السلام عليكم حبايبي
راح انزل لكم ثاني رواية لي من تأليفي اسمها( لهفة عشق )
ان شاءالله تعجبكم و اتقبل اي نقد
نبدأ بسم الله
رواية لهفة عشق ( البارت الأول )
راح أعرفكم بشخصيات الروايه اول
{ بيت أبو فواز }
ابو فواز : اسمه محمد و عمره 58 هو أكبر اخوانه طويل شوي و وجه في شوية تجاعيد بسبب كبر عمره يحب زوجته حيل لكنه دايم لاهي بالشغل و امور بيته ٫ بشرته حنطية و جسمه مليان شوي يعني متين ويشتغل بشركة أبوه الي مات و ورثه هالشركة
ام فواز : اسمها فوزية عمرها 48 سنة ربة منزل يعني ماتشتغل … شبابية كثير يعني الي يشوفها مايعطيها ان هذا عمرها تحب تغير في ستايلها دايم ... طويلة و نحيفة و بشرتها بيضا وصافية
فواز : أكبر عيالهم عمره 29 يساعد أبوه في الشركة و متزوج و عنده بنت اسمها لين عمرها ثلاث سنوات و زوجتة رهام تزوجو عن حب و طول فواز مناسب لعمره اما جسمه معضل بشرته سمرة مقاربة للون بشرة زوجته و اغلى شي عنده بالدنيا لين و رهام
نايف : عمره 23 سنة طويل و بشرته بيضا و يحب الماركات و الموضة عيونه واسعة و شعره ناعم و اغلب البنات معجبين فيه لكنه يحب دانة بنت عمه عشان كذه مو عاطيهم وجه… يحب بجنن خواته و يخليهم يعصبو و مايرفض لهم طلب
ريم : اصغر من نايف بسنة يعني عمرها 22 سنة تدرس في الجامعة جمالها رباني خدودها دايم حمرا و عيونها عسلية و واسعة طولها حلو و رشيقة و شعرها طويل و ناعم و هبلة مثل اختها … تستحي كثير و انيقة
ملاك : عمرها 20 طويلة جسمها مليان شوي علاقتها بأختها ريم حيل قووويه عيونها عسلية واسعة شعرها اقصر من شعر ريم بشوي وناعم و طبعا لزووم الهبال يكون فيها و عنيدة
{ بيت فهد }
فهد : اخو ابو فواز اسمه علي عمره 55 سنة يساعد اخوه في شغل الشركة عيونه بني غامق و طويل و متين شوية
حنان : زوجة فهد عمرها 49 شعرها قصير و ماتجيب عيال من سنين راحت للمستشفيات و تعالجت لكن مالله رزقها قصيرة و نحيفة
{ بيت ابو عبدالله }
ابو عبدالله : اسمه أحمد عمره 47 سنة يشتغل مع اخوانه بالشركة طوله حلو و جسمه بعد حلو عيونه بني غامق يعز عياله حييل و مايرفض لهم طلب
ام عبدالله : زوجة ابو عبدالله اسمها منيرة عمرها 45اقصر من زوجها بشوي جسمها مليان و جميلة جمالها رباني و ماعندها غير ولدها عبدالله تعزه حييل و تخاف عليه من كل شي
عبدالله : ولدهم الوحيد مدلل و مايعزو عليه شي عمره 23 سنةطويل و معضل و من دلال اهله له صار يحب يلعب على بنات خلق الله عيونه وساع و جميل من الله
{ بيت ابو دانة }
ابو دانة :اسمه فارس حاله من حال اخوانه يشتغل في شركة ابوه وهو اصغر اخوانه عمره 38 الله مارزقه بأولاد لكنه مدلل بناته على الاخر قصير و مليان بشرته بيضا و عيونه مايله للسواد
ام دانه : عمرها 32 سنة انسانة طيبة و حبوبة و اخلاقها عالية ربة بيت و عندها بناتها يسوو الدنيا و مافيها طولها حلو و جسمها كمان حلو شعرها طويل لكن من ناعم حيل و عيونها عسلي مايل للبني اما بشرتها بيضا صافية
دانة : أكبر البنات عمرها 22 سنة تدرس مع ريم بنت عمها بنفس الجامعة بنت حبوبة و طيبة و علاقتها مع بنات عمها ابو فواز حيل قوية طويلة و شقرا وهالشقار عاطيها جمال عيونها واسعه و عسلية
مريم : تدرس في المدرسه اخر سنة لها عمرها 18 سنة هبلة و مرجوجة هي سبب الازعاج بالبيت تحب تغيض اختها كثير … قصيرة و جسمها عادي بشرتها حنطية و عيونها صغار و دايم ينادونا ياليابانية بسبب صغر عيونها
{بيت أبو طلال }
ابو طلال : زوج أختهم يشتغل في البنك و ممشي اموره طويل و ابيض و عيونه حلوة اخلاقه عالية و يعتبر اخوان زوجتة كأنهم اخوانه عمره 41
ام طلال : اسمها نورة اختهم الوحيدة و هي اصغر وحدة فيهم عمرها 32 سنة طولها حلو وجسمها مليان شوي شعرها طويل و ناعم و عيونها كأنها مكحلة و بما انها العمة الوحيدة صايرة مدللة
طلال : أكبر عيالهم عمره 25 سنة طويل و جسمة عريض شوي بشرته سمرا و يشتغل في الشركة
حوراء : البنت الوحيدة عمرها 20 سنة ماعندها خوات لكن تعتبر بنات عمها هم خواتها طويلة و رشيقة و شعرها طويل بشرتها برونز و عيونها عادية و حياتها كلها هبال
{ هذول شخصيات الروايه }
¡! في الشركة !¡
ابو فواز : اسمع يايوسف ( السكرتير ) ابيك توصل هالمعاملات للشركة الي في الرياض و انتبه ابيك ترسلهم كلهم لاتنقص ولا ورقه
يوسف : ان شاءالله طال عمرك
ابو فواز عطاه الاوراق : تقدر تروح
طلع يوسف من المكتب و بدا يرسل المعاملات للرياض … رن التلفون ؛ ابو فواز بحدة : الو
…… : السلام عليكم
ابو فواز : وعليكم السلام ،، مين معي ؟
…… : مو لازم تعرف من اكون بس الي لازم تعرفه ان شركتك بتكون بخطر
ابو فواز عصب : وش تقوول انت و من تكون عشان تقولي ان شركتي بتكون بخطر
…… : روق و لا تعصب ترى هالشي مو من صالحك ابد المهم اسمعني زين و ابيك تنفذ الي اقوله هذا اذا كنت تبي شركتك تضل بأمان
ابو فواز بنرفزة : قول
…… : اسمع ………
!¡ بيت أبو عبدالله ¡!
