روايتي الثانية:حلوة..جاهلة..مغرورة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • همسة ألم
    عـضـو فعال
    • Apr 2014
    • 61

    روايتي الثانية:حلوة..جاهلة..مغرورة

    البارت رقم ١

    .

    مابين الصداقة و الحب
    تتحدث روايتي عنهما وعن مابينهما
    فمن سوف ينتصر على الاخر
    الصداقة..
    :
    أم
    :
    الحب..

    لن اطيل عليكم بحديثي وسوف اترككم مع الرواية

    :

    :

    :

    في احد البلدان الاجنبية
    بريطانيا
    لندن بالتحديد
    بمدرسة....
    كانت جالسة وحاطة رجل على رجل وماسكه طرف شعرها الكستنائي اللي يوصل لين خصرها
    وتلعب فيه تنتظر صديقاتها
    وسرحت بافكارها وخيالاتها

    وهي تتذكر اخر لقى كان بينهم

    *********
    بكل حزن:راح تروح وتتركني..!
    :انتي من جدك انا ماصدقت القالك قلت لك اصبري علي اخلص دراستي بسس
    بدموع:لمتى بصبر انت رايح تدرس في امريكا شيوديك هناك وهنا في احسن الجامعات..!؟
    بهمس حزين:ماقدر اعارض تفكير ابوي واللي يبيه..
    بصوت كسير:يعني لو قالك ماراح نتزوج بتوافقه..!
    هو بهمس:لا يا تالا مستحيل هذا الشي يصير انتي تعرفيني مايحتاج
    تالا بحزن:بس انا احبك واخاف تروح من يدي
    :وانا بعد احبك ومستحيل اروح من يدينك او اصير لغيرك صدقيني
    تالا سكتت
    هو بابتسامه:مابي اروح قبل لاشوف ابتسامتك الحلوة
    تالا ابتسمت بصعوبة:متى رح ترجع..!
    هو:قلت لك خمس سنين واكون عندك..
    تالا:لا تتاخر علي..
    :وانا اقدر
    طبع قبلة على خدها الناعم ومسح على شعرها وذهب لطائرته التي على وشك الاقلاع

    ************
    نعود للواقع
    تنهدت بالم وهي تتذكر الذكرى كانها البارح وهي كانت قبل ثلاث سنين بقي سنتين ويرجع حبيبها يا ترى..
    بيرجع زي ماهو ولا تغير وتغيرت حاجات كثير....!
    رفضت تتواصل معاه وطلبت منه يحددو اليوم والتاريخ والساعه والمكان يتقابلو فيه بعد خمس سنين من فرقاهم والمكان ماكان غير مكانهم الاول إللي التقو فيه..!

    قدعت عليها حبل افكارها صوت صديقتها الناعم:تالا إنتي بوش سرحانه اللحين
    تالا ابتسمت:شو رايك يعني
    ابتسمت هي الاخرى:اقولك امشي ندور على أريج
    تالا ابتسمت:ليش وينها ماجت..!
    :لا سالت عنها البنات بس محد رد عليا..!
    تالا ابتسمت:وليه مايردون عليك.؟!
    :هف يا تالا أنا بنظر الكل غبيه وجاهلة ماعرف شيء اكرههم كلهم..!
    تالا:حتى أنا و أريج
    ابتسمت:انتم نصفي الثاني شلون تبوني اكرهكم..؟!
    تالا ابتسمت:أريج وراك ياحلوة
    أريج احتضنتها بقوة:اشتقت لك روز
    روز ابتسمت:وانتي اكثر ياروحها
    لفت روز لاريج وشهقت
    أريج ابتسمت لها لانها عرفت وش تقصد ودارت حولين نفسها وقالت:شراييكمم
    تالا ابتسمت:تجننين كالعاده
    روز:قصيتي شعرك يالحقيرة..!
    أريج:اييه ستايل جديد ودا..!
    روز:حرام عليكي...
    أريج:احمدي ربك كنت راح اصبغه بعد بس قلت روز بتذبحني..!
    روز:كان رميتك من السطح حق الثانوية...
    أريج ابتسمت كنت حاسه منشان هيك ماصبغتو..
    تالا:اممم أريج مو كنه قصير شوي...
    أريج:نوب أنا ابيه كذا عاجبني..!
    تالا:أوكي اصلا كل شيء حلو عليك ياحلوة..
    أريج ابتسمت وطبعت قبلة على خد تالا وقالت:كنت شايفتك من بعيد وش كنتي سرحانه فيه..؟!
    روز بتخصر:ومين يعني ممكن يكون...
    أريج:يووه ذا لسا في بالك وانا ضنيت انها نزوة وتعدي..
    تالا:مستحيل أنا كم مرة قلت لكم اني احبو..،
    أريج:طب يا تالا اخاف تنجرحين وماعاد يجي في داك اليوم...
    تالا ابتسمت:لا أنا متاكده انو جاي...
    روز:ياذا حبيب القلب اهذ مكانتنا صارت كلا تسرح فيه ونحنا ياغافلين لكم الله..!
    تالا ابتسمت:لا والله بس عشان مشتاقه له..،
    أريج:ياحظه ذا لو أنا بمكانه اكون اسعد انسان في الدنيا دي..
    تالا ضحكت بخفيف:ولييه..!
    أريج:لاني استحوذت على تفكير السيده الانيقه المغرورة المتكبرة إللي شايفا نفسها حيل الجميلة تالا عبد العزيز...
    تالا شهقت:كل ذا فيني يالكذابة أنا مغرورة أنا واثقه بنفسي..
    أريج:ايه ايه واضح...
    روز:اسكتو اللحين منجد...فيصل متاكده انو يحبك ياتالا..!
    تالا ابتسمت تطمنهم:ايه متاكده ومليون في المية بعد وراح تشوفون بعد سنتين شلون راح يرجع ويطلب يدي للزواج..!
    أريج:ي ربب
    روز:يسمع منك
    أريج:من بؤك لباب السما يختي..
    وضحكو البنات بصوت خافت ونعومة كالعاده من يوم هم صغار...

