رد: رواية / لانك من جعلني ملاكا
البارت الثالث ..
في الصباح ..
أسماء : لمياء وجععععع
لمياء وهي تضحك : خيييير ؟
أسماء : انقلعي شوفي نايف ذا الولد صدعلي راسي ما يرضا يذاكر ..
لمياء : لا الا نايف صدقيني ذا الولد سامج بشكل مو طبيعي
أسماء : فاتك اول رحت له وهو مغطي عينه قلت له تسوي نفسك قرصان قال لا أسوي نفسي عصيدة ..
لمياء : هههههههههههه وربي انه فلة
أسماء : الحقي باخوك قبل ما يجيك كف يطيرك لامريكا
لمياء : وش ذا صارت بعثة
أسماء : لمياء
عند نايف ..
نايف : لمياء
لمياء : خير
نايف : ما بي ادرس
لمياء : خير ان شاء الله وش وراك ؟
نايف : الكرسي
لمياء وشوي وحتنفجر : نايف اسسسسسكت
شوي ودخلت عليهم الاء ..
الاء : لمياء ، راما تستناك تحت
لمياء : اوك ذحين نازلة
نزلت ووراها نايف
راما : هلا والله بالقاطعة اخبارك ؟
لمياء : تمام انتي كيفك ؟
نايف : اححم
راما : اووه نايف كيفك ؟
نايف : تمام
راما : يا حبي لك ولاخوك
لمياء : تسلمي حياتي بس غريبة جيتي اليوم ؟
راما : اليوم في الليل حفلة أسامة ولسا ما شريت فستان تجئ معايا ؟
لمياء : أكيد ، دقائق وانا عندك ..
ووصلوا للردسي مول و معاهم نايف
وبعد ما خلصوا ..
راما : لمياء امشي نروح لذاك الكافيه
لمياء : اوك
*لمياء تغطي وجهها بس راما لا *
بس سمعت صوت خلاها تتفاجأ
....: حبيبتي انتي ،، لا يا بعد روحي ، أبشري ، اوك ، خلاص ذحين اجيك
ذا الصوت تعرفه وما تغلط فيه أبد .. ذا صوت خالد ! ولد حصة ..
خالد : اوك يا عمري ، الحين جاي يلا مع السلامة ..
ومشي وتركها تحاول تجمع أفكارها .. يعني الحين خالد الملتزم يكلم بنت ! وبيقابلها بعد !
لمياء : راما يا هووو وين مسرحة ؟
راما : لا ولا شيء
لمياء : طيب ايش تبين ؟
راما : اممم بأخذ لي موية ( ماء) ما ودي أسهر ..
لمياء استغربت بس سايرتها : وانت يا نايف ؟
نايف : أبي ذاك العصير اللي يحطون عليه مظلة ويشربونه عند البحر ويقولون يمييييي
راما ضحكت ع وصفه وكملوا تسوقهم بوناسة ..
------------------
قام من مقعده الفخم المحجوز على الدرجة الأولى ..أخذ شنطة سفره الراقية .. فتح جواله .. انصدم من الرسائل الكثيييرة اللي وصلته .. فرك عيونه ببطء .. ومشي بسرعة عشان يخرج من الطائرة .. خرج اخيرا .. وجلس يتأمل الأرض الجميلة بالنسبة له .. أرض الوطن ..
...............................
حصة : انا انا
انا : نعم سيدتي ..
حصة : اسكتي وتكلمي عربي مثلنا يا بقرة وانقلعي انتي والبقية اللي معاك تأكدوا ان كل شيء تمام تحت ..
انا وقفت بدون ما تتحرك ..
حصة بصراخ : يلا انقلعي
بس برضه انا ما تحركت ..
حصة مدت يدها بتديها كف بس في يد منعتها..
حصة : خالد سيبني اذبح ذي ال**** سيبني ..