الساعه 9 الصباح ام عبدالله قاعده تعدل طاولة الفطور و تنتظر عبدالله و ابوه
ام عبدالله بصوت عالي : يالله تعالو الفطور جاهز قبل لايبرد البيض
ابو عبدالله نزل و بإبتسامه : صباح الخير
ام عبدالله : صباح النور و السرور ها شلون ظهرك اليوم عساه احسن
ابو عبدالله : اي لاتخافي احسن شوفيني صاحي مافيني اي شي
ام عبدالله : عساك دووم صاحي يارب و الله يخليكك لنا
نزل عبدالله و بفرح : صبباح السعاده وراح باس راس امه و ابوه
امه وابوه : صباح الفل
ابو عبدالله : صاحي فرحان اليوم جعله دوم الفرح يارب ،، فرحنا معاك
عبدالله بضحك : لا يبة بس من شفت وجيهكم وانتو بخير حسيت بسعاده
ام عبدالله : الله يديمها عليك يارب … يالله يمة تعال افطر
جلس عبدالله قدام امه و ابو عبدالله جلس بينهم
خلصو فطور و ابوعبدالله قام : يالله انا بروح الشركة تامريني على شي ؟
ام عبدالله : سلامتك يالغالي بحفظ الرحمن
ابوعبدالله : الله يسلمك راح لبس غترته و عدل نفسه و طلع
قام عبدالله
ام عبدالله : وين يايمة ؟
عبدالله : مواعد واحد من الربع يمة عندنا كم مشوار بنقضيهم و برجع
ام عبدالله : طيب انتبه لنفسك ي وليدي
عبدالله : ان شاءالله يمة …. قام عدل شعره قدام المراية و طلع
ركب السياره و رش له عطر الا سبح روحه واخذ جواله اتصل
عبدالله : الو
احلام ( وحدة من الي يلعب عليهم ) بدلع : هلا عبودي
عبدالله : ارووح ملح انا
احلام بدلع : ههههههه
عبدالله : قلبي انا الحين بروح المجمع متحمس لشوفتك
احلام بحيا : طيب
عبدالله : بس توصلي كلميني اوك
احلام : اوك
سكر منها و مشا للمجمع
!¡ في المجمع ¡!
عبدالله قاعد بالمقهى و رن جواله
: الو
أحلام : عبودي انا الحين وصلت
عبدالله : طيب حبي تعالي لي انا في المقهى
احلام : طيب و سكرت
عبدالله قعد يعدل نفسه و كذة يعني ومسك جواله بيدخل الانستقرام
…… احم انت عبدالله ؟
عبدالله بلهفة متصنعة : هلا هلا اي انا عبدالله حيياك
قعدت أحلام و هي متنقبة و راسمة عيونها بالكحل و ريحة العطر تفوح منها
عبدالله : و اخييرا حلووم شفنا بعض
احلام : اي و عقبال مانشوف بعض و حنا بالكوشة
عبدالله ( بالكوشة مرة وحدة عاد ): هههههه اي اي ان شاءالله … طيب حبي افتشي مافي احد بيشوفك
احلام : طيب و نزلت راسها شالت النقاب و عدلت حجابها و رفعت راسها
عبدالله ( اعووووذ بالله وش ذا !! خويي احلى منها )
احلام : وش فيك ساكت
عبدالله يسلك : من جمالك حبيبتي ماعرفت اتكلم …… عن اذنك انا بروح الحمام ( عزكم الله )
راح عبدالله للحمامات ( عزكم الله ) واتصل على صاحبه علشان يطلع معاه
عبدالله : بسرعهه تعال عاد اوك
سيف : طيب طيب
عند احلام : شفيه عبودي طول بالحمام و اخذت جوالها تدردش
عند عبدالله : ها اطلع ؟
سيف : اي يالله انتضرك
طلع عبدالله من البوابة الثانية للحمامات وراح لسيارة سيف فتح الباب و ركب وهو يتنفس بقوة
سيف : وش فيك لهالدرجة مب حلوة هالاحلام
عبدالله : هي وين و الحلاة وين استغفرالله ياربي ورن جواله طالع بالاسم : احلام : ياربي سيف انت رد عليها
عطا جواله لسيف
سيف : ألو
احلام : عبودي وينك ؟
سيف : اختي غلطانه بالرقم
احلام بدلع: مو هذا رقم عبودي !