    :

    :

    :

    يتبع ،٫،
  • همسة ألم
    عـضـو فعال
    • Apr 2014
    • 61

    #2
    رد: روايتي الثانية:حلوة..جاهلة..مغرورة

    بامريكا
    نيويورك تحديدا
    جامعة....
    كان جالس بملل في احد الكراسي شوي وطرت على باله ابتسم
    ومد يده لجيبه وطلع جواله وصار يتامل رسايلها له حق قبل ثلاث سنين شلون كانو يراسلون بعض
    ومررة اشتاق لها اشتاق لهبالها وغرورها وثقتها الزايده وحركاتها العفوية
    نفسو يرجع اللحين
    خلاص بقى له سنه ويخلص دراسه بس المرحلة الاصعب
    ابوه..!
    رجعت فيه الذاكرة لورى يوم رجع السعودية واستقبلته العيلة بكل ترحيب

    ***********

    في المجلس الخاص بالرجال
    فيصل:يبه ممكن نتكلم أنا وانت بموضوع خاص شوي..!
    أبو فيصل مارفض وراح مع ولده لمكتبه وقال:شنو بغيت
    فيصل :يبه أنا بصراحه يوم كنت ادرس بلندن عند خالتي ...
    أبو فيصل باهتمام:ايه كمل لا تخاف
    فيصل:إنت دخلتني ثانوية وماعليها كلام بس يبه أنا...
    أبو فيصل:شفيك ياولدي قوول..
    فيصل:يبه مادري كيف اقولك بس أنا حبيت وحدة هناك وهي تحبني...
    وسكت
    ابو فيصل بهدوء:يعني ماتعرف انك بتخطب بنت عمك اليوم..!
    فيصل:الا يبه بس انا والله احب البنت يبه انت ماراح تحرمني منها صح..!
    أبو فيصل اج:لا بس عندي شرط..!
    فيصل:امرني
    أبو فيصل:تزوج اول بنت عمك وسافر وياها وبعدين لما ترجع بعد سنه من رجوعك تزوج بالسر من ذي إللي تحبها...
    فيصل بدهشة:بالسرر..!
    أبو فيصل:ايه ...
    فيصل:ولييه اتزوج بنت عمي مابيها أنا...
    أبو فيصل:بس عمك وقف نصيب البنت علشانك وعيب ترده علشان كذا تزوجهم ثنتينهم..
    فيصل بغضب:ولمتى بتظل تالا زوجتي بالسر..!
    أبو فيصل بتعجب:اسمها تالا اجل...اممم وبالنسبة للموضوع دا ماراح يكون اكثر من سنه وتشهرها قدام الناس..
    فيصل:بس يبه ماراح نجرح بنت عمي..!
    أبو فيصل ضحك:إنت تعرف عن منو من بنات عمك تتكلم..!
    فيصل بغيض اكبر:ايه اعرف انها غيوض...
    أبو فيصل:ذي ماتحس ماعليك منها اهم شيء وناستها بس إنت لاتقصر معها وبس وبعدين الشرع محلل اربع شفيها..!
    فيصل "والله شيء افضل من لاشئ وحبة حبة بحاول اني اتزوج أريج بالعلن":اوك موافق..
    أبو فيصل:واللحين بالمجلس تهمسلي كنك تقولي اطلبلك ايد غيوض من ابوها سامع..!
    فيصل:ايه..

