رواية: الوحده للكاتبه الموسويه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Monaalmousawi
    عـضـو فعال
    • May 2014
    • 59

    #11
    رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

    سمووووور طلبه صعب اففف


    قلت:اي والله صعب لان فتون مستحيل بتجي معج...اهي ماتطيق تشوف تروك...انسي سالفة السياقه لانج ماراح تقدرين تاخذين فتون معاج

    ريم:موو عليه...عندي خطططه


    سمر:شنووو


    قلت:تعالي معاي و بتعرفين


    رحنه عند البنات

    سمارا:ها بشرووو شصار

    ريم:الحين راهي بيجيب السويج


    سمارا بأستغراب:راهي!!


    ريم:اي انا قلت لتروك ووافق بس ماله خلق يجيب السويج لنا فقال راح يعطي السويج لراهي يجيبه لنا و بيقوله ان السويج تبع سيارة محمد و ان انا ابي منه كم غرض ناسيتهم بالسياره

    استغرب انا شلون قدرت ريموو تفكر بهالخطه
    مالت عليهه داهيه


    سمارا:اها اوكي عيل انا بجي معاج

    قلت انا برقع السالفه:تعالي تعالي سمارا ابيج بموضوع انتي...خلي فتون تروح مع ريم

    سمارا:اوكي

    وراحوا فتون و ريم
    ...



    ...

    خلو ريم تكملم لكم لان انا مادري بعدين شصار معاهم
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    (ريم)

    اول ماوصلنه للملعب بعد مادزلي تركي المسج
    تلفت يمين ويسار بس ماكان فيه احد

    فتون:هاذا وينه راهي؟؟؟

    قلت:مادري

    فتون:بدزله مسج اقوله ويينك

    قلت الحك عليهه:لالالا الحين بيجي اكيد


    بعد شوي سمعنه صوت تركي:السلام

    قلت:وعليكم السلام

    فتون بخررعه:وع..ليك..م. الس..لام

    قلت:ها وين راهي؟ مو قلت هو بيجيب السويج


    تركي فهم علي وقال:ها لا راهي كان نايم ف انا جبته

    قلت:اها يلا عطيني اياه

    وعطاني السويج و لما رحنه قال بصوووت واطي:مع السلامه فتون حياتي


    ولما ابتعدنه فتون:اخووج هذا قليل ادب

    قلت:هههههههههههه

    فتون بعصبيه:انا اعلمه راهي حضرة جنابه نايم و يدز لنا هالنتفه

    قلت بضحكه:ترى ماقبل تتكلمين على اخووي

    فتون:من زينه عاد

    قلت:ههههههههه

    ..


    ...

    وصلنه عند البنات و شافو السويج عندي و تحمسوووا كلهم ماعدى سمر

    المهم رحنا كلنا وركبنا السيارة و انا كنت اللي بسوق

    فخلوا سمر تكمل لكم
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    (سمر)

    ركبنا السيارة كلنا

    وانا كنت خايفه من ردة فعل صالح اذا شافنا بسيارته

    المهم


    تحركنا و انا قلبي يرررقع

    و كانت ريم تدور بالسياره حووول التراب حيييييل

    و حاطه السرعه على اخر شي


    فتون بصراخ عشان صوتهه ينسمع من الاغاني :رييييييييييييييييييييم نزلي السررررعه يممممممة يخوووووف

    قلت وانا اصارخ:اي صح رييييييم نزلي السرعه


    ريم بصحك وصوت عالي:لا تخافووووووو والله وناسه


    و البنات كلهم كانوا يرقصون عالاغنيه و مستانسييييين


    وفجأة





    يتبع
    ..

    تعليق

    • Monaalmousawi
      عـضـو فعال
      • May 2014
      • 59

      #12
      رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

      شفنه سيارة راهي و كان راكب فيهه صالح و متوجه لنا بأقصى سرررررعه و كان معصصصصصصصصصصصب من شكل وجهه



      انا متتتتتتتتتتت خووووف


      و كلللل البنات خافو


      حتى ريم اللي ماعمرها خافت من احد

      الحين كانت خايفه


      وقفت السياره بسرعه

      واجا لنا صالح بسا راهي بسرررعه ووقف عندنا

      واحنا نزلنا كلنا بخوووف


      هو وقف السيارة ونزل


      وبصراخ:منو سمح لكم تلعبون بسيارتي

      كلللنه سكتنه من صوته العالي


      وبصوووووت اعلى من اللي قبللللللللله:رييييييييييييييييييييييييييييم منو سمح لج تسوقين السياره