خالد : أمي حرام عليك تراها إنسان ، فوق انك محملتها أشغال البيت تبغي تسطريها كفوف ، حرام عليك والله حرام ..
حصة : خليها تعرف ثاني مرة كيف تسمع كلامي ..
خالد : أمي الحرمة لسا ما كملت شهر عندنا كيف تبينها تتعلم عربي ..
دخلت عليهم فاتن وهي لابسة بدي و شورت اقصر منه مافي ..
فاتن : وانت وش دخلك يا خالد ، لا تكون زوجها على غفلة ..
خالد وهو يناظرها باحتقار : زوجها مو زوجها ما يعنيك ، بس وش ذا اللبس اللي لابسته ، كان قعدتي بدون ملابس استر ..
فاتن وهي معصبة : مالك دخل فاهم
وصقعت الباب وراها ولحقتها أمها تراضيها..
تنهد خالد وقال ل انا
خالد : انا .. اذهبي واحضري الخادمات ثم تأكدن من أن كل شيء على ما يرام بالأسفل ..
انا وهي تشكره بعيونها : حسنا سيدي ..
..........
من بعد ما تسوقوا راحوا لمحل الكيك عشان تستلم راما الكيكة مرة وحدة ..
راما : اووووف حنتأخر ونحن نستنا الكيكة
لمياء : اها بس شوفي البنت اللي هناك .. مو كأنها عندنا في المدرسة ؟
راما : الا .. ذي رهف صاحبة سارا بروح اسلم عليها
لمياء : لا أحسن تسيبيها ، شوفي كيف شعرها باين مدري ليش أساسا حطت طرحة ووجهها كله مكياج تحسينه 5 كيلو
راما : خلاص يا شيخة ترا كله سلام
وراحت سلمت ..
رهف بخباثة : اووه انتي راما ، سارا تسلم عليك
راما بفرح : منجد ؟
رهف : ايوا ، وتقول ايش رايك تجي معانا بعد بكرا ل... مول
راما : اوك ..
رهف : أمم ليش جيتي هنا ؟
راما : اليوم حيرجع ولد زوجة أبوي من السفر وجئت أخذ الكيكة
رهف : اها
راما : ايش رأيك تجي الحفلة ؟ ..
رهف : اوك .. يشرفني ..
وجاء العامل ..
رهف وهي تختار الكب كيك
رهف : ايش رأيك ايش أخذ ؟
راما : بكيفك
رهف تكلم العامل
رهف : ذس ذس يس يس ذس ذس خلاس خلاس ثانكيو ..
راما بمجاملة : تعرفين انجليزي ما شاء الله عليك
لمياء بتريقة :اي ماشاءالله عليها بلبل ..
رهف : لمياء ، ايش بك ؟ليش اسلوبك معاي جاف ؟
نايف : ادهنيه بفازلين ممكن ينعم
رهف تفشلت فشلة ما بعدها فشيلة وخرجت بسرعة تلقط جبهتها
راما : حرام عليكم فشلتوها
نايف : احسن ..
ووصلت طلبية راما وخرجوا ..
---------------
جويل بتعب : كم هذا مرهق .. الا يعلمون اننا بشر مثلهم ..
انا : انني أيضا منهكة ، كم أود الاسترخاء ..
شيري : هيا ايتها الكسولتان ، بقي لدينا الكثير من الاعمال .. انا .. هل يمكنك ان تذهبي لتري مايك ؟ لقد تأخر في إحضار الكعك .. لقد اتت راما منذ 10 دقائق ..
"شيري : أقدم خادمة في البيت .. ولدت في الفلبين وتزوجت هناك .. جابت بنت وولدين كلهم تزوجوا .. اضطرتها الحياة ان تجي تشتغل كخادمة عند محمد جد راما وبعدها راحت لخالد اب راما .. ولد اختها جاء معاها مؤخرا واسمه
( مايك ) ..
