بسم الله الرحمن الرحيم"
حبيت اكتب وانا من محبي الكتابةة
فسووف يخرج خيالي حكايا في كل
اسبوع حكايةة من واقع مؤلم نعيشةة""
وها انا اقدم لكم حكايا لتذهل قراها
وتجبرهم ع القراءه بشوق واثارهه!!
لما نصمت" ونعلم بان الواقع مؤلم!!
حكايا تسردها انثى من واقع مؤلم!!
هذا الاسبوع:
[زوجتي تخونني مع اخي!!]
اربع اجزاء
الجزء الاول""
صحيت وكنت اتالم من الصداع ابتسمت فجاءه وتذكرت ما مضى ع زواجي اسبوع!!
التفت لها لقيتها نايمه وملامحها تدل ع انها مو مرتاحه عدلت نومتها وقمت استحم...
لبست ثوبي وغترتي وتعطرت ونزلت للوالدهه تحت..
بصالون"
امي:هلا بالمعرس هلا بوليدي
ابتسمت ع ترحيبها الي دايم ترحب فيني لمعزتي عندها
بست راسها بحب:ربي ما يحرمنا طلتك الحلوه
امي:امين ولا منكم... سلطان الا وين زوجتك مانزلت معك!!
سلطان وانا اخذ لي فنجان قههوهه:والله شفتها نايمه ماحبيت اصحيها
امي :مايخالف المهم انها بخير..
سلطان بضيق:متى ناوي محمد يرجع
امي مالمحها راخت :والله تعرفه اكثر مني ماوده يرجع ما مل من امريكا
سلطان عصب:ي يومه والله دلعتيه بزيادهه كله ابشر الي تشوفه ماتعارضيه
امي بزعل:مابي اكسر بخاطرهه كافي يحسس باليتيم ماشاف ابوه توفى وهو عمرهه سنةة
سلطان بحزن:الله يرحمه اعذريني يالغاليةة ذكرتك بالماضي
امي وهي تبتسم:وش فيك ماصار شئ يالله حبيبي تاخرت ع الشغل
وانا اقوم وابوس راسها :ان شاءالله ..يالله فمان الله..
امي وهي تودعني:فمان الله..
صحيت بكسسل لاني نمت متاخر شفته مو موجود ابتسمت:يووووه راحت علي نوومه
قمت بكسل وارهاق اخذت لي روب ودخلت استحم ...
طلعت وانا انشف ششعري من المويه عدلت شكلي واستشورت شوي حتى يجف
ولبست لي بنطال اسود قصير تحت الركبةة بشوي وبلوزهه تيفاني فيله
فيس مبتسم رفعت شعري ذيل حصان مافيا اجلس العب فيه...
نزلت تحت عتد عمتي بعد ماصليت وقريت الاذكار..
عائله عمتي ..
ام سلطان ٦٠طيووبةة حيل اصلها تركي
وأبو سلطان متوفي من قبل٣٠ سنةة
الابناء
سلطان: عمرهه ٣٠ سنةة طيب وحنون مرره وشخصيته جديه وحلووو مررره
محمد:عمرهه ٢٧ سنةة دلوع امه وحلووو ودايم متكشخ ومغزلجي
رايا:السلام عليكمم..كيفك عمتي
ام سلطان:وعليكم السلام..بخير ي بنتي ايش لونك انتي
رايأ ابتسامه ماتفارقها:بخير عمتي..
ام سلطان تمد لها الفنجان:تقهووي ..
اخذته وجلسن نسلوف حوالي ساعةة وبعدها قطع سوالفنا اتصال محمد الماجئ
ام سلطان:هلا والله هلا بضناي
محمد:هلابك ي الغاليةة
ام سلطان:طمني عنك تاكل زيين تنام
محمد بضحكه:وش فيك شايفتني بزر الله يهديك
ام سلطان:ربي مايحرمني من ضحكتك...والله اتي قلقانه عليك وانت بعيد..
محمد :وانا جايب لك بشارهه
ام سلطان بخوف:ي خوفي تزوجت!"
محمد:هههههههههههه ...لا يومه مستحيل اتزوج من دون شورك..لا بس ابي ابشرك اني بالمطار السعوديةة..