      ريم كانت بالنسبه لصالح مثل اخته

      ريم انخررست ولا ردت


      صالح شوي نزل صوته بس شووووي:وانتي ياسمر اللي كنت اعتبرج اعقل وحده فيهم و احترمج و اقدرج....طلعتي حالج من حالهم..للأسف


      قلت و انا خانقتني العبره و مبين من صوتي:صالح والله مو انا ...اهمه جبروني انا قلت لهم و ماكنت بج..

      قاطعني:وانتي ماتعرفين تقوليلهم لا...علطول رحتي معاهم....المهم ...اهي كلمه وحده و مافي غيرها...كل هذا اللي سويتو بقوله لأمهاتكم


      فتون:لا صلوح واللي يسلمك...(بكت)والله انا ماكنت بجي معاهم و قلت لهم و حتى لما صعدنه قلت لريم تنزل السرعه بس هي ماسمعتني اهئ اهئ


      سمارا:صالح الله يخليك لاتقول لأمي...والله راخ تخرب علينه هالسفره


      صالح:انتو اللي بتخربوها بحركاتكم هاذي


      عبير:خلاص صالح سامحنه بس هالمره

      صالح:عبير انتي بعد معاهم...هذا وانتي الكبيره العاقله ...للأسف عليج يامرت اخوووي

      عبير نزلت راسهه خجل

      قلت انا:صالح الله يخليك لاتقول لأمي...علشاني

      صالح ضل يطالع فيني لمدة مص دقيقه بنضرات ماعرفت افسرهه

      وبعدهه:انا راح اسامحكم بس عشان سمر...لانها تعرف وش غلاتها عندي

      الكل سكت و انا بداخلي فررررحه من هالكلام

      وبعدها هو راح

      واول ماراح

      ويم:ايا الخاينات يالكلبات الحين انتو صرتو مالكم شغل بالموضوع و كلللله انا


      سمر:اي انا وفتون من الاول ماكنا نبي نجي بس انتو جبرتونا

      فتون:تي صح

      ريم:جب يلا جب ...كلاب ماتستحن ج..

      قاطعتني عبير:بس خلاص اسكتو وصلنا

      واول مادخلنا لقينا امي و مرت عمي ابو خالد و نوال


      نوال قامت بعصبيه:ساره يالكلبه يالحقيره وين رحتي يانذله


      ساره:مو شغلك

      موال:تكلمي يا كلبه

      ساره ببرود يقهر:كنت مع البنات نتمشى

      نوال عطت ساره كف قوووووووي:وليش ماستأذنتي قبل ماتروحين

      ام محمد:نوال احترمي نفسج و تعاملي معاها بإدب ...هي ماسوت شيء استأذنت مني قبل مايروحون

      نوال:انتي لا تتدخلين

      وراحت عند ساره و دفتهه:تستأذنين من مرت عمج و ماتستأذنين من امج . كلبه

      ساره بحرقه:تخسين تكونين امي يا...

      نوال دفت ساره حيييل عالارض و لبست عباتها و طلعت


      مادري وين راحت


      كلنا تجمعنا حول ساره اللي كانت تبكي و تترحم بأمهه

      كان شكلهه يقطع القلب

      وبعدهه حاولنا ننسيها و قعدنا نسولف شوي

      و بعد ساعه رحنا ننام عشان نقعد بكرا الصبح ..


      /
      \
      /
      \
      /
      انتهى البارت الثامن


      تحياتي

      تعليق

      • Monaalmousawi
        عـضـو فعال
        • May 2014
        • 59

        #13
        رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

        السلام عليكم

        يابنات

        انا ماراح اكمل الروايه الا اذا شفت تعليقات وايد


        مايصير انا اكتب و اتعب اخر شي مالقو غير تعليقين

        تعليق

        • ملكهـ ملكهـ
          عضو فضي
          • Jul 2014
          • 696





          #14
          رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

          حبيبتي تسلم الأيادي كملي الروايه ويعطيكي العافيه مقدما واستمري بابداعك


          تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

          تعليق

          • ملكهـ ملكهـ
            عضو فضي
            • Jul 2014
            • 696





            #15
            رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

            خيتوو الله يسعدك كملي الروايه عشانا نحن اللي متابعينها


            تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

            تعليق

            • Monaalmousawi
              عـضـو فعال
              • May 2014
              • 59

