رد: رواية بنات أكشن / للكاتبه :- cool soso
البارت العاشر
الرجل: حضرة الضابط خمس ساعات وإنت تحقق معي القصة وما فيها إني لقيت البنت في الشارع وهاذا كل شيء
الضابط: بس حنا لازم نتأكد من أقوالك لان القصة مهمة
الرجل: ليه البنت وش قصتها
الضابط: أنت سمعت بقصة البنات اللي إنخطفوا من مدرستهم
الرجل: ومن ما سمع فيها مافيه قناة ولا جريدة ما تكلمت عنها الله يعين أهلهم على هاذي المصيبة
الضابط: البنت وحدة منهم
الرجل وهو مصدوم: لاحول ولا قوة إلا بالله وين البنات الباقين ليكون ماتوا وهي اللي نجت منهم
الضابط: لا ما أتوقع بس يمكن البنت انحاشت وجها حادث عادي " رن جوال الضابط"
الضابط: الو ها قامت البنت طيب طيب جايكم حالا " سكر الجوال"
الضابط: البنت قامت من الغيبوبة
الرجل: الحمد لله الله يبشرك
الضابط: أسف عمي بس لازم تجي معي
الرجل: أكيد بروح بدون ما تقول لي
------------------------------
عند البنات
في الغرفة يستعدون للرجعة لأهلهم والفرحة ما غابت عنهم
نورة تبكي: أخيرا بنروح لأهلنا
ريما: طيب ليه تبكين يعني في كل مناسبة تبكين ما تملين يا بنت
سمر وهي تزغرط: لللللللوووووووووووووو
رزان: لحول وش القصة وحدة تبكي و الثانية كأنها في عرس فلونزا الخنازير على غفلة
ريما : لا خليها جنون البقر
رزان: ليه
ريما: علشانها ارخص هههههههه>>>> مسكينة متى الفلونزا بفلوس فاهما الموضوع غلط
رفيف وهي تغني : لو كان ده حب ياويلي منه
لوكان ده ذنبي ماتوب عنه
لو كان نصيبي اعيش ف جراح حاعيش في جراح
ريما وهي منسجمة : عاشوا عاشوا
ريما وسمر:مش حرام
مش حرام انك تخدعني ف حبي ليك مش حرام
مش حرام الغرام وسنين حياتي وعشقي ليك
ضاع قوام ولا كان لعبه ف حياتك بتداويك >>>> الناس الطبيعين يدعون يستغفرون أما هم قاعدين يغنون الله يخلف
-----------
يدخل صقر ويقاطع الثلاثي المرح
صقر: يلا جاء وقت روحتكم
نورة: أنا مو مصدقة أحس إني في حلم احد يصفقني علشان أقوم منة
صقر رفع يده يبي يصفقها: لا يردك إلا لسانك
سمر: هههههههه لا تصفقها تمزح
صقر: بس هي تقول
ريما بلعانة: اصفقها وحقق حلمها مو هي تقول
نورة مخترعة: لا توبة ما أبي احد يصفقني
راحوا البنات مع صقر وطلعوا بر الشاليه عند مواقف السيارات وهم لابسين عباياتهم
ريما: ما أشوف شيء حنا وصلنا
سمر: أية شفيهم عند الباص
وركبوا البنات الباص ولو نيتهم كان قعدوا يرقصون من الفرحة
------------------
(((((((((((((((((الحوار بالأنجليزي))))))))))))))))))
أما في مكان أخر في مكتب مظلم يوجد فيه شخصان
.......: هل عرفت مكانهم
الحارس: نعم سيدي إنهم متجهون للمطار يبدوا أنهم سيرجعون البنات ويهربون
......: وبنتي هل هي معهم
الحارس : نعم
.......: اقتلهم كلهم
الحارس بصدمة: ولكن ابنتك
.....: اقتلها هي أيظن
الحارس بيأس: حسنن سيدي
----------------
أما في الباص
البعض كان الفرحان أما البعض يحس بحزن
عند رفيف وسمر ورزان
رفيف: أول مرة اركب باص مدرسة وأنا فرحانة
سمر: بتحسدين نفسك
رفيف: عيني باردة
رزان: لا تكذبين أنتي مشاء الله عيونك رصاص تطلق من الحسد
سمر:هههههههه صدقتي والله
رفيف بحقد:أقول اسكتي لإيجيك شيء ما يرضيك
رزان تدعي الخوف: يمه خوفتيني
واستمر الحال بينهم بهواش رفيف ورزان وسمر اللي تحرضهم على المهاوشة>>> غير إنها ملقوفة إلا عليها حركات لعانة
--------------
أما عند ريما ونورة
نورة اللي تشوف هواش رزان ورفيف وريما سرحانة
نورة: هههههههه شوفيهم قاعدين يتخانقون
ريما : ها أية عادي
نورة: ريما أنتي وش فيك لاحظت انك تسرحين واجد
ريما: لا بس تعبانه
نورة: ليكون بسبب كلام سلطان
ريما: مسكين أهلة ماتوا ما ألومه لو كنت مكانة كان سويت أشين من اللي سواه
نورة:ريما مين تتوقعين تكون
ريما: مين
نورة:بنت العصابة
ريما ابتسمت ابتسامة خوفت نورة
ريما: وإن عرفتي وش بتسوين
نورة بخوف: لا بس فضول
ريما : يعني لو عرفتي بتغيرين معاملتك لها
نورة بثقة: لا أنا مستحيل أتغير عليها مهما كانت أنا صادقتها ما صادقت أبوها
ريما : اعرف
نورة تكمل: أنا متأكدة إن ولا وحدة منا أبوها زعيم مافيا
ريما ابتسمت: نشوف الزمن يبين لنا من الصادق ومن الكاذب
نورة: الحين حنا بنرجع لأهلنا ما فيه حاجة نفكر فيها إلي فات مات
ريما بغباء كالمعتاد: ما تصدقين وأنتي تتكلمين حسيت إنا في فلم اكشن وأنك اللي بتحلي الجريمة مثل شارك هومز >>>> البنت متأثرة وبقوة في أفلام
نورة تضحك على غباء ريما وفرحت أنها رجعت لطبيعتها
نورة: الله يعين أهلك عليك
--------------
أما عند ناصر وخالد ومشعل
مشعل: أنا ما ادري وش يحس فيه عبد العزيز يحطني جنبك أنت بالذات خالد: من شافك يقول لاصق فيك حب
مشعل بغرور: ادري اساستن أنا إنسان محبوب
ناصر يسوي نفسه بيفك الخناق
ناصر : أنت وهاذا تشبهون بعضكم يا حليلكم
سكت يوم شاف الشرار يطلع من عيون خالد ومشعل
مشعل: مو ناقص إلا أنت تشبهني بها المعقد
خالد: معقد بعينك يالمنتهي كل حياتك خاربة ما تستحي
أما قدامهم كان طلال وتركي
طلال:وش قصتهم ذولا من يوم عرفتهم وهم كذا
تركي: الله يخلف ولد عمي واللي جنبه عندهم اختلاف مفاهيم
طلال: أحلا يا حركات اختلاف مفاهيم ليكونوا يشتغلون في السياسة وأنا ما ادري
تركي: لو اشتغلوا في السياسة عز الله الدولة خربت واحد لسانه متبري منة والثاني أفكرة منتهية
طلال فاطس ضحك: بس المسكين اللي معهم
تركي وهو يلتفت يلقاء ناصر مكفخ وملعون خيرة ضرب وقاعد يبكي من الخوف
تركي: خير وش قاعدين تسون بالمسكين جاه انهيار عصبي بسبتكم
مشعل معصب: الكلب قاعد يشبهني على الطقاقة اللي جنبي
خالد: ها أقول شكلك تبي اكفخك أربيك من أول وجديد
مشعل يستفز خالد: أنا قلت أنت طقاقة بس شكل هاذا اسمك
خالد ينط على مشعل ويتضاربون وناصر المسكين يبي يفكهم سحبوة معهم وطاح نص الضرب فيه
تركي جاء يبي يفزع لمشعل
طلال: خلهم جاء صديقهم يفكهم >>>> أي صديق ناصر المسكين
واستمر الحال عند مشعل وخالد اللي يتضاربون والضرب كله يجي على ناصر المسكين وطلال اللي مستانس يشوف مضاربتهم هو وتركي اللي مشفق على حال ناصر
ما لاحظوا إلا بصوت خلا مشعل وخالد يتصنمون مكانهم
سلطان معصب: أنت وياه اسكتوا
مشعل مخترع: ابشر طال عمرك
خالد مخترع بقوة: أنا أية طيب
طلال فاطس إلا ميت ضحك وتركي متفشل من مشعل
وناصر المسكين راح يجلس عند فهد أهون منهم
---------------
أما عند راشد وصقر اللي كانوا جنب الهندي اللي يسوق
صقر: أنت ما عندك أغاني سنعة
الهندي: لا بابا
صقر بفجعة: بسم الله علي ليه أنا أبوك
