ودعتك يانظر عيني

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اريج البيوتفل
    عـضـو فعال
    • Jan 2014
    • 107

    ودعتك يانظر عيني

    كاتبتها رواية ( ذبحت قلبي والمشاعر حيه )....






    رواية ( ودعتك الله يانظر عيني )....

    الروايه تتحدث عن فتيات ذاقوا حلاوه الحب ومرارة الكره وووو تألموا كثيرا وهاهي روايتي تحكي لكم عنهم........

    البنات:
    الجوري19:شعرها طويل لونه كستنائي حلوه عنيده تحب البنات بشكل ماينوصف عايشه في أطاليا كل شئ عندها ايزي حبيبت ابوها امها ميته مالها أخوان يلقبونها البنات اضغط هنا لتكبير الصورهعنيده دولز)رشيقه

    شو9: شعرها طويل لونه موف واسود حلوه الي في راسها تسويه وتنحط على الجرح ويبرى الي تحطه في بالها يتكهرب من الخوف يلقبونها البناتاضغط هنا لتكبير الصورهالعقل المدبر)رشيقه

    ديما19:وما ادراك ماديما شعرها مدرج لونه عودي مع اصفرحلوه خوافه طيبه الي يزعلها يتعب الين يراضيها يلقبونها البناتاضغط هنا لتكبير الصورهانسه ناعمه)رشيقه

    هيله 19:احلى البنات في الحب الرومنسيه تعيش يومها شعرها اسود حلوه يلقبونها البناتاضغط هنا لتكبير الصورهحبيبت روميو)رشيقه

    فاطمه 19:نسخه من هيله بس هي مخطوبه من وهي صغيره شعرها بني قصير حلوه يلقبونها البناتاضغط هنا لتكبير الصورهطقم الماس)
    البارت الأول:-
  • اريج البيوتفل
    عـضـو فعال
    • Jan 2014
    • 107

    #2
    رد: ودعتك يانظر عيني

    البارت الأول:-


    في المملكه وتحديدا بالرياض
    جالسه في الحديقه تفكر تسافر مع البنات او تجلس وهي تفكر جاء احد وغمض عيونها (هي متعلمه الدفاع عن النفس والي معلمها شخص واحد) وبدت تدافع لكن المصيبه انه يردها بين ضربه وضربه
    قالت :اوووف زهقت
    .....:ههههههه تعبتي
    قالت:لا اووووف (وكف)
    .....:يابنت الذين لعبتي علي
    قالت:هههههههههههه شكلك يضحك هههههههه
    ......:وقفي كانك بنت ابوك
    ناظرته ورفعت حاجبها وميلت جسمها وصفطت يدينها:......اشوف ياسعييييييد(دلع سعود)
    سعود:ههههه ما أقدر عليك يا
    قاطعته:شواقه بنت ابو شوق
    سعود:ههههه من لاعب عليك ابوك اسمه ابو سعود ياماما
    شوق:هه هه هه هه هاي بايخه زي وجهك
    سعود:سوقيها بس (وراح)
    شوق وهي تشوفه كل ماله ويبعد:ما أدري وش لون أروح وأخليكم
    (سعود22:شاب وسيم يشبه ممره شوق يموت فيها همه يسعد اهله وبس مطيح بنات الرياض حنون ومرح وله هيبه مثل ابوه لاكن بوقت المزح ينقلبون 180درجه)
    (ابو شوق :حنووووون يحب عياله همه سعادتهم ويحب زوجته ممره له اسمه في السوق غني وحبوب ربى عياله على انهم مايمدون ايدهم لحد)
    (ام شوق:طيوبه ماتحب احد يغلط قدامها تتنرفز همها سعادة زوجها وعيالها)
    دخلت شوق جوى وجلست تطالع التلفزيون:
    شوق:ووووف زهق
    .....:سلام يا حلوه
    شوق بدون ما تناظر:هلا هلا
    .....:اخبار الحلوه لا يكون زعلانه
    شوق:هلا هلا(علقت)
    .....:وشبك علقتي
    شوق وهي تناظره:من كثر ما افكر فيكم أتخيلكم
    .....:مو خيال حقيقه يا حلوه
    شوق:اه اه وينك يا بيشو
    ....:بيشو وصلت
    شوق وهي مبققله عيونها:ب ب ب بشاير
    بشاير وهي تضمها :ايه بشحمها ولحمها
    شوق:وشلون جيتي وهي دراسه
    بشاير:ياسلام بتروحين بدون ماتودعيني.....
    شوق:هههههه فديييتك انا
    .....:احم احم خلصتوا الترحيب الحار حقكم
    شوق وبشاير :ههههههههه ايه
    .......:الحمد لله على السلامه
    شوق:يا حبيلك يا فارس
    فارس:ا بلاش أرد لتخربوني....؟.؟.
    (بشاير19:بنت نعومه وهاديه بس مع شوق غير تموت فيها توام روح >>سكنهم مساكنهم)
    (فارس:شاب حلو طيوب حنون مرح اخو شوق من الرضاع عمره 21بس مرجوج)
    في مكان اخر......
    .....:بابا بابا وينك
    ....:هيناء ياتوته
    توته:ههههههه خلاص بابا كبرت قلي (ديمو)ديما
    ابو ديما:ههههههه انشاء الله يا ديمو
    ابو ديماضغط هنا لتكبير الصورهوت هبينق)وش بك
    ديما وهي تجلس وباين عليها الحماس: بابا ابغي مني(فلوس)
    ابو ديما وهو يبتسم وسوي مثلها :وكم تبغى دلوعة البابا
    ديما: انت كريم وانا استاهل مو؟؟
    (ابو ديما :رجال طيب وحنون يحب عياله غني بس اللي يشوفه يقول عكس هالشيء)
    (ام ديما:حنونه تحب عيالها جابت بنتين وولدين)
    (ريما20:بنت طيوبه تحب تساعد الناس لاكن بعض الأحيان عصبيه دكتوره)
    (فيصل23:متزوج من بنت خالته رغد معروفين بعصافير الحب لهم ولد طلال)
    (فهد 21:داج مره صديق فارس الروح بالروح حلو يشبه امه مررررره)
    وفي مكان اخر.....
    جالسه على السرير وتقراء روايه في الاب وتبكي.؟.؟.؟..؟.
    .....: يا ربي ماتمل هالبنت
    ....:............سكوت
    .....:اووووف هيله خل نطلع
    هيله:عطيني كلنكس(منديل)
    ......:خوذي
    هيله: عطيني جوالي
    .....:خوذي
    هيله:وريني عرض كتافك يا غويد
    غيداء:خوذي شنو تستهبلين
    هيله:الو اضغط هنا لتكبير الصوره
    .....:ياربي شفتي ماتت
    هيله:ايه ياعمري اقول ندو
    ندى:اه اه نعممممممممممممم
    هيله:تخيلي يصير فيني كذاء؟؟؟
    ندى:ههههههه لموت وراك
    هيله:تتريقين حضرتك
    ندى:لا اتغدى
    هيله:شاربه شئ
    ندى:عطر اخوي
    هيله:هههههههههه عطيني رشفه
    ندى :نو نو للغالين فقط؟؟؟
    هيله: ياسلام اقول ضفي وجهك خليني اقراء روايه ثانيه
    ندى:اوكييييييييييييييييييييييييييييه سي يا سون
    هيله:سي يا
    (غيداء 17:مجنونة سوق همها الموضه وبس حلوه ماتشبه هيله ابدا)
    (ندى 19:بنت خالة هيله عشقها الرويات الرومنسيه هادئه بس مزوووحه )
    في مكان اخر.....
    وفي احد الأحياء القديمه()()
    ميهاف:يماه يماه
    الأم:وصمه تصمك
    ميهاف:وين جلابيتك الموفيه
    الأم:انقطعت؟؟؟؟؟
    ميهاف:ايش لا لايمه اضغط هنا لتكبير الصوره
    الأم:والله بلشه هي انتي اسمعي انا مو امك انتي بنت حرام بنت شوارع ترجتني امك الين وافقت اربيك ولا مو من حلاك ولا سواد عيونك لا لا ياروح امك وووووووووو
    ميهاف مو مصدقه الي تسمعه انا بنت حرام:اه اه اه لا لا لا (ونغمى عليها)
    (ميهاف19:بنت جميله جدا لاكن ناقصها الملابس والفلوس بس تربت في بيت فقر مو اصلا اهلها طيبه وحنونه)
    (الأم :حصه اخلاقها زفت ماتحب ميهاف لان زوجها يموت فيها لانها..................)
    (الاب :توفى بعد ما انصدم ان ولده ارهابي<<لا حوله ولا قوه ألا بالله ارهاب من ذلحين)
    وبعد 5 دقائق...
    ميهاف قامت ونصدمت اهيا وين:انا وين اوووووف اه اه ياظهري وش جابني عند الباب ونصدمت شافت حصه جايه ومعها العبايه حقتها وتذكرت كلامها وصرخت:انتي كذابه انتي كذابه
    حصه:عمى انشاء الله يعميك قولي اميييييييييييييييين ياقليلت الخاتمه
    ميهاف :هي هي انتي من وين جايبتني بسرعه اعصابي فلتانه
    حصه:اوووف اعيد واكرر............................................. .................................................. ..........................
    وميهاف كل مالها وتنصدم يعني حقيقه مو حلم:اه اه راسي بس بس كافي
    حصه:اسمعي هي انتي تطلعين مثل مادخلتي بس انا طيبه>>(طل طيبه(بعطيتك العبايه
    ميهاف وهي تناظر العبايه هذي تكشف اكثر من انها تغطي:ناظري العبايه بعدين اطلع بنص الليل..
    حصه:والعافيه امك جتني هل الوقت ورمتك عندي لولاء صالح زوجي كان انتي في دار الأيتام
    ميهاف:بس بس طالعه ذليتيني....
    حصه:اهوه برى بس قلت ادب(وتدوفها )
    ميهاف : وين اروح ياربي رحمتك
    طلعت تدور مكان يحميها من ذئاب الليل............
    مكان اخر.......
    شوق:اقول بيشو
    بشاير:هلا قولي
    شوق:وش رايك نطلع
    بشاير:وين؟...ومن بيودينا؟؟.....ومن فاضي لنا؟؟....ومن
    قطعتها شوق:حشاه حشاه مو ادميه شنو بالعه هاه هاه
    بشاير:حرام عليك انا ابلع شئ بدونك بعدين تعالي شو رايك نروح العليا مول
    شوق وهي تفكراضغط هنا لتكبير الصورهنو برابلم)لا مشكله
    بشايراضغط هنا لتكبير الصورهلت قو)يا الله
    شوق:بروح فارس اقوله يودينا شو رايك؟؟
    بشاير:اوكيه
    شوق:جيبي عبايتي معك
    بشاير:طييييب ميري جبي عباتي وعبات شواقه
    ميري:اوكيه ماما
    بشاير :ماما في عينك لو اكون امك لنتحر اسكتي بس اسكتي
    ميري:هذا واجد مجنون
    بشاير:انا مجنوووووووووووووووووووونه تعالي
    ميري (حطت رجلها):نو نو
    شوق:عمى انتي وهي مهبل لا مهبل لامهبل لا......
    بشاير:الله اعلم
    شوق:ارفسك قدامي
    بشاير:طبعا قدامك
    شوق:حركي احسلك
    بشاير:انزييييين
    وراحوا العلياء..................
    شوق:هههههه شوفي هذا
    بشاير:وه وه فدييييييييييييييييييييييييته
    شوق: ماعندك نظر
    بشاير:شوفي هذي تطر
    شوق:شو اسويلها
    ......:الله يوفقك الله يسعدك الله يرزقك الله.......
    بشاير:الله يعطيك ويعطينا
    .......:الله يوفقك الله يرزقك الله يسعدك قولي امين
    شوق رحمتها:وش تبغي وساعد
    .......: طيب ا ممكن تجين معي في دورة المياه(بخجل)>>غريبه
    شوق:اوكيه
    بشاير:شويق وين رايحه بتروحين معها
    شوق:يب
    بشاير:مووووووووووب صاحيه
    شوق:وخري بس وخري
    ودخلوا الحمام...؟؟.؟..؟.
    ......:الله يوفقك قولي امين
    شوق وهي تبتسم:امين قولي شوبكي وانا برمز الخدمه
    .......:تسلمين
    شوق:معك شواقه (وتمد يدها الناعمه)
    .....:هههه معك ميهاف (وتمد يدها الخشنه من كثر الغسيل)
    شوق:ميهاف الله روعه اسمك
    ميهاف:ههههههه انتي اروع ياقلبي
    شوق: تكلمي اسمعك
    ميهاف: طيب اسمعي قصتي مو اي قصه(وقالت لها)مع دموعها .................................................. .................................................. .................................................. ................وبس