              #16
              رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

              يابنات

              انا اسفة لان ماكملت الروايه

              بس صارت لي ضرووف

              وانشالله ابدا اكتب من اليوم بالليل او بكرا الصبح


              اسسسفه

              تعليق

              • Monaalmousawi
                عـضـو فعال
                • May 2014
                • 59

                #17
                رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

                البارت التاسع


                (عبير)

                قعدت من النوم ساعه ٥ الفجر

                كان الكلل نايم

                طلعت برا المخيم ابي اتوضى و اصلي

                رحت للحمامات

                فتحت الحنفيه

                دخلت ايدي كان الماء ثللللج

                قلت بقلبي مستحيل اتوضى فيه

                كان بارد بشكل كبيير

                طلعت برا الحمامات

                قدامي صار مخيم الرجال

                شفت حركه عند المخيم

                قلت هذا اكيد اخوي خالد..متعودين عليه يقعد دايما من وكت

                رحت للمخيم ابي اقوله يشوفلي حل للماء

                كنت على بعد ٣ امتار منه

                وقفت مكاني مستغربه..

                يووو هذا مو خالد

                اكيد واحد من اولاد عمامي

                كنت بدور وجهي و بنفس اللحضه

                هو دار وجهه..

                التقت نضراتنا..


                هذا خطيبي

                راهي

                افف شلون ماعرفته

                عيب علي ماعرف شكل خطيبي

                فشله..شسوي الحين

                قطع علي افكاري صوت راهي بأبتسامه:هلا عبير

                قلت:ه..لا راه ي

                قال:شخبارج

                قلت:تمام الحمد الله..وان..ت

                قال:وانا شنو..؟

                راهي مووكت احراج

                قلت بأرتباك: وانت شخبارك


                قال:بخير...دامج بخير

                قلت بصوت اقرب للهمس:دووم

                قال:ليش جاية مخيم الرجال؟..تبين شي؟

                قلت:اي والله..كنت بتوضى بس كان الماء ثلللج و ماقدرت..جيت هنانه كنت ابي مويه حاوه اذا عندكم ..و حسبتك خالد


                قال:افا ماتعرفين شكل خطيبج؟

                نزلت راسي بخجل

                قال بضحكه:انا توني فورت مويه

                خلي فوقاهه ماء بارد و بتصير دافيه

                قلت:اوكي شكرا راهي ماتقصر

                راهي:لاشكر على واجب

                جابلي المويه الحاره و انا اخذتهه ورحت

                اول ماوصلت..شفت ساره توهه صاحيه

                ابتسمت لها:هلا ساره حبيبتي

                ساره ابتسمتلي:هلافيج

                قلت:توج صحيتي

                قالت:لا قبل شوي صحيت كنت بتوضى بس كان الماء بارد و ماقدرت

                قلت:ايي انا توني جبت مويه حاره من الرجال..تعالي نحط لها بارد و بتصير دافيه

                ساره:اوكي يالله


                رحنه توضينه و صلينه وبعدهه صحينه الكل

                و قامو صلوا

                كنا قاعدين كللنه مع بعض

                رجال و نساء

                ابو ساره:اليوم انا حددي متحمس..سوولنا برنامج حلووو

                قلت:ههههه ياحليلك عمي..اجل متحمس

                قال بضحكه:حددي

                تركي:شرايك نلعب سباق بالسيارات

                فيصل:..اي والله خوش فكره
                وقام..:يلا قومو..

                الكل ضحك عليه و قامو يتسابقون

                بسياراتهم



                امي و مرت عمي راحو للمخيم..يقولون صار الجو حرر فدخلو داخل

                مرام:بنات شرايكم نلعب دباب؟؟


                الكلللل تحمس للفكره و اكثرهم ريم المتهوره

                قمنه حجزنه دبابات
                .........................




                (ريم)

                بعد ماحجزنه الدبابات

                قلت:يلا يا. بنات كل ثنين خلي يركبون بدباب واحد

                عبير:اوكي انا بقعد مع فتون..

