رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت ناس ماتنداس...
    عـضـو فعال
    • Nov 2013
    • 141

    #21
    رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

    واو روعه
    كملي والله متحمسه

    الله يعطيك العافيه

    تعليق

    • prnsisah
      عـضـو
      • Dec 2013
      • 13

      #22
      رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

      الجزء الخامس
      .
      .
      .
      روايتي كانت في البداية بسيطة ولكن في نهايتها ستكون مفاجئة ، ففي جزءها الخامس ستبدأ الرومنسية
      لكن في حدود لا أسمح لنفسي أن أتجاوزها ، ولن أبتعد عن التشويق والضحك
      و المزيد من
      غموض الذات ..!
      .
      .
      .
      دخل هاني ولكن لم يفوته موقف مروى وهي ترقص بفرح وسعادة ،
      ورجع فهد لهاني ليقول له : تفضل في البيت بيتك ي هاني ..!
      أول ما حط هاني رجله اليمن : ...

      قال فهد : وش كنت تبي تقول وأنا قاطعتك ؟!

      هاني عدل شماغة وثوبه وقال : احم احم أنا ي فهد ودي أكون زوج لأختك مروى .

      فهد كان صاد ما يشوف هاني وفجأة التفت لهاني وقال : أنت تدري وش تقول ؟

      هاني : اللي سمعته ، ويليت ماتردني ي فهد ، وأبي أسمع كلمة موافقها من مروى ليتك تساعدني ..!

      فهد صخ وفكر وقال : شوف أنا ما راح أعطيك موقفتي ع أنك راح تاخذ مروى أنت تبي تكلمها بساعدك أما أني اتدخل
      في مروى واخليها توافق ماقدر اعذرني

      وطبعا هاني هذا اللي يبه أن يكلم مروى وبطريقته يقدر يقنعها

      طابت الليلة بقدوم هاني ب سرور وفرح وسعادة

      و أعتذر أبو خالد : من الجميع لأن وقت نومه ، وماجد طلع قبل أبوها بحجة أنه يقرأة في أحدى كتبه ..،
      وخالد يلعب مع مشاري ولد أخته سارة بلايستيشن تو ..!

      وحصة مع رهف ، وسلطانه مع سارة ، ومروى مشغولة مع هاجر بالسوالف وأنهم بكرة بيروح الفيصلية ،
      و هيك سوالف ،
      جاه اتصال ، وهي تكلم هاجر : هاجر أخوي يتصل أكلم بكره إذا ركبنا السيارة

      فهد وهو جدي : ساعة وأنا انتظر

      مروى : أعصابك بس ما أدري منو اللي محتاج وصكت بوجه

      فهد من خاطره قال : بال وجع ي مروه

      هاني دخل عرض : في عدوه

      فهد : من جدك أنت تحبه وتبيه ..!

      هاني نزل رأسه : لو ما أبيها ، ماطلبتها منك

      فهد وهو يبتسم على حركة هاني قال : الله يعينك عليها ترى هي دلع

      هاني : هذا المطلوب ؟

      فهد : هههههههه مو دلع اللي تبيه دلع غير شكل ذي

      هاني بقوة متمسك : تبين افك عنها منيب فاك ؟

      فهد يرجع يتصل في مروى : ردي ي بنت أبوك ؟

      هاني : شكله زعلت منك ؟!

      فهد : هقوتي زعلت من جد ذي ،

      رجع اتصل فهد بسلطانه : ألو

      سلطانه : ألو

      فهد : وينك ؟

      سلطانه : كأني مع سارة ومروى توه تجي ؟

      فهد : اسمعي قولي لمروى أني أبيها في الحوش إذا ما جأت لا تكلمني ولا تقول أني أخوها

      ويلا مع السلامة .

      هاني : ههههههههههه ليش كذا ،

      فهد : إذا ماجأت عادي أنت انقلع بيتكم ههههههه

      هاني : ههههههههه الله يستر ، ويارب تجي

      /

      /

      /

      سلطانه : مروى ، فهد يبقاك في الحوش

      مروى : خير خير شيبي فهيدان

      سلطانه : ماأدري روحي وشوفي وش يبقى منك ،

      مروى : هف منه ذا .

