رواية مشاعل

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Sondos_alshammrani
    عـضـو
    • Oct 2013
    • 9

    رواية مشاعل

    هذي اول روايه لي من نسج خيالي ليس لها من الواقع شي اتمنى تعجبكم ( بقلمي ) sondos_




    البارت الاول :
    في الصحراء على طريق الدمام
    مشاعل تبكي: يممممه يبه تكفون لا تروحون وتخلوني
    ام مشاعل : اصلا إحنا مو اهلك انتي متى تفهمين إحنا خاطفينك
    ابو مشاعل : مشاعل نزلي نزلي الله لا يبارك فيك
    مشاعل : وليه م خليتوني مع أهلي ليه خطفتوني حرام عليكم وبعد ١٨ سنه تجون تقولون انتي مؤ بنتنا كنتوا معذبيني وانا متحمله واروح اشحذ لكم وأعطيكم الفلوس وأكل مؤ مأكليني وحاطيني خدامه وساكته وأقول ما عليه هذول أهلي
    ام مشاعل : بس كذا عندكككك مانع بعد وأهلك ي قلبي عليهم يوم خطفناك تعذبوا هههههه
    ابو مشاعل : يلا يا منيرة بلا كثررة كلام وامشي
    ام مشاعل : يلا حسبي الله عليها

    مشاعل : 18 جمييييييله شعرها طويل لنص ظهرها وعيونها واسعه

    مشاعل : اهئ اهئ راحوا راحو وتركوني بالصحراء بروحي وين اروح وشلون اكل وشلون اشرب

    فهد : ي عيال ي عيال في بنت هنا بروحها
    طلال : اي والله ي عيال امشوا نروح عندها
    خالد: يلا يلا امشوا

    مشاعل : يممممه من هذولا الي جو يارب يارب ارحمني يارب

    فهد : هلا والله بالزين كلله
    طلال : اوووف وش هالجمال كلله وش اسمككك
    مشاعل تبكي : انا مشاعل حرام عليكم انا ضايعه ضايعه
    خالد كسرت خاطره : خلاص خلاص لاتبكين إحنا نوديك لأهلك
    مشاعل : انا م عندي اهل الي كانو مربيني طلعوا خاطفيني من أهلي وتركوني هنا
    فهد : خلاص امشي معنا
    راحت مشاعل معاهم
    طلال : يوووه وش هالجمال والله جميله
    خالد في خاطره: والله مسكينه وتشبه نجلاء بنت عمي احمد لازم ادور اهلها واحميها من فهد وطلال
    خالد : خلاص لاتخافين إحنا نوصلك للشرطه إحنا الحين بطريق الرياض باقي ٣ ساعات ونوصل
    فهد وطلال خزو خالد

    خالد: ي عيال تكفون ابي الحمام
    فهد يطالع بطلال : اوك انزل بالطريق م في حممات قريب
    خالد : طيب فهد وقف هنا

    نزل خالد وراحووو بسرعه

    خالد: فهد فهد طلال طلال حرام عليكم اففف وش بيسون ف البنت الحين
    فهد : هههههههههه
    طلال : هههههههههههههه يستأهل
    فهد : ي هلا والله بالزين إحنا بننزل البقاله ونرجع لك اوككك
    مشاعل خايفه وتبكي : اوككك
    طلال: لالالا ايش فيه الحلو زعلان
    فهد : يلا ننزل طلال
    مشاعل : الحين نزلو لازم اروح
    نزلت مشاعل وراحت ترككككض للبببببر

    فهد : طلال طلال البنت راحت
    طلال : والله إحنا خبول رحنا وخلينها امش ندورها اتوقع م تباعد من هنا الحين ليل
    فهد : يلا امش

