البارت رقم ١
.
مابين الصداقة و الحب
تتحدث روايتي عنهما وعن مابينهما
فمن سوف ينتصر على الاخر
الصداقة..
:
أم
:
الحب..
لن اطيل عليكم بحديثي وسوف اترككم مع الرواية
:
:
:
في احد البلدان الاجنبية
بريطانيا
لندن بالتحديد
بمدرسة....
كانت جالسة وحاطة رجل على رجل وماسكه طرف شعرها الكستنائي اللي يوصل لين خصرها
وتلعب فيه تنتظر صديقاتها
وسرحت بافكارها وخيالاتها
وهي تتذكر اخر لقى كان بينهم
*********
بكل حزن:راح تروح وتتركني..!
:انتي من جدك انا ماصدقت القالك قلت لك اصبري علي اخلص دراستي بسس
بدموع:لمتى بصبر انت رايح تدرس في امريكا شيوديك هناك وهنا في احسن الجامعات..!؟
بهمس حزين:ماقدر اعارض تفكير ابوي واللي يبيه..
بصوت كسير:يعني لو قالك ماراح نتزوج بتوافقه..!
هو بهمس:لا يا تالا مستحيل هذا الشي يصير انتي تعرفيني مايحتاج
تالا بحزن:بس انا احبك واخاف تروح من يدي
:وانا بعد احبك ومستحيل اروح من يدينك او اصير لغيرك صدقيني
تالا سكتت
هو بابتسامه:مابي اروح قبل لاشوف ابتسامتك الحلوة
تالا ابتسمت بصعوبة:متى رح ترجع..!
هو:قلت لك خمس سنين واكون عندك..
تالا:لا تتاخر علي..
:وانا اقدر
طبع قبلة على خدها الناعم ومسح على شعرها وذهب لطائرته التي على وشك الاقلاع
************
نعود للواقع
تنهدت بالم وهي تتذكر الذكرى كانها البارح وهي كانت قبل ثلاث سنين بقي سنتين ويرجع حبيبها يا ترى..
بيرجع زي ماهو ولا تغير وتغيرت حاجات كثير....!
رفضت تتواصل معاه وطلبت منه يحددو اليوم والتاريخ والساعه والمكان يتقابلو فيه بعد خمس سنين من فرقاهم والمكان ماكان غير مكانهم الاول إللي التقو فيه..!
قدعت عليها حبل افكارها صوت صديقتها الناعم:تالا إنتي بوش سرحانه اللحين
تالا ابتسمت:شو رايك يعني
ابتسمت هي الاخرى:اقولك امشي ندور على أريج
تالا ابتسمت:ليش وينها ماجت..!
:لا سالت عنها البنات بس محد رد عليا..!
تالا ابتسمت:وليه مايردون عليك.؟!
:هف يا تالا أنا بنظر الكل غبيه وجاهلة ماعرف شيء اكرههم كلهم..!
تالا:حتى أنا و أريج
ابتسمت:انتم نصفي الثاني شلون تبوني اكرهكم..؟!
تالا ابتسمت:أريج وراك ياحلوة
أريج احتضنتها بقوة:اشتقت لك روز
روز ابتسمت:وانتي اكثر ياروحها
لفت روز لاريج وشهقت
أريج ابتسمت لها لانها عرفت وش تقصد ودارت حولين نفسها وقالت:شراييكمم
تالا ابتسمت:تجننين كالعاده
روز:قصيتي شعرك يالحقيرة..!
أريج:اييه ستايل جديد ودا..!
روز:حرام عليكي...
أريج:احمدي ربك كنت راح اصبغه بعد بس قلت روز بتذبحني..!
روز:كان رميتك من السطح حق الثانوية...
أريج ابتسمت كنت حاسه منشان هيك ماصبغتو..
تالا:اممم أريج مو كنه قصير شوي...
أريج:نوب أنا ابيه كذا عاجبني..!
تالا:أوكي اصلا كل شيء حلو عليك ياحلوة..
أريج ابتسمت وطبعت قبلة على خد تالا وقالت:كنت شايفتك من بعيد وش كنتي سرحانه فيه..؟!
روز بتخصر:ومين يعني ممكن يكون...
أريج:يووه ذا لسا في بالك وانا ضنيت انها نزوة وتعدي..
تالا:مستحيل أنا كم مرة قلت لكم اني احبو..،
أريج:طب يا تالا اخاف تنجرحين وماعاد يجي في داك اليوم...
تالا ابتسمت:لا أنا متاكده انو جاي...
روز:ياذا حبيب القلب اهذ مكانتنا صارت كلا تسرح فيه ونحنا ياغافلين لكم الله..!
تالا ابتسمت:لا والله بس عشان مشتاقه له..،
أريج:ياحظه ذا لو أنا بمكانه اكون اسعد انسان في الدنيا دي..
تالا ضحكت بخفيف:ولييه..!
أريج:لاني استحوذت على تفكير السيده الانيقه المغرورة المتكبرة إللي شايفا نفسها حيل الجميلة تالا عبد العزيز...
تالا شهقت:كل ذا فيني يالكذابة أنا مغرورة أنا واثقه بنفسي..
أريج:ايه ايه واضح...
روز:اسكتو اللحين منجد...فيصل متاكده انو يحبك ياتالا..!
تالا ابتسمت تطمنهم:ايه متاكده ومليون في المية بعد وراح تشوفون بعد سنتين شلون راح يرجع ويطلب يدي للزواج..!
أريج:ي ربب
روز:يسمع منك
أريج:من بؤك لباب السما يختي..
وضحكو البنات بصوت خافت ونعومة كالعاده من يوم هم صغار...
:
:
:
يتبع ،٫،
.