    *************

    نرجع للحاضر
    تنهد وهوا يتذكر معاملتها وهي مو مهتمة فيه كلش بس تخرج ووناستها اهم شيء بالحياة وكل ماجلس معها صراخ وهواش في هواش هو مو عارف حتى يدرس
    قطع عليه حبل افكاره صديقه وولد عمه
    :فيصل شفيك كذا كلا سارح وتفكر خلاص ياخوي هونها وتهون..!
    فيصل لف وجهه لولد عمه:شلون هونها وتهون وهذي اختك إللي زوجتي وانا احب غيرها قلي شلون اهونها وتهون يا سامر...
    سامر تنهد:ادري انك للحين مادخلت على اختي وادري انو هي مو هامها بس صدقني يوم تتزوج اختي بنفسها بتطلب الطلاق وراح ترتاح..
    فيصل:ان شاء الله كلامك يطلع صحيح..!
    سامر:الحين ابي افهم ليه ماتبي تتواصل معاك..!
    فيصل:تقول علشان انشغل بدراستي ولا افكر فيها وعلشان مانتعذب زود..
    سامر ابتسمت:ماهي دارية انها حتى وهي جمبك تشغل بالك وتفكيرك...
    فيصل ضحك
    سامر:يلا قم اشوف عندنا محاضرة اللحين...
    فيصل:نفسي ادق عليها الشوق ذابحني
    سامر:اقول اثقل بس..
    فيصل ابتسم
    وراح ورى سامر

    :

    :

    :

    بالسعودية
    جدة بالتحديد
    في احد القصور الراقية

    كانت جالسة على كنبة الصالة وظهرها مستقيم بجلسة لبقه وبكامل اناقتها وتشرب القهوة الخاصه فيها
    نزل من الدرج وهوا بكامل اناقته وريحة عطره سابقته وابتسم يوم شاف اخته إللي بقت له من بعد إللي تزوجت وراحت امريكا

    ابتسم وهمس:مساء الخيرات
    بادلته الابتسامه وبهمس مثله:مسائك أنا ..
    جلس جمبها ومسح على شعرها:ايوا شتسوين..
    :ابد قاعده افكر...
    :في شنو..!
    :امممم تبي الصراحه ولا ولد عمها..!
    :أكيد ابي الصراحه...
    :لسا افكر شلون ابوي يزوج غيوض وهي بالثانوية وانا إللي تخرجت من الجامعه مازوجني...
    :حبيبتي إنتي ريماس لا تزعلين نفسك
    ريماس:شلون يا رامي ياكثر الخطاطيب إللي جوني
    رامي:بس هم مهم كفو فيك...
    ريماس:الا قل مو من مستوى ابوي الاجتماعي..
    رامي:صدقيني كل شيء فيه خيرة يعني نوقف نصيب غيوض عشانك..!!
    ريماس:انتم موقفينه عشان فيصل كلنا عارفين انو بيتزوجها ليه ماجلتو الزواج لبعد مارتبط أنا..
    رامي:عشان سفرة فيصل..
    ريماس:هذا مو عذر إنت ماسمعت كلام الناس عني يذمون فيني بالزواج ماقدرت اتحمل كثير علي يا رامي.
    رامي حضنها له وهوا ينتظرها تبكي تفرغ إللي بداخلها
    بس كالعاده
    مابكت..!
    بس احتضنته بكل هدووء

    :

    :

    :

    علمتني الحياإه أن أبكي في زاإويه
    لاإ يراإني فيهاإ أحد !
    ثم أمسسح دمعتي … …
    و أخرج ل ألناإس مبتسماإ

    :

    :

    :

    انتهى البارت

    اتمنى القى ردود وتفاعل

    وتعليق على كل شخصية

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #3
      رد: روايتي الثانية:حلوة..جاهلة..مغرورة

      أختي همسة
      انتي عندك رواية اسمها ( أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ ) بتكملينها ولا لا ؟


      Love you mesho ^.^

      تعليق

      • همسة ألم
        عـضـو فعال
        • Apr 2014
        • 61

        #4
        رد: روايتي الثانية:حلوة..جاهلة..مغرورة

        المشاركة الأصلية بواسطة كوووكا
        أختي همسة
        انتي عندك رواية اسمها ( أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ ) بتكملينها ولا لا ؟


        Love you mesho ^.^
        اي اكيد بكملها افا عليك
        بس تحمست شويتين وصرت اكتب روايتين بنفس الوقت
        مافيها ضرر دامني راح انزل اول باول ان شاء الله
        دمتي بود
        همسة ألم

        تعليق

        • همسة ألم
          عـضـو فعال
          • Apr 2014
          • 61

          #5
          رد: روايتي الثانية:حلوة..جاهلة..مغرورة

          البارت رقم ٢

          ..

          في صباح جديد

          ببريطانيا
          لندن تحديدا

          في احد القصور المطلية باللونين القرمزي والبنفسجي

          في احد الاجنحه
          كانت جالسة جلستها الطفولية على السرير
          وتلعب بشعرها الطويل ومغمضة عيونها وهي غارقه بذكرى سعيده كالعاده

