الوحده
البارت الاول
(ساره)
كنت بين النوم و اليقظه و انا اسمع صوت ريتا و هي تناديني:سارا سارا بابا يقول يلا قوم فطور
يلا
قلت بصراخ:رييييييتا فهمت يلا طلعي
ريتا:لا سارا انا يجي من ساعه انتا قول طلعي و انزل و ما ينزل انتا و بابا عصب بسرعه طلعي
قمت و انا اتثاوب:اففففففف انزين يلا قمت روحي
نزلت ريتا و قمت رحت للحمام(تكرمون)
خلصت و طلعت لبست بنتطلون جينز اسود و بلوزه بنفسجي و مشطت ونزلت بتثاقل
لقيتهم قاعدين ع الطاوله:صباح الخير
جاوبوا:صباح النووور
منال:تووو الناس كان تأخرتي
قلت:مو شغلك
منال:تكلمي معاي بأدب انا بحسبة امك
قلت:تخسين تاخذين محل امي
ابوي بصراخ:سارا احترمي نفسج هاذي اخر مره اسمعج تقللين ادب مع منال
قلت:اسفه يبه بس اهي لزوم تبدأ العراك و اهي تدري فيني انا دايما اتأخر ع الفطور بأيام العطل
منال:هاو شقلنه
طنشتهه لان النقاش معاها مايوصل لشيء دام ابوي بيوقف معاها ضدي ففضلت السكوت
و بدأنا ناكل
و بعد صمت دام لمدة ١٤ دقيقه
ابوي:الحمدالله
منال:تو الناس بعدك ماكلت
ابوي:لا شبعت الحمدالله بس تأخرت ع الشركه
و دق تلفونه ورد:اي اي خلاص مسافة الطريق
وطلع مستعجل:فمان الله
انا و منال:مع السلامه
اول ماطلع ابوي:اسمعيني سارووووو اذا مره ثانيه تكلمتي معاي بهالطريقه قدام ابوج و تطنشيني بتشوفين شيء مايعجبج(وبصراخ)فاهمه
طنشتهه و كملت اكل
منال بصوت عالي و هي تدق عالطاوله:فاهمه
جاوبتهه عشان افتك منهه(وبكل برود الدنيا):فاهمه
منال:لما اكلمك جاوبني بأدب ياقليلة الترباية (بأستخقار)ايي شمنتظرين من تربية الحقيره نوييرو
قمت من الطاوله بعصبيه:تربية امي احسن من تربيتج يانذله اياني واياك اسمعج تسبين امي ولا والله لأعلم ابوي بكللل شي و اخلي يطلقك ياخسيسه
منال شدت شعري:انتبهي لألفاظك والا والله لأربيك من اول
بعدت يدها و طنشتهه مثل عادتي دايما معاها التطنيش
وصعدت فوق اقلب بالتلفزيون و انا اترحم على امي اللي تحت التراب و مو سالمه من مرت ابوي:الله يرحمك يمه
/
\
/
\
/
\
/
\
(عبير)
:عبير
قلت:هلا
:ملللل
قلت:شسويلك يعني
:خلينا نطلع والله زهقانه من البيت
قلت:طلعي بروحك انا مالي خلق
:افففف منك مو كأنك اختي كلما قلت لك شي رفضتي ....معقققده مادري شمحصله من قعدة البيت
قلت:مرام..كلي تبن
مرام:مالت عليج بتصل على ريوم و سوير ابرك لي
قلت:احسن
(مرام)
دقيت على ريم اول شي
وبالرنه الخامسه ردت:هلا مروم..
قلت:هلا فيك حبيبتي كيفك
ريم:تمام وانتي
رديت:ملللل مو طبيعي قلت اتصل عليج و نطلع انا و انتي وسوير نشم هوا
ريم:اي والله زمان ماشفت ساره واحشتني بس وين نروح
قلت بتفكير:امم خلينا نروح للمول
ريم:اوكي تم...اتصلتي بساره؟
قلت:لا لسا
ريم:خلاص انا بتصل عليها
قلت:اوكي باي
ريم:بابات
(ريم)
دقيت على ساره و ماردت علي
بعد عشر ثواني هي دقت:هلا سوييير شخبارك حياتي والله واحشتني حيييييل زمان عنك
ساره:هههه حياتي وانا اكثر انتي شخبارك والله وحشتينييي
قلت:الحمدالله لما سمعت صوتك والله ودي اشوفك شرايك تجين معنا انا و مرام اليوم بنروح للموول
ساره:ممم والله مادري بسأل ابوووي
قلت:يلا عاد والله ودي اشوفك
ساره:اوكي بس دقيقتين و اردلك خبر
قلت:اوكي انتضرك
سكرت منهه
و بعد خمس دقايق دقت ساره:هلا ريم ابوي وافق
قلت:يييييييس
ساره:ههه بس ماقلتي منو بيمرني لان انا ماقدر اجي مع السواق بروحي
قلت:لا توه مرام دزتلي مسج تقول اهي بتمرنا بسواقهم
ساره:ايي زين...يلا باي بتجهز
قلت:باي
بعد ماسكرته رحت للحمام(تكرمون)اخذت شاور و طلعت لبست بنطلون جينز وردي غامق و بلوزه وردي فاتح بكتابات اصفر مع اكسسوارات اصفر و جزمه فلات اصفر و لبست طرحتي و عباتي و نزلت تحت:هاي
فيصل:الناس تقول سلام مو هاي
تأففت وقلت:السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
سمر:ههههه وعليكم السلام.....وين رايحه
قلت:للمول مع بنات عمي
سمر:سلميلي عليهم و خاصتا عبير من بعد مانخطبت ماعاد شفناها
قلت:قلتيهه ماعاد شفناهه و اليوم بعد مراح نشوفهه
سمر:اها اجل بس مرام بتجي؟
قلت:لا ساره بعد
سمر:حياتي ساره زمان عنها بوسيلياهه
قلت:هههه وانا بعد حيييل واحشتني
فيصل:منو بيوديكم؟
قلت:الحين بيجي سواق مرام
فيصل:اها استأذنتي من ابوي؟
قلت:اي دقيت علي قبل شوي
قال:اها طيب لا تتأخرون
قلت:اوكي الا برنة جوالي:الو...اي خلاص خلاص جايه..وسكرت...هاذي مرام تقول جات يلا باي
سمر:باي
فيصل:الناس تقول فمان الله مو باي
طنشته و وطلعت لمرام قبل ماتعصب و تتركني
(ساره)
بعد مالبست و كملت نزلت تحت و انا البس طرحتي
الا بصوت منال:خيير خيير وين رايحه ساعه تسعه
طنشتهه ولا رديت
منال:اكلمك انا ردي ولا والله لاحرمك من الطلعه
قلت ببرود:طالعه مع بنات عمي
منال:ويين
قلت:وانتي شكووو
منال وهي تدفني:احترمي نفسج ياكلبه
قلت:هييي انتي لاتدفين........بنررح مول و بعدهه نروح مطعم نتعشى
منال:ماقبل تروحين تتعشين
الخدم مسوين عشى حرام يزود و ينذب
قلت:وانتي من متى تعرفين الحلال من الحرام...برووح يعني برووح و انا استأذنت من ابوي وهذا يكفي
منال و الشرر يتطاير من عيونهه:حدك للساعه ١١ اذا مارجعتي والله لتشوفين شي مايعجبك
بالهلحضه رن تلفوني و كانت مرام تقولي اطلع لانهه وصلت قلت وانا طالعه:بنشووف شاللي تقدرين تسوين ياخت منال
وطلعت
انتهى البارت الاول
البارت الاول
(ساره)
كنت بين النوم و اليقظه و انا اسمع صوت ريتا و هي تناديني:سارا سارا بابا يقول يلا قوم فطور
يلا
قلت بصراخ:رييييييتا فهمت يلا طلعي
ريتا:لا سارا انا يجي من ساعه انتا قول طلعي و انزل و ما ينزل انتا و بابا عصب بسرعه طلعي
قمت و انا اتثاوب:اففففففف انزين يلا قمت روحي
نزلت ريتا و قمت رحت للحمام(تكرمون)
خلصت و طلعت لبست بنتطلون جينز اسود و بلوزه بنفسجي و مشطت ونزلت بتثاقل
لقيتهم قاعدين ع الطاوله:صباح الخير
جاوبوا:صباح النووور
منال:تووو الناس كان تأخرتي
قلت:مو شغلك
منال:تكلمي معاي بأدب انا بحسبة امك
قلت:تخسين تاخذين محل امي
ابوي بصراخ:سارا احترمي نفسج هاذي اخر مره اسمعج تقللين ادب مع منال
قلت:اسفه يبه بس اهي لزوم تبدأ العراك و اهي تدري فيني انا دايما اتأخر ع الفطور بأيام العطل
منال:هاو شقلنه
طنشتهه لان النقاش معاها مايوصل لشيء دام ابوي بيوقف معاها ضدي ففضلت السكوت
و بدأنا ناكل
و بعد صمت دام لمدة ١٤ دقيقه
ابوي:الحمدالله
منال:تو الناس بعدك ماكلت
ابوي:لا شبعت الحمدالله بس تأخرت ع الشركه
و دق تلفونه ورد:اي اي خلاص مسافة الطريق
وطلع مستعجل:فمان الله
انا و منال:مع السلامه
اول ماطلع ابوي:اسمعيني سارووووو اذا مره ثانيه تكلمتي معاي بهالطريقه قدام ابوج و تطنشيني بتشوفين شيء مايعجبج(وبصراخ)فاهمه
طنشتهه و كملت اكل
منال بصوت عالي و هي تدق عالطاوله:فاهمه
جاوبتهه عشان افتك منهه(وبكل برود الدنيا):فاهمه
منال:لما اكلمك جاوبني بأدب ياقليلة الترباية (بأستخقار)ايي شمنتظرين من تربية الحقيره نوييرو
قمت من الطاوله بعصبيه:تربية امي احسن من تربيتج يانذله اياني واياك اسمعج تسبين امي ولا والله لأعلم ابوي بكللل شي و اخلي يطلقك ياخسيسه
منال شدت شعري:انتبهي لألفاظك والا والله لأربيك من اول
بعدت يدها و طنشتهه مثل عادتي دايما معاها التطنيش
وصعدت فوق اقلب بالتلفزيون و انا اترحم على امي اللي تحت التراب و مو سالمه من مرت ابوي:الله يرحمك يمه
/
\
/
\
/
\
/
\
(عبير)
:عبير
قلت:هلا
:ملللل
قلت:شسويلك يعني
:خلينا نطلع والله زهقانه من البيت
قلت:طلعي بروحك انا مالي خلق
:افففف منك مو كأنك اختي كلما قلت لك شي رفضتي ....معقققده مادري شمحصله من قعدة البيت
قلت:مرام..كلي تبن
مرام:مالت عليج بتصل على ريوم و سوير ابرك لي
قلت:احسن
(مرام)
دقيت على ريم اول شي
وبالرنه الخامسه ردت:هلا مروم..
