روايتي : الاولى
# بقلمي ( ضمني وقال احبككككك يا طفلتي الكبيرة )
# يوجد بي من الشوق الكثير ومن الحنين اضعاف
# تعزف قيتاره أحزاني من الشروق حتى المغيب
# ومن المغيب حتى الشروق وتظل عيناي تذرفان من الدمع
# فهل من حل؟!
في البدايه
كانت نوف ضامه رجولها وتبكي وعماتها وخالاتها يحاولون يهدونها
نوف تبكي : شلون اهدأ ي عمتي شلون انا صرت وحيده مالي احد بهالدنيا أمي وأبوي وإخواني كلهم راحوا يا ليتني طلعت معهم يا ليتني طلعت معهم
العمه نوره : نوف تعوذي من إبليس احنا معك وحولك
الخاله مريم : نوف حبيبتي هالكلام ما يجوز احنا وين رحنا شوفي عماتك وانا وخلاتك
مره عمها تسنيم : نوف قلبي احنا معك لا تسوين كذا بنفسك
نتعرف ع الشخصيات :.
ام نوف & ابو نوف & خالد ٢٠ سنه & عبدالله ١٧سنه & عبدالعزيز ٨ سنوات & سعود ٣ سنوات & كلهم توفوا بحادث طلعوا طلعه للبر ونوف م حبت تطلع وصار لهم حادث قوي
نووف : ١٧سنه جميييله شعرها لاخر ضهرها ناعم وبني وعيونها كبيره وعسليه وناعسه وبشرتها بيضاء صافيه وخشمها صغير وحلو ونحييييفه وقصيرة وجهها بريئ مرررا وكيووت ورججههه
وطيبه وحنيه العالم كلها فيها
العمه نوره :.
ام عبدالرحمن : طيببه وحنووونه
ابو عبدالرحمن (محمود ): طيب بس عصبي شويي شتغل بشركه العايله مع إخوان زوجته
عبدالرحمن : ٢٢ سنه مملوح وطيب ومتزوج ( نجلاء )
ياسر : ١٩ سنه رجههه درجه اولى جميلللل مرررا ومغازلجي
امل : ١٦ سنه بشرتها حنطيه وعيونها واسعه وحلوووه وهاديه شوي بس
هنوف : ١٥ سنه حلووووه بس راجه العالم وفله بقووه
احمد : ٧ سنوات كيوووتي وبريئ
___________________________________________________________
العم عبدالكريم :.
ام محمد (تسنيم ) : إنسانه جميله وحنووونه بقوه
ابو محمد : يحب عياله وزوجته ويحب نوف بنت اخوه يشتغل بشركه مع اخوانه
محمد : ٢٠ سنه جمييييييل جدا بشرته حنطيه وعيونه خوقاقيه عسليه
نجود : ١٥ سنه بيضاء وحلوووه واهم شي رججججه
مها : ١٧ سنه هاديه وجميله
ماجد : ١٤ سنه حلووو ومرجووج
___________________________________________________________
العم سالم :.
ام رائد : طيبه وحنونه بس عصبيه
ابو رائد : يحب عياله حيييل وطيب يشتغل مع اخوانه
رائد : ٢١ سنه جميلللل ورزه بس لا يخلو من الرجه
ريم : ١٥ سنه رجججه وقصيرة وضعيفه وحلووووه
غاده : ١٧سنه هاديه وكيوووت وحلوه وناعمه
___________________________________________________________
الخاله مريم :.
ام عبدالله مطلقه
عبدالله ١٤ سنه حلوو ومرجوج قليلا >>> اهم شي قليلا
بدور : ١٠ سنوات حلووه
___________________________________________________________
الخال سامي :.
ابو فيصل : عصبي وطيب
ام فيصل : حنونه وطيبه
فيصل : ٢٠ سنه مملوح وجميل بس انسان قاسي وم يهمه الا نفسه يحب نوف بس هي م تحبه
ريما : ١٦ سنه جميله ورجه
معاذ :١٢ سنه مملوح
البارت الاول :.
