_
تدري يسار القلب وش يحتوي فيه
أنت ،، وتفاصيلك ،، ودنيا عيونك ... ♡
بعد مروور أيام ..
الساعه 7 صباحا اليووم يوم ملكة أشواق الفتاة الفاتنه الجميله.. ذات قلب مغرم ب خطيبها حمد .. الابتسامه ترسم على وججهها .. و أخيرا سترتدي أجمل الفساتين و تصبح أميرته الفاتنه ..
_ أشواق و هي تشوف الساعه : اء ياربي ع بالي الساعه سته .. و لا حتى رانيه قومتني الله يسامحها .. ،
بعد لحظه شافت رساله من حمد
يسألوونني دائما لماذا أصبحت مغرورا .. أجيبهم بكل غرور ملكت قلب أميرتي أجمل فتاة ف العالم هي لي و انا لها .. و ستكتمل اجمل قصة حب هذا المساء ،،، “
__________
إبتسمت اشواق و ردت عليه ((الله يخليك لي و لا يحرمني منك ي حموودي الله يتمم علينا على خير .. اححبك ، )))
___________
_ رانيه شافت ع زياد الي كان مفهي وهو قاعد يناظر جواله و متكي ع السرير جنب بنته شوق ،
رانيه و هي تبتسم : زياد متى صحيت ؟
زياد وهو يشمق : م نمت عشان اصحى وش بغيتي مني فكيني ، رانيه و الدموع ف عيونها : هذا الي تعرفه انت تجرحني بس مالت ع الساعه الي وافقت فيها عليك مدري مين الكلبه الي مأخذه كل عقلك و بالك صارت حياتنا جهنم ، زياد بكل بروود : عيدي بس مين الكلبه ؟ هاه ؟ ، رانيه و هي ترفع صوتها ع زياد : الي مأخذه عقلك عرفت ، زياد رفع صوته و قام من مكانه و جا عند رانيه وضربها كف ع وجهها و قال : يكون ف علمك اذا انتي حقيره لهذي الدرجه انا مو حقير .. ، قال هالكلام و خرج من الغرفه و راح ع سيارته ،
رانيه بديت تبكي زي المجانين .. اشواق جريت و جات عندها و حضنت اختها و قالت بحزن : وش فيك حبيبتي احكي لي وش صار خلاص ي رنووو لا تبكين تكفين ي روحي ، رانيه دفتها بقوه و قالت : انقلعي مابي احد انقلعي من هنا مالت ع حياتي و ع حظي ،
تبعدت اشواق و خرجت من الغرفه و حطت يدها ع فمها و كتمت الحزن الي فيها و عرفت وش السبب انه زياد هالايام قهران حيل و مو طايق شي .. ! و كل هذي المشاكل بسبب اشواق ،
الساعه _ 8 صباحا ..
اشواق و هي ترد ع جوالها : اهلين حياتي. ،
حمد : هلا بعمري .. افطرتي ي اشواق ؟
ٲشواق : لا شوي و كنت رايحه افطر ، حمد : ايه حلو .. وين اختك ؟ م بتروح معك لكوفيرا، اشواق بترردد : الا اكيد بتروح م اظن م تروح ، حمد : اووك انا اتصلت ع زياد كم مرا بس هو مارد علي كنت بقولك قولي له حمد يبي يكلمك. ، اشواق : طيب ابشر ي روحي ، حمد بٲبتسامه : يلا مع السلامه ي قلبي ، اشواق قفلت الخط .. و راحت المطبخ فطرت بسرعه و رجعت ع غرفتها و بديت تجهز شنطتها عشان تروح لكوفيرا ، دخلت رانيه و بكل غرور قالت : ع بالك اني بتركك تروحين لوحدك لا والله بروح معك فاهمه ، اشواق بحنيه : وربي م منعتك انا تمنيت من نفسي انك تروحين معاي ، رانيه : بنروح ف التاكسي زياد ما رجع البيت ، اشواق و هي تفتكر : اوه بتصل عليه حمد قال لي و نسيت ، اشواق و هي تتصل : الووو ..
زياد بنبرة جنون : الوو ٲشواق صحح ،
ٲشواق و هي تبتسم لا شعوريا : ايه ، و كملت و هي تناظر رانيه خارجه من غرفتها : كيفك زياد ؟
زياد بنبرة حزن و حسره : و تسٲليني كيفك ؟،، ٲشواق و هي تغير السالفه و فهمت قصده : حمد اتصل علي يسٲل عنك ليه م ترد عليه ؟ ، زياد وهو يطنش كلامها : ٲشواق ، اشواق وهي تعض شفتها : لبيه ، زياد : راضيه بٲلي صاير ، اشواق و هي تبتسم بكل ثقه : ايه اكيد راضيه .. و مبسوطه بعد ، زياد وهو يرفع صوته : ترا كل الي صار بسبببك انتي .. اشواق انفعلت و قالت : بسببي انا .. روووحح ٲسٲل امك بسبب مين .. و تبي تعرف اصلا ي زياد انا نسيتك هه، صرت لي الماضي الاليم الي م ابي افتكره و انت بعد انساني ..؟ اوووكي ..! زياد وهو معصب : انساك تبين انساك بعد كل ذا الحب مستحيل انساك ي اشواق يكون ف علمك .. ، اشواق بقهر : زياد خلاص ارجوك انساني و لا تخرب لي بيتي .. الله يسامحك بس ..، زياد قفل الخط و بكل قهر مرر يده ع شعره ، بعد لحظات رانيه و اشواق خرجو لكوفيرا .. اشواق كانت مشتاقه لحمد و شووي حزينه و تبي تنسى كل الي صار اليوووم ..
تعليق