                فتون:اوكي

                مرام:انا لاحد يركب معاي..ابي اقعد لحالي

                ريم:ايي و انا بعد ترى ابي العب براحتي مو تجي وحده جمبي و كل شوي(وهي تقلد اصوات البنات)خففي السرعه خففي السرعه

                ساره:هههه خلاص قعدوا لحلاكم

                عبير:ساره و انتي مع مين راح تركبين

                ساره:مافي غير سمارا

                سمارا:لالالا مابي ساره

                عبير:ليش شصاير

                سمارا:ولا شي بس انا ابي اقعد بروحي

                ريم:ياسلام...وساره وين تقعد؟؟

                سمارا:خلي تحجز واحد ثاني

                مرام:ماسمعتي شقال تو..يقول مافي غير هذول..الباقي محجوزين

                سمارا:افففف..تعالي ساره

                راحت ساره مع سمارا و كان مبين من شكلهه منضايقة

                وانطلقنا

                وطبعا كتت انا اللي سابقتهم

                مشنا بعييد

                الى ان وقفوا البنات

                كانوا بعاد علينه انا و ومرام و ماندري ليش وقفوا

                رحنه لهم

                مرام:ليش وقفتو

                عبير:خلاص مشينا مسافه طويله وانا تعبت و بنرجع

                فتون:انا وايد تعبت

                قلت:الحين اللي يسمعج يقول انتي اللي تسوقين..شحقى تتعبين

                فتون:عاد انا رقيقه و ماتحمل

                قلت:اوي اوي يالرقيقه

                سمارا:هههه يلا بنات خلونا نرجع

                مرام:انا وريم بعدين بنلحقكم

                عبير:لابنات تعالو معانا

                قلت:شكووو.. ابي استانس انا ..انتو روحو

                راحو البنات و انا و مرام انطلقنا

                مشنا مسافه طوييييله

                مرام:رييم خلاص ابتعدنا

                قلت:لا مابتعدنا امشي بس

                مرام:رييم صدقيني ضيعنا الخيام

                وقفت..وضليت اطالع يمين يسار

                مرام:شفتي اننا ضيعنا..شبنسوي الحين

                قلت:امشي يسار

                مرام:ريييم انتي متأكده

                قلت:ايي شوفي هذول خيامنا

                وكنت ائشر على نقطه بعييده

                مشينا لها

                ولما وصلنا لها

                ضهر لنا خمس شباب

                مرام:ريم هاذه مو مخيمنا

                قلت:افف يلا ارجعي

                وكنا نبي نلف

                بس واجهونا الشباب

                وضلو يلحقونا و احنه ماندري وين نروح

                فجأه ضهرت لنا سياره

                مرام:امبيي ريم..هاذي سيارة اخوي فيصل

                قلت:افففف


                وقفت السياره و نزل منها فيصل

                وصار خناق مع فيصل والشباب

                اخر شي الشباب استسلمو و راحو

                اجا لنا فيصل و هو معصصصب:انتو ماتستحون؟..جايين خيام كلهه شباب

                مرام:فيصل والله ماندري على بالنا هذا مخيمنا

                فيصل:اصلا انتو ليش ايتعدتو

                قلت:وانت شكوو..اصلا انت المفروض تكون بالسباق..شكو جاي

                فيصل بصراخ:احترمي نفسج..احنه خلصنا سباق من زمان..و جاتني عبير تقول انكم تأخرتوا..وجيت الحق عليكم..ندري فيكم ثنينكم غبيات و متهورات

                قلت:فيصل احترم نفسك ولا تسب

                فيصل طنشني:الحين يلا انزلو و ركبو معاي السياره

                قامت مرام و ركبت السياره

                فيصل:يلا نزلي

                قلت:انا بمشي وراكم بالدباب

                فيصل:رييم قلت لج اركبي و خلي عنج الدباب

                قلت:مابي

                فيصل:لاتخليني استعمل معاج اسلوب ثاني

                قلت:ههههه ماراح تقدر تسوي شي

                فيصل:اوكي..واقترب مني و سحبني من ايدي غصبن عني و انا اصارخ و ادفه بس هو كان اضخم مني بوايد و دخلني السياره و ركب هو و انطلق