الهندي حاقد: بسم الله الي انا كثير هلوا اسبة مهند
الترجمة( بسم الله علي أنا كثير حلوا أشبة مهند) >>> حتى الهندي مهوب هين
صقر: أقول ضف وجهك قال مهند قال اساس مهند وينة وين الجمال
الهندي: قيرا قيرا نفر مهند كثير هلوا
الترجمة ( غيرا غيرا نفر مهند كثير حلوا)
صقر: خلصني عندك شريط سنع ولا لا
هندي:لا ما فية
صقر: اجل حط الأذاعة نسمع رابح صقر شوي نفرفش
هندي:لا أنا حطي اداءة هندي
الترجمة: (لا أنا بحط أذاعة هندية)
صقر:خيرررررررر والله إن حطيت لا افعص وجهك زيدة ماهو مفعوص
الهندي عصب: لا أنا هدا باص مال انا
الترجمة(لا أنا هذا باص حقي أنا)
صقر رفع عصاتة يبي يضرب الهندي
راشد وهو قايم من النوم : وجع أزعجتني أنت وهو
صقر: شفة قاعد يتشرط ذا الهندي
راشد : خلة لا تصغر عقلك مع ها الأشكال
الهندي عصب من راشد: أنتا مالك دخل أنتا نفر مجنون
الترجمة( أنت مالك دخل أنت رجل مجنون)
راشد عصب: تاريك يالهندي مب هين عطني رقم كفيلك
الهندي: اسكت اسكت انتا كلام زي نفر عجوز
الترجمة: (أسكت أسكت أنت تتكلم زي الحرمة العجوز)
راشد رفع اكمامة وسحب العصاء من أيد صقر وقعد يضرب الهندي والهندي يسوق الباص مرة يمين ومرة يسار >>>>>بغى يصدم بهم
عند سلطان وعبد العزيز
سلطان جلس جمب عبد العزيز وهو معصب
عبد العزيز: سلطان هدي مو كل صغيرة وكبيرة تعصب
سلطان: بس مشعلوة وخليد مهبل ما ينفع معهم غير العين الحمراء >>>> مشعل وخالد
عبد العزيز: تصدق أحس انك تعاملهم كنهم أخوانك الصغار
سلطان : لو كانوا أخواني كان ذبحتهم واحد منتهي والثاني الله يستر "سكت يوم شاف عبد العزيز سرحان "
سلطان: وش فيك
عبد العزيز: يمكن سلطان ما تدري أحس إني قريب بموت
سلطان خاف: ها وش تقول يا خوي مو جايك شيء تعوذ من إبليس
عبد العزيز: اسمع أنا بقولك أنت اخوي الكبير اللي أمي ما جابته لا تظلم احد أنت عصبي وهاذي مشكلتك بس إياك إن تظلم احد
سلطان : بس " قاطعهم الهندي "
الهندي: بابا حنا وصلنا طريق مطار
عبد العزيز ابتسم:وقف هينا شوي
في هاذيك اللحظة البنات قلوبهم وقفت
وقف الهندي على طرف الطريق
عبد العزيز التفت على البنات لقاهم ناقزين من مقاعدهم
عبد العزيز يكلم الهندي: افتح باب الباص
الهندي: حاضر بابا "وفتح الباب"
البنات ركض براء وهم يبكون ويضحكون ويدعون ربهم
نورة قعدت تبكي
ريما سجدت سجود شكر لله
سمر تدعي وتستغفر
رفيف ورزان نسوا أنهم يكرهون بعض وقعدوا يضفون بعض ويصيحون
الهندي بفهاوه: بابا هاذا نفر مجنون
عبد العزيز فطس ضحك
سلطان والشباب كلهم نزلوا
نورة بشكر: شكرا سلطان
سلطان بذنب: أنا أسف على كل شيء
ريما بخبال:أقول لعد تعيد أسف وأنا أسف خلاص القصة انتهت ولاعد تخطف بنات الناس " سحبوها البنات"
رفيف: ما تتوبين أنتي
رزان: بنات حنا نسينا منى>>>> نسوا صديقتهم فيه احد يسوي كذا
البنات انفجعوا
عبد العزيز: لا تخافون أرسلنها للمستشفى وأنا أسف على أي شيء وخلاص أوعدكم إنكم محا تشوفونا مرة ثانية
خالد اللي قعد يناظر ريما
خالد: هيييييييييية يا ملسونة
ريما: خير إن شاء الله ها وش تبي
خالد خجل: انتبهي على نفسك
ريما بغباء: ليه
خالد عصب: أقول وأنا قاعد أوصي شكلك ما تتوبين
ناصر داخل عرض: أحلا يا حركات أنت وياها علينا
ريما عصبت: انهبلتوا خلاص اسحب خويك
