روايه حبيتك من اول نظره
هذي اول روايه لي وان شاء الله تعجبكم
اول شي بعرفكم ع الشخصيات
ابو مراد: رجال طيب وحنون ع عياله عنده مراد ودانه
ويموت في ام مراد عمره 60 عنده شركه ويشتغل فيها
ام مراد: حنونه حييل عمرها 55
مراد: طيب حنوون ع اخته ويموت فيها وكل طلباتها اوامر عمره 25 هو دكتور شكله حلوو عنده غمازات لون عيونه خضر وشعره اسود وكثير واصل عند رقبته
دانه عمرها 19 تجنن شعرها طويل ولونه اسود جسمها زي عارضه ازياء عيونها مثل عيون اخوها خضر
وباقي الشخصيات تتعرفون عليهم مع الاحداث
كانو يسولفو ابو مراد وام مراد ودانه في حضن ابوها وتقول له انا طفشانه اليووم ودي اطلع عند صديقتي ابو مراد:الحين اذا نزل مراد وهو رايح يوصلك عن صديقتك
دانه:ليه وين رايح؟
ابو مراد:بيروح عند صديقه
دانه طيب انا بروح اتجهز وراحت غرفتها تلبس
نزل مراد:وراح عند ابوه وامه سلم عليهم وجلس معهم ام مراد:مراد مابتروح عند صديقك
مراد: اي بروح بس هو بيجي الحين وبروح معاه
ابو مراد:دانه تبي تروح عند صديقتها وصلها في طريقكم
مراد:تامر امر بس وين هي الحين
دانه:وهي نازله انا هنا
مراد:يلا امشي عمار برا
دانه:مو انت بتوصلني
مراد:لا بروح مع عمار وباخذك معي
وركبو السياره
مراد: سلام عليكم
عمار: وعليكم السلام
مراد:عمار الله يخليك مر على بيت صديقت دانه
عمار: اوك بس وين البيت
مراد: بيت صديقتها اظن انه قريب من بيتكم وراح عمار عند بيتهم
مراد:دانه وين البيت
دانه:بصوت واطي شوفه هذا البيت
عمار:اول ماسمع صوتها انجن عليه
عمار:هذا بيتنا لا يكون انتي صديقت ليان دانه:نزلت بدون ماترد عليه
مراد:اي اكيد صديقتها
يلا نروح عند الشباب تأخرنا
عمار:قال والله مانروح الا بعد ما تشرب القهوه عندي
ونزل من السباره ونزل معاه مراد
وراحو البيت دانه:راحت عند ليان وصارو يسولفون وجاء عمار:وشاف اخته مع دانه يسولو ويضخكو
عمار:ليان تعالي
ليان راحت عنده وش جابك مو توك طلعت عمار:روحي سوي قهوه عندي مراد اخو دانه
ليان:الله وش جاب اخو دانه عندنا
عمار:مراد صديقي مثل ما دانه صديقتك
ليان:اها طيب بروح اسوي القوه
وراحت ليان المطبخ ونسيت دانه:جالسه دانه:طفشت وراحت تدور ع ليان
انتهى الجزء الاول
ان شاء الله يعجبكم وابي تردون علي اكملها ولا لا
Sent from my GT-I9300 using منتدى عبير mobile app
هذي اول روايه لي وان شاء الله تعجبكم
اول شي بعرفكم ع الشخصيات
ابو مراد: رجال طيب وحنون ع عياله عنده مراد ودانه
ويموت في ام مراد عمره 60 عنده شركه ويشتغل فيها
ام مراد: حنونه حييل عمرها 55
مراد: طيب حنوون ع اخته ويموت فيها وكل طلباتها اوامر عمره 25 هو دكتور شكله حلوو عنده غمازات لون عيونه خضر وشعره اسود وكثير واصل عند رقبته
دانه عمرها 19 تجنن شعرها طويل ولونه اسود جسمها زي عارضه ازياء عيونها مثل عيون اخوها خضر
وباقي الشخصيات تتعرفون عليهم مع الاحداث
كانو يسولفو ابو مراد وام مراد ودانه في حضن ابوها وتقول له انا طفشانه اليووم ودي اطلع عند صديقتي ابو مراد:الحين اذا نزل مراد وهو رايح يوصلك عن صديقتك
دانه:ليه وين رايح؟
ابو مراد:بيروح عند صديقه
دانه طيب انا بروح اتجهز وراحت غرفتها تلبس
نزل مراد:وراح عند ابوه وامه سلم عليهم وجلس معهم ام مراد:مراد مابتروح عند صديقك
مراد: اي بروح بس هو بيجي الحين وبروح معاه
ابو مراد:دانه تبي تروح عند صديقتها وصلها في طريقكم
مراد:تامر امر بس وين هي الحين
دانه:وهي نازله انا هنا
مراد:يلا امشي عمار برا
دانه:مو انت بتوصلني
مراد:لا بروح مع عمار وباخذك معي
وركبو السياره
مراد: سلام عليكم
عمار: وعليكم السلام
مراد:عمار الله يخليك مر على بيت صديقت دانه
عمار: اوك بس وين البيت
مراد: بيت صديقتها اظن انه قريب من بيتكم وراح عمار عند بيتهم
مراد:دانه وين البيت
دانه:بصوت واطي شوفه هذا البيت
عمار:اول ماسمع صوتها انجن عليه
عمار:هذا بيتنا لا يكون انتي صديقت ليان دانه:نزلت بدون ماترد عليه
مراد:اي اكيد صديقتها
يلا نروح عند الشباب تأخرنا
عمار:قال والله مانروح الا بعد ما تشرب القهوه عندي
ونزل من السباره ونزل معاه مراد
وراحو البيت دانه:راحت عند ليان وصارو يسولفون وجاء عمار:وشاف اخته مع دانه يسولو ويضخكو
عمار:ليان تعالي
ليان راحت عنده وش جابك مو توك طلعت عمار:روحي سوي قهوه عندي مراد اخو دانه
ليان:الله وش جاب اخو دانه عندنا
عمار:مراد صديقي مثل ما دانه صديقتك
ليان:اها طيب بروح اسوي القوه
وراحت ليان المطبخ ونسيت دانه:جالسه دانه:طفشت وراحت تدور ع ليان
انتهى الجزء الاول
ان شاء الله يعجبكم وابي تردون علي اكملها ولا لا
Sent from my GT-I9300 using منتدى عبير mobile app
تعليق