      سلطانه : ههههههههه

      مروى : طلعت مروى بر البيت أو في الحوش وتتدور في فهد

      وتنادي فهد فهيدان وقالت : إذا خرعتني وربي لصرخ

      المهم مروى دارت وفجأة حاصرة هاني إلا مروى تصرخ وهاني بهدوء تام وضع صبعه السبابه على شفتها
      وقال : أوص ..!

      مروى معروفة أنه مشاغبة عضت صبع هاني لين هاني حط يده على جبهة مروى وفكته

      وقالت : أحسسسن تستاهل ؟

      هاني : مو هذا موضوعنا ؟

      مروى : أنت ما تستحي وش تبي مني فكني وخلني أروح لأاعلم عليك أبوي

      هاني : أنا ي مروى قصدي شريف ، أنا أبي أسمع رأيك أنتي موافقة تتزوجني أبي أسمع منك ما أبي أنتظر كثير
      عشان أخطبك وأنا مرتاح البال

      مروى من دون تردد قالت : أنا ماراح أكون لك وفي بالك إنسانه أعذرني .

      توه بتروح عنه لكن هاني لحقها ومسك زندها وقال : ما في بالي غيرك ..!

      مروى ودموعه بتطيح : هيه أنت عورتني وخر يدك ،

      هاني : ماراح أوخر الا تسمعني جوابك

      مروى : صاحت الله يخليك فكني

      هاني رخه يده: ماراح افكك ، الا تعطني جواب ..!

      مروى منزلة رأسه : اللي يقوله أبوي .. أنا بوافق عليه

      راحت ركض وانصدمت بفهد وجلست تطلع فيه وضمة أخوها بقوة ما تبي هاني يجيه مرة

      فهد يمسح على رأسها : بس حبيبتي مروى كأني فهد وهاني انقلع الله لا يرده

      هاني : يبتسم للفهد ، لأن فهم مقصد هاني .. وتو هاني بيطلع من الباب لا

      فهد : هاني لحظة ، مروى روحي ألبسي عباتك وتعالي بسرعة

      مروى : ما أبي أروح معه مكان ،

      فهد يبتسم لهاني : لا ما راح تروحين إلا معي ، بس أنا بأخذ سيارة هاني عقاب له

      مروى بالموت فكت فهد وراحت تلبس عباتها ،

      .

      .

      .

      بعيد عن مروى وفهد .. ونروح عند خالد وماجد شويات /

      خالد : ماجد تخلي نفقد أحد من بيتنا

      ماجد : فال الله ولا فالك

      خالد : طالع هذا ترى قلت نفقد ما قلت يموت ، يعني أمي تتوظف أو أبوي يبتعث أو سلطانه تتزوج أو مروى تتزوج وكذا ,,,,

      ماجد : تصدق عاد ما أتخيل نفسي أكون بدون مروى صادق أبوي يوم يفتحر فيها

      خالد: صدق حظها مروى الكل يحبها الله يحفظها لنا يارب

      ماجد: يارب ، أقول بنام مافيني أجلس وأنا ما أكتفيت

      غرفة ماجد وخالد وفهد طفأت أنوراها لكن بدون فهد طبعا ..

      غرفة سارة وسلطانه و العيال مطفي نورها وناموا بدون مروى ،،

      كل بيت السلطان ناموا ما عاد فهد ومروى طلعين برا البيت ..
      في بيت أبو هاني ..
      أبو هاني : ها سألتي بنتك هدى عن اللي قلت لك عنها
      أم هاني : أي وتقول اللي يشوفه أبوي وهاني ..

      أبو هاني : يعني وش أرد عليهم ..

      أم هاني : خلهم يجون ويشوفون البنت يمكن ما تعجبهم بعد

      أبو هاني : عسى الله يكتب الي فيه الخير .. يلا نامي ي حلوتي

      أم هاني : تصبح على خير يالغالي ..!


      .
      .
      .
      يتبع

      تعليق

      • prnsisah
        عـضـو
        • Dec 2013
        • 13

        #23
        رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

        في غرفة البنات ..

        هدى : الحين متى بيروحن

        هاجر : قبل العيد بيوم

        هدى : ما شاء الله يعيدون عندنا أحسسسن

        هاني يطق الباب ..!