سيف : لا وسكر الخط بوجهها
عبدالله : زين سويت المهم ودنا مطعم بس على حسابك
سيف : هههههههه شي جديد يعني كل مرة على حسابي
عبدالله : امشي بس امشي
!¡ بيت ابو طلال ¡!
ابو طلال جا من الدوام و تغدا ونام وام طلال رايحة بيت جارتهم و طلال قاعد مع حوراء بالصالة
حوراء : اوووووف طفش
طلال : روحي بيت خالي محمد او خالي فارس
حوراء بفرح : بتوديني؟
طلال : اتصلي طيب اول
حوراء اخذت الجوال و اتصلت على ريم
ريم : هلا و غلا حوري
حوراء : هلا بكك انزين سمعي
ريم بفهاوة : ها
حوراء : بجيكم
ريم : حياك كأنك تدري ان حنا طفشانين
حوراء : يالله ببدل و بجي سكرت ولفت على طلال : يالله بقوم ابدل و وصلني
طلال : اوك
صعدت غرفتنا لبست بنطلون أسود مخصر و بلوزة وردية مشطت شعرها و رفعته رشت لهاعطر و اخذت شنطتها و عباتها و نزلت : يالله ؟
طلال : يالله … اخذ مفتاح سيارته و طلع و لحقته حوراء
!¡ بيت فهد ¡!
حنان قاعده تشتغل بجوالها و فهد يتابع الاخبار
حنان تركت الجوال : شخبار الشغل
لف عليها فهد : احنا نخلص و الشغل مايخلص
حنان : الله يعطيكم العافيه … الا تعال صح شصاير في الشركة هالفترة !!
فهد بإستغراب : مو صاير شي الشركة مستقرة
حنان : تقول ام فواز ان الشركة مو بخير
فهد : ماقال لنا شي اخوي غريبه
حنان ترقع : طيب يمكن انا مافهمت ام فواز عدل او يمكن هي مافهمت من ابو فواز عدل
فهد بشك : يمكن
!¡ بيت أبو فواز ¡!
الساعه 4 العصر دخلت حوراء و رحبو فيها البنات و جلسو بالصالة
ملاك : بنات خلنا نتصل على مريوومم و دانة يجون معنا
حوراء : اي ايي اتصلي
ملاك اخذت جوالها و تذكرت ان مامعها رصيد : احم رمرومة
ريم : هلا
ملاك : جوالي مافيه رصيد عطيني جوالك
ريم : انا مستغربه رصيدك وين تطيريه انتي
ملاك : بعد يطير شسوي له انزين عطيني جوالك
عطت ريم جوالها لملاك و اتصلت
دانة : ألو
ملاك : هلا دندون
دانة : هلا بكك
ملاك : انا بختصر سمعي
دانة.: ههههههههههههه طيب قولي
ملاك : حور جايتنا بيتنا فقلنا يعني ماتحلا الجلسة الا معكم تعالي انتي و اليابانية
دانة : عاد بشوف اذا في احد يجيبني و برد عليكم
ملاك : طيب يالله سيو
دانة : سيو
حوراء : ها بتجي ؟
ملاك : تقول بتشوف اذا في احد يجيبها او لا
ريم : انا بقوم اجيب لي اي شي اكله
حوراء : بجي معكك
قامو و لحقتهم ملاك للمطبخ
فتحت ريم الثلاجة و ضلت تطالع فيها مو عارفه شتاكل
و حوراء : تطلع و تدخل في الاشيا … اما ملاك متسندة على الدولاب و تشتغل بجوالها
جا نايف و شاف ان في بنت ثالثة مع خواته ففكرها دانة و دخل للمطبخ و نزل راسه و بحيا : هلا دانة شلونك
حوراء لفت و ماتت ضحك : يعني اي بنت تشوفها مع خواتك لزوم تكون دانة !
