بسم الله الرحمن الرحيم اليوم باذن الله راح انزل لكم روايه(عذاب ساره) واتمنى منكم تنقلونها
لمنتديات اخرى وبذكر اسمي (الكايده)
.
.
.
الشخصيات
ساره:جميله الى ابعد الحدود بيضاء جسمها ولا جسم عارضات الازياء
لون عدساتها اخضر غامق مايل للازرق عيونها كبار وناعسه رموشها طويله
من طولها لها ظل على خدها وفمها صغير ولونه وردي غامق شعرها طويل اخر الظهر
لونه بني عمرها 17
ابو ساره:يكره ساره كره لان امها فرنسيه وهو ماخذها اجباري
رجل اعمال كبير اسمه(فارس) عمره 45
نبدا بالروايه وبعدين نعرف الشخصيات الثانيه
كانت غرفتها بارده وظلمه وهي قاعده بالزاويه تبكي
وشعرها الطويل مغطي وجهها ودموعها على خدها
دخل الغرفه بهيبته وصارخ عليها
ابو ساره:انا مو قلت لك لاعاد تطلعين برا الغرفه
ساره وهي ترتجف:والله مو قص دي
ابو ساره:مو قصدك ها
راح ابو ساره لها وشد شعرها بقوه وعطها كف
ومسك رأسه وضرب به الجدار لين طلع منه دم
راح ابو ساره وترك وراه ساره طايحه على الارض والدم مالي وجهه
جات مربية ساره وشافتها بالحالها هذي وقعدت تصارخ
المربيه:سعاد طيبه وتحب ساره موت وماترضى عليها من عذاب ابوها
وهي تعتبر ساره بنتها
المربيه:ماري ماري
ماري:نعم ماما
المربيه:كلمي الاسعاف بسرعه
ماري وهي خايفه:حاضر ماما
كلمت ماري الاسعاف
راحت ساره المستشفى
سعاد تبكي
طلع الدكتور من غرفه ساره
سعاد:ها يادكتور بشر
الدكتور:جاها نزيف بس مو حاد وقدرنا نسيطر عليه
سعاد:وهي كيفها الحين
الدكتور:الحمدلله بس تبي شوي راحه
سعاد:مشكور يادكتور وماتقصر
الدكتور:ولو هذا واجبنا
راح الدكتور وسعاد جلست على الكرسي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نروح بعيد عن ارض الحبيبه الى فرنسا
في فرنسا جالس على كرسيه شاب عمره 21
تركي:شاب جميل جميل الى ابعد الحدود لون عدساته رمادي
حنون مرهه وفيها طيبه ماتنوصف توفوا أمه وابوه وهو عمره15
وناوي يأخذ حق اهله من ابو ساره لان ابو ساره وراء وفاتهم
تركي:ابيك تعطيني معلومات عن فارس بن جراح ال ابيها خلال دقايق
طلال:حاظر طال عمرك تامر بشي ثاني
تركي:لا الحين تقدر تروح
طلع طلال من مكتب تركي وبداء يبحث عن فارس جراح ال
تركي يكلم صديقه من ايام الطفوله
فهد:صديق تركي الروح بالروح وهو جميل ورزهه ودائم يعلم تركي الصح من الغلط
بعض الاحيان يصير رجه وفله وهو أكبر من تركي بسنه يعني عمره 22
فهد:هلا هلا بالحبيب
تركي:هلابك اخبارك
فهد:تسرك اخبارك انت
تركي:تمام ولله الحمد
فهد:الحمدلله
تركي:المهم انا اتصلت فيك بموضوع فارس جراح ال وناوي اخذ حق أهلي منه
فهد:ياتركي انت اذا لك حقك بتاخذه غصب عنهم بس هذا ماضي وانساه
تركي:مو انا الي انسى يافهد انا بأخذ حق أهلي وبرويه الويل
فهد:كيفك انا حذرتك
تركي:أكلمك بعدين انا ورأي أشغال
فهد:يالله فمان الله
تركي:فمان الكريم
بعد دقايق دخل طلال وأعطى معلومات فارس جراح لتركي
وأخذ تركي يقراها بعدين انصدم من شي والي أهو فارس عنده بنت
وعمرها17 شلون قدر يخبيها من الناس وجات فكره في بالي تركي وقرار انه ينفذها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نرجع لديارنا الحبيبه
الصباح الساعه9:00
صحت ساره وهي ماتدري وين هي فيه وبعدين استوعبت ألي صار لها
وحاولت تقوم بس ماقدرت
شافت حول راسهه شاش
وصارت تصيح وسمعوا الممرضات صوتها وجوا ركض
عطوها ابره مهداءه ونامت
توقعاتكم شنو راح يصير؟؟
تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير
لمنتديات اخرى وبذكر اسمي (الكايده)
.
