رواية مريم المسجونة / للكاتبة عاشقة حبيبها علي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عاشقة حبيبها علي
    العضوية المحدودة
    • Feb 2014
    • 20

    رواية مريم المسجونة / للكاتبة عاشقة حبيبها علي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا حابة اجيب لكم رواية وباذن الله تعجبكم كلكم وانا راح اجيب لكم البارتات كل يوم ماعاد الجمعة والسبت يعني من الاحد الى الخميس باذن الله وهاذي باذن الله بتكون الحلقة الاولى والحلقة الثانية ويوم الاحد بتكون بارت واحد من رواية مريم المسجونة




    الشخصيات

    عائلة ابو جابر

    ابو جابر اسمه منصور وهو شخص جدا اناني وهمة بس الفلوس وهو متزوج حرمتين عمره 55 سنة


    ام جابر اسمها فوزية وهي كمان انانية زي زوجها وتكرة زوجته الاولى وهمها بس قهرها عمرها 48 سنة


    جابر وهو شخص هادى وجميل ويدرس في الجامعه وكل البنات يطاردونة ويحبونة عمرها 25 سنة

    الزوجة الاخرى


    ام طارق اسمها سبيكة وهي زوجة ابو جابر الثانية وتكرة ابو جابر وام جابر الاشرار ودائما مايتسببون في ضرب ولدها طارق عمرها 44 سنة




    طارق شخص غبي جدا جدا ودايم ينفصل من عمله وعصبي جدا وعنيد ودايم مهاوشات مع ام جابر عمره 28 سنة


    انس الابن الثاني شخص هادئ ودائما مايحتك باهله ويحب زوجته كثثير عمره 26 سنة



    عائلة ابو جنان


    ابو جنان اسمه سلمان حبوب ويحب عياله ودايم يشتكي من زوجته راح نتعرف على مرض زوجته قريبا عمره 50 سنة


    ام جنان اسمها نجية وهي تعاني من مرض وهي تنام وهو مرض الكوابيس ودايم ماتنام بسبب هالمرض وكل شوي تتحلم بالكوابيس عمرها 44 سنة


    جنان حبوبة حييل وهادية وتحب امها وابوها لكن ابوها يكرهه بعض الشي وهي في الجامعة تخصص طب وراح تصير دكتورة عن قريب عمرها 25 سنة


    وسن شخصية غريبة بعض الشي في القصة ماتحتك باهلها ودايم مهاوشات مع اختها لميس وهي تحب جابر من زمان بس تسوي نفسها انها تكرهه عمرها 23 سنة


    لميس شخصية مغرورة جدا جدا وامها دايم تخاصمها وتعصب عليها ودايم تبي تخرب عن وسن حبيبها جابر وتحلف بالله ان جابر يكون لها وعمرها 21 سنة


    عائلة ابو روز


    ابو روز راشد شخص منشغل جدا جدا ومشغول دايم ويحب بنته روز بجنون ومستحيل يرفض لها طلب ووزوجته متوفية من زمان ودورة مهم جدا في الرواية عمره 35 سنة


    روز عمرها 6 سنوات تجنن تهبل ما شاء الله عليها كل الناس خاقين على بنته وهي ماتبي تدخل المدرسة لان الطالبات يقولون لها وين امك



    عائلة ابو سماوة


    ابو سماوة صالح حبوب ويحب بنته وزوجته ومايرفض لهم اي طلب ولكنه عصبي وحاد بعض الشي عمره 51 سنة


    ام سماوة خولة متكبرة بعض الشي وحبوبة بعض الشي يعني قسمين وتحب بنتها سماوة وتكرة زوجها انس ولد منصور ابو جابر وسبيكة ام طارق عمرها 44 سنة


    سماوة حلوة امورة تجنن وتحب امها وابوها وهي تعتبر كدلوعة لهم ومتزوجة وهي الحين حامل وزوجها انس عمرها 23 سنة


    ----------------------

    مريم وهي بطلة القصة وهي مسجونة من قبل 10 سنين ودايم تبحث عن بنتها وتبي تخرج من السجن ودخلت السجن لارتبكابها لقتل رجل اعتدى على بنتها عمرها 34 سنة


    ام اميرة امجاد وهي شخصية حبوبة حيل وتحب بنتها واي طلب ابدا ماترفض لها وعمرها 45 سنة زوجها متوفي من قبل 30 سنة بسبب حرب الكويت السابقة

    اميرة حلوة وتحب راشد ابو روز لدرجة الجنون ودائما تطرح عليه فكرة الزواج منها عمرها 26 سنة

    وبقية الناس نتعرف عليهم بالقصة

    ------------------------

    بعد الشخصيات ابي تعليقات عشان الحين انزل لكم الحلقة الاولى والثانية وفي الليل الحلقة الثالثة وباذن الله الحلقة الرابعة تكون يوم الاحد بنتظاركم يلا نبي تعليقات عشان انزل الحلقة الاولى الحين
  • عاشقة حبيبها علي
    العضوية المحدودة
    • Feb 2014
    • 20

    #2
    رد: رواية مريم المسجونة / للكاتبة عاشقة حبيبها علي

    البارت الاول



    البداية

    السجن اللمبات مطفاة كل شي مطفاة ماعاد مريم المسجونة وقعدت تتمسك في كرسي السجن ونزلت منها الدموع


    عائلة ابو جنان

    سرير ام جنان نجية ووزوجها سلمان تحلم ام جنان بحلم في القبور بان رجل خرج رجل خرج من القبر فجاة قامت خايفة

    ام جنان بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم

    بعدها راحت ترجع تنام

    في مكان اخر في السجن سجن مريم المسجونة

    مريم تبكي : فكووووو الباب الله يخليكم فكووووة ابي بنتي ابيها اهئ اهئ

    لكن دوى جدوى استمرت دموعها ولا احد فتح لها الباب

    في مكان اخر في بيت ام اميرة

    تلك الزهور الخضراء والحمراء ياله من بيت رائع

    يجي ابو روز وبنته روز للبيت ويدقون الباب

    تفتح الباب اميرة

    ابو روز بابتسامة الحلوة : صباح الخير

    اميرة بابتسامة : صباح النور

    ثم ناظرت ببنته روز وابتسمت لها

    اميرة : شفيهم الحلوين مايردون علي انا اليوم سويت احلى بنوتة في الدنيا كيك الجبنة الي تحبها يلا ندخل يلا حبيبتي

    ثم ناظرت راشد بحب وحنان وقفلت الباب

    ابتسم لها راشد وعرف انها تحب بنته وتحافظ عليها وراح لشغله



    في بيت عائلة ابو جنان

    سلمان ووسن ونجية

    قاعدين يفطرون بعدين ناظر سلمان بزوجته نجية وقال

    سلمان : شفيك ماتاكلين ؟

    نجية بدون نفس : مالي نفس حاسة بصداع

    سلمان : من شنو الصداع ذا

    نجية : من شنو يعني من الكوابيس الي تهاجمني في الليل

    سلمان : انا اول ماسمعت وحدة عندها صداع يصير له كوابيس

    نجية حبت تغير الموضوع

    نجية باستفهام : وسن وين خواتك ؟

    وسن وهي تفطر : جنان صارلها ساعة نايمة ولميس مدري عنها قاعدة ولا لا

    سلمان بحدة : يعني شلون بالله الساعة ثمان

    تدخل جنان بابتسامتها الباهته

    جنان : صباح الخير

    نجية بحب وحنان لبنتها : صباح الورد ياحبيبه امك

    سلمان ناظر ببنته بكره وبعد عيونه عنها

    جنان بارتباك : صباح الخير يبة

    ناظر فيها ابوها

    سلمان بدون نفس : هلا

    نجية حبت تغير الموضوع


    نجية : اقول جنان شنو هالكشخة شالهزين انا متاكدة ان اليوم نص المكتب الا المكتب كله من حلاتك