    شوق:يا عمري حسبي الله عليك يا حصيص ام الخلاقين(الملابس)
    ميهاف:ههههههه ضحكتيني وانا مابي اضحك
    شوق:وسعي صدرك ياقلبي مع شواقه بنت ابو ش..(وتذكرت اخوها)ههه ابو سعود
    ميهاف:ههههههه بس مستغربه شيء وشلون وافقتي تروحين معي
    شوق:الصراحه ارتحتلك احسك انك صادقه لان عيونك حكتلي قبل ما تحكين .....
    ميهاف:الله الله وش هل حكي ماشاء الله تدخلين القلب على طووووول
    وستمر الحديث بينهم (ونسو بشاير)
    عند بشاير:-
    جالسه تطالعه تحسه ملاك عاجبها فيه ضحكته كلامه وبحت صوته وبكل بصاطة خاقه عليه
    ......:رئود شوف البنت تناظرك شكلها تعرفك
    رائد:مادري اول مره اشوفها وبعدين وش دخلني فيها
    .......:يمكن معجبه
    رائد:اقول نصور خل عنك هل حركات ولا والله اللي خلق سبع سموات لروح وخليك اعقل (اركد)وخلك رجال ماتهزك حرمه فاهم
    ناصر ويسوي يضرب تحيه:سم طال عمرك
    رائد:عمرك ما تعقل ابدا إلا لما اشوفك معرس هههههههههههه
    بشاير:وووووووووووووووواي ياربي يجنن
    ناصر: سمعت البنت تقول يجنن
    رائد سمعه وعلى طول راح ل........
    بشاير:وه وه يا قلبي وينك يا (ونربط لسانها)
    .....:السلام عليكم اختي (ورص عليه)مشبهه عليه
    بشاير مبلمه:........
    .....ويبتسم:اختي احاكيك (ويحرك ايده عند وجهها)
    بشاير استيقظت من اللي اهيا فيه:هلا معليش كنت حاطه السماعه في اذني(عاش مصرف)
    رائد:طيب مارديتي على سؤالي تعرفيني؟؟؟....
    بشاير وبسرعه جنونيه:..لا
    رائد وببتسامه الساحره:طيب اسف ماطول عليك سلام (وراح)
    بشاير لين الحين مو مصدقه انها حاكته وجها لوجه
    .........:ههههههه طيب مهوفتي تعالي اعرفك على بيشو
    ميهاف: اوكيه شواقه
    شوق:وينها يا ربي ليكون ضاعت اعرفها تقص المحلات مثلي ياربي
    ميهاف وكنها لمحتها :مو هذي (وتأشر باصبعها)
    شوق: الا والله مفهيه الأخت تعالي بخرعها
    ميهاف توها بتعارضها :...........ا(وتمسكها شوق)
    بشاير:اه اه الله يصبر قليييييييييييييي.................
    قاطعتها شوق:بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه(باعلى صوتها)
    بشاير تدورونها :يمه .....وتصقع بالجدار بغت تطيح لاكن
    ...(1)...:سلامتك عسى ما تعورتي
    بشاير مبلمه :..............
    ..(2)......:اختي صاحيه ولا نايمه هههههههههه
    ....(1)....:تستخف دمك
    بشاير حست على نفسها وسحبت ايدها منه وقالت: لا لا شكرا
    ....(1)...وببتسامته اللي تذوب بلد: ما تشوفين شر (ويناظر بعيونها فيها من الفرحه)
    بشاير:حصل خير يا.؟.؟.؟..؟!!
    ...(2)....:رائد
    رائد:عن اللقافه يا نويصر
    شوق:خلاص حصل خير مع السلامه وفرصه سعيده وبقلبها (تعيسه)
    رائد:تو تو بنات اخر زمن والله
    ناصر:إه والله
    شوق:خيييييير
    بشاير:خلاص شوق ماله داعي نكبر السالفه
    ميهاف:ايه شواقه ماله داعي
    بشاير وهي تناظرها:وأنتي منو حضرتك؟؟
    ميهاف:...ا...ا...انا
    شوق:مهوفتي(بدلع)
    ميهاف:ههههههه مو صاحيه
    بشاير:اهلا اهلا
    ميهاف:هلا فيك ياعمري
    شوق :اووووه هذا سعود اتصل
    شوق:هلا بالطش والرش امداك تشتاق لي
    سعود:فديت الواثقين انا
    شوق:مايمديك
    سعود: اقول وينكم ؟؟؟؟
    شوق:في ام ام اممممممممم
    سعود:خلصي كل هذا تفكير ما صار
    شوق:هههههه طيب هدي في عليا مول>>لاتروحن ترى رحنى
    سعود:اوكيه دقايق وكون عندكم بسرعه اطلعوا مو تتباطؤون
    شوق:انشاء الله اوامر ثانيه ياسيد سعود
    سعود:لا لا ومع السلامه
    شوق:مع السلامه
    بشاير: وش يبغى سعود؟؟؟
    شوق: جاي يمرنا
    بشاير: يووووووووه لسى ماملينا
    شوق:انا مليت بس باقي امر على محلات علشان مهوفه
    بشاير:اهاه اوكيه انتظركم عند البوابه....(1)
    شوق:اوكيه يا الله مومي
    ميهاف:يا الله ههههههه
    وراحو يتقظون وميهاف مستانسه؟.......بس فيه خبر مو كويس(باقي يومين على....)
    مكان اخر.....
    ديما:الوه
    ....:الوه وعليكم السلام
    ديما:السلام عليكم
    ....:وعليكم السلام نعم ؟؟؟
    ديما (الأسلوب عدم):ا وين مها؟؟
    .....وهو يبتسم:مين يبغاها لا تقولين ديما
    ديما (وإذا كنت ديما وش بيصير):للأسف معك ديما ممكن تنادي لي مهوي...!؟؟!!
    .....:انشاء الله
    ديما:يا كرهه
    ....:مها مها مها مها مهاويييييييي
    مها:نعم خير سم امر وجع وش بغيت؟؟؟؟
    .....:هههههههههه التلفون يبغاك مو انا!!
    مها:طيب
    مها:الوه التلفون وش بغيت؟؟
    ديما:التلفوووووووون بعينك قولي امين؟.؟.؟..؟
    مها (توها تستوعب):هلا وغلا بك يا وشبك ماتروح؟؟؟
    .....:ابسمع سوالفكم؟؟...
    مها:نو نو سوري أي كان نوت(لا لا اسفه لا استطيع)ميشو....>>ابوك يا الفصحى
    مشعل:يا شيخه كن سوالفكم عن الملك عبد الله
    مها:وإذا أهم شيء تروح وتخلينا بحالنا
    مشعل :خوووووش زفه
    مها:تقدر تجيييب زيها
    مشعل:أقدر ونص يا ماما
    ديما وهي تصارخ:مممممممممممممممممممممممممممممممها ا
    مها:يوووووووووووووووووووووه معليش نسيتك ياقلبي اسفه (وتطالع مشعل اللي فاقع ضحك)طيب اوريك كله منك
    ديما:إذا خلصتي اتصلي طيب باي ووووطوط طوط طوط طوط....
    مها:لا ا....ياربي كله منك تعال
    مشعل (ماتشوفون ألا الغبار):بايووو هههههههههه
    مها:هين يامشيعل اورييييك ياربي وشلون أراضيها امممممم اها(فوق راسها لمبه)
    وراحت .....
    عند ديما تناضر التلفون :طيب انتظريني الين ارد بس كله من مشيعل النحيس واي يا كرهه
    ......:الحمد لله على العقل (بصوت عالي)
    ديما:يييييييييييمه خرعتني
    ......:ههههههههههاي خرعت الناعمه والرقيقه هههههههههاي
    ديما:فهيد امسك لسانك احسن (وتبكي)
    فهد:يوووووووووه بكت اوووف
    فهد:ديما يا الله عاد لا تزعلين وترى دموعك غاليه عليه (ويضمها)
    ديما:عارفني اخاف من ضلي وجاي ت......
    فهد ويحط أصبعه على فمها:اوووش خلاص لا تخافين
    ديما وفي فمها ابتسامه خبث: لا لا ليش ماأخاف مادامك توديني السوق بس شوي تقفى فهووووووووودي (وتبوسه على خده)
    فهد وهو يتصنع العصبيه:يا سلام طول الوقت وأنتي تمثلين ماأقول إلا الله يعين زوجك عيييييييييييييييييك وه.....(وصعد الدرج وهو يبتسم)
    ديما تطالع نفسها :هو وش صار اروح السوق اح....
    ......:سلامو يا قلبي (وتبوسها)
    ديما وهي مو مستوعبه اللي قدامها:م م م ممممممممممها؟؟؟!!...
    مها وهي تبتسم :ايه مها ليش مو أتصلتي علشان نروح السوق يا الله (لتيس قو)
    ديما :يا حماره دقيقه اس اس (اسم الشغاله)
    اس:يس
    ديما :جيبي عباتي
    اس :اوكيه
    وطلعوا برى....
    مها:يا الله..(وتأشر على سيارة ...ميشو)
    ديما: خير والله ما .....
    وتقاطعها مها:بلا حقي فاضي وقدامي ولا ترى بزعل ولا أرضى يالله (بصوت عالي)
    ديما :امري لله كلش ولا زعل مهاوي
    مها:كأنه كبر رأسي ههههههههه
    ديما:عمى كل هذا رأسك مو رأس ادميه هههههههههههههههههههاي
    مها:هه هه هه ههاي ما تضحك؟؟!!
    ديما:مها تقفين مابي اروح مع أخوك الغثيث...
    مها:لا يا شيخه مو جلستي تنتظرين فهود أخوك ولا وداك....يا الله
    وراحوا للسيارة ...
    مها:السلام عليكم
    ديما:السلام
    مشعل:وعليكم السلام تو الناس ما بغيتوا
    مها:مو مني كله من ديما
    ديما بصوت خافة:على تراب... (بس كانت ورى مشعل وسمعها)
    مشعل:ههههههههههههههههههههههاي
    مها:ضحكنا معك ؟؟؟
    مشعل:اوص اوص في عج جاي هههههههههههههههه(يقصد انه في وجهها)
    ديما فهمته:هههههههههاي (بصوت شبه مسموع)
    مها:خير وأنا مثل الأطرش في الزفه...
    مشعل:هههههههه لا خل ديما تقو هههههههههههههههه لك
    مها:قولي اسمعك
    ديما ترفع راسها: تو
    مها:طيب
    وراحوا للسوق .....
    في العليا مول....
    شوق:يا الله هذا سعود وصل
    ميهاف:شواقه استحي اركب مع اخوك وش يقول شحاذه و....
    قاطعتها بشاير:اقول اسمعي صراحه محتاجين حافضة اسرار واخت بنفس الوقت....
    شوق:يا الله (وتمسك يد ميهاف وبشاير)
    سعود:اوف وينها ذي
    (انفتح الباب الأمامي)
    سعود:تو الناس
    شوق :هههههههه مافيك صبر على فراقي
    سعود:ههههههه فديتك والله
    بشاير:سعود تقفى ابي من (باسكن روبت) ايس كريم >>سعبلتوا هههههههاي
    سعود:طيب كم بيسو عندنا
    شوق: ليه هي قطوه بيسو >>لا تسمعك القطوه وتجي هههاي
    سعود:بدينا نغار هههههاي
    شوق:بايعه روحي اغار علشانك >>صح لسانك
    سعود:ههههههاي بس تعالي من الثالثه اللي وياكم؟؟>>بدت اللقافه
    شوق:اهاه قصديك مهوفي
    سعود:مهوفي؟؟مين ؟؟ومتى؟؟وكيف؟؟و.....
    شوق وهي تقاطعه:اقول وش رايك تعشينا في مطعم وأكلمك على راحتي ^_^!
    سعود:اوكيه...
    شوق:اوكيه ...
    في السوق:......
    مها:يا الله ديما تعبت بس خلاص
    ديما:إيه والله وانا بعد
    .....:سلام يا حلوين؟؟!!^_^
    مها:وجع قلت حياء(بدون ماتطالعه)
    ديما:خليه يولي زين...؟؟؟
    .....:ههههههههاي فدييييييتكم هذولا البنات ولا بلاش
    مها وديما هم مبققين عيونهم:...مشعل
    مشعل:هههاي يا حبي لكم قلت حياء هاه *_^
    مها:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييه قلت حياء خرعت قلوبنا حرام عليك
    مشعل:سمله على مهاوي فيك يا قلبي شيء قولي اصلا انتي رجلك والقبر ههههاي
    ديما:هههههههههههاي
    مها:هه هه هه ههاي سخييييييييييف اقول اهوه ودنا لمطعم نملي بطوننا اهووووه....
    مشعل:ماهمها البنت إلا بطنها *_^
    ديما:صراحه ما ألومها وأنا جوعانه على قولتها اهوه ودنا...
    مشعل:مادام اصدرت اوامر من وزارة الداخليه فعلى ذا الخشم....



