رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله
رغد ضحكت
امنيه:ووجع صووتك فروووسي نايم
رغد:لو سمحتي الدلع ذا حق فارس وبس وبعدين ويعني نايم حرام حبيبي يصرخ مثلا؟
امنيه طالعت فيها بحمق
دانه:رغد وش شاربه انتي
رغد ابتسمت تدري انها فصلت خلاص بس شتسوي تحبه يناس تعشقه
فارس ضحك:الظاهر فاصله البنت دي
دانه:امشي بس لا تفشلينا قد الرجال
رغد تسوي بعوينها كانها حولة وطلع شكلها يضحك وفارس مات ضحك عليها ومن كثر حماسه عض على شفايفه ومسك ايها بوقة وبيده الثانية نزل لتحت ورفعها والبنات يصرخو
سهر بتموت غييره وخلت البيت وجلست تناظر من الشباك
رغد تضحك فارس يدور فيها
امنيه:ههههههههههه وش العشق ذا ها؟
العنو بضحك:وش سويتي بخوووي الله يصييبك ههههههههههههههههههه
دانه:خبلتي في الولد يا بنت
فارس :هي خبلتني وبس الا قولي جننتني ذوبتني خلتني خلاص اذوووب ولساها تتغلى وتاجل العرس
رغد:نوووي حبيبي احنا متفقين بعد ماخلص دراستي وملكة وملكنا وش تبي اكثر؟
فارس ابتسم وقرب منها وبقوة شفها قدام الكل
دانه غطت وجهها بقوة
امنيه ضحكت ولفت وجهها
العنود صرخت وغطت وجهها ولفته
اما سخر ميته قهر ماسوى لها ولاشي من اللي يسويه لها
اما رغد من فصلتها حضنته وهي تبوسه
دانه جت بتفتح عيونها ولقتهم مطولين دخلت وسحبت امنيه العنود وبصوت عالي:خليكم يارب يطب عليكم ابوي
فارس بعد عن رغد وضحك
رغد ابتسمت
فارس عض على شفايفه:بتجننيني انتي
رغد بدلع خقق فارس اكثر واكثر ودارت حول نفسها :عجبك لبسي ؟
فارس بصوت اقرب للهمس:اكيد ياروحي
رغد ابتسمت بطفوله
فارس:انتي اصلا لبسك مو حلو بس عشان رغد لبسته طلع جنان
رغد ابتسمت اكثر واكثر وتدعي ربها في سرها مايفسد عليهم
فارس حضنتها وهمس:ودك اخلك جواتي واخبيك من العالم هذا كله يا رغد ماتدرين قد ايش احبك
رغد بدون شعور:بس مو اكثر من حبك الاول صح؟
فارس بس سمعها بعد عنها وركز عيونه على عيونها وبصوت هادي :رغد
رغد:اصلا مايهمني تدري ليه
فارس رفع حاجبه بتسال
رغد اسرت بعيونها للشباك واول ماناظر لمحها وهي راحت
رغد ضحكت:احلى شي انها ميته غيره وقهر ممنشان فارس حقي انا وقربت منه وهي في طوله بذا الكعب العالي وحطت ايدها على ازارير ثوبه وابتسمت وقربت منه وبهمس:فارس وش قد تحبني؟
فارس بهيام:والله ما ادري بس ادري اني احبك اكثر من أي مخلوق على وجه الكره الارضية
رغد:مارح تتركني صح؟
فارس:مجنون انا انتظرت ثلاث سنين علشانك وتبيني اتركك بعدها
رغد بحزن:تصير فارس بين يوم وليلة ولانك عصبي اخاف تعصب مني وترميني على قد ماتحبني انت عصبي حيل وهذا اللي انا خايفه منه يجي ذا اليوم
فارس حضنها:اشششش عساه مايجي ذا اليوم انتي اهدي بس وش جاب طاري الفراق اللحين
رغد ابعدت عنه ومسكت ايده وحطته على صدرها وابتسمت وهي تهمس:سامع وحاسس فيه صح فارس ((وبحساس صادق))لو تكسره بيوم يا فارس صدقني مارح يسامحك لو تتركه بيوم يا فارس صدقني مابيسامحك لو ايش مايصير لو تسيء الظن فيه يا فارس صدقني مارح يسامحك لو يا فارس بس تبعد عنه صدقني مارح يسامحك لانك لو تركته تكون كسرت اول حب بحياتي وبعدها بعرف اني مارح احب ابدا لو ايش ماصار يا فارس ابيك توعدني عني ماتغيب بليز؟