انا : خادمة جديدة .. زي كل أبناء جنسها الفلبينيين .. عينان صغيرتان ، أنف افطس ، وفم يحتل الجزء السلفي من الوجه .. أبوها مقعد وأمها مزارعة ، وما قدروا يوفروا لها حياة طيبة ، وعشان تساعدهم قررت تترك بلدها وتعمل خادمة ..
جويل : خادمة مو قديمة ولا جديدة موجودة من سنين .. وزي كل الخادمات الحاجة دفعتها ..
مايك : ولد اخت شيري .. يقال انه وسيم بالنسبة لبلده .. وقع في حب الخادمة "انا" ..
مايك وهو يمد لانا الكيس : تفضلي يا انستي الجميلة ..
انا بخجل : شكرا مايك .. انت تحرجني هكذا !
مايك بجرأة : ان اللون الأحمر يناسب خديك يا انستي .. هل تسمحين لي بتقبيلهما ؟
انا : حسنا .. ولكن ليس هنا يا عزيزي .. لا اريد ان تفصل من عملك لشبهة تحوم حولك ..
مايك : انني لا أبالي ..
انا : ان خالتك تريدني وقد تأخرت عليها .. وداعا ..
------------
رهف : سارا يلا استغلي الفرصة ..
سارا : طيب تعالي معايا ..
رهف : طبعا !..
-----------------
في المغرب .. وفي القصر ..
حصة : فاتن .. فاتن ..
فاتن : ها اووووف وش تبين ؟
حصة : روحي تأكدي ان كل شيء كويس .. ابي الكل يتكلم عن الحفلة ..
فاتن : اوك بس وش رايك بلوكي الجديد ؟
* كانت لابسة فستان قصير لونه اصفر ومفتوح من الظهر وبدون أكمام *
راما : وعععععع اشين منه ما قد شفت
فاتن : أقول شكلك ما شفتي نفسك ..
راما : الا وانبهرت بجمالي ..
حصة : تراك ما تسوين اظفار بنتي ..
راما : ايه ما أسوى اظفار واحد الا أسواها وعشرة من أمثالها ..
حصة : طويلة لسان زي أمك ..
راما : انطمي
.. : السلام عليكم
حصة وعيونها تدمع : اسامة ؟ يا روح أمك وقعدت تبوسه وتحضنه كل شوي ..
بس من جهته .. ما كان مهتم بأمه زي ما كان مهتم في راما فحص كل شيء فيها بعيونه .. كان مأخوذ بجمالها ..
وراما استحت على دمها و ومشيت لانها ما تكشف عليه .. دخلت لأقرب غرفة .. بدون ما تدري هي حقت مين .. لانها ما تعيش في القصر لكن تعيش في الفيلا ..
جلست عالسرير اللي في الغرفة .. تفكر في اسامة .. تغير حيل .. ونظراته .. كان واضح انه معجب فيها .. وبقوة بعد .. بس هي ما تبغاه يعجب فيها .. لانها ما تطيقه أساسا ..
انفتح باب الغرفة .. طلع اسامة !.. لا مستحييييل .. الا هو ..
اسامة : كيفك ؟
راما ما ردت .. حاولت تفك باب الغرفة وما قدرت
راما وهي شوي وتبكي : فك الباب
اسامة : ما رديتي علي .. كيفك ؟
راما : خلاص فك الباب
اسامة : ابغا أقول لك شيء
راما : ما ابغا فك الباب
اسامة : راما ترا تفكيرك غلط ..
راما وهي تبكي : خلاص فك الباب ما أبغاك
اسامة : ترا دموع
راما : اسكت اسكت ما ابغا اسمع انا ما احل لك فك الباب ..
اسامة : طيب
ومشيت بسررعة عالحمام ..
..................
حطت ميك اب خفيف ولبست فستانها بسرعة ..
صورت نفسها كم صورة .. وأرسلتها ل"سعود" ..