ام سلطان بفرررحه: والله لا تمززح معي
الله يبشركك بالخيرر..خلني ابششر اخووك..
محمد:اووك براحتك..يالله مع السلامه
ام سلطان بعد ماغفلت:الحمدلله استجبت لدعاءي
رايا:،رجع محمد
ام سلطان:ايه جاي اللحين..يالله بنتي ساعديني نسسوي الفطور
رايا بابتسامه:ان شاءالله..
عملنا الفطور انا وخالتي واتصلت ع سلطان ابششرهه
رايا:الووو حبيبي!
سلطان:هلا قلبي...
رايا:حبيبي علمنا فطور...لان محمد رجع وشوي ويوصل
سلطان مو مصدق:جججججد ولا تكذبين
رايا:ههههههههههه افا عمري كذبت عليك
سلطان:لا والله..بس بجد مو مصدق..يالله حبيبتي انا جاي
رايا:اووكي حبي لا تسرع
سلطان بحب:من عيوني ...توصي شئ
رايا:ابي سلامتك
سلطان:ربي يسلمك..يالله حبيبتي مع السلامه
رايا:مع السلاممه حبيبي"
طليت للحديقةة تجنن احببها الا اعشقها موووت
جلست اتمشى شؤي..
رحت لمسبح وجلست بقربهه""
محمد"
دخلت تعبان وزهقان شفت الحديقةة بجمالها فتحت نفسيتي شوي
حطيت شنطتي واغراضي عند الباب
ورحت للمسبح الي امممموووت فييه"
وانا امششي شفت وحدهه ماميزتها الا شعرها الذهبي وبياضها ولبسها محلييها
قررربت واسرني جمالها الا ذوبني
شفتها سرحنها سرحت فيها وبدون شعور لمست كفها البارد
صرخت مفجوعةة والتفتت لي وناظرتي بضياع:م م منوو انت
جاوبتها:منو انتي..وش جابك بيتنا
في هاللحظه نسيت زوجةة اخوي لاني عارف ماعندي اخت قلت هالشئ!!
رايا بفزع:اأنا زوجة س سلطان
محمد زوجةة اخوي!! هالملاك الي اسرتني بنعومتها وجمالها تكون ملك أخوي..
رديت وانا اقرب منها:انا محمد!
رايا خافت وجت بتمشي قربتها ليا وهمست لها:راح اخذك منهه...الي يعجبني اخذهه اسالي امي عني!!
رايا:اتركني انت متخاف من الله انا زوجةة اخوووك
محمد بنفس الأسلوب:ولووو ...عاجبتني يالله حبي روحي ولنا لقا ثاني
رايا وهي تبعد عنه:باحلاممكك
وجريييت داخخل بججد خوفني كلامهه
ششوي سمعت عمتي صوتها وهي ترحب بمحمد ..
قطع علي سرحاني زوجي سلطان:حبيبتي اناديك من ساعةة
تحجبي عشان نزل تحت عندهم
انا قمت بتعب لبست حجابي ونزلت معه غرفةة الطعام وقلبي قابضني!!
محمد :هههههه هذاني رجعت واوعدك ماكررها لاني ابي املك شئ غالي وناظرني..!!
خفت وارتبكت ولاحظت عمتي:وش فيك بنتي
رايا برجفةة:ما في شي بس مرهقه شوي
سلطان مسك يدي :وش فيك وش بيدك ترجف
محمد تضايق ولاحظت لمن قال:تلاقونها ما اكلت تمام
ام سلطان تمد السلطةة لي:كليها حبيبتي عشان خاطري
رايا:ان شاءالله.
سلطان:محمد ماقلتلي بتشتغل؟!
محمد وهو يلعل بالملعقه:اي بشركةة ابو صديقي اليوم بقدم اوراقي وبكرا ابدا بالدوام!
سلطان بإبتسامه:حلووووو ..عشان نشوفك قريب معرس
ام سلطان بفرحه:واخطبلك الي تبيها
محمد :انا مابي الحين لا جيت بعرس قلت لكم
يالله طالع انام تعبان
.....................
توقعاتكم بالجزء الثاني""
محمد بيترك رايا بحالها
وسلطان بيتم كذا مايعرف بين اخوه وزوجته
ورأيكم يهمني جدا
!!!!!!!!!!!!!!!
Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app
حبيت اكتب وانا من محبي الكتابةة
فسووف يخرج خيالي حكايا في كل
اسبوع حكايةة من واقع مؤلم نعيشةة""
وها انا اقدم لكم حكايا لتذهل قراها
وتجبرهم ع القراءه بشوق واثارهه!!
لما نصمت" ونعلم بان الواقع مؤلم!!
حكايا تسردها انثى من واقع مؤلم!!
هذا الاسبوع:
[زوجتي تخونني مع اخي!!]
اربع اجزاء
الجزء الاول""
صحيت وكنت اتالم من الصداع ابتسمت فجاءه وتذكرت ما مضى ع زواجي اسبوع!!
التفت لها لقيتها نايمه وملامحها تدل ع انها مو مرتاحه عدلت نومتها وقمت استحم...
لبست ثوبي وغترتي وتعطرت ونزلت للوالدهه تحت..
بصالون"
امي:هلا بالمعرس هلا بوليدي
ابتسمت ع ترحيبها الي دايم ترحب فيني لمعزتي عندها
بست راسها بحب:ربي ما يحرمنا طلتك الحلوه
امي:امين ولا منكم... سلطان الا وين زوجتك مانزلت معك!!
سلطان وانا اخذ لي فنجان قههوهه:والله شفتها نايمه ماحبيت اصحيها
امي :مايخالف المهم انها بخير..
سلطان بضيق:متى ناوي محمد يرجع
امي مالمحها راخت :والله تعرفه اكثر مني ماوده يرجع ما مل من امريكا
سلطان عصب:ي يومه والله دلعتيه بزيادهه كله ابشر الي تشوفه ماتعارضيه
امي بزعل:مابي اكسر بخاطرهه كافي يحسس باليتيم ماشاف ابوه توفى وهو عمرهه سنةة
سلطان بحزن:الله يرحمه اعذريني يالغاليةة ذكرتك بالماضي
امي وهي تبتسم:وش فيك ماصار شئ يالله حبيبي تاخرت ع الشغل
وانا اقوم وابوس راسها :ان شاءالله ..يالله فمان الله..
امي وهي تودعني:فمان الله..
صحيت بكسسل لاني نمت متاخر شفته مو موجود ابتسمت:يووووه راحت علي نوومه
قمت بكسل وارهاق اخذت لي روب ودخلت استحم ...
طلعت وانا انشف ششعري من المويه عدلت شكلي واستشورت شوي حتى يجف
ولبست لي بنطال اسود قصير تحت الركبةة بشوي وبلوزهه تيفاني فيله
فيس مبتسم رفعت شعري ذيل حصان مافيا اجلس العب فيه...
نزلت تحت عتد عمتي بعد ماصليت وقريت الاذكار..
عائله عمتي ..
ام سلطان ٦٠طيووبةة حيل اصلها تركي
وأبو سلطان متوفي من قبل٣٠ سنةة
الابناء
سلطان: عمرهه ٣٠ سنةة طيب وحنون مرره وشخصيته جديه وحلووو مررره
محمد:عمرهه ٢٧ سنةة دلوع امه وحلووو ودايم متكشخ ومغزلجي
رايا:السلام عليكمم..كيفك عمتي
ام سلطان:وعليكم السلام..بخير ي بنتي ايش لونك انتي
رايأ ابتسامه ماتفارقها:بخير عمتي..
ام سلطان تمد لها الفنجان:تقهووي ..
اخذته وجلسن نسلوف حوالي ساعةة وبعدها قطع سوالفنا اتصال محمد الماجئ
ام سلطان:هلا والله هلا بضناي
محمد:هلابك ي الغاليةة
ام سلطان:طمني عنك تاكل زيين تنام
محمد بضحكه:وش فيك شايفتني بزر الله يهديك
ام سلطان:ربي مايحرمني من ضحكتك...والله اتي قلقانه عليك وانت بعيد..
محمد :وانا جايب لك بشارهه
ام سلطان بخوف:ي خوفي تزوجت!"
محمد:هههههههههههه ...لا يومه مستحيل اتزوج من دون شورك..لا بس ابي ابشرك اني بالمطار السعوديةة..
ام سلطان بفرررحه: والله لا تمززح معي
الله يبشركك بالخيرر..خلني ابششر اخووك..