    انتهى

    تعليق

    • اريج البيوتفل
      عـضـو فعال
      • Jan 2014
      • 107

      #3
      رد: ودعتك يانظر عيني

      ومضت الايام على ابطالنا ايام ما في احلى منها .....>>مايمديكم؟؟^_^
      (ميهاف تعودت على شوق وبشاير واصلا بيت شوق تقبلها امها وابوها مافيه احلى منهم ).....>>انا ميهاف:اول ما دخلت قلت وش هل العز لا انا مقدر اتأقلم معهم بس يوم شفت خالتي وخالي حسيت بالأمان مازد شفته في حصيص >>هذا اولها ينعاف تاليها......(مسبه)............المهم :حبيتهم ممممره ودليل ما قدر على فراقهم (وراحت لخاله لها من امها في الشرقيه))
      (ديما اه اه الله يصبرني على فراق الغالييييين بس ...*_*)
      (هيله: ياربي ولا اقول؟!!:._.:.:_.({{..... لا تعليق....}})._:.:_.:..)
      &
      &
      &
      &
      &
      &
      &
      &
      &
      &
      &
      &
      &
      &
      }}{{))((*^%$......&.....}}{{))((*^%$
      {{...وجاء اليوم الموعود يوم ما يخطر على البال يوم يفرق بين القلوب يوم يخلي الميت حي والحي ميت يوم تتساقط فيه الأمطار وتبداء الأرض بالأبتلاع يوم ما نسوه ابطالنا ابدا وخايفين منه يوم يخلي الصايم يفطر والفاطر يصوم يوم يخلي الشرطي يسرق والحرامي يقبض عليه يوم يخلي القلوب تودع قلوب ....}}خخخخ..
      اهل شوق
      اهل ديما
      اهل هيله
      كل هل العوائل في ال.................(مطار).>>السفر حلو مو؟اكيد حلو مادام.......ضفي خشتك(ان شاء الله)
      شوق:يوه ماما انا ما بكيت وانتي تبكين خلاص ماما تقفين مسحي هل الدموع ماما اوووف بابا شوف ماما ترى والله اهون...
      ابو سعود:يام سعود استهدي بالله وبعدين شوق بتروح مع صديقاتها وبتكمل دراستها وبتحقق اللي تبيه يعني ما تبغين شواقه بنتنا تكمل داستها ؟؟!!
      ام سعود:اكيد ابغاها تكمل دراستها بعدين هذا حلمها انها تكون(.....)>>بعدين بعدين
      شوق:طيب يا الغاليه وش بيصير لا تركتك 2 سنه ونص بوص(بس)
      ام سعود: لا لا يا بنيتي تعودت عليك وش بيصير بغيابك هاه قولي اه اه بس...
      ابو سعود:يا بنت الحلال تركي البنت خليني أضمها وشم ريحها قبل ما تروح تركيها..(ويسحب شوق منها وشوق مثل الريشه تطير مع نسمات الهواء)..
      ابو سعود وهو يهمس في اذنها :يا بابا يا طلال>>ختير الرجال قام يخورها
      شوق وهي تبتسم:سم
      ابو سعود:لا وصيك على نفسك انتبه وانا ابوك....!^_^
      شوق: لاتوصي انت توصي طلال على نفسه ما يصيييييييييييييييييييييير
      ابو سعود وهو يبعد شوق عن حضنه ويمسكها مع اكتوفها:هذا العشم فيك ياطلال...
      شوق:تسلم
      ام سعود وهي مبلمه:طلال
      ابو سعود وشوق:هههههههههههههاي..
      بشاير:وجع يا زفته تعالي خليني احضنكي الى صدري واترككي تسمعي دقات قلبي وووواضغط هنا لتكبير الصوره اهئ(وتضم شوق)>>الأخت عدم في الفصحى..عاد أنتي يا الفصحاويه
      شوق :هههاي يا انك توحفه في الفصحى لا يسمعك بلقيسك ههههاي ا اي(بشاير ضربتها ضربه محترمه)
      بشاير: لا تعلقين على بلقيسي حبيبي ..(وتمد بوزها)
      شوق:ههههههههاي ياي وين فروووس
      فراس:لا تو الناس يا شيخه...
      شوق وهي تضمه:ياربي كم مره اقولك اسمي ش و ق والله اسمي شووووق
      فراس:ههههههههاي طيب يا شويقه
      شوق: لا يا شيخ تستعبط؟؟
      فراس وهو يقلدها بصوتها: ياربي كم مره اقولك اسمي ف ر اس والله اسمي فراس.. (ويمد لسانوه)..
      شوق:هه هه بايخووووه يا البايخ اقول وين سعيدان سعيدان
      فراس:ما جاء
      شوق كان قلبها حاس انه ماراح يجي يودعها:طيب سلموني عليه (والعبره خانقتها)
      ....عند اهل هيله...
      هيله:اهئ ماما ماما والله بشتاق لكم وايد وتأكدي اني بتصل اول ما أوصل
      ا م هيله:اهئ اهئ الله يحميك يا عيوني والله مادري وش اسوي بدونك؟؟؟
      هيله :ماما عندك غيداء ...
      ا م هيله:ايه والله ما فيه احد يساويك يا ماما....اضغط هنا لتكبير الصوره
      غيدا: يا سلام طيب ناديني إذا راحت هلو وشوفي من يجيك ..(وهي تضم هيله)لا وصيك على اغراضي الله الله فيها طيب حبيبتي هلو انا
      هيله بنص عين:يا حبك للمصالح
      هناء:ويا حبك للروايات
      هيله:مو كنك طلع لك لسان
      هناء:ليش اللسان ينبت؟؟؟....
      هيله: والله وصرتي تنكتين بعد ...
      غيدا:عندنا وعندك خييييييير...
      هيله:اقول بابا لا وصيك على ماما...
      ابو هيله: امك في عيوني..
      غيدا:اوص بابا لا تسيح علينا هيله بس(وتمد لسانها)>>وش بلاني على اللسان ولا عشاني اكتب ما اتكلم
      .....عند اهل ديما..
      ابو ديما :انتبهي على نفسك طيب
      ديما وهي تبكي:ان ان ان شاء الله
      ام ديما وهي حاضنه ديما:ديما يا ماما نامي بدري مو تسهري ولا تذاكري خلاص انتبهي يا ماما هيناك مافيه امان مثل السعوديه
      ريما وهي تسحب ديما من حضن امها:خلاص ماما ديما مو بزر ديما بشتاق لك بشتاق لهواشنا بشتاق لدلعك بشتاق لك مووووووووووووووووووت اضغط هنا لتكبير الصوره اهئ
      ديما :اهئ وانا بشتاق لك اضغط هنا لتكبير الصوره وبشتاق لهواشنا اضغط هنا لتكبير الصوره وبشتاق لعصبيتك اضغط هنا لتكبير الصوره وبشتاق لك موووووت اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
      ريما:مو كأنك تسرقين عيني عينك ههههههههاي
      ديما:إلا ههههههههههههههههههاي
      مها:وخري اضغط هنا لتكبير الصوره ما عتقدت اني لهدرجه رخيصه عندك يا ديما
      ديما وهي تناظر مها:مهوي وش تقولين انتي هواي اللي اتنفسه انتي ريحت اهلي انتي الماس انتي اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
      مها وهي تحضن ديما وبقوه:اضغط هنا لتكبير الصوره اهئ داريه بس بشوف غلاي عندك اضغط هنا لتكبير الصوره
      ديما تبعد مها:مها بشتاق لك موووووووووووووت اضغط هنا لتكبير الصوره
      مها وهي تضرب ديما على خفيف مع كتفها:وجع كل هذي رومنسيه
      ديما:ههههههههاي وين فهودي ما اشوفه
      فهد وهو يطل من ورى ريما:هناء
      ديما تضحك من قلبها:ههههههههاي تعال وراك بعيد
      فهد:اخاف تخربين شخصيتي
      ديما وهي تتخصر:ياسلام الشخصيه احسن مني خلاص انا زعلانو..
      فهد:خلاص ديمو اروح اوديك البقاله وترضين ^_^..
      ديما وتسوي بريئه:ايون..
      فهد:اقول اعقلي بس (ويضمها)؟....(وودعت فيصل ومرته وولدهم طلال)..

      ..عند شوق .....
      شوق وهي تدوره بعيونها:يا ربي هالولد وينه؟؟
      فراس :ان شاء الله بيجي(وفي نفسه)...{وينك يا سعود هذي اختك ياربي ليكون مو جاي على كلامه امس والله ان شوق تبطل ما تروح}....
      &
      &
      &
      &
      &
      طن طن ....{الرجاء من الركاب المتوجهون الى رحله رقم 123 والمتوجهه الى ايطاليا الرجاء .................الخ}...طن طن طن....>>انا اشهد انك مذهله *_*!!
      توجهو كل الركاب ما عدا ........(شوق)
      شوق:سعود وينك حرام عليك ما تودعني انا شواقه اختك (ودموعها مطر)
      جالسه تمشي وتتلفت وتتلفت بس ما لقته (اه اه اه منك يا سعود)
      ................:شوووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق شواقه
      وييييييييييييييييييييييين بتروحين بدون ما تودعيني؟؟؟؟هاه
      شوق وهي تبتسم بين دموعها:لا انا ما أروووح بدوون ما ودع اخوي .....
      سعود وهو يركض وشوق وهي تركض ودنيا تركض معاهم ضمها لحضنه واستنشق عبيرها وهطلت منه دمعة وداع بس شوق كانت اسرع منه في الدموع >>ليه سباق؟؟
      ممنوع أحب غيرك لأن الحقيقه ؟
      مافيه " أحد " يسوى يجي في / مكانك .
      ممنوع أنام إلا ب هذي الطريقة :
      ( أنام أنا وياك .. و أحضن حنانك )
      ممنوع أنا أنساك لو في – دقيقة - !
      لازم ( أفكر فيك ) , و ( أعز شانك ) . . .
      ممنوع أسمع : صوت : كل الخليقة ..... .
      ويا زين كل كلمه تجي من { لسانك }
      ممنوع أحس إن كنت وياي ضيقه
      ياللي خدمك الحظ .../ فيني و عانك

      الحارس الامن:لو سمحتوا الطياره راح تقلع استعجلوا اشوي ...
      سعود:حاضر دقايق بس
      سعود وهو يهمس في اذن شوق:إذا استقريتوا في الطياره اقري هل الرساله طيب
      شوق من بين دموعها:ان ان اضغط هنا لتكبير الصوره ان شاء الله
      سعود:هاه يا طلال اشوفك تبكي مثل الحريم ..^_*
      شوق وهي تمسح دموعها كأنها طفله اذا ما مسحت دموعها مافيه (حلاوه)>>شوفوا سعابيلكم ويييييييييع..^_^!
      شوق: ما عاش من
      سعود وهو يقاطعها: ينزل دموعك...(ويضمها)
      شوق وهي تبعده لا كن بقلبها ما ودها تتركه:بعد اهووه خلني الحق على الطياره يالله يا ابو شوق اشوف خشتك على خيييييييييييير (وراحت)
      سعود وهو يبتسم: ما تتغير هل البنت؟؟...
      الحين صارالمطار فاضي من قلوب المودعين ومن دموعهم بعد....>>فكه ^_^!
      &
      &
      &
      &
      &
      في الطياره كان اللي جالسين جنب بعض ديما وهيله وشوق كانت وراهم وجنبها واحد..>>لا ثنين ....ضفي خشتك *،*
      ديما: وه وه يا قلبي بودعك يا السعوديه.....>>قصدك بودعك يا الحر..^_^!
      هيله:ايه والله ويه بشتاق لجو السعوديه وأهلها....
      ديما:اكيد اقول وين غطست شواقه مو من عادتها....>>عطينها منوم خخخخ ^_^!
      هيله: صدق وينها
      شوق:هذاني وراكم يا المهويات ....>>صحت من المنوم^_^!
      ديما وهيله:يمه
      شوق:لا يبه
      ديما:الله يرجك بس
      شوق: وأنتي معي
      هيله: لا الأخت واصله معها
      شوق:لا منقطع وديه المكنيكي...
      الشاب اللي جنبها:ههههههههههاي
      شوق وهي تناظره :سلامات
      الشاب:الله يسلمك
      شوق: والله لا يس(استغفر الله)بس
      ديما:شوووق
      شوق:هاه
      هيله:وشبك مطنقره؟؟
      شوق: با لله توي ادري..!
      ديما: اقول هلو خليها يمكن اذا استقرينا في الطياره تهجد...
      شوق :احسن بعد
      الشاب: هههههههههههههههههههههههههاي
      شوق:ضحكت بلا سنون ان شاء الله
      الشاب:حرام عليك خليك ذوق يا شوق
      شوق:ذوق يدخل ببطنك يا قليل الادب
      الشاب :وه كلتييني
      شوق: تلايط ....؟؟؟
      الشاب:؟؟؟؟؟
      شوق حطت الاي بود :ناس ما تجي إلا بالعين الحمراء
      الشاب وهو يبتسم:مشكورة يجي منك اكثر ...
      شوق طنشته....
      ديما: هلو تتوقعين بنتأقلم في ايطاليا؟؟
      هيله: ما ادري صراحه بس ان شاء الله بنتأقلم...
      .....(((()().(...{.}{}{}{أرجاء من الركاب ربط الأحزمه ...()).).(..}}}}.{}.
      هيله:يمه
      ديما:اقول بلا استهبال
      هيله:هههههاي
      ديما: الله يشفييييييييييك...........
      الشاب :اربطي حزامك...
      شوق مو معه اصلا ما تسمعه لأنها حاطه الاي بود:..............
      الشاب ناظرها عرف انها ما تسمعه ف قام بالأتي:..(ربط لها الحزام)
      شوق وهي شوي وتطلع عيونها من مكانها :خييييييييير وش تحس به انت؟؟؟...
      الشاب ما عبرها:.....
      شوق وهي تضربه على كتفه على الخفيف:هي احاكييك انا
      الشاب:اولا:لي اسم وثانيا:هم طلبوا ربط الاحزمه ثالثا:مفروض تشكريني...
      شوق: يا سلام كان علمتني مو تربطه بدالي؟؟
      الشاب:كلنا واحد...*؟*
      شوق:نعم(بعصبيه)
      الشاب: يا أختي ما تعرفين المزح....
      شوق: الله اووووووف
      الشاب:..{(ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما)}...
      شوق: يا ليل البعارين....
      الشاب:ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
      شوق:لو سمحتي الولد مسخن جيبي له (فيفادول)
      المضيفه: هيداء مو ولاد بعدين عيب هيدا الأستاد ا
      (الشاب يأشر لها يعني اسكتي وروحي)
      المضيفه: عن ازنكم....
      الشاب: اذنك معك (مو معنا)بعد ما راحت...>>إيه احترم نفسك
      شوق: لحضه منو انت؟؟؟
      الشاب: وانتي شكو؟؟
      شوق تلقط وجهها:لا بس اسأل
      الشاب حس على شوق بس يبغاها تتفشل لو مره وحده:..اسف مقدر اجاوبك(وقام)
      ديما وهي تلتفت لشوق هي وهيله:وش صاير؟؟
      شوق: بدينا باللقافه
      ديما:بالله اسكتي بس انتي اللي لقطي وجهك ههههههههاي
      هيله:هههههههههههههههههاي يا انه يعرف يفشل خخخخخخخخ
      شوق: يا كل تراب الكره الأرضيه هو وعيونه العسليه ما دري من وين يا يبها
      .......:يا يبها من ربي اللي خلقني
      ديما وهيله ولفوا على قدام ولا كأنهم يعرفون شوق....
      شوق وهي تناظره كيف هو رافع حاجب ومنزل حاجب طالع خقق:اوووبس
      الشاب ابتسم:تعرفين تمدحين بس جيبي ربع عيوني (ويقلب عيونه عند وجهها)
      شوق حست بقشعريرة تسري بجسمها:ام
      الشاب حس عليها وحب يحرجها زياده:هاه قولي تكلمي (ويقرب اكثر)
      شوق دوروها احمرت خدودها وبصوت محرج:بعد(وتبعده)
      الشاب ابتسم على حركة خجلها:ههههههاي (بصوت واطي)
      شوق ناظرت ابتسامته:اوف(وبصوت واطي)
      ....(((..وبداءت العالم تفك احزمتها....)))....
      شوق وهي تفك احزامها:لا تفكه بعد
      الشاب وهو يبتسم:لو بغيتي ماأردك....
      شوق وهي تعض على شفايفها:اوف
      شوق وكن خطر ببالها شي اللي هو..................(((الرساله)))
      فتحتها بقلب ينبض بقلب خايف من الواقع بقلب ينزف احزان على فراق صاحب الرساله ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::بسم الله الرحمن الرحيم .......
      شواقه حبيبتي قلبي روحي عيوني حياتي دنيتي .......صارت زوجته مو اخته
      اسمعي كلامي زين وحطيه على بالك......