وكتبت : في يوم زواجنا .. حاغير لون الفستان للون الأبيض !
..................
ولع سيجارته بهدوء
قعد يفكر باسترسال .. ذيك البنت هي راما ؟ ليش سارت تخاف منه .. تهرب منه .. 6 سنوات غيرتها..
غاص في أحلامه .. 6 سنوات للوراء ..
راما : اسامة ..
اسامة وهو يحضنها : عيونه وقلبه
راما : بكرا يوم ميلادي .. رح يسير عمري 12 سنة ..
اسامة : واو سرتي كبيييرة ، خلاص لازم أسوي لك حفلة كبيييييرة زيك ..
راما بزعل : بس أمل تعبانة .. راحت أمس المستشفى ..
وأمك قالت ان حفلة يوم الميلاد بس لفاتن .. سوت لفاتن حفلة كبييرة ..
اسامة : ولا يهمك انا وانتي نسوي حفلة حلوة مع بعض اتفقنا ؟
راما بفرح : اوكيي
و قبلته بأقوى ما عندها ..
رجع لواقعه مع صوت اخوه ..
خالد وهو مستغرب : أسامة .. من متى وانت تدخن ؟
أسامة بانكسار : من يوم ما قلبي ضاق ..
خالد : انت من يوم ما رجعت وفيك شيء .. قول لي يا اخوي .. قل لي ممكن أساعدك ..
اسامة : أقول ايه واسيب ايه
خالد : ايش في يا اسامة ؟
اسامة : راما ..
خالد : ايش بها ؟
اسامة وهو يتنهد : تكرهني .. تخاف مني .. تصد عني ..
خالد : ليش انت كلمتها ؟
اسامة : ايه .. اول ما وصلت .. ظنيت انها حتسلم علي .. تحضني .. تشكي لي .. تفضفض لي ..
خالد : لا يا اسامة .. لا تفكر كذا .. راما كبرت .. معد هي زي زمان طفلة ..
اسامة : احبها يا خالد اعشقها !..
خالد : متأكد من كلامك ! انت عارف الفرق بين اعماركم ؟
اسامة : ايه .. راما حياتي .. دنيتي ..
خالد : وش بتسوي ؟
اسامة : بخطبها !
خالد : وإذا ما وافقت
اسامة : لا حتوافق
خالد : اسامة الزواج مو بالغصب ..
اسامة : حتوافق وغصبا عنها .. راما لي انا .. انا وبس .. وحتشوف ..
................
نرجع لراما اللي ماتت من الرعب ..
أمل : وش فيك راما ؟ وجهك مو طبيعي ..
راما : لا ما في شي
أمل : حبيبتي .. اعتبريني زي أمك .. فضفضي لي ..
راما بعناد : تخسين ، ما بقي الا انتي تسيرين زي امي ؟ انتي ما تسوين ظفرها ..
دخلت عليهم حصة ..
حصة بخباثة : أشوفك تتكلمي عن أمك ؟ أصلا انتي ما شفتيها ولا كان تبريتي منها ، أمك م
قاطعتها راما وبصراخ : انقلعي قبل ما أذبحك هنا ، انتي *** و** يا *****
حصة : هه .. شفتي الفاظك اول .. ذي تربية أمك يا ****
أمل : خلاص حصة .. هدي شوي .. ما يحتاج الموضوع ذي الألفاظ ..
حصة : أشوفك تكلمتي .. توك تعرفين ان عندك لسان ؟
راما تكلم حصة : انتي انقلعي برا
حصة : اشوفك نسيتي ان ذا بيتي .. ذا قصري ..
راما : عساه يطيح فوقك انتي وعيالك يا ###
.......................
في منتصف الليل ..
سارا : اومق ، دا بيتها ؟
رهف : ايه ، مو قلت لكم حتسير صراف ..
سارا : ذي مو صراف .. ذي بنك بكبره ..
رهف : يلا ننزل ؟
سارا : يلا ..