خالد وهو معصب من ناصر وماسك رقبتة
سلطان : خالد ناصر ادخلوا ما بقى إلا انتم
-----------
قربت سيارة سوداء وطلع واحد متتلثم ومعة سلاح وقعد يرمي البنات احتموا
راشد : الشرطة
عبد العزيز: هاذا مو أسلوب الشرطة
طلال طلع مسدس:هذولا يمكن أفراد العصابة
سلطان:شكي في محلة وحدة من البنات بنت الزعيم
فهد:بس هم يصوبون على البنات
تركي: هاذا رئيس عصابة أكيد مو مهتم ببنته ماتت ولا لا
راشد:يا شباب ناصر وخالد براء
الهندي وهو منفجع:ماما انا اتف انا اسرق 5 ريال مال انتي
الترجمة : ( ماما أنا أسف أنا سرقت 5 ريال حقتك أنتي)
صقر:مو جايك شيء اسكت يا الخبل
سلطان: وش الحل
طلال وهو يأشر على المسدس: ما فيه إلا هاذا
الشباب طلعوا مسدسات وبدأ إطلاق بين الشباب والرجال في السيارة السوداء كانت النار حامية والشباب لين خفت إطلاق النار من جهة العصابة وركبوا السيارة وراحوا
عبد العزيز راح للبنات: انتم بخير
نورة وهي منهارة :مين هاذولا اها
عبد العزيز: افراد العصابة اللي حكى عنها سلطان
رفيف:ورطتونا معكم
عبد العزيز: قوموا
البنات كانوا منبطحين وقاموا
رزان قومت نورة بس نورة دزتها وراحت تبكي بس كان فية رجل من العصابة جاء بيطلق النار على نورة وريما لمحتة وركضت لنورة
ريما: نورة انبطحي"ونطت ريما علشان تحمي نورة وكانت الرصاصة بتجي فيها ودواء صوت إطلاق النار والكل التفت على المصدرة والبنات شهقوا ريما اللي كانت حاضنة نورة فتحت عيونها بصدمة والتفتت وشافت عبد العزيز واقف قدامهم والطلقة جات فيه وطاح"
سلطان:عبد العزيززززز " وأطلق النار على الرجل اللي أطلق على عبد العزيز ومات الرجل"
الكل ركض عند عبد العزيز
نورة اللي تعلقت في ريما وقعدت تبكي
وريما بصدمة دفت نورة وراحت جهة عبد العزيز
ريما: لا ما مات قل لي ما مات
سلطان: اخوي مات مات
فهد وهو يقيس النبض : لا فيه نبض بسيط بس ما فيه إسعاف
طلال كان يكلم وسكر وجاء ركض عندهم: فيه واحد من الرجل أعرفه وهو في الطريق بيأخذ عبد العزيز ويعالجه
سلطان:مستحيل اترك عبد العزيز
تركي: أكيد الحين الشرطة في الطريق
خالد: اسمع عبد العزيز قوي وبيقوم ترضا يقوم وأنت في السجن
وبعد محاولات من تركي وطلال وخالد اقتنع سلطان وجاء سيارة صديق طلال وخذاء عبد العزيز
الشباب سمعوا صوت سيارات الشرطة
طلال:بسرعة اركبوا
سمر بصوت يرتعد :لية جات الشرطة
جاء سلطان وكان دم عبد العزيز يغطيه سحب سمر والبنات من الخوف ركبوا من دون أي نقاش أكيد بعد اللي شافوا
ما فيه احد من البنات تكلم وقف الباص
الهندي وهو وشوي ويبكي: بابا متار
الترجمة(بابا مطار)
رفيف التفتت شافت ريما مصدومة ودم عبد العزيز يغطيها
ونورة تبكي ورزان ترتعد من الخوف وسمر منهارة
رفيف وهي ميتة خوف:وش بتسون فينا
محد رد أساسا محد سمعها
رفيف وهي ترفع صوتها: وين بتودونا
طلال:بتروحون معنا
رفيف: وين
طلال:بتسافرون لي بريطانيا
الكل شهق حتى الشباب
راشد:بنسفرهم معنا تحسب الدنيا فوضى
طلال:أنا عندي طيارة خاصة وما فيه احد بيدقق في اللي معي
راشد:بس
طلال: أنا حطيت في راسي أعرف مين زعيم العصابة ومين بنته ودم عبد العزيز محا يروح هدر واللي خايف يقدر يتراجع
راشد:أنا مو خايف ولا تحسب أن عبد العزيز ما يهمني أنا بروح
ألتفت طلال على الكل لقاهم يناظرونة