          *********

          بصوت صريخ:فصوووووولي اي هيت يووووو
          فيصل بصوت عالي:بالله فصولي وانا اكرهك ايوا كثري منها
          تالا صارت تجري وهي تضحك كنها طفلة
          بس اللي ما حسبت حسابه انها بالسطح
          وفيصل يجري وراها
          ناظرت الارضية وجاتها قسعريرة بجسمها كله
          تخاف من المرتفعات كثييير
          رجعت لورى بخطوات خفيفه وسريعه
          ولفت وجهها ظلت تناظر فيصل اللي جاي لها بسرعه متوسطة
          شوي وجلست على رجلها وانخطرت في البكاء
          فيصل عرف انها ناظرت المرتفع اللي هم فيه
          واسرع لها ومسكها من ذراعها ووقفها وحضنها وهوا يدفن راسه بشعرها الحريري
          ويقول:خلاص اهدي انا معك
          حاوطت خصره بايدينها النحيله والبيضه كبياض الثلج وهي تقول:لا تتركني خايفه..
          فيصل:مستحيل اتركك انتي روحي..عمرك شفتي احد يتخلى عن روحه ياروح وعمر وقلب فيصل...
          تالا ابتسمت والدموع في عيونها
          كان شكلها طفولي جدا وبريئ
          كيف ولا وقد كانت تبلغ من العمر ١٥ عاما فقط
          ناظر عيونها الزرقا الواسعه ورموشها المبللة والطويلة ومسح دموعها وقال:ماحب اشوف العيون ذي تبكي
          تالمني
          وتعذبني
          وخاصة لو كنت السبب
          ...
          تالا ابتسمت له وقالت وهي تمسح دموعها:انزين وكذا
          وابتسمت وبان البريسز اللي باللون الفضي
          وبدا يلمع مع انعكاس الشمس
          ابتسم فيصل وطبع قبلة على خدها وقال:لا تثيري جنوني ترى لي طاقة تحمل
          ابتسمت تالا وفهمت قصده بانه ممكن يتهور وهو مايبي هذا الشي بس هي مسلمته تفسها
          لانها واثقه فيه
          فيصل:حتى لو كنتي واثقه فيني ابي حبي لك يكون بريئ مناي افعال حتى ونحنا مو بالسعودية
          تالا ابتسمت:تصدق فيصل..!
          فيصل:ياعيون فيصل وشو..؟
          تالا:ودي ازور السعودية عمري مارحتها...الا انت وين تسكن بالزبط في السعودية
          فيصل ابتسم:اهل ابوي يسكنون في جدة بالزبط بس انا جيت وعشت مع اهل امي لاني ابي اعيش هنا..
          تالا:وماتزور اهلك..!
          فيصل:الا بالصيف ازورهم وارجع اكمل دراستي وكل اجازة اروح لهم...
          تالابتسمت
          فيصل مسك ايدها وخرجو من البناية اللي كانو فيها واتجهو لاحد المنتزهات
          وجلست فيصل تحت الشجرة
          وبما انو المتنزه فاضي ف تالا جلست بحضنه ومكتية راسها على صدره وهمست:ودي انام بهالمكان...!
          فيصل ابتسم:راح يجي ذا اليوم صدقيني...!
          تالا:وليه ماتخليه اللحين...!
          فيصل:لانيابيك تحسين. بلذته ونحنا مرتاحين ماورانا اي هم او اي تانيب ضمير بان اللي نسويه غلط ويكون شيء حلال ووقتها تكونين ملك لي وحدي..
          تالابتسمت على تفكيره ورجعت سندت راسها...

          يتبع،٫،

          تعليق

          • همسة ألم
            عـضـو فعال
            • Apr 2014
            • 61

            #6
            رد: روايتي الثانية:حلوة..جاهلة..مغرورة

            ************
            قطع عليها صوت جوالها يرن
            فتحت عيونها وهي تبتسم والدموع باينه في عيونها وشوي وتنزل
            ومسكت الجوال وردت
            بصوت مبحوح:اهلين اريج...
            اريج:اصبري بدخل روز معنا
            ثواني ودخلت روز المكالمة
            روز:هاي قيرلز
            اريج:هلا فيك
            تالا بصوت رايح:اهلين فيكم
            روز باستغراب:تالا وش فيه صوتك..!
            اريج:مو شيء جديد اكيد تفكر بحبيب القلب..
            تالا:ليتكم تحسون بالحب اللي احسو صدقوني تحسين نفسك طايرة وفووووق
            روز:الله يرزقنا بسس
            اريج:وينه ذا الحبيب ياحسرتي حسرتاه ابي سعووودي مابي اجنبي
            تالا:مش بكيفك اريج قلبك ومايهوى
            اريج:مستحيل احب اجنبي انسي
            تالا:مش شرط يكون اجنبي وبس يمكن يكون هندي..
            روز انخرطت في الضحك:اتخيل شكلك اريج وانتي بزواجك تنزفي لهندي ..ههههههههههههه واووو تجننين
            اريج بغرور:لا ياحبيبتي زوجي راح يكون سعودي الجنسية وراح نعيش انا وياه بالسعودية وراح تشوفون وراح يكون جماله بدوي اصيل وتنقط منه الرجولة
            روز:مممم قوليلي شكل فارس احلامك ياريج
            تالا تحمست:ايه وش هي
            اريج اندمجت بكلامها:بدون اي تعليقات