محمد:اووك براحتك..يالله مع السلامه
ام سلطان بعد ماغفلت:الحمدلله استجبت لدعاءي
رايا:،رجع محمد
ام سلطان:ايه جاي اللحين..يالله بنتي ساعديني نسسوي الفطور
رايا بابتسامه:ان شاءالله..
عملنا الفطور انا وخالتي واتصلت ع سلطان ابششرهه
رايا:الووو حبيبي!
سلطان:هلا قلبي...
رايا:حبيبي علمنا فطور...لان محمد رجع وشوي ويوصل
سلطان مو مصدق:جججججد ولا تكذبين
رايا:ههههههههههه افا عمري كذبت عليك
سلطان:لا والله..بس بجد مو مصدق..يالله حبيبتي انا جاي
رايا:اووكي حبي لا تسرع
سلطان بحب:من عيوني ...توصي شئ
رايا:ابي سلامتك
سلطان:ربي يسلمك..يالله حبيبتي مع السلامه
رايا:مع السلاممه حبيبي"
طليت للحديقةة تجنن احببها الا اعشقها موووت
جلست اتمشى شؤي..
رحت لمسبح وجلست بقربهه""
محمد"
دخلت تعبان وزهقان شفت الحديقةة بجمالها فتحت نفسيتي شوي
حطيت شنطتي واغراضي عند الباب
ورحت للمسبح الي امممموووت فييه"
وانا امششي شفت وحدهه ماميزتها الا شعرها الذهبي وبياضها ولبسها محلييها
قررربت واسرني جمالها الا ذوبني
شفتها سرحنها سرحت فيها وبدون شعور لمست كفها البارد
صرخت مفجوعةة والتفتت لي وناظرتي بضياع:م م منوو انت
جاوبتها:منو انتي..وش جابك بيتنا
في هاللحظه نسيت زوجةة اخوي لاني عارف ماعندي اخت قلت هالشئ!!
رايا بفزع:اأنا زوجة س سلطان
محمد زوجةة اخوي!! هالملاك الي اسرتني بنعومتها وجمالها تكون ملك أخوي..
رديت وانا اقرب منها:انا محمد!
رايا خافت وجت بتمشي قربتها ليا وهمست لها:راح اخذك منهه...الي يعجبني اخذهه اسالي امي عني!!
رايا:اتركني انت متخاف من الله انا زوجةة اخوووك
محمد بنفس الأسلوب:ولووو ...عاجبتني يالله حبي روحي ولنا لقا ثاني
رايا وهي تبعد عنه:باحلاممكك
وجريييت داخخل بججد خوفني كلامهه
ششوي سمعت عمتي صوتها وهي ترحب بمحمد ..
قطع علي سرحاني زوجي سلطان:حبيبتي اناديك من ساعةة
تحجبي عشان نزل تحت عندهم
انا قمت بتعب لبست حجابي ونزلت معه غرفةة الطعام وقلبي قابضني!!
محمد :هههههه هذاني رجعت واوعدك ماكررها لاني ابي املك شئ غالي وناظرني..!!
خفت وارتبكت ولاحظت عمتي:وش فيك بنتي
رايا برجفةة:ما في شي بس مرهقه شوي
سلطان مسك يدي :وش فيك وش بيدك ترجف
محمد تضايق ولاحظت لمن قال:تلاقونها ما اكلت تمام
ام سلطان تمد السلطةة لي:كليها حبيبتي عشان خاطري
رايا:ان شاءالله.
سلطان:محمد ماقلتلي بتشتغل؟!
محمد وهو يلعل بالملعقه:اي بشركةة ابو صديقي اليوم بقدم اوراقي وبكرا ابدا بالدوام!
سلطان بإبتسامه:حلووووو ..عشان نشوفك قريب معرس
ام سلطان بفرحه:واخطبلك الي تبيها
محمد :انا مابي الحين لا جيت بعرس قلت لكم
يالله طالع انام تعبان
.....................
توقعاتكم بالجزء الثاني""
محمد بيترك رايا بحالها
وسلطان بيتم كذا مايعرف بين اخوه وزوجته
ورأيكم يهمني جدا
!!!!!!!!!!!!!!!
Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app
تعليق