طلال:شكلكم كلكم معي
البارت العاشر
الرجل: حضرة الضابط خمس ساعات وإنت تحقق معي القصة وما فيها إني لقيت البنت في الشارع وهاذا كل شيء
الضابط: بس حنا لازم نتأكد من أقوالك لان القصة مهمة
الرجل: ليه البنت وش قصتها
الضابط: أنت سمعت بقصة البنات اللي إنخطفوا من مدرستهم
الرجل: ومن ما سمع فيها مافيه قناة ولا جريدة ما تكلمت عنها الله يعين أهلهم على هاذي المصيبة
الضابط: البنت وحدة منهم
الرجل وهو مصدوم: لاحول ولا قوة إلا بالله وين البنات الباقين ليكون ماتوا وهي اللي نجت منهم
الضابط: لا ما أتوقع بس يمكن البنت انحاشت وجها حادث عادي " رن جوال الضابط"
الضابط: الو ها قامت البنت طيب طيب جايكم حالا " سكر الجوال"
الضابط: البنت قامت من الغيبوبة
الرجل: الحمد لله الله يبشرك
الضابط: أسف عمي بس لازم تجي معي
الرجل: أكيد بروح بدون ما تقول لي
------------------------------
عند البنات
في الغرفة يستعدون للرجعة لأهلهم والفرحة ما غابت عنهم
نورة تبكي: أخيرا بنروح لأهلنا
ريما: طيب ليه تبكين يعني في كل مناسبة تبكين ما تملين يا بنت
سمر وهي تزغرط: لللللللوووووووووووووو
رزان: لحول وش القصة وحدة تبكي و الثانية كأنها في عرس فلونزا الخنازير على غفلة
ريما : لا خليها جنون البقر
رزان: ليه
ريما: علشانها ارخص هههههههه>>>> مسكينة متى الفلونزا بفلوس فاهما الموضوع غلط
رفيف وهي تغني : لو كان ده حب ياويلي منه
لوكان ده ذنبي ماتوب عنه
لو كان نصيبي اعيش ف جراح حاعيش في جراح
ريما وهي منسجمة : عاشوا عاشوا
ريما وسمر:مش حرام
مش حرام انك تخدعني ف حبي ليك مش حرام
مش حرام الغرام وسنين حياتي وعشقي ليك
ضاع قوام ولا كان لعبه ف حياتك بتداويك >>>> الناس الطبيعين يدعون يستغفرون أما هم قاعدين يغنون الله يخلف
-----------
يدخل صقر ويقاطع الثلاثي المرح
صقر: يلا جاء وقت روحتكم
نورة: أنا مو مصدقة أحس إني في حلم احد يصفقني علشان أقوم منة
صقر رفع يده يبي يصفقها: لا يردك إلا لسانك
سمر: هههههههه لا تصفقها تمزح
صقر: بس هي تقول
ريما بلعانة: اصفقها وحقق حلمها مو هي تقول
نورة مخترعة: لا توبة ما أبي احد يصفقني
راحوا البنات مع صقر وطلعوا بر الشاليه عند مواقف السيارات وهم لابسين عباياتهم
ريما: ما أشوف شيء حنا وصلنا
سمر: أية شفيهم عند الباص
وركبوا البنات الباص ولو نيتهم كان قعدوا يرقصون من الفرحة
------------------
(((((((((((((((((الحوار بالأنجليزي))))))))))))))))))
أما في مكان أخر في مكتب مظلم يوجد فيه شخصان
.......: هل عرفت مكانهم
الحارس: نعم سيدي إنهم متجهون للمطار يبدوا أنهم سيرجعون البنات ويهربون
......: وبنتي هل هي معهم
الحارس : نعم
.......: اقتلهم كلهم
الحارس بصدمة: ولكن ابنتك
.....: اقتلها هي أيظن
الحارس بيأس: حسنن سيدي
----------------
أما في الباص
البعض كان الفرحان أما البعض يحس بحزن
عند رفيف وسمر ورزان
رفيف: أول مرة اركب باص مدرسة وأنا فرحانة
سمر: بتحسدين نفسك
رفيف: عيني باردة
رزان: لا تكذبين أنتي مشاء الله عيونك رصاص تطلق من الحسد
سمر:هههههههه صدقتي والله
رفيف بحقد:أقول اسكتي لإيجيك شيء ما يرضيك
رزان تدعي الخوف: يمه خوفتيني
واستمر الحال بينهم بهواش رفيف ورزان وسمر اللي تحرضهم على المهاوشة>>> غير إنها ملقوفة إلا عليها حركات لعانة
--------------
أما عند ريما ونورة
نورة اللي تشوف هواش رزان ورفيف وريما سرحانة
نورة: هههههههه شوفيهم قاعدين يتخانقون
ريما : ها أية عادي
نورة: ريما أنتي وش فيك لاحظت انك تسرحين واجد
ريما: لا بس تعبانه
نورة: ليكون بسبب كلام سلطان
ريما: مسكين أهلة ماتوا ما ألومه لو كنت مكانة كان سويت أشين من اللي سواه
نورة:ريما مين تتوقعين تكون
ريما: مين
نورة:بنت العصابة
ريما ابتسمت ابتسامة خوفت نورة
ريما: وإن عرفتي وش بتسوين
نورة بخوف: لا بس فضول
ريما : يعني لو عرفتي بتغيرين معاملتك لها
نورة بثقة: لا أنا مستحيل أتغير عليها مهما كانت أنا صادقتها ما صادقت أبوها
ريما : اعرف
نورة تكمل: أنا متأكدة إن ولا وحدة منا أبوها زعيم مافيا
ريما ابتسمت: نشوف الزمن يبين لنا من الصادق ومن الكاذب
نورة: الحين حنا بنرجع لأهلنا ما فيه حاجة نفكر فيها إلي فات مات
ريما بغباء كالمعتاد: ما تصدقين وأنتي تتكلمين حسيت إنا في فلم اكشن وأنك اللي بتحلي الجريمة مثل شارك هومز >>>> البنت متأثرة وبقوة في أفلام
نورة تضحك على غباء ريما وفرحت أنها رجعت لطبيعتها
نورة: الله يعين أهلك عليك
--------------
أما عند ناصر وخالد ومشعل
مشعل: أنا ما ادري وش يحس فيه عبد العزيز يحطني جنبك أنت بالذات خالد: من شافك يقول لاصق فيك حب
مشعل بغرور: ادري اساستن أنا إنسان محبوب
ناصر يسوي نفسه بيفك الخناق
ناصر : أنت وهاذا تشبهون بعضكم يا حليلكم
سكت يوم شاف الشرار يطلع من عيون خالد ومشعل
مشعل: مو ناقص إلا أنت تشبهني بها المعقد
خالد: معقد بعينك يالمنتهي كل حياتك خاربة ما تستحي
أما قدامهم كان طلال وتركي
طلال:وش قصتهم ذولا من يوم عرفتهم وهم كذا
تركي: الله يخلف ولد عمي واللي جنبه عندهم اختلاف مفاهيم
طلال: أحلا يا حركات اختلاف مفاهيم ليكونوا يشتغلون في السياسة وأنا ما ادري
تركي: لو اشتغلوا في السياسة عز الله الدولة خربت واحد لسانه متبري منة والثاني أفكرة منتهية
طلال فاطس ضحك: بس المسكين اللي معهم
تركي وهو يلتفت يلقاء ناصر مكفخ وملعون خيرة ضرب وقاعد يبكي من الخوف
تركي: خير وش قاعدين تسون بالمسكين جاه انهيار عصبي بسبتكم
مشعل معصب: الكلب قاعد يشبهني على الطقاقة اللي جنبي
خالد: ها أقول شكلك تبي اكفخك أربيك من أول وجديد
مشعل يستفز خالد: أنا قلت أنت طقاقة بس شكل هاذا اسمك
خالد ينط على مشعل ويتضاربون وناصر المسكين يبي يفكهم سحبوة معهم وطاح نص الضرب فيه
تركي جاء يبي يفزع لمشعل
طلال: خلهم جاء صديقهم يفكهم >>>> أي صديق ناصر المسكين
واستمر الحال عند مشعل وخالد اللي يتضاربون والضرب كله يجي على ناصر المسكين وطلال اللي مستانس يشوف مضاربتهم هو وتركي اللي مشفق على حال ناصر
ما لاحظوا إلا بصوت خلا مشعل وخالد يتصنمون مكانهم
سلطان معصب: أنت وياه اسكتوا
مشعل مخترع: ابشر طال عمرك
خالد مخترع بقوة: أنا أية طيب
طلال فاطس إلا ميت ضحك وتركي متفشل من مشعل
وناصر المسكين راح يجلس عند فهد أهون منهم
---------------
أما عند راشد وصقر اللي كانوا جنب الهندي اللي يسوق
صقر: أنت ما عندك أغاني سنعة
الهندي: لا بابا
صقر بفجعة: بسم الله علي ليه أنا أبوك
الهندي حاقد: بسم الله الي انا كثير هلوا اسبة مهند