    خالد : افففف الحين وين انقلع حسبي الله عليهم
    خالد : مشاعل مشاعل وش جابك هنا
    مشاعل بخوف : الله يخليك وخر عني
    خالد : مشاعل انا والله مؤ مثلهم امشي معي
    مشاعل : خالد خالد الحق شكلهم يدروني
    خالد: روحي ورأ الشجرة وانا اصرفهم
    فهد : خالد وين مشاعل
    خالد : وانا ايش دراني
    طلال : صدق والله م تعرف وين راحت
    خالد : ليه هي مؤ معكم
    فهد : الا بس نزلنا بعدين رجعنا وم لقيناها يلا امش معنا
    خالد : من اليوم ماني خويكم ولاتعرفوني
    طلال : هههههه فهد يلا مشينا شكلههه يبي يجلس هنا
    فهد : يلا
    خالد : مشاعل مشاعل راحوا
    مشاعل : تكفى ي خالد الله يخليك لأهلك لا تصير مثلهم
    خالد : مشاعل والله ماني مثلهم
    مشاعل: طيب إحنا بنجلس هنا كثير
    خالد : اذا مر تاكسي بنروح معاه
    مشاعل : خالد هذا تاكسي وقفه
    خالد : وقف نبيك توصلنا للرياض
    التاكسي : اوكيه ٣٠٠ ريال
    خالد : اوكيه
    مشاعل : خالد انا وين راح اسكن
    خالد : اسكني معنا
    مشاعل : لا مستحيييييل وين اسكن معكم خلاص ودني الشرطه
    خالد : لا ماراح اوديك الشرطه بدق ع خواتي وبقولهم السالفه وبقولهم يقولون لأمي وأبوي انك صديقهم
    مشاعل : خالد لو سمحت انا مو محتاجه من احد شي
    خالد : مشاعل مشاعل م اقدر أخليك تروحين الشرطه. روحي معي وان شاء الله راح نلاقي اهلك
    مشاعل : خالد حرام عليك شلون بعد ١٨ سنه مخطوفه ألاقي أهلي مستحيل
    خالد : خلاص والله م تسكنين بمكان غير بيتنا واذا توظفتي عاد بكيفك تجلسين او تروحين
    مشاعل : خلاص بروح بس والله ادور لي اي شغله حتا لو خدامه
    خالد : الوووو
    رنيم : هلا خالد
    خالد : هلا رنيم شلونك
    رنيم: انا بخير انت شلونك
    خالد : بخير الحمدلله
    رنيم : شفيك ليه صوتك كذا فيك شي ووينك مو قلت بتجي
    خالد : رنيم اسمعي وقال لها السالفه
    رنيم : ايييه وبعدين
    خالد : مالها غيري وأبيها تسكن معنا وتقولين لأمي وأبوي انها صديقك
    رنيم بصدمه : خالد انت شتقول مستحيييييل البنت م نعرفها ولاشي
    خالد بعصبيه : رنييييييييم البنت مالها غيرنا واذا م سويتي الي قلته ماني أخوك ولا أعرفك
    رنيم : خلاص أعصابك بروح الحين اقول للبنات ونشوف وش بنقول لأمي وأبوي

    عائله خالد :.
    الاب ابو خالد ( محمد ) 45 سنه طيب وحنون وغننننني عنده شركات ويشتغل مع اخوانه
    الام ام خالد (مريم ) 40 سنه طيببببببه مرررره وتحب عيالها
    خالد: 22 سنه جمييييل ابيض وطويل وعيونه سوداءوخشمه سلة سيف رزه ومحترم يشتغل مع ابوووه
    رنيم :20 سنه بالجامعه تدرس طب طويله وحلوووووه عيونها واسعه وعسليه وشعرها بني وطويل لاخر ضهرها هاديه وطيبه
    ريما : 18 سنه ثالث ثانوي حلوووووه بشكلللل وعيونها رماديه وواسعه شعرها اسووود ولنص ضهرها طيبه ورجججججه
    هنوف : 15 ثالث متوسط اه منك ي هنوف مرجووووجه وحلووووه وقصيرة ونحييييفه وتأكل بشككككل عجيب وم تسمن وشعرها طويل لاخر ضهرها وناعم وبسسس يهمها المكياج ولبسها وشعرها وطيييبه
    سعود : 4 سنوات كيوووت وحلو وهنوف معلمته الرجه والهبال
    رنيم : ريما ريما هنووووف تعالو أبيكم شوي
    ريما : هاه نعم وش تبين
    هنوف : وشو
    رنيم : تعالو غرفتي بقولكم شي
    هنوف : طيب
    رنيم : يلا سكري الباب بالمفتاح
    ريما : خير شفيك
    رنيم : الكلام الي بقوله لكممم م يطلع لأحد فهمتوا
    هنوف : طيب بس قولي وشو
    رنيم : اسمعوا وقالت لهم السالفه ...............
    ريما شهقت: هييييييييييئ أخوك هذا صاحي شلون إحنا م نعرف البنت ولا نعرف وين تربت ويمكن تكون كذابه
    هنوف : لا حرام يمكن صادقه
    رنيم : المهم خالد يقول بيجيبها عندنا واحنا لازم نكذب ع أهلي عشان نجيبها
    هنوف : انا عندي فككككرة
    ريما : قولي
    هنوف : تروح رنيم وتقول لأمي وأبوي انها صديقتها وم عندها احد غير أمها وأمها مسافرة للخارج تتعالج وأمي وأبوي طبعا م راح يقولون لا
    ريما : ايييييه والله عليك أفكار ي هنييييف
    هنوف باستهبال : لو سمحتي عيب عليك انا ام الأفكار هنووووف
    رنيم : ترا مو وقتك انتي وياه اي صادقه هنوف بروح الحين لأمي وأبوي وأقولهم