                قلت:ياسخيييف

                فيصل:مو اسخف منج

                قلت:كلب

                فيصل:الحمدالله على نعمة العقل






                ولما قربنا نوصل قال فيصل:لاتعلمون احد عن اللي صار

                مرام:ليش

                فيصل:خايف عليكم يالثولات

                ريم:اكيد مراح نقول لاحد يالغبي

                فيصل:تراني سمحت لج تسبين وتماديتي وايد ياقليلة الادب

                قلت:اووه يالمؤدب

                فيصل طنشني كالعاده

                و بعدها وصلنه و نزلنه بعيد عن المخيم شوي و هو راح

                و اول ماوصلنا للمخيم استقبلتنا عبير:وييين رحتووو

                مرام:جب..وانتي لازم تقولين لفيصل يعني؟؟

                عبير:اي كنت خايفه عليكم

                قلت:لاحبيبتي احنه ماينخاف علينه

                عبير:ايي كللش

                دخلنه داخل و كملنه سوالف و ضحك و انقضوا هاليومين بسلام

                وبقى يومييين؟؟


                شنو الاحداث اللي راح تصير بهاليومين؟؟


                انتضروني بالبارت العاشر



                تحياتي

                تعليق

                • Monaalmousawi
                  عـضـو فعال
                  • May 2014
                  • 59

                  #18
                  رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

                  البارت العاشر

                  (ساره)

                  كنا قاعديين كللنه مع بعض

                  رجال ونساء

                  صارلنه يومين نقعد مع بعض كلنه

                  مو بالعاده نقعد رجال و نساء

                  بس انا مستانسه..احس يصير وناسه اكثر

                  سمارا:بنات قوموا ندخل داخل والله مليت من القعده بهالخر

                  قلت انا ابي ابعد المشاكل بيني و بين سمارا..نبقى انا وياهه بنات عم..ومومثل هالاشياء تفرقنه:اي والله حده حر..

                  عبير:لا بالعكس انا مستانسه..قومو انتو

                  قلت:طيب قومي سمارا

                  سمارا بتنهيده:اففف خلاص مابي احد يجي معاي ابي اروح لحالي..وقامت داخل المخيم

                  اتضايقت من حركاتهه

                  بس قلت ماراح استسلم ولازم نرجع مثل اول

                  عبير بصوت هامس:ساره..شصاير بينج انتي و سمارا

                  قلت:مافي شي

                  عبير:ساره قرليلي..مو انا تمشي علي مافي شي..ساره انا مو بس بنت عمك..انا صديقتج و اختج وكلشي..وانتي دايما تفضفضيلي...بس مادري شصايرلج الحين

                  قلت وانا هانقتني العبره:ساره مو الحين..والله اخاف يسمعون

                  قامت عبير:اجل قومي ندخل داخل وقوليلي

                  طالعتهه شوي و بعدين قمت معاها للمخيم

                  دخلنه داخل المخيم

                  عبير:يالله قولي

                  قلت:عبير اخاف تسمعنه سمارا

                  عبير:لامراح تسمع..احنه واقفين بعيد

                  قلت:والله اخاف تسمع

                  عبير:قلت لج ماراح تسمع..يالله تكلميي

                  قلت ودموعي تنزل:عبير..سمارا تحب محمد

                  عبير بصوت عالي شوووي:شنو؟..واهي ماتدري ان هو خاطبك

                  قلت:عبيير قصري حسج...لا اهي ماتدري واصلا محد يدري للحين ماقلنالهم...اصلا بعده ماتم كلشي..وانا بعدني ماوافقت.قلت لما نرجع من البر اقول لابوي موافقه...بس من بعد ماعرفت ان سمارا تحبه..برفضه

                  عبير بصدمه:ساره...انتي من صجج الحين انتي منتظره هاللحضه من زمان اخر شي ترفضينه

                  قلت:بس مابي اخسر سمارا

                  عبير:ساره...سمارا مصيرهه ماراح تاخذ محمد..ساره محمد يحبج و انا متاكده مستحيل يحب وحده غيرج...وسمارا خليهه تنسه محمد

