رواية: الوحده للكاتبه الموسويه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Monaalmousawi
    عـضـو فعال
    • May 2014
    • 59

    #31
    رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

    بيوم الملكة:

    (عبير)
    قلبي كان يرجفف و الكوافيره تعد اللمسات الاخيره بالميك اب...اليوم بكون حليله لراهي...اه ماني مصدقه...راهي..ماقدر اتصور..كنت احسبه مجرد ابن عم..بس صارت الخطبه...وانا وافقت لان ماقدرت اكسر كلام جدي و ابوي و عمي...يعني زواج تقليدي..يغطيه الاحترام و التقدير..و..بس
    صحاني من سرحاني صوت الكوافيره وهي تقول خلصت..وانا رحت البس فستاني...
    بعد ماخلصت لبس..طلعت برا
    و....
    سمر:امبيي انتي عبيير؟
    مرام:مستحييييل و اجت ضمتني وهي شوي و تبكي..وكملت..حياتي عبير طالعه رووووعه
    ريم:ماشاءالله تبارك الرحمن...شهالجمال عبير..شبقيتي لبنات عمج واختج..عزالله انج غطيتي علينه
    عبير:هههههه حياتي لا والله انتي جمالج مايوصله احد
    ريم:جمالي طببعا مايوصله احد..بس المساكين بنات عمي و احني..واعليه عليهم...بيعنسون
    الكل:ههخههههههه
    ام محمد:هههههه ريوم اهجدي وبلا بياخه...من زينج عاد
    ريم:يممه حرام عليج..زعلت مابي..اسكتو لاحد يراضيني لاني صج زعلت
    مرام:ومنو بيراضيج اصلا
    الكل:ههههههههههه
    ريم:هههههههه انتي جب ماتكلمت معاج
    و بعد شوي اجت لنا ساره و هي مكمله كللشي...كانت قممه بالجمال..الكلل قام يسمي عليها من جمالها...غطت عليه الله ياخذها هههه...بعدهه بشوي جاتنا ريم و معاها الدفتر الكبيير وهي تقولي اوقع..انا هني ارتبكت و توترت ...خلو سمر تكمل لكم

    (سمر)
    اول ماجت ريم و معاها الدفتر...وقف قلب ساره وعبير...ههههه ياحليلهم مرتبكين..
    مرام:يلا عبووره وقعي
    عبير:مرام خايفه
    مرام:ياحياتي...عادي لاتخافين
    ريم:عطيني انا اوقع بدالج
    ضحكنه عليها كلنا و على هبالها اللي ماستغنت عنه حتى بوقت الملكه
    وقعت عبير..وبعدها ساره اللي بالقووه وقعت وهي ترجف..وكل شوي يوقع منهه القلم...باركنالهم بفرررح..وبعدها اجت امي تقولنا ننزل بتبدا الزفة
    ....زفيناهم و خلصنا
    و بعدها دخل راهي و بعده محمد..و ابوي و عمي ابو خالد و عمي ابو راهي و عمي ابو ساره و باركولهم و اخذ محمد ساره لغرفتهه..لان الملكه كانت ببيت عمي ابو سارة


    (ساره)
    اكثر شيء ضايقني بيوز ملكتي..هو عدم حضور سمارا..قالت فتون انها مريضه حييل وماجت..بس انا كنت متاكده انها ماجت علشان شي ثاني..ولا مريضه ولا بطيخ....المهم..دخلنه انا و محمد غرفتي...
    محمد:مبرووك
    قلت بهمس مسموع:الله يبارك فيك
    اجه محمد و طبع قبله على جبيني و ارتفعت معاها حرارتي..جلس يمي و هو يقول:ساره..كنت اتمنى هاليوم من زمان..و الحمدالله ان امنيتي تحققت..و صرتي حلالي..اه ياساره ماراح تتوقعين حبي لج..وانشالله اقدر اسعدج..واكون الزوج المهلص و المصون لج
    قلت بهمس ناصي يالله ينسمع:انشالله...قعدنا شوي و بعدها اجت المصوره صورتنا كم صور بروحنا و مع اهلي و عطاني محمد رقمه و عطيته رقمي..و انتهت الملكه على خيير يتبع...

