السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا زوجي الحيوان خانني خيانة ما اقدر اتصورها ياجعله مايربح ولا يتوفق في حياته القصة تحت
امس قلت لزوجي ودني بيت اهلي ابي اريح عندهم وتعالي بكرة قال اوكية وخذي بعد العيال معك فوافقت ورحت بيت اهلي وداني وراح انا وعيالي المهم طفشت من بيتنا دقيت على زوجي مايرد دقيت اكثر احتمال من 30 مرة بعد مايرد المهم انا خفت قلت يمكن صار له شي ولا شي فقلت اخلي سائق اهلي يوديني لبيتي المهم ماقصر وداني بيتي دخلت من الشقة وراحت الطابق الثالث المهم استغربت لقيت شقتي مفتوحة خفت قلت لا يكون فيه احد منا ولا منا المهم صليت على النبي ودخلت لقيت البيت فاضي فتحت غرفتي انا وزوجي والصاعقة الكبرى زوجي ومعاه بنت قاعدين مع بعض انا خلاص عيوني ماعاد قدرت تقفل من الي قاعدة اشوفه ام عن زوجي فهو ارتببك حييل وخاف بجنون والبنت الي معاه خافت وطلعت من البيت بسرعة الا وانا مغمية علي تعرفون وداني زوجي المستشفى وصحيت من الغيبوبة وزوجي يبتسم ويقول والله انك فاهمة الموضوع غللط وانا قعدت اصييح واطرردة وجو الدكاترة وماقصرو طردوة ودقيت على اهلي وجو وطلعوني من المستشفى وقلت لا اهلي كل السالفة وابوي حلف بالله انه مايرجعني للخاين وزوجي جا بيتنا واعتذر وحب راس ويد ابوي عشان ارجع له لكن في سابع المستحيلات ارجع له وقلت لا ابوي انه يطلقني ذلحين وابوي قال تطلقها البنت ماعاد تبيك قعد زوجي يتوسل لا ابوي يقول والله لا اسوي لها الي تبي والله هي فاهمة الموضوع غلط لو تبي اعطيك كل ممتلاكتي اعطيك ومن ذي الخرابيط وابوي حلف بالله مارجع له وطرد زوجي من البيت ووزوجي ماخلا جوالي يسكت من الرسايل وقاعد يعتذر لي وانتي تامرين امر عيوني لك ارجعي لي تكفين ومن ذي الخرابيط وانا حلفت بالله ما ارجع للخاين وطلبت الطلاق فساعدوني وش اسويي هل ارجع له ام اطلب الطلاق من ذا الخاين رجاء مابي كلام يجرح اعرف ان نصكم بيقول والله كلام مبالغ فيه وكيف وكيف وانتي كذابة رجاء الي بيقول كذا لا يعلق لان نفسيتي اليوم زفت واكررها اتمنى الي بيقولها لايعلق بنتظركم
امس قلت لزوجي ودني بيت اهلي ابي اريح عندهم وتعالي بكرة قال اوكية وخذي بعد العيال معك فوافقت ورحت بيت اهلي وداني وراح انا وعيالي المهم طفشت من بيتنا دقيت على زوجي مايرد دقيت اكثر احتمال من 30 مرة بعد مايرد المهم انا خفت قلت يمكن صار له شي ولا شي فقلت اخلي سائق اهلي يوديني لبيتي المهم ماقصر وداني بيتي دخلت من الشقة وراحت الطابق الثالث المهم استغربت لقيت شقتي مفتوحة خفت قلت لا يكون فيه احد منا ولا منا المهم صليت على النبي ودخلت لقيت البيت فاضي فتحت غرفتي انا وزوجي والصاعقة الكبرى زوجي ومعاه بنت قاعدين مع بعض انا خلاص عيوني ماعاد قدرت تقفل من الي قاعدة اشوفه ام عن زوجي فهو ارتببك حييل وخاف بجنون والبنت الي معاه خافت وطلعت من البيت بسرعة الا وانا مغمية علي تعرفون وداني زوجي المستشفى وصحيت من الغيبوبة وزوجي يبتسم ويقول والله انك فاهمة الموضوع غللط وانا قعدت اصييح واطرردة وجو الدكاترة وماقصرو طردوة ودقيت على اهلي وجو وطلعوني من المستشفى وقلت لا اهلي كل السالفة وابوي حلف بالله انه مايرجعني للخاين وزوجي جا بيتنا واعتذر وحب راس ويد ابوي عشان ارجع له لكن في سابع المستحيلات ارجع له وقلت لا ابوي انه يطلقني ذلحين وابوي قال تطلقها البنت ماعاد تبيك قعد زوجي يتوسل لا ابوي يقول والله لا اسوي لها الي تبي والله هي فاهمة الموضوع غلط لو تبي اعطيك كل ممتلاكتي اعطيك ومن ذي الخرابيط وابوي حلف بالله مارجع له وطرد زوجي من البيت ووزوجي ماخلا جوالي يسكت من الرسايل وقاعد يعتذر لي وانتي تامرين امر عيوني لك ارجعي لي تكفين ومن ذي الخرابيط وانا حلفت بالله ما ارجع للخاين وطلبت الطلاق فساعدوني وش اسويي هل ارجع له ام اطلب الطلاق من ذا الخاين رجاء مابي كلام يجرح اعرف ان نصكم بيقول والله كلام مبالغ فيه وكيف وكيف وانتي كذابة رجاء الي بيقول كذا لا يعلق لان نفسيتي اليوم زفت واكررها اتمنى الي بيقولها لايعلق بنتظركم
تعليق