        هاجر وهي قياميه تفتح الباب ، عاد أنا حاولت بس ماكو فايدة معنده مروى تقول تبي العيد
        بالشرقية عند أهلهم وكذا


        هاني : السلام عيكم ، منهم ذلين

        هدى : خلنا نرد السلام بالأول .. ههههههه وعليكم السلام

        هاجر : وعليكم السلام ، هدى

        هدى : هلا

        هاجر : ما تلحظين في هاني صاير ملقوف هاليومين

        هدى : أي وكل جالس في البيت

        هاني : ههههههههههههههههه ، كاشفني خواتي

        هدى : وبقوة ، إلا وش عندك ؟

        هاجر : عنده سوالف يبي يفضفضها لنا ههههههه

        هاني : بعد فاهمني صح ..!

        هدى وهاجر : هات ما عندك ي أخي الكريم ..!

        هاني : انا خطبت

        هدى : منو ؟

        هاجر : مين هي البنت ؟

        هدى : ليكون ، العنود وعععع

        هاني : مروى بنت سلطان ؟

        هاجر لا شعوري وقفت وقالت : شلون ، وكيف ، ومروى موافقه عليك

        هدى بشرح صدر : أشو أنه مروى ويارب توافق عليك أنت مافيه منك

        هاني : تسلمين ي فديتك هدوي عقبالك يارب ..

        هاجر : تنتظر هاني يتكلم ..!

        هدى : كيف خطبتها علمنا من أول ما بدأت إلى أخر شيء بالتفاصيل مانبي نقص وكذا

        المهم هاني قال لهم كل شيء من دون زيادة أو نقص ،،

        هاجر حقدت على تصرف فهد كيف يتصرف كذا وقالت : حقير أخوه

        هاني : بالعكس مو حقير لو هو طلب مني هالشي من دون تردد بوافق لأنه هالشيء في ملصحة الشخصين

        هاجر : عادي يعني عندكم هالشيء ، ماشاء الله

        هدى : بالعكس هاجر لا تكبير الموقف ولا تنسين أن أخوة موجود معهم

        هاجر : حتى ولو الفروض يروح يخطبه من أبوها مو كذا

        هاني : بخطبه بكره بس أكلم أبوي وأمي أول ..!

        هدى : الله يوفقك ي أخوي ؟؟!

        هاجر : وين بتملك عليها ؟

        هدى نطت : وقالت بالشرقية عشان بعيده عن عمتي الحسود هههههه

        هاني ضرب جبتها اوه : نسيت عمتي ، تتوقعون أبوي

        هاجر تقطع أخوها : توك خاطب وش جاك ترردت
        هدى : هاجر بدل ما تساعدينه تعكرينه ، شوف أخوي دامك تبي مروى قول لأبوي أنك
        لمحتها بالغلط وأبوي بوقف معك ماعليك من ذي وهي تأشر ع هاجر

        هاني : يا زيننك ي أوخيتي من دونك بضيع أنا ..!

        هاجر : وهي تقلد هاني

        ههههههههههههه <-- منقهره منهم هههه

        هدى : احم احم ،، أنا انخطبت

        هاجر بقت عينها : متى بعد

        هاني : هههههههه لا تخافين هاجر بخطبك حق فهد أخو مروى

        هاجر تحط يده على خصره : مابقى الا هو عشان أوافق

        هاني : ههههههههههه هاجر ، استغفري يمكن توافقين عليه

        هدى : تخيلي عاد ي هاني ..!

        هاني : هذا نصيب ، أيو أنت وش رديتي على أمي

        هدى : قلت لها أن موافقتي من موافقتكم وبس

        هاني : عسى يارب يكون من نصيبك والله يستاهلك يالغلا

        هاجر : هو مين ..!

        هاني : تعرفين بيت عمتي نجات .. هو في حيهم ساكن ..

        هاجر : أها ، يعني من الرياض هو ..!

        هاني : لا مو من الرياض ،، بس ساكن هو وأهله عشان هو عنده دورة لمدة سنتين

        هاجر : اها ، أجل من وين هو ..!

        هاني : من الشرقية ؟ وبالتحديد من الخبر ..؟

        هاجر : وكم خذ لهم هنا ..؟

        هاني : خذ لهم سنة تقربيا ، وأنا أدرس أختهم عهود

        هاجر : عهود إبراهيم محمد ال ،،،،،، / أبوهم متوفي صح

        هاني: أي صح ..؟

        هدى : تعرفينها هاجر

        هاجر : أيه ي حظك هدى بتروحين للناس طيبين مرة

        نبذة بسيطة لهاني ..!

        هاني دكتور بالجامعة تخصص علم النفس ،، دكتور ممتاز ؛ ونص الطالبات يحبونه عشان
        أسهل دكتور ومعروف بعد أنه هاني راشد ال ......؟

        عمره 33 سنة ، خفيف دم ، و فيه فن في تعامله مع الاخرين يحب أسرته

        ويشتغل مع أبوه في شركة المواصلات ،، هاني مثقف شبه انطوائي ..

        طموحه يدرس خارج المملكة لكن أنه هو الوحيد لأسرته فمنع نفس

        وبس ..!

        .

        .

        .


        انتهى الجزء الخامس بسلام ..

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #24
          رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

          رووعه ياعسل كملي
          يعطيك العافيه وربي يسعدك..

          تعليق

          • سهم المحبه
            عضو متألق
            • Nov 2011
            • 421

            #25
            رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

            يسلموا يا لغلا ع البارات

            وتقبلي مروري

            تعليق

            • بنت ناس ماتنداس...
              عـضـو فعال
              • Nov 2013
              • 141

              #26
              رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

              رووووووعه كملي
              ربي يسعدك

              تعليق

              • prnsisah
                عـضـو
                • Dec 2013
                • 13

                #27
                رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

                الجزء السادس
                في بيت جديد أو أسره جديد ، لكن من دون أب هاجروا مدينتهم الخبر واستقروا في مدينة الرياض ..
                لفترة معين ،شخصيات أسرة إبراهيم ال
                الهدوء هو لأبأسهم ، والصمت بابهم كلهم تربو على يد أمهم وأخوهم محمد الكبير اللي بيخطب هدى ،
                محمد : دكتور جلدية في مجمع ال.... الطبي بالخبر ،
                ومن أجل أخذ الدورة لم يرحل في الخارج لأجل أخوانه سافر الرياض وأخذهم معهم .. عمره 34 سنة
                عهود من عمر هاجر ومروى : عمرها 22 سنة ، في حالها محترمه جدا ، تخصصها علم اجتماع ،
                مصعب : عمره 18 يدرس في الثالث الثانوية العامة تفكيره بتخصص خارجي بس متردد من أخوه محمد وأمه ..!
                عهد : عمره 14 سنة ، تحب الخط والتصوير ، ولكن تفكيرها بالدراس أهم مجتهده ومتفوقة ،
                وحلمها ب أبو لكن محمد معطيها جو الأبوة
                مازن + عائشة : أصغر اثنين هالأسرة ، طفوليه عندهم مو طبيعية مازن عمره 10 سنوات ،
                وعائشة عمرها 9 سنوات ومحمد ماقصر عليهم معطهم جو الأبو بحق وحقيقة
                في غرفة الطعام كانت أم محمد تجهز سفرة العشاء ،
                عهد : يمه ما أدري ليش من أسمع هالنشودة أبكي ويضيق خاطري
                جابت لا ب توب عهود وقالت لأمها أسمعي هالأنشودة لأحمد الهاجري
                ايه ياقلبي تكلم بارتياح .. هذا انا بسمع تفاصيل العتاب
                بس لاتنسى تفهم لي الجراح .. خلها تقسى لجل عين الثواب
                الصبرطيف(ن) تعلى بانشراح .. في ضماير ما اتلوى بالصعاب
                والفرج حلم(ن) تصدق باكتساح .. من تشرف بالحزن والاكتئاب
                مافرقت واجد على كسر الجناح .. دامني مهدوم من يومي شباب
                لالا لله ماني مطلوق السراح .. من سجون المقطعه والاغتراب
                مرحبا بك يالتعب بارض الكفاح .. مرحبا بك والجلد فيني زهاب
                وان تكسر هالامل فيني وراح .. عند ربي ينفتح الفين باب
                وان تكسر هالامل فيني وراح .. عند ربي ينفتح الفين باب
                أم محمد : تعوذي من أبليسك ولا عاد تسمعين هالنشيده
                عهد : إن شاء الله يمه ، وأعوذ بالله منه
                محمد : اخبار الغالي أمي ، وش عندك عهد تتعوذين
                عهد راحت ركض وتحضن محمد وتبوس خده : بس أقول
                أم محمد وهي تقاطعه : عهد أنديها لأخواتك العشاء جاهز
                توه عهد بتروح لأن فهمت على أمها ، بس محمد مسك يده ومشى معها
                وقال محمد : وش فيك وليه أمي غيرت الموضوع
                عهد : لأن ما تبيني أضايقك عرفت ليش ؟
                محمد : بس وش هو اللي أمي ما تبيني أعرفه ؟
                عهد : أني أسمع أنشودة حزينة وأتذكر أبوي وقالت للي أنسى وتعوذي وبس ؟
                محمد : أدري أنك كنتي متعلقة في أبوي ولا أقدر أعوضك بس أبي تحاولين
                عهد : إن شاء الله ، أحاول ..!
                محمد بهمس : عهد
                عهد : نعم ،
                محمد : أنا ........ بعرس وسكت
                عهد : صدق أخوي ،
                محمد فرح : وأبيها تكون زيكم ، لأن أبوها قال خل أهلك يزرونا الليل ويتفقون
                عهد : نروح كلنا عايدي والا بس أمي وعهود
                محمد : لا كلنا حتى أنا بروح معكم ومصعب ومازن بعد
                أم محمد : يا عيال وش صار عليكم العشاء برد يلا تعالوا
                عهد: أمي تنادينا عن أذنك ي أخوي
                محمد : طيب ، وأنا بروح لها
                دخل محمد على أمه وقال: هاه يمه أجل العشاء برد
                ضحكة أم محمد وقالت : أنت أبخص بخواتك لابد السين والجيم .؟
                محمد ضحكة وقال : خليهم ي يمه على رحتهم
                أم محمد : وأنا أقدر عليهم
                محمد ابتسم لها وقال : يمه تتوقعين البنت ما تضايق خواتي
                أم محمد : الله كريم يايمه ولاتفكر كثير ترى بنقلب ضدك
                محمد : طيب طيب شورك ورضى الرحمن
                تجمعنا على سفرة فيها مالذ وطاب فيها الورق العنب وصنية بطاطا
                وصنية معكرونة الباشمل و مشروبات غازية من شركة الكولا
                وموية ، جعلها سفرة مبارك عليكم
                .
                .
                .
                وبكذا ذهبوا إلى برج الفيصلية منهم من كان يتسوق والبعض بالكافي ، قضو للعيد وبعد هاليوم مسافرين في فجر الأحد عشان العيد بيكون الثلاثاء عيد الأضحى المبارك
                .
                .
                .
                وبعد طلعتهم رجعنا إلى بيت أبو هاني راشد ..
                وكان هناك في أستقبل لضيوف
                بيت أهل محمد خطيب هدى
                .
                .
                .
                أبو هاني : حي الله من لفنا
                محمد: الله يحيك ي عمي ..!
                محمد يعرف أبو هاني على أخوانه ..
                هذا مصعب وهذا مازن ..!
                أبو هاني : هلا مصعب شكلك طالب
                مصعب مبتسم : أي والله اخر سنة ،
                أبو هاني .. يا رب يكتب لك التوفيق
                معصب يسحب يده من يد راشد بهدوء ..،
                و ورفع أبو هاني راشد مازن وقال : وأبو عمر نرفع فوق إلين يكبر
                ومازن يطلع محمد ويبتسم وقال : أنا رجل دام أنا أكون بمجلسكم
                هاني : هههههههه ي يبه يعني نزله
                راشد : عناد لك ي هاني بخليه بحضني
                فهد : ههههههههههههههههههههه
                سلطان : يستاهل أبو عمر ..!
                خالد : مايصير ي عمي راشد اجلس بنجبك
                ماجد: يبتسم ،،
                وأشياء كثير من السوالف لكن مازن كان طفل حبوب مابين المجلس
                بعيد عن مجلس أبو هاني راشد شويات ..!
                .
                .
                .
                مروى / حركات هدو بتعرسين ولا تقولين تحبسين بنأخذ رجالك
                هاجر / هههههههههههه
                سلطانه / أصلا ما نأخذ رجال أحد نبي رجال يخطبنا
                هاجر / ي بنات تعالوا شفوا هدو رافضها تنزل لأم عريسها
                المهم مروى وسلطانه : فهموا وقال لها هذا سنة الحياة وقومي بلادلع ي بنيه
                هاجر : ترى عهود فيه قومي وكلهم جاين لا يفوتنك
                سلطانه هههههههه أهم شي هاجر
                مروى : أي صادقه
                ،
                ،
                ،
                العروسة هدى مرة مستحيةة والبنات دزوها بالقوة وعهد ضحكة من قلب وعجبوها البنات
                قالت لأتختها عهود : ي حظهم
                عهود : أي والله ..!
                أم هاني تقول لبنتها هدى .. : هذا أم محمد سلمي عليها !
                هدى : سلمت عليها وباست يدها زي سلام محمد لأمه
                أم محمد : أنقرص قلبها فرح وقالت بهمس لهدى : عسى ربي يتمم لكما
                وقفت عهود : وسلمت وأنا أخت محمد أكبر البنات ،
                هدى ردت عليها بابتسامة ، وعهد وأنا دلوعة محمد وهي تبتسم ، وبهمس من بعدك والا تغارين بعد ،
                محد سمعها إلا مروى : افا عليك لو تأخذين محمد منها عادي بتقول لك فداء

                .
                .
                .

                يتبع |،،

                تعليق

                • prnsisah
                  عـضـو
                  • Dec 2013
                  • 13

                  #28
                  رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

                  عهد: ههههههههههه هلا مين؟
                  مروى : معك مروى سلطان من الشرقيةة ،
                  عهد ضمتها هل بأهلي ..،
                  نطأت سلطانه خلصونا بعد ضموبعضكم
                  هاجر هههههههههههه
                  تم تعريف البنات وسوالف ما تخلص وخذوا أرقام بعضهم
                  الكل فلها إلا هدى يقلك مستحية ،
                  محمد وده يملك مع خواله عشان أمه ، لأن خواله في الحج يرجعون بالسلامة ويتم العقد
                  وبالتوفيق ي محمد وهدى ..!
                  بعد ما خلصو اتفقيتهم ، على الموافقةة من قبل الطرفين ..
                  وقف هاني قال : من بعد أذنك ييبه أبيك تخطب للي مروى من أبوها على سنة الله ورسوله ،
                  سلطان يبتسم هو وفهد لأن فهد بلغ أبوه بكل السالفة طبعا هاني ما يدري أن سلطان عند خبر ..!
                  ماجد وخالد : ينظرون بعضهم ..!
                  لأن أمس كان تفكريهم كذا هههههههههههههه
                  وبعدها ضجو بالمجلس ضحك ، و راشد : للي الشرف تكون بنت سلطان لك ي هاني .. ها وش قلت ي أبو خالد ..!
                  سلطان : الرأي رأي البنت ، وإلا ي ولدي محمد ..!
                  محمد : معكك أنا ي أبوي سلطان !
                  سلطان كلام سلطانه وبعدها كلام أم خالد منيرة ، قال : ي منيرة هاني خطب بنتك مروى أبي ردها وعلى الراح ةة..!
                  هاني عفس وجههه : لا عمي سلطان الحين قلها
                  منيرة : هههههههههه لأن سمعت هاني ,,!
                  وقالت لسلطان تعال أنت كلم بنتك أحسسن ؟؟
                  سلطان : طييب ، ي هاني أجل تبي الرد الحين هاه
                  راشد : يبتسم على ولده الوحيد ، اركد ي هاني
                  هاني : مسوي فيها طفل يحنن : لا لا لا منيب راكد أبيها الحين ي عمي سلطان
                  عمر : ههههههههههههههههه انهبل الرجال
                  خالد : ههههههه انقلع ما نعطي ورع
                  ماجد: خخخخخخخخخخخ
                  محمد : يبتسم ، ومصعب : بفهاوة وأنا متى اتجوز ههههههههه
                  الكل : ههههههههههههههه
                  استغفر سلطان الله وقام وقال أبي درب للبنتي من بعد أذن أهل البيت .،
                  راشد : البيت بيتك ي أخوي ، ي هاني قل لأمك تخلي تفضي غرفة لعمك
                  هاني يرقص من الفرح رقص الورعان / أبشر ي يبه الحين !!
                  خالد : مومصدق خبر ههههههههههههههه..!
                  الكل : هههههههههههههههه
                  بعيد عن ضجيج المجلس و سعادتهم اللي لا يفوق له حجم ..!
                  جاءت منيرة ( أم خالد ) .. ومعها مروى !!
                  مروى بدلع ضمةة أبوها , و قالت : أمداك اشتقت للي وتغمز لأمها ..!
                  منيرة تسحب يد مروى وتقول أجلسي هنا ي بنتي ..
                  سلطان بوسط عينه دمعة مختنقه ، وقال بكل قوته : مروى أنت الحين كبرتي وصرتي عروسهه
                  ومروى نزلت رأسها .. وبهمس وقالت : أدري أن هاني طلبني منك صح
                  سلطان : أيه ،و هاني لو بتقولين لا بجن جنونه ..!
                  مروى : بس يبه ،
                  سلطان أسكت مروى وقال : أبي موافقتك ي بنتي !!
                  مروى : يمه قولي شيء شدعوه ساكته
                  منيرة : وش أقول ..والرجال ما فيه عيب !
                  يعني ايش ..، أنتم موافقين وأنا لا ..ليش طيب ..!
                  اخنتقتها الدمعة ..، وقالت ي يمه أنا خايفه من هالشيء احتويني ، قول لي ما أحب أكون نفسي بنفسسي و الحين أكون أكون نفسي لأنسان ما أدري وش هي نفسيته ..!
                  سلطان وهو يمسح دموعه : مراوي حبي ، التجربة مع هاني بإذن الله بتكون من أروع التجارب ..، لأن شاريك
                  منيرة : وي بنتي الغالية ، أخذي من اللي يشتريك لأن الخوض بالتجربة بتكون جنةة ، أسالي أمك كاني مبسوطه مع أبوكك ، ؟
                  مروى وهي تمسح : بكره أجيب عيال كيف أربيهم كيف أعلمهم كيف وكيف ؟؟
                  ضحك سلطان وخل الغغرفة ترجى من ضححكته / هههههههههههههههههه ي حبيبتي لاتفكيرين بالعيال فكري بالمستقبل فكري بالستر بالعفاف وأنا أبوكك
                  مروى : بس أنا ما أبي هاني بس بوافق معاكم معاكم
                  منيرة وسلطان : ههههههههههههههههه
                  سلطان : موافقه عشاننا والا موافقة لأنك مرتاحة ومفكره ،
                  مروى : يبه الجد هو خاطبني من فهد وأنا قلت له إذا أمي وأبوي موافقين أنا موافقة ..،
                  سلطان :: أبو هين أنتي وهو هههههههههههههه
                  منيرة : ومسويتنا لنا تمثيل وش له هاه
                  مروى نزلت عند ركب أمها وقالت يالغاليةة ، أولا أشوف غلاتي ، وبعدين بجد أنا ما أبي أتزوج هوني بس وعد الحر شين ي يمه ..! وهذا هو قدري ونصيبي من بعد الاستخاره
                  والحمد لله ، يارب ..!
                  مشى سلطان ويده مسكت قبضة يد الباب ومروى يبه وقف قبل لا تروح ، ألتفت سلطان لمروى ويد أمها على كتفها ، قالت بصوت مبحوح قال : لهاني الخطبه بالديرة وبعد رجوع خوالي وأعمامي من الحج ..!
                  سلطان رجع وضم بنته وأمها ، وقال : الله لا يحرمنيش منكم
                  ردو عليه : ولا منك يالغالي ..!
                  دخل سلطان المجلس وكله هيبه وجلس بجوار راشد وقال بهمس : البنت موافقة ، بس تقول لين يجون أهلها من الحج ، واعتذر منك ي أخوي ..!
                  ماجد : يبه يبه يبه ،
                  سلطان : لبيه ،
                  خالد: وش قالت مروى ..!
                  فهد بثقة : أكيد موافقها صح يبه ؟
                  سلطان بإنكسار : لا للأسف ما وافقة ؟!
                  هاني بصدمة مستحيلة : خير خير إن شاء الله
                  راشد : لعبتو بأعصاب ولدي ، وضم ولده وقال : مبروك ي ولدي منك المال ومنها العيال
                  وتم تحدد تاريخ عقد نكاح مروى على هاني في ثالث العيد ،،
                  نقول بالتوفيق يا حلوين ،

                  .
                  .
                  .
                  انتهى الجزء السادس بسلام ..

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #29
                    رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

                    رووووووعه
                    احداث مشووقه
                    يعطيك العافيه وربي يسعدك..

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...