البارت الثالث ..
في الصباح ..
أسماء : لمياء وجععععع
لمياء وهي تضحك : خيييير ؟
أسماء : انقلعي شوفي نايف ذا الولد صدعلي راسي ما يرضا يذاكر ..
لمياء : لا الا نايف صدقيني ذا الولد سامج بشكل مو طبيعي
أسماء : فاتك اول رحت له وهو مغطي عينه قلت له تسوي نفسك قرصان قال لا أسوي نفسي عصيدة ..
لمياء : هههههههههههه وربي انه فلة
أسماء : الحقي باخوك قبل ما يجيك كف يطيرك لامريكا
لمياء : وش ذا صارت بعثة
أسماء : لمياء
عند نايف ..
نايف : لمياء
لمياء : خير
نايف : ما بي ادرس
لمياء : خير ان شاء الله وش وراك ؟
نايف : الكرسي
لمياء وشوي وحتنفجر : نايف اسسسسسكت
شوي ودخلت عليهم الاء ..
الاء : لمياء ، راما تستناك تحت
لمياء : اوك ذحين نازلة
نزلت ووراها نايف
راما : هلا والله بالقاطعة اخبارك ؟
لمياء : تمام انتي كيفك ؟
نايف : اححم
راما : اووه نايف كيفك ؟
نايف : تمام
راما : يا حبي لك ولاخوك
لمياء : تسلمي حياتي بس غريبة جيتي اليوم ؟
راما : اليوم في الليل حفلة أسامة ولسا ما شريت فستان تجئ معايا ؟
لمياء : أكيد ، دقائق وانا عندك ..
ووصلوا للردسي مول و معاهم نايف
وبعد ما خلصوا ..
راما : لمياء امشي نروح لذاك الكافيه
لمياء : اوك
*لمياء تغطي وجهها بس راما لا *
بس سمعت صوت خلاها تتفاجأ
....: حبيبتي انتي ،، لا يا بعد روحي ، أبشري ، اوك ، خلاص ذحين اجيك
ذا الصوت تعرفه وما تغلط فيه أبد .. ذا صوت خالد ! ولد حصة ..
خالد : اوك يا عمري ، الحين جاي يلا مع السلامة ..
ومشي وتركها تحاول تجمع أفكارها .. يعني الحين خالد الملتزم يكلم بنت ! وبيقابلها بعد !
لمياء : راما يا هووو وين مسرحة ؟
راما : لا ولا شيء
لمياء : طيب ايش تبين ؟
راما : اممم بأخذ لي موية ( ماء) ما ودي أسهر ..
لمياء استغربت بس سايرتها : وانت يا نايف ؟
نايف : أبي ذاك العصير اللي يحطون عليه مظلة ويشربونه عند البحر ويقولون يمييييي
راما ضحكت ع وصفه وكملوا تسوقهم بوناسة ..
------------------
قام من مقعده الفخم المحجوز على الدرجة الأولى ..أخذ شنطة سفره الراقية .. فتح جواله .. انصدم من الرسائل الكثيييرة اللي وصلته .. فرك عيونه ببطء .. ومشي بسرعة عشان يخرج من الطائرة .. خرج اخيرا .. وجلس يتأمل الأرض الجميلة بالنسبة له .. أرض الوطن ..
...............................
حصة : انا انا
انا : نعم سيدتي ..
حصة : اسكتي وتكلمي عربي مثلنا يا بقرة وانقلعي انتي والبقية اللي معاك تأكدوا ان كل شيء تمام تحت ..
انا وقفت بدون ما تتحرك ..
حصة بصراخ : يلا انقلعي
بس برضه انا ما تحركت ..
حصة مدت يدها بتديها كف بس في يد منعتها..
حصة : خالد سيبني اذبح ذي ال**** سيبني ..
خالد : أمي حرام عليك تراها إنسان ، فوق انك محملتها أشغال البيت تبغي تسطريها كفوف ، حرام عليك والله حرام ..
حصة : خليها تعرف ثاني مرة كيف تسمع كلامي ..
خالد : أمي الحرمة لسا ما كملت شهر عندنا كيف تبينها تتعلم عربي ..
دخلت عليهم فاتن وهي لابسة بدي و شورت اقصر منه مافي ..
فاتن : وانت وش دخلك يا خالد ، لا تكون زوجها على غفلة ..
خالد وهو يناظرها باحتقار : زوجها مو زوجها ما يعنيك ، بس وش ذا اللبس اللي لابسته ، كان قعدتي بدون ملابس استر ..
فاتن وهي معصبة : مالك دخل فاهم
وصقعت الباب وراها ولحقتها أمها تراضيها..
تنهد خالد وقال ل انا
خالد : انا .. اذهبي واحضري الخادمات ثم تأكدن من أن كل شيء على ما يرام بالأسفل ..
انا وهي تشكره بعيونها : حسنا سيدي ..
..........
من بعد ما تسوقوا راحوا لمحل الكيك عشان تستلم راما الكيكة مرة وحدة ..
راما : اووووف حنتأخر ونحن نستنا الكيكة
لمياء : اها بس شوفي البنت اللي هناك .. مو كأنها عندنا في المدرسة ؟
راما : الا .. ذي رهف صاحبة سارا بروح اسلم عليها
لمياء : لا أحسن تسيبيها ، شوفي كيف شعرها باين مدري ليش أساسا حطت طرحة ووجهها كله مكياج تحسينه 5 كيلو
راما : خلاص يا شيخة ترا كله سلام
وراحت سلمت ..
رهف بخباثة : اووه انتي راما ، سارا تسلم عليك
راما بفرح : منجد ؟
رهف : ايوا ، وتقول ايش رايك تجي معانا بعد بكرا ل... مول
راما : اوك ..
رهف : أمم ليش جيتي هنا ؟
راما : اليوم حيرجع ولد زوجة أبوي من السفر وجئت أخذ الكيكة
رهف : اها
راما : ايش رأيك تجي الحفلة ؟ ..
رهف : اوك .. يشرفني ..
وجاء العامل ..
رهف وهي تختار الكب كيك
رهف : ايش رأيك ايش أخذ ؟
راما : بكيفك
رهف تكلم العامل
رهف : ذس ذس يس يس ذس ذس خلاس خلاس ثانكيو ..
راما بمجاملة : تعرفين انجليزي ما شاء الله عليك
لمياء بتريقة :اي ماشاءالله عليها بلبل ..
رهف : لمياء ، ايش بك ؟ليش اسلوبك معاي جاف ؟
نايف : ادهنيه بفازلين ممكن ينعم
رهف تفشلت فشلة ما بعدها فشيلة وخرجت بسرعة تلقط جبهتها
راما : حرام عليكم فشلتوها
نايف : احسن ..
ووصلت طلبية راما وخرجوا ..
---------------
جويل بتعب : كم هذا مرهق .. الا يعلمون اننا بشر مثلهم ..
انا : انني أيضا منهكة ، كم أود الاسترخاء ..
شيري : هيا ايتها الكسولتان ، بقي لدينا الكثير من الاعمال .. انا .. هل يمكنك ان تذهبي لتري مايك ؟ لقد تأخر في إحضار الكعك .. لقد اتت راما منذ 10 دقائق ..
"شيري : أقدم خادمة في البيت .. ولدت في الفلبين وتزوجت هناك .. جابت بنت وولدين كلهم تزوجوا .. اضطرتها الحياة ان تجي تشتغل كخادمة عند محمد جد راما وبعدها راحت لخالد اب راما .. ولد اختها جاء معاها مؤخرا واسمه
( مايك ) ..
انا : خادمة جديدة .. زي كل أبناء جنسها الفلبينيين .. عينان صغيرتان ، أنف افطس ، وفم يحتل الجزء السلفي من الوجه .. أبوها مقعد وأمها مزارعة ، وما قدروا يوفروا لها حياة طيبة ، وعشان تساعدهم قررت تترك بلدها وتعمل خادمة ..
جويل : خادمة مو قديمة ولا جديدة موجودة من سنين .. وزي كل الخادمات الحاجة دفعتها ..
مايك : ولد اخت شيري .. يقال انه وسيم بالنسبة لبلده .. وقع في حب الخادمة "انا" ..
مايك وهو يمد لانا الكيس : تفضلي يا انستي الجميلة ..
انا بخجل : شكرا مايك .. انت تحرجني هكذا !
مايك بجرأة : ان اللون الأحمر يناسب خديك يا انستي .. هل تسمحين لي بتقبيلهما ؟
انا : حسنا .. ولكن ليس هنا يا عزيزي .. لا اريد ان تفصل من عملك لشبهة تحوم حولك ..
مايك : انني لا أبالي ..
انا : ان خالتك تريدني وقد تأخرت عليها .. وداعا ..
------------
رهف : سارا يلا استغلي الفرصة ..
سارا : طيب تعالي معايا ..
رهف : طبعا !..
-----------------
في المغرب .. وفي القصر ..
حصة : فاتن .. فاتن ..
فاتن : ها اووووف وش تبين ؟
حصة : روحي تأكدي ان كل شيء كويس .. ابي الكل يتكلم عن الحفلة ..
فاتن : اوك بس وش رايك بلوكي الجديد ؟
* كانت لابسة فستان قصير لونه اصفر ومفتوح من الظهر وبدون أكمام *
راما : وعععععع اشين منه ما قد شفت
فاتن : أقول شكلك ما شفتي نفسك ..
راما : الا وانبهرت بجمالي ..
حصة : تراك ما تسوين اظفار بنتي ..
راما : ايه ما أسوى اظفار واحد الا أسواها وعشرة من أمثالها ..
حصة : طويلة لسان زي أمك ..
راما : انطمي
.. : السلام عليكم
حصة وعيونها تدمع : اسامة ؟ يا روح أمك وقعدت تبوسه وتحضنه كل شوي ..
بس من جهته .. ما كان مهتم بأمه زي ما كان مهتم في راما فحص كل شيء فيها بعيونه .. كان مأخوذ بجمالها ..
وراما استحت على دمها و ومشيت لانها ما تكشف عليه .. دخلت لأقرب غرفة .. بدون ما تدري هي حقت مين .. لانها ما تعيش في القصر لكن تعيش في الفيلا ..
جلست عالسرير اللي في الغرفة .. تفكر في اسامة .. تغير حيل .. ونظراته .. كان واضح انه معجب فيها .. وبقوة بعد .. بس هي ما تبغاه يعجب فيها .. لانها ما تطيقه أساسا ..
انفتح باب الغرفة .. طلع اسامة !.. لا مستحييييل .. الا هو ..
اسامة : كيفك ؟
راما ما ردت .. حاولت تفك باب الغرفة وما قدرت
راما وهي شوي وتبكي : فك الباب
اسامة : ما رديتي علي .. كيفك ؟
راما : خلاص فك الباب
اسامة : ابغا أقول لك شيء
راما : ما ابغا فك الباب
اسامة : راما ترا تفكيرك غلط ..
راما وهي تبكي : خلاص فك الباب ما أبغاك
اسامة : ترا دموع
راما : اسكت اسكت ما ابغا اسمع انا ما احل لك فك الباب ..
اسامة : طيب
ومشيت بسررعة عالحمام ..
..................
حطت ميك اب خفيف ولبست فستانها بسرعة ..
صورت نفسها كم صورة .. وأرسلتها ل"سعود" ..
وكتبت : في يوم زواجنا .. حاغير لون الفستان للون الأبيض !