    ابي توقعاتكم
    شنو ابو خالد وأم خالد بيوافقون ولالا؟

    اذا شفت ردود بكمل
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #2
    رد: رواية مشاعل

    بداية موفقة جدا
    كملي عزيزتي
    متابعينك
    واتوقع أنهم يوافقون
    تنقل لغير المكتملة حتى اكتمالها
    تحياتي لك

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #3
      رد: رواية مشاعل

      يعطيك العافيه
      بدايه جميله استمري متابعينك
      اتوقع يوافقون انها تجلس عندهم ..

      تعليق

      • Sondos_alshammrani
        عـضـو
        • Oct 2013
        • 9

        #4
        رنيم : اممممم ماما بابا احم ابي اقولكم شي
        ابو خالد : خير ي بنيتي قولي
        رنيم : في وحده من صديقاتي أمها مسافره للخارج علاج وابوها متوفي وم عندها اححد ف قلت لها تجي تسكن عندنا عادي
        ابو خالد : كفوووو ي بنتي خليها تجي هي مالها احد غيرك
        ام خالد : اي والله مسكينه خليها تجي
        رنيم بفرحه : مشكووورين والله انها مسكينه يلا بروح اقول للخبلات
        ام خالد : هههههههه الله يخليكم لنا

        عند خالد ومشاعل :.
        خالد : باقي ساعه ومثل م قلت لك بتسكنين معنا
        مشاعل : ان شاء الله بس اهلك بتقولهم لقيتها بالطريق أكيد م راح يرضون
        خالد : انا قلت لأختي السالفه وقلت تدبر الموضوع
        خالد : الووو هلا رنيم شصار
        رنيم : قلت لهم انها صديقتي وراح تسافر أمها للخارج علاج وم عندها احححد عادي تجي تسكن معنا
        خالد: ايه وش قالوا
        رنيم : اكييييد وافقوا
        خالد : الله يبشرك بالخير وقولي لهم ان خالد جاي بعد ساعه وقلت له يمر بيتهم وياخذها عشانها م تقدر تنام بروحها
        رنيم : ان شاء الله هذا كلله من تحت راس هنيييف ام الأفكار
        خالد : هههههههههه هالمرجوجه يطلع منها شي والله اشك
        رنيم : ي ويلك اذا سمعتك بتذبحك
        خالد : هههههه لا والله خلاص مع السلامه
        رنيم : مع السلامه
        خالد : ايييييه رنيم
        رنيم : هلا
        خالد : جهزوا لمشاعل غرفه
        رنيم : ان شاء الله
        ماما : ترا خالد بعد شوي بيوصل وقلت له يمر ع بيت صديقتي مشاعل ويجيبها
        ام خالد : الله يرضى عليك والله بتسوين خير فيها
        رنيم : اي والله مسكينه م تقدر تنام بالبيت بروحها

        عند خالد ومشاعل :.