                  قلت:ياعبير صعب تنسه محمد...اهي تحبه تعرفين شنو يعني تحبه..صعب تنسين الحب الاول

                  عبير بتنهيده من اعماق اعماق قلبهه:اه اي والله صعب الحب الاول ينسى

                  قلت:سلامة قلبج من الاه...اعترفي منو تحبين؟؟

                  عبير:وجع سوير..انا احب خطيبي راهي وبس

                  قلت:ايي باين

                  عبير بأرتباك:عندج شك

                  قلت:لا ابدا

                  عبير:المهم هي كلمه وحده..محمد شاريج و يحبج و يبيج ..لاتخسرينه

                  قلت:مابي اخسر محمد..ولابي اخسر سمارا

                  عبير:اذا خسرتي محمد بتخسرين حياتج....ساره انتي تحبين محمد وماتقدرين تعيشين من دونه...واذا رفضتي بقتلج فاهمه؟؟


                  قلت:هههههههه فاهمه

                  عبير:يلا الحين مسحي دموعج وتعالي معاي...الحين اكيد يقولون شفيهم تأخرو

                  ساره:اوكي خلاص انتي سبقيني

                  طلعت عبير و ضليت انا لحالي

                  كان الوقت قاعد يصير لييل

                  كنت بدخل للحمام بس سمعت صوت سمارا تكلم بالتلفون

                  سمارا:رعد شفيك لاتلح..خلاص اوكي...اي طبعا احبك ...انت عمري و حياتي...اي اي...مادري يمكن الاحد او الاثنين نرجع..ايي انت بعد واحشني..ههههه...اي...اوهووو رجعنه لنفس السالفه...حبيبي والله انا ماحب محمد...خلاص قلت لك لاتلح...لا انا ماغار عليه...بس جذي مابي ساره تحبه..مزاج...هههههههه اوكي..يلا باي



                  طلعت بسرعه قبل لاتشوفني

                  وبوقت مانا طلعت انطفت الانوار

                  يوو شكله فيووز

                  افف ضللمه ماشوف شي

                  مشيت لين طلعت برا

                  وكان ضلام دامس

                  سمعت اصوات عاليمين

                  عرفت انهم اهلي

                  مشييت و مشييت

                  وفجأه.........












                  (محمد)

                  كنا قاعدين نسولف و نضحك

                  وفجأه صار ضلام

                  فيصل:شصار

                  خالد:اكيد فيووز

                  تركي:اوهووو الحين شلون نشوف

                  سمر:بفتح ليت تلفوني

                  قلت:كللكم فتحو ليتات تلفوناتكم

                  و كنت قاعد افتح الليت

                  وفجأه

                  سمعنه صوت صرخه عاليه

                  ساره:اه


                  عرفتهه...وشلون ماعرفهه وهي حبيبتي و ..خطيبتي

                  قمت اركض قبل الكل

                  بسرررعه فتحت ليت تلفوني و شفتهه

                  قاعده ع الارض تصارخ

                  وحيه ملفوفه برجلهه

                  ابو ساره كان وراي:ساره بنتي...

                  كانت اصوات صرخات و صياح النسوان و بكى

                  شلت عصا كانت ع الارض كبيييره

                  و ضليت اضرب الحيه

                  الى ان راحت

                  اجا ابو ساره لعندهه:ساره بنتي...ساره

                  ساره كان مغمى عليهه

                  شلتهه بسرعه ووديتهه لسيارتي اللي كانت قرييبه مننه

                  حطيتهه وره..وابوهه اللي هوه عمي قعد جنبي

                  وانطلقنا

                  ندور اي مستشفى قريبه

                  وابو ساره كان لاف جسمه ورا ويقول:حرارتهه مرتفففعه بسرعه يامحمد

                  واخيييرا لقيت مستشفى بعد مرور نص ساعه

                  نزلنه بسرعه و شلت ساره ودخلتهه لغرفة الطوارئ

                  دخلوها ودخل معاها دكتور

                  كنت بدخل بس وقفتني ممرضه وقالت ممنوع

                  جلست عالكراسي و انا ميييت خوف عليها


                  اه ياسياره

                  الحيه مالقت الا انتي

                  انتي الرقيقه الناعمه

                  اه

                  وبعد كم دقيقه دخلو اهلي و اهواني و خواتي

                  وبعدهم وصلو بيت عمي ابو راهي

                  راهي:وينهه

                  ابو ساره:داخل..يقولون ممنوع الدخول

                  ام محمد:اخ بنيتي ماتتحمل نسمة الهوى...من وين طلعت لها حيه..وكملت بكي


                  كانو البنات بس صراخ






                  واخيرا بعد مرور ساعه

                  طلع الدكتور

                  قمت له ركض

                  بس ابو ساره سبقني:شفيهه بنتي دكتور طمني

                  الدكتور بغباء:انت والدها

                  ابو ساره:نعم

                  الدكتور:لا الحمدالله لسعه خفيفه و الحيه مو سامه..بس تحتاج للراحه و انشالله تقدر تطلع اليوم