    جنان : شدعوة يمة لهدرجة متكشخة

    سلمان بحدة : اظن ان الزينة الزيادة برا البيت مو زينة زينة البنت التعافي والستر

    نجية :شفيك سلمان البنت كاشخة ونص شبابها وانا متاكدة ان بنتي المكتب كله في المدرسة

    جت لميس بكشختها وغرورها

    لميس بغرور : عاد شنو يمة المكتب بكامله خليها بالاول تستر نفسها

    جنان بعصبية : اقول بس افطري افطري

    لميس بغرور : ان شاء الله مامي

    سلمان بحدة : يالله صباح خير

    جنان نزلت راسها بان كل البيت يكرهها الا امها تحب وتموت فيها

    ننتقل للعائلة الاخرى عائلة ابو جابر

    يجي طارق بسيارته معصب ويناظر بام جابر بعصبية وام جابر تقهره ويطنشها ويدخل بيتهم

    طارق : السلام عليكم

    ام طارق بابتسامة : وعليكم السلام هل حبيبي طارق وش فيك جيت بدري


    سماوة باستفهام : خير ياطارق فيك شي

    طارق بغبائه المستمر : افصلوني من العمل

    ام طارق سبيكة طاح الشاهي منها


    ام طارق بعصبية : انت دايم تنفصل ليش ياطارق ليش


    طارق بغباء اكبر : افصلوني يايمة يعني افصلوني يعني من اليوم مافيه دوام مافيه شغل من هالشركة الزفت ومن المدير الحيوان

    يطالعهم طارق بحزن

    طارق : بعد اذنكم

    نزلت راسها ام طارق بقهر وحزن

    نجي لعائلة ابو جنان

    لميس بعصبية : اف منك يايمة

    نجية بعصبية : اف بعينك انتي شفيك مافيك قطرة انثى

    لميس بعصبية : وانا وش سويت الحين

    نجية بعصبية : وماتدرين بعض شنو سويتي وكلامك عن اختك جنان ماتستحين

    لميس بغرور وحقد : والله عاد كيفي بنتك هاذي مغرورة ومسوية انها تبي تاخذ كلية الطب وتصير دكتورة خليها بس تعقل

    نجية : احترمي نفسك ترا هاذي اختك الكبيرة ولازم تحترمينها وتحبين راسها بعد

    لميس بعصبية : تخسسسي هي واشكالها انا ابوس راسها والله لو تنقلب السماء تحت الارض ما ابوس راسها اقول والله مو فاضية شعندك يايمة اخلصي

    نجية : ليش لك 3 ايام غايبة عن الجامعة يالفاشلة

    لميس بضحكة شر : والله انا احب الراحة بناتك هالمسكينات مداومات كل يوم وخصوصا الدكتورة ذا البرفرسيورة جنان

    نجية : والله الكلام معك غلط بغلط مع السلام بس

    لميس : ولسة بدري

    وكملت وراحت لجامعتها


    في مكان اخر عائلة ابو جابر

    ام جابر : اي يابو جابر ولدك طارق هالغبي هالفاشل طردوة من العمل تخيل 17 مرة طارد من العمل

    ابو جابر بعصبية : شنهو هالفاشل والجاهل ذا دايم مطرد من العمل اراويه انا

    وراح بسرعة لبيت زوجته الثانية سبيكة

    دخل وهو معصب

    ابو جابر : طارق طويريق يالوصخ انزل لي تحت

    سبيكة : شتبي من ولدي مو كافي من مصايبك الي ماتنتهي

    منصور : لا والله ولدك هالفاشل الغبي فصل اكثر من 17 مرة وتقولين شتبي من ولدي لعن بو درك ذا ولد