      غريبه الليالي خذت مني غالي تباعد وعيني رثت منها حالي
      انا ما نسيتك ولو بيدي جيتك وطيفك ترى ما يفارق خيالي
      زمان اكتوانا بطيب وغشانا ويوم افترقنا سرح فيك البالي
      عسى الله يجيبك وترجع بطيبك ترى الطيب طبعك من أول وتالي
      ولو ما لتقينا فحقك علينا لك ادعي إلاهي بعتم الليالي

      .}..}}((}{}أتمنى هل الشعر يعبر عن اللي بداخلي.}..}}))}{}
      مع تحياتي: ()*&^%$-:سعود@* أبو شوق*@:-$%^&*()


      نزلت دمعه حاره على خدها البارده حرقت فيها خدها طبعن هل الشئ ما فات الشاب وكان حاس فيها........>>ويا كثر ما قلت هل كلمه(حاس)
      (ديما وهيله نايمين ويمكن يحلمون بعد)خخخخخخخ ^_^!
      شوق:اه اه
      الشاب في نفسه سلامتك من الاه:اقدر اساعدك؟؟
      شوق وهي تطالعه:لا مشكور (وقامت تغسل وجهها) .......(رجعت)
      شوق بهدؤ:لو سمحت كم باقي ونوصل
      الشاب اللي استغرب هدؤها بس عارف ليش:8ساعات
      شوق:اوف ملل
      الشاب:نامي طيب
      شوق:لا وشو أنوم أنا أصلا ما أنوم إلا على سريري واصلا نومي ثقيل موت
      الشاب:هههههاي مو بس أنتي حتى أنا بعد
      شوق:اها.. طيب ليش ما تقول لي اسمك ولا خايف اكله؟؟^_؟(عدم الأسلووووب)..
      الشاب بابتسامه حلوه:لا بس ما أحب أقول اسمي لأحد..
      شوق:اها طيب تصدق أحسك فيلسوووووووووووف....
      الشاب:ههههاي ليش؟؟
      شوق:كذا طرى على بالي...
      الشاب بصوت حلو ورايق وعالي شويات:
      طرى طيفك على بالي وفكرت التقيك اشلون
      لقيت البعد يفرقنا وبيني وبينك الأميال
      دعيت الله يجمعنا ونفرح بلقاء والدوم
      دعيت الله يصبرني الى لقياء خوي البال
      طن طن طن طن طن (يرقع)
      شوق:يقال انك ترقع مو ^_^
      الشاب:عليك لمبه...
      شوق:ههههههاي بس والله ولأول مره اكون صريحه وما أجامل صوتك يجنن
      الشاب:لا ترى اروح قطو مدعوووووووس...ههههههههاي
      شوق والشاب:هههههههههههههههههههههههههاي
      لحظة صمت:
      شوق والشاب:ت ههههههههههههههاي
      شوق:قول
      الشاب: لا قولي انتي
      شوق:وإذا قلت حالفه
      الشاب:اوكيه ابي اسمع صوتك انتي....
      شوق وهي تأشر على نفسها:انا؟؟
      الشاب:ايه انتي
      شوق:معليش اسمحلي..
      الشاب:..(واي)ليش؟؟
      شوق:ما احب اغني إلا وانا مروقه زعلانه وهيك اشياء
      الشاب:طيب والحين وش حالتك؟؟
      شوق وهي تفكر:شبه متضايقه...
      الشاب وبحركه سريعه:مني؟؟
      شوق بزلت لسان:لا..
      الشاب وهو يبتسم:اشوى حسبالي مضايقك؟؟
      شوق: بالعكس طلعتني من اللي فيه
      الشاب: بالسياره ولا بالطياره هههههاي
      شوق:ههههههاي لا ذي ولا ذي
      الشاب: هجل وش؟؟
      شوق: ماأدري؟؟
      الشاب:حلوه مدري ذي...
      شوق: يا خي سلك للموضوع..
      الشاب :من عيوني..(وطقوها سوالف)

      تعليق

      • اريج البيوتفل
        عـضـو فعال
        • Jan 2014
        • 107

        #4
        رد: ودعتك يانظر عيني

        ((المهم))
        في الطياره..
        شوق نايمه
        و
        الشاب هم نايم
        و
        الدنيا نايمه>>بايخه دوري غيرها...لوووووووول
        ديما:هيله
        هيله:هلا
        ديما:صاحيه
        هيله:وش رايك يعني بكلمك وانا نايمه؟؟..!^_*
        ديما:هههههاي لا بس اسأل..
        هيله:ديمو مو جوعانه؟؟
        ديما:و أحد ما يجوووع..
        هيله: وش رايك نطلب...؟؟
        ديما: اوكيه..
        ونادوا المضيفه وطلبوا....((بعد 5 دقايق))
        المضيفه:تفضلوا
        ديما وهيلهاضغط هنا لتكبير الصورهثانكس) مشكورة
        المضيفة: (ولكم)العفو

        في المملكه وتحديدا في الشرقيه.......((وه فديتها..
        ميهاف: اييييييييييييه تذكرت انا وين شفته...*_*
        حصه:هلا
        .......:وين ولدك نواف؟؟
        حصه:ليش؟؟*_^
        ......:والله ابغاه بشغله...
        حصه:من انت...؟؟
        ......:انا صديقه محسن..
        حصه:اييه هلا يمه محسن تفضل شوي وانا دي لك نواف...
        محسن وهو يقول بقلبه((والله ومسكناك يا نويييف)):يا ليت تستعجلينه...
        حصه: من عيوني دقايق ...ميهاف
        ميهاف: نعم يمه...؟؟
        حصه:روحي نادي نواف ...
        ميهاف:ان شاء الله...
        وراحت تناديه...
        نواف:هاه وش تبغيييييييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟...
        حصه: يمه صديقك راعي القروش وصل...
        نواف وهو مبقق عيونه:منو محسن؟؟
        حصه:ايييييييييييييييييييييييييه يمه..^_^
        نواف:هي انتي جيبي القهوه...
        ميهاف:طط ططط ططططيب...
        نواف وهو يدخل المجلس...
        نواف: يا ا*_*!
        محسن:هلا فيك...ربطووووووووووووووووووووووه
        حسام وحسين:سم...
        نواف:هدوني منو انتو؟؟؟
        حسام:احنا ههههههههههاي
        حسين: احنا الشرطه يا حبيب امك...
        نواف مصدووووووووم:نننننننننعم...
        حسام:اللي سمعته ....و يالله ويا ويلك يا سواد ليلك ان حاولت تهرب...
        وهم يطلعووووووون...
        حصه:الفلوس جات ا *_*
        ميهاف:يمه منو ذولي؟؟
        حصه:يا وليدي يا محسن وش فيكم مقيدين ولدي كذا؟؟
        محسن:هههههههههههاي انا مو محسن...
        حصه :بس انت قلت لي ان اسمك محسن ولا حسين...((عاش مصرف..
        حسام:احنا الشرطه...
        حصه مصدووومه:ننننننعم
        محسن:يالله ودوووووه..
        ميهاف:ل ل لحظه لييييييييييش ما سكينه اهو وش مسوي؟؟..
        محسن:انتي زوجته..
        ميهاف:لا انا اخته..
        محسن:اها طيب حابين تستفسرون عن قصته..؟؟
        حصه:لا مشكور روووح خلاص..
        محسن متعجب:ليش انتي تعرفين وش مسوي؟؟
        حصه برتباك:لا بس خلاص اكيد مسوي شيء كايد...
        ميهاف:بس يم..
        حصه وهي معصبه:خلاص لا تحنييييييييييييييييييييييييييييين..اوف
        ميهاف رجعت للواقع:أها بس وش صار على اخ...ههههاي اخوي لا ..انا وش دخلني فيهم...
        في بيت ابو سعود..
        سعود وهو مار من الصاله:اوف
        ام سعود وهي تناظره:يمه وش بلاك؟؟
        سعود وهو يتصنع الأبتسامه:لا ولا شيء ..انا طالع تبين شيء..؟؟
        ام سعود:لا سلامتك..
        .......:هييييي ويييييييييييييييين بتروح هاه وحنى ننطق في البيت زي الخدم..*_*!
        طبعا اهو يتذكر شوق دايما تسوي كذا معه...ابتسم وهو يناظر الدرج..:يالله شوق نزلي وطلبي اللي تبينه وانا حاضر..يالله يالله..
        ام سعود صحته من تخيله:سعود يمه وش...((ما امداها تكمل إلا وسعود صاك الباب))
        سعود ((في قلبه)):سامحيني يمه..
        في بيت ام هيله..
        غيدا:يما ا
        ام هيله:نعم..
        غيدا: يمه تقفييييين بروح السوق بس مو لحالي لا لا مع صديقتي نوف...^_*؟
        ام هيله: لا..
        غيدا وهي تعصر عيونها:يما ليييييييييييييييييييييييه؟؟
        ا م هيله: بس تروحون لحالكم..
        غيدا: يعني ب يا كلنا الذييييييييييييييييييييييييييييب..*_*!
        ا م هيله: لو هيله موجوده كان طلعتك...
        غيدا:ليش هيله بالذات..؟؟
        ام هيله:اه اه بس لو ترجع هيله كل الأمور بتصييييييير تمام
        غيدا:اوووووووووووووووف كل شيء هيله هيله...
        ا م هيله:جيبي نصها بس...ولا ربعها...
        غيدا: اروح أقابل الفساتين اللي في التلفزيون احسن من اني اسمع فوائد هيله..*_^
        و بذالك ظلت ا م هيله جالسه لوحدها في الحديقه تواسي نفسها بنفسها...
        في بيت توته..اقصد*_*!..ابو ديما
        ريما:اوووووووووووف زهق يارربي..
        فهد:بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
        ريما:يمه خرعتني((تمثل))
        فهد:خخخخخ ما يليق لك التخرع..
        ريما: والله بشر امك...
        فهد:وراك معصبه..^_^!
        ريما: مدري احس بضيقة خلق..
        فهد:افا دكتوره وتحس بضيق خلق..؟_؟..
        ريما:ليش الدكتوره مو انسانه ما تحس...
        فهد:طييييييييييييييييييييييييب لا تاكليني ...
        ريما:ليش انت اندومي وانا مدري...
        فهد:خخخخخخخخخ...اندومي عاد
        ريما:عاد ولا ثموووود..
        فهد:هههههههههههههههههههههاي حلوه....
        ريما:لوني قلتها لديما كان قالت:هه هه بايخه...
        فهد:قلتيها بلسانك ديما مو فهد...
        ريما: يعني غيرت شيء...
        في الطياره..
        ديما: هيله شوفي شوق خخخخ شلون غاطسه في النوم...
        هيله: ايه والله وه يا حليلها بس خخخخخخخخخ..
        ......:ما تاكلووووون تبن بس...((التبن)){{هو طعام الخرفان ووو...}}
        هيله وديما: يمممممممممممممممممه
        ......:ليش شايفين جني....
        هيله:لا حشاك عن الجني...انتي..
        ديما: دراكوووولاء((مصاص الدماء)).يم يم
        .......:اضاهر انكم بتودعون الحياه اليوم..^_^
        هيله:لا أهلنا يبوننا..
        ديما:ايييه صادقه...
        .....:ما تتلايطين انتي وياها..((تتلايطين:كلمه لا معنى لها فقط الفهيم يفهمها..))
        ديما: وش بك شوشو؟؟؟
        شوق:شوشو بعييييييييييييييييييينك بزر انا بزر..
        هيله:لا مو بزر بس بيبي...
        شوق:يقال انك قلتي شيء جديد..
        .....:ههههههههههههههههههههههههاي هههههههههههاي
        ديما وهيله يناظرون بعض: وش يحسبه؟؟؟_؟..
        شوق:وانت يا سين(س) وش اللي مضحكك؟؟؟
        س:ليش سميتيني س؟؟
        شوق:يعني مجهول..
        س:ادري بس ليش..
        شوق:مدري بس كذا...
        س وهو يرفع حاجبه:بس كذا...
        شوق برتباك:اييييييييييييييييييييييييييييه...
        ...مداخله...
        ((باقي على الوصووووووووووووووووول ربع ساعه))
        ديما:هيله شوق يالله...
        هيله:وش؟؟
        ديما: نفصخ العبايات...((ما عاد به بنات))..هههههاي
        هيله: ((قو))يالله
        شوق:سبقوني..
        ديما وهيله:اوكيييييييييييييييييييييييييييييييييه...
        تتوقعون الشاب وش يسوي؟؟؟((أنا اقولكم))
        الشاب في نفسه:يا ربي الله يصبرني 3 بنات مره وحده لا...
        بعد دقائق معدوده...
        ((حس إن الأكسجيييييييييييين خلص لأن فيه ريحة عطور ماليه المكان...))
        ((ما حس ألا بجميع اللي في الطياره تناظر الحمام))
        ناظر الا عارضات ازياء يمشون بشكل ملفت...3
        ابتسم حس انهم البنات ف لف قدام :مو لازم انا ضرهم...((مغرور))
        جلسوا البنات وكل وحده مصبوغ وجهها بلون الاحمر..
        {{كل الثلاثي لابسييييييييييين نفس اللبس بنطلون جنز ازرق على تيشيرت ابيض مرسوم عليه علم المملكه ومكتوب..((سعوديه وأفتخر))}}
        شوق: يووووووووه..
        ديما: لهدرجه احنا حلويييييين..^_^!
        هيله: ايه حبيبتي احنى سعوديات والكل يتمننا...^_^
        الشاب: ما ألومهم صراحه ...*_^
        هيله:لا
        ديما: يحرج...
        شوق:........
        الشاب يطالع في شوق :اه الله يصبر قلبي بس..وووووووه..
        شوق بلعت ريقها:لو لووو سمحتي ((ووتر))ماء...
        ديما وهيله:وحنا بعد...
        الشاب ما صبر:.............................................. ....
        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههاي
        بس بس حرام عليكم..هههههههههههههههههاي ههههههههههههههههاي
        بالله شوفوا وجيهكم مصبوغه بالأحمر...خخخخخخخخ هههههههههههههههههههاي
        ديما وهيله بعد ما شربوا الماء: يووووه كم باقي...؟؟
        الشاب: يا حلوات باقي ولا شيء...^_^((يقال ينكت))
        ((ارجاء من الركاب...............الخ))
        بعد 10دقايق..
        نزلوا الركاب...
        شوق وهي تأخذ شهيييق:امممممممممممممممممم هذا الجو ولا بلاش..
        ديما:ايه الله يصبر المملكه على فرقانا...
        هيله:لا قولي احسن قارة اسيا بعد...
        ديما: يمكن ليش لا...
        شوق:ا........
        الشاب:خلصونا ...
        نزلوا البنات متفشلات ...((*_*!))
        الشاب: ما ينفع معكم غير التفشيييييييييييييل...هههههههههههههههاي
        ......:استا ا اذ
        الشاب:يوه هذا وقته...((بصوت واطي))
        ......:استاذ الحمد لله على سلامتك...
        الشاب:الله يسلمك وش اخبارك؟؟؟((وبعدوا))
        شوق: وين ا
        .....:السلام عليكم...
        البنات: وعليكم السلا...((انصدموا))
        هيله وهي تشاور البنات:اما اشقراني ويحكي عربي؟؟؟!!
        ......:هههههههههههههههاي انسه ال
        ......:بنا ا ات
        شوق:ال ال الجورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي
        ويركضون البنات والجوري تركض معهم ونسوا اغراضهم...
        ديما:وحشتينا يا دوبه...
        الجوري تبكي:اهى اهى اهى
        هيله تضربها:عمى جايييين وتبكين..؟؟
        الجوري تضحك وتبكي:ههههههههههاي اهى اهى
        شوق تبعد عنهم:اخلصوا...
        ديما وهيله والجوري...؟؟؟؟؟؟؟
        شوق:كيفي بضمها بلحالي..^_^!
        الجوري :بعدوا الا شواقه حبيبتي
        شوق وهي تصارخ:احبها يا ناس...((وتضاموا البنات))
        .....:اه حرام عليكم خليتونا فرجه للي رايح وجاي...
        الجوري:هههههههههههههههههههاي يالله بنات لت قو...
        البنات يمشون والفرح طالع من عيووونهم واللي يشوفهم يقول ..((سبحان الله))^_^
        في خارج المطار...
        الجوري:اييه نسيت اعرفكم على مدير اعمالي ...((سلطان))
        البنات :تشرفنا...
        سلطان:وانا اكثر...
        سلطان: يالله بنوتات ركبوا السياره وش تنطرون؟؟؟...
        هيله وهي تشاور الجوري:الحين هذا امريكي ولا سعودي
        الجوري:هههههههههههههههاي لا سعووووووودي...
        هيله: اها
        ديما: انتي هي يالمفهيه تحركي..
        هيله:طيييييييييييييييييييييييييييييييييييب...
        شوق وهي ترفع راسها وتسمع ضحك شخص تعرفه:.....هههاي السين..(س)
        شوق بمرح:باي يا سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييين
        س.:هههههههههههاي باي لنا لقاء ..(ويرفع حاجبه)
        الجوري وهي تحاكي البنات :منو هذا؟؟؟
        ديما:هذا الله يسلمك....(وخبرتها السالفه)
        الجوري وهي تناظر شوق السرحانه في البنايات:اها
        هيله:واو اطاليا مره نايس
        الجوري:توك ما شفتي شيء...يا عيوني..
        ديما:اخر مره شفتها وانا صغيره...
        الجوري:لا تغيرت..
        سلطان:على الفندق صح انسه الجوري...
        الجوري:اكييييييييييد لا زم البنات يرتاحووون وخصوصا هاذي.(وتأشر على شوق)
        هيله وديما:صادقه..والله
        شوق:....اكرمونا بسكاتكم ...
        الجوري:ا..
        قاطعتها شوق:وانتي اولهم..
        البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        بعد ثواني:...
        شوق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها اي
        هاهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههاي
        بطني شوفوا وجيييييييييهكم ههههههههههههههههههاي توووووووووووووووووووووحفه...
        البنات بعد استيعاب..
        البنات:شوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييقه...*_*((وهم معصبين
        شوق:لبيه...((بريئه))
        في الرياض..
        سعود:جاسم تعرف وش معنى راحت؟؟
        جاسم:يا بن الحلال اللي يسمعك يقول انها حبيبتك مو اختك؟؟؟
        سعود:جاسم انت اكثر واحد تعرف ان شوق غاليه علي موووت...
        جاسم: وش خليت لمرتك؟؟*_*!
        سعود:هههاي وش مرته هذا وقته ؟؟...
        جاسم :وقته ونص...
        سعود وهو ينقل الجوال لأذنه الثانيه :اقووووول خلي الرمنسيه لك بس.....
        جاسم:والله لو اني مرتك لتطلقني الحييييييييييييييييييييييييين....
        سعود:هههههههههههههههههاي.....طا اط
        جاسم:الوه الوه سعود الوه ..طوط طوط طوط
        سعووووووووووووووووووووووووووووووووووود