        خالد : الوووو رنييم إحنا وصلنا

        مشاعل وقفت عمرها م تخيلت انها بتسكن في بيت كذا لا هذا مؤ بيت هذا قصر

        خالد : مشاعل مشاعل شفيك ادخلي يلا

        دخلت مشاعل واستقبلوها أحسن استقبال وبعد العشاء

        ام خالد : رنيم يمه خذي مشاعل لغرفتها خلوها ترتاح
        رنيم : ان شاء الله ماما يلا ميشو
        مشاعل : ان شاء الله

        رنيم : مشاعل نامي معي لأن غرفتك للحين م جهزت
        مشاعل بتعجب: غرفتي ؟
        رنيم : ايه
        مشاعل ابتسمت: والله مدري شلون أشكركم ع كل الي سويتوه والله أنكم م قصرتوا
        رنيم ابتسمت : هذا واجبنا يلا امشي معي غرفتي لا تروحين مع الخبلات بيرجون راسك
        مشاعل : هههههههه يلا

        مشاعل في خاطرها : مشاء الله أهلهم ناس طيبين وبيتهم مشاء الله الله يديم عليهم
        رنيم : انتي تعبانه ولا نجلس نسولف شوي
        مشاعل : لا حبيبتي مو تعبانه
        دخلت هنوف وريما
        بصوت عالي : هاي
        رنيم : حسبي الله فجرتوا إذن البنت
        هنوف : اسفين نبي نجلس معكم عادي
        رنيم باستهبال : استأذنو من مشاعل بالأول يمكن م تبيكم
        مشاعل ابتسمت : الا أكيد أبيهم ادخلووو
        وجلسوووو سوالف وبعدين نامووو

        عند ام مشاعل ( منيره ) وأبو مشاعل ( يوسف )
        في البيووووت القدييييمه

        ام مشاعل : والله ي يوسف خايفه من مشاعلوه لا تروح وتقول للشرطه
        ابو مشاعل : وين تروح الله يهديك هي بالبر تلقين الكلاب ماكلينها هههههه
        ام مشاعل : ي ليت والله
        ابو مشاعل : م علييييك نامي وبس


        الصبح :.

        ام خالد : يلا ي بنات تعالو الفطورر بعدين روحوا المدارس
        ريما: ماما انا م راح اروح مالي خلق وبجلس مع ميشو
        ام خالد : خلاص بكيفك الا وين مشاعل
        هنوف : ماما مشاعل تعبانه ونايمه
        ام خالد: ليه سلامات وش فيها
        ريما : لا بس مصدعه شوي
        ام خالد : اها يلا خلصوا السواق ينظركم برا انا بروح أنام شوي
        خالد : رنيييم رنييييم شلون مشاعل
        ريما: بخيييير بس تعبانه شوي
        خالد : بس شلون تتعامل معكم
        ريما: والله البنت طيبه وحبوبه وعسسسل الا م تلاحظ شي
        خالد : وشو !؟
        ريما: م تلاحظ انها تشبهههه نجلاء بنت عمي مرررررا
        خالد : الا والله مررا تشبهها
        ريما: ابي اعزم نجلاء اليوم وأقولها عن السالفه نجلاء بنت عمي وم اتوقع أنها راح تقوول
        خالد : اووكك بس خليك حريصه انها م تقووول لأحد
        ريما: ان شاء الله

        عند نجلاء :.
        ريما: الوووووو
        نجلاء: هلا والله بالقاطعه
        ريما: هلا فيك لا والله بس الجامعه
        نجلاء : بسامحك هالمره بس
        ريما: نجلاء أسمي بقولك سالفه بس م تطلع لأحد
        نجلاء : اكييييد
        ريما: اسمعي .................
        نجلاء شهقت : هييييييييييييئ والحين هي عندكم
        ريما: ايه بس البنت حبوووبه وطيبه وتشبهههههههك ممممرا أبيك تجينا اليوم
        نجلاء : اوككك بقول لماما وأشوف