فارس من كلامها حس بشي قريب بيصير بس هو حلف مايتركها لو أيش ماصار وابتسم بشجاعه:اوعدك يا رغد مايفرقني عنك الا الموت ان ربي كتبه
رغد ابتسمت ونزلت دمعتها حاره على خدها
فارس بحزن:ليه تعيدين السيره يا رغد
رغد ابتسمت ودمعوها بخدها:يا فارس انا اخاف منك وعليك اخاف تترككني واخاف عليك تذبح نفسك عشاني اعرفك فارس شقد تحبني ويوم تسمع عني شي من أي احد مايسرك تعصب علي وتتهور بنفسك وماترحم نفسك يا فارس فبليز ابي وعد طاهر من ولد عبدالله الرافع انك ما تتركني لو وش مايصير
فارس بدون شعور:الا الخيانه يا رغد
رغد:هذا شي مستحيل طبعا ولا تفكر ولا تحط ببالك اني بخون وعدي بيوم من الايام لاني قد كلمتي زي ماتعرف
فارس مسك ايدها:يصير اقطع لك وعد شرف من ال الرافع اني وواحد منهم اني مستحيل اتركك بيوم من الايام يا رغد لو وش مايصير من الظروف اتفقنا؟
رغد ابتسمت براحه نصفيه وهمست:خلنا نخل احس ببرد
فارس:على عيني ياروحي
ودخلو
الساعه سته الصبح
بهمس على الجوال:ايييه اسمها رغد وريتك صورتها اييه هي انت كيف تفهم ايه هي بنت زايد هي ايوا هوا دا وبعها وش تسوي.....امممم اوكي كويس ماوصيك ها على اخوها مشعل لانه عصبي ايوووا تعجبني كفو والله كفو
وانتهى يومهم
يوم جديد لايوم الجمعه كانت رغد تتغى عند بيت ابو فارس
يتبع,,
امنيه:ووجع صووتك فروووسي نايم
رغد:لو سمحتي الدلع ذا حق فارس وبس وبعدين ويعني نايم حرام حبيبي يصرخ مثلا؟
امنيه طالعت فيها بحمق
دانه:رغد وش شاربه انتي
رغد ابتسمت تدري انها فصلت خلاص بس شتسوي تحبه يناس تعشقه
فارس ضحك:الظاهر فاصله البنت دي
دانه:امشي بس لا تفشلينا قد الرجال
رغد تسوي بعوينها كانها حولة وطلع شكلها يضحك وفارس مات ضحك عليها ومن كثر حماسه عض على شفايفه ومسك ايها بوقة وبيده الثانية نزل لتحت ورفعها والبنات يصرخو
سهر بتموت غييره وخلت البيت وجلست تناظر من الشباك
رغد تضحك فارس يدور فيها
امنيه:ههههههههههه وش العشق ذا ها؟
العنو بضحك:وش سويتي بخوووي الله يصييبك ههههههههههههههههههه
دانه:خبلتي في الولد يا بنت
فارس :هي خبلتني وبس الا قولي جننتني ذوبتني خلتني خلاص اذوووب ولساها تتغلى وتاجل العرس
رغد:نوووي حبيبي احنا متفقين بعد ماخلص دراستي وملكة وملكنا وش تبي اكثر؟
فارس ابتسم وقرب منها وبقوة شفها قدام الكل
دانه غطت وجهها بقوة
امنيه ضحكت ولفت وجهها
العنود صرخت وغطت وجهها ولفته
اما سخر ميته قهر ماسوى لها ولاشي من اللي يسويه لها
اما رغد من فصلتها حضنته وهي تبوسه
دانه جت بتفتح عيونها ولقتهم مطولين دخلت وسحبت امنيه العنود وبصوت عالي:خليكم يارب يطب عليكم ابوي
فارس بعد عن رغد وضحك
رغد ابتسمت
فارس عض على شفايفه:بتجننيني انتي
رغد بدلع خقق فارس اكثر واكثر ودارت حول نفسها :عجبك لبسي ؟