نايف رفع راسه و شاف انها حوراء و تفشل : ها لا لا بس شكلك من ورا نفسها
ريم : اها اقول اخوي اخلص وش عندك جاي للمطبخ
نايف نسى : ها ايي اي بشرب ماي
ملاك عطت الماي لنايف : خلاص خلصت يالله حبيبي لغرفتك
نايف : اخلاق طيب و طلع
حوراء : اخوكم هذا نكتة يتخيل كل البنات دانة
ريم : ههههههههههههههههه انزين حوري في نوتيلا شرايك
حوراء : طلعيه طلعيه خلينا ناكله
طلعت ريم النوتيلا و قعدو بالمطبخ ياكلو
دخلت ام فواز : حوراء ؟ هلا يمة شلونك
قامت حوراء سلمت عليها و رجعت
ام فواز : ليه قاعدين بالمطبخ كأنكم قطاوة
ملاك : انسحرنا بجمال هالشي( وهي تأشر على النوتيلا ) و ماشفنا روحنا الا هنا
ام فواز تضحك : يامثبت العقل و الدين
ريم تهمس للبنات : هذا اذا كان في عقل بعد
البنات : هههههههههههههههههههه
اخذت ام فواز الي تبيه من المطبخ و طلعت
ملاك : قومو نروح غرفتنا
حوراء قامت و سبقتهم
ريم : هي ياأم الشباب
ملاك : شوفي النكبة سحبت علينا و صعدت
ريم : امشي امشي نلحقها
¡! بيت أبو عبدالله !¡
ابو عبدالله : يا منيرة عبدالله المفروض يدور له على وظيفة لمتى بيبقى عاطل كذة بس طلعات و سهر و لعب
ام عبدالله : شوفت عينك كم مرة كلمناه بس مايفيد ولدك عنيد مادري طالع على منو
ابو عبدالله : الشغل موجود يامنيرة بس الخلل من ولدك هالعنيد مايشوف عيال عمامه الي متزوج و الي يشتغل والي يدرس وهو حده الجامعة وماخلصها بعد
ام عبدالله بحنية : ماعليه يابو عبدالله لاتضغط عليها خله على راحته
ابو عبدالله بحدة : هذا احنا لما خليناه على راحته نسى عمره
دخل عبدالله و جلس قدام ابوه : السلام
ام عبدالله و ابو عبدالله : عليكم السلام
ابو عبدالله : هذا هو جا يالله قنعيه كلميه
عبدالله يطالع في امه بإستغراب : شنو شفيك يمة ؟
ام عبدالله : ياوليدي يعني لمتى بتضل لاشغلة و لامشغلة شوف عيال عمامك ماشاءالله عليهم كل واحد يقول الزود عندي
عبدالله : يمة حنا متكلمين مليون مرة في هالموضوع وانتو عارفين رايي فيه انا ماصلح لوظيفة
ابو عبدالله بعصبية : ولأن عدنا هالموضوع مليون مرة انت نسيت عمرك و خلاص بعت نفسك
عبدالله : يب> ماكمل كلمته الا قاطعه ابوه : اسمعني ياعبدالله من بكرة الصبح ابيك تداوم معنا في الشركة و مابسمع منك اي اعتراض
عبدالله باستسلام : ان شاءالله
!¡ شقة فواز ¡!
فواز قاعد بالصالة و رهام في الغرفة بتنيم لين
طلعت رهام و قعدت جنب فواز
فواز قرب منها و حط راسها على صدره وقعد يلعب بشعرها
فواز بإحساس : اشتقت لك
رهام : هاذني جنبك
فواز : لين ماخذه كل وقتك قمت اغار منها انا
رهام : هههههههههههه كلها كم سنة و تكبر لين وبقعد على قلبك … وقامت للغرفة
لحقها فواز وبحركة سريعه حاوطها بيدينه
فواز بحب : ماراح اقدر اصبر لبعد سنة وغمز لها
رهام احمرت خدودها وبدون ماتحس لفت عليه وصار مايفصل بينهم الا شعرة
فواز استغل الفرصة وووووو …..
!¡ بيت ابو فواز ¡!
جت دانة و مريم وقعدو معهم بالغرفه
مريم قاعده تفتش في الدروج و الدواليب
ملاك : هيي ياأم عيون يابانية تركي دواليبنا احسن لك
حوراء : من جد تراك مسوية ازعاج
مريم بعناد : ماني تاركتهم
ريم قامت لها : مابتتركيهم مريومة ؟
مريم : لا
ريم لفت على البنات : شفيكم بنات خلو مريومة تسوي الي تبيه اهم شي راحتها
دانة تصفق لريم : حركات ريووم من متى تدافعي عن ذي
مريم : ترى لي اسم
ريم : ماعليه دندوون خليها على راحتها
مريم : بعد عمري الي تحس فيني
ريم غمزت لملاك عشان تعطيها المخدة ، فهمتها ملاك و عطتها اياها
ريم من ورا مريم : اجل على راحتك ها و صفعتها بالمخدة
حوراء تكمل مع ريم و صفعتها بالمخدة الثانية و صارو كل وحدة تقط المخدة على الثانية و يصارخو
نايف سمع الصوت و راح لغرفة ملاك و ريم وفتح الباب وبصراخ : شفييييكم
البنات وقفو و دانة و مريم و حوراء لبسو عباياتهم
ريم : لعب بنات ياخوي
نايف : وش هاللعب … و انتبه ان دانة موجودة فز قلبه : هلا دانة شخبارك
دانة بحيا : الحمدلله
مريم بلقافة : وانا يعني مالي سلام ؟
نايف : ههههههههههههه مانتبهت لك السموحة
ملاك : خلاص اخوي سلمت و عرفت ليه نصارخ وش عندك الحين ؟
نايف تفشل : ها خلاص بطلع و طلع وسكر الباب
دانة : ملوك حرام عليك فشلتي الرجال
حوراء تقلد : ملوك حرام فشلتي الرجال .. اقول بس تراه يموت بترابك ي بنت
دانة استحت و ماتكلمت
ريم : اصلا عندي شك انك تحبيه
مريم : لا ريوم مو شك هي اكيد تحبه
دانة ناظرت مريم بنظرة عشان تسكت
ريم : دانةة صصصح الي قالته مريييم او لا ؟
ملاك : داننة عادي قولي لاتخافي
حوراء : دندون تكلمي عاد
دانة بحيا :....