            ودي بواحد يكون عصبي وجدي ودي احس انو اول مايدخل مجلس يهتز المجلس من رجولته
            ودي احس انو كلمتو وحدة
            ودي يكون جدي
            وودي يكون جريييء
            وودي اكون كل تفكيره ومايشغل تفكيره غيري ابد
            وودي يكون طويل
            وعرييض
            وودي بعضلات تخفقني
            وودي اول مايشوفني يحتضني ويستقبلني
            وودي تكون ملامحه بدوية اصيلة
            وودي يكون صوته خشن
            وودي بلمسته تكون كلها مشاعر
            ودي بواحد عصبي يعصب على كل شيء
            وودي بواحد غيرته جنوووون
            يغار علي حتى من اخواني
            ودي اكون الوحيدة اللي بعالمه
            ودي يكون هو عالمي
            ودي بيتنا يكون مملكتي
            وودي يكون هو نصفي الثاني
            وودي اكون بالنسبة له كل شيء بحياته
            واكون اول اهتماماته واول مسؤولياته
            وودي يكون ذكي
            ونشيط
            ومايحب يقعد بالبيت
            ويدلعني وبنفس الوقت يكون جاد
            ومايكون متساهل معاي ابد
            وووبسس
            هذا فارس احلامي يابنات

            تالا بدهشة:اووووووه منجدك انتي
            روز:انتي جنييتيي شلون عصبي
            تالا:جدي بكل شيء مايمزح يعني..!
            اريج:ايه
            روز:لا انتي مجنونة رسمي
            اريج بحلامية:الله يابنات لو يكون موجود
            روز بجدية:ولو مالقيتيه..!
            اريج بحده:راح اعيش لنفسي ونفسي وبس لانو محد يستحق اعيش عشانو اذا ماكان زوجي
            تالا:لا منجدك انتي..!
            اريج:ايه
            روز:متخلفه ...المهم بنات ماودكم نطلع
            اريج:اي نطلع الساعه تعدت الواحدة بعد منتصف الليل اقول كل وحدة تنام على كتابها وبكرا صبحك الله بالخير
            تالا:ايه معاها حق اريج بكرا وخير
            روز بخيبة:كان نفسي اغير جو بس مو شمكله بكرا من الصبح بكير نتقابل
            البنات :اوكي
            وقفلو الخط

            يتبع،٫،

            تعليق

            • همسة ألم
              عـضـو فعال
              • Apr 2014
              • 61

              #7
              رد: روايتي الثانية:حلوة..جاهلة..مغرورة

              خلونا نشوف افكار كل وحدة

              تالا"اه اشتقت لك يافيصل متى تخلص السنتين ذي على خير...يارب ماتكون ثقلية علي...اشتقت لهمسك..لضحكك..لهبالتك..لمزحك..لنذالتك..لحبك..للهفتك علي..لشوقك..اشتقت لكل شيء فيك..ابتسامتك...عصبيتك...غيرتك..جنونك..عنادك..برودك كله اشتقت له اه ياقلبي تحمل سنتين بسس"

              اريج"اه بس لو القى فارس احلامي...هههههه اضحك على مين شروطي تعجيزية مو مهم بكرا شنو راح اقول للبنات الرئيس يبيني ضروري بالمهمة الجديده اللي بندخلها...ياترى مين بيكون معي بالفريق ذي المرة...ممكن عادل..!...لا ممكن يكون وليد...لا وعع مابي وليد...اممممم ياليت يكون تركي ودي اكتشف شلون يشتغل الكل يمدح فيه وبقدراته راح نشوف ياتركي ...وابتسمت وغفا عينها بدون شعور وهي تفكر بمهمتها حقت بكرا"

              روز"ياربي خايفه من اختبار بكرا المشكله مني مذاكرة اقول بس حخلي اريجوه ولا تالوه...يساعدوني ...يارب وفقني"

              :

              :

              :

              باممريكا
              نيويورك تحديدا
              باحد الفلل المطلية باللونين الذهبي والاوفوايت

              بصراخ:وبعدين معك انت قلت لك مالك اي شغل فيني...
              شد شعرها بقوة:مالي شغل باي سجتسوينه اما انك تخرجي مع شباب برضو مالي شغل...!!
              دخل عليهم بسرعه وهوا يسمع الصراخ والكلام وانطهش من منظر فيصل يضرب اخته بلاوعي تاكد انو صاير شيء وكبير بعد
              سحب فيصل من اخته وقال:افلتها يامجنون شفيك انت
              فيصل بعصبية والشرار يطلع من عيونه تفلعلى غيوض اللي طايحه متعورة من ضربه:ربي اختك الحقيرة مدخلة واحد معها للفلةوبغرفتي بعد شالوقاحه هذي...!
              خرج من الفلة تارك سامر بصدمته من كلام ولد عمه عن اخته

              :

              :

              :