ابو محمد : يا ام محمد ممكن تشوفين لي طريق ابي اكلم نوف
ام محمد : ان شاء الله وبعد خمس دقائق تفضل إدخل
ابو محمد : * دخل ولقى نوف تبكي بكاء يقطع القلب وشعرها معفوس راح لعندها ومسح ع شعرها * نوووف حبيبتي احنا امك وأبوك واخوانك لا تبكين عشان خاطري
نوف : عمي شلون م تبوني ابكي الي راحوا أهلي أمي وأبوي وإخواني شلون بعيش بعدهم مابي اكون ثقيله على أحد
ابو محمد : أفا يانوف الحين بتصيرين ثقيله علينا انا جيت أقولك جهزي أغراضك بنروح للشرقيه بكرا وبتسكنين معنا مابي اسمع كلامك مرا ثانيه فهمتي
نوف استحت : ان شاء الله بس البيت منو يجلس فيه
ابو محمد : البيت نسكره ونخليه يلا انا بطلع واخليك تجهزين أغراضك
نوف : ان شاء الله وراحت تجمع أغراضها وتبكي
ام محمد : ها ي عبدالكريم شلونها الحين
ابو محمد : تكسر الخاطر وتبكي بكاء يقطع القلب
ام محمد : ماألومها والله اليوم اخر يوم عزاء متى بنسافر
ابو محمد : ايه صح بكرا بنسافر وانا قلت لنوف تجهز أغراضها روحي ساعديها انتي والبنات
ام محمد : ان شاء الله
-
-
-
نجود : نوف وناسه بتجين عندنا
نوف بابتسامه باهته : ايه
من بكرا بالطيارة :.
مها : نوف حبيبتي تعالي اجلسي جنبي
نجود : وشو لا ياعيوني اذا تبين غاده عادي بس انا وريم ونوف وريما مانفترق
ريما : ايه صدقت بنت عم بنت عمتي
مها : اعوووذ بالله غاده تعالي اجلسي نسولف م أبيك تختربين تصيرين مثلهم خبول
نوف * جالسه عند الشباك وتطالع وسرحانه وتبكي وكان احد يطلعها بس م انتبهت * : بنات انا بروح الحمام
نجود برجه : تبين أجي معك
نوف : لا انا اروح لحالي
نجود : براحتك
نوف * طلعت من الحمام وكانت تبي تروح للمضيفه تشوف اذا عندها بنادول * : أمممم لو سمحتي
المضيفة : أهلين بدك شي
نوف : عندك بنادول
المضيفة :اييه عندي تفضلي
نوف : شكرا
المضيفه : العفوا حبيبتي
نوف * طلعت بس كان واقف احد ينتضرها *
فيصل : نوف شلونك
نوف ارتبكت : أ أ أ انا بخير
فيصل : طيب ترا انا ماأخوف
نوف : هاه اي طيب انا بروح
فيصل : * مسك يدها * لا انتظري بقولك شي
نوف ترص ع اسنانها : فيصل فك يدي لو سمحت
فيصل : اسمعيني اول
عند محمد :.
محمد : يا عيال انا بروح الحمام
رائد : رووح احد منعك
محمد : لا بس وخر رجلك
رائد : طيب يلا انقلع
نوف بعصبيه : فيصل لو سمحت فك يدي لو سمحت
فيصل : نوووف طيب اسمعيني
نوف : ليه اسمعك ايش بيني وبينك
محمد * سمع صوت صراخ وراح وسمع كلام نوف ليه اسمعك ايش بيني وبينك * :
فيصل : نوف انا احبك
محمد بعصبيه : حبتك القراده فككك البنت
فيصل : انت وش دخلك
محمد : هذي بنت عمي وخر عنها أحسن ماأعلم ابوي وأبوك
فيصل * خاف من أبوه * : حسابك معي بعدين
محمد باستهبال : وشو حسابك معي بقاله مثلا ههههههههه
نوف *اول مرة تضحك من يوم ماتوا اهلها * ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد مستحي : حلوووه اجل
نوف : هههههههههههههههههههههههههه اي اي استمر عليها
محمد : ان شاء الله هههههههه بس هالخبل ليه ماسك يدك وش يبي
نوف برطمت وبحركات طفوليه: جاء ومسك يدي واقوله فكني يقول انا احبك حبه برص ان شاء الله
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف : وش يضحك
محمد : والله كأنك بزر هههههههههههههههخخخخخخخهخهخخخخخهخخخخ
نوف برطمت : ...............