انتهى البارت
رايكم عزيزاتي يهمني
راح انزل لكم ثاني رواية لي من تأليفي اسمها( لهفة عشق )
ان شاءالله تعجبكم و اتقبل اي نقد
نبدأ بسم الله
رواية لهفة عشق ( البارت الأول )
راح أعرفكم بشخصيات الروايه اول
{ بيت أبو فواز }
ابو فواز : اسمه محمد و عمره 58 هو أكبر اخوانه طويل شوي و وجه في شوية تجاعيد بسبب كبر عمره يحب زوجته حيل لكنه دايم لاهي بالشغل و امور بيته ٫ بشرته حنطية و جسمه مليان شوي يعني متين ويشتغل بشركة أبوه الي مات و ورثه هالشركة
ام فواز : اسمها فوزية عمرها 48 سنة ربة منزل يعني ماتشتغل … شبابية كثير يعني الي يشوفها مايعطيها ان هذا عمرها تحب تغير في ستايلها دايم ... طويلة و نحيفة و بشرتها بيضا وصافية
فواز : أكبر عيالهم عمره 29 يساعد أبوه في الشركة و متزوج و عنده بنت اسمها لين عمرها ثلاث سنوات و زوجتة رهام تزوجو عن حب و طول فواز مناسب لعمره اما جسمه معضل بشرته سمرة مقاربة للون بشرة زوجته و اغلى شي عنده بالدنيا لين و رهام
نايف : عمره 23 سنة طويل و بشرته بيضا و يحب الماركات و الموضة عيونه واسعة و شعره ناعم و اغلب البنات معجبين فيه لكنه يحب دانة بنت عمه عشان كذه مو عاطيهم وجه… يحب بجنن خواته و يخليهم يعصبو و مايرفض لهم طلب
ريم : اصغر من نايف بسنة يعني عمرها 22 سنة تدرس في الجامعة جمالها رباني خدودها دايم حمرا و عيونها عسلية و واسعة طولها حلو و رشيقة و شعرها طويل و ناعم و هبلة مثل اختها … تستحي كثير و انيقة
ملاك : عمرها 20 طويلة جسمها مليان شوي علاقتها بأختها ريم حيل قووويه عيونها عسلية واسعة شعرها اقصر من شعر ريم بشوي وناعم و طبعا لزووم الهبال يكون فيها و عنيدة
{ بيت فهد }
فهد : اخو ابو فواز اسمه علي عمره 55 سنة يساعد اخوه في شغل الشركة عيونه بني غامق و طويل و متين شوية
حنان : زوجة فهد عمرها 49 شعرها قصير و ماتجيب عيال من سنين راحت للمستشفيات و تعالجت لكن مالله رزقها قصيرة و نحيفة
{ بيت ابو عبدالله }
ابو عبدالله : اسمه أحمد عمره 47 سنة يشتغل مع اخوانه بالشركة طوله حلو و جسمه بعد حلو عيونه بني غامق يعز عياله حييل و مايرفض لهم طلب
ام عبدالله : زوجة ابو عبدالله اسمها منيرة عمرها 45اقصر من زوجها بشوي جسمها مليان و جميلة جمالها رباني و ماعندها غير ولدها عبدالله تعزه حييل و تخاف عليه من كل شي
عبدالله : ولدهم الوحيد مدلل و مايعزو عليه شي عمره 23 سنةطويل و معضل و من دلال اهله له صار يحب يلعب على بنات خلق الله عيونه وساع و جميل من الله
{ بيت ابو دانة }
ابو دانة :اسمه فارس حاله من حال اخوانه يشتغل في شركة ابوه وهو اصغر اخوانه عمره 38 الله مارزقه بأولاد لكنه مدلل بناته على الاخر قصير و مليان بشرته بيضا و عيونه مايله للسواد
ام دانه : عمرها 32 سنة انسانة طيبة و حبوبة و اخلاقها عالية ربة بيت و عندها بناتها يسوو الدنيا و مافيها طولها حلو و جسمها كمان حلو شعرها طويل لكن من ناعم حيل و عيونها عسلي مايل للبني اما بشرتها بيضا صافية
دانة : أكبر البنات عمرها 22 سنة تدرس مع ريم بنت عمها بنفس الجامعة بنت حبوبة و طيبة و علاقتها مع بنات عمها ابو فواز حيل قوية طويلة و شقرا وهالشقار عاطيها جمال عيونها واسعه و عسلية
مريم : تدرس في المدرسه اخر سنة لها عمرها 18 سنة هبلة و مرجوجة هي سبب الازعاج بالبيت تحب تغيض اختها كثير … قصيرة و جسمها عادي بشرتها حنطية و عيونها صغار و دايم ينادونا ياليابانية بسبب صغر عيونها
{بيت أبو طلال }
ابو طلال : زوج أختهم يشتغل في البنك و ممشي اموره طويل و ابيض و عيونه حلوة اخلاقه عالية و يعتبر اخوان زوجتة كأنهم اخوانه عمره 41
ام طلال : اسمها نورة اختهم الوحيدة و هي اصغر وحدة فيهم عمرها 32 سنة طولها حلو وجسمها مليان شوي شعرها طويل و ناعم و عيونها كأنها مكحلة و بما انها العمة الوحيدة صايرة مدللة
طلال : أكبر عيالهم عمره 25 سنة طويل و جسمة عريض شوي بشرته سمرا و يشتغل في الشركة
حوراء : البنت الوحيدة عمرها 20 سنة ماعندها خوات لكن تعتبر بنات عمها هم خواتها طويلة و رشيقة و شعرها طويل بشرتها برونز و عيونها عادية و حياتها كلها هبال
{ هذول شخصيات الروايه }
¡! في الشركة !¡
ابو فواز : اسمع يايوسف ( السكرتير ) ابيك توصل هالمعاملات للشركة الي في الرياض و انتبه ابيك ترسلهم كلهم لاتنقص ولا ورقه
يوسف : ان شاءالله طال عمرك
ابو فواز عطاه الاوراق : تقدر تروح
طلع يوسف من المكتب و بدا يرسل المعاملات للرياض … رن التلفون ؛ ابو فواز بحدة : الو
…… : السلام عليكم
ابو فواز : وعليكم السلام ،، مين معي ؟
…… : مو لازم تعرف من اكون بس الي لازم تعرفه ان شركتك بتكون بخطر
ابو فواز عصب : وش تقوول انت و من تكون عشان تقولي ان شركتي بتكون بخطر
…… : روق و لا تعصب ترى هالشي مو من صالحك ابد المهم اسمعني زين و ابيك تنفذ الي اقوله هذا اذا كنت تبي شركتك تضل بأمان
ابو فواز بنرفزة : قول
…… : اسمع ………
!¡ بيت أبو عبدالله ¡!