    تعليق

    • Monaalmousawi
      عـضـو فعال
      • May 2014
      • 59

      #32
      رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

      وانا متمدده على فراشي بنام..تععبانه مو طبيعي من بعد الملكه..كنت افكر بسمارا..وبرعد اللي تكلمه..ياترى شسالفتج مع رعد ياسمارا...الله يهديج...و يرزقج بالزوج الصالح اللي يستاهلج و تستاهلينه..بعدها نمت..وانا احلم بمحمد..حبيبي..وزوجي


      انتهى البارت الرابع عشر

      ادري ان البارت قصيير...بس شسوي ضرووف سامحووني

      تعليق

      • Monaalmousawi
        عـضـو فعال
        • May 2014
        • 59

        #33
        رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

        البارت الخامس عشر
        ببيت ابو فهد:
        بالصاله كان الكل مجتمع عالغدا
        ابو فهد و ام فهد و فهد و منال...!

        وبعد ماخلصوا غدا...
        فهد:اقول منال
        منال:هلا
        فهد:صبيلي شاهي
        منال:انشالله
        وصبتله وعطته اله
        ابو فهد:منال..
        منال:هلا يبا
        ابو فهد و اهو يوقف:انا رايح المكتب ..لحقيني
        وراح..
        منال:يمممه..شمسويه
        ام فهد:قومي شوفي ابوج شيبي منج
        ...اكيد على موضوع سعود
        منال:اففف..وقامت

        (منال)
        دقيت باب مكتب ابوي بارتباك..اجاني صوته:دخلي
        دخلت داخل و سكرت الباب وراي
        ابوي:اجلسي
        جلست قباله...
        ...مرت دقيقتين و محد تكلم..
        ابو فهد:منال...متى انشالله ناوية ترجعين لزوجك..
        منال:يبا تكفى خليني قاعده هني ...بس كم اسبوع
        ابو فهد بحده:ولا اسبوع وولا يوم ولا ساعه..انتي ماتستحين على نفسج..مو كافي اننا قاصين عالرجال ان انتي مو عدنا...ولا الاسبوعين اللي قضيتيهم ببيت صاحبتج..صج انج وقحه و مو كفو..الحين تلبسين عباتج..و انا بكلم سعود و اتفاهم معا...وانشالله يعذرنا..على سواتج القشرا
        منال وهي تبكي:لا يبا الله يخليك
        ابو فهد:اطلعي برا

        طلعت من المكتب و انا ابكي
        ارتميت بحضن امي وانا اصييح:يما اترجاك قولي الابوي يخليني عنكم..بس يومين بس..يمه الله يخليج..
        ام فهد بحنية:يمه تبين تتطلقين..والله اذا تبين من الحين اتصل على سعود و اقوله يطلقج
        انرعبت وانا بس فكرت مجرد تفكير ان سعود يطلقني:لا يمه مابي اتطلق
        بهالاثناء طلع ابوي من المكتب:منال...يبنيتي والله انا ابيلج الخير..بس انا اعرفج لسانج طوييل..وماحد يتحملى..انتي بس صيري معاهم مؤدبه و احترميهم..و ابداي معاهم صفحه جديده..والله انهم ذهب..
        قلت:يبا..بنته تقهرر تقهررر
        ابو فهد:اتتي بس تعاملي معاها باحترام..وانا اضمن لج انها بتحترمج..الحين روحي جهزي نفسج..انا ناطرج
        قلت:اخاف يذبحني
        ابو فهد:خلييه عليه
        وصعدت فوق و انا ابكي...و قررت ابدا صفحه جديده مع ساره و ابوهه..ونشوف تاليهه



        (ابو ساره)
        كان عندنا اجتماع مهم بين بعض الشركات..و جوالي دق..سكرته من دون ماشوف الاسم..و طق مره ثانيه..شفت الاسم و كان ابو فهد!
        استغربت
        بس سكرته بوجهه..لان الاجتماع كان مهمم

        بعد شوي جاني مسج منه(سعود واللي يسلمك رد..ضرووري)
        عقدت حواجبي باستغراب
        و استاذنت من الاجتماع و قلت ش.ي و راجع..