        الاب : ابو فيصل 40 سنه يشتغل مع اخوه بالشركه طييييب
        الام : ام فيصل 38 سنه طيبه وحبوبه وقريبه من نجلاء بششكللل
        فيصل : 22 سنه طويل واسمر وجميييييييييل ومغرور ويشتغل مع أبوه
        نجلاء: 16 سنه ثاني ثانوي نحييييفه وشعرها ناعم لكتوفها وعيونها واسعه وناعسه بنيه صديقة ريما الروح بالروح
        احمد : 10 سنوات رابع ابتدائي قصييير ونحييف وكيووووت

        نجلاء: ماما ماما
        ام فيصل : هلا حبيبتي
        نجلاء: ماما ابي اروح عند بنات عمي محمد
        ام نجلاء: متى تروحين
        نجلاء : العصر
        ام فيصل : اوكككك ي عمري روحي وانا بعد ابي اروح اسلم على مريم
        نجلاء : شكرا ماما شكرا بروح اكلم ريما
        ام فيصل دمعت عيونها : ي ليت أشوف أختك معك او حتا اعرف وينها

        تعليق

        • Sondos_alshammrani
          عـضـو
          • Oct 2013
          • 9

          #5
          الله يعافيك

          تعليق

          • Sondos_alshammrani
            عـضـو
            • Oct 2013
            • 9

            #6
            مشكككووورة

            تعليق

            • بنت ناس ماتنداس...
              عـضـو فعال
              • Nov 2013
              • 141

              #7
              رد: رواية مشاعل

              يعطيك العافيه
              استمري متابعينك

              تعليق

              • Sondos_alshammrani
                عـضـو
                • Oct 2013
                • 9

                #8
                رواية مشاعل

                نتعرف ع قصه بنت ام فيصل
                في السوق :.
                البنت عمرها ٢ شهرين
                ام فيصل : بننزل نصلي ونكمل الأغراض الباقيه
                ابو فيصل : طيب يلا فيصل انزل صل معي
                نزلت ام فيصل وحطت بنتها وراها وسجدت جت وحده وأخذتها وراحت تركض وخلصت ام فيصل وتبي تأخذ بنتها وتروح لفت لقتها مو موجوده جاتها حاله وم كان فيه احد بالمسجد
                ابو فيصل : فيصل حبيبي روح شوف امك واختك ليه تأخروا
                فيصل : طيب كان عمره ٤ سنوات
                رجع فيصل : بابا لقيت ماما قاعده تبكي
                ابو فيصل خاف وراح يشوفها
                ابو فيصل : ام فيصل ام فيصل فيك شي ووين بنتك ريم ريم وش فيك ووين البنت
                ام فيصل تبكي : اهئ اهئ اهئ بنتي بنتي راحت اه بنتي
                ابو فيصل بتوتر : وين راحت
                ام فيصل تبكي : كنت اصلي وحطيتها وراي ويوم خلصت م لقيتها



                نجلاء : ماما ماما ماما شفيك
                ام فيصل : هلا حبيبتي
                نجلاء: ماما صار لي ساعه أناديك شفيك ليه تبكين
                ام فيصل مسحت دمعتها بسرعه : لا ي روحي م فيني شي يلا امشي معي المطبخ نجهز الغداء
                نجلاء : طيب


                عند مشاعل :.
                مشاعل : ريما
                ريما : هلا صباح الخير
                مشاعل : صباح النور كم الساعه؟؟
                ريما :الساعه 11
                مشاعل : يوووه تأخرت م صليت الفجر
                ريما : يلا قومي غسلي وجهك وصلي وامشي فطري
                مشاعل: عمي او خالد موجودين
                ريما : بس خالد ليه؟
                مشاعل : عشان البس عباتي وحجابي
                ريما ابتسمت انعجبت بشخصية مشاعل انها تحرص ع الصلاة والحجاب
                راحوا ريما ومشاعل :.
                مشاعل منزله راسها من الخجل : السلام عليكم
                خالد : وعليكم السلام شلونك مشاعل ان شاء الله مرتاحه
                مشاعل : الحمدلله بخير ايه مرتاحه

                ريما : ميشو ترا نجوله بنت عمي بتجينا اليوم والله تشبهك بشكككككل !
                مشاعل حست بأحساس عجزت تفسره واكتفت بالابتسامه