مابين الصداقة و الحب
تتحدث روايتي عنهما وعن مابينهما
فمن سوف ينتصر على الاخر
الصداقة..
:
أم
:
الحب..
لن اطيل عليكم بحديثي وسوف اترككم مع الرواية
:
:
:
في احد البلدان الاجنبية
بريطانيا
لندن بالتحديد
بمدرسة....
كانت جالسة وحاطة رجل على رجل وماسكه طرف شعرها الكستنائي اللي يوصل لين خصرها
وتلعب فيه تنتظر صديقاتها
وسرحت بافكارها وخيالاتها
وهي تتذكر اخر لقى كان بينهم
*********
بكل حزن:راح تروح وتتركني..!
:انتي من جدك انا ماصدقت القالك قلت لك اصبري علي اخلص دراستي بسس
بدموع:لمتى بصبر انت رايح تدرس في امريكا شيوديك هناك وهنا في احسن الجامعات..!؟
بهمس حزين:ماقدر اعارض تفكير ابوي واللي يبيه..
بصوت كسير:يعني لو قالك ماراح نتزوج بتوافقه..!
هو بهمس:لا يا تالا مستحيل هذا الشي يصير انتي تعرفيني مايحتاج
تالا بحزن:بس انا احبك واخاف تروح من يدي
:وانا بعد احبك ومستحيل اروح من يدينك او اصير لغيرك صدقيني
تالا سكتت
هو بابتسامه:مابي اروح قبل لاشوف ابتسامتك الحلوة
تالا ابتسمت بصعوبة:متى رح ترجع..!
هو:قلت لك خمس سنين واكون عندك..
تالا:لا تتاخر علي..
:وانا اقدر
طبع قبلة على خدها الناعم ومسح على شعرها وذهب لطائرته التي على وشك الاقلاع
************
نعود للواقع
تنهدت بالم وهي تتذكر الذكرى كانها البارح وهي كانت قبل ثلاث سنين بقي سنتين ويرجع حبيبها يا ترى..
بيرجع زي ماهو ولا تغير وتغيرت حاجات كثير....!
رفضت تتواصل معاه وطلبت منه يحددو اليوم والتاريخ والساعه والمكان يتقابلو فيه بعد خمس سنين من فرقاهم والمكان ماكان غير مكانهم الاول إللي التقو فيه..!
قدعت عليها حبل افكارها صوت صديقتها الناعم:تالا إنتي بوش سرحانه اللحين
تالا ابتسمت:شو رايك يعني
ابتسمت هي الاخرى:اقولك امشي ندور على أريج
تالا ابتسمت:ليش وينها ماجت..!
:لا سالت عنها البنات بس محد رد عليا..!
تالا ابتسمت:وليه مايردون عليك.؟!
:هف يا تالا أنا بنظر الكل غبيه وجاهلة ماعرف شيء اكرههم كلهم..!
تالا:حتى أنا و أريج
ابتسمت:انتم نصفي الثاني شلون تبوني اكرهكم..؟!
تالا ابتسمت:أريج وراك ياحلوة
أريج احتضنتها بقوة:اشتقت لك روز
روز ابتسمت:وانتي اكثر ياروحها
لفت روز لاريج وشهقت
أريج ابتسمت لها لانها عرفت وش تقصد ودارت حولين نفسها وقالت:شراييكمم
تالا ابتسمت:تجننين كالعاده
روز:قصيتي شعرك يالحقيرة..!
أريج:اييه ستايل جديد ودا..!
روز:حرام عليكي...
أريج:احمدي ربك كنت راح اصبغه بعد بس قلت روز بتذبحني..!
روز:كان رميتك من السطح حق الثانوية...
أريج ابتسمت كنت حاسه منشان هيك ماصبغتو..
تالا:اممم أريج مو كنه قصير شوي...
أريج:نوب أنا ابيه كذا عاجبني..!
تالا:أوكي اصلا كل شيء حلو عليك ياحلوة..
أريج ابتسمت وطبعت قبلة على خد تالا وقالت:كنت شايفتك من بعيد وش كنتي سرحانه فيه..؟!
روز بتخصر:ومين يعني ممكن يكون...
أريج:يووه ذا لسا في بالك وانا ضنيت انها نزوة وتعدي..
تالا:مستحيل أنا كم مرة قلت لكم اني احبو..،
أريج:طب يا تالا اخاف تنجرحين وماعاد يجي في داك اليوم...
تالا ابتسمت:لا أنا متاكده انو جاي...
روز:ياذا حبيب القلب اهذ مكانتنا صارت كلا تسرح فيه ونحنا ياغافلين لكم الله..!
تالا ابتسمت:لا والله بس عشان مشتاقه له..،
أريج:ياحظه ذا لو أنا بمكانه اكون اسعد انسان في الدنيا دي..
تالا ضحكت بخفيف:ولييه..!
أريج:لاني استحوذت على تفكير السيده الانيقه المغرورة المتكبرة إللي شايفا نفسها حيل الجميلة تالا عبد العزيز...
تالا شهقت:كل ذا فيني يالكذابة أنا مغرورة أنا واثقه بنفسي..
أريج:ايه ايه واضح...
روز:اسكتو اللحين منجد...فيصل متاكده انو يحبك ياتالا..!
تالا ابتسمت تطمنهم:ايه متاكده ومليون في المية بعد وراح تشوفون بعد سنتين شلون راح يرجع ويطلب يدي للزواج..!
أريج:ي ربب
روز:يسمع منك
أريج:من بؤك لباب السما يختي..
وضحكو البنات بصوت خافت ونعومة كالعاده من يوم هم صغار...
:
:
:
يتبع ،٫،
تعليق