              نتقدم للامام شويتين

              في صباح يوم جديد

              في بريطانيا
              لندن بالتحديد

              تقدمت للبنات وهي مبتسمة للاخر
              تالا باستغراب:ليه تاخرتي..!
              اريج"لانؤ كنت مع الرئيس":صحيت متاخر..!
              روز:ياكذابة اخر ظهور لك الساعه ٥ الفجر واللحين ٨ شلون صحيتي متاخر..!
              اريج"شالوهقة ذي":خلاص اوكي رحت سويت شغلة وجيت
              تالا باستغربا:شغلة..!
              روز:سميتيها شغلة من متى صارت شغلة وماتقولي لنا..!
              اريج باسف:اسفه بنات شيء مو بارادتي ماقدر اقوله لكم راح اقوله لكم بالوقت المناسب اوعدكم...
              تالا مشتها بمزاجها:اوكي يلا امشو للفصل
              روز تنحت في تالا شلون سكتت لها بس باين تالا رايقه وماهي فايقه لمناقشات
              ودخلو الفصل كالعاده وكل انظار الشباب متوجهة لهم
              دخلو كل وحدة جلست بمكانها
              اريج جمب الشباك اخر كرسي
              وقدامها تالا
              وبجمب تالا روز

              جلس امير جمب اريج كالعاده ومد يده لها
              صافحته اريج بابتسامه
              تعتبره صديق لا اكثر ولا اقل...!

              اللغه العربية الفصحى تعني اللغه الانجليزية
              امير:مرحبا..
              اريج:مرحبا بك..
              امير:مممم اشتقت لكلامك معي...من فترة لم نجلس مع بعضنا البعض...
              اريج وهي عاقده حواجبها:اسفه جدا يامير لكني مشغولة جدا هذي الفترة ولا اظن اني استطيع مقابلة احد هذه الفترة ابدا...لكني اعدك انني عندما استطيع انا ساتي واقابلك ونحدد موعدا للقائنا اتفقنا..!
              امير بخيبة:لا مشكلة انا موافق ولكنك عند كلامك لن تخلفي وعدك مهما حصل...!
              اريج ابتسمت:مهما حصل اعدك..!
              ابتسم امير ولف وجهة لانو المدرس دخل
              وبدا يعطيهم دروس اليوم

              :

              :

              :

              يتبع ،٫،

              تعليق

              • همسة ألم
                عـضـو فعال
                • Apr 2014
                • 61

                #8
                رد: روايتي الثانية:حلوة..جاهلة..مغرورة

                في مكان اخر بنفس البلدة
                مكان يبعد مسافة نص ساعه للطريق بالسيارة

                كان جالس وينفث الدخان:كيف يعني سعودية...!
                الرئيس بحده:شيل الدخان قلت لك...
                رمى السيجارة على الارض ودعسها برجله وابتسم:وهذا انت تامر امر يالرئيس
                الرئيس:اهي صغيرة ترى..!
                :يعني كم عمرها ٢٠..!
                الرئيس ابتسم بهدوء:لا...١٨ سنه
                نط من كرسيه:نعممم...!!
                الرئيس:اللي سمعته
                :شلون ذي بزرة راح تعيقني....
                الرئيس:بس هيا نفسها اللي شفتها ذاك اليوم وشفت مهارتها بالتصويب
                :نعممم يارئيس انت اكيد جنيت اسمحلي ذيك بزر بزر مو باين اصلا انها ١٨ سنه...
                الرئيس:بس هي راح تكون من الفريق ومافي نقاش في الموضوع...
                زفر بعصبية:ومنو بعد..!
                الرئيس:اعضاء جدد..
                :يارئيس شفيك انت هذي مهمة خطيرة وممكن تاخذ مننا سنين وتدخل فيها ناس جدد...
                الرئيس:جدد ايه شفيها خلهم يتعلمون وانت واريج بتكونو مدربين لهم...
                ابتسم بسخرية:تبيني انا تركي اللي ابلغ من العمر ٣٦ سنه اشتغل مع بنت عمرها ١٨ سنه وتكون مدربة معاي بعد..!
                الرئيس ابتسم بخفه:بس ذي توصل لجدراتك بالتصويب واللعب بفنون القتال...
                تركي:حمستني اعرفها اكثر متى راح تجي..!
                الرئيس:انتظرها ساعتين وراح تجي
                تركي ابتسم باستهزاء:واللحين ممكن ادخن..!
                الرئيس اتنهد منه ومن شراهتو للتدخين وهز راسو بالموافقه


                :

                :

                :

                نرجع للماضي كم ساعه
                بنيويورك

                لف وشاف اخته كيف متكورة على نفسها وبهمس:والله فاهمني غلط انا تربيتك ياسامر صدقني فاهميني غلط
                سامر بعصبية:اي غلط وانيت مع رجل غريب جاوبييينييي ياغيوووض
                غيوض بالم وبكاء:وربي فاهميني غلط اه ياظهري
                وبعدها ماتكلمت
                سامر خمن انها حالة اغماء وشاف وجهها كيف مزرق وقرر ياخذها للمستشفى
                ونقلها للمستشفى واضطر يخليها هناك من مة لمدة اسبوع

                :

                :

                :