    يجي طارق بغباء زايد

    طارق : يمة شيبي هذا

    منصور يمسكه من ثوبة

    منصور : ليش انطردت من العمل يالفاشل يالغبي

    طارق يبعد يده بغباء : المدير الحيوان فصلني

    منصور : فصلك اي اكيد من غبائك يالغبي يالدلخ يالحمار يال

    طارق بغباء : انا مو غبي ولا دلخ ولا حمار ولا ولا ولا الا طراق على وجهه من ابوة

    منصور : فاشل انا اعرفك فاشل وماتعرف حتى الحروف الاهجائية والانجليزية والفرنسية شف بالله كيف جابر احسن منك

    طارق معصب : انت ليش تخلي جابر بمقامك الاول يايبة

    منصور : لانه درس الجامعه وانت فاشل ماعندك حتى شهادة متوسط فصلناك من 5 ابتدائي حتى 6 ابتدائي ماكملتها

    طارق بغباء : لا يايبة انا كملت الجامعة وبدرس الجامعة

    منصور يضحك على غباء ولده : خلصت الجامعة وبتدرس الجامعه كيف تجي ذي اقول افهمني ياطويريق والله لك 5 ايام مارجعت لعملك لا انت ولدي ولا اعرفك

    وراح معصب

    طارق بغباء : اصلن انت مو رجال

    سبيكة : خلاص ياوليدي ياطارق مهما يكون هذا ابوك

    يتركها طارق ويمشي بغباء

    في الجامعه

    جابر مع اخوياه عبدالعزيز وحمدان

    عبدالعزيز : اقول ياشباب شرايكم نمر الكفتيريا ناكل لنا شي بسيط

    جابر : والله عندي محاضرة بعد شوي مارح اقدر

    حمدان : انت كل شوي محاضرة محاضرة اف منك المهم بعد المحاضرة انزل نروح نتغداء سوا

    جابر بدون نفس : طييب طييب ممكن تتركوني لحالي ترا اخلاقي جدا جدا زفت

    عبدالعزيز : والله الكلام معك غلط امش بس ياحمدان امش

    وراحو وتركو جابر

    دخلت لميس بجمالها الخلاب والرائع والملكي لتجذب جابر لها بس جابر مطنشها

    جلست لميس جنب جابر

    لميس بحب وحنان وغرام وهيام : كيفك جابر

    جابر بدون نفس : بخير عن اذنك عندي محاضرة

    راح وطنشها وهالشي خلا لميس يجيها قالون من العصبية لم طنشها حبيبها جابر وقعدت تتوعد اختها وسن انها بتسرقه

    في مكان اخر في الجامعه كلية الطب

    الدكتورة : وهذا المرض جدا جدا خطير يابنات وفي هناك من لايحمل الهيكل العظمي مثل الاخطبوط والهيكل الهظمي يجب علينا ان نغذيه باللبن والجبنة وليست بالمكؤلات الخطرة كالبيتزا

    جنان بتفهم : ايوة يادكتورة والهيكل العظمي يكون على اقل 300 مل ويكون مشرق من جهه المرض الكولترامبل لخطره علينا

    الدكتورة : صحيح ياجنان يابنتي انتي من افضل الطالبات في ذا الفصل وتستحقي تكون دكتورة وشدي حيلك عشان تصيرين دكتورة

    جنان ابتسمت لها : من عيوني


    عند وسن قاعدة تتنظر جابر بفارغ الصبر وجا جابر وراحت نادته

    وسن بخجل : جابر

    جابر بحب وغرام : اهلين وسن كيفك

    وسن بحب كمان له : انا بخير تعال نجلس

    لكن فجاة شافتهم لميس وتحس ان 70 مليار خلية ماتت بسبب الغيرة الي جتها وشافتهم يضحكون وقعدت تدعي على وسن بانها بتخسر منها جابر ويكون ملك لها