الساعه 9 الصباح ام عبدالله قاعده تعدل طاولة الفطور و تنتظر عبدالله و ابوه
ام عبدالله بصوت عالي : يالله تعالو الفطور جاهز قبل لايبرد البيض
ابو عبدالله نزل و بإبتسامه : صباح الخير
ام عبدالله : صباح النور و السرور ها شلون ظهرك اليوم عساه احسن
ابو عبدالله : اي لاتخافي احسن شوفيني صاحي مافيني اي شي
ام عبدالله : عساك دووم صاحي يارب و الله يخليكك لنا
نزل عبدالله و بفرح : صبباح السعاده وراح باس راس امه و ابوه
امه وابوه : صباح الفل
ابو عبدالله : صاحي فرحان اليوم جعله دوم الفرح يارب ،، فرحنا معاك
عبدالله بضحك : لا يبة بس من شفت وجيهكم وانتو بخير حسيت بسعاده
ام عبدالله : الله يديمها عليك يارب … يالله يمة تعال افطر
جلس عبدالله قدام امه و ابو عبدالله جلس بينهم
خلصو فطور و ابوعبدالله قام : يالله انا بروح الشركة تامريني على شي ؟
ام عبدالله : سلامتك يالغالي بحفظ الرحمن
ابوعبدالله : الله يسلمك راح لبس غترته و عدل نفسه و طلع
قام عبدالله
ام عبدالله : وين يايمة ؟
عبدالله : مواعد واحد من الربع يمة عندنا كم مشوار بنقضيهم و برجع
ام عبدالله : طيب انتبه لنفسك ي وليدي
عبدالله : ان شاءالله يمة …. قام عدل شعره قدام المراية و طلع
ركب السياره و رش له عطر الا سبح روحه واخذ جواله اتصل
عبدالله : الو
احلام ( وحدة من الي يلعب عليهم ) بدلع : هلا عبودي
عبدالله : ارووح ملح انا
احلام بدلع : ههههههه
عبدالله : قلبي انا الحين بروح المجمع متحمس لشوفتك
احلام بحيا : طيب
عبدالله : بس توصلي كلميني اوك
احلام : اوك
سكر منها و مشا للمجمع
!¡ في المجمع ¡!
عبدالله قاعد بالمقهى و رن جواله
: الو
أحلام : عبودي انا الحين وصلت
عبدالله : طيب حبي تعالي لي انا في المقهى
احلام : طيب و سكرت
عبدالله قعد يعدل نفسه و كذة يعني ومسك جواله بيدخل الانستقرام
…… احم انت عبدالله ؟
عبدالله بلهفة متصنعة : هلا هلا اي انا عبدالله حيياك
قعدت أحلام و هي متنقبة و راسمة عيونها بالكحل و ريحة العطر تفوح منها
عبدالله : و اخييرا حلووم شفنا بعض
احلام : اي و عقبال مانشوف بعض و حنا بالكوشة
عبدالله ( بالكوشة مرة وحدة عاد ): هههههه اي اي ان شاءالله … طيب حبي افتشي مافي احد بيشوفك
احلام : طيب و نزلت راسها شالت النقاب و عدلت حجابها و رفعت راسها
عبدالله ( اعووووذ بالله وش ذا !! خويي احلى منها )
احلام : وش فيك ساكت
عبدالله يسلك : من جمالك حبيبتي ماعرفت اتكلم …… عن اذنك انا بروح الحمام ( عزكم الله )
راح عبدالله للحمامات ( عزكم الله ) واتصل على صاحبه علشان يطلع معاه
عبدالله : بسرعهه تعال عاد اوك
سيف : طيب طيب
عند احلام : شفيه عبودي طول بالحمام و اخذت جوالها تدردش
عند عبدالله : ها اطلع ؟
سيف : اي يالله انتضرك
طلع عبدالله من البوابة الثانية للحمامات وراح لسيارة سيف فتح الباب و ركب وهو يتنفس بقوة
سيف : وش فيك لهالدرجة مب حلوة هالاحلام
عبدالله : هي وين و الحلاة وين استغفرالله ياربي ورن جواله طالع بالاسم : احلام : ياربي سيف انت رد عليها
عطا جواله لسيف
سيف : ألو
احلام : عبودي وينك ؟
سيف : اختي غلطانه بالرقم
احلام بدلع: مو هذا رقم عبودي !