                العصر :
                ام فيصل : نجلاء نجوله حبيبتي يلا امشي
                نجلاء : ماما دقايق بس
                ام فيصل : مشاء الله وش هالجمال مؤ اووول مرة نروح بيت عمك محمد
                نجلاء : ولا شي بس صديقهم عندهم
                ام فيصل ابتسمت : اصلا انتي حتا لو بدون مكياج حلوه
                نجلاء : ماخذه الحلا كله منك
                نجلاء كانت لابسه فستان لتحت الركبه لحمي وعليه ورود ورديه ولابسه كعب لحمي ناعم
                ومسيحه شعرها وحاطه مكياج وردي ناعم وكانت حلووووووه

                وصلوا البيت :.
                ام فيصل : السلام عليكم
                ام خالد : هلا والله وعليكم السلام شخبارك
                ام فيصل :الحمدلله بخير وانتي شخباركك وشخبار خالد وأبو خالد
                ام خالد : الحمدلله بخير
                البنات جووو سلمو ع ام فيصل م عدا مشاعل الي رفضت تطلع من الغرفه
                ام خالد : بنات وين مشاعل
                هنوف بخبالها المعتاد : بالغرفه مستحيه تنزل
                ام فيصل : ليه هي ساكنه عندكم؟؟
                ام خالد : والله هي مسكينه وقالت لها السالفه
                هنووووف : بنات يلا امشوا نروح عند مشمشه
                نجلاء بإستغراب : هاه مني مشمشه
                هنووووف : مشاعل هههههههههه
                نجلاء : ههههههههههه حسبي الله عليك ي هنيييف
                هنووووف : نجلاء يلا امشي والله تشبهكككك بقوه
                نجلاء : هههههههه يلا نشوف
                كانت مشاعل جالسه وتفكرر
                وشوي دخلت هنوووف
                هنووووف بهبالها: بوووووو
                مشاعل : يممممه بسم الله
                دخلت نجلاء تفاجأت نجلاء تشبهها بس الاختلاف بلون العيون والشعر والملامح نفس ملامح مشاعل
                نجلاء بابتسامه : السلام عليكم انا نجلاء شلونك
                مشاعل : وعليكم السلام الحمدلله بخير وانتي شلونك
                نجلاء : بخير الحمدلله
                وجلسووووا سوالف الى المغرب
                ام فيصل : يلا يا ام خالد إحنا نستأذن بنروح
                ام خالد : لا اجلسوا تعشوا معنا
                ام فيصل : والله ودي بس مدارس و ابو فيصل من يسوي له عشاء
                ام خالد : براحتك بس مو تقاطعين
                ام فيصل : ان شاء يلا بروح اشرب ماء وانادي نجلاء

                عند البنات :.
                مشاعل مستحيه : رنيم وين المطبخ ابي اشرب مويه
                رنيم : مشاعل لا تستحين البيت بيتك المطبخ تحت
                مشاعل : مشكورة
                لبست العبايه ونزلت تحت

                مشاعل تشرب مويه
                دخلت ام فيصل
                ام فيصل : نجلاء يلا بنروح
                مشاعل : لفت تشوف
                ام فيصل سرحت بخيالها نسخخخخه نجلاء نسخه

                ام فيصل ابتسمت : انتي مشاعل
                مشاعل : ايه
                ام فيصل : والله صدقوا البنات يوم شبهوك بنجلاء شلووونك
                مشاعل بحيا: بخير خالتي وانتي شلونك
                ام فيصل : الحمدلله وين نجلاء
                مشاعل : فوق مع البنات
                ام فيصل : يلا إحنا بنروح والله كان ودي نجلس معك بس مره ثانيه ان شاء
                مشاعل : ان شاء الله

                تعليق

                • بنت الجنوب ❤
                  عـضـو
                  • Feb 2014
                  • 6

                  #9
                  روووعه استمري

                  تعليق

                  • عاشقة القمر 26
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2014
                    • 60

                    #10
                    رد: رواية مشاعل

                    القصه بتجنن لو سمحتي واصلى


                    عاشقة القمر

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...