        طلعت برى..و اتصلت على ابو فهد
        وبعد كم رنه..رد:السلام عليكم
        ابو فهد:وعليكم السلام..كيفك سعود
        سعود:بخير..انت كيفك
        ابو فهد:انا الحمدالله..سعود..اسمعني ولا تقاطعني تكفى
        استغربت زقلتله:اتفضل..
        ابو فهد:يا سعود انا الحين برجع منال لبيتك..و عهدن عليه انها مابتتمشكل معاك مره ثانيه..واعذرنا و انا ابوك اننا عصبنا عليك..بس احنه بعد ماكنا ندري وينهي..بس الحمدالله رجعت لنا سالمه..و اهي تعتذر منك...سامحنا ياولدي

        سعود:عمي انت مسموح..بس منال مالها رجعه ببيت

        تعليق

        • Monaalmousawi
          عـضـو فعال
          • May 2014
          • 59

          #34
          رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

          سعود:عمي انت مسموح..بس منال مالها رجعه ببيتي..وورقت طلاقها بتوصلها..اللي سوته مو شي هين..تاركه زوجها اكثر من شهر..وولا سالت وولا قالت..هاذي سوات مراه عاقله؟

          ابو فهد:ادري انها غلطت و السموحه منم..بس لاتردني

          سعود:ماعاش من يردك...خلاص برجعها و بسامحها هالمره..بس يحرم عليهه الطلعات و الروحات عقابا لها..ولازم تحترم كلمتي و ماتطنشني

          ابو فهد:انت تامر امر..انا الحين بردها البيت

          قلت:بس انا الحين مو بالبيت..عندي اجتماع ضروري..انشالله من اخلص ارجع البيت

          ابو فهد:براحتك ياولدي

          يتبع...

          تعليق

          • Monaalmousawi
            عـضـو فعال
            • May 2014
            • 59

            #35
            رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

            (ساره)

            كنت قاعده بغرفتي و متملله حدي
            شوي ووصلني مسج من رقم غريب

            استغربت!

            منو بيكون

            فتحت المسج...
            وكان
            ( ﺑﻐﺮﺑﺔ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺃﺣﺒﻚ .. ﺑﺪﻣﻌﺔ ﺍﻟﻐﻴﻤﻪ ﺃﺣﺒﻚ
            ﺑﻬﺰﺓ ﺭﻣﻮﺷﻚ ﺃﺣﺒﻚ .. ﺑﻜﻞ ﺣﻮﺍﺱ ﺍﻟﺤﺐ ﺃﺣﺒﻚ)

            بالاول انصدمت...بس اخر شي عرفت ان هالرقم لحبيبي محمد... رن جوالي...لنفس الرقم..ارتبكت...رديت..و
            جاني صوته اللي اعشقه...اللي اذا سمعته..انسى الدنيا و مافيها...اه ياناس والله احبه...:وعليكم السلام..هلا محمد
            محمد:هلا فيج حياتي..شلونج
            قلت:تمام الحمدالله...انت شلونك
            محمد:بخيير من سمعت صووتج
            قلت بخجل:عساك دووم يارب
            محمد:تسلمين حبيبتي
            عضيت شفتي بخجللل...:....
            محمد:ههههه فدييت الخجوووله انا..
            و..
            انقذني من موقفي دق الجرس:اقول محمد
            محمد:لبيه
            قلت:والله اسفه بس الجرس قاعد يدق...بفتح الباب..وانشالله بالليل اكلمك..
            محمط:اوكي حياتي براحتج..مع السلامه
            قلت:مع السلامه
            و سكرت..
            ونزلت تحت و صوت الجرس يندق بدوون انقطاع...
            قلت:منووو
            وصلني صوتهه:انا
            انصدمت!
            مستحيييل...

            فتحت الباب...ودخلت وهي تبوسني..وانا مصدووومه...
            بعد ماتداركت نفسي..دخلنا داخل بالصاله...
            وببرود:انتي شجابج...والله ان شافج ابوي بيذبحج...من شهر وانتي مو بالبيت...صج انج قليلة ادب...
            منال:اول شي ابوج يدري ان انا اليوم بجي...وثاني شي...شوفي سارة..انا ابي ابدا معاج صفحه جديده...وابي يكون بيناتنه احترام...انا احترمج..وانتي تحترميني...وابيج تنسين كل الماضي..وبنبدا من الحين..طيب؟

            قلت بشك:طيب...ونشوف بعدين منو اللي يقلل ادب

            قالت:ساره...قلت لج انسي كلل الماضي..

            قلت:اوكي...
            وانا للحين مصدوومه بس اتضاهر بالبرود...
            هاذي شقلبهه...شحننهه...مستحييل..منال تصير ادميه...ماتوقع..كلها كم شهر و بترحع نفسها منال الشريره..وهالشخصية بتمثل فيها علشان ابوي مايعصب عليهه...من وين بتروحين من عصبية ابوي يامنال...اللي سويتي مو هين ابد

            يتبع...