.
.
الشخصيات
ساره:جميله الى ابعد الحدود بيضاء جسمها ولا جسم عارضات الازياء
لون عدساتها اخضر غامق مايل للازرق عيونها كبار وناعسه رموشها طويله
من طولها لها ظل على خدها وفمها صغير ولونه وردي غامق شعرها طويل اخر الظهر
لونه بني عمرها 17
ابو ساره:يكره ساره كره لان امها فرنسيه وهو ماخذها اجباري
رجل اعمال كبير اسمه(فارس) عمره 45
نبدا بالروايه وبعدين نعرف الشخصيات الثانيه
كانت غرفتها بارده وظلمه وهي قاعده بالزاويه تبكي
وشعرها الطويل مغطي وجهها ودموعها على خدها
دخل الغرفه بهيبته وصارخ عليها
ابو ساره:انا مو قلت لك لاعاد تطلعين برا الغرفه
ساره وهي ترتجف:والله مو قص دي
ابو ساره:مو قصدك ها
راح ابو ساره لها وشد شعرها بقوه وعطها كف
ومسك رأسه وضرب به الجدار لين طلع منه دم
راح ابو ساره وترك وراه ساره طايحه على الارض والدم مالي وجهه
جات مربية ساره وشافتها بالحالها هذي وقعدت تصارخ
المربيه:سعاد طيبه وتحب ساره موت وماترضى عليها من عذاب ابوها
وهي تعتبر ساره بنتها
المربيه:ماري ماري
ماري:نعم ماما
المربيه:كلمي الاسعاف بسرعه
ماري وهي خايفه:حاضر ماما
كلمت ماري الاسعاف
راحت ساره المستشفى
سعاد تبكي
طلع الدكتور من غرفه ساره
سعاد:ها يادكتور بشر
الدكتور:جاها نزيف بس مو حاد وقدرنا نسيطر عليه
سعاد:وهي كيفها الحين
الدكتور:الحمدلله بس تبي شوي راحه
سعاد:مشكور يادكتور وماتقصر
الدكتور:ولو هذا واجبنا
راح الدكتور وسعاد جلست على الكرسي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نروح بعيد عن ارض الحبيبه الى فرنسا
في فرنسا جالس على كرسيه شاب عمره 21
تركي:شاب جميل جميل الى ابعد الحدود لون عدساته رمادي
حنون مرهه وفيها طيبه ماتنوصف توفوا أمه وابوه وهو عمره15
وناوي يأخذ حق اهله من ابو ساره لان ابو ساره وراء وفاتهم
تركي:ابيك تعطيني معلومات عن فارس بن جراح ال ابيها خلال دقايق
طلال:حاظر طال عمرك تامر بشي ثاني
تركي:لا الحين تقدر تروح
طلع طلال من مكتب تركي وبداء يبحث عن فارس جراح ال
تركي يكلم صديقه من ايام الطفوله
فهد:صديق تركي الروح بالروح وهو جميل ورزهه ودائم يعلم تركي الصح من الغلط
بعض الاحيان يصير رجه وفله وهو أكبر من تركي بسنه يعني عمره 22
فهد:هلا هلا بالحبيب
تركي:هلابك اخبارك
فهد:تسرك اخبارك انت
تركي:تمام ولله الحمد
فهد:الحمدلله
تركي:المهم انا اتصلت فيك بموضوع فارس جراح ال وناوي اخذ حق أهلي منه
فهد:ياتركي انت اذا لك حقك بتاخذه غصب عنهم بس هذا ماضي وانساه
تركي:مو انا الي انسى يافهد انا بأخذ حق أهلي وبرويه الويل
فهد:كيفك انا حذرتك
تركي:أكلمك بعدين انا ورأي أشغال
فهد:يالله فمان الله
تركي:فمان الكريم
بعد دقايق دخل طلال وأعطى معلومات فارس جراح لتركي
وأخذ تركي يقراها بعدين انصدم من شي والي أهو فارس عنده بنت
وعمرها17 شلون قدر يخبيها من الناس وجات فكره في بالي تركي وقرار انه ينفذها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نرجع لديارنا الحبيبه
الصباح الساعه9:00
صحت ساره وهي ماتدري وين هي فيه وبعدين استوعبت ألي صار لها
وحاولت تقوم بس ماقدرت
شافت حول راسهه شاش
وصارت تصيح وسمعوا الممرضات صوتها وجوا ركض
عطوها ابره مهداءه ونامت
توقعاتكم شنو راح يصير؟؟
تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير
تعليق