                بلندن

                بعد انتهاء الدوام

                روز باستغراب:وينها ذي يا تالا
                تالا:مابعرف ذي الانسانه غريبة شفيها كذا اختفت
                شوي وجاهم امير
                امير بابتسماه:الم تريان اريج..!
                تالا بنفي:نحن نبحث عنها ايضا لقت اختفت فجاة..!
                روز:انت الم ترها..؟!
                امير:لو كنت رايتها لما اتيت لاسالكما..
                تالا هزت راسها:حسننا حينما نجدها سنخبرك
                امير اكتفى بانو يهز راسو بس
                ثواني ووصلت رساله لروز
                من اريج
                الثنتين بدات يقرون بصوت واضح

                "اسفه بنوتات بس عندي شوية شغل لا تنتظروني وروحو السوق لحالكم لاني ماراح اجي الا بالليل وراح اكون تعبانه كثير وان شاء الله اشوفكم بكرا بالمدرسة لا تحاولو تدقو عليا لاني راح اقفل الجوال
                سلام وانتبهو لانفسكم بطون صاحبتكم
                "
                تالا:دقي عليها
                وفعلا دقت وطلع مغلق
                روز باستغراب:تتوقعين رجعت زي قبل سنه..!
                تالا هزت راسها:ان شاء الله لا
                روز:شنو راح نسوي اللحين..!
                تالا:زي ماتفقنا امس نروح السوق ناخذ لنا كم غرض ونتمشى شوي نغير جو بعد الاختبار الفاسد ذا
                روز هزت راسها
                وراحو لسيارة تالا
                واتجهو لاحد الاسواق

                :

                :

                :

                يتبع،٫،

                تعليق

                • همسة ألم
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2014
                  • 61

                  #9
                  رد: روايتي الثانية:حلوة..جاهلة..مغرورة

                  بنفس المكان الذي يبعد عن المدرسة نصف ساعه وصلت
                  ونزلت من سيارتها السودا
                  وفسخت نظاراتها الشمسية
                  وفتحت جوالها الخاص الثاني
                  وتلقت مكامجلمة من الرئيس:وينك انتي
                  اريج:انا وصلت توي
                  الرئيس:اوك اطخلي الفريق يستناك
                  ودخلت اريج
                  والكل رحب بها في المقر بعد غياب دام سنه كاملة
                  اريج صارت تتبسم لكل اللي يكلمها
                  ووصلت لغرفة التخطيط
                  ودقت الباب ودخلت
                  وكل الانظار توجهة لها
                  انصدمت منهم كلهم كبار ماعدا هي بسن الزهور
                  وقالت:انا اريج...
                  تركي قام وناظرها وقال:وانا تركي رئيس الفريق
                  اريج ابتسمت بتحدي:اهلا فيك
                  ومدت يدها
                  ومد يده تركي بتحدي اكبر
                  الرئيس :تفضلو اجلسو
                  اول شيء راح اعرفكم على بعض يعني راح اترككم شويات وبعد ساعه ونص بالضبط راح اجي وراح نتفق وين راح تبدو..!
                  اريج:لحظة يارئيس..!
                  الكل ناظرها
                  اريح رمشت كم مرة وقالت:المهمة تحتاج سفرة..!
                  الرئيس ابتسم يطمنها:لا ماتخافي هيا هنا بلندن
                  وراح بعد ماطمنها
                  تركي:طبعا انتو المتدربين الجدد ماعدا اريج اللي سوت المهمة رقم ٧٠١ <<<<<خخخخخ اتحمست شويتين،،
                  اريج ابتسمت لهم
                  تركي:انا تركي اظن اني غني عن التعريف عمري ٣٦ سنه يلا كل واحد/ه ي/تعرف عن نفسه/ا
                  اول واحد وقف:انا عزام عمري٢٩ سنه وهذي اول مهمة لي
                  وبعده وقف واحد ثاني وقال: انا اسمي زياد عمري٣٠ سنه وذي برضو اول مهمة لي
                  وبعدها وقفت بنت:انا اسمي حلا وذي توامي غلا اعمارنا ٢٢ سنه وذي اول مهمة لنا
                  تركي بسخرية:الظاهر اريج اصغر وحدة
                  اريج بذكاء:احنا مانتكلم عن صغر الحجم او العمر نحنا نتكلم عن المهارات هنا
                  تركي سكتت واعجبه ردها
                  وبدا تركي يشرح لهم
                  ولا كانو الرئيس قايل تعارفو بس
                  تركي:انا شخصيتي شوي صعبة علشان كذا يمكن تواجهوا صعوبة معاي ومن اللحين يالفريق نحنا فريق واحد تفهمون..اي شيء يصير لواحد فينا يخص الجميع ايش ماكان..المهمة راح تطول مو شوي الا كثير لانها كثير صعبة وممكن تخاطر بحياتك فيها...يعني اذا احد حابب ينسحب يقولها من اللحين مابي احد في نص الطريق يقولي نوقف...انتظر جوابكم
                  اريج وقفت وقالت:المهمة اللي قبلها اخذت مني سنتين وكنت راح اموت في احد المستشفيات بس عمري ماخفت من الموت لانو مايهمني اذا مت او لا لذلك انا معكك..
                  غلا:ونحنا معك
                  حلا:مهما كان ومهما صار نحنا معك
                  عزام:انا ماصدقت ادخل مهمة ايش ماكانت وطول فترى تدريبي كنت متجهز لاي لحظة موت لذلك انا معك
                  زياد:وانا ماتعذبت في ذا القسم من ولاشيء لذلك انا معك
                  ابتسم تركي على حماسهم وناظر اريج وبادلها ابتسامتها لانها عرفت انو ذكي جدا وكان نفسها تتعامل معاه
                  تركي:مهمتنا تتكلم عن...
                  قاطعته اريج:انا بقول
                  سمح لها تتكلم
                  اريج:راح نلاحق ناس يهربون مخدرات ومن هذول الناس لازم نعرف من الراس الكبير لكل هذي المهام(قتل...سرقه..تهريب مخدرات..وكمان اغتصاب فتيات باعمار ال١٥ و١٨ سنه )
                  احنا راح نتعامل مع مهمة قد راحو فريق قبلنا فيها بس فشلت وكان عددهم اكبر من عددنا وكانو كمان اكثر خبرة وهم
                  (محمد-سلطان-فراس-زهرة-رنيم-روزان)
                  كانو من امهر من بالقسم بس طبعا انا قلت
                  الموضوع بالمهارة
                  بس كل واحد اذا وثق بنفسو وشجع نفسو انو يقدر يسوي الشيء اللي براسو
                  صدقوني مافي شيء مستحيل
                  بالتصميم والعزيمة والثقه
                  والشجاعه اولا
                  كل واحد يثق بنفسو وبقدراتو
                  غلا انتي تخافي من القتال
                  وانتي يا حلا فنون القتال عندك ضعيفه جدا
                  وانت يا زياد
                  التصويب بالمسدس
                  وانت ياعزام خوفك من المرتفعات
                  وابتسمت وبالنسبة للسيد تركي هنا
                  سراهة التدخين
                  هذي كلها نقاط ضعف للكل
                  تركي قاطعها:بس ابي اعرف شدخل شراهتي بانها تكون نقطة ضعفي..!
                  اريج ابتسمت:التدخين ممكن ياثر على تفكيرك وممكن يفضحك في اي تنكر لك علشان كذا لازم قبل المهمة نعالج كل مشاكلنا وبحرج كبير
                  وبصراحه انا خوفي الكبير الدم علشان كذا...انا طلبت من الرئيس يعطينا مهلة شهرين نتغلب على نقاط ضعفنا مع بعض
                  تركي:تخافين الدم..!!
                  عزام:بس هذا شيء اساسي تشوفينه خاصة وانو المهمة فيها قتل وغيره..
                  اريج بحرج:ادري بس شسوي
                  تركي ابتسم:راح نكون فريق معايا
                  وحط ايده
                  وفوقها ايد اريج ببسمة
                  وفوها ايدغلا وبعدها حلا
                  وبعدها عزام
                  وبعدو زياد
                  وابتسمو كلهم
                  تركي:نتعاهد كلنا
                  غلا:اننا فريق واحد
                  حلا:كل واحد يسند ظهره للثاني
                  عزام:وكلنا للواحد
                  زياد:والواحد للكل
                  اريج:وجسد واحد
                  ابتسمو من بعد هذا العهد اللي كون فريق الان وهم باول مهمة لهم مع بعض واخطر مهمة واجهوها>>>>اظن اني تحمست شويتين بس ماعليه تحملوني خخخخخخخ

                  :

                  :

                  :

                  بمكان اخر بنفس المدينة

                  بصراخ:يبه تكفىىى انا كفشت من عيشتي ذي
                  ابوها:ياروز وبعدين دراسه بامريكا مافيه وبس
                  روز:وليه يعني انا ابي ادرس جامعتي بامريكا ليييه لا
                  ابوها:كذا انا مابيك تروحين لحالك ..بس اذا تزوجتي ورحتي ماعندي مانع...
                  روز:اووووف
                  ابوها:فكري في الموضوع
                  روز:مستحيل
                  ابوها:اذا مستحيل اخليك تروحين لحالك
                  روز اتاففت من ابوها ومن تعقده اللي هوا عايش فيه وراحت لغرفتها بغضب وضربت الباب بقوة هزت كل القصر

                  :

                  :

                  :


                  البعض في حياتى بارعون في استخدام الوجه

                  المناسب لكل موقف وبارعون أيضا في تأدية أدوارهم

                  بنجاح !

                  و لكن عذرا!

                  لست بهذا الغباء لتصديق تمثيلكم

                  :

                  :

                  :


                  انتهى البارت

                  تعليق

                  • همسة ألم
                    عـضـو فعال
                    • Apr 2014
                    • 61

                    #10
                    رد: روايتي الثانية:حلوة..جاهلة..مغرورة

                    م فييه ردووووود
                    لييييههههه كدا :'(

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...