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #36
              رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

              يعطيك العافيه
              كملي الروايه

              تعليق

              • Monaalmousawi
                عـضـو فعال
                • May 2014
                • 59

                #37
                رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

                (ساره)
                كنت قاعده بغرفتي واعيد قرائة الرسالة اللي دزهه الي محمد...للمرة المليون...اه...ياقلبي...ياناس احبه...والله احبه...واهم شي هو بعد يحبني...الحمدالله يارب...حققتلي احلى احلامي...محمد كان امنية حياتي...محمد...كان حلم...ماقدر اوصل له....بس لما خطبني...حسيت بوقتهه الدنيا مو واسعه فرحتي...وقتهه بكيت من الفرح...واخيرا محمد بيصير لي...خلاص امنيتي تحققت...شكرا الك ياري...شكرا...انك حققتلي حلمي...راح تفكيري لسمارا...والله هالبنت احسهه مرات تستفزني بنضراتهه لمحمد...هي صحيح فيها حقد تجاه محمد...بس ولو...هالنضرة ماتخفي نضرة العشق...بس مع ذلك هي تكسر خاطري...الحب ابدا مو سهل نسيانه...والله ياسمارا انتي ماعندج شخصية...يعني محمد ييتزوج غيرج وانتي للحين تطالعينه بنضرات الحب..حبيه....ماقلنا شي...بس بقلبج...لا تذلين نفسج له وتحاولين تتقربين منه...لان محمد لي انا...وبس...والله مسكين خالد...يحبج...ويموت فيج...وانتي لاهيه بحب محمد...ومكالمات الشباب....انا كنت احترمج...بس لما سمعت مكالمتج بالبر...مع اللي اسمه رعد...صرت احتقرج...خنتي ثقة ابوج فيج..الله يهديج


                قطعني من سرحاني صوت صراخ ابوي تحت...نزلت بسرعه وانا خايفه...وانصدمت لما شفت ابوي حاط اصبعه قدام وجه نوال اللي قاعدة تصيح بقووه...
                وبصراخ عالي:ياكلبة ياللي ماتستحين....عايفه بيت زوجج...وكاعدة عند اهلج...صج انج حقيرة..وقليلة ادب...كنت محترمج...و كنت اصارخ على ساره اذا قللت ادبهه معاج...بس طلعتي تستاهلين...لانج وحده ماعندج حيا ولا مستحا وضربهه على وجهه بقووه لدرجه وقعت بالارض..وانا شهقت
                ونوال كانت تصيح:سعود والله اسفة..والله انا نويت افتح معاك صفحة جديده...وامسح من بالك شخصية نوال القديمة...وبصوت متهدج من البكي...والله انا تغيرت...والله

                ابوي:بعد شنو..بعد ماكرهتج...بعد ماحقدت عليج يانذله...
                وقعدت نوال تصيح بحرقة وابوي يصارخ عليهه..
                مسكينه نوال..كسرت خاطري..صح هي تستاهل بس ابوي كان مقهور حيل منهه...ومن شدة القهر...فجاه شفت نوال تنرمي حييل على طاولة الطعام...ويغمى عليها...مادري شصار...بس اللي اعرفة ان نوال مغمى عليها...وابوي ينادي الخدامة تجيب لها عباية بصراخ...لبسوهه العباية..وشالهه ابوي واخذهه معاه المستشفى...وانا كل هالوقت كنت مصدومه..معقوله...ابوي قاسي لهالدرجه...

                انتهى البارت الخامس عشر..

                تحياتي...

                تعليق

                • Monaalmousawi
                  عـضـو فعال
                  • May 2014
                  • 59

                  #38
                  رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

                  البارت السادس عشر



                  (راهي)

                  كنت قاعد بالشركة...وافكر..بزوجتي عبير

                  عبير انسانه فير عن الكل..من هي صغيره وهي بالنسبة لي غيير عن الكل...حبيتهه من كانت طفله عمرهه 8 سنوات...وبوقتهه كان عمري 18


                  راحت ذاكرتي لقبل...


                  كنت توني واصل للبيت...وقفت السياره قدام الباب...و شفت عايلة عمي ابو خالد يودعون ابوي يبون يطلعون...

