السلام عليكم ... هذه الرواية من نسيج مخيلتي وان شاء الله تعجبكم ، وهي الحب ف مالطا كيف انهم التقو ف مالطا وحبو بعض وكملو هالحب وتزوجو ورزقهم الله ب اطفال
الحب في مالطا
تقليص
X
-
رد: الحب في مالطا
تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير -
-
ملاحظه مجهولة الهويه لي :-
http://sayat.me/ohood1999
-
رد: الحب في مالطا
طلعو رغد وناصر وندي وتغدو ومشو للمول واشترو ملابس وعملو بيق شبوينق بساعات طويله وناصر طبعا مو زهقان وكان البسمه ما تروح من شفايفو عشان رغد حبيبة القلب معه والي هي تتمناه يوافق عليه ، وبعد الشوبينق دخلو ل (ستار بوكس ) وشربو كوفي وتعشو ورجعو للبيت بعد يوم شاق ، وبدا الحب واضح بين ناصر وراغد والكل لاحظ هالحب الي كل يوم يكبر ويكبر بينهم ، وكانو يتعمدو يخلونهم مع بعض عشان يتعرفو ع بعض اكثر ، وكانو يطلعو مع بعض ويتعشو ويمشو للملاهي ، وكانو عايشين احلا قصة حب الي ما في احد منهم صرح التاني ب الحب الي داخله وكانو يقتنعو انه نضره التاني له ب انه مجرد صديق وانه بيعش قصة حب من طرف واحد ، ف يوم من الايام جاء اتصال ل ناصر من صديقه ال كان بيخبره ع موعد الامتحان ال قربوه اسبوع ، زعلت رغد وتحولت ابتسامتها ال حزن لانه عيد ميلادها قريب وخايفه انه حبيبها مايحضر عيد ميلادها ، استغرب ناصر من وجهه رغد الحزين ال كان دائما وهي مبتسه وتضحك ، سالها ناصر ليش انتي حزينه ف حكت له ليش هيا حزينه ، وعدها ناصر انه مايرجع الا لما يحضر عيد ميلاده ، وهوا ف نفسه يكرر ويعاود انه مستحيل يرجع قبل مايحضر عيد ميلاد حبيبته رغد ، ولاكن لازم يدرس ل امتحانه وناصر مو منوعيت الشباب الي مايهتمون ب الدراسه بلعكس هوا بيحب الداسه ويهتم انه يكون معدل تخرجه قوي ، قرر انه بيدرس ف البيت لحين يرجع ل بلده ويسوي امتحانه وافقت رغد وفرحت انه بيحضر عيد ميلاده ، وجاء اليوم الي رغد لا شافت ولا تكلمت مع ناصر ، وكانو اهلها كلهم مشغولين والكل مطنشها وكل واحد مشغول وندي وام ندي مشغولين ، وهم كانو بجد مشغولين بتجهيز عيد ميلاد رغد اللي يبون يسونه مفاجئه لها ، ناصر كان بيدرس وباله مشغول ع رغد الي ماشافها ولا سمع صوتها اليوم ، وتدكر انه للحين ماخد هديه ل رغد ، فقرر انه هيا الي تختار هديه ل نفسها ولاكن من غير ماهي تدري انه الهديه لها ، اتصل ناصر برغد وقال لها انها تجهز نفسها عشان بيمر عليها وبينشو للمول لانه خالد بيسافر بعد يومين وهوا ماخد هدايه ل ربعه ، فرحت رغد وحزنت ف تفس الوقت ، فرحت لانها بتوشف ناصر وحزنت لانه بيسافر بعد يومين ، جهزت نفسها ومر عليها ناصر ومشو للمول ودخلو محل عطور ناصر قال ل رغد اختاري عطر ع ذوقك ابيه هديه ل زميلة معي ب الجامعه ، حزنت رغد ولاكن اختارت لها عطرها المفضل ( فلنتينو ) ، طلعو من محل العطور ودخلو محل (مانجو ) واختار لها فستان وبنطلون بيج وبلوزه وقال لها جربيهم اذا طلعو نفس مقاسك