الترجمة( بسم الله علي أنا كثير حلوا أشبة مهند) >>> حتى الهندي مهوب هين
صقر: أقول ضف وجهك قال مهند قال اساس مهند وينة وين الجمال
الهندي: قيرا قيرا نفر مهند كثير هلوا
الترجمة ( غيرا غيرا نفر مهند كثير حلوا)
صقر: خلصني عندك شريط سنع ولا لا
هندي:لا ما فية
صقر: اجل حط الأذاعة نسمع رابح صقر شوي نفرفش
هندي:لا أنا حطي اداءة هندي
الترجمة: (لا أنا بحط أذاعة هندية)
صقر:خيرررررررر والله إن حطيت لا افعص وجهك زيدة ماهو مفعوص
الهندي عصب: لا أنا هدا باص مال انا
الترجمة(لا أنا هذا باص حقي أنا)
صقر رفع عصاتة يبي يضرب الهندي
راشد وهو قايم من النوم : وجع أزعجتني أنت وهو
صقر: شفة قاعد يتشرط ذا الهندي
راشد : خلة لا تصغر عقلك مع ها الأشكال
الهندي عصب من راشد: أنتا مالك دخل أنتا نفر مجنون
الترجمة( أنت مالك دخل أنت رجل مجنون)
راشد عصب: تاريك يالهندي مب هين عطني رقم كفيلك
الهندي: اسكت اسكت انتا كلام زي نفر عجوز
الترجمة: (أسكت أسكت أنت تتكلم زي الحرمة العجوز)
راشد رفع اكمامة وسحب العصاء من أيد صقر وقعد يضرب الهندي والهندي يسوق الباص مرة يمين ومرة يسار >>>>>بغى يصدم بهم
عند سلطان وعبد العزيز
سلطان جلس جمب عبد العزيز وهو معصب
عبد العزيز: سلطان هدي مو كل صغيرة وكبيرة تعصب
سلطان: بس مشعلوة وخليد مهبل ما ينفع معهم غير العين الحمراء >>>> مشعل وخالد
عبد العزيز: تصدق أحس انك تعاملهم كنهم أخوانك الصغار
سلطان : لو كانوا أخواني كان ذبحتهم واحد منتهي والثاني الله يستر "سكت يوم شاف عبد العزيز سرحان "
سلطان: وش فيك
عبد العزيز: يمكن سلطان ما تدري أحس إني قريب بموت
سلطان خاف: ها وش تقول يا خوي مو جايك شيء تعوذ من إبليس
عبد العزيز: اسمع أنا بقولك أنت اخوي الكبير اللي أمي ما جابته لا تظلم احد أنت عصبي وهاذي مشكلتك بس إياك إن تظلم احد
سلطان : بس " قاطعهم الهندي "
الهندي: بابا حنا وصلنا طريق مطار
عبد العزيز ابتسم:وقف هينا شوي
في هاذيك اللحظة البنات قلوبهم وقفت
وقف الهندي على طرف الطريق
عبد العزيز التفت على البنات لقاهم ناقزين من مقاعدهم
عبد العزيز يكلم الهندي: افتح باب الباص
الهندي: حاضر بابا "وفتح الباب"
البنات ركض براء وهم يبكون ويضحكون ويدعون ربهم
نورة قعدت تبكي
ريما سجدت سجود شكر لله
سمر تدعي وتستغفر
رفيف ورزان نسوا أنهم يكرهون بعض وقعدوا يضفون بعض ويصيحون
الهندي بفهاوه: بابا هاذا نفر مجنون
عبد العزيز فطس ضحك
سلطان والشباب كلهم نزلوا
نورة بشكر: شكرا سلطان
سلطان بذنب: أنا أسف على كل شيء
ريما بخبال:أقول لعد تعيد أسف وأنا أسف خلاص القصة انتهت ولاعد تخطف بنات الناس " سحبوها البنات"
رفيف: ما تتوبين أنتي
رزان: بنات حنا نسينا منى>>>> نسوا صديقتهم فيه احد يسوي كذا
البنات انفجعوا
عبد العزيز: لا تخافون أرسلنها للمستشفى وأنا أسف على أي شيء وخلاص أوعدكم إنكم محا تشوفونا مرة ثانية
خالد اللي قعد يناظر ريما
خالد: هيييييييييية يا ملسونة
ريما: خير إن شاء الله ها وش تبي
خالد خجل: انتبهي على نفسك
ريما بغباء: ليه
خالد عصب: أقول وأنا قاعد أوصي شكلك ما تتوبين
ناصر داخل عرض: أحلا يا حركات أنت وياها علينا
ريما عصبت: انهبلتوا خلاص اسحب خويك
خالد وهو معصب من ناصر وماسك رقبتة