                  و طاحت عيني على عبير..كانت واقفه جنب ابوهه...وبس شافتني جات ترركض..وركبت جنبي بالسياره..

                  قلت لها:هلا عبير...شلونج

                  قالت:زينه...وين كنت انا ناطرتك...(وبزعل)..والحين بنروح وانت توك تجي..افف مالعبت معاك

                  قلت وانا اضحك:ههههه والله كنت مع اصحابي و مادري انتو هني...والا لو كنت ادري...كان جييتج طاير...بس شسوي...انشالله لما اتزوجج كللل يوم العب معاج و ماهدج

                  طالعتني بصدمه وبخجل:عيييب

                  ضحكت بقوووه على شكلهه:ههههههههه اوكي بس ترى انا راح اتزوجج و مافي كلام بهالموضوع

                  طالعتني بخجل و خدودهه صاروا حمممرا:راهي خلاص اسكت عييب

                  قلت:اذا تبيني اسكت ابيج توعديني لما نكبر اتزوجج

                  طالعتني بخجل وقالت:اففف....وعد...يلا باي

                  ونزلت لان عمي كان يناديها..

                  اه ياعبير...و مرت السنين وحبي تحول لعشق لهالانسانه...وكبرت..وكبر عشقي معاها...لما صار عمري 27...اكتشفت انها تحب ابن خالتها..قريت دفتر ذكرياتها بالصدفه...وعرفت...بوقتهه متت...ومرضت...و حالتي تدهورت بشده...بس مستحييل اضيع عبير من يديني...عبير لي انا..و من دونها ماعيش...وبعدها بكم شهر...توفى ابن خالتها بحادث مرييع...و كان الحزن واضح على ملامحها...و لما تعدلت صحتهه وطبعا بعد عناء طوييل...

                  رحت خطبتها...و تحددت الملكه بعد 4 اشهر...ولكت عليها...و انا حالف يمين...لأعيشها بجنه...وانسيها حب ابن خالتها...واهليها ترجع لي...وبيوم الملكه صارحتها ....وقلت لها انتي ادري بحبهه لولد خالتها...وهي بكت بحضني...ووعدتني انها نسته...وانا الحين ذكرتها فيه...


                  يتبع...

                  تعليق

                  • Monaalmousawi
                    عـضـو فعال
                    • May 2014
                    • 59

                    #39
                    رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

                    (عبير)

                    كنت قاعدة بالصالة اشوف tv و سرحانه براهي

                    ياربي...هذا شلون عرف اني كنت احب فراس ولد خالتي...يالله ساعدني اني انسى...خلاص الولد توفى..الله يرحمة...وانا الحين متزوجه...حرام عليه افكر بواحد محرم لي...راهي وبس...انا لازم ازرع حب راهي بقلبي...واذا عجز قلبي يحبه...يكفي الاحترام بيناتنه...قطعني من سرحاني صوت رن جوالي...وكان رقم راهي...بالاول كنت برد...بس بعدين تراجعت...اجت صورة فراس قدامي...وهو يسلم علي...غمضت عيوني بقوه...مابي دموعي تنزل..الله يرحمك...الله يرحمة...بجنان الخلد انشالله...رحت للي احسن منا...لجنان الخلد انشالله..الجوال كان يرن بأصرار...
                    و بهاللحضه:عبييييييير ترى انطرشت رديييي
                    قلت:مو شغلك...مابي ارد
                    مرام:وججججع...عطيني انا ارد
                    قلت:انتي شكوووووو...وخري عني بس...
                    مرام بعصبيه:طيييب حطي سايلنت
                    حطيته سايلنت وانا معصبه على مرام الزفت...هذا الناقص بعد...تبي ترد...شنو راح يقول عني راهي...تعطي الجوال لأختهه...والله فشله...بعدها بدقايق...جاني مسج..فتحته و كان من راهي:(عبير حبيبتي...ردي علي بسولف معاج شوي..ارجوج...اذا لي معزه عندج لاتسفهيني)

                    عضيت شفتي بقهر..كنت بتصل عليه...بس تراجعت وقلت اذا سألني ليش مارد شقول...ماعندي جواب...خلص بكتبله مشغوله.:(اسفه راهي صدقني مشغووله كثييير)

                    (طيب اذا خلصتي اتصلي علي)

                    طنشته و كملت اشوف التلفزيون و انا متضايقه..


                    يتبع...

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...