        ...............................................


        الى هنا تتوقف كتابتي وارجوا ان تنال اعجابكم ...
        توقعاتكم؟؟؟

        تعليق

        • اريج البيوتفل
          عـضـو فعال
          • Jan 2014
          • 107

          #5
          رد: ودعتك يانظر عيني

          في ايطاليا ...
          البنات اتصلوا على اهلهم وبلغوهم انهم وصلوا الى ايطاليا....
          اليوووووووووووم الثاني:...

          بعد قيلوووووووووووووووله اخذوها البنات من تعب السفر مع انهم ناموا في الطياره لكن مو زي النوم على السرير...
          الجوري وهي تدخل من دون استئذان الى غرفة(هيله):ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههي ييله...
          هيله وهي تفز من سريرها:نعم وش صاير؟؟؟
          الجوري وهي تضحك:هههههههههههههاي ماصار شيء بس اصحي...
          وتوها بتطلع من الباب الى :طراخ
          هيله وهي تضحك على شكل الجوري وهي مرتاعه:ههههههههههههاي احسن اللي جاك شوي...
          الجوري بعد دقايق:اهههههههههههههههههههههههههههههههاي
          وطلعت)
          وراحت لغرفة شوق
          الجوري وهي تمسك مقضبة الباب :لا الا شوووق بخليها الاخيره..
          وراحت غرفة ديما
          الجوري وهي تفتح الباب الا:ا
          ديما:صباح الخير يا وجه الخييييير
          الجوري وهي تبتسم:صباح النووور زين انك صحيتي بدون ما تعب نفسي...
          ديما:ترى انا صاحيه قبلك...
          الجوري:والله ايا الدجاجه...
          ديما:ههههههههههاي ذكرتيني بفهد اخوي دايم يقولي يا الدجاجه...
          الجوري:ههههههههههههاي يا الله بس على الفطووور...
          ديما:يالله صحوا البنات..
          الجوري:هيله صحت بعد تخويف مني بس شوق لسى بروح اصحيها....
          ديما:طيب أنا بنزل افطر تحت اوكي..
          الجوري:اوكي...

          وراحت الجوري تخبر هيله انهم بيفطرون تحت...
          ونست شوووق ...
          أنزلوا هيله والجوري وديما سبقتهم..
          ديما وهي تأشر بيدها:هوووون
          الجوري وهيله:سلملم
          ديما:وعليكم السلام..اخيرا
          الجوري:ليش خفتي لحالك..؟؟
          ديما:ا
          هيله تقاطعها:اصلا ديما معروفه انها خوافه...
          ديما: على توراب بوووس..
          الجوري:هههههههههاي اهم شيء انها تووووراب...
          البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ي
          وبدوا يطلبون وخلال دقايق الا ووصلهم...
          الجوري:ثانكس
          ديما:يسلمووو
          هيله:ثانك يو
          القرسون وهو يبتسم:ولكم
          وبدوا يفطرون مع شوية ضحك..
          الجوري وكأنها تذكرت شيء:يوووووووووووووووووه
          ديما وهيله:وشووووووووو؟؟؟
          الجوري: اوبسيات نسينا شواقه....>>صباح الليل
          هيله: ايه والله نسيناها..
          ديما: يا ويلنا منها..
          .....:اييييييييييييييييه يا ويلكم
          البنات التفتوا ورى ولقوا.....
          ...:هاه وش فيكم ليكون خقيتوا..
          الجوري:مو هذا اللي
          هيله وديما:اييييييييييييييييييييييييييييييييه
          ....:صباح الخير بنات..
          البنات وهم منحرجين: صباح النور..
          ......:وش تنتظرون روحوا صحوها...
          البنات بختباص:ايه ايه
          (وكل وحده راحت بجهه)
          ....:ههههههههههههههههههههههههههههاي من هناء الاصنصير.هههههههاي
          البنات وهم مفتشلات:اووه صح(مع ابتسامة ترقيع)
          ....:تو الناس (ويرفع الجريده)
          البنات وهم في الاصنصير..
          الجوري:يمه منه يخرع..
          ديما:حتى بالفندق لاحقنا..
          هيله: يحق له اول مره يشوف سعوديات خقق
          البنات :ههههههههههههههههههههههاي
          وو دخلوا الروم بتاعهم..
          الجوري: هيله حبيبتي صحيها انتي..^_^
          ديما:ايه صحها انتي...
          هيله:يا سلام روحوا صحوها انا بدخل الحمام....

          نترك البنات شويات ونرووح ل أغلى بلد((المملكة))وه فديتها
          فاطمه:يماه وين دنو...
          الام:نايمه...
          فاطمه:نوم العوافي ياقلبي عليها هل البنت بس...
          الام :خليها على ربك بس...
          فاطمه:ونعم بالله...
          عبد الله وهو توه راجع من الدوام:مساء الخير على احلى ام..(ويبوس راسها)
          الام ببتسامه:مساء الورد
          فاطمه:وش عندها امي ترى هذا عبد الله مو ابو عبدالله
          الام وهي تضرب فاطمه على الخفيف:الله يقطع شيطانك..
          عبدالله:يحق لها امي تدلعني..
          فاطمه:ههههههههاي تدلعك انت تدلعك مرتك مو امي..
          عبدالله :يا سلام يعني لازم اتزوج علشان ادلع...
          فاطمه:ايون..
          الام وهي تحضن عبدالله:بعد قلبي عبودي بدلعه واللي موعاجبه يصك راسه بالجدار..
          فاطمه:يمممممممممممممممممممممه
          الام:يا نعم
          فاطمه:ليييش خربتيها علي...
          عبدالله وهو يمد لسانه:واق واق واق...
          فاطمه: وينك يا ابو عبدالله بس
          ابو عبدالله: ابو عبدالله وصل..
          فاطمه وهي تحضن ابوها:هلا والله حي الله هطله والرأبه سداده..حي العقيد ابو فاطمه..
          ابو عبدالله:هههههههههههههاي
          فاطمه:دوووووووووووم بيي..
          عبدالله:مو منك من اللي تناظرينه باب الحاره 4بعد...
          فاطمه:شو دخلك يا ربي..
          عبدالله:دخلي الباب اللي دخلك يا لطفيييييييييييييييييييه...
          فاطمه:يببببببببببببه شوووووووووووووفه عبود..
          ابو عبدالله:عبوووووووود اعقل وخر عن حضن امك كأنك جاي تدور حلييييييييييييب قم .......
          فاطمه:ههههههههههههههههههاي يماه غار الوالد..
          الام وهي محمر وجهها:قمي مناك بس...
          ابو عبدالله: وهي صادقه..
          الام خلاص ماتقدر تصبر:تبغووون الغداء
          الكل:عاش مصرف ..ههههههههههههههههاي
          الام حطت رجلها:روووحو بس دوروا أحد يكب الغدا لكم...
          الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
          ابو عبدالله:وفيه احد يعيف اناملك الحلوه..
          فاطمه:عبود خلنا نقوم بكرمتنا احسن..
          عبدالله:صح لسانك يالله..
          نوادر:فاطمه
          فاطمه:لبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييه
          نوادر:تعالي بسرررررررررررعه
          فاطمه وهي تطامر الدرج 2 3:وشووووووووووووووو؟؟؟
          نوادر:شوووفي هذا مو اخو صديقتك ...
          فاطمه وهي فاتحه فمها:ايييييييييييييييييييييييييييييييييه هذا...
          نوادر:اييييييييييييييييه مييييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟
          فاطمه:اخوها...ا
          نوادر:يا عمري صاير له حادث بس بجد يجنن يشبه صديقتك مره...
          نوادر تنتظر جواب فاطمه :و...(وي راحت)في نفسها...
          فاطمه وهي تركض :يبه يبه يبه اهى اهى اهى
          ابو عبدالله وهو مخترع:وش بك؟؟؟
          فاطمه تبي دموعها توقف موقادره:اخو ابو قصدي اخو صديقتي شووووووووووووووق سوى حادث .اهى اهى
          ابوعبدالله وهو يفز:عبببببببببببد الله
          عبد الله:سم
          ابو عبدالله:جهز السيارة بسسسسسسسسسسسسسسرعه...
          عبدالله:طيييييييييييب
          ابو عبدالله:ام عبددددددددددالله
          ام عبدالله وهي تطيح منها الصينيه:سمممممممممممممممممممم
          ابوعبدالله:تعالي روحي معي ام سعووووووود
          ام عبدالله وهي تلبس عبايتها:وش صاير؟؟؟
          ابو عبدالله:في السيارة اخبرك...
          (الاب:حنوووون يحب بناته اكثر بس لزوم العدل صديق ابو سعود الروح بالروح الي يشوفهم يقول اخوان)
          (الام: حنونه وطيبه واحلى صفات الامومه فيها صديقة ام سعود وجارات سابقا)
          (عبدالله:هذا الولد المغرور بشكل اهو حلو بس الغرور مقطعه تقطيع حنون على خواته موت)
          (نوادر:ما اجملها اذا ابتسمت اذا ابتسمت تنسى همومك مع ابتسامتها والغميزتان حلوه بمعنى الكلمه طيوووبه وعشقها النت)
          نترك ابو عبدالله وعياله...
          ونروح ل ايطا ليا...
          البنات بعد اتفاق دام عشرون دقيقه...
          الجوري:يالله
          ديما وهيله:يالله
          الجوري:احس انكم بتخونوني..
          ديما :لا مانسويها..
          هيله:بالله اشكلنا اشكال خونه حرام عليك...
          الجوري :نشوف..
          و افتحوووووووووووووووووووا الباب وهم مغمضييييييييييين عيونهم
          بعد 1ثانيه
          .....:اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى..
          الجوري وهي تفتح عين وتخلي عين:او..
          هيله:ش ش ش
          ديما: شوووووووووو
          الجوري:شووووووووووووووووووق وش فيييييييييييك؟؟(وتضمها)
          شوق ودموعها مطر:ما أدري احس فيه شيء صاير قلبي يعورني مرررررررررررررررررررررره
          ديما:ما فيه شيء صاير وهذا نا قدامك ...
          هيله:شواقه نوديك الطبيب...
          شوق:لا اهى اهى بس في شيء صاير اعرف قلبي ما يخوني..
          الجوري:وليش نروح الطبيب الطبيب اهو اللي يجي لنا ..لحظه
          وتركض تتصل بالدكتور الخاص فيها:ايه بسسسسسسسسسسرعه
          تحت في الفندق..
          (بعد الترجمه)
          الدكتور:تقول حالتها صعبه يالله بسرعه والا غضبة الانسه الجوري..
          الممرض:يالله..
          الممرض:ولاكن أي غرفه تسكنها...؟؟؟
          الدكتور:اووووووووووووه اسأل الاستقبال بسرعه
          الممرض:حاضر ا
          الجوري وهي تركض من على الدرج: تعال بسررررررعه بسرررررررررعه
          ....:وش صاير يا رب الله يستر بس ليه قلبي يعورني كذا معقوله لا لا لا وش هل التفكير.. ؟؟(في نفسه)....