    عائلة ام اميرة

    ابو روز : وزي ماقلت لك يا ام اميرة والله الظروف صعبة ومدري شلون بدخل روز المدرسة وهي جدا تكرة المدرسة

    ام اميرة : ليش يابو روز لازم تدخل المدرسة لازم تحدد مستقبلها القادم وتاخذ شهادات وترفع راسك وتتعرف على صديقات وتستانس معهم

    ابو روز : والله ودي يا ام اميرة لكن وش اقول البنت ماتبي

    ام اميرة : وش السبب طيب يابو روز


    ابو روز : والله يا ام اميرة البنت السبب قالت لي انه المعلمات والطالبات يسالونها وين امك وهي تخجل وتبكي عشان كذا السبب


    ام اميرة بحزن : ياحبيبتي والله دايم يابو روز ليش ماتتزوج ليش ماتخلي وحدة ترعي بنتك انت يالي تكفيك مشاوريك وشغلك

    ابو روز : والله يا ام اميرة تعرفين الظروف وتعرفين مصاريف الزواج

    ام اميرة : اذا كان على كذا فان بزوجك وحدة جميلة جدا

    ابو روز : من هي يا ام اميرة

    ام اميرة بابتسامة : بنتي اميرة

    ابو روز وكان صاعقة نزلت عليه وراسه قاعد يتكرر في ذي الكلمه


    بنتي اميرة

    بنتي اميرة

    بنتي اميرة

    ابو روز ناظر فيها بعصبية : عن اذنك يا ام اميرة روز يلا تعالي نمشي

    واخذ بنته ومشو

    وام اميرة حسبت بتانيب الضمير لانها قالت هالكلمة


    النهاية

    وش رايكم في البارت ان شاء الله الحلو وباذن الله نتوصل لكم باحلى بارت غدا باذن الله الى اللقاء

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #3
      رد: رواية مريم المسجونة / للكاتبة عاشقة حبيبها علي

      يعطيك العافيه
      نقلت للقسم الانسب حتى تكتمل ومن ثم تعاد لقسم الروايات الطويله
      موفقه

      تعليق

      • عاشقة حبيبها علي
        العضوية المحدودة
        • Feb 2014
        • 20

        #4
        رد: رواية مريم المسجونة / للكاتبة عاشقة حبيبها علي

        البارت الثاني

        في بيت ابو جابر وام جابر

        جابر يدخل عليهم

        جابر يحب راس ابوة : صباح الخير يبة

        منصور : صباح النور يالغالي تعال اجلس جنبي

        ويجلس جنبه

        ام جابر بشر : الا ياجابر ماعاد صرت شفت سبيكة

        جابر بغثا : لا يمة وبليز مرة ثانية لاتطرينها علي لاني ما اطيق هالحرمة

        ام جابر من طرف خشمها : هه حسستني اني اطيقها ياكرهي لها

        منصور : فوزية خلاص يابنت الناس تراكم كلكم حريمي انتي الاولى وهي الثانية

        فوزية : لا والله يامنصورو تراها اكيد تسبك وانت ماتدري عن شي

        منصور عصب : والله الشرهه الي يقعد عندكم انا اروح بيت مرتي الثانية سبيكة افضل

        فوزية تلحقه : منصور تعال

        جابر يضحك : شفتي يايمة لاتبتلين على الحرمة وابوي راح عندها

        فوزية بدون نفس : انت اكل وماعليك من احد


        في بيت ام طارق

        يدق الباب

        منصور : فتحي الباب ياسبيكة فتحو

        تفتح سماوة الباب

        سماوة : هلا عمي شبغيت

        منصور بعصبية : شبغيت هذا تصرف ياسماوة

        سماوة باسف : انا اسفة ياعمي بس تعرف الوحام وتعبه

        منصور بدون نفس : اقول لاتلقلين علي محاضراتك وين سبيكة

        سماوة وجهه محمر : تفضل

        يدخل الصالة

        سبيكة بدون نفس : اول مرة تزورني وتقعد معي هاذي الساعة المباركة وين مرتك الاولى

        منصور : ترا مليت منكم كل شي مهاوشات مهاوشات بتلقلقون فوق راسي ترا بطلقكم ثنينتكم واتزوج غيركم