راح اخدهم لانه البنت نفس مقاسك ونفس طولك ، وطبعا ما قلت لكم رغد ايه من الجمال جميله بطولها وراشقتها وبشرتها البيضه الجميله ال مثل بشرة الاطقال وعيونها العسلي الكبير وفمها الاحمر الصغير ، تعصبت رغد واول مره تعلي صوتها الرقيق ع احد وخاصه حبيب قلبها ناصر ، وعيونها المليانه دموع الي تمسحهم وماتبي تنزلهم عشان كبريئها ، وقالت له انا ماشتغل ع حسابك وحساب حبيبه القلب الي مشتري لها الهدايا ، انصدم ناصر من ردت فعل رغد وتفكيرها وكان يبي يوضح لها ، بس هيا ما عطته فرصه ورجعت للبيت وهي تبكي ودخلت غرفتها ونامت ، حاول يتصل بيها ناصر عشان يعتذر لها بس ماقدر عشان هي سكرت جوالها
تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبيرتعليق
-
رد: الحب في مالطا
نامت رغد وهيا تبكي وقلبها محروق وتندم ع انها تعرفت ع ناصر وتعلقت بيه لانه هوا اكيد ما يحبها ، وهوا عنده حبيبته ، بس ليش هوا يعملها كدا ويسوي لها اي شي تبيه ، ممكن لاني بنت ويبي يطلع معي ويغير جو لانه حبيبتو مو معو وليش ليش وضلت تفكر تفكر ، وقررت انها ما تشوفو وتحكي معاه وتنسي انها كانت بتحب واحد اسمه ناصر ، جاء اليوم تاني وحسو اهلها انه رغد مو بخير وانها مو ع طبيعتها وهيا ما حبت تقول ل حد وحتي بنت عمها اروي الي ما تخبي عنها شي ، اتصلو ع ندي اخت ناصر عشان تجي تؤنس رغد الي ما طايقه تحكي مع احد ، وف الاول ما حبت تقابلها بس بعدين تقبلتها وفكرت انها ماراح تقطع علاقتها ب صديقتها ندي الي حبتها قبل تحب ناصر واكيد ندي مالها دخل ع تصرفات اخوها ، والغلطمو من ناصر الغلط منها لانه مافهمت ناصر وضنت انه يحبها مثل ماهي تحبه ، طلعت ندي ورغد واروي للمول عشان يسون شوبينق ، اتصل ناصر ع ندي وسالها ع اخبار رغد وكيف حالها الحين بعد ما تركها امس تبكي وهو مو متعود يبكي احد وخاصه حبيبه الدلوعه رغد ، حاول يكلمها وهي ما ردت عليه وهوا كل ما يدرس تجي صوره رغدالي عيونها دموع وجهها الاحمر ، رجعو للبيت ونامو ، ناصر ما قدر ينام عشان رغد الي خدت تفكيره ، جاء يوم عيد ميلاد رغد وكلهم كانو حاضرين ومسوين لها مفاجئه ، خرجت رغد من غرفتها وهي متشيكه ع الاخر ومقرره انها ما راح تزعل نفسها عشان احد ما يستاهل وخصوص انه اليوم عيد ميلادها ، طلعت من غرفتها وهي رايحه ل غرفة المعيشه تتصبح ع مرت عمها ام محمد وتفاجئه ب القاتو (قالب _الكيك ) الي عليه صورتها وتفاجئت اكثر بوجود ام ناصر وناصر ، وجاء ناصر وقدم لها هديته وهي انصدمت ب الهديه ، ناصر بوجه مبتسم اي الهديه الي ظلمتيني عشانها كانت ليك وكنت احب انه تختاري هديتك ع ذوقك ، استحت رغد من تصرفها الطفولي وغيرتها الزائده ع ناصر واعتدرت له ، قبل ناصر اعتدارها لانه ما يقدر يزعل من حبيبته الدلوعه وطفت رغد الشمعه وتمنت انها ما تنحرم من اول حب لها الي هوا (ناصر ) ، رجعت الابتسامه ل ناصر لانه تاكد انه الدلوعه رغد بتحبه مثل ما هوا بيحبها .
تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبيرتعليق
-
رد: الحب في مالطا
وضلو يحكو ويسلفون مع بعض ل حين ما بدا الكل بالانسحاب اول ب اول ، وما ف الا ناصر ورغد ، اخد ناصر الاذن من اهل رغد عشان بيطلعو شوي وافقت ام محمد عليهم وخرجو مع بعض واخدها ع الكوفي المفضل ل رغد الي هو (ستاربوكس ) وهم خاشين لقو الانوار كلها مطفيه خافت رغد وقربت من ناصر وناصر بيموت من الضحك ع دلوعته رغد الي خايفه ، دخلت رغد ولعت الاضواء مع قالب الكيك التاني ، الي كان ماسكه محمد ابن عمها ، فرحت كثير ع المفاجئه التانيه الي مسونيها لها صديقاتها و اولاد عمها وماخلصت المفاجئات ل هذا اليوم ونقطع النور مره اخري ، ولعت الاضواء وكانت المفاجئه الحين ناصر ينحي وف ايده خاتم الزواج وبيطلب من رغد تتزوجو ، رغد ما تحملت المفاجئه ، وقعت ع الارض ، لانها كنانت لحظه صعبه ع رغد ، شالو رغد من ع الارض وصحت وهيا فرحانه لانه اتاكدت انه افكارها كانت (غبيه ) وناصر بيحبها بس هيا ما حست بيه وانه كان جدي معاها وانه يبيها تكون له بالاحلال ، رغد ما وفقت ع زواجها من ناصر ولاكن ما رفضته ، وكانت اجابتها بكل صراحه انها تبيه وماتبي تخصره ومن اول ما تلاقت عينها بعينه تمنت انه يكون من نصيبها ولاكن ما اقدر اوفق ع هذا الزواج الا بمرافقه اهلي ، واتمني ان اهلي ما يعارضون ، وافق ناصر ع إجابة رغد ، وعدها انو راح يجي يخطبها من اهلها اول ما يرجعو ل ديرتهم ، وكانت فرحت ندي ب اخوها الوحيد وصديقتها اكثر من فرحت العرسان ، ورجعت رغد للبيت واتصلت ع امها وخبرتها ع ناصر وامها ما عارضت الفكره وقالت لها انها راح تخبر ابوها والمفاجئه انه ابو ناصر اتصل ب ابو رغد وخطبها وابوها ما عارض الزواج وخصوصا انه يبي مصحلت بنيته الدلوعه رغد ، نامت رغد وهي تذكر اليوم الملي ب المفاجئات ، صحت الصبح او نقول الظهر لانها كانت تعبانه ب الامس ونامت متاخر شوي ، ع صوت زغاريط وفرحت ام محمد و اروي ومروي بنات عمها ، طلعت من غرفتها وعلامات الاستفاهم ، ايش فيه ليش كل هالفرح عسي يدوم الفرح ع احلي عمه وتبوس ام محمد ، ام محمد مبروك ي احلا رغد ف الدنيا ، رغد مافهمت مبروك ع ايش !!؟ ، ام محمد مبروك ع خطبيتك ب ناصر ، رغد وهي ترد ع ام محمد ولاكن امي وابي ما عطو الموافقه ع هالزواج ، ام محمد لا وافقو وامك اتصلت الحين وقالت انهم وافقو ع هالزواج وان شاء الله العرس بيكون بعد متتخرجين من الجامعه .
،
تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبيرتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق