رواية ودي ارتمي بحضنك / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهم المحبه
    عضو متألق
    • Nov 2011
    • 421

    رواية ودي ارتمي بحضنك / كامله

    مساء الخير على احلى منتدى واحلى اعضاء

    وكل عام وانتوا بخير على السنه الجديده ان شاءالله تكون سنه حلوا ورائعه ع الجميع

    احببت ان اطرح روايتي في مطلع العام 2014 البعض انتقد روايتي الاخيره انها لهجه مو مفهومه

    انتمنى ان هذهي الروايه تنال اعجابكم وتحيز ع رضاكم..

    لنبدى حلقات روايتي الجديده..

    ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي


    لمن اراد ان ينقل روايتي بمنتدى اخر الرجاء وضع اسمي عليها لا استبيح من ينقل روايتي دون ذكر

    اسمي عليها

    بقلمي المتواضع..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك
  • سهم المحبه
    عضو متألق
    • Nov 2011
    • 421

    #2
    رد: رواية ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي

    ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي

    للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك

    الحلقة الاولى..


    بداية القصة والفراق من الحياه الى الابد...

    كنت امشي في ممر الفله انتبهت للغرفه المفتوحه من ثلاث سنوات ماشفتها مفتوحه..دخلت
    فيها حسيت ببرود يسري في جسمي لميت اديني لبعض..ابي ادفى ماقدرة كل ماله وارتجف..
    نزلت دمعه من عيني..ماتحملت اكثر اني مامنع لدموع انها ماتنزل ديما تخوني وتنزل..

    لفيت نظري على كبر لغرفه ليمن استقر نظري على صورته وهو متخرج من الجامعه..ابتسمت
    على شكله..رفعت ايدي على صدري مسكت السلسال الي حاطه فيه صورته..شفت الالبوم
    على الارض جلست واخذة البوم الصور ماتحملت اني اشوف صورته بالارض وماشيلها..

    قلبي مايطاوعني..وفتحت اول صوره فيه كانت تجمعنا فيه وكان تحت الصور مكتبوب كلام..

    تعال حبيبي تعال
    خلينا نجدد الليله سوا
    ونشعل شموع الحب سوا
    ونجدد حبنا سوا
    ونحضن قلوبنا سوا
    ونضوي الليله بوست سوا
    ونشعل اشواق العمر كله
    ونروي قلوبنا بكاس حبنا
    تعال واروي عطشك بحناني
    تعال واجرح واجرح وابني بقلبي قصورك ومكانك
    وادرف دموعك وابني منها شلالات وانهار وارويك منها حبي وحناني
    وترويني شوقك ولهفتك علي
    ونقضي مابقى من عمرنا سوا
    تعال حبيبي تعال

    مسحت دمعتي..اي ليله واي عمر هذا ظل شي نعيشه..
    وتذكرة ذاك اليوم المشئوم الي غير حياتي بالمره
    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

    لبنان..بيروت الساعه 3لعصر..

    استيقضت من نومتي ..نهضت نفسي بملل وكسل من السرير..بس سريع مابتسمت وتذكرة
    شنو بعد ساعتين..بس مو قادره افرح ذيك لفرحه ..رفعت نفسي وسحبت لباب الي وراء
    سريري بالضبط ودخلت لتواليت..فتحت صنبور الماي ودخلت تحته..حسيت براحه تسري

    بجسمي..بس تغيرلوضع حسيت بشي غريب مو عارفه سببه..كأن صدري طابق علي شعور
    بداخلي مخليني احس بالخوف مو قادره افرح ان حبيبي بيرد لي وبنكمل حياتنا مع بعض..سكرة
    الماي وطلعت من البانيو ولفيت الفوطه على جسمي وشعري خليته هيك طايح مبلول يتناقط منه الماي

    وقفت اقبال لمرايا وكتبت عليها احبك علي وطلعت من التواليت..ولبست ملابسي ونشفت شعري
    بالمنفاخ..وتعطرت بالعطر وخليت الشيله على اكتوفي..وطلعت من لغرفه ورجعت سريع..لقيت نظره
    اخيره على نفسي..وبعدها طلعت من الغرفه..ووقفت يم غرفه يمي..طرقت باب لغرفه
    ماسمعت جواب فتحتها بشويش وتقدمت بخطوات متوازنه..وسريع نطيت على السرير..

    ...بابا..بابا
    انقلب على الجيهه الثانيه وتأفف..رفعت شعري على وراء..
    ..دادي..قوم اطياره اللحين تنزل
    تم على وضعيته الي اهو فيها..قربت منه اكثر حطيت ايدي على كتفه..
    فتح عيونه وسريع سحب ايدي واخذني وسدحني جنبه وجلس يدلدغ فيني وانا انفجرة ضحك..
    ...بابا..هههههههه..بابا بيكفي..هههههههههه..بطني يعورني..وانا كبرت على
    هالحركات مو عاة اصغيره..
    ...انتي دلوعتي ومهما كبرتي راح تظلي اصغيره بنظري حتى لو جبتي اعيال راح تظلي
    بنتي لصغيره
    ...باباوانا راح اظل ابوسك لو صرة عجوز
    ...هذي ساندرا بنت خالد...وانتبهت وجلست اطالع فيها..اشوفك جاهزه
    ساندرا..اي مو رايحه اشوف نبض قلبي
    خالد..اعقلي ياساندرا
    ساندرا..ههههههههه..وهو خلى فيني عقل
    خالد..يلى قومي وخليني البس
    ساندرا..بس لا تتأخر علي..
    ونهضت من السرير وعدلة شعري وقمت وطلعت من الغرفه وقابلت سديم بوجهي هذي بنت عمي..
    وابتسمت لها..
    سديم..نمتي يم عمي وش هالحلى كله
    ساندرا وانا ادورعلى نفسي..كله عشان حبيبي علي
    سديم..هههههه...هدي اشوي شوفي قلبك بيطلع من مكانه
    ساندرا خذة ايد سديم وحطيتها على قلبي..لكن هذا القلب خايف ومضايق ومو قادره ياخذ نفس..
    يتعبني اذا خذة نفس..اذا خذة النفس احس روح علي تطلع من اضلوعي وقلبي..
    سديم..لان هذا القلب يعشق..وينبض..ومتولع..ومتيم بحب علي
    ساندرا ورفعت ايدي وحكيت اذني..الاء وين سندس
    سندس..كاني وراك
    ساندرا..ليه مالبستي
    سندس..سلامتك بس حبيب قلبك دق علي يقولي انه بتتأخر الطياره
    ساندرا نغزني قلبي وبديت ارتجف..شفتي سديم قلبي حاس انه فيه شي بيحصل..ليه دق عليها
    ولا دق علي
    سديم..يمكن دق عليك وجوالك مو يمك
    سندس وانا ادفها من اذراعها بذراعي..يلا عاد بلى دلع اخوي الي رايح لأيطاليا مخصوص
    يفصل لك فستان الزواج عند وليد عطالله..وانتي ماده لبوز شبرين
    ساندرا..بس انا خايفه
    سديم..اجل خلونا نتمشى بشوارع بيروت
    خالد..بس لازم تشربون معاي الشاي
    سديم وانا ابوس خد عمي..اكيد

    شربنا الشاي وبعدها طلعنا نتمشى ودخلنا محل لبيع عطورات وكل وحده خذة لها عطر وبعدها رحنا
    مجمع وشرينا فساتين..واحنا بالمحل خذة قميص نوم..

    سديم..ساندرا اشرايك بهذا
    ساندرا انقلب وجهي احمر..لا مش ممكن اني البس هذا يم علي
    سندس وانا احط صبعي يم عيني..يمه منك حق اليالي الخاصه..وغمزة عليها
    ساندرا..انتوا انهبلتوا..صاير لعقولكم شي
    سديم..اي يلى روحي جربيه

    ساندرا ترددة في اخاذه وبعدها اخذته ودخلت غرفة التبديل ولبسته كان لونه اسود مخملي وعند الصدر ريش
    ابيض ومخصر..وفيه فتحه عند الرجل اليسرى من الفخذ لنهاية الرجل ومن وراء مفتوح لأخر
    فقره وصاير على شكل اكس...

    ساندرا وفتحت لباب وطليت براسي..تعالوا
    سندس..واي يجنن عليك..انتي بذبحين اخوي على هالجسم
    سديم وانا ارمش بعيوني..عاد لا اوصيك اذا لبستيه تدلعي عليه..وغمزة لها..وقوليله الي
    تبينه ويلبيه لك ماوصيك
    ساندرا..حبيبي علي يلبيلي اطلبي بدون ماتكلم

    تعليق

    • سهم المحبه
      عضو متألق
      • Nov 2011
      • 421

      #3
      رد: رواية ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي

      وخذته وضلينا نفتر ليمن اذن المغرب وصلينا في مصلى وبعدها رحنا مطعم لنتعشاء فيه كان اقرب
      مطعم لنا (باب الحاره)جلسنا على طاوله وطلبنا لنا اكل...جلسوا يسلفون وانا عقلي مو معاي
      اموت واعرف ليه علي بيتأخر..وليه ماخبرني

      سديم..هاي نحن هون بسك شرود
      ساندرا..مو بكيفي..قلبي ناغزني على علي
      سندس وانا الطف الجو..ندري انك تحبين علي..مو شي جديد كل العالم تدري..
      سديم وفليتها حيل بطريقتي وبدية ادندن...

      ويل قلبي
      كل ما هبت جنو
      زاد شوقي له و عذبني هواه
      مع نسيم الليل قليبي يذوب
      و يتعذب كل ما نسنس هواه

      ويلي ويل قلبي

      لي طرا لي حبيبي بعد الغروب
      راح تفكيري على وقت نعا
      من عذرني بالهوى ماهو إمغصوب
      و من يلومه قلبي ما همني رضاه

      ويل قلبي ويل قلبي
      عاذلي لا لا لا ما أتوب
      كيف أبنساه غاية القلب و مناه
      لو جميع الناس حطت به عيوب
      في عيوني زايد والله غلاه

      ويل قلبي ويل قلبي
      ويل قلبي
      كل ما هبت جنوب
      زاد شوقي له و عذبني هواه
      مع نسيم الليل قليبي يذوب
      و يتعذب كل ما نسنس هواه
      ويل قلبي ويل قلبي
      ......

      كانت وراهم طاوله لشباب جالسين واسمعوا صوت الي تغني فقال الاول

      الشاب الاول..يازين هالصوت
      الشاب الثاني..كأني جالس بحفله لأليسا
      الشاب الثالث..ليه ماتقومين تغنين لنا
      سديم التفت..واع اغني حق هالاشكال خبله انا..واشرة على اول واحد..من زين وجهك
      عشان اغني لك
      الشاب الثني يبي يشعل الحرب..مو كأنها سبتك وانت ساكت لها
      الشاب الاول..انا ساكت لها بمزاجي..وياحبيبتي اذا ذول اغبيه انا القاعل امبينهم
      سندس..مالعليك منهم لا تعطينهم وجهه ازياده بعدين يتمدون عليك
      سديم لفيت عنهم..معاك حق
      الشاب الاول قام وراح يمهم..افا بس تصدين عني
      سديم..وبعدين معاك ماخلصنا
      الشاب..نظره بس نظره..وطلع من جيبته كرة..هذا رقمي اتمنى ان رقمك ينور شاشتي
      اخر الليل..
      سديم ماتحملت ورفعت ايدي وضربته كف محترم..هذا قدرك عندي
      الشاب رفعت ايدي لأضربها بس في ايد مسكتني
      ...مو عيب عليك تمد ايدك على لبنت
      الشاب..وانت شكو مين طلب منك تدخل
      ....لات ايده وثنيت اصابع ايده لوراء
      الشاب..اي ايدي اتركني لا تكسر اصابع ايدي
      ...ورصيت اكثر..اخذ ربعك واطلع من هالمكان والا تشوف شي ثاني..يلى بسرعه فارج
      الشاب الثاني..خلاص تركه وراح نطلع
      واخذته وطلعنا من المطعم بكبره..فشلنا في طريقه كيف التعامل مع لبنات بس يبيلهم لكلام الحلوا
      مو الدفاشه وسيده الرقم..
      سديم..مشكور اخوي
      الشاب..العفو ماسوينا شي
      سديم..كلذا وماسويت شي
      الشاب..هذا واجبي اتجاه بنات ابلدي..ومشيت عنهم..
      سندس..ياي خق قلبي في بطني يجنن
      سديم..اي جنن بس ماعلينه منه..بس مامنعت عيني انها تسرق نظره لتشوفه قلبي ماقدر انه مايدق
      اذا رجعنا السعوديه بشوفك او لا
      سندس وانا التلفت في المطعم..بنات شوفوا لاعلان
      سديم..اي اعلان
      سندس..بكره فيه حفله لنجوى كرم
      سديم..تصدقين يعجبني اغانيها
      كانت شارده عنهم تفكر بحبيبها ليه بتتاخر طيارته..بس انتبهت لاخر كلمه وقالت..
      ساندرا..انا غير احلام وراشد الماجد وديانا حداد وبس ياخي عليهم صوت مو طبيعي
      سندس..يلعن ابليس عندهم حنجره..حتى اغاني غيرهم اذا غنوها روعه
      ساندرا..انا شفت مقابله لأحلام وغنة اغنيه لمريام فارس الي تقول يسألني مكانه فين..روعه
      واهي تغنيها مانكر ان حتى مريام حلوا صوتها بس احلام احلى..
      سديم..تدرين ان لمفروض الي تغنيها اهي بس زوج احلام ماعجبته بالبدايه بس يوم سمعها
      تغنيها مريام اعجبته
      سندس..يلى خلونا نمشي اللحين عمي جالس لحاله
      سديم..يلى مشينا

      تعليق

      • سهم المحبه
        عضو متألق
        • Nov 2011
        • 421

        #4
        رد: رواية ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي

        ارجعوا لبيت وكل وحده راحت غرفتها لتنام ولكل غط بالنوم..الا ساندرا مانامت ارجعت لها
        الضيقه مره ثانيه خذة بخاخ الربو ورشت لها..وظلت تتقلب على سريرها يوم ماشافت فايده قامت
        وشافت الساعه اربع لفجر..ادخلت لتواليت وتوضت وصلت..ارجعت تحاول انها تنام ماجاها
        النوم قامت خذة لها شور وطلعت ولبست ملابسها وانزلت تحت تسوي لها شي تاكله على مايصحون
        ويرحون المطار..دخلت لمطبخ ولقت الخادمه فيه ابتسمت لها..

        مادلين..تحبي اسويلك شي معين مدموزيل
        ساندرا..ممكن تسوين لي سلطة فواكه
        مادلين..تحت امرك..عاوزه كوباية العصير توني ساكبتها
        ساندرا مديت ايدي لاخذها وتوني اغربها لفمي الا حسيت بنغزه بقلبي وطاح الكاس من ايدي وتميت
        واقفه ماتحركت من مكاني..
        مادلين بأستعجال..راح انزفه ماتخفيش

        وبعدها اطلعت من لمطبخ واجلست على لكنبه وحطت رجل على رجل وتطالع التلفاز ومندمجه حدها
        وجابت لها سلطة فواكه وتوها رافعه لها قطعه الا حست شي بداخلها رجع لها...

        ساندرا..ياربي اشفيني متضايقه..صدري وقلبي صاك علي مو سعيده ان علي بيرجع..
        ياربي اشفيني ارتجف وخايفه..ليه ادموعي تنزل بدون سبب..ياربي سترك احفظ لي علي
        ورده لي..يارب ياكريم..ليه احس ان ليوم طويل مو راضي يخلص..حتى عقارب الساعه
        مو راضيه تمشي سريع..تمشي ببطئ كأنها سلحفاه بطيئه...

        واشوي مر شريط بالتلفاز اقعدت اطالع فيه وبعدها اتركت الصحن من ايدها واجلست تصارخ..
        ساندرا..بابا بابا

        نزل خالد وسديم وراهم سندس..ساندرا اركضت لحضن ابوها تبكي وطاحت امبين ارجول ابوها
        ..نزل خالد لمستواها..

        خالد..بابا..كلميني ردي علي
        ساندرا بصوت شبه رايح..بابا..علي..علي..راح
        خالد..علي..علي اشفيه
        ساندرا..مكتوب ان اطياره الي جايه من ايطاليا الا لبنان طاحت وكل الركاب ماتوا فيها
        خالد ارتجفت ايدي وعلى طول طلعت الجوال ودقيت..سالم جهز السياره
        ساندرا..وين بتروح
        خالد..بنروح لمطار انشوف..يلى تحركوا بدلوا..وصرخ..بسرع..خله سندس وسديم
        يرتجفون ويصعدون بسرعه..

        طلعوا من لبيت وياله اتصال واعكسوا وراحوا المستشفى..ادخلوا المستشفى وشافوا جثث منتشره
        بالمستشفى..ساندرا بعيونها تبحث عن روحها وينه..تلتفت يمين ويسار مالقته امبينهم احمدت
        ربها وراحوا عند لستعلمات واسئلوا عنه..

        خالد..لو سمحت علي العتيبي وين صاير
        ...بالغرفه الي اهنيك

        راحوا يركضون وادموعهم على خدهم ادخلوا الممر وشافوا الدكتور طالع من غرفته وراحوا له.

        خالد وانا اجر بنفسي..دكتور
        الدكتور..نعم
        خالد وانا احاول اطلع الكلام وادموعي تنزل..علي العتيبي
        الدكتور..بالعنايه المركزه انتوا تئربون له
        خالد..انا عمه طمني عن حاله
        الدكتور..ماخفي عليك ادعوله ان ربي يئومه بالسلامه
        ساندرا..اقدر اشوفه
        الدكتور..ماتئدريش لانه نايم وماراح يحس على وجودك
        ساندرا..مايخالف ابي اطمن عليه..الله يخليك
        الدكتور كسرة خاطره ورضى..بس ماطوليش راح اسمحلك بعشر دئايء
        ساندرا..اوكي
        سندس..ساندرا سلمي على علي قوليله اختك تسلم عليك امانه
        ساندرا..راح ابلغه

        رحت مع الممرضه ولبستني لملابس الخاصه دخلت على علي..كان نايم على السرير الابيض
        مرتاح..وجهه مشرق وفيه نور..مبتسم ابتسامه جنان..موصلين بجسمه اجهزه..قربت
        من يمه ومسكة ايده ونزلت وهمست في اذنه..

        ساندرا..حبيبي علي تسمعني انا ساندرا..لا تخاف انا جنبك وراح تطلع منها..بس انت اصبر
        اعرفك ماتحب جلست المستشفى..حبيبي سندس تسلم عليك

        ماقدرة انها ماتحط راسها على صدره ولدموع تسيل على صدره..اهو حس ان اهي يمه من
        ريحت عطرها لمميز فتح عيونه وظل يتأمل بهالجمال الرباني الي عندها..نزلت دمعه احرقت لهيب
        خده من الشوق..واهي لدموع تنزل وتزيد وتشم بريحت جسمه الي اشتاقت لها اكثير...

        ساندرا..علي قوم لا تتركني انا مافيني اتحمل اني افقدك..انت الحبيب الي مافيني اعيش الا
        لاجله..علي انا ادري انك تسمعني..راح اقولك شي امس واحنا بالسوق خلوني اخذ قميص نوم
        واحرجوني اكثير..ادري انك راح تضحك علي وانا اقولك بس معليش كلشي منك حلوا..

        علي بداخله..ساندرا حبيبتي سامحيني اني بروح عنك ادري انك ماراح تستحملي..ساندرا ودي
        اقولك اني انا اشكثر اموت فيك..بس ماراح اخليك اتشوفيني وانا مفتح ماراح اعذبك

        ساندرا تزيد في حضانه وتسمع دقات قلبه العذبه...
        علي ظل يسمع لها وهو مسكر عيونه وبدى يخاطب نفسه...زيدي في هواك..انا الي بحبك
        مفطور..انا الي على حنانك مفطور...
        ادخلت الممرضه..لعفو الوئت خلص ممكن تتفزلي براء
        ساندرا..اي بس دقيقه..حبيبي انا برجع لك لا تخاف..وبسته في شفايفه وطلعت
        سندس واهي تمسح دموعها..ها بشري
        ساندرا..بخير لا تخافون
        خالد..اجل خلونا نمشي
        ساندرا..انتوا روحوا وانا بتم اهني ليمن يصحى

        تعليق

        • سهم المحبه
          عضو متألق
          • Nov 2011
          • 421

          #5
          رد: رواية ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي

          راحوا كلهم الا اهي ظلت جالسه لانهم عارفين انها ماراح تجي معاهم ظلت طول ليوم واهي جالسه
          يم غرفة العنايه المركزه..بعدها طلب منها الدكتور انها تمشي لترتاح وبكره ترجع تشوفه..

          سندس واهي ماسكه صورة امها وابوها..يمه يبا..علي اخوي مريض حيل..يمه قوليلي شسوي
          له انا خايفه عليه حيل..وتمسح دموعها..
          ادخلت عليها سديم..سندس حبيبتي بسك بكي من رجعنا من المستشفى
          سندس..مو بأيدي هذا اخوي
          سديم..والله حاسه حتى ساندرا من ارجعت واهي بغرفتها
          سندس..ليه ارجعت اكيد صار لعلي شي
          سديم..لا لا تخافي علي بخير

          ساندرا انسدحت على السرير واهي لامه نفسها وشعرها اطويل الي مسدول على المخده تبكي خايفه
          حست ان في احد حط ايده على شعرها ليمسح عليه..سكرت اعيونها لانها عارفه ان هالايد ايد
          علي ماتبي تفتح عيونها ظلت هيك وتلم بنفسها اكثر وترتجف وبصوت مبحوح من كثر لبكي...

          علي ارجوك ابعد عني مابي افتح عيوني واشوفك مو جنبي..وتشهق..احبك من غير ماتقولي
          بس انت اطلع من غيبوبتك

          علي..ساندرا انا ماحب اشوفك تبكين..انتي نبضي مافيني اتحمل لبكي يوقف قلبي اذا بكيتي
          ساندرا..علي خلك جنبي ليمن انام مابي تروح عني وتخليني لحالي..
          علي..انا جنبك ومافيني ابعد عنك
          انمدت ايد على كتف ساندرا..ساندرا..ساندرا..قومي
          ساندرا افتحت عيونها..خير علي صار عليه شي
          سديم..لا لا تخافي بس انتي كنتي حلمانه وتهاذي بالنوم
          ساندرا اجلست وعدلة جلستها..سديم انا خايفه تهقين ان علي بيقوم منها
          سديم..اي بيقوم وبنفرح فيكم مابقى على زواجكم شي
          ساندرا بأبتسامه صفرا واهي تشوف صورة علي على الكمدينه...
          سديم..شكلنا مانسوى شي قدام صورة علي

          ظلوا يسلفون ليمن اذن الفجر صلوا وناموا بس سانرا مانامت قامت البست وراحت عند غرفة ابوها
          اطرقة لباب..وفتح لها..

          خالد..ساندرا ليه مانمتي وليه لابسه
          ساندرا..اشتقت له بابا بروح اشوفه
          خالد..بهالوقت ماراح يسمحوالك
          ساندرا..حتى لو من ابعيد بس اهم شي انه يحس بقربي منه
          خالد..اجي معاك
          ساندرا..لا بابا بدي اروح لوحدي ممكن ماترفض اطلبي
          خالد..روحي يابنتي ماقدر اقولك لا..

          راحت منعوها انها تشوفه ماسمحوا لها انها تدخل عليه..ظلت اتناظره من الزجاج مرة ايام على
          علي واهو بالمستشفى وكل ماله حالته انها تسوئ كل الاطبه اكدوا على موته الا اذا صار شي..
          مرة ليله لكل نايمين الا في احد مانام ظل سهران يراقب وضع المريض هل بيقوم من الي اهو فيه
          او لا..بدة صفارة الانذار تعلوا اقتربت منه واهي تنظر له..

          الممرضه..لا تخاف بروح انادي الدكتور..واطلعت تنادي
          علي واهو يحاول ياخذ نفس وادموعه تنزل..عطشان ابي ماي..ساندرا وينك اسف حبيت اني
          اشعل لك وردة الفرح وسعاده..لكن اللحين بتشتعل لك شمعة الحزن والاهات

          كانت تتقلب في نومتها تنتفض بردانه حيل..كان يبتعد عنها كل ماقربت منه ابتعد عنها ليمن دخل
          داخل غابه مظلمه وموحشه ماقدرة تلحقه اكثير ضيعته ماتدري وين اختفى عن ناظريها..ارفعت
          نفسها من على السرير واهي تصرخ وشعرها غرقان من العرق....علي

          دخل عليها الغرفه وشغل الايناره..بسم الله اشفيك ساندرا
          ساندرا واهي ضاغطه على البطانيه بأدينها..بابا..علي..علي..راح مني اختفى..مايبيني
          بابا..تكفى ودني لعلي ابي اشوفه
          خالد..استهدي بالله علي ابخير مافيه شي انتي نامي
          ساندرا..بابا لا تتركني لحالي نام جنبي
          خالد وهو يسدح ساندرا ويقطيها ويقراء عليها القران..
          الممرضه..دكتور مازن مو لازم نخبر اهلى
          دكتور مازن..بدري لوئت خلوها وئت لزياره
          دكتور مصطفى..مو لازم انشيله من الغرفه
          دكتور مازن..اللحين اطلب منهم..مسكين خطيبته امس اطعت نفسها من لبكي..مادري كيف
          بتتحمل الصدمه..
          دكتور مصطفى..هذي الدنيا شنو بنعمل..يوم حلو..ويوم مر

          بعد مافطروا وخلصوا راحوا المستشفى ومتأملين ان يلقونه صاحي..فتحت باب العنايه المركزه
          بدون ماتستئذن واهي مبتسمه...

          ساندرا..علي حبيبي انا اجيت..وينه مو على سريره..

          اطلعت ساندرا من غرفة العنايه والابتسامه شاقه فمها من لفرحه ان حبيبها طلع من غرفة العنايه
          اركضت لعند ابوها...

          حل الفراق وقرب البعد يازين
          حل الوداع وسامحي ياحياتي

          ياعين هلي دمعك اليوم ياعين
          وابكي دموع الحزن ياعين هاتي

          الشوق يحرقني ولانتو بدارين
          هاتولي القرطاس بكتب وصاتي

          بأكتب وصاتة كامله لاريش العين
          من قبل مانزعل اروي حياتي

          مابي اموت وباقي له علي دين
          ابيه يذكرني ولو في مماتي

          وأقول للعذال حنا شريفين
          حرام مالمست شفاته شفاتى
          ***********
          سندس..بشري
          ساندرا..ماتشوفيني فرحانه
          سديم..الحمد لله
          خالد..كاهو الدكتور
          الدكتور من شافهم انهم فرحانين ماعرف كيف يوصل الخبر وباي طريقه ممكنه..
          سندس..دكتور كيف صار اخوي..بأبتسامه اذوب القلب
          الدكتور..انتوا عارفين كلشي بأيد الله سبحانه وتعالى..حبيت اخبركم انوا
          خالد وانا حاط ايدي على اذراع الدكتور..اي
          الدكتور..يطلب منكم الرحمه

          صرخة سندس..ساندرا ماتحملت وطاحت مغشي عليها..سديم ماعرفت من تواسي مين احتارت
          مين توقف في صف مين..خالد ماعرف مين يحضن..يحضن ساندرا او سندس واخيرا..
          سديم احضنت سندس..

          سديم..سمي بأسم الله وادعيله بالمغفره
          سندس وانا ابكي من قلب..هذا اخوي ياسديم انتي عارفه اشكثر كان فرحان انه بينجمع مع ساندرا
          ابيت واحد واللحين بدال مايلبس الثوب الابيض بيلبس الكف الابيض
          سديم تسمع كلام سندس وتبكي ماقدرة تواسيها باي كلمه ظلت ساكته تسمع لها اما ساندرا نقلوها
          بغرفه وركبوا عليها مغذي ظلت نايمه لعدة ساعات..واجلست واهي تنده باسمه..

          ساندرا..علي انا قتلك لا تروح قلبي ناغزني..انا قتلك مابي لفستان انا ابيك انت..بابا ردوا
          لي علي..انا ادريبه انه يكذب علي يبي يختبرني مدى حبي له..خلاص ارجع انت اللحين عرفت
          مدى حبك بقلبي..انتوا كلكم تكذبون علي

          تعليق

          • سهم المحبه
            عضو متألق
            • Nov 2011
            • 421

            #6
            رد: رواية ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي

            ادخلوا ممرضات عليها ومسكوها ودقوها ابرة منوم..وراحت بسابع نومه واهي تلفظ اسمه..
            ارجعوا السعوديه مره ثانية وحاملين معاهم جثت الحبيب..ادفنوه وصلوا عليه صلاة الميت..
            مرت ايام العزه بأبشع ميكون الحزن ملئ لبيت كله لكل صاك على نفسه ومايبي يكلم احد...

            في حي من احياء الرياض الراقيه بيت العنيزي...

            ام منصور..كيف صارة ساندرا
            خالد وانا اتنهد من قلب..اخ من ساندرا الي مو جايه تقتنع ان علي خلاص..كل يوم اذكرني
            اني سمحت له ان يسافر مو قادره اطلعها من المحنه الي اهي فيها..كمل وادموعه تنزل..
            ام منصور..تصبر ياخوي توها ماصحت من الصدمه كفايه احنا فقدنا امها واخوانها..
            خالد..كل ماتذكرة ذاك اليوم اتحسف اني خليتهم يسافرون فقدة اعيالي الثلاثه وعلي رابعهم..
            اعيالي راحوا بقمضة عين
            ام منصور..تعوذ من ابليس وهذي حكمة الله مافينا نغير القدر

            بفلة خالد

            كانت جالسه بغرفتها على الكرسي الهزاز يم البلكونه يهب الهوى ويطير خصل شعرها الجانبيه
            الرصاصيه..اضعفت حيل برزة عظام جسمها..اول ماطاحت عينها على صبعها الي موجود
            عليه دبلتها بكت من قلب محروق بالاول كان هالصبع يحمل دبله واللحين يحمل دبلتين..حطت
            دبلة علي وفوقها دبلتها..اسمعت صوت اغنايه ومر عليها شريط حياتها مع علي...

            أيام حلوه كانت أيام حبك

            كنت في روحي تسري

            كنت بجنون أحبك

            قاسي القلب لكن كان قلبي بقلبك

            وين موعد جمعنا وين ذاك المكان

            وضحكنا اللي ضحكنا والوله والحنان

            تقلب الكون كله لو تاخرت خطوة

            ضعت مني بثواني والله دنيا

            ما تسوى

            ظلت تهز وتهز وحاطه ادينها على شعرها وتلف راسها يمين ويسار تبي تخلي الزمن يوقف
            مو قادره تستوعب انه رحل من الدنيا..قامت من مكانها وراحت غرفة سديم وخذة لابتب
            ورمته على الارض واهي تصرخ من قمت راسها..ودخلت سندس على اصراخها

            ساندرا..سكتيه مابي اسمع الاغنيه اذكرني بحبيبي الي راح عني..واهي تبكي
            سديم مصدومه واهي واقفه تشوف بنات عمها كيف صاروا من بعد وفاة علي..كيف ساندرا
            صايره عصبيه..راحت لعند ساندرا..

            سديم..ساندرا تأقلمي على الوضع انتي مو لازم تنهاري انتي لمفروض تكونين اقوى منا..
            احنا مرة علينا ايام اسوا من هيك

            ساندرا بس تبكي...وسديم اتركتها وراحت لعند سندس..

            سديم..وانتي الثانيه مو لازم تكوني اقوى من هيك مو لازم تضعفي وتخلين ساندرا تضعف معاك
            ..وانزلت دمعه مني..انا اشتقت لكم اشتقت لأيامنا سوا ابيكم ترجعون لي ابي نكوت على قلب
            واحد مو كل وحده معزوله عن الثانيه

            سندس اسمعت لكلام وبكت اطلعت من لغرفه وصادفت عمها بس ماوقفت كملت طريقها ودخل خالد
            عليهم وتنهد بحسره على وضع بنته نزل لمستواها وخذها بحضنه...

            ساندرا وانا احاول اني اخذ نفس..بابا علي طول علي هالمره اكثير تأخر
            خالد..حبيبتي اتأقلمي على لوضع الجديد علي خلاص مات
            ساندرا وانا افرك في صدري مضايقه بدى انفسي يعلى صار وجهي ازرق وشفايفي بنفسجي..
            وبصوت متقطع..با.بابا
            خالد شفتها كيف صايره..سديم بنتي روحي جيبي بخاخ الربو
            سديم..حاضر عمي
            اخذة دواهي ونمت نومت اهل الكهف..

            كل هالحدث قبل ثلاث سنوات خلينا انشوف كيف صارة بالوقت الحالي...


            الى هون ينتهي لبارت الاول نلتقي بالبارت الجاي بنفس اليوم بمشيئة الله

            تعليق

            • سهم المحبه
              عضو متألق
              • Nov 2011
              • 421

              #7
              رد: رواية ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي

              ادخلوا ممرضات عليها ومسكوها ودقوها ابرة منوم..وراحت بسابع نومه واهي تلفظ اسمه..
              ارجعوا السعوديه مره ثانية وحاملين معاهم جثت الحبيب..ادفنوه وصلوا عليه صلاة الميت..
              مرت ايام العزه بأبشع ميكون الحزن ملئ لبيت كله لكل صاك على نفسه ومايبي يكلم احد...

              في حي من احياء الرياض الراقيه بيت العنيزي...

              ام منصور..كيف صارة ساندرا
              خالد وانا اتنهد من قلب..اخ من ساندرا الي مو جايه تقتنع ان علي خلاص..كل يوم اذكرني
              اني سمحت له ان يسافر مو قادره اطلعها من المحنه الي اهي فيها..كمل وادموعه تنزل..
              ام منصور..تصبر ياخوي توها ماصحت من الصدمه كفايه احنا فقدنا امها واخوانها..
              خالد..كل ماتذكرة ذاك اليوم اتحسف اني خليتهم يسافرون فقدة اعيالي الثلاثه وعلي رابعهم..
              اعيالي راحوا بقمضة عين
              ام منصور..تعوذ من ابليس وهذي حكمة الله مافينا نغير القدر

              بفلة خالد

              كانت جالسه بغرفتها على الكرسي الهزاز يم البلكونه يهب الهوى ويطير خصل شعرها الجانبيه
              الرصاصيه..اضعفت حيل برزة عظام جسمها..اول ماطاحت عينها على صبعها الي موجود
              عليه دبلتها بكت من قلب محروق بالاول كان هالصبع يحمل دبله واللحين يحمل دبلتين..حطت
              دبلة علي وفوقها دبلتها..اسمعت صوت اغنايه ومر عليها شريط حياتها مع علي...

              أيام حلوه كانت أيام حبك

              كنت في روحي تسري

              كنت بجنون أحبك

              قاسي القلب لكن كان قلبي بقلبك

              وين موعد جمعنا وين ذاك المكان

              وضحكنا اللي ضحكنا والوله والحنان

              تقلب الكون كله لو تاخرت خطوة

              ضعت مني بثواني والله دنيا

              ما تسوى

              ظلت تهز وتهز وحاطه ادينها على شعرها وتلف راسها يمين ويسار تبي تخلي الزمن يوقف
              مو قادره تستوعب انه رحل من الدنيا..قامت من مكانها وراحت غرفة سديم وخذة لابتب
              ورمته على الارض واهي تصرخ من قمت راسها..ودخلت سندس على اصراخها

              ساندرا..سكتيه مابي اسمع الاغنيه اذكرني بحبيبي الي راح عني..واهي تبكي
              سديم مصدومه واهي واقفه تشوف بنات عمها كيف صاروا من بعد وفاة علي..كيف ساندرا
              صايره عصبيه..راحت لعند ساندرا..

              سديم..ساندرا تأقلمي على الوضع انتي مو لازم تنهاري انتي لمفروض تكونين اقوى منا..
              احنا مرة علينا ايام اسوا من هيك

              ساندرا بس تبكي...وسديم اتركتها وراحت لعند سندس..

              سديم..وانتي الثانيه مو لازم تكوني اقوى من هيك مو لازم تضعفي وتخلين ساندرا تضعف معاك
              ..وانزلت دمعه مني..انا اشتقت لكم اشتقت لأيامنا سوا ابيكم ترجعون لي ابي نكوت على قلب
              واحد مو كل وحده معزوله عن الثانيه

              سندس اسمعت لكلام وبكت اطلعت من لغرفه وصادفت عمها بس ماوقفت كملت طريقها ودخل خالد
              عليهم وتنهد بحسره على وضع بنته نزل لمستواها وخذها بحضنه...

              ساندرا وانا احاول اني اخذ نفس..بابا علي طول علي هالمره اكثير تأخر
              خالد..حبيبتي اتأقلمي على لوضع الجديد علي خلاص مات
              ساندرا وانا افرك في صدري مضايقه بدى انفسي يعلى صار وجهي ازرق وشفايفي بنفسجي..
              وبصوت متقطع..با.بابا
              خالد شفتها كيف صايره..سديم بنتي روحي جيبي بخاخ الربو
              سديم..حاضر عمي
              اخذة دواهي ونمت نومت اهل الكهف..

              كل هالحدث قبل ثلاث سنوات خلينا انشوف كيف صارة بالوقت الحالي...


              الى هون ينتهي لبارت الاول نلتقي بالبارت الجاي بنفس اليوم بمشيئة الله

              تعليق

              • سهم المحبه
                عضو متألق
                • Nov 2011
                • 421

                #8
                رد: رواية ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي

                الحلقة الثانيه



                سندس اسمعت لكلام وبكت اطلعت من لغرفه وصادفت عمها بس ماوقفت كملت طريقها ودخل خالد
                عليهم وتنهد بحسره على وضع بنته نزل لمستواها وخذها بحضنه...

                ساندرا وانا احاول اني اخذ نفس..بابا علي طول علي هالمره اكثير تأخر
                خالد..حبيبتي اتأقلمي على لوضع الجديد علي خلاص مات
                ساندرا وانا افرك في صدري مضايقه بدى انفسي يعلى صار وجهي ازرق وشفايفي بنفسجي..
                وبصوت متقطع..با.بابا
                خالد شفتها كيف صايره..سديم بنتي روحي جيبي بخاخ الربو
                سديم..حاضر عمي
                اخذة دواهي ونمت نومت اهل الكهف..

                كل هالحدث قبل ثلاث سنوات خلينا انشوف كيف صارة بالوقت الحالي...

                ارجعت للواقع المرعليها..امسحت دمعتها وشالت الابوم من على الارض وراحت صوب النافذه
                افتحت الستاره تبي تاخذ لها نفس وافتحت الشباك خذة لها نفس عميق..ومشت سكرة باب لغرفه
                وحطت لمفتاح بشنطتها..ومشت لصوب غرفتها..

                بجناح ثاني من اجنحة الفله غرفت بنت كبيره مدهونه بلدهان الاحمر والرصاصي..عافسه غرفتها
                طلعت ملابسها كلهم احتارات شنوا تلبس مو عارفه ايش تحس ان ملابسها يبيلهم كلهم رمي بالزباله
                وتجدد تأففت اكثير..مشتاقه انها تروح السوق مع بنات عمها..اشتاقت ان ترجع ايام قبل مثل
                ماكانت..وبعدها استغرت على تنوره لونها ذهبي اقصيره وفرنسي مع بلوزه كم لونها عنابي حرير
                راحت غرفة التبديل ولبستها وبعدها وقفت يم لمرايا احتارت شنو اتسوي شعرها وبالاخر استقرت
                انها ترفعه كله وترتاح توها بتخط الكحل بعينها الا تدخل سندس عليها واهي تنافخ.....

                سديم..اشفيك تنافخين
                سندس وانا ثانيه نفسي..عمي..عمي
                سديم طاح قلم الكحل من ايدي صرة اخاف اكثير في هالفتره ان تصير مصيبه ثانية وتعفسنا ظليت
                ساكته وماسويت اي ردت فعل....
                سندس وانا اجي لعندها وامسك ادينها..تدرين مين يم عمي تحت
                سديم قلت ببلاهه وسخريه..مين خطابين
                سندس وانا انغز..لا.لا..لا..
                سديم وانا اهز راسي..اجل ايش
                سندس..عمي جايب بوتقارد
                سديم وانا مفهيه..ليه احنا وين عايشين
                سندس..لا يعني مو مثل مافهمتي
                سديم..طيب قولي

                بغرفة ساندرا

                ساندرا توني لابسه بجامتي ابي انام من لبارحه مانمت..بس لخادمه ماخلتني جات تقولي انا بابا
                يبيني تحت..قلت لها انها تروح اهي وانا بالحقها بعد اشوي لاني بدخل لتواليت..

                تحت بالصاله لكبيره الرئيسيه..دخل بيتهم جلس يناظر بكل زوايا الصاله قلبه يدق حيل مثل الطبول
                مو عارف يجلس حاس نفسه متوتر اخيرا انه بيشوفها وبيشوف كيف صارة...

                الخادمه..استاز..استاز..
                نغز من نادته الخادمه..ها تكلميني
                الخادمه..تفزل لعصير استاز
                ...خذته من الصنيه وشكرتها وبعدها راحت شفت لعم خالد جاي لعندي حطيت لكأس على الطاوله
                وووقفت بس اهو اشر بأيده وطلب مني اجلس وجلست وجلس اهو على لكنبه لفرديه جنبي..

                عند ساندرا

                طلعت من غرفتي ونزلت من ادرج وانا اضفر شعري..مادري ليه بابا طالبني وشنو يبي مني..
                غريبه راد لبيت بدري لعاده مايرد الا الساعه سبع..ياربي ادرج طويل ومتعب..وناديت بابا..

                لفيت انظري واهتزة ايدي وطاح الكاس من ايدي وانكسر على الارض..وانا واقف واطالع فيها
                حس ابوها اني اطالعها تدارك لموقف وقال..

                خالد..تفضل ياولدي استريح..ولتفت لناحيت ساندرا وقلت..حبيبتي روحي لبسي عبايتك
                ونزلي لي...

                ركبت الدرج وانا اسب والعن بالخادمه الي ماقالت لي التافهه لبست عبايتي ونزلت مره ثانيه...

                بغرفة سديم

                سندس..برئيك راح توافق انتي تعرفينها انها عنيده ومن الصعب انها تقتنع بسهوله
                سديم وانا ارتب اظافري..اذا انطبق لباب بقوه عرفي انها مارضت..يلى انا طالعه بدك شي من
                براء اجيبه معاي
                سندس..بدي سلامتك..وان شاءالله انك تلقين الي ادورين عليه
                سديم تهدت..ثلاث سنوات من شفته بالبنان ولا عاد رجعت والتقيت فيه..توقعت اني القاه اول
                مانرجع السعوديه
                سندس..انا حاسه فيك صحيح ماجربت الحب..بس صدقيني قلبي معاك

                عند ساندرا

                ساندرا ركضت لغرفتي وسكرة لباب بقوه جلست اصيح واضرب بالباب..لا..يابابا..لا..
                انا مابي احد يمشي معاي غير علي..مافيني..يابابا..

                بعيد عن الاحياء الراقيه بحي من الاحياء المتواضعه عيله تسكن ببيت متواضع جدا...
                كانوا جالسين على سفرة الاكل..كانت ماسكة الجريده تقراء فيها تفتح في الصفحات تبي خبرعنها...

                مريم..رجيتي راسي الله يرج راسك وانتي تفلفلين في الصحف
                منيره..اشوف اذا حاطين خبر عن بنت العتيبي
                مريم..مسكينه هالبنت بدال ماتفرح بخبر زواجها..احزنت على خبر وفاته..
                منيره..بكره تنسى..اللحين تلاقينها مسافره في احد دول اوروبا وناسيى كل شي عن
                زوجها..ذليه عندهم افلوس مو احنا يالفقاره
                مريم..لفلوس مو كل شي
                دخل على خواته وهو حده معصب وقف يمهم واهو يتكلم تليفو...خلاص وقت ماتبين تجين تعالي يلى مع السلامه..وسكر لخط
                منيره بلاقافه..فكه مو جايه مو ياسر
                ياسر..لا تقول مابعد تخلص شوبنق..ولتفت على مريم..وين حلوة اللبن
                مريم..راحت بيت خالي اجلس تغدى معانا
                ياسر..لا شبعان انتوا اكلوا..انا جوعان نوم
                مريم..روح ريح
                مشيت لصوب غرفتي وقفني صوت اختي منيره...
                منيره..اي نام زين لانك بطلعنا
                ياسر..وانتي ماتشبعين ادواره
                منيره..اذا عندنا اخو فديته يطلعنا ليه نجلس بالبيت..وقبل ماتجي مرتك انسره ولا تخليك
                تلتفت لنا
                ياسر وانا امشي واضحك..على امرك يامولاتي

                عند سديم بالسوق

                كنت اتمشى بالمول شد انتباهي الشاب الاسمراني..قلبي فز من مكانه بدون اشعور..دخلت فيه
                رقم المحل رجالي ولا فيه شي يخص لبنات..رحت وراء الشاب ابي اشوف ملامحه اذا كان اهو
                نفسه او لا..بس ابتعد واختفى من انظري جلس ادور بالمحل ليمن..

                ...فيك شي بدوري على شي
                سديم..لا انا غلطانه بالمحل

                ..........

                مصعب..نادر فيك شي
                نادر وانا مركز على الصوت الي سمعته..كأني سمعت صوتها
                مصعب..انساها يمكن ماتت
                نادر..لا تفاول عليها..ان شاءالله محفوظه من كل شر
                مصعب..يمكن تزوجت وهاجرة من السعوديه بكبرها
                نادر..احتفظ بأقوالك لانفسك لا تقعد تقول يمكن ويمكن
                مصعب..ياخي نعطيك احتمالات

                بفلة خالد بالعصر...

                رجع الاب الحنون الى لبيت شاف بنته نايمه على الدرج راح لعندها وادموعه تنزل على حال بنته
                الي شكلها تغير يوم عن يوم يشوف اشحوب الي في وجهها واعظامة جسمها ابرزة..
                حط ايده على راسها بكل محبه وحنان ناداها بصوته المخملي..

                خالد..ساندرا بابا ليه نايمه اهنيى
                ساندرا..انتظر علي يجي اهو وعدني انه يجي..قالي ايام معدوده وانا جاي لك انتظريني..
                وهذا انا انتظره
                خالد..بس يابابا علي مات
                ساندرا وانا ابكي واهز براسي يمين وشمال..لا بابا علي مامات..علي موجود بالقلب
                وأشرة على قلبها..اهني محفوظ
                خالد..طيب قومي نامي حرام الي تسوينه بنفسك الله مايرضى..اها اشقلتي على لموضوع..
                ساندرا وانا اهز بنفسي..مابي اروح اللحين علي يجي..ولموضوع انساه
                خالد..بس هذا لمصلحتك ابي اكون مطمن عليك وانتي براء لبيت
                ساندرا..خلاص بابا الي تبيه بيصير..
                خالد..هذا لعشم ابنتي..

                وشلت ساندرا ووديتها لغرفتها وحطيتها على السرير ولحفتها بالبطانيه وطلعت من غرفتها..رحت
                لغرفتي وجلست على السرير واخذة صورة فاطمه زوجتي الغاليه..

                خالد..قوليلي شنوا لحل مع ساندرا كيف اطلعها من حالتها..محتاجلك اكثير انا مافيني اشيل
                الحمل بروحي وينك يالحبيبه تجين تخففين علي...وظليت اتكلم مع زوجتي ليمن نمت..

                يركض في غابه واهي تركض وراه وتبكي..كل ماجات تقرب منه اهو يسرع في خطواته ليمن
                دخل بغابه مظلمه وموحشه..اهي اوقفت مكانها خافت اغشعر بدنها نادت بأعلى صوتها..

                ساندرا..علي..تعال انا خايفه وينك انت
                علي وانا واقف وراها..كاني وراك
                لتفت عليه..حبيبي تعال خلني احضنك
                علي..لا خلك بمكانك
                ساندرا..ليه ماتبيني بقربك..وانتبهت..اشفيه جسمك
                علي..جسمي محترق ومتعذب انا
                ساندرا..سلامتك من العذاب..ليه مين حارقك
                علي..انتي
                ساندرا..انا ليه انا
                علي..متعذب انك تبكين علي وانا ماتحمل بكاك علي..
                ساندرا..وش تبيني اسوي انا ماقدر يمر يوم وماشوفك فيه
                علي..ساندرا خفي بكى علي انا اتوجع لوجعك
                ساندرا..تعال خلني احضنك اشتقت لاحضنك..وراسك على صدري
                علي..وانا مشتاقلك بس اوعديني انك تبطلي بكى
                ساندرا..وعد مني بس انت تعال قرب مني
                علي..مافيني لمن اتاكد مع السلامه حبيبتي راح ارجع لك بعدين..ورحت ابعيد عنها
                سندس..ساندرا..ساندرا
                ساندرا وانا افتح عيوني..نعم فيك شي
                سندس..لا اشفيك تهاذين بنومتك شفتي كابوس
                ساندرا وانا امد ايدي واخذ صورة علي واحضنها وابكي..علي جاني بالنوم يعاتبني
                سندس..لا تواخذيني جلستك وقطعت عليك الحلم..
                ساندرا..اساسا اهو راح لبعيد..

                بيت ام ياسر..عند ياسر

                جلست من نومتي مانمت الا اقل من ساعه..اخ يابنت العتيبي حتى قربي منك مضايقك انا الي
                تمنيت اني اكون جنبك طول لوقت..وانتي تبكين ماتبيني..انتي ايش سويتي فيني سرقتي قلبي
                بدون استئذان حتى زوجتي ماعاد شفتها ولا حسيت فيها..اهي من الاساس ابعيده عني وطلعتي
                انتي بوجهي وخليتيني حتى انا ابعد عنها..اخ اشلون راح تتقبليني واوصلك

                بفلة خالد

                سديم..ساندرا شوفي مين جاءت عندنا
                ساندرا وانا امسح دموعي..مين
                وفاء وانا اطل من وراء سديم..مفاجئ مو
                ساندرا وانا اوقف واروح لعند وفاء واخذها بالاحضان وابوسها في خدها..
                سندس..ترى نغار احنا انا ابي بوسه في شفايفي
                وفاء..يانذله اهي معاكم بالبيت مستخسره علي الحضان والبوسه
                سديم..عليك بالعافيه
                وفاء وانا اطلع من شنطتي بطاقة زواج وامدها لساندرا..
                ساندرا..وش هذي
                وفاء..من اخوي عدنان بطاقة زواجه يتمنى انك تحضرين
                ساندرا حبيت اني العب على اعصابهم..لكن
                وفاء..الله يخليك تعالي
                ساندرا..انتي عارفه لوضع الي انا فيه وعلي ماخذ شي من توفى
                وفاء..لو كان علي حي وفي وضع سيئ راح يطلب منك انك تحضرين زواج عدنان
                ساندرا انزلت مني دمعه احرقت خدي حرق..افكر
                وفاء..اتمنى انك تحضرين..ولفيت بطلع..فكري زين يلى اخليكم
                سديم..انتظري انا بوصلك
                ساندرا ماقدرة اني اكتم اكثر..ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                سندس..اشفيك ضرب عندك عرق الجنون
                ساندرا..وفاء تمي عندنا على لعشاء
                وفاء..لا بمشي
                ساندرا..وفاء سلمي على عدنان وقوليله راح اجي
                وفاء بأبتسامه شقة حلقها..صحيح
                ساندرا..اي ماراح اخجله
                سديم..يلى عاد تمي
                وفاء..بوقت ثاني هالمره عذروني عندي ارتباط
                سندس..بس لمره الجايه مالك عذر
                وفاء..اوكي

                بعد ماراحت وفاء اطلعت من عندي سندس وسديم مادري وين بيرحون دخلت التواليت اخذ لي دوش
                جلست بالبانيو بعد ماملئته رغوة الصابون..بعد اشوي ادخلت سديم غرفتي اعرفها من مشيتها.

                سديم..ساندرا
                ساندرا وانا مغمضه عيوني..تعالي انا بالتواليت لباب مفتوح
                دخلت عليها وقفت قريبه من يمها..انتي من جد بتروحين الزواج والا مسويتها كذا عشان تصرفينها
                ساندرا..اي راح نروح الزواج كلنا
                سديم..صج واي من زمان ماحضرة زواج
                ساندرا..ممكن اللحين تطلعين
                سديم انا اعشق السبوح فصخت ملابسي ماعدا ملابسي الداخليه وجلست ...
                ساندرا..بدون استئذان
                سديم..عمتي دقت وتأكد علي انك تجين بيتهم
                ساندرا..انشوف على حسب لوضع
                فتحت لباب بقوه..ياخونه تتروشون بدوني
                ساندرا..تعالي
                سندس..ترحون السوق نشتري فساتين لحفلة بيت عمتي
                سديم..بعد لعشاء مو ساندرا
                ساندرا وانا اقطس راسي في الماي..روحوا انا مش رايحه
                سندس وانا اجلس معاهم بالبانيو بملابسي..
                سديم..خلاص مو ليوم نروح بعد بكره ها ساندرا
                ساندرا..على راحتكم

                بحي راقي من احياء الرياض بفله من الفلل ساكنه عيلة العنيزي..دخلت عليهم الصاله واهم جالسين
                يتفرجون على برنامج كلام نواعم....

                سدره..خلصت تحضيرات الاستقبال
                منتهى..دقيتي على بيت خالك خالد
                سدره..اي بتجي سديم وسندس اما ساندرا اغسلي ايدك انها تجي
                منتهى..وهذي لين متى بتحبس نفسها
                سدره..لين الممات
                ادخلت الام الكبيره ام منصور واجلست معاهم..الله يهدي سر بنت اخوي والله حالتها يزعل منها
                العدوا..

                تعليق

                • سهم المحبه
                  عضو متألق
                  • Nov 2011
                  • 421

                  #9
                  رد: رواية ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي

                  الحلقة الثالثة..


                  التعود على فقدان الحبيب...ولقاء حبيب..



                  في شريكة العتيبي كانوا جالسين يشربون الشاي..

                  بوخليل..ها سويت الي قتلك عليه
                  خالد..اي وليوم بلش دوام عندنا بالبيت
                  بوخليل..ومشان تكميلة الدراسه
                  خالد..حاولت معاها بس ماكوا جدوه تعبت..
                  بوخليل..طيب خلها على راحتها ولا تضغط عليها وبعدها اهي بتجي وتقولك..

                  بفلة خالد

                  ساندرا..وين بترحون
                  سديم..بنروح بيت عمتي فشيله من تزوج منصور وجاء من السفر مارحنا بيت عمتي ولا باركنا..
                  فشيله نبارك لها بالليلة الاستقبال
                  سندس..تروحين معانا
                  ساندرا..لا
                  سندس..اجل ليه لابسه
                  ساندرا..عندي مشوار..تعالوا اوصلكم بطريقي وبعدها اجي لكم
                  سديم..مين قدك بطلعين ومعاك شاب يمشي معاك بكل خطوة تخطينها ويشيل عنك الاكياس
                  ساندرا..انكتمي

                  كان واقف براء ومرتبك اشوي ايطالع بنفسه اذا كان لبسه عدل او لا كان يقول..عدل انا بجيتي بثوب
                  او لا..ليه مالبست بدله..لا لا مو عدل ..يمكن يعجبها اثوب اكثر من لبدله

                  اطلعت لبراء وشافته واقف قربت من عنده وبنات عمها مابعد يجون..

                  ساندرا..ليه متأخر عن دوامك بنص ساعه..وهذا اولها
                  ياسر..اسموحه طال عمرك..بس انا جاي بوقتي بالضبط
                  ساندرا اذا ماكرهتك بها لوظيفه اجل انا يمشي معاي رجال..واطول لسانك علي..انت ماعلموك
                  كيف تكلم اسيادك
                  ياسر انا ادري انك ماتبيني وتبين بأي طريقه انك اطفشيني منك بس هذا من بعدك...تحبي انا
                  اسوق السياره..والا السواق
                  ساندرا تتحداني يعني..لا انت
                  سندس وسديم..يلى

                  ركبنا السياره وطلعنا من لبيت..بس اهو باط كبدي حيل..اسواقته مثل اسواقة علي بالضبط..
                  نفس علي يحرك لمرايا كل دقيقه...

                  ساندرا..هاي انت خفف من السرعه تبي تموتني يا تافه
                  ياسر سبي ولعني بس اهم حاجه اني اسمع صوتك..انا ماشي على الستين بس اذا تحبين نمشي
                  على الاربعين
                  ساندرا..اجل مابنوصل الا بكره الصبح
                  سندس..ساندرا خبري فيك تموتين بالسرعه شو صار والا نسين ايامنا مع علي
                  سديم شفت الحزن بعيونها وخذة لها نفس..بس اللحين تغير لوضع مو
                  ساندرا حكيت اديني ابعض..اي تغير
                  ياسر ياحبيبت قلبي انتي اه لو اني جنبك كان شلت اهمومك كلها..

                  في بيت ام ياسر

                  منيره..يمه وين ياسر
                  ام ياسروانا اقطع باميه..راح لدوامه لجديد
                  منيره..ليه انقبل بهالسرعه..طيب ماقالك طبيعة وظيفته..
                  ام ياسر..قالي بس مافهمت..يقول ان يشتغل عند بنت لمعزم بس شنو ماعرف
                  منيره..اكشخ اثر طلع خطير اخوي

                  بفلة خالد

                  رجعت لبيت انا وياسر اما سندس وسديم مارجعوا..نزل الاغراض من السياره..

                  ساندرا..خلاص حطهم اهنيئ
                  ياسر وانا امدهم..اخذيهم انتي من ايدي..والا تحبي اصعد ابهم لغرفتك
                  ساندرا..واشرايك تحملني مره وحده
                  ياسر..ياليت انك تكونين بين احضاني..لا ماتوصل لهدرجه..بس خليني ادخلهم لك بالصاله..
                  ساندرا وانا حدي واصله صرخت..ريتا..ريتا..وينك انتي يازفته
                  ريتا واهي تسرع..نعم مدام
                  ساندرا..اخذي الاغراض منه وصعديهم فوق
                  ريتا..اوكي مدام
                  ساندرا مشيت ورجعت له وانا اشر على لباب..اذا طلعت سكر لباب
                  ياسر..ليه
                  ساندرا..روح بيتكم لاني مو طالعه بالليل

                  وصعدت فوق واخذة الصندوق ووديته بغرفة سديم ورجعت فصخت عبايتي وتسطحت وراحت علي
                  نومه..ورجعوا سندس وسديم..

                  سندس..يلى بسرعه تروشي وبعد صلاة المغرب راح نروح
                  سديم وانا افتح غرفتي وطاحت عيني على الي بالسرير..سندس
                  سندس وانا افتح لعباه..شبك شايفه شبح..
                  سديم..شوفي نفس لا بتوبي الي انكسر..مين برائيك جايبه
                  سندس..يمكن عمي
                  سديم تقدمت وشلت لكرة وقريته وطرت لغرفة ساندرا فتحتها ونطيت على السرير وجلست ابوس
                  فيها...

                  ساندرا..ها انتي ماتعرفين تصحين بهدوء لازم لزعاج
                  سديم..مشكوره حبيبتي
                  ساندرا..جبته لك طلبيه لان مافيه اهني..اسف خليتك ثلاث سنوات تلفين السوق ادورين نفسه
                  سديم..لا تعتذرين انتي اختي واذا كسرتيه فدوه لعمرك

                  سندس ماتحملت نزلت دمعتي ورحت ونطيت عليهم وجلست ابوس فيهم وادغدغ فيهم..

                  بالليل وبالتحديد بالسوق في احد المولات...

                  منيره..مريوم وش رايك بالفستان
                  مريم..حلوا بس عاري اكثير
                  منيره..فيه شافون ماراح يبان ظهري
                  ياسر..ولفتحه الي بالوسط

                  بجيهى ثانيه من المول كانوا يتمشون ايدورن لهم على شي يناسبهم..كانت شارده صحيح تمشي
                  معاهم بس مو معاهم بالكلام..كانت تكلم روحها..

                  سديم ياربي من دخلت لمحل وقلبي ماوقف نبض شلي صارلي..الله يلعنه يوم ساعدني..اخذ
                  قلبي وراح ابه انا اشفادتي بمساعته لي..

                  ساندرا..انا لغلطانه جايه معاكم
                  سندس..شوفي هذا الي بالمحل الامامي حلوا خذيه لزواج عدنان..ولا اشرايك سديم
                  سديم نفضت راسي ورجعت لوعيي..اي والثاني الي على الخصر مخمل اخذيه لحفل بيت عمتي
                  ساندرا..على كيفكم تقررون عني
                  سندس وانا حاطه ايدي على اذراع ساندرا..اي وبدون نقاش

                  كانوا شلت شباب يمشون وركض واحد فيهم وركض الثاني وراه..وكان يطالع في صاحبه وهو
                  يضحك مانتبه بالبنت الي تمشي ودقها على صدرها وطاحت بالارض...

                  سديم مانتبهت انه اهو كان فكره كله مع بنت عمها..غبي انت تفكر مجمع ابوك تمشي بدون ماطالع
                  الشاب..اسف
                  سديم..شيفيدني اسفك
                  ساندرا حطيت ايدي مكان الدقه وبديت اكح واحاول اطلع الكلام بالقصب..سندس..لبخاخ في
                  الشنطه..كح..كح..كح
                  سندس وانا ادور بالشنطه..ماحصلته
                  ساندرا..بالسحاب الوراني
                  يم وانا ابكي وافرك في صدر ساندرا لتاخذ نفس..
                  سندس..مافيه
                  سديم وانا معصبه اخذة الشنطه وكبيتها وحصلته وعطيته اياه
                  ساندرا اخذته منها وبخيت بس للاسف مافيه..ومن شدة العواع ماحسيت عن شي
                  سندس..ساندرا..ساندرا
                  سديم قمت ومسكت الشاب من بدلته..ياحقير انت وين اعيونك معلقه..حطهم الله لك عبث
                  ماتشوف..الله ياخذك ياغبي..

                  الشاب يناظر في سديم ماعرف ان اهي الي يدور عليها كانت متغيره عن قبل وخصوص بالثمه ويقول في نفسه..شالعيون..انا وين شايف هالعيون..تقول اعيون خيل
                  مرسومه قدامي..تقدح من اللمعان..خفي علي يابنت الناس انا مافيني اتحمل كل كذا..وبالاخير
                  قال..اساعدكم
                  سديم..لا واقلب وجهك عني
                  سندس وانا امسك بأيد سديم..تعالي اجلسي يمها وانا بروح لعند خالي يساعدنا
                  سديم..اوكي بس لا تصيفي علي

                  رحت على محل خالي وماشفته كان مسكر لمحل..ضربت لباب برجلي..بها لناحيه مر ياسر
                  وخواته بنفس القسم وشافني..

                  ياسر..سندس
                  سندس لفيت ورحت لعنده اسرع..ياسر
                  ياسر..اشفيك
                  سندس..ياسر..لحق علينا ساندرا طاحت علينا
                  ياسر..ليه ماقلتي من لبدايه بسرعه

                  رحت لعند لمكان وانا ازاحم في الناس لامر وبالاخير قدرة ادخل ودخلت وراي سندس وخواتي..
                  قلبي فز من مكانه يوم شفتها طايحه جلست على الارض..ساعدوني لنشيلها
                  سديم..انا وسندس نمسكها بس انت نهضها معاي
                  ياسر وانا ارفعها..وين السواق
                  سديم..التافه سوا حادث وماراح يجي لنا

                  عند خالد

                  كامل..بابا انا اسف
                  خالد..حصل خير اهم شي ماصار عليك شي
                  كامل بتردد..بابا..في انت بنت طاحت ودوها مستشفى
                  خالد..شنو تقول

                  في سيارة ياسر

                  ساندرا..علي حبيبي رد لي انا من غيرك اضيع والله اضيع
                  سندس..ياحبيبت قلبي اسفه والله يوم خليتك تطلعين غلطتي انا..علي راح يرجعلك بس مو
                  بهالمكان هذا..وجلست ابكي
                  سديم تهديها..سندس وبعدين ساندرا مافيها الا العافيه
                  سندس..هذي زوجت اخوي الغالي
                  ياسر...اه ياقلبي انتي لحد اللحين مانستيه ثلاث سنوات وراح ندخل بالرابعه وانتي بكل
                  نفس تنطقين اسمه..معقوله ماتحبين احد غيره..وانا ماراح تحبيني شنو بيصير لي

                  وصلنا على لمستشفى ودخلوال لغرفه وبعدها طلع الدكتور لنا..

                  دكتور..راح تنام عندنا كم يوم وبعدها بتطلع جلستكم اهني مالها داعي
                  سندس..اهي بخير يعني زال عنها لخطر
                  دكتور..اي

                  عند سديم

                  سديم..يلى عمي رد على جوالك
                  سندس..راح تخبرينه
                  سديم..اي هذي بنته ولازم يعرف..ورجعت على الجوال..الو عمي..ساندرا
                  خالد..انتوا باي مستشفى توه كامل خبرني..خلاص انا جاي لكم يلى مع السلامه

                  عند سندس

                  سندس راحت عند ياسر وكاسيها لحيا بنات ماتعودوا انهم يطلبون من شاب غريب عنهم لمساعده..ياسر
                  ياسر..نعم
                  سندس..فيك تتفضل وتروح..ومشكور
                  ياسر..وانتوا مين بيردكم لبيت
                  سندس..عمي اللحين جاي روح الله يستر عليك مانبي احد يشوفنا واقفين معاك ويروح تفكيره
                  ابعيد اناس ماهما الا اظاهر
                  ياسر..اوكي وان شاءالله ربي يقومها بالسلامه

                  دخل المستشفى وهو يرتجف مو عارف من اي صوب يروح..انتبهت عليه سديم ونادت عليه..

                  سديم..عمي تعال احنا هون
                  خالد وانا منهار..ها سديم كيف ساندرا
                  سديم..بخير عمي والدكتور طمني عليها لكن
                  خالد..لكن ايش تكلمي
                  سديم..مانعين عنها لزياره

                  براء لمستشفى

                  مريم..ها شصار لها لبنت
                  ياسر..حطوها بغرفة العنايه وحالتها خطيره اشوي
                  منيره وانا متخصره وبايعتها..يوه حسافه مافيه صحافه
                  مريم..وليه الصحافه
                  منيره وانا ماده اديني بالهوا..ياذكيه عشان يكتبون بالبنط العريض..لقد تم نقل ساندرا العتيبي
                  للمستشفى مساء امس بسبب تعرضها لنوبة ربو وتم نقلها من قبل شاب
                  ياسر وانا اضربها على راسها..فاضيه احلامك كبيره امشي بس لا تصدقين كذبتك..
                  منيره وانا احط ايدي مكان اضربه..الا ماقلتلي ياسر من وين تعرفهم
                  ياسر..لاني اشتغل عندهم ومافي داعي لشهره
                  منيره..احلف

                  بعيد عن ضجت المستشفى وريحتها بشقه في احد لعماير لشباب كانوا جالسين وفالينها لعب وحكي..

                  مصعب وانا امد له كاس لشاي..نادر اخذ
                  كان يفكر وحاط ايده على راسه..مين اهي..من وين..ومن اي كوكب نازله اهي..انا وين
                  شايفها من قبل..سعودية والا غير سعودية..ياربي ليش انا افكر فيها..انا ليش اتعب نفسي
                  بكره نعرف مين اهي..ليوم بفلوس وباكر ابالاش
                  مصعب بعد مايئست قمت ومديت ايدي ورفعت ايد نادر من على راسه وهمست في اذنه..
                  كلذا لبنت عاجبتك
                  نادر..اي بنت
                  مصعب..بدينه بالف والدوران..الي قابلناها بالمجمع قول انها عاجبتك
                  نادر..لا مين قال
                  مصعب..علينا هالحركات..وغمزة..مو علي انا لعب انا افهمك من نظرة عيونك..
                  ورحت عنه..
                  نادر..قلتلك لا
                  مصعب واناخذ جوالي..اوكي ماحكينا شي..بس اقتراح منا..انا ماشي تمشي معاي
                  نادر..اي

                  بفلة خالد

                  كانت واقفه يم لمرايا ترتدي ملابسها تحس بالم فضيع في صدرها ماقدرة تنام لليل من الالم..
                  انطرق باب غرفتها..

                  سديم..تفضلي سندس
                  سندس واهي تطل براسها..صحيتي
                  سديم واهي ترفع شعرها بمشبك..وانا نمت عشان اصحى
                  سندس تدخل..خير حبيبتي
                  سديم..رجع صدري يألمني مره ثانيه
                  سندس..ليه رجعتي تلبسين لملابس الداخليه الي فيها اسفنج
                  سديم..لا بس مادري ليه يلألمني
                  سندس..اللحين نروح المستشفى وتكشفين اهناك
                  سديم..هذا الي بيصير

                  بالمستشفى وبتحدد بغرفة ساندرا..كانت نايمه مو حاسه بالي حواليها وشعرها الناعم مسدول
                  على المخده..جلس على الكرسي ويتأمل فيها ماقدر انه مايجي ويشوفها من طلوع الشمس
                  واهو عندها..