        سبيكة : انا عندي شرط هو انك الحين تروح تعتذر من طار

        قاطعها منصور بعصبية : يخسسسي انا ما اعتذر لمريض واغبى انسان في العالم واذا عنده شي هالفاشل يدخل شغل وذاك الساعة انا اعتذر

        لكن العقربة فوزية كانت تسمع شيقولون من باب بيت ام طارق

        يطلع انس من غرفته


        انس بابتسامة : هلا بالغالي انت هنيا

        منصور بابتسامة : هلا بوليدي انس تعال اجلس جنب ابوك

        وجلس جنب ابوة

        انس : سماوة ؟ شفيك اجلسي

        منصور من طرف خشمه : والله يا انس مرتك هاذي مشكلتها القلق تقولي شبغيت عند باب البيت

        انس حس انه تفشل : والله اسف يايبة حقك علي

        وعصب على سماوة

        انس بعصبية : سماو تعالي اعتذري من ابوي وحبي راسه

        سماوة حبت راسه : اسفة عمي

        منصور بدون نفس : مسامحك خلاص روحي

        يطلع بعد طارق من غرفته

        سبيكة تقوم من مكانها : هلا هلا هلا بحبيبي ووليدي طروق تعالي افطر معنا

        طارق بغباءه المعتاد : ذا شمقعده هنية ( وياشر يده على انس يحسب انه ابوة )

        سبيكة باستغراب : انس وش فيه انس متزاعلين انت وياه

        طارق بغباء اكبر : لايمة الي جنبه ( يقصد سماوة

        سبيكة : سماوة ياولدي قصدك منو

        طارق بعصبية : قصدي الي لابس شماغ ابيض

        منصور : تقصدني انا يافاشل ولك عين بعد ترد على ابوك


        طارق بغباء : يمة اطرديه من البيت

        سبيكة وهي تعرف غباء ولدها ونزلت راسها

        منصور يضحك على غباء ولده : اقول يالفاشل حصل لك عمل ترا بقى 4 ايام

        طارق : هذا شي مايخصك

        منصور يقوم من كرسيه وبعصبية : يخصني انا ابوك يافاشل وهاة انا اتوعدك ياطروق ان ماحصلت لك عمل لا انت ولدي ولا اعرفك فهمت

        طارق يناظر في ابوة بغباء ويروح غرفته

        منصور بعصبية : الشرهه على اني جيت هالبيت اروح لمرتي الاولى فوزية احسن

        فوزية راحت بيتها بسرعة عشان لايحس منصور انها تراقب

        سبيكة : فكة لاتجي ماعاد الا اهي ابيك تجي

        ننتقل لعائلة ام اميرة

        ام اميرة : والله ياراشد ( ابو روز ) ماكنت اقصد هالكلمة وبس قلتها عشان تشوف انت بعدين اميرة شنقاصها جمال وشابة

        راشد : معليش يا ام اميرة انا مابي روز تتعلق على اميرة وتعرفين انتي ان اميرة عمرها 26 والحين لازم تنخطب وانا مو احسن منها يعني خليها تشوف نصيب غيري

        اميرة كانت تسمع ثم راحت غرفتها تبكي على حبها الجنوني لراشد وتوعدته بالسحر الي يخليه يتزوجها غصبن عليه

        في الجامعه

        بثينة : والله يا لميس صدقيني هالعلاج بيخلي جابر يركض لك زي الحمار ويحبك ويكرة اختك وسن

        لميس بقهر : انا الي قهرني في وسن اجل تضحك عليه المشكلة ماتبي تعترف له بحبها اه بس منها

        بثينة بشر : سمعيني يا لميس انا عندي علاج وهذا هو راح يجي لجابر صرع ويصير يكرة وسن ومايطيقها ابدا وممكن يضربها ويحبك انتي وبس

        لميس بفرحة : والله اتمنى يابثينة تكفين قولي لي السحر الي بتسوينه

        بثينة : سحر صدقيني مارح تلقين احسن منه وهذا هو

        لميس اخذت كيس السحر : بس ياخوفي انه مايسحر

        بثينة : لا ياحبيبتي بيسحره والله يا لميس اصبري بس اسبوع واحد لايجي صرع مايشفى منه ابدا ويصير لك انتي لوحدك

        لميس بشر : ووسن انا ابي اسوي فيها شي

        بثينة بضحكة : وسن خليها علي انا الحين رايحة عندها

        لميس : وش بتسوين عندها اخاف تشك

        بثينة : لاياحبيبتي مابتشك الحين بتشوفين وش بسوي

        وراحت بثينة لكلية الطب حقت وسن ولميس على اعصابها

        ننتقل لعائلة ابو سماوة وام سماوة

        ام سماوة : شوف ياصويلح قسم بالله لو ماتوديني لبيت سماوة لا اوريك جحيم ماشفته بحياتك

        صالح بخوف : سمعيني ياخولة صدقيني البنت بخير

        خولة بعصبية : اقول لك ياصويلح نصيحة وديني لا يجيك شي مو زين

        صالح بخوف : ان شاء الله يلا انتي تجهزي

        ننتقل لسجن انه سجن مريم المسجونة

        تدخل الخدامة وبيدها اكل للمسجونة مريم كانت تسوي روحها نايمة الين دخلت الخدامة وحطت الاكل في الماصة وراحت وصحت مريم زي المجنونة لكن الخدامة كانت اسرع وقفلت الباب

        مريم تبكي : تكفووون فتحو الباب حرام علييكم ابي بنتي ابي اشوفها لو دقيقه اهئ اهئ حسبي الله ونعم الوكيل فيكم من سجن حسبي الله ونعم الوكيل


        في الجامعة كلية الطب

        كانت وسن تتنظر جابر بفارغ الصبر لكن شفت بثينة دخلت واستغربت لان بثينة تخصصها كلية اداب

        وجلست بثينة

        بثينة : كيفك وسون

        وسن من طرف خشمها : بخير وش بغيتي

        بثينة بدلع : ني ني شو فيك حبيبتي وسن لهدرجة ماتبيني وانا متعبة روحي بالمشي 10 دقايق عشان اجيك وفي الاخير طرد

        وسن : طيب خلصي شتبين

        بثينة : ابيك بامر خاص وضروري جدا بس لازم نروح الكفتيريا ناكل لنا هناك

        وطبعا بثينة في جيبها كان سحر بتحطه على الاكل تسحر وسن بالجنون

        وسن اقتنعت وحست في شي ضروري وراحو سوا

        ننتقل لجنان في كليتها

        جنان كانت خلاص بتروح البيت لقت طارق

        طارق بغباء : لو سمحتي يا ستي

        جنان استغربت منه ستي لكن ردت : تفضل منو معي

        طارق : معك طارق منصور

        جنان باستغراب : هلا فيك اخوي طارق امر شبغيت

        طارق بغباء : ابي اتسجل في الجامعه

        جنان استغربت لان طارق كبير وباين انه غبي : معك شهادة ثانويوة

        طارق بغباء : لا معي شهادة خامس ابتدائي

        جنان ماقدرت تتمالك نفسها وضحكت : شلون 5 ابتدائي شلون تتسجل

        طارق بحدة : ايش المضحك يا اخت

        جنلن بجدية : والله يا اخوي احنا مانقبل فقط الا بالثانوي ومكانك هناك غلط

        طارق : طيب ابي اي عمل لو راتب 500 ريال اهم شي عمل لو فراش ماعندي مشكلة

        جنان : طيب روح لمكتب الاستاذة سارة وروح كلمها

        طارق : وين مكتبها ؟

        جنان : الجهه الثانية

        لكن الحمار طارق راح طلع من الجامعه

        جنان وهي تضحك على غبائه : مكانها على الجهه اليمين ياطارق

        وراح طارق للجهه اليمين

        في الكفتيريا

        وسن : فلوسي وينها يؤؤة نسيت فلوسي اصبري بثينة باخذ فلوسي وبجيك

        بثينة بفرحة : خذي راحتك

        طبعا بثينة اخذت فلوسها عشان تخلي وسن تروح وتحط بالاكل سحر

        بثينة بعصبية : سررعة هاتي الشاهي

        تعطيها العاملة

        بثينة تحط المخدرات على الشاهي وجت على طول وسن لكن على طول بثينة اعطته العاملة

        وسن بحزن : ماحصلت فلوسي

        بثينة : عادي بثينة انا الي بدفع

        وسن : مشكورة ان شاء الله ارجعها لك بكرة

        بثينة : مايحتاج يلا شربي الشاي

        وسن تبتسم : اوكي وتشرب الشاي ونقدر نقول لوسن اهلن بك في عالم المخدرات

        ام بثينة ففرحها كان كبير لانها بتاخذ فلوس من لميس مقابل السحر لجابر والمخدرات لوسن

        بثينة تسوي نفسها مشغولة : معليش وسن انا شوي مشغولة بعدين اشوفك يلا باي

        وسن بابتسامة : الله وياك

        وسن لازالت تشرب الشاي الي فيه مخدرات

        ننتقل لطارق

        طارق وصل للمديرة

        طارق : السلام عليكم

        المديرة سارة : اهلن اخوي تفضل

        طارق بغباء : انا ابي وظيفة جميلة براتب شهري لو كان 500 ريال ماهمني بس ابي وظيفة هنا

        المديرة سارة عرفت انه غبي فقالت : طيب خلاص انت موظف تعال بكرة

        طارق بفرحة بغباء : والله بس شنو الوظيفة

        المديرة سارة : كاتب للاوراق بس راتبك مو 500 راتبك 2000 ريال

        طارق بفرحة كبيرة : كاتب و2000 ريال الف شكر لك يا افضل دكتورة اجي بكرة مع السلامة

        المديرة سارة قعدت تضحك على طارق

        ننتقل للجامعة

        بثينة : ابشرك عطيتها المخدرات على الشاي

        لميس بفرحة : والله انك وحشية تستاهلين هال1000 ريال

        بثينة : لسة بدري ياحبيبتي اصبري السحر على جابر

        وقعدو يضحكون

        نتتقل لعائلة ابو جابر

        رجة في بيت ابو جابر

        ام جابر : اي يالخسيسة صدق ماتربيتي عدل تبين تسرقين وليدي مني

        ام طارق : اقول يافوزية ترا مو فاضية لج ترجعين فلوسي يعني ترجعينها سارقتها ليش

        يدخل ابو جابر بصداع

        ابو جابر : فوزية سبيكة الحقوني راسي يعورني وطاح على الارض


        النهاية

        ان شاء الله عجبكم البارت وباذن الله بكرة يكون احلى واحلى والحين ابغى تقيمكم للبارت انتظركم لنا لقاء بكرة باحلى بارت الى اللقاء

        تعليق

        • عنقود الغلا
          عـضـو فعال
          • Aug 2013
          • 85
          • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
            إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
            {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
            قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
            مدونتي /

            http://v.3bir.com/321355/

          #5
          رد: رواية مريم المسجونة / للكاتبة عاشقة حبيبها علي

          بانتظارررركككك

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #6
            رد: رواية مريم المسجونة / للكاتبة عاشقة حبيبها علي

            تابعي عزيزتي
            متابعينك وفقك الله
            تحياتي

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...