..................
ولع سيجارته بهدوء
قعد يفكر باسترسال .. ذيك البنت هي راما ؟ ليش سارت تخاف منه .. تهرب منه .. 6 سنوات غيرتها..
غاص في أحلامه .. 6 سنوات للوراء ..
راما : اسامة ..
اسامة وهو يحضنها : عيونه وقلبه
راما : بكرا يوم ميلادي .. رح يسير عمري 12 سنة ..
اسامة : واو سرتي كبيييرة ، خلاص لازم أسوي لك حفلة كبيييييرة زيك ..
راما بزعل : بس أمل تعبانة .. راحت أمس المستشفى ..
وأمك قالت ان حفلة يوم الميلاد بس لفاتن .. سوت لفاتن حفلة كبييرة ..
اسامة : ولا يهمك انا وانتي نسوي حفلة حلوة مع بعض اتفقنا ؟
راما بفرح : اوكيي
و قبلته بأقوى ما عندها ..
رجع لواقعه مع صوت اخوه ..
خالد وهو مستغرب : أسامة .. من متى وانت تدخن ؟
أسامة بانكسار : من يوم ما قلبي ضاق ..
خالد : انت من يوم ما رجعت وفيك شيء .. قول لي يا اخوي .. قل لي ممكن أساعدك ..
اسامة : أقول ايه واسيب ايه
خالد : ايش في يا اسامة ؟
اسامة : راما ..
خالد : ايش بها ؟
اسامة وهو يتنهد : تكرهني .. تخاف مني .. تصد عني ..
خالد : ليش انت كلمتها ؟
اسامة : ايه .. اول ما وصلت .. ظنيت انها حتسلم علي .. تحضني .. تشكي لي .. تفضفض لي ..
خالد : لا يا اسامة .. لا تفكر كذا .. راما كبرت .. معد هي زي زمان طفلة ..
اسامة : احبها يا خالد اعشقها !..
خالد : متأكد من كلامك ! انت عارف الفرق بين اعماركم ؟
اسامة : ايه .. راما حياتي .. دنيتي ..
خالد : وش بتسوي ؟
اسامة : بخطبها !
خالد : وإذا ما وافقت
اسامة : لا حتوافق
خالد : اسامة الزواج مو بالغصب ..
اسامة : حتوافق وغصبا عنها .. راما لي انا .. انا وبس .. وحتشوف ..
................
نرجع لراما اللي ماتت من الرعب ..
أمل : وش فيك راما ؟ وجهك مو طبيعي ..
راما : لا ما في شي
أمل : حبيبتي .. اعتبريني زي أمك .. فضفضي لي ..
راما بعناد : تخسين ، ما بقي الا انتي تسيرين زي امي ؟ انتي ما تسوين ظفرها ..
دخلت عليهم حصة ..
حصة بخباثة : أشوفك تتكلمي عن أمك ؟ أصلا انتي ما شفتيها ولا كان تبريتي منها ، أمك م
قاطعتها راما وبصراخ : انقلعي قبل ما أذبحك هنا ، انتي *** و** يا *****
حصة : هه .. شفتي الفاظك اول .. ذي تربية أمك يا ****
أمل : خلاص حصة .. هدي شوي .. ما يحتاج الموضوع ذي الألفاظ ..
حصة : أشوفك تكلمتي .. توك تعرفين ان عندك لسان ؟
راما تكلم حصة : انتي انقلعي برا
حصة : اشوفك نسيتي ان ذا بيتي .. ذا قصري ..
راما : عساه يطيح فوقك انتي وعيالك يا ###
.......................
في منتصف الليل ..
سارا : اومق ، دا بيتها ؟
رهف : ايه ، مو قلت لكم حتسير صراف ..
سارا : ذي مو صراف .. ذي بنك بكبره ..
رهف : يلا ننزل ؟
سارا : يلا ..
تعليق