محمد : امزح امزح
نوف : طيب بس لا تعيدها
محمد : ان شاء الله ويلا ارجعي واذا جاء لك مره ثانيه قولي لي والله لأكسر وجهه
نوف : ههههههههههههه ان شاء الله * وفجأه سكتت ودمعت *
محمد : نوف شفيك
نوف تبكي : صدق أني خاينه أهلي ما صار لهم اسبوع ميتين و أضحك
محمد : نوف حبيبتي الحياه ما تتوقف عند احد اهلك ماتوا وكلنا نحبهم وفاقدينهم وحزينين عليهم بس انتي لازم تعيشين حياتك
نوف تبكي : بس انا خاينه ليه ضحكت ليه
محمد : * مسح على راسها * اذا لي خاطر عندك لا تبكين
نوف تمسح دموعها : ان شاء الله بس عشان خاطرك هههههه * وتأشر بيدها * باي
محمد : نوووف
نوف : لبيه
محمد ابتسمم : قبل لاتروحين عدلي غطاك عشان
نوف : ان شاء الله
محمد : يلا انا بروح ولا أشوف هالدموع مره ثانيه
نوف : طيب
محمد : كأنها طفله بريئه
عند فيصل * جالس ومرتفع ضغطه ووده يقوم يكفخ محمد * اففف هالخايس صار له ساعه يكلمها
محمد * جاء ومستانس *
ياسر : محمد بسألك سؤال
محمد بلهفه : امر تدلل عيوني لك
ياسر بهمس : لا الولد رايح فيها
محمد : وشو السؤال
ياسر : ايه الحين الي يروح الحمام يرجع مستانس
محمد مفهي : منو ذا الخبل
ياسر : انت
محمد للحين مفهي : انا؟؟؟؟
ياسر : ايه انت مؤ تو رجعت من الحمام ومستانس
محمد يصرف : ايييي كلمت واحد من اخويايي من زمان عنه مو تو ولا مو ثري هاهاها
ياسر : بدأ ولد الخال بسماجته
محمد : اسكت اسكت بس
عند نوووف والبنات :.
نوف * كنت جالسه بهدوء وتبكي *
محمد * كنت جالس وراء نوف والعيال نايمين *
نجود : نوف نوف حبيبتي ايش فيك ساكته سولفي
نوف * كان وجهي ع الشباك * : لا حبيبتي مافيني شي بس راسي يعورني شوي
نجود : سلامتك يوووه كل البنات ناموا شكلي بنام * نمت *
محمد : نوف نوف
نوف : لبيه
محمد : مؤ وعدتيني م تبكين
نوف : حاولت بس م قدرت حرام عليكم خلاص * وبديت ابكي واشاهق *
محمد : * كسرت خاطري * نوف نوف حبيبتي انا اسف * انتبهت للكلمه اللي قلتها < حبيبتي > بس ظنيت انها م سمعت *
نوف * حبيبته ؟؟؟؟ اتوقع عشان كسرت خاطره وسكتنا *
ابي تفاعلاتكم وردوكم :)
# بقلمي ( ضمني وقال احبككككك يا طفلتي الكبيرة )
# يوجد بي من الشوق الكثير ومن الحنين اضعاف
# تعزف قيتاره أحزاني من الشروق حتى المغيب
# ومن المغيب حتى الشروق وتظل عيناي تذرفان من الدمع
# فهل من حل؟!
في البدايه
كانت نوف ضامه رجولها وتبكي وعماتها وخالاتها يحاولون يهدونها
نوف تبكي : شلون اهدأ ي عمتي شلون انا صرت وحيده مالي احد بهالدنيا أمي وأبوي وإخواني كلهم راحوا يا ليتني طلعت معهم يا ليتني طلعت معهم
العمه نوره : نوف تعوذي من إبليس احنا معك وحولك
الخاله مريم : نوف حبيبتي هالكلام ما يجوز احنا وين رحنا شوفي عماتك وانا وخلاتك
مره عمها تسنيم : نوف قلبي احنا معك لا تسوين كذا بنفسك
نتعرف ع الشخصيات :.
ام نوف & ابو نوف & خالد ٢٠ سنه & عبدالله ١٧سنه & عبدالعزيز ٨ سنوات & سعود ٣ سنوات & كلهم توفوا بحادث طلعوا طلعه للبر ونوف م حبت تطلع وصار لهم حادث قوي
نووف : ١٧سنه جميييله شعرها لاخر ضهرها ناعم وبني وعيونها كبيره وعسليه وناعسه وبشرتها بيضاء صافيه وخشمها صغير وحلو ونحييييفه وقصيرة وجهها بريئ مرررا وكيووت ورججههه
وطيبه وحنيه العالم كلها فيها
العمه نوره :.
ام عبدالرحمن : طيببه وحنووونه
ابو عبدالرحمن (محمود ): طيب بس عصبي شويي شتغل بشركه العايله مع إخوان زوجته
عبدالرحمن : ٢٢ سنه مملوح وطيب ومتزوج ( نجلاء )
ياسر : ١٩ سنه رجههه درجه اولى جميلللل مرررا ومغازلجي
امل : ١٦ سنه بشرتها حنطيه وعيونها واسعه وحلوووه وهاديه شوي بس
هنوف : ١٥ سنه حلووووه بس راجه العالم وفله بقووه
احمد : ٧ سنوات كيوووتي وبريئ
___________________________________________________________
العم عبدالكريم :.