          نترك الدكتور والجوري والبنات و.... فتره وراجعه لهم..
          نروح لارض الخييييييييييييييييييير...لان اللي فيها غييييير
          ريما وهي راجعه من السوق مع السواق:راج وقف عند ماك
          راج:اوكي
          ووقف عند المطعم..
          راج:مدام شوف زحمه في شباك..
          ريما:خلاص روح الافراد وجب موكا بارد...اوكي
          راج: اوكي مدام...
          ونزل راج يجيب طلب ريما...
          ريما وهي تشوف الزحمه:يا ربي كل الناس جوعانين..!!
          وتسمع صوت القزاز..
          ريما وهي مبققه عيونها:يممممممممممممممممه
          .....:افتحي يا حلوه ادري انك لوحدك افتحي بس بعطيك رقمي وبروح بس..
          ريما وخوف سكن قلبها لاكن تكابر:صدق قلييييييييييييل ادب..
          .....:هههههههههههههههاي قلتي شيء جديييييييد داري أني قليل اد...طراخ
          ريما وهي تشوف الاجرام قدام عيونها:ها..
          كان الرجال ينطق لكن من مين ما تعرفه ريما كان متلثم ومو أول مره تشوووفه يا ترى مين ؟؟؟؟
          الرجال انحاش والشاب اللي كان يضربه بين عليه انه معصب مووووت...
          الشاب وهو يناظر ريما اللي باين عليها الخوف ويأشر بأصبعه لها و كأنه يحذرها:انتبه...ي على نفسك ريمووووو
          اختفاء من قدامها...وطلع في وجهها راج وهو حامل الطلب...
          راج:سوري مدام بس فيه زحمه كثير..
          ريما وهي مو معه:عادي يا الله للبيت..
          راج:حاضر..
          ريما (يا ربي وش صار تو لا حلم مو علم ياربي وبعدين الشاب المتلثم وش قصته بس اهو عارف اسمي لا ويناديني ب^ريمو^ ياربي ما كو غيره يعرف أني احب هالدلع معقوله يكون لا لا اهو أكيييييييييييد الحين متزوج لا وعنده عيال بعد ياربي وش السالفه؟؟؟)
          ورفعت عينها الا وهي عند باب البيت سمت بالله ودخلت وقلبها مقبووووووووووووووووووووووووووووووووض...ليش؟؟
          نرجع مو لي البنات لا لقبل 2سنه...
          ريما:الوه هلا ههههاي يا كثر ما قلت هل الكلمه اليوم يمكن 10 مره..
          ...:ههههههههههههههاي شويه عليك ياقلبي هالكلمه احس انها تعبر عن القليل مو الكثير عن حبي لك ياقلبي...ووو احبببببببببببببببببببببك
          ريما:هههههههههههاي خلاص موني كذا تحررجني موت...
          مهند:سمله عليييييييييييييك طيب تبغين ماتنحرجين مني اذا قلتها..
          ريما:ايه
          مهند:قوليها لي ...^_^
          ريما:لا مهند ما قدر..
          مهند:ريمو ترى بزعل انا خطيبك مو بس خطيبك ألا زوجك بس بقى كم شهر وأتزوجك اه متى يجي اليوم اللي يجمعني معك والله مشتاق لك حيييييييييييييييييييييل..
          ريما:تشتاق لك العافيه حبيبي..
          مهند:نعم هاه وش قلتي عيدي بالله ما سمعت بالله عيدي ...
          ريما:تشتاق لك العافيه..
          مهند :ايه وبعد
          ريما:بس
          مهند:قلتي حبيبي..
          ريما:مدري ما حسييييييييييييييييييييت يمكن وأنا ما اقولها ...
          مهند:ريمو بلييييييييييز عيديها يالله يالله ولا ابزعل..
          ريما:ما أقدر لو أقدر من عيني هذي قبل هذي...
          مهند:.........................((سكوت
          ريما تنتظره يتكلم:يا ربي ليكووون زعلت مهند مهننننننند تقفى ردي علي بس تقفى...
          مهند:زعلان لا تحاكني (ويمد بوز)
          ريما:......أحبك
          طوووووووووووووووووووووووووووط طوووووووووووط طووووط
          مهند:ا (سبه) يس قالتها قالتها بس ورها سكرت بوجهي هههههاي انحرجت ياقلبي عليها...
          ريما(يوووووووه والله احراج ههههههههههههههههههاي صدق اني مجنوووونه هههههههههههههههههاي)
          طبعا مهند خطيب ريما ومعروف اصلا ريما لمهند ومهند لريما بس قبل يوم زواجهم بأسبوعين...ريما تتصل لم مهند لاكن مهند مايرد وجو بيتهم مو طبيعي وكان اخوها فيصل معصب ورغد زوجته تهديه وبعد يومين دخلت عليها رغد وخبرتها هل الخبريه(مهند خطب بنت خالته وفي يوم زواجكم صار زواجهم بأول ما صدقت بعديييييييييييين استوعبت أن مهند معاد يرد علي طبعا انقهرت وصحت وأنغماء علي وفي يوم زواجهم كنت ابكي بشكل كبير وكان المفروض يكون يوم زواجي اه اه بس وأنا ابكي أجاني مسج مكتوب فيه((ريمو حبيبتي روحي حياتي قلبي احبببببببببببببببببببببببببببببببك وهل القلب ماراح يحب سواك وهاليوم اعتبره يوم وفاتي مو يوم زواجي والله اني مغصوب اتزوجها والله والله ريمو تعرفين أنك دنيتي وجنتي وناري وحياتي وعمري وكل شيء لي أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك حب صعب انساه لاكن بيجي اليوم اللي يجمعني معك تأكدي أنه بيجي قلبي يقوله ريمو ادري انه انغماء عليك وانقهرتي بس والله مو عشان سواد عيونها لا عشان ابوها موصيني قبل لا يموت اني اتزوجها بس والله ما المسها مادام هالقلب ينبض بحبك ينبض بحبك ينبض بحبك واخر كلامي اليوم جنازتي ووو ريمو أحبك موووووووت))المرسل: حبيب القلب

          مابيك تستغرب إذا قلت مابيك>>
          قلبي من اللي صار غير كلامه..

          تدري وش اللي حدني يوم اناديك ؟
          بودعك واقول معا السلامه>>

          بودعك وانسى زمانك وماضيك..
          وداع من ذاق الجفا والملامه>>

          لكن , ودي أسألك قبل اخليك?
          وابيك تعطي للسؤال إهتمامه(؟)

          في ذمتك , وشلون غيرتني فيك !
          وخليتني استغرب غلاك ونظامه ؟!

          وانا عشانك كل ما تطلب يجيك..
          رفعتلك هامه ونزلت هامه>>

          ماعاد لك في داخلي حي يبكيك..
          صدري قبر كل الحواس بعظامه>>

          اغليك ! صح , انا اشهد إن كنت انا اغليك..
          والحين راس المال منك السلامه..

          لا تقول ليه ؟ وكيف ؟ وشلون ؟ وشفيك ؟
          ماضيك يعطيني لبكره علامه>>

          ماودي اضيع حياتي بأياديك...
          دام إن من عزك تنزل مقامه>>

          غلاك ماعلمك تكسر تغليك..
          وغلاي اثبتلي الوفا والشهامه>>

          كافي نضيع وقتنا في بلاويك...
          ما يرجع اللي راح كثر الندامه>>

          وإن ضاقت الدنيا بزحمة طواريك..
          الليل الاسود مايطول ظلامه>>

          والحين تعرف ليه انا قلت (مابيك)
          وقلب يحبك ليه غير كلامه؟؟

          ودعتك الله لاتجيني ولا أجيك...
          ولاعاد تسأل خاطري وش علامه؟؟

          ولا تنصدم من بسمتي يوم احاكيك...

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #6
            رد: ودعتك يانظر عيني

            تنقل لقسم الروايات غير المكتملة
            لحين الانتهاء منها
            يعطيك ألف عافية
            تحياتي

            تعليق

            • اريج البيوتفل
              عـضـو فعال
              • Jan 2014
              • 107

              #7
              رد: ودعتك يانظر عيني

              فيصل صحى من النووم مفزووع ويشهق

              ساره وصلت الصاله وهي تأخذ انفاسها من الركض

              فيصل وهو ملينا بالثلج والماي طلع يشوووف منو اللي سوا فيه كذا

              وراح الصاله

              وساره وميهاف جالسين ولا كانهم سوو شئ

              فيصل وهو معصب : منو فيكم سوا فيني كذا

              ساره ضحكت بشويش بس ما انتبه لها فيصل


              فيصل: يلا اعترررفووو منو سوا كذا ميهاف انتي اللي سويتي كذا >>وكان يصارخ

              ميهاف امتلت عيونها دمووع : لا لا ساره هي اللي سوت كذا وقامت تبكي

              ساره : انتي ما تتعلمين شئ علطوول اعترفتي بس فيصل هي بعد مشاركتني وجابت الاغراض

              ميهاف : هي اللي خططت ونفذت مو
              ساره : لا انتي بعد معي

              فيصل قام يضحك على اشكالهم وكل وحده تتهم الثانيه
              فيصل :ههههههههههههه خلاص خلاص كلكم بتتعاقبوون

              ميهاف بخوف : شنو العقاب طيب

              فيصل وهو يبتسم : اممممممممم عقابكم عسييير الله يعينكم هههههههههههه
              فيصل ببتسامه خبيثه:الصراحه كان ودي أسجنكم لا كن أمي حرام تجلس لحالها...
              ساره : مسويلي طيب..
              مهاف : ههههههههههههههاي
              فيصل :نعم
              ساره:سلامتك...
              ميهاف":هههههههههههاي
              فيصل : المهيييييم العقاب أنكم تغسلوون سيارتي طيب وأبيها تلق لق مو صاحي فاهميييييييين
              ميهاف وساره:فاهمييين
              فيصل ببتسامه:شاطرييين

              ::::::::::::
              نورح للبنات اللي كانو شوي ويمتون من الخووف على شوووق

              ديما وهي خانقتها العبره: يا ربي هذي وين راحت

              هيله : ديما مو وقت بكي
              الجوري : ديما هيله صادقه مو وقت بكي

              ديما : انا خايفه عليها

              شوي وينطق الباب

              ديما والجوري وهيله

              نطووووو عند الباب وكانو متوقعين انها شووق
              بس كان واحد هندي يبي ينظف الشقه
              قالت الجوري خلوه يدخل
              ودخل ينظف
              .................................................
              الشاب:هاه دكتور بشر...
              الدكتور:لا الحمد لله اهي الحين بخير..
              الشاب :الحمد لله الله يبشرك بالخير...
              الدكتور:أها الحين راح تنوم اليوم وإن شاء الله بكرا تصحى بسلامتها..
              الشاب ببتسامه:أها الله يسلمك..
              دخل الشاب على شوق وشافها تبكي طبعا وهي مخدره....,,
              الشاب لا شعوريا سحب الكرسي وجلس جنبها يتأمل دموعها اللي تتساقط على خدها الناعم.,.,,,
              مسحها بيدين ترتجف..
              باسها على جبينها وهمس لها في إذنها((سلامتك ما تشوفين شر يا شواقه))
              وطلع وراح للسستر وعطاها رقم الجوري ...وطلع من المستشفى.,.,.,,
              .................................................. .......
              رن جوال الجوووري ..
              وكان رقم غريب
              ردت الجوري (وبعد الترجمه): وشوووو شوووق