                  ابو ساره:الحمدالله الحمدالله يارب

                  قلت:انزين دكتور نقدر تشوفهه

                  الدكتور:اي نعم اتفضلوا...بس واحد واحد تدخلون

                  دخل اول واحد ابو ساره

                  وبعدها دخلو البنات كلهم وحده وره الثانيه

                  وبعدهه عمي ابو راهي و ابوي


                  بس انا و الشباب مادخلنه

                  من عاداتنه وتقاليدنا عيب اكون بروحي مع بنت عمي بغرفه وحده..حتى لو كانت مريضه

                  و بعدهه الكلل طلع..

                  بس انا و ابو ساره

                  كنت قاعد عالكرسي وحاط راسي بين يديني و سرحان

                  قطع علي صوت عمي ابو ساره:محمد

                  قلت:هلا عمي

                  ابو ساره:قوم يوليدي لبيتكم...من اول مادخلنه المستشفى و انت معاي..خلاص قوم ارتاح

                  قلت:لاعمي انا بوصلكم و اروح

                  ابو ساره:لايوليدي انا باخذ تكسي انت الحين رووح

                  قلت:افا عمي تاخذ تكسي وانا موجود

                  ابو ساره:لانوجذي...بس قلت يمكن تبي ترتاح

                  محمد:لاعمي عادي تعبك راحه انت وساره

                  ابو ساره:ماتقصر يامحمد:الاقول

                  قلت:امر

                  ابو ساره:مايامر عليك عدو بس اغراضنا اللي بالمخيم منو بياخذهه

                  قلت:لاتشيل هم راحو الشباب و اخذو كللشي و اعطوا الخيام لصاحبهه..وحتى سيارتك رجعوها

                  ابو ساره:عفيه عليهم والله..مشالله

                  بعدهه كتبو لساره خروج و طلعت


                  و كان شغلهه يقطع القلب

                  كانت تعرج بمشيتهه

                  قعدت بالسياره مع عمي و انطلقنا

                  وصلتهم البيت و رحت انا لبيتنا

                  وبعد السؤال عن ساره و الاستفسار

                  صعدت فوق اخذت لي شاور بارد يريحني

                  وبدلت و انسدحت عالسرير

                  وسرحت

                  وعرفت

                  ان انا من دون ساره......ماقدر اعيش









                  انتهى البارت العاشر

                  انتضرونه بالبارت الجاي

                  تحياتتي

                  تعليق

                  • Monaalmousawi
                    عـضـو فعال
                    • May 2014
                    • 59

                    #19
                    رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

                    (ساره)
                    بعد ماوصل الكل لبيت الجد و تحمدولي بالسلامه...دخل علينه جدي
                    صار هدووء
                    اللي ماد رجله شالهه..واللي كان يسولف سكت..واللي كان قاعد وقف..دخل جدي بهيبته
                    وبصوته الجهوري:السلام عليكم
                    الكل بأصوات متفرقه:وعليكم السلام
                    الجد:تعالي ساره حبيبتي
                    رحت له و بست ايده ووقفت جنبه
                    الجد:اليوم انا بقولكم خبر راح يفرحكم كلكم...محمد خطب ساره
                    انا اصبغ وجهي احمر لما الكل قام يطالعني و يباركلي..بس انا راحت عييني بسرعه لسمارا..شكلهه المصدوم..الدموع اللي متجمعه بعيونهه..نضرت الحقد..نضرت الكره..وفجاه طلعت