قلت:هلا فيك حبيبتي كيفك
ريم:تمام وانتي
رديت:ملللل مو طبيعي قلت اتصل عليج و نطلع انا و انتي وسوير نشم هوا
ريم:اي والله زمان ماشفت ساره واحشتني بس وين نروح
قلت بتفكير:امم خلينا نروح للمول
ريم:اوكي تم...اتصلتي بساره؟
قلت:لا لسا
ريم:خلاص انا بتصل عليها
قلت:اوكي باي
ريم:بابات
(ريم)
دقيت على ساره و ماردت علي
بعد عشر ثواني هي دقت:هلا سوييير شخبارك حياتي والله واحشتني حيييييل زمان عنك
ساره:هههه حياتي وانا اكثر انتي شخبارك والله وحشتينييي
قلت:الحمدالله لما سمعت صوتك والله ودي اشوفك شرايك تجين معنا انا و مرام اليوم بنروح للموول
ساره:ممم والله مادري بسأل ابوووي
قلت:يلا عاد والله ودي اشوفك
ساره:اوكي بس دقيقتين و اردلك خبر
قلت:اوكي انتضرك
سكرت منهه
و بعد خمس دقايق دقت ساره:هلا ريم ابوي وافق
قلت:يييييييس
ساره:ههه بس ماقلتي منو بيمرني لان انا ماقدر اجي مع السواق بروحي
قلت:لا توه مرام دزتلي مسج تقول اهي بتمرنا بسواقهم
ساره:ايي زين...يلا باي بتجهز
قلت:باي
بعد ماسكرته رحت للحمام(تكرمون)اخذت شاور و طلعت لبست بنطلون جينز وردي غامق و بلوزه وردي فاتح بكتابات اصفر مع اكسسوارات اصفر و جزمه فلات اصفر و لبست طرحتي و عباتي و نزلت تحت:هاي
فيصل:الناس تقول سلام مو هاي
تأففت وقلت:السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
سمر:ههههه وعليكم السلام.....وين رايحه
قلت:للمول مع بنات عمي
سمر:سلميلي عليهم و خاصتا عبير من بعد مانخطبت ماعاد شفناها
قلت:قلتيهه ماعاد شفناهه و اليوم بعد مراح نشوفهه
سمر:اها اجل بس مرام بتجي؟
قلت:لا ساره بعد
سمر:حياتي ساره زمان عنها بوسيلياهه
قلت:هههه وانا بعد حيييل واحشتني
فيصل:منو بيوديكم؟
قلت:الحين بيجي سواق مرام
فيصل:اها استأذنتي من ابوي؟
قلت:اي دقيت علي قبل شوي
قال:اها طيب لا تتأخرون
قلت:اوكي الا برنة جوالي:الو...اي خلاص خلاص جايه..وسكرت...هاذي مرام تقول جات يلا باي
سمر:باي
فيصل:الناس تقول فمان الله مو باي
طنشته و وطلعت لمرام قبل ماتعصب و تتركني
(ساره)
بعد مالبست و كملت نزلت تحت و انا البس طرحتي
الا بصوت منال:خيير خيير وين رايحه ساعه تسعه
طنشتهه ولا رديت
منال:اكلمك انا ردي ولا والله لاحرمك من الطلعه
قلت ببرود:طالعه مع بنات عمي
منال:ويين
قلت:وانتي شكووو
منال وهي تدفني:احترمي نفسج ياكلبه
قلت:هييي انتي لاتدفين........بنررح مول و بعدهه نروح مطعم نتعشى
منال:ماقبل تروحين تتعشين
الخدم مسوين عشى حرام يزود و ينذب
قلت:وانتي من متى تعرفين الحلال من الحرام...برووح يعني برووح و انا استأذنت من ابوي وهذا يكفي
منال و الشرر يتطاير من عيونهه:حدك للساعه ١١ اذا مارجعتي والله لتشوفين شي مايعجبك
بالهلحضه رن تلفوني و كانت مرام تقولي اطلع لانهه وصلت قلت وانا طالعه:بنشووف شاللي تقدرين تسوين ياخت منال
وطلعت
انتهى البارت الاول
تعليق