سيف : لا وسكر الخط بوجهها
عبدالله : زين سويت المهم ودنا مطعم بس على حسابك
سيف : هههههههه شي جديد يعني كل مرة على حسابي
عبدالله : امشي بس امشي
!¡ بيت ابو طلال ¡!
ابو طلال جا من الدوام و تغدا ونام وام طلال رايحة بيت جارتهم و طلال قاعد مع حوراء بالصالة
حوراء : اوووووف طفش
طلال : روحي بيت خالي محمد او خالي فارس
حوراء بفرح : بتوديني؟
طلال : اتصلي طيب اول
حوراء اخذت الجوال و اتصلت على ريم
ريم : هلا و غلا حوري
حوراء : هلا بكك انزين سمعي
ريم بفهاوة : ها
حوراء : بجيكم
ريم : حياك كأنك تدري ان حنا طفشانين
حوراء : يالله ببدل و بجي سكرت ولفت على طلال : يالله بقوم ابدل و وصلني
طلال : اوك
صعدت غرفتنا لبست بنطلون أسود مخصر و بلوزة وردية مشطت شعرها و رفعته رشت لهاعطر و اخذت شنطتها و عباتها و نزلت : يالله ؟
طلال : يالله … اخذ مفتاح سيارته و طلع و لحقته حوراء
!¡ بيت فهد ¡!
حنان قاعده تشتغل بجوالها و فهد يتابع الاخبار
حنان تركت الجوال : شخبار الشغل
لف عليها فهد : احنا نخلص و الشغل مايخلص
حنان : الله يعطيكم العافيه … الا تعال صح شصاير في الشركة هالفترة !!
فهد بإستغراب : مو صاير شي الشركة مستقرة
حنان : تقول ام فواز ان الشركة مو بخير
فهد : ماقال لنا شي اخوي غريبه
حنان ترقع : طيب يمكن انا مافهمت ام فواز عدل او يمكن هي مافهمت من ابو فواز عدل
فهد بشك : يمكن
!¡ بيت أبو فواز ¡!
الساعه 4 العصر دخلت حوراء و رحبو فيها البنات و جلسو بالصالة
ملاك : بنات خلنا نتصل على مريوومم و دانة يجون معنا
حوراء : اي ايي اتصلي
ملاك اخذت جوالها و تذكرت ان مامعها رصيد : احم رمرومة
ريم : هلا
ملاك : جوالي مافيه رصيد عطيني جوالك
ريم : انا مستغربه رصيدك وين تطيريه انتي
ملاك : بعد يطير شسوي له انزين عطيني جوالك
عطت ريم جوالها لملاك و اتصلت
دانة : ألو
ملاك : هلا دندون
دانة : هلا بكك
ملاك : انا بختصر سمعي
دانة.: ههههههههههههه طيب قولي
ملاك : حور جايتنا بيتنا فقلنا يعني ماتحلا الجلسة الا معكم تعالي انتي و اليابانية
دانة : عاد بشوف اذا في احد يجيبني و برد عليكم
ملاك : طيب يالله سيو
دانة : سيو
حوراء : ها بتجي ؟
ملاك : تقول بتشوف اذا في احد يجيبها او لا
ريم : انا بقوم اجيب لي اي شي اكله
حوراء : بجي معكك
قامو و لحقتهم ملاك للمطبخ
فتحت ريم الثلاجة و ضلت تطالع فيها مو عارفه شتاكل
و حوراء : تطلع و تدخل في الاشيا … اما ملاك متسندة على الدولاب و تشتغل بجوالها
جا نايف و شاف ان في بنت ثالثة مع خواته ففكرها دانة و دخل للمطبخ و نزل راسه و بحيا : هلا دانة شلونك
حوراء لفت و ماتت ضحك : يعني اي بنت تشوفها مع خواتك لزوم تكون دانة !