سلطان : خالد ناصر ادخلوا ما بقى إلا انتم
-----------
قربت سيارة سوداء وطلع واحد متتلثم ومعة سلاح وقعد يرمي البنات احتموا
راشد : الشرطة
عبد العزيز: هاذا مو أسلوب الشرطة
طلال طلع مسدس:هذولا يمكن أفراد العصابة
سلطان:شكي في محلة وحدة من البنات بنت الزعيم
فهد:بس هم يصوبون على البنات
تركي: هاذا رئيس عصابة أكيد مو مهتم ببنته ماتت ولا لا
راشد:يا شباب ناصر وخالد براء
الهندي وهو منفجع:ماما انا اتف انا اسرق 5 ريال مال انتي
الترجمة : ( ماما أنا أسف أنا سرقت 5 ريال حقتك أنتي)
صقر:مو جايك شيء اسكت يا الخبل
سلطان: وش الحل
طلال وهو يأشر على المسدس: ما فيه إلا هاذا
الشباب طلعوا مسدسات وبدأ إطلاق بين الشباب والرجال في السيارة السوداء كانت النار حامية والشباب لين خفت إطلاق النار من جهة العصابة وركبوا السيارة وراحوا
عبد العزيز راح للبنات: انتم بخير
نورة وهي منهارة :مين هاذولا اها
عبد العزيز: افراد العصابة اللي حكى عنها سلطان
رفيف:ورطتونا معكم
عبد العزيز: قوموا
البنات كانوا منبطحين وقاموا
رزان قومت نورة بس نورة دزتها وراحت تبكي بس كان فية رجل من العصابة جاء بيطلق النار على نورة وريما لمحتة وركضت لنورة
ريما: نورة انبطحي"ونطت ريما علشان تحمي نورة وكانت الرصاصة بتجي فيها ودواء صوت إطلاق النار والكل التفت على المصدرة والبنات شهقوا ريما اللي كانت حاضنة نورة فتحت عيونها بصدمة والتفتت وشافت عبد العزيز واقف قدامهم والطلقة جات فيه وطاح"
سلطان:عبد العزيززززز " وأطلق النار على الرجل اللي أطلق على عبد العزيز ومات الرجل"
الكل ركض عند عبد العزيز
نورة اللي تعلقت في ريما وقعدت تبكي
وريما بصدمة دفت نورة وراحت جهة عبد العزيز
ريما: لا ما مات قل لي ما مات
سلطان: اخوي مات مات
فهد وهو يقيس النبض : لا فيه نبض بسيط بس ما فيه إسعاف
طلال كان يكلم وسكر وجاء ركض عندهم: فيه واحد من الرجل أعرفه وهو في الطريق بيأخذ عبد العزيز ويعالجه
سلطان:مستحيل اترك عبد العزيز
تركي: أكيد الحين الشرطة في الطريق
خالد: اسمع عبد العزيز قوي وبيقوم ترضا يقوم وأنت في السجن
وبعد محاولات من تركي وطلال وخالد اقتنع سلطان وجاء سيارة صديق طلال وخذاء عبد العزيز
الشباب سمعوا صوت سيارات الشرطة
طلال:بسرعة اركبوا
سمر بصوت يرتعد :لية جات الشرطة
جاء سلطان وكان دم عبد العزيز يغطيه سحب سمر والبنات من الخوف ركبوا من دون أي نقاش أكيد بعد اللي شافوا
ما فيه احد من البنات تكلم وقف الباص
الهندي وهو وشوي ويبكي: بابا متار
الترجمة(بابا مطار)
رفيف التفتت شافت ريما مصدومة ودم عبد العزيز يغطيها
ونورة تبكي ورزان ترتعد من الخوف وسمر منهارة
رفيف وهي ميتة خوف:وش بتسون فينا
محد رد أساسا محد سمعها
رفيف وهي ترفع صوتها: وين بتودونا
طلال:بتروحون معنا
رفيف: وين
طلال:بتسافرون لي بريطانيا
الكل شهق حتى الشباب
راشد:بنسفرهم معنا تحسب الدنيا فوضى
طلال:أنا عندي طيارة خاصة وما فيه احد بيدقق في اللي معي
راشد:بس
طلال: أنا حطيت في راسي أعرف مين زعيم العصابة ومين بنته ودم عبد العزيز محا يروح هدر واللي خايف يقدر يتراجع
راشد:أنا مو خايف ولا تحسب أن عبد العزيز ما يهمني أنا بروح
ألتفت طلال على الكل لقاهم يناظرونة
طلال:شكلكم كلكم معي
تعليق