                    (سمارا)
                    طلعت من المسجد للحمامات
                    ماتحمل اشوف نظرة ساره المنتصره..ولا نظرتهه الفرحانه بهالخطبه..وولا نظره فتون اللي فيها شفقه..اه..ليش يامحمد..انا اللي حبيتك من كل قلبي..ليش كسرت قلبي اهئ اهئ وقمت ابككي
                    واتصل علي رعد
                    رعد الكلب دايما اوقات اتصالاته مثل وجهه:نعم؟
                    رعد:ينعم الله عليج..شفيج حبيبتي ليش تبجين
                    قلت وانا اتقطع من البكي:محمد خطب ساره اهئ اهئ اهئ
                    رعد:ليش انتي تحبين محمد..انتي تجذبين علي؟!
                    سمارا:اي انا احب محمد و امووت فيه و اعشقه بس هو كسر قلبي هو حقير هو خاين..اكرهه و اكره ساره (و بدت تشاهق)
                    رعد:جذبتي علي!؟
                    سمارا:ايي جذبت عليك انا ماحبك و مستحيل احبك..اه والله لاطين عيشتج ياساره..بسويلها سحر هالكلبه
                    رعد:سحر!!سحر يا سمارا!!؟؟سحر لبنت عمج من لحمج و دمج .. حسافه على حبي لج..حسافه على ثقتي فيج..انتي ماتستاهليني..ولا تستاهلين احد..انتي وحده تحبين السحر..ماقول غير الله يهديج..ونصيحه مني لج..لاتخربين حياة بنت عمج..وعيشي حياتج و انتسي محمد
                    سمارا:ماراح انسى مستحيل انسى محمد حبيبي...بس بطين عيشته اهو وساره لان كسر قلبي
                    رعد:الله يشفيج..مريضه
                    وسكر منهه

                    يتبع..

                    تعليق

                    • Monaalmousawi
                      عـضـو فعال
                      • May 2014
                      • 59

                      #20
                      رد: روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

                      (سارة)
                      بعد ماقعدنا و اجه ابوي و عمي ابو محمد و عمي ابو راهي
                      قال جدي:الملكه بعد اسبوعين والعرس بعده الملكه بسبوعين
                      الكل وافق الجد
                      بس انا قلت بقلبي مايمديني ابدا بس استحيت ارفض بينما الكل وافق...فسكتت
                      وقعدنا سولفنا شوي و اتعشينا
                      وبعد العشا قعدنا احنه البنات نسولف وطبعا سمارا استأذنت و رراخوت للبيت اهي و فتون و صالح اللي كان مواصل و راح وراحوا معاه

                      عبير: رييم تنورتج رووعه من وين شريتيهه
                      ريم واهي تطالع سمر بأبتسامة: شريتهه من البحرين
                      عبير:وايد حلوه
                      سمر شكلهه كان مقهوور
                      قامت جابت بيبسي و اهي تقعد نكب كلله على ملابس ريم
                      ريم بشهقه:اههههئ ياسمر ياكلبه
                      سمر:تستاهلييين ههههههههههههههه
                      مرام:ليش كبيتي عليهه
                      سمر حكتلنه السالفه
                      الكل:هههههههههه
                      عبير:هههههههههههه سمور طلعتي موهينة
                      سمر:ايي شعبالج
                      قامت ريم و كانت جايبه معاها باكيت عصير كبير
                      سمر:رييم والله اموتج اذا كبيتي
                      ريم:وحده بوحده
                      قامت سمر تركض و ريم راحت وراها تركض و طلعوا برا بالحوش
                      وكانوا يركضون قريب من مجلس الرجال
                      ريم واهي تركض صدمت بجسم كبيير
                      طالعت فوق طلع فيصل
                      فيصل:اوهوووو..عمية انتي عمية
                      ريم:فيصل اسفة ماشفتك
                      فيصل:ريمم..اسف فكرتج مرام..حصل خير مومشكله
                      ريم واهي تروح مجلس الحريم وين ماراحت سمر
                      دخلت داخل ووجهه احمر
                      شافت البنات يضحكوون
                      اكيد سمر الكلبه قالتلهم
                      مرام:هههههههههههههه موتتي اخوي براسج الجوزه هههههههه
                      الكل:هههههههه
                      ريم:جب يلا جب
                      وقعنه كملنه سوالف وضحك
                      وريم كان وجهه مصبووغ من الموقف هههه
                      وبعدها كل واحد راح لبيته
                      بعد يوم
                      كان احلى يوم بحياتي
                      يوم اعلان خطبة محمد لي




                      انتهو البارت 11 انتضروني بالبارت 12

                      تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...