                  ياسر..وش سويتي فيني يابنت الحلال هدمتي حياتي وخليتيني ماشوف غيرك
                  ساندرا بدت تصحى وفتحت اعيونها حست بوجود احد بالغرفه بصعوبه اقدرة تنطق..
                  سندرا..ياسر..انت وشلون دخلت غرفتي ومين سمحلك
                  ياسر وهو واقف..هدي نفسك بس حبيت اتطمن عليك
                  ساندرا واهي تحاول تنهض نفسها من السرير..انت شتبي فيني بكل مكان تطلع لي..مو اكفايه
                  اني تقبلتك في حياتي وجي بعد لعندي..
                  ياسر..لانك غاليه عندي..وفتح باب الغرفه بس نادته
                  ساندرا..وقف انت..بس انت ماتعرفني الا من يومين
                  ياسروهو ماسك مقبض الباب..قلتلك انتي غاليه..بس انا اعرفك اكثر من ماعرف نفسي
                  بس حطي بالك على نفسك ولا تخلي هالازمه تمر عليك مره ثانيه
                  ساندرا بدة تتعب..قولي انت اشلون تعرفني اكثر من نفسك
                  ياسر وهو يطلع..اعتبري كل الي صار حلم لك

                  عند سديم وسندس ادخلوا لمستشفى..وياسر مر من يمهم ومانتبهوا له وحمد ربه..وبنفس
                  الاثناء دخلت ام منصور وبناتها..

                  سندس..له له وانا اقول مين نوره الي طالع من الغرفه رغم الغرفه مسكره
                  ساندرا بأبتسامه صفراء..سندس
                  سندس بخطى متمايله..لا تصدقي نفسك
                  سديم وانا امشي واضرب رجل سندس..لمدح لي انا مو لك مو عمي
                  خالد بابتسامه..الله يخليكم لي
                  ام منصور من وراهم..ويخليهم لي
                  ساندرا..عمتي
                  سدره..ياغبيه كثرة ادلال يضيك ولا يسونك الي تبينه
                  منتهى..محتره ها
                  سندس بهمس..هذي فرصتنا يلى
                  سديم..اي
                  منتهى..يلى ياحلوه حفلتي بعد يومين شدي حيلك
                  ساندرا..ان شاءالله

                  بيت ياسر..

                  ايه..انت ليش ماجيت تستقبلني بالمطار تخليني اجي بمزلين
                  ياسر..قلتلك عندي موعد
                  ايه..اي موعد هذا الي اهم مني
                  ياسر بنفاذ صبر..اعتقيني يابنت اناس ترك مللتيني عيشتي
                  ايه وانا متخصره..هذا الي فالح لي
                  ياسر..انا رايح اشوف ولدي ابرك لي من مجابلت ويهك النكد
                  ايه..هذا الي فالح لي مو مخذين منك غير كذا لهروب مثل الفيران
                  ياسر رفعت ايده بس بالحظه تعوذة ونزلتها وطلعت من الغرفه..
                  ام ياسر واهي بغرفتها تقراء دعاء..اخ ياولدي رجعت تنكد عليك عيشتك الله يصلحها ويهدي
                  سرها
                  منيره..امين يايمه دعواتك له

                  تعليق

                  • سهم المحبه
                    عضو متألق
                    • Nov 2011
                    • 421

                    #10
                    رد: رواية ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي

                    الحلقة الرابعه



                    بالمستشفى

                    سديم وانا واقفه..شفيك ماتتحركين
                    سندس..انتي دخلي وانا بجلس انتظرك اهني
                    سديم..خير وليه مو داخله معي
                    سندس..تعرفيني ماحب ادخل عند دكتور
                    سديم..هين اوريك

                    بغرفة ساندرا بالمستشفى

                    ام منصور..هذليه وينهم راحوا
                    منتهى..ماتعرفينهم يمه يحبون انهم يفترون على المرضى من كثر مايدخلون بالغرف تمللوا منهم
                    المرضى
                    سدره واهي تحط في فم ساندرا كيكه..وانتي صادقه الدكاتره اهم الي تجذروا مو المرضه
                    ساندرا..بس انتي تموتيني وانتي تأكليني
                    سدره..عشان تصرين مدبدبه مو كذا عصاقيل الحمدلله والشكر
                    ساندرا..انا جسمي عاجبني..

                    عند سديم بغرفة الدكتور

                    كانت جالسه على الكرسي وحاطه رجل على رجل ومتملله من الانتظار وبالاخير

                    سديم..ها انت مامليت وانت تهاذر بالتيلفون ترى اذا انت فاضي انا مو فاضيه وراي شغل
                    مصعب..وانتي شو عاجلك
                    سديم.. انا ماكلمتك انت..ولا وجهت السؤال لك

                    سكر من السماعه وعرف الي صدر منها الصوت اهي نفسها الي اصقعت فيه بالمجمع..احتار
                    ان دار بالكرسي لها واعرفته شنو ردة فعلها..بس قوه قلبه ودار لناحيتها..

                    نادر..نعم فيك شي

                    سديم..انا..واسكتت اجلست تناظر فيه..هذا اهو الي اتقيت فيه بالمطعم بالبنان ماتغير نفس انظره
                    نفس الاستقامه مو معقوله..ارجع اشوفه بعد ثلاث سنوات صحيح ان ادنيا صغيره وماهما تفارقنا نرجع ونلتقي مره ثانيه

                    نادر ضرب على الطاوله..كلذا حب فيني
                    سديم مثلة عليه..لا بس كأني شافيتك في مكان بس وين مو مذكره
                    مصعب..انا طالع اخذوا راحتكم
                    سديم..تنكت حضرتك ليه احنا وين جالسين
                    نادر..اوكي
                    مصعب واهو طالع رفع ايه يم اذنه وبصوت خفيف..الو لانتسى..وطلع
                    نادر..تفضلي اكشف عليك
                    سديم قمت وجلست على السرير..
                    نادر..ممكن تفتحي عبايتك لاكشف
                    سديم(لا مو قدامك انت)..ضروري
                    نادر..اي
                    سديم فتحت لعباه..هيك امنيح
                    نادر واهو يصرقع رقبته..ممكن تفتحي بلوزتك
                    سديم..لا عاد لهون وبس
                    نادر بملل..اجل كيف تبيني اكشف
                    سديم..لازم..مو احسن تكشف ولبلوزه مسكره
                    نادروهو فاقد صبره..احسن انك تقوي تطلعي وخليني اشوف مرضى غيرك
                    سديم..خلاص راح افتحها..فتحتها..
                    نادر وهو يبيحط ايده بس شاف ايده ترتجف..ياربي اشفيني من شفتها وانا مو على بعضي..مو
                    قادر حتى المسها..ياربي معقولها حبيتها..
                    سديم خفت يلاحظ ان قلبي يدق بسرعه ويعرفني اني انا نفسها قلت وانا متملله..يلى شوف شغلك ترى انا عندي شغل غير مجابلت وجهك
                    نادرغمض عيونه وفتها ياربي ساعدني..وكشفت عليها..

                    وخلصت وسكرة ازرار بلوزتي وقمت من السرير وهو جلس وراء مكتبه..

                    نادر..مافيك شي لا تخافي انك فيك ورام وا انك تحتاجي لجراحه
                    سديم..اجل ليه يألمني..
                    نادر..امر طبيعي..وهذا وصفه لدواء

                    سديم خذتها وباخذ شنطتي من لكرسي وتعلقت وانكب كل شي فيها جلست بالارض الم اغراضي..

                    سديم..مو وقتك
                    نادر وانا اشيل اظرف وطاحت الصوره وشفتها بدون قصد..والله اهي..هذي الي شفتها بالبنان
                    من مدت ثلاث سنوات..ودرة بذاكرتي
                    سديم ماتحملت ورفعت ايدي وضربته كف محترم..هذا قدرك عندي
                    الشاب رفعت ايدي لأضربها بس في ايد مسكتني
                    ...مو عيب عليك تمد ايدك على لبنت
                    الشاب..وانت شكو مين طلب منك تدخل
                    ....لت ايده وثنيت اصابع ايده لوراء
                    الشاب..اي ايدي اتركني لا تكسر اصابع ايدي
                    ...ورصيت اكثر..اخذ ربعك واطلع من هالمكان والا تشوف شي ثاني..يلى بسرعه فارج
                    الشاب الثاني..خلاص تركه وراح نطلع
                    واخذته وطلعنا من المطعم بكبره..فشلنا في طريقه كيف التعامل مع لبنات بس يبيلهم لكلام الحلوا
                    مو الدفاشه وسيده الرقم..
                    سديم..مشكور اخوي
                    الشاب..العفو ماسوينا شي
                    سديم..كلذا وماسويت شي
                    الشاب..هذا واجبي اتجاه بنات ابلدي..ومشيت عنهم..
                    سديم ماخلته بالي اهو سرح فيه خفت انه يعرفني..عطني اظرف من ايدك..عطيتك فرصه تتمتع بالصوره
                    نادر..والله بدون قصد
                    سديم وانا اخذ اظرف حمت ربي لانه شكله ماعرفني ولا تذكرني..مو مشكله..يلى سلام..وطلعت

                    عند سندس

                    سندس..حلتلك الجلسه يمه
                    سديم..جلس يقر بالتليفون وبعدها عطانا وجهه..بس تصدقي شي هالدكتور
                    سندس..بسرعه تأخرنا
                    سديم..بقولك شي
                    سندس..تفضلي
                    سديم..اهو الي التقيت فيه بالبنان بالمطعم
                    سندس بأبتسامه فرح..والله اعرفك
                    سديم بحزن..لا ولا عبرني كأني مريضه عابره
                    سندس..لا تزعلي ماتدرين يمكن بعدين يرجع ويذكرك

                    عند ساندرا واهي تناقش الدكتور في خروجها من المستشفى...

                    ساندرا..الله يوفقك خرجني اليوم
                    الدكتور..نبطي نطمن عن وضعك اكثر
                    ساندرا..الله يخليك..جلست المستشفى اجيب الملل والضيق..وخليت اعيوني تلمع
                    الدكتور..خلاص راح اكتب لك على خروج..بس انتبهي على نفسك وصحتك وبلاش تضايقي
                    من شي ولا مره ثانيه اذا جيتي لي ماراح اطلعك
                    ساندرا..كلامك حلق بأذني
                    خالد..وانا راح اعمل اوراق خروجك

                    وطلع خالد مع الدكتور وادخلت سندس وسديم لغرفه..

                    سندس..وين قايمه من سريرك
                    ساندرا..طلعي ملابسي من الدولاب بطلع من المستشفى
                    سديم..ليه الدكور رضا لك

                    بغرفة مصعب

                    نادر راح سريع على مكتب مصعب وفتح لباب بقوه..اهي اهي..والابتسامه على وجهه
                    مصعب وانا اعاين مريض عندي وقلتله من وراء الستار..نادر اكرد انا مشغول اجلس

                    بغرفة ساندرا

                    خالد..دقوا على ياسر يجي يلخذكم
                    ساندرا اهني انا جنيت..ياسر..ياسر..ليه يابابا تبيه يدخل حياتنا اكثير..انا مابيه ولا ابي
                    قربه مني
                    خالد..بس انتي وافقتي عليه
                    ساندرا..اي وافقت انه يشتغل عندي مو انه دايم يكون معاي بكل خطوه
                    خالد..بس انا عندي
                    قاطعته بهستريه..بابا الله يخليك افهمني انا مابي احد بقربي غير علي
                    خالد كيف اخبرها اني مسافر ان اعرفت راح تجن اكثر علي..
                    سديم..ساندرا احنا معك
                    ساندرا تذكرة ان ابوي بيسافر الصين ليوقع على الصفقه اشلون نسيت انا صج محنونه وقلت..
                    اوكي خله يجي
                    خالد..دقي عليه انتي انا لازم امشي

                    في بيت ام ياسر

                    كان جالس يلاعب عمار على ماينحط الغدا رن جواله وجابه له عمار خذه من وطول وهو يطالع
                    بشاشة الجوال..جات اخته منيره وحطت الصحن على السفره وايه اجلست في مكانها وهو على
                    حاله لا رفع ولا سكر..