ام محمد (تسنيم ) : إنسانه جميله وحنووونه بقوه
ابو محمد : يحب عياله وزوجته ويحب نوف بنت اخوه يشتغل بشركه مع اخوانه
محمد : ٢٠ سنه جمييييييل جدا بشرته حنطيه وعيونه خوقاقيه عسليه
نجود : ١٥ سنه بيضاء وحلوووه واهم شي رججججه
مها : ١٧ سنه هاديه وجميله
ماجد : ١٤ سنه حلووو ومرجووج
___________________________________________________________
العم سالم :.
ام رائد : طيبه وحنونه بس عصبيه
ابو رائد : يحب عياله حيييل وطيب يشتغل مع اخوانه
رائد : ٢١ سنه جميلللل ورزه بس لا يخلو من الرجه
ريم : ١٥ سنه رجججه وقصيرة وضعيفه وحلووووه
غاده : ١٧سنه هاديه وكيوووت وحلوه وناعمه
___________________________________________________________
الخاله مريم :.
ام عبدالله مطلقه
عبدالله ١٤ سنه حلوو ومرجوج قليلا >>> اهم شي قليلا
بدور : ١٠ سنوات حلووه
___________________________________________________________
الخال سامي :.
ابو فيصل : عصبي وطيب
ام فيصل : حنونه وطيبه
فيصل : ٢٠ سنه مملوح وجميل بس انسان قاسي وم يهمه الا نفسه يحب نوف بس هي م تحبه
ريما : ١٦ سنه جميله ورجه
معاذ :١٢ سنه مملوح
البارت الاول :.
ابو محمد : يا ام محمد ممكن تشوفين لي طريق ابي اكلم نوف
ام محمد : ان شاء الله وبعد خمس دقائق تفضل إدخل
ابو محمد : * دخل ولقى نوف تبكي بكاء يقطع القلب وشعرها معفوس راح لعندها ومسح ع شعرها * نوووف حبيبتي احنا امك وأبوك واخوانك لا تبكين عشان خاطري
نوف : عمي شلون م تبوني ابكي الي راحوا أهلي أمي وأبوي وإخواني شلون بعيش بعدهم مابي اكون ثقيله على أحد
ابو محمد : أفا يانوف الحين بتصيرين ثقيله علينا انا جيت أقولك جهزي أغراضك بنروح للشرقيه بكرا وبتسكنين معنا مابي اسمع كلامك مرا ثانيه فهمتي
نوف استحت : ان شاء الله بس البيت منو يجلس فيه
ابو محمد : البيت نسكره ونخليه يلا انا بطلع واخليك تجهزين أغراضك
نوف : ان شاء الله وراحت تجمع أغراضها وتبكي
ام محمد : ها ي عبدالكريم شلونها الحين
ابو محمد : تكسر الخاطر وتبكي بكاء يقطع القلب
ام محمد : ماألومها والله اليوم اخر يوم عزاء متى بنسافر
ابو محمد : ايه صح بكرا بنسافر وانا قلت لنوف تجهز أغراضها روحي ساعديها انتي والبنات
ام محمد : ان شاء الله
-
-
-
نجود : نوف وناسه بتجين عندنا
نوف بابتسامه باهته : ايه
من بكرا بالطيارة :.
مها : نوف حبيبتي تعالي اجلسي جنبي
نجود : وشو لا ياعيوني اذا تبين غاده عادي بس انا وريم ونوف وريما مانفترق
ريما : ايه صدقت بنت عم بنت عمتي
مها : اعوووذ بالله غاده تعالي اجلسي نسولف م أبيك تختربين تصيرين مثلهم خبول
نوف * جالسه عند الشباك وتطالع وسرحانه وتبكي وكان احد يطلعها بس م انتبهت * : بنات انا بروح الحمام
نجود برجه : تبين أجي معك
نوف : لا انا اروح لحالي
نجود : براحتك
نوف * طلعت من الحمام وكانت تبي تروح للمضيفه تشوف اذا عندها بنادول * : أمممم لو سمحتي
المضيفة : أهلين بدك شي
نوف : عندك بنادول
المضيفة :اييه عندي تفضلي
نوف : شكرا
المضيفه : العفوا حبيبتي
نوف * طلعت بس كان واقف احد ينتضرها *
فيصل : نوف شلونك
نوف ارتبكت : أ أ أ انا بخير
فيصل : طيب ترا انا ماأخوف
نوف : هاه اي طيب انا بروح
فيصل : * مسك يدها * لا انتظري بقولك شي
نوف ترص ع اسنانها : فيصل فك يدي لو سمحت
فيصل : اسمعيني اول
عند محمد :.
