رد: روايتي الأولى ..الكاتبة أمل للقاء ♥
{الجزء السابع}
سكت بسام شوي وقال بهمس : عارف إن الحل إنهم ينفصلون ،بس أمي تحب أبوي حتى بظلمه لها ،ولا علي أنا ،أعيش بظلم بدالها بس تعيش مكرمة بقيه عمرها
عقد خالد حاجبه وقال : طيب ؟
قاله بسام بعد صمت تفكير : خالد
جاوبه : امر
قاله بحزم : مايامر عليك ظالم ،يمدي أجيك ؟
قال بصدمة : ألحين ؟،الخبر ؟ كيف ؟
قاله بسام بهدوء : بجيك طيران ، وأذا فيه مجال بجيك وأبيت الليلة ببيتكم ، عشان أمهد الأمر لهم
قاله بحيرة وهو يحك جبينه : بسام فهمني ،كيف تجي بيتنا وإنت ما تبي أحد يعرف عن تواصلنا ببعض ،ووش الأمر اللي تمهده ؟
إبتسم بسام وقال : قبل ما كنت أبي أحد يعرف ،والأمر اللي أمهده لهم بعدين تعرفه ،ومسد شعره بإحراج : إذا ممكن طبعا ومافي أزعاج لأهل البيت أصير عندك هالليلة بس ، ﻷن بصراحة بعد مابي أرجع البيت
قاله بحب أخوي : لا تشيل هم يا ولد العمة إن شاءلله تجلس سنة ،البيت بيتك وأهل أهلك
رد عليه بإمتنان : تسلم ويخليك يارب ،مع السلامة أجل
جاوبه خالد بإبتسامة : حياك الله ،أنتظرك ....سلام
سكر خالد جواله وحطه بجيبه ودخل البيت ،مالقى ريم فيه " أكيد نامت " ،حس بصوت بالمطبخ و شوي وطلعت منه أخته والتفت وشافته وقالت بإستغراب : مانمت ؟ من وين جاي الساعه وحدة الا ؟
قالها وبذات إبتسامته الناعمة : طفل أنا ياهنوف الله يهديك، وبعدين كنت أكلم برا ،وين ريم ؟
جاوبته : نامت
لوى فمه وقالها : بتنامين ؟
قالت بإستغراب : مو نعسانة بعد شوي راح أنام ،ليش فيك شي ؟
جاوبها يطمنها : إتطمني ، بس ألله لا يهينك أبيك تنزلين بطانية ومخدة زيادة وتودينها مجلس الرجال
إقتربت الهنوف منه وقالت بحيرة : لمين ؟ مو من عادة اصحابك ينامون عندك
تنهد خالد وقال : هذا غير ،سوي اللي قلتلك عليه وبعدين أقولك
هزت راسها وركبت تسوي اللي قالها عليه : إن شاءلله
بعد كم ساعة
رن جواله بجيبه ورفعه لأذنه ورد : ألو
رد الطرف الثاني : هلا خالد ، تعال لي المطار
قاله خالد : طيب ،وقفل وراح لسيارته ومشا للمطار
وصل خالد المطار ودخل يدور عليه ،إلتفت لما حس بشي على يلمس كتفه وشافه يبتسم له
حدق بملامحه وإبتسم وضمه وسلم عليه : هلا يالدب القاطع
ضحك وجاوبه : هلا خالد وش أخبارك ،سامحني عالإزعاج
إبتعد عنه ومسكه من يده ومشا معه وقال بمزح : بسامو بتقعد تعيد وتزيد بالكلام ترا صدقني بضربك
ضحك بسام وقال وهو يمشي معاه للسيارة : لا يا شيخ كله ولا ضرببك يكسر الضهر
إنفجر خالد بالضحك وقال : يالحقود ما نسيت
قاله وهو يمسح مكان الضربة القديمة ويتذكر : إنت الحقود ،أجل تضربني عشان كورة يالعنيف
قاله : عشان كورة صحيح ،لكن هالضرب خلاك إسبوع تمشي ع المستقيم مع إنك قادر ترد لي الصاع صاعين
إبتسم وقاله : تدري ليش ما رديت ضربك ،ومشيت على المستقيم على قولتك ؟
ناظره خالد بترقب للإجابه
جاوبه بسام : مارديت الضرب لأنك عزيز وأنا تعرفني بالضرب كيف ،وأكمل وهو يحك شعره وبضحك :ولما ضربتني ذيك الفتره كان عندي مصالح
قال خالد بإنفعال : عشان كذا أجل وأنا نافخ ريشي وأقول خوفتك