نايف رفع راسه و شاف انها حوراء و تفشل : ها لا لا بس شكلك من ورا نفسها
ريم : اها اقول اخوي اخلص وش عندك جاي للمطبخ
نايف نسى : ها ايي اي بشرب ماي
ملاك عطت الماي لنايف : خلاص خلصت يالله حبيبي لغرفتك
نايف : اخلاق طيب و طلع
حوراء : اخوكم هذا نكتة يتخيل كل البنات دانة
ريم : ههههههههههههههههه انزين حوري في نوتيلا شرايك
حوراء : طلعيه طلعيه خلينا ناكله
طلعت ريم النوتيلا و قعدو بالمطبخ ياكلو
دخلت ام فواز : حوراء ؟ هلا يمة شلونك
قامت حوراء سلمت عليها و رجعت
ام فواز : ليه قاعدين بالمطبخ كأنكم قطاوة
ملاك : انسحرنا بجمال هالشي( وهي تأشر على النوتيلا ) و ماشفنا روحنا الا هنا
ام فواز تضحك : يامثبت العقل و الدين
ريم تهمس للبنات : هذا اذا كان في عقل بعد
البنات : هههههههههههههههههههه
اخذت ام فواز الي تبيه من المطبخ و طلعت
ملاك : قومو نروح غرفتنا
حوراء قامت و سبقتهم
ريم : هي ياأم الشباب
ملاك : شوفي النكبة سحبت علينا و صعدت
ريم : امشي امشي نلحقها
¡! بيت أبو عبدالله !¡
ابو عبدالله : يا منيرة عبدالله المفروض يدور له على وظيفة لمتى بيبقى عاطل كذة بس طلعات و سهر و لعب
ام عبدالله : شوفت عينك كم مرة كلمناه بس مايفيد ولدك عنيد مادري طالع على منو
ابو عبدالله : الشغل موجود يامنيرة بس الخلل من ولدك هالعنيد مايشوف عيال عمامه الي متزوج و الي يشتغل والي يدرس وهو حده الجامعة وماخلصها بعد
ام عبدالله بحنية : ماعليه يابو عبدالله لاتضغط عليها خله على راحته
ابو عبدالله بحدة : هذا احنا لما خليناه على راحته نسى عمره
دخل عبدالله و جلس قدام ابوه : السلام
ام عبدالله و ابو عبدالله : عليكم السلام
ابو عبدالله : هذا هو جا يالله قنعيه كلميه
عبدالله يطالع في امه بإستغراب : شنو شفيك يمة ؟
ام عبدالله : ياوليدي يعني لمتى بتضل لاشغلة و لامشغلة شوف عيال عمامك ماشاءالله عليهم كل واحد يقول الزود عندي
عبدالله : يمة حنا متكلمين مليون مرة في هالموضوع وانتو عارفين رايي فيه انا ماصلح لوظيفة
ابو عبدالله بعصبية : ولأن عدنا هالموضوع مليون مرة انت نسيت عمرك و خلاص بعت نفسك
عبدالله : يب> ماكمل كلمته الا قاطعه ابوه : اسمعني ياعبدالله من بكرة الصبح ابيك تداوم معنا في الشركة و مابسمع منك اي اعتراض
عبدالله باستسلام : ان شاءالله
!¡ شقة فواز ¡!
فواز قاعد بالصالة و رهام في الغرفة بتنيم لين
طلعت رهام و قعدت جنب فواز
فواز قرب منها و حط راسها على صدره وقعد يلعب بشعرها
فواز بإحساس : اشتقت لك
رهام : هاذني جنبك
فواز : لين ماخذه كل وقتك قمت اغار منها انا
رهام : هههههههههههه كلها كم سنة و تكبر لين وبقعد على قلبك … وقامت للغرفة
لحقها فواز وبحركة سريعه حاوطها بيدينه
فواز بحب : ماراح اقدر اصبر لبعد سنة وغمز لها
رهام احمرت خدودها وبدون ماتحس لفت عليه وصار مايفصل بينهم الا شعرة
فواز استغل الفرصة وووووو …..
!¡ بيت ابو فواز ¡!
جت دانة و مريم وقعدو معهم بالغرفه
مريم قاعده تفتش في الدروج و الدواليب
ملاك : هيي ياأم عيون يابانية تركي دواليبنا احسن لك
حوراء : من جد تراك مسوية ازعاج
مريم بعناد : ماني تاركتهم
ريم قامت لها : مابتتركيهم مريومة ؟
مريم : لا
ريم لفت على البنات : شفيكم بنات خلو مريومة تسوي الي تبيه اهم شي راحتها
دانة تصفق لريم : حركات ريووم من متى تدافعي عن ذي
مريم : ترى لي اسم
ريم : ماعليه دندوون خليها على راحتها
مريم : بعد عمري الي تحس فيني
ريم غمزت لملاك عشان تعطيها المخدة ، فهمتها ملاك و عطتها اياها
ريم من ورا مريم : اجل على راحتك ها و صفعتها بالمخدة
حوراء تكمل مع ريم و صفعتها بالمخدة الثانية و صارو كل وحدة تقط المخدة على الثانية و يصارخو
نايف سمع الصوت و راح لغرفة ملاك و ريم وفتح الباب وبصراخ : شفييييكم
البنات وقفو و دانة و مريم و حوراء لبسو عباياتهم
ريم : لعب بنات ياخوي
نايف : وش هاللعب … و انتبه ان دانة موجودة فز قلبه : هلا دانة شخبارك
دانة بحيا : الحمدلله
مريم بلقافة : وانا يعني مالي سلام ؟
نايف : ههههههههههههه مانتبهت لك السموحة
ملاك : خلاص اخوي سلمت و عرفت ليه نصارخ وش عندك الحين ؟
نايف تفشل : ها خلاص بطلع و طلع وسكر الباب
دانة : ملوك حرام عليك فشلتي الرجال
حوراء تقلد : ملوك حرام فشلتي الرجال .. اقول بس تراه يموت بترابك ي بنت
دانة استحت و ماتكلمت
ريم : اصلا عندي شك انك تحبيه
مريم : لا ريوم مو شك هي اكيد تحبه
دانة ناظرت مريم بنظرة عشان تسكت
ريم : دانةة صصصح الي قالته مريييم او لا ؟
ملاك : داننة عادي قولي لاتخافي
حوراء : دندون تكلمي عاد
دانة بحيا :....
انتهى البارت
رايكم عزيزاتي يهمني
تعليق