              ديما وهيله : وش فيها
              الجوري : شووق في المستشفى
              ديما وهي تبكي : انتي وش قاعده تقولين واي مستشفى
              الجوري : انا اخذت الوصف يلا مشينا.,.,,,
              هيله ما تكلمت ولا تحركت من الصدمه
              ديما : هيله وش فيك بسرعه الله يخليك مو ناقصين
              وهيله : يلا
              وركبو السياره حقت الجوري البيضاء وطيران
              ::::::::::::::::::::::::::::::::
              سعود وكل كان موجود عنده
              صحا من النوووم
              سعود: يمه يمه ابي ماي
              ام سعود : من عيوني
              وراحت وجابت له ماي وشربته
              سعود : يمه يبه لا يكون شووق درت ما ابيها تدري تقفين لا تخبرووونها.,.,.,
              ام سعود : تطمن ما درت اشوا
              سعود رجع وغمض عيونه ورجع نام
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
              ريما:يا ربي يمه يمه
              ام فهد: هلا ريما وش فيك
              ريما: يمه ديما دقت وانا توترت وشكلها حست بشي انا كذبت عليها قلت عندنا حريم بس شكلها ما صدقتني
              ام فهد : لا لا ان شاء الله ما حست
              دخل ابو فهد و فهد وواضح عليهم التعب
              ام فهد : هاه بشرووو
              ابو فهد : لا ابشرك سعوود بخير تطمني
              فهد : اي يمه بخير
              ام فهد : الله يبشرك بالخير
              ابو فهد : ام فهد خلينا نروح نرتاح
              ام فهد :يلا
              ورقو جناحهم
              فهد : ريما وش فيك؟؟
              ريما: ولا شئ بس...
              فهد: بس شنووو تكلمي
              ريما: ديما تصلت وتوترت وشكلها حست ان فيه شئ
              فهد : وانتي يعني لازم تبينين الله يهداك
              ريما: لا لا ان شاء الله ما حست بس انت روح ارتاح شكلك تعبان
              فهد : اي والله تعبان وبرح ارتاح
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              نروح للبنات وهم في المستشفى
              الجوري وهيله يمشون وديما تبكي وصلوا عند الأستقبال...,,..,,.,. ((بعد الترجمه))
              الجوري : غرفة شوق .........وين؟؟
              الأستقبال :غرفه رقم 111 الطاب1
              الجوري:شكرا.,.,
              الجوري: يالله بنات
              البنات:يالله
              البنات وصلوا الغرفه ودخلوا على شوق ولقوها نايمه.,.,,
              الجوري:سمله عليك
              هيله:سلامتها بنات
              البنات:الله يسلمك
              وناموا عندها بعد أصرار منهم...,,,..,
              الصباح...
              شووق صحت.,,..,,
              والبنات كانوا عند الدكتور
              الدكتور:أهي الحمد لله بخير.,.,
              الجوري:طيب مين اللي جابها؟؟
              البنات :أيه مين؟؟
              الدكتور:شاب عمره في العشرينات...,,
              البنات:أها مشكوووور
              الدكتور:ولو العفو
              وطلعوا
              هيله:تتوقعون منو.؟؟
              البنات :بنسأل شواقه وبنشووف.,.,,,
              وراحوا البنات لشوق ودخلوا عندها البنات.,.,,
              ديما : شوووق خوفتينا عليك وش صار معك؟؟
              شوق : اخوي سعوود اخوي سعوود يا ديما
              ديما: وش فيه
              شوق:صار له حادث (وتبكي بكى يقطع القلب)
              البنات : وش تقولييييييييييييييين!!
              ديما :الحين نتأكد من اخوي فهد.,.,,ثواني
              ديما طلعت جوالها
              ودقت على فهد
              فهد وهو منسدح على السرير يفكر في الحياه وكيف اخته حبيبته ديما عايشه
              رن الجوال وشاف المتصل برات الكوون :$
              ابتسم والله انك على البال
              ديما : الووو فهد
              فهد : هلا والله بهذا الصووت والله توك في بالي
              ديما :فديتك شحالك ؟؟
              فهد : والله تمام
              ديما : فهد احلف تقول الصدق
              فهد وهو يعدل جلسته : شنوو
              قالت ديما : احلف قبل
              فهد وهو يبتسم على اعناد اخته : والله شنو عندك
              ديما: قل والله اقول الصدق
              فهد : والله اقول الصدق يلا قولي اللي عندك
              ديما تناظر شوق : فهد صدق سعود صار له حادث
              فهد وبسأف : ايه توته صار له حادث بس اطمنك هو بخير وباحسن حاله
              ديما : صدق
              فهد : اي صدق بس وش دراك
              ديما: سر المهنه
              فهد :ههههههههههههاي
              ديما : فديتك يا اخوي يلا تامرني على شئ
              فهد: تو الناس ما شبعنا منك
              ديما : مضطره حبيبي بس مره ثانيه اتصل عليك اخليك ترتاح سي يو ليت
              فهد :ههههههه طيب نستنى سي يو
              ديما سكرت وقالت لشوق
              ديما: شوق صح الحادث صار لسعود بس فهد يقول هو بخير
              شووق : بس ...
              هيله : شنو بس ديما تقولك بخير انتي تعرفين فهد يحب ديما وما يكذب عليها واصلأ وش مصلحته يكذب
              الجوري : هيله صادقه
              شوق: الحمدلله
              ديما :يلا عاد بلا دلع شدي حليك عشان تتطلعين
              دخل الدكتور ابتسمو البنات
              قال الدكتور المصري : هاه كيف مريضتنا اليوم؟؟
              شوق: تمام التمام بس متى تطلع؟؟(بتكشيره)
              الدكتور يضحك: هههههههاي شبكي بهالسرعه زهأتي منى بس تأدري تطلعي هلىء
              ديما : صدق دكتور
              الدكتور: ايه صدأ
              شوق:ونأأأسه
              البنات والدكتور:هههههههههههههههههاي
              البنات تجهزوووا
              البنات وهم طالعين
              ديما : بنات
              البنات : هلا
              ديما: مشتهيه اروح البحر
              هيله : وش الطاري
              ديما : مشتهيه اروح اجلس هناك فيه احد يبي يروح معي
              البنات : كلنا بنرووح معك
              ::::::::::::::::::::::::::::::::
              نروووح لاهل الخير
              في غرفته
              كان جاس يفكر في حاله

              يا ربي ديما وش تسوي مبسوطه ولا لا
              تاكل كويس و لا لا
              تنام زييين ولا لا
              مها: مشعل مشعل
              مشعل وبملل : نعم
              مها : امي تقول شغل السياره تبيك توديها عند خالتي ام فهد..,..
              مشعل : طيب
              مها : وش فيك ؟؟
              مشعل : ولا شئ
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
              عند البنات وهم جاسين على الشاطى
              وديما متقدمه وتناظر البحر
              امتلت عيونها دموووع

              هيله : ديما تعالي جلسي
              ديما وتحاول تخفي دموعها : شوي وبجي
              شووق حست عليها
              شووق : ديما وش فيك ؟؟
              ديما وهي تجلس عندهم وتحاول تخفي حزنها
              ديما: ما فيني شئ شوفني قدامك
              شووق : ما تقدرين تخبين شوفي عيونك مليانه دموووع ليش حابستها خلي دموعك تنزل لا تكابرين...
              ديما ما قدرت تقاوم
              وهي تبكي
              ديما: اشتقت لماما وحظنها
              هيله : كلنا اشتقنا لهم
              ديما :بس انا حيييل مشتاقه لها
              الكل سكت
              ديما : بنات مشتهيه اعبر عن مشاعري واغني
              ((ملاحظه : ديما صوتها حلوووو ما عليه))
              قالوا البنات : اطريبنا
              ديما ودموعها تنزل
              يمه يمه يا بسمات الفجر يمه يا غصن الروووح ....
              يمه .. يمه يا بسمات الفجر يمه
              يا غصن الروح


              انتي قناديل العمر .. و انتي دوا المجروح


              يمه .. يمه يا بسمات يا الفجر يمه.. يا غصن الروح


              بصدرك الواسع .. دهر احنا تربينا


              من غير حبك بالزمن حق من يا يمه نروح ؟!


              يمه .. يمه يا بسمات الفجر يمه.. يا غصن الروح
              البنات وهم يمسحون دموعهم
              ::::
              ديما : هاه وش رايكم بصوتي؟؟
              شووق : ديما جنان احسها طالعه من قلبك
              ديما : مو من قلبي بس من روحي بعد
              هيله : ديما مرا جنان
              الجوري : اي والله جنان
              بعد مده قرروا البنات يروحون الشقه...
              راحو البنات الشقه...
              وبعد مده وصلوا...
              اول ما وصلوا البنات الشقه...
              ديما:وه وأخيرا وصلنا
              شوق:والله وحشتني الشقه
              هيله:بس الشقه
              الجوري:لنا الله
              البنات:هههههههههههههههههههاي
              شوق:يالله بروح غرفتي حبيبتي
              هيله:سلمينا عليها
              البنات:ههههههههههههههههههههههاي
              شوق:يووووصل هههههههههاي
              شوق دخلت الغرفه:-
              ديما:يالله جوووعانه موووت
              هيله:هههههههاي كلنا
              الجوري:يالله بتصل خليهم يجهزون لنا غداء محترم..,,,.,
              البنات:اوكي
              شوق مصدوومه:بنات
              البنات نقزوا:شنو
              شوق تأشر على الغرفه:...شفوا
              البنات:واو
              ديما:يالله وش هالورد كله.,.,,
              هيله:يالله بسرعه اعترفوا مين اللي جايبه جنأاأان
              الجوري:والله مو انا والله رهيب
              ديما:ولا انا
              هيله:ولا أنا
              شوق:اكيد أنا تستهبلوووون.,.,,
              البنات:ههههههههههههههههههههههاي
              الجوري:شواقه شوفي.,.,,
              شوق تناظر الكرت وتقراه بصوت عالي:الحمد لله على سلامتك وسلامت خيك سعود..ما تشوفين شر..,,,
              تحياتي:
              .....(س)..^_^
              البنات:واو
              شوق حمر وجهها :شنو؟؟
              هيله:قالت شنو هههههههههههههاي فديت اللي يستحوون .,.,
              ديما:منو غيره (س) هههههههههاي
              الجوري:يالله بس انا ميته جووع يالله ننزل(وتغمز لشوق)
              شوق:سبقوني الحين بلحقكم .,.,,
              هيله:إيه جلسي مع الورد يا أم الورد..
              البنات:صادقه
              شوق ترمي عليهم الخداديات.,.
              والبنات هربووو.,.,,,
              ونزلوا يتغدووون
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              فاطمه صحت قبل الظهر...
              ولقت أبوها وامها جالسين في الصاله ..,,,
              فاطمه:صباح الخير يا وجوه الخير(مع حبة راس)
              الأب والأم:هههههاي صباح النوور
              فاطمه:ما انحرم من ضحككم..,.,.,,وين الفطور جوعانه..,.
              الأب:يخسي الجووع
              الأم:في المطبخ جاهز بس سمي واكلي وبالعافيه.,.,,,
              وراحت فاطمه تفطر...,.,,,
              الأب:والله انها شمعه البيت
              الام:الله يوفقها مع عبد العزيز
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
              عائلة عبد العزيز الام والاب اخو ابو فاطمه
              بدر:اخو عبدالعزيز العمر33متزوج بنت خاله بدريه وجابت(تؤام سحر وسلطان)
              ساره:أخت عبد العزيز كبر فاطمه وصديقتها الروح بالرووح وحافظت اسرارها..,,
              عبد العزيز:أنسان مغروور بس خوقق عصبي وحنون أحيانا.,.,,
              عبد العزيز:أقول ابو سلطان
              أبوسلطان بدر:سم
              عبدالعزيز:سم الله عدووك أسمع ابوي أمس سمعته يكلم جارنا أبو صالح ويقوله عن واحد سوى حادث تعرف منهو؟؟
              بدربتفكير:أيه هذا صديق الوالد أبوسعود..,.,.,,
              عبدالعزيز:أيه وش فيه ليكون أهو اللي.,.,.,..,.,,
              قاطعه بدر:لا هذا ولده سعود.,.,.,,.,,
              عبدالعزيز:أها مايشوف شر.,..,.,.,,
              بدر:الشر ما يجيك.,.,.,,,
              عبدالعزيز وهو يقوم:يالله توصي بشيء
              بدر:وين؟؟
              عبدالعزيز:طالع مع بسام ولد خالي
              بدر:أيه سلمني عليه وسلامتك.,.,,
              عبدالعزيز:الله يسلمك.,.,,
              وطلع
              بسام ولد خال عبدالعزيز داج وبايع الدنيا يموت في شيء أسمه ((بنات)).,.,,.,,
              وعنده خوات وكلهم متزوجات إلا وحده.,.,.,,.,
              عبد العزيز في السياره ويناظر المنظره ويدندن:لاوصيك على حبي لا وصيك وحرص على نفسك وروحك أببكيك......ألخ
              ووصل لبيت بسام تعطر لين خلص العطر وضحك على نفسه،.,.,.,,
              عبدالعزيز يطق الجرس ويعدل شماغه فتحت..
              أم بسام:مييين؟؟؟
              عبد العزيز:أنا
              أم بسام:حياك يا عبدالعزيز
              عبدالعزيز وهو يدخل:السلام عليكم (ويحبها مع راسها)
              أم بسام:وعليكم السلام حبيت الكعبه.,.,
              عبدالعزيز:كيفك وكيف خالي وكيف العيال؟؟؟
              أم بسام:بخير يسألون عنك
              عبدالعزيز ببتسامه:الله يسلمك ويسلمهم.,.,,,
              أم بسام:عن إذنك بنادي لك بسام.,.,
              عبدالعزيزببتسامه:أذنك معك..,.,.,,
              وراحت.,.,,,
              ملك وهي تنزل من الدرج وريحة عطر عبدالعزيز تتخلخل في أنفها:يمه يمه ماماتي
              ودخلت الصاله..,.,.,
              عبدالعزيز يناظر هالملاك اللي دخلت (صدق أسم على مسمى):احم.,.,
              ملاك بربكه:سوري وطلعت
              ملاك :وه فديته والله هذا مو حلال لفطيم لا هذا حلالي أنا.,.,.,
              عبدالعزيز(وه فديتها والله) وطلع ينتظر بسام في السياره..,.,
              عبدالعزيز في السياره:واه فديتها تهببببببببل
              بسام:عبدالعزيز (بصوت عالي)
              عبد العزيز بروعه:نعم يا أخي فقعت طبلتي عمى.,.,,
              بسام:يعميك يالمسبه لي ساعه أكلمك ولا ترد يالدوووب.,.,,,
              عبدالعزيز:ما الدووب إلا أنت.,.,,,
              بسام:ياي يا الغزال.,.,
              عبدالعزيز:غصبن عنك.,.,,
              بسام:أقول أمش بس امش يا المغرووووور
              عبدالعزيز:ههههههههاي طيب
              بسام :ناس ما تجي إلا بالعين الحمراء
              عبدالعزيز يضحك:ههههههههههههههاي
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
              وتغدوا البنات.:.,.,,
              وصعدوا علشان يرتاحووون.,.,..,,.
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
              فيصل وهو جالس ويشرب عصير في الظل:سويره شوفي البقعه فوق الكفر.,..,.,
              ساره بنرفزه:طيب
              ميهاف تعبت:واه يا ربي حرر
              طبعا هم تحت الشمس.,.,
              فيصل(سمله عليك):لالا مافيه حر وما حر أشتغلي يالله.,.,,
              ميهاف:طيب
              فيصل:هههههههههههههههههاي خلاص رحمتكم دخلوا بروح الدوام باي (ويرسل بوسه في الهواء)
              ساره:يا كرهه
              ميهاف:يا حبني له..,,
              تركوا كل شيء ودخلوا داخل .,.,,
              أم فيصل برووعه وهي تشووف وجيههم ...
              ميهاف كشفت:وه
              أم فيصل:وينكم أنتو؟؟ وبعدين وراكم محمرين كذا..
              ساره وهي تصعد الدرج:نتشمس...
              ميهاف:هههههههههاي إيه صادقه
              ولحقتها.,.,,
              عند شووق ...,,

              تفكر بسعود اخوها وتفكر تتصل فيه بكرا
              عند هيله...,,
              تفكر بامها واخواتها

              عند ديما...,,
              تفكر بامها وابوها وبفهد وريما وكيفهم وقد ايش اشتاقت لهم
              عند الجوري.,.,,,
              تتمقل في صورته :لييييييش ليييييييييييش((وتبكي))