فارس بصوت اقرب للهمس:اكيد ياروحي
رغد ابتسمت بطفوله
فارس:انتي اصلا لبسك مو حلو بس عشان رغد لبسته طلع جنان
رغد ابتسمت اكثر واكثر وتدعي ربها في سرها مايفسد عليهم
فارس حضنتها وهمس:ودك اخلك جواتي واخبيك من العالم هذا كله يا رغد ماتدرين قد ايش احبك
رغد بدون شعور:بس مو اكثر من حبك الاول صح؟
فارس بس سمعها بعد عنها وركز عيونه على عيونها وبصوت هادي :رغد
رغد:اصلا مايهمني تدري ليه
فارس رفع حاجبه بتسال
رغد اسرت بعيونها للشباك واول ماناظر لمحها وهي راحت
رغد ضحكت:احلى شي انها ميته غيره وقهر ممنشان فارس حقي انا وقربت منه وهي في طوله بذا الكعب العالي وحطت ايدها على ازارير ثوبه وابتسمت وقربت منه وبهمس:فارس وش قد تحبني؟
فارس بهيام:والله ما ادري بس ادري اني احبك اكثر من أي مخلوق على وجه الكره الارضية
رغد:مارح تتركني صح؟
فارس:مجنون انا انتظرت ثلاث سنين علشانك وتبيني اتركك بعدها
رغد بحزن:تصير فارس بين يوم وليلة ولانك عصبي اخاف تعصب مني وترميني على قد ماتحبني انت عصبي حيل وهذا اللي انا خايفه منه يجي ذا اليوم
فارس حضنها:اشششش عساه مايجي ذا اليوم انتي اهدي بس وش جاب طاري الفراق اللحين
رغد ابعدت عنه ومسكت ايده وحطته على صدرها وابتسمت وهي تهمس:سامع وحاسس فيه صح فارس ((وبحساس صادق))لو تكسره بيوم يا فارس صدقني مارح يسامحك لو تتركه بيوم يا فارس صدقني مابيسامحك لو ايش مايصير لو تسيء الظن فيه يا فارس صدقني مارح يسامحك لو يا فارس بس تبعد عنه صدقني مارح يسامحك لانك لو تركته تكون كسرت اول حب بحياتي وبعدها بعرف اني مارح احب ابدا لو ايش ماصار يا فارس ابيك توعدني عني ماتغيب بليز؟
فارس من كلامها حس بشي قريب بيصير بس هو حلف مايتركها لو أيش ماصار وابتسم بشجاعه:اوعدك يا رغد مايفرقني عنك الا الموت ان ربي كتبه
رغد ابتسمت ونزلت دمعتها حاره على خدها
فارس بحزن:ليه تعيدين السيره يا رغد
رغد ابتسمت ودمعوها بخدها:يا فارس انا اخاف منك وعليك اخاف تترككني واخاف عليك تذبح نفسك عشاني اعرفك فارس شقد تحبني ويوم تسمع عني شي من أي احد مايسرك تعصب علي وتتهور بنفسك وماترحم نفسك يا فارس فبليز ابي وعد طاهر من ولد عبدالله الرافع انك ما تتركني لو وش مايصير
فارس بدون شعور:الا الخيانه يا رغد
رغد:هذا شي مستحيل طبعا ولا تفكر ولا تحط ببالك اني بخون وعدي بيوم من الايام لاني قد كلمتي زي ماتعرف
فارس مسك ايدها:يصير اقطع لك وعد شرف من ال الرافع اني وواحد منهم اني مستحيل اتركك بيوم من الايام يا رغد لو وش مايصير من الظروف اتفقنا؟
رغد ابتسمت براحه نصفيه وهمست:خلنا نخل احس ببرد
فارس:على عيني ياروحي
ودخلو
الساعه سته الصبح
بهمس على الجوال:ايييه اسمها رغد وريتك صورتها اييه هي انت كيف تفهم ايه هي بنت زايد هي ايوا هوا دا وبعها وش تسوي.....امممم اوكي كويس ماوصيك ها على اخوها مشعل لانه عصبي ايوووا تعجبني كفو والله كفو
وانتهى يومهم
يوم جديد لايوم الجمعه كانت رغد تتغى عند بيت ابو فارس
يتبع,,
تعليق