                    ياسر..مو معقوله تجي منك انتي وتتصلي
                    منيره..ياسر رد وخلصنا ترى جوالك ازعجنا
                    ياسر ضغطة على الزر الاخضر وايدي ترتجف قربته من اذني وبلعت ريقي ورديت..الو
                    ساندرا بدون نفس..فيك تجي تاخذنا من المستشفى
                    ياسر..على امرك طال عمرك
                    ساندرا بعصبيه..ولا تتاخر عندك ربع ساعه..وسكرة الخط

                    بالمستشفى

                    سديم..ساندرا ناخذ باقة الورد معانا
                    ساندرا وانا احك بجبهتي..واي باقه
                    سديم وانا اشر عليها..هذي الي كلها ورد احمر واصفر وابيض
                    ساندرا وانا التفت..بس ماحد جاب لي ورد
                    سندس..بالاساس من وصلنا احنا عندك كانت موجوده
                    ساندرا تذكرة ان اول زاير عندي ياسر وبالاخير قلت..اي جبوها..

                    وبالاخير جاء واخذ الاغراض وحطهم بالسياره واحنا ركبنا السياره..قطع الهدوء صوت سديم

                    سديم..ياسر وقف يم مطعم واشتر لنا غدا
                    ياسر..مثل مابدك
                    سندس..ياسر انت متزوج شي
                    اهني ياسر ارتبك وماعرف شنوا يرد سحك ابريق قوي ووقف السياره...
                    ساندرا..ماتحاسب بقيت تموتنا
                    ياسر..اسف
                    سندس..اسفه اذا سؤالي ازعجك..لا ترد عليه وانا اسحب اسؤال
                    ياسر..انا مو متزوج..وحركة السياره..انا مجنون اخبرها اني متزوج
                    سديم..الله يعطيك بنت تسعدك لعمر كله
                    ساندرا..اشك
                    وقفت على مطعم مقدونز وسألتهم قبل مانزل..شوا تحبوا اجيب لكم
                    سندس..انا بدي جراند
                    سديم..وانا زياتها
                    ياسر.زوانتي طال عمرك
                    ساندرا..انا مابي شي منك انت بذات

                    ياسر رحت وجبت لهم كل الي يبونه وساندرا جبت لها اهي بعد ..ومعاهم اربع كاسات عصير تفاح
                    ..وفتحت باب السياره وجلست فيها ومديت لهم الاكياس وشلت كاس عصير..

                    سديم..لمين الثالثه الك ياسر
                    ياسر..لا للانسه ساندرا
                    ساندرا وانا حدي ميته جوع بس تثقلت عليه ورفعت حاجب من حواجبي وانا اطالع فيه..مين قالك تجيب لي
                    ياسر..محد..بس قليت ياولد جيب لها وحده عشان ماتطيح علينا منطر انجيبها مره ثانيه لمستشفى
                    ساندرا..غبي..
                    ياسر..مقبوله منك
                    ساندرا..لا تحاول اتقبلك راح يجي يوم واطردك
                    ياسر..هم مقبوله..واذا ماتبينه جبيه
                    ساندرا ودي اكله انا جوعانه صار لي يومين ماكلت وأكل لمستشفى كريهه بس مابي اخليه يكسب
                    وانا انهزم..اخذه عليك ستين عافيه..ومديته له بس ماخذه
                    سندس..ساندرا حابه انك تموتي ببطئ
                    ساندرا ادرفة دمعه..اي لا رتاح واروح لحبيبي
                    ياسربقلبه..يلعنك..يلعنك..خليتي حبيبتي تنزل دمعتها

                    في بيت ام ياسر

                    جالسه على اعصابها وماسكه لموبايل في ايدها وضاغطه عليه..مرة مريم من جمبها جايه من
                    شقتها..سلمت عليها وماردت بمشي الا..

                    ايه..مريم
                    مريم..نعم
                    ايه..دقي على اخوك
                    مريم..ليه مادقين عليه مو انتي زوجته
                    ايه..دقيت وحرقت لموبايل بس مارد..شنوا الشغل الي يطلع من لبيت الساعه ثنتين ولحد اللحين
                    مايجي ولا يرد على اتصالي
                    مريم..عادي تو لوقت بدري حتى ثمان مابعد تستوي
                    ايه وبكل عصبيه..لا مو بدري مايعرف انه عنده زوجه وبيت..شو هالشغل هذا الي مايخليه يرد
                    مريم بداخلها..اخ منك ياياسر تنسى نفسك اذا كنت معاها..

                    دخل ياسر لبيت وهو بقمة السعاده والوناسه باس اخته في خدها..

                    ياسر..كيفك وكيف نصور معاك
                    مريم..تمام وناصر ابخير ولو سابق بدققتين كان شفته..وانت شخبارك وشخبار الشمس معاك
                    ياسر..عال لعال..يلى انا طالع لغرفتي
                    ايه وانا جالسه ولاكأني موجوده صرخت بصوت عالي..وانا ماكأنك تشوفني والا انا دكور بالبيت
                    ماتسأل عني..
                    ياسر انا اعرفها مايهما اذا رجعت لبيت اولا لمهم عندها اني ماسوى من دونها ومن افلوسها..
                    جالسه بالبيت مكرمه ومعززه ومو ناقص شي عليك وكل الي تبينه ينجاب لك..بعد شنو بدك اكثر
                    ايه..بدي تحس فيني
                    ياسر.منو لمفروض يحس بالثاني انتي بدك مني شي والا ماتعملين معاي كذا
                    ايه مصيبه انه عارفني وعارف اساليبي..ابي فلوس
                    ياسر..مو توني ماعطيك وين تودينهم
                    ايه وانا متكتفه..صرفتهم
                    ياسر وانا امشي..انا توني مستلم شغل جديد وماراح يعطوني راتب الا بعد شهر..وانتي ماشاءالله
                    عليك عندك افلوس سحبي ماراح ينقص شي
                    ايه ضربت رجليني بالارض..الله يلعنك ويلعنها ويس
                    قاطعها واهو رافع اصبعه..اصحك تسبي لبنت الي ماعملت لك شي
                    مريم كنت اشوف لحب بعيون اخوي خفت ان ايه تلاحظ هشي وسريع مني..صلوا على محمد ياجماعه
                    نزلت امي ومنيره على اصواتهم وعمار نزل وهو يبكي خذه ياسر وراح ابه...

                    بيوم جديد الساعه خمس لمساء كانت تباشر التحضيرات مع لخدم نزلت بنتها واهي تسرع وبكل دلع

                    سدره..مامي.مامي
                    ام منصور..نعم بعاروستنا
                    سدره..مامي انا رايحه الصالون
                    ام منصور..الله معاك
                    سدره..شنو الله معاك..مدي ايدك على لفلوس
                    ام منصور..روحي واذا جيت انا ادفع
                    سدره..اوكي مامي

                    بيت خالد وبتحديد بغرفة سندس كانوا جاهزين على الاخر بس يشفون انفسهم قبل مايطلعون من لبيت..

                    سندس وانا لف على نفسي..اشرايك حلوا والا ابدله
                    سديم..طالع عليك حتى على قولة اخوانا لمصريين

                    سندس لابسه فستان اورنج بكتف واحد وكم ومخصر على جسمها وعند الصدر حبات كرستال و
                    اقصير لفوق الركبه

                    سندس..ساندرا تأخرة
                    سديم..اللحين تجي تعالي سكري سحاب لفستان
                    سندس..ابي اعرف كيف اقتنعت تجي معنا
                    سديم..اهي لحالها خبرتني ماحد ضغط عليها
                    سندس..صح كلامك والدليل انها بتروح زواج عدنان

                    سديك كانت لابسه فستان ليموني فتحت الصدر سبعه من قدام ومن لخلف وطويل وفيه شافون واكمام
                    طويله واسعه..

                    ساندرا الي كانت تسكر جزمتها لفوشيه الشوكه..لابسه فستان فوشي بدون اكمام وعند الصدر
                    تكسيرات وتحت الصدر احزام من لكرستال ومنفوش وفوق الركبه..لبست لحلق وبعدها حطة الدبل
                    في اصبعها ولبست لعقد الي فيه صورة علي..وصارة مثل باربي بنعومتها وجاذبيتها..

                    سندس وسديم راحوا لغرفة ساندرا...

                    سندس..جاهزه ساندرا
                    ساندرا..اي يلى مشينا
                    سديم انتبهت بالي محطوط على صدر ساندرا..ساندرا
                    ساندرا واهي تحط الجوال بشنطتها..نعم
                    سديم..راح تزعلين مني بس بقولها..ليه لايسه السلسال
                    ساندرا حطيت ايدي على الصوره..لاني مابي علي يغيب عني ولا لحظه

                    ونزلنا تحت وركبنا السياره على طول كان الليل هادئ وحلوا..واول مره اشوف ياسر لابس بدله
                    مو ثوب مثل عاته..

                    ياسر..خفي علي بسك مراغبه فيني انا ماتحمل اخاف اني انفضح من حرارة جسمي لعاليه
                    سندس..ياسر
                    ياسر وانا الف بدون ماحس..هلا
                    ساندرا انتبهت لشاحنه الي جايه..ياسر انتبه
                    ياسر لفيت سريع وطالعت طريقي ولفيت ابسرعه وتجاوزت الشاحنه ووقفت السياره..انتوا ابخير
                    سديم..اي ابخير
                    سندس..اسفه اني ناديتك
                    ياسر..لا لا تتأسفي..اشبقيتي فيني
                    سندس..انك تشغل لمسجله على موسيقى الكلاسيكيه

                    بفلة ام منصور

                    شفتها واقفه يم لمرايا واهي تعطل في الميك اب حقها..فاضت مشاعري ماقدرة امسكها رحت لها
                    وطوقتها من خصرها وابتسمت الي ابتسامه وياحلوها من ابتسامه اذوب الصخر...

                    منتهى..منصور
                    منصور وانا اشم عطرها..ماقدر امنع نفسي
                    منتهى..حبيبي مو اول مره تشوفني كذا
                    منصور..تدرين اني تحسفت
                    منتهى..على شنو تحسفت
                    منصور..ان ردينا ابسرعه من شهر لعسل لو ادري كان طولت اكثر ماتوقعت اني اذا ردينا
                    بالاقي لحلى يمي
                    منتهى..يعني مو عاجبتك انا الايام الي طافت
                    منصور وهو يلفها لعنه ويقربها اكثر لصدره..انتي عاجبتي بس ليوم غير طالعه ملاك
                    منتهى..طميب حبي اتركني
                    منصور..اتركك ابلاش
                    منتهى..ليه تبي فلوس
                    منصور وانا احرك خشمي بخشمها..ابي اغير لفلوس..ابي بوسه ترد الروح فيني
                    منتهى بدلع..واذا اخذة الروح انا شنو يبقى لي
                    منصور..يبقى قلبي عندك
                    منتهى قربت فمي وطبعت بوسه على خده..

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...