كملي وبتوفيق ولا توقفي في بعض الروايات اذا ما شافو ردود ما يكملون<<<<مثلي هههههه
تقبلي مرووري واتتوق للبارت الثاني تحياتي: سارونه الحنونه
الله يوفقك يالغلى وان شاء ما بوقف اني اكتب الروايه وحست ان روايتي فيها تفاعل كثير وهاذا شرف الي ههههههه ما بصير مثلك ان شاء الله بس انتي كمليها وبكون من متابعينك يالغلى
[FONT=Traditional Arabiتعريف على صديقات رنيم
____________________________________
سماء:18سنه عربجيه تحب العواشات بس اوقات الصحاب تصير المنقذه بعد الله عز وجل
سميه:تؤم سماء هاديه وماتحب الهماشات بس تحب تساعد بطريقه هاديه وحكمه بيضه سعرها الي كتوفها بني عيونها سود
متوسطة الطول
ريان:18سنه يحب يذاكر مثل سماء شخصيته فرفوشه اسمر
شعره اسود طويل عيونه بنيه
فاتن:تهتم بجمالها ودايمن ترافق هاله في كل شيء عصبيه
تحكم على الشخص من مضهره
هاله: مثل فاتن بضبت
____________________________
kimi ni todoke
لكن المثير في هاذي القصه واحداثها
ان هناك فتاه
تجري احداثها مثل الاتي
كارونوما ساواكو فتاة مساء فهمها من قبل الطلاب في مدرستها, ف مظهرها و طريقة تصرفها مع الأخرين جعلت الإشاعات عنها و عن اللعنة التي تأتي إذا نظرت بعينيها مباشرة تنتشر في كل الأرجاء.. ولكن بالطبع, كل هذا محض إشاعات, ف ساواكو فتاة لطيفة جدا و طيبة و عكس تماما ما يقولونه عنها. ساواكو تتمنى أن يحبها الناس و تصبح صديقة لهم, و تبحث عن طريقة لذلك. و لكن عندما يتحدث إليها الفتى المحبوب يعيرها إهتمام تتغير الأمور بالنسبة ل ساواكو.. ساواكو تبدأ بالإنجذاب إليه و الوقوع في غرامه, ف هل تستطيع سواكو الفتاة الخجولة بأن تصل للفتى بمشاعرها؟
سوفى تقولون اسمها غريب بعض الشيء<<<<<لزم عندي في الاسماء الغريبه هههههه~-~
تابعونى مع الاحداث اذا احببتم
قصة kimi ni todoke
____________________________________________________
يقولون بأنها مرعبه............اذا التقيت بعينها ها لاكثر من 3 ثواني
اعرف الكارثه سوفى تأتي بعد 7 ايام
-نعم انها مخيفه مخيفه جدا
-اتعرفين لقد سمعت باندى التقت بعينها وبعد ذالك تجمدة!
-ايه؟؟ لابد بان ذالك حقيقي
عندها صقط القلم من الفتيات وهن يتكلمن
سواكو: لقد أسقطت هذه
عندما رأو الفتيات سواكو حل بهن الرعب وهربن بأقصى سرعه لديهن
وقالت لفتيات وهي تهرب:نحن اسفتان لا نحتاج اليه
سواكو:لماذا يعتذر الناس دائما لي!
____________________________________________________
في مكان اخر
-احاسيسها الخارقه مدهشه! يبدو أنها تستطيع استدعاء الارواح
-حتى ان اسمها ساداكو!كما في الحلقه (يقصدن فيلم رعب)
-وقد منحها والداها اسمها بدقه
ضهرت لهم سواكو
سواكو:تفضلنه انهو شاغ
فزعن الفتيات وذهبن بسرعه
سواكو:T-Tاسفه بشأن عدم تقبل توقعاتك..لاكنني لا استطيع رؤية الاشباح...
كذالك اسمي ليس ساداكو بالسواكو......
ساواكو يأتي من‘‘طفل لطيف‘‘
____________________________________________________
كانت تمشي في الحديقه مثل الجميع للذهاب لفصلها
سواكو:لماذا الجميع خائفون مني؟اليوم سأفعل مابمقدوري
-يقولون ان الممثلين يترددون على المكان عاده
سواكو:مرام مريم صباح الخير
البنات تجمدو مكانهم من الفزع
سواكو: اعتقد انني كنت قادره على تحيتهم بمرح
-صباح الخير فارس
سواكو: فارس مدهش .... هو دائما مركز الجميع لامع ونشيط
____________________________________________________
في الفصل
سواكو:صباح الخير
كل الي في الفصل التفتو عليها وهم خايفين بس كانت الصدمع عند سواكو عندما......
فارس:صباح الخير
سواكو ما توقعت ان احد يرد عليها *-*
سواكو في نفسها: انا سعيده جدا وصارت تبكي في داخلها
جلست مكانها المعتاد كانت في الصف الاول
دخلت بعدها شلة سماء ومعهم رنيم
استغربت رنيم انه نص الفصل يناضر سواكو وفارس
سألت البنت الي جنبها
رنيم: ليه الكل بيناظر هاذاك الولد وهاذي البنت
البنت: لان سواكو قالت صباح الخير وفارس رد عليها
رنيم في نفسها : طيب شو فيها_-_- سخافه
راحت رنيم عند سماء:شو فيها هاذي البنت الكل ما يكلمها ولا يعطيها وجه والكل يخاف منها
سماء: الله يكرمك هاذي البنت (وبدأت تحكيلها قصتها)
رنيم:@-@ ×_× OoO
سماء:ايوه كل البنات يخافن منها مو بس البنات كل المدرسه اوووووو <<<<يعني اني تفزيعه
رنيم: اها عشان كذا يخافون منها (وهي تحك ذقنها) والله حتى شخلها يخوف
________________________________________________________
قطعه عشان تعرفون شكل سواكو
سواكو:بيضه شعرها هو الي يعطيها شكل مخيف اسوووووووود طويل <<< اقول بدل ما اوصف حطو في قوقل صور هاذا الاسم(kimi ni todoke بتجيلكم شعرها اسود)
________________________________________________________
تعليق