              في الصباح شوق دقت على سعوود

              رن جوال سعووود حاول يمد يده عشان ياخذه اخذه وشاف اللي يتصل طلال: هههههه

              ابتسم سعوود : هلا والله باهذا الصوت >>يحاول ما يبين انه تعبان
              شووق: هلا بك كيفك الحين ان شاء الله احسن
              سعود : انتي دريتي
              شوق: اي بس كيفك؟؟
              سعود : الحمدلله
              شوووق : ابي اجي اشوفك
              سعود: شوق لا انتي اهتمي في دراستك الحين
              شوق: طيب
              سعود : شاطره خيتوو هههههاي
              شوق بصوت ولهان:سعووود
              سعود بلهفه:لبيه
              شوق بصوت باكي:غني لي
              سعود ببتسامه:من عنوووووني كم شواقه وطلال عندنا..,,
              شوق:واحد يالله غن
              سعود خذى شهيق كعادته:طيب احم
              إذا ناوي ترووح أبفهم ويين أرووووح...
              تخليني أعيش بعدك بألم وجروووح...
              وإذا عني مشيت وإذا غيري لقيت...
              منو غيرك انا بلقا يا روووح الروووح..
              يعني ترضها علي تترك إيدينك إيدي...
              تنسى من عيش عشانك إن كان ميييت ولا حي...
              وإذا نويت تعشق تحب ثاني أمانه لا تنساني...
              أني احبك يا شووق مووووووت....
              طمني عليك إذا حسييت بأي أذى بتلقاني مع قلبك إذا بكى...
              منو يحس فيننا إذا ذقت العنى ...
              منو يداري قلبي في يوم إذا شكى...
              يعني ما شوفك بعد ولا أسمع صووتك أبد وإذا ضاقت علي دنياي مالي غيرك أي احد...
              تذكر هالمكان انا وأنت زمان تذكر يوم تسقيني حب وحنان...
              إذا ناوي الغياب أبرضى بالعذاب أبرضى وأنا في قلبي ألم و أحزان...
              خلاص روووح الله معاك وبخليك أنا بهواك ...
              وإذا خايف أنا أنساك انسى رووووحي ما أنساك...شوق بصوت بكي:سعوود الله لا يحرمني منك
              سعود:نزلت دموعه على فرقى شوق:ولا منك
              سعود يخفي صوته الباكي:طلال أشوفك قمت تصيح زي الحريم...
              شوق وهي تمسح دموعها بس موراضيه:خلاص توووبه..
              سعود:ونعم فييك ههههههههههاي
              شوق:وفييييك فديتك هههههههههههاي
              شوق : تيب يلا سعودي تعبتك أممممممممووه باي
              سعود : هههههههههاي ما تيوزين باي أنتبهي على نفسك وعلى البنات
              شوق وهي رافعه حاجبها:انت توصي طلال
              سعود يبتسم:فديييييته طلال والله
              شوق:أقول من اللي قام يحكي زي الحريم هاه يالله بس مع السلامه
              سعود:ههههههههههاي اسف مع السلامه
              ونامت وهي تفكر في اخوها سعووود..
              مررت أيام والعيشه الحلووووة...
              المهييييييييييييييييييييييييييييم
              هيله : شوووق يلا المحاظره بتوفتنا
              شوق: ديما وينها
              هيله وهي تبتسم : وش رايك نسحب عليها
              شوق وهي تبتسم ابتسامه خبيثه : والله جبتيها خلينا نشوف الدكتور وهو يهاوشها هههه
              هيله : اي والله ههههههه
              طلعو من البيت وهيله تلف حجابها :يا ويلنا منها ((ملاحظه هيله هي الوحيه من البنات تتحجب ديما وشوق لا ما يتحجبوون ماخذين راحتهم لووول))
              شوووق: هههههههه احسن ديما طيوبه ما راح تزعل بترضى على طوول

              تعليق

              • اريج البيوتفل
                عـضـو فعال
                • Jan 2014
                • 107

                #8
                رد: ودعتك يانظر عيني

                وخلو ديما

                الجوري كان عندها اووف..
                طلعت من غرفتها وشافت البنات مو موجدين راحت غرفت ديما وتسمع صوت المكيف

                الجوري: اكيد من العجله نست المكيف مفتووح فتحت الباب وكانت الصدمه

                ديما داخله في نوم عميق وتبتسم

                الجوري : ديما ديما
                ديما :همممم
                الجوري : ما عندك محاظره
                ديما : كم الساعه
                الجوري : 8
                ديما وهي تفتح عيونها :شنووو ما بقى الا نص ساعه على المحاظره شوق وهيله وينهم

                الجوري : طالعين وشكلهم طالعين من بدري

                ديما نطت من على السرير واخدت فوطتها وملابسها
                ودخلت الحمام فرشت اسنانها واخذت شور سريع ولبست
                وطلعت من الحمام

                ديما: الجوري الجوري
                الجوري: هلا وش فيك
                ديما : الله يخليك جهزي شنطتي ودفتر محاظراتي بصلي وهي تناظر الساعه يا ربي حتى ما يمديني انشف شعري
                وافطر يا ربي
                الجوري: خلاص انتي روحي صلي
                ديما صلت وخلصت واخذت شنطتها والدفاتر وملافات المحاظرات اخذت قلس وحطت وكحل بس هذا اللي حطته وتركت شعرها ينشف من نفسه لنه ناعم
                ركبت السياره وهي مستعجله سيارت ديما نايس حمراء
                ومفتوحه من فوووق هذي هديه من فهد اخوها
                ديما وهي تشغل السياره وتمشي وهي تناظر ساعتها كات ساعه من فرزاتشي حمراء وشكلها حلووو
                ولابسه بنطلون جنز سكيني وقميص ابيض وحزام احمر جلد على شكل فينكه وعقد من الالماس بشكل اسمها Dema وشوز كعب احمر

                وهي تسوووق بسرعه لا توفوتها المحاظره وقفت عند الاشاره وهي متحمسه
                ديما : يا ربي هذا وقته اشارات

                ششوي طراخ
                احد صدم ديما من ورا ديما نزلت من السياره معصبه
                بعد الترجمه
                ديما : انت ما تشوف
                اللي في السياره من الصدمه ما قدر يتكلم
                ديما : افففف
                الشخص : انا اسف ما كان قصدي ومستعد اصلحها لك ولا تزعلين>>رد عليها بالعربي
                ديما ما اهتمت : لا خلاص حصل خير انا مستعجله وشكرا
                الشخص : ديما انا من جد اسف >>الشخص متعب نفسه اللي في الصدليه
                بس ديما ناسيته
                ديما: قلت لك خلاص وهي تناظر الساعه يووه باقي 10 دقايق
                ديما بسرعه تركب السياره وتسرع فيها
                وصلت الجامعه وبطنها يطلع صووت من الجووووع ديما هذا وقته اففف
                راحت بسرعه تجاه الكلاس وطقت الباب ودخلت
                بعد الترجمه
                الدكتور : اهلين تو الناس
                ديما بيحراج وهي تناظر الساعه : دكتور ما تاخرت الا دقيقتين
                الدكتور : شنو دقيقتين الا خمس دقايق
                ديما : سوري دكتور
                الدكتور وكان يحبها >>مو الحب الحب لا يعني لانها شاطره وتهتم في محاظراتها وملفاتها
                الدكتور : طيب تفضلي يا ليت تكون اخر مره
                ديما : شكرا دكتور
                وهي تناظر المدرجات وشافت شوق وهيله يضحكوون عليها ديما وهي ترفع جابها وفي نفسها اوريكم
                وشافت الكرسين اللي ورار هيله وشوق فاظي >>بس هذولي الكرسين الفاظين في المدرجات كلها

                راحت ديما جلست وراهم وهم يضحكوون
                ديما سحبت شعر شوق وهيله وهي تقول بين اسنانها: اوريكم
                وقبل ما يبداء الدكتور
                دخل طالب والدكتور سمعه نفس الكلمتين اللي سمعهم ديما وهو يناظر المدرجات وكان نفسه متعب
                راح وجلس جنب ديما لان ما فيه كرسي فاظي الا هو
                متعب : سوري ديما ما كان قصدي
                وديما تنتبه انه هو نفسه اللي صدمها ونست سالفت الصيدليه
                ديما: لا قلت لك عادي بس ممكن تسكت عشان افهم المحاظره
                متعب في نفسه شنو فيها هذي ورا اسلوبها كذا لا شكلي مشبه عليها مو نفسها اللي بصيدله او يمكن نستني
                لان السالفه مر لها ايام يا ربي معقوله نست يمكن كل شئ جايز
                ديما وهي مندمجه مع المحاظره طلع بطنها صووت وسمعه متعب و شوق وهيله متعب وهو يبتسم شكلها ما افطرت
                هيله وشوق: هههههههه بصوت خفيف
                وديما تحط يدها على بطنها يا ربي جوعانه والله لا اوريكم يا شوق وهيله

                خلصت المحاظره وطلعوا اللي في الكلاس وما بقاء الا متعب وديما وشوق وهيله
                متعب وهو يشيل اغراظه
                ديما وبصوت عالي: هيله شووق الزفتتين انتم ليش ما صحيتوني معكم

                متعب وعجبه الوضع وقعد يطالعهم
                شوق : فكرت هيله
                هيله : كذابه شووق اللي خططت
                ديما وبعصبه : انتي وياها تدرون كل هذا
                وهي تاشر على نفسها سويته في اقل من 10 دقايق لني قمت وباقي على المحاظره 10 دقايق

                متعب ويطالع فيها وابتسم في نفسه هذا في عشر دقايق و طالع شكلها حلو اجل في ساعه وش بيصير

                شووق : من جد
                ديما : اي حتى طلعت من البيت مشيت في البرد وشعري مبلل ما نشفته..

                متعب ابتسم على طفولتها في نفسه شعرها ناعم انا كنت متوقعه استشوار يا فديتها

                هيله : اي وش بعد
                ديما وعيونها امتلت دموع : كله بسبتكم ما كشخت ولا شئ وبعد صار لي حادث بسيط بسببكم

                هيله شوق : شنووووو
                ديما وهي تمسح دموعها : اي بس خلي وحده فيكم تكلمني انا بموت من الجوع والسبه انتم لو سمحتو ولا وحده فيكم تلحقني لاني ما ابي اغلط عليكم وشالت اغراظها بتطلع ...

                شوق وهيله : ديما والله اسفين

                ديما طلعت ولا ردت عليهم

                متعب رحمها في نفسه واضح عليها انها تبهذلت
                شوق : هيله لازم نراظيها
                هيله : اي اكيد لازم بس شنو نسوي
                شووق : امممم عرفت شنو
                شوق هي تطلع جوالها
                وتدور اسم فهد اخو ديما
                شووق : لقيته
                هيله : شنو اللي لقيتيه
                شوق : رقم فهد بخليه يتوسط لنا عندها
                هيله: والله انك داهيه

                متعب وهو يطالعهم

                شوق وهي تدق الرقم لحظات ويرد فهد
                فهد بخووف : الووو شووق وش السالفه
                شوق: هلا فهد
                فهد : هلا فيك ديما فيها شئ
                شوق: لا ديما ما فيها الا العافيه بس حبيبتك ديما زعلانه منا وابيك تكلمها عشان ترضاء
                فهد : هههههه وش مسوين لها
                شوق: عشانا ما صحينها على المحاظره
                فهد : اها احسن تستاهلون
                شووق: لا لا حرام عليك ترا ما راح يتعب غير حبيبتك يعني دق عليها
                فهد وبقل حيله : طيب يلا انتو روحوا عندها وانا بكلمها
                شوق : شكرا فهد
                فهد: العفوووو
                شوق :هيه فهد بيكلمها الحييين
                هيله : جد والله انك صح الحين ديما ما راح ترد لفهد حبييب قلبها شئ

                متعب والصدمه على وجه وفي نفسه منو فهد معقوله ديما تحب لا لا يا ربي لا
                بس هم يقولن حبيب قلبها يا ربي ليش حظي كذا انا انا حظي زففففت عشان كذا نستني

                شوق : يلا خلينا نروح لها
                هيله : اتوقع انها في الكفتريا لانها جوعانه
                شوق : مشينا
                متعب وهو يطالعهم بعد ما طلعوا : لازم اتاكد عنها حبيب
                ولحقهم
                ديما وهي تقفل التلفون
                وتشوف وشوق وهيله يبتسمون
                ديما : تعالوا جلسووو
                شوق: ادري ادري انك تحبينا ما تقدرين علينا
                هيله : اي جد
                متعب وهو يراقبهم وسمع كلامهم
                ديما: لو مو عشان خاطر حبيبي فهودي كان ما رضيت
                هنا انصدم متعب وتوه بيمشي..,,
                شوق : اي نعرف ان فهد حبيبك واخوك اقرب لك من روحك
                متعب التفت لهم وابتسم اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره فهد هذا اخوها اشووووا يا ربي
                هيله : ديما تبين الصراحه
                ديما : اكيد
                هيله: صراحه ديما قدر علييييك فهد
                ديما وهي تبتسم : فهد اخوي كل شئ بنسبه لي احبه وامووووت فيه
                متعب وهو بيطير من الفرحه
                ياي اشووا صار اخوها

                ديما: وش رايكم نطلع الملاهي..
                شوق هيله : ايه خلاص...
                شوق:برب بنات رايحه الحمام
                البنات ببتسامه:تيييييييييت
                شوق وهي تمشي وتناظر الارض :يا ناس انا وش سويييييييييييت غلطت و....

                طراخ
                شوق مغمضه عيونها تبي تحس بألم لكن تحس انها بالهواء
                الشاب:اسف
                شوق فتحت بشويش
                الشاب خقق...
                شوق وهي منحرجه لأنها قريبه منه وما سكها مع ظهرها:احم (مع أحمرار في الفيييس))
                الشاب:أحم وترك شوق
                شوق:اسفه
                الشاب بنفس الوقت:اسف
                شوق ببتسامه حلوه:عادي كلنا غلطانيين
                الشاب (وه فديتها وبتسمتها):ههههههاي صادقه والله
                شوق بتفكير:أقول س أنت اللي وديتني للمستشفى واللي جاب الورد...
                الشاب أنحرج:هاه يمكن متى أصلا
                شوق لا حظت إنحراجه:هههههههههههاي مشكووور بس لوكنت أنت اللي مسلمها بنفسك أحسسسسسسسسن ..
                الشاب:مره ثانيه قصدي هههههاي توهقت
                شوق:ههههههههههههههههههاي يالله باي أشوف وشك بخييير وشكران مره ثانيه
                الشاب:هههههاي العفو ((الله يوفقها))

                شوق(يا ربي احراج):ههههههاي
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::

                تعليق

                google Ad Widget

                تقليص
                يعمل...