محمد : يا عيال انا بروح الحمام
رائد : رووح احد منعك
محمد : لا بس وخر رجلك
رائد : طيب يلا انقلع
نوف بعصبيه : فيصل لو سمحت فك يدي لو سمحت
فيصل : نوووف طيب اسمعيني
نوف : ليه اسمعك ايش بيني وبينك
محمد * سمع صوت صراخ وراح وسمع كلام نوف ليه اسمعك ايش بيني وبينك * :
فيصل : نوف انا احبك
محمد بعصبيه : حبتك القراده فككك البنت
فيصل : انت وش دخلك
محمد : هذي بنت عمي وخر عنها أحسن ماأعلم ابوي وأبوك
فيصل * خاف من أبوه * : حسابك معي بعدين
محمد باستهبال : وشو حسابك معي بقاله مثلا ههههههههه
نوف *اول مرة تضحك من يوم ماتوا اهلها * ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد مستحي : حلوووه اجل
نوف : هههههههههههههههههههههههههه اي اي استمر عليها
محمد : ان شاء الله هههههههه بس هالخبل ليه ماسك يدك وش يبي
نوف برطمت وبحركات طفوليه: جاء ومسك يدي واقوله فكني يقول انا احبك حبه برص ان شاء الله
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف : وش يضحك
محمد : والله كأنك بزر هههههههههههههههخخخخخخخهخهخخخخخهخخخخ
نوف برطمت : ...............
محمد : امزح امزح
نوف : طيب بس لا تعيدها
محمد : ان شاء الله ويلا ارجعي واذا جاء لك مره ثانيه قولي لي والله لأكسر وجهه
نوف : ههههههههههههه ان شاء الله * وفجأه سكتت ودمعت *
محمد : نوف شفيك
نوف تبكي : صدق أني خاينه أهلي ما صار لهم اسبوع ميتين و أضحك
محمد : نوف حبيبتي الحياه ما تتوقف عند احد اهلك ماتوا وكلنا نحبهم وفاقدينهم وحزينين عليهم بس انتي لازم تعيشين حياتك
نوف تبكي : بس انا خاينه ليه ضحكت ليه
محمد : * مسح على راسها * اذا لي خاطر عندك لا تبكين
نوف تمسح دموعها : ان شاء الله بس عشان خاطرك هههههه * وتأشر بيدها * باي
محمد : نوووف
نوف : لبيه
محمد ابتسمم : قبل لاتروحين عدلي غطاك عشان
نوف : ان شاء الله
محمد : يلا انا بروح ولا أشوف هالدموع مره ثانيه
نوف : طيب
محمد : كأنها طفله بريئه
عند فيصل * جالس ومرتفع ضغطه ووده يقوم يكفخ محمد * اففف هالخايس صار له ساعه يكلمها
محمد * جاء ومستانس *
ياسر : محمد بسألك سؤال
محمد بلهفه : امر تدلل عيوني لك
ياسر بهمس : لا الولد رايح فيها
محمد : وشو السؤال
ياسر : ايه الحين الي يروح الحمام يرجع مستانس
محمد مفهي : منو ذا الخبل
ياسر : انت
محمد للحين مفهي : انا؟؟؟؟
ياسر : ايه انت مؤ تو رجعت من الحمام ومستانس
محمد يصرف : ايييي كلمت واحد من اخويايي من زمان عنه مو تو ولا مو ثري هاهاها
ياسر : بدأ ولد الخال بسماجته
محمد : اسكت اسكت بس
عند نوووف والبنات :.
نوف * كنت جالسه بهدوء وتبكي *
محمد * كنت جالس وراء نوف والعيال نايمين *
نجود : نوف نوف حبيبتي ايش فيك ساكته سولفي
نوف * كان وجهي ع الشباك * : لا حبيبتي مافيني شي بس راسي يعورني شوي
نجود : سلامتك يوووه كل البنات ناموا شكلي بنام * نمت *
محمد : نوف نوف
نوف : لبيه
محمد : مؤ وعدتيني م تبكين
نوف : حاولت بس م قدرت حرام عليكم خلاص * وبديت ابكي واشاهق *
محمد : * كسرت خاطري * نوف نوف حبيبتي انا اسف * انتبهت للكلمه اللي قلتها < حبيبتي > بس ظنيت انها م سمعت *
نوف * حبيبته ؟؟؟؟ اتوقع عشان كسرت خاطره وسكتنا *
ابي تفاعلاتكم وردوكم :)
تعليق