رجع راس بسام لورى من الضحك
وصلو الفلة ودخلو مجلس الرجال
شوي ودق الباب وقام خالد يفتحه ،فتح الباب وشاف أخته حاملة صينية الشاي و مكسرات ،إبتسم وأخذ منها الصينية وبادرته وقالت : فاضية ماعندي شي ولازم تضيف ضيفك
قالها بإمتنان : يعطيك العافيه
إبتسمت وقالت : الله يعافيك ماسويت شي
رجع للمجلس وشافه بسام وجا بيفتح فمه يتكلم قاطعه خالد وقال : ترا جد بذبحك كلها شاي وشوية مكسرات للسهرة
ضحك بسام وقال : بعد ناوي على سهرة ؟
حط خالد الصينية على الطاولة قدم بسام وقال : طبعا إذا حضرتك مو نعسان
تربع بسام على الكنبة وقال بنشاط : حتى لو، طار النوم إجلس بس
جلس بجانبه خالد وقال بجدية : بسام ،ماقلت لي وش نويت
نفض يده من ملح المكسرات وقال وهو يلتفت له : أنا فكرت بكلامك ،وقررت
ثبت عينيه بعينين بسام وقال بترقب : ووش قررت
جاوبه بتنهيدة : أول شي أبي أقابل جدي وجدتي وبقولهم على اللي يصير ببيتنا ،وليش قاطعناهم من أكثر من 17 سنة ،راح أقولهم عن كل شي حتى لو كان يسبب هالشي إنفصال وهذا اللي أنا أتوقعه
نزل عينه خالد وقال : على راحتك ،إن شاءلله خير
~ ~ ~
الخبر ..5:39 يوم الأحد
رفع راسه بإزعاج من رنين جواله ورفعه بدون مايشوف إسم المتصل وقال بصوت هامس بسبب النعس : ألو
جاه صوت مهيب من الطرف الثاني : وين إنت ؟
إعتدل بجلسته وحمحم : هلا يبى ،الله يهديك ويني بعد ،والتفت على المكان اللي نايم فيه وشافه نايم على الكنب اللي بجنبه زفر وتذكر اللي صار وقال بهدوء : يبى أنا بالمجلس الخارجي
قاله أبوه بإستغراب : وليش نايم بالمجلس ؟
إنخرس وفرك عينه بحيرة " أبوي شكله بيسبق الأحداث ،يالله أحسن أمهد له " قال : يبى إنت وين ؟
قاله : بالصالة داخل ،خالد شكلك ماتدري عن الساعه ،متى نمت أمس ؟
قال خالد وهو يحك شعره : صليت الفجر ونمت
قال أبوه : تعال إفطر بس يالفالح الساعه ست إلا الحين
غمض عينه وقاله بخمول : طيب شوي وجاي ، أغلق جواله وقام وهو يمد يدينه لورا ضهره ودخل حمام المجلس وطلع منه يمسح وجهه بالمنديل وطلع من المجلس و أغلق الباب وراح الصالة وشافه بيده كوب و يناظر جواله ،مشى له وباس راسه وقال : صباح الخير يبى
رفع عينه أبوه وجاوبه وهو يغلق جواله : صباح النور هلا خالد إجلس ،ونادى على الشغالة تجيب له الفطور ،والتفت لخالد وقال : ماقلت لي ليش نايم بالمجلس ؟ سريرك مو مريحك ؟
قاله خالد بعد صمت : يبى بسام نايم بالمجلس
توسعت عيني أبوه وقال بصدمة وتخمين : بسام ولد وصايف
هز خالد رأسه بنعم
حدق بالطاولة بتفكير وصمت ،وناظر خالد بحدة : متعني من الرياض للخبر عشانه يجي عندك ،وعلاقتك فيه تسمح له إنه يبيت ببيتك ،معناته تتواصل معه بدون علمي ياخالد ،ليش ماقلتلي ؟
حط خالد يده على يده أبوه وقال بهدوء : يايبى أنا لو ما بسام لزم إن ماحد يدري كنت أول واحد راح يدري
زفر أبوه وقال : إنا لله وإنا إليه راجعون ،طيب ألحين إنت قلتلي
إبتسم خالد وقال : لأنه أعطاني الضوء الأخضر
قاله بلهفة : طيب أبي أعرف أخبار أختي وأولادها وزوجها
ضغط خالد على كف أبوه وقاله : إن شاءلله كلهم بخير ،وبسام لا صحي أخليك تشوفه
حرك راسه بنعم وقال : خير إن شاء الله ،المهم الحين قوم تروش وبدل خلنا نمشي الشركة
تنهد وقاله : إسبقني إنت ألحين وأنا أخلص وألحقك
وقف أبوه وقال : طيب لا تتأخر
تمتم خالد : إن شاءلله
طلع أبوه من جهة وهو ركب الدرج بيروح غرفته وقابل أخته جاهزة وبتنزل ،قالها خالد بصوت مبحوح من النوم : بتمشون ألحين ؟
قالت له : لا أنا جهزت قبلهم وبفطر لين ما يخلصون
هز راسه وقالها : لا أحد يروح المجلس قولي للهمج الي عندنا إن فيه رجال نايم
إبتسمت وقالت : إن شاءلله ، صحيح ماقلتلي مين الي نايم عندك ؟
طالع فيها شوي ،ودخل غرفته وهو يقول : بعدين بتعرفين
~ ~ ~
بنفس اليوم 12:34 الظهر
دخل الصالة وهو يصرخ بتعب : بهاجر ،بهاجر ما أتحمل جو سعوديتكم ذا
ضحك أبوه وقال : هاجر أحد ماسكك
نزل كتبه على الطاولة وجلس مع أمه وأبوه وأخوه وهو يقول : جد والله ،بيجي يوم راح أهاجر فيه وأترككم بالسعودية
قال محمد بسخرية : إيه جو السعودية مو من مقام سموك ،إنت مال جو أوروبي وثلج وهواء عليل بعد ها
قال سامي بضحكة وهو يأشر له : حلوة منك هواء عليل أخي العزيز
قالت أمه : إحمد ربك بس عايش ببلد مسلم فيه الكعبة وقبر نبيك (صلى الله عليه واله )
قاطع جوابه دخول أخته وهي تتحلطم من الحر ووراها خوتها ورموا بأنفسهم على الكنب
قال محمد : حالتهم مستعصية
قال أبوهم وهو يشرب الشاي : مابقى شي على الإجازة الكبيرة يلا شدوا حيلكم وإجتهدوا عشان نسفركم
ما إن إنتهى من كلمته الأخيرة إلا وصرخوا وهم ناسيين تعبهم
: ولله ؟!
: جد ؟!
: إحلف !
ضحك اﻷب وقال : إييه جد ،بس أبي الدرجات اللي ترفع الراس
نقزت رنيم وهي تقول بفرح : وناسة ،بروح أخ...
قاطعتها سمر وهي تقلدها بسخرية : بروح أخبر ريم ،وقالت بجدية مستهزأة : على طول ضامنة نفسك بتجيبين درجات محترمة
خصرت رنيم وقالت بدلع : تبعا ولا ما مليت عينك ست سوسو؟
قالها سامي بقرف مصطنع وهو يرمي عليها علبة المناديل : إعدلي هاللسان وذلفي يلا
طالعت رنيم فيه ببرود وراحت غرفتها وهي تتمخطر بمشيتها
قالت سمر بتنهيدة وهي تتابع رنيم بعينها لين إختفت من أمامها : رنيم والزمن طويل
ضحكت عبير على تعليقها وقالت وهي تقوم : قومو بدلو بس ولا تتوحش عليكم إذا تأخرتوا على الغداء
قام سامي وهو يقول بضحكة : فعلا رنيم والزمن طويل
~ ~ ~
فتح عينيه ببطأ وإستوعب اللي قدامه ويتأمله، أو بالأصح سرحان بوجهه ،إبتسم وقال بهمس ناعس :لو قلت إرسمني رسمتني
ضحك وقال وهو يضربه على فخده : قم بس صلي الظهر لا تصير قضاء
رفع ظهره وحك شعره وقال بتثاؤب : خالد الساعة كم ؟
أجابه خالد وهو يلعب بجواله : 1 إلا ربع تقريبا ،بسام ترا أبوي عنده خبر بوجودك ويبي يشوفك ويعرف أخبار أمك وأخوانك
قاله بإبتسامة وهو يطلع له ثياب من الشنطة اللي جابها معه : أتروش وأصلي وأشوفه إن شاءلله
قام خالد وقال بتنهيدة : إن شاءلله
___________________<<<<<<<<<<<
كيف تتوقعوا يكون لقاء بسام باهله بعد مقاطعتهم لسنين ؟
ووش بقول لهم ؟
إنتظروني بالجزء الثامن إن شاءلله ..
دمتم بخير ..
Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app
{الجزء السابع}
سكت بسام شوي وقال بهمس : عارف إن الحل إنهم ينفصلون ،بس أمي تحب أبوي حتى بظلمه لها ،ولا علي أنا ،أعيش بظلم بدالها بس تعيش مكرمة بقيه عمرها
عقد خالد حاجبه وقال : طيب ؟
قاله بسام بعد صمت تفكير : خالد
جاوبه : امر
قاله بحزم : مايامر عليك ظالم ،يمدي أجيك ؟
قال بصدمة : ألحين ؟،الخبر ؟ كيف ؟
قاله بسام بهدوء : بجيك طيران ، وأذا فيه مجال بجيك وأبيت الليلة ببيتكم ، عشان أمهد الأمر لهم
قاله بحيرة وهو يحك جبينه : بسام فهمني ،كيف تجي بيتنا وإنت ما تبي أحد يعرف عن تواصلنا ببعض ،ووش الأمر اللي تمهده ؟
إبتسم بسام وقال : قبل ما كنت أبي أحد يعرف ،والأمر اللي أمهده لهم بعدين تعرفه ،ومسد شعره بإحراج : إذا ممكن طبعا ومافي أزعاج لأهل البيت أصير عندك هالليلة بس ، ﻷن بصراحة بعد مابي أرجع البيت
قاله بحب أخوي : لا تشيل هم يا ولد العمة إن شاءلله تجلس سنة ،البيت بيتك وأهل أهلك
رد عليه بإمتنان : تسلم ويخليك يارب ،مع السلامة أجل
جاوبه خالد بإبتسامة : حياك الله ،أنتظرك ....سلام
سكر خالد جواله وحطه بجيبه ودخل البيت ،مالقى ريم فيه " أكيد نامت " ،حس بصوت بالمطبخ و شوي وطلعت منه أخته والتفت وشافته وقالت بإستغراب : مانمت ؟ من وين جاي الساعه وحدة الا ؟
قالها وبذات إبتسامته الناعمة : طفل أنا ياهنوف الله يهديك، وبعدين كنت أكلم برا ،وين ريم ؟
جاوبته : نامت
لوى فمه وقالها : بتنامين ؟
قالت بإستغراب : مو نعسانة بعد شوي راح أنام ،ليش فيك شي ؟
جاوبها يطمنها : إتطمني ، بس ألله لا يهينك أبيك تنزلين بطانية ومخدة زيادة وتودينها مجلس الرجال
إقتربت الهنوف منه وقالت بحيرة : لمين ؟ مو من عادة اصحابك ينامون عندك
تنهد خالد وقال : هذا غير ،سوي اللي قلتلك عليه وبعدين أقولك
هزت راسها وركبت تسوي اللي قالها عليه : إن شاءلله
بعد كم ساعة
رن جواله بجيبه ورفعه لأذنه ورد : ألو
رد الطرف الثاني : هلا خالد ، تعال لي المطار
قاله خالد : طيب ،وقفل وراح لسيارته ومشا للمطار
وصل خالد المطار ودخل يدور عليه ،إلتفت لما حس بشي على يلمس كتفه وشافه يبتسم له
حدق بملامحه وإبتسم وضمه وسلم عليه : هلا يالدب القاطع
ضحك وجاوبه : هلا خالد وش أخبارك ،سامحني عالإزعاج
إبتعد عنه ومسكه من يده ومشا معه وقال بمزح : بسامو بتقعد تعيد وتزيد بالكلام ترا صدقني بضربك
ضحك بسام وقال وهو يمشي معاه للسيارة : لا يا شيخ كله ولا ضرببك يكسر الضهر
إنفجر خالد بالضحك وقال : يالحقود ما نسيت
قاله وهو يمسح مكان الضربة القديمة ويتذكر : إنت الحقود ،أجل تضربني عشان كورة يالعنيف
قاله : عشان كورة صحيح ،لكن هالضرب خلاك إسبوع تمشي ع المستقيم مع إنك قادر ترد لي الصاع صاعين
إبتسم وقاله : تدري ليش ما رديت ضربك ،ومشيت على المستقيم على قولتك ؟
ناظره خالد بترقب للإجابه
جاوبه بسام : مارديت الضرب لأنك عزيز وأنا تعرفني بالضرب كيف ،وأكمل وهو يحك شعره وبضحك :ولما ضربتني ذيك الفتره كان عندي مصالح
قال خالد بإنفعال : عشان كذا أجل وأنا نافخ ريشي وأقول خوفتك
رجع راس بسام لورى من الضحك
وصلو الفلة ودخلو مجلس الرجال
شوي ودق الباب وقام خالد يفتحه ،فتح الباب وشاف أخته حاملة صينية الشاي و مكسرات ،إبتسم وأخذ منها الصينية وبادرته وقالت : فاضية ماعندي شي ولازم تضيف ضيفك
قالها بإمتنان : يعطيك العافيه
إبتسمت وقالت : الله يعافيك ماسويت شي
رجع للمجلس وشافه بسام وجا بيفتح فمه يتكلم قاطعه خالد وقال : ترا جد بذبحك كلها شاي وشوية مكسرات للسهرة
ضحك بسام وقال : بعد ناوي على سهرة ؟
حط خالد الصينية على الطاولة قدم بسام وقال : طبعا إذا حضرتك مو نعسان
تربع بسام على الكنبة وقال بنشاط : حتى لو، طار النوم إجلس بس
جلس بجانبه خالد وقال بجدية : بسام ،ماقلت لي وش نويت
نفض يده من ملح المكسرات وقال وهو يلتفت له : أنا فكرت بكلامك ،وقررت
ثبت عينيه بعينين بسام وقال بترقب : ووش قررت
جاوبه بتنهيدة : أول شي أبي أقابل جدي وجدتي وبقولهم على اللي يصير ببيتنا ،وليش قاطعناهم من أكثر من 17 سنة ،راح أقولهم عن كل شي حتى لو كان يسبب هالشي إنفصال وهذا اللي أنا أتوقعه
نزل عينه خالد وقال : على راحتك ،إن شاءلله خير
~ ~ ~
الخبر ..5:39 يوم الأحد
رفع راسه بإزعاج من رنين جواله ورفعه بدون مايشوف إسم المتصل وقال بصوت هامس بسبب النعس : ألو
جاه صوت مهيب من الطرف الثاني : وين إنت ؟
إعتدل بجلسته وحمحم : هلا يبى ،الله يهديك ويني بعد ،والتفت على المكان اللي نايم فيه وشافه نايم على الكنب اللي بجنبه زفر وتذكر اللي صار وقال بهدوء : يبى أنا بالمجلس الخارجي
قاله أبوه بإستغراب : وليش نايم بالمجلس ؟
إنخرس وفرك عينه بحيرة " أبوي شكله بيسبق الأحداث ،يالله أحسن أمهد له " قال : يبى إنت وين ؟
قاله : بالصالة داخل ،خالد شكلك ماتدري عن الساعه ،متى نمت أمس ؟
قال خالد وهو يحك شعره : صليت الفجر ونمت
قال أبوه : تعال إفطر بس يالفالح الساعه ست إلا الحين
غمض عينه وقاله بخمول : طيب شوي وجاي ، أغلق جواله وقام وهو يمد يدينه لورا ضهره ودخل حمام المجلس وطلع منه يمسح وجهه بالمنديل وطلع من المجلس و أغلق الباب وراح الصالة وشافه بيده كوب و يناظر جواله ،مشى له وباس راسه وقال : صباح الخير يبى
رفع عينه أبوه وجاوبه وهو يغلق جواله : صباح النور هلا خالد إجلس ،ونادى على الشغالة تجيب له الفطور ،والتفت لخالد وقال : ماقلت لي ليش نايم بالمجلس ؟ سريرك مو مريحك ؟
قاله خالد بعد صمت : يبى بسام نايم بالمجلس
توسعت عيني أبوه وقال بصدمة وتخمين : بسام ولد وصايف
هز خالد رأسه بنعم
حدق بالطاولة بتفكير وصمت ،وناظر خالد بحدة : متعني من الرياض للخبر عشانه يجي عندك ،وعلاقتك فيه تسمح له إنه يبيت ببيتك ،معناته تتواصل معه بدون علمي ياخالد ،ليش ماقلتلي ؟
حط خالد يده على يده أبوه وقال بهدوء : يايبى أنا لو ما بسام لزم إن ماحد يدري كنت أول واحد راح يدري
زفر أبوه وقال : إنا لله وإنا إليه راجعون ،طيب ألحين إنت قلتلي
إبتسم خالد وقال : لأنه أعطاني الضوء الأخضر
قاله بلهفة : طيب أبي أعرف أخبار أختي وأولادها وزوجها
ضغط خالد على كف أبوه وقاله : إن شاءلله كلهم بخير ،وبسام لا صحي أخليك تشوفه
حرك راسه بنعم وقال : خير إن شاء الله ،المهم الحين قوم تروش وبدل خلنا نمشي الشركة
تنهد وقاله : إسبقني إنت ألحين وأنا أخلص وألحقك
وقف أبوه وقال : طيب لا تتأخر
تمتم خالد : إن شاءلله
طلع أبوه من جهة وهو ركب الدرج بيروح غرفته وقابل أخته جاهزة وبتنزل ،قالها خالد بصوت مبحوح من النوم : بتمشون ألحين ؟
قالت له : لا أنا جهزت قبلهم وبفطر لين ما يخلصون
هز راسه وقالها : لا أحد يروح المجلس قولي للهمج الي عندنا إن فيه رجال نايم
إبتسمت وقالت : إن شاءلله ، صحيح ماقلتلي مين الي نايم عندك ؟
طالع فيها شوي ،ودخل غرفته وهو يقول : بعدين بتعرفين
~ ~ ~
بنفس اليوم 12:34 الظهر
دخل الصالة وهو يصرخ بتعب : بهاجر ،بهاجر ما أتحمل جو سعوديتكم ذا
ضحك أبوه وقال : هاجر أحد ماسكك
نزل كتبه على الطاولة وجلس مع أمه وأبوه وأخوه وهو يقول : جد والله ،بيجي يوم راح أهاجر فيه وأترككم بالسعودية
قال محمد بسخرية : إيه جو السعودية مو من مقام سموك ،إنت مال جو أوروبي وثلج وهواء عليل بعد ها
قال سامي بضحكة وهو يأشر له : حلوة منك هواء عليل أخي العزيز
قالت أمه : إحمد ربك بس عايش ببلد مسلم فيه الكعبة وقبر نبيك (صلى الله عليه واله )
قاطع جوابه دخول أخته وهي تتحلطم من الحر ووراها خوتها ورموا بأنفسهم على الكنب
قال محمد : حالتهم مستعصية
قال أبوهم وهو يشرب الشاي : مابقى شي على الإجازة الكبيرة يلا شدوا حيلكم وإجتهدوا عشان نسفركم
ما إن إنتهى من كلمته الأخيرة إلا وصرخوا وهم ناسيين تعبهم
: ولله ؟!
: جد ؟!
: إحلف !
ضحك اﻷب وقال : إييه جد ،بس أبي الدرجات اللي ترفع الراس
نقزت رنيم وهي تقول بفرح : وناسة ،بروح أخ...
قاطعتها سمر وهي تقلدها بسخرية : بروح أخبر ريم ،وقالت بجدية مستهزأة : على طول ضامنة نفسك بتجيبين درجات محترمة
خصرت رنيم وقالت بدلع : تبعا ولا ما مليت عينك ست سوسو؟
قالها سامي بقرف مصطنع وهو يرمي عليها علبة المناديل : إعدلي هاللسان وذلفي يلا
طالعت رنيم فيه ببرود وراحت غرفتها وهي تتمخطر بمشيتها
قالت سمر بتنهيدة وهي تتابع رنيم بعينها لين إختفت من أمامها : رنيم والزمن طويل
ضحكت عبير على تعليقها وقالت وهي تقوم : قومو بدلو بس ولا تتوحش عليكم إذا تأخرتوا على الغداء
قام سامي وهو يقول بضحكة : فعلا رنيم والزمن طويل
~ ~ ~
فتح عينيه ببطأ وإستوعب اللي قدامه ويتأمله، أو بالأصح سرحان بوجهه ،إبتسم وقال بهمس ناعس :لو قلت إرسمني رسمتني
ضحك وقال وهو يضربه على فخده : قم بس صلي الظهر لا تصير قضاء
رفع ظهره وحك شعره وقال بتثاؤب : خالد الساعة كم ؟
أجابه خالد وهو يلعب بجواله : 1 إلا ربع تقريبا ،بسام ترا أبوي عنده خبر بوجودك ويبي يشوفك ويعرف أخبار أمك وأخوانك
قاله بإبتسامة وهو يطلع له ثياب من الشنطة اللي جابها معه : أتروش وأصلي وأشوفه إن شاءلله
قام خالد وقال بتنهيدة : إن شاءلله
___________________<<<<<<<<<<<
كيف تتوقعوا يكون لقاء بسام باهله بعد مقاطعتهم لسنين ؟
ووش بقول لهم ؟
إنتظروني بالجزء الثامن إن شاءلله ..
دمتم بخير ..
Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app
تعليق