رواية عندما جرحتني في الصميم

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة جوانا
    عـضـو
    • Dec 2013
    • 11

    رواية عندما جرحتني في الصميم

    رواية: عندما جرحتني في الصميم
    السلام عليكم :teeth_ بنات حبيت انزل لكم اول رواية اكتبها وياريت تعطوني رأيكم واذا ماشفت تفاعل راح اسوي stop واما اذا شفت تفاعل راح اكمل وبكتب روايات اخرى وحبيت انوه انه لا احل ولا استبيح لأي حد بنشر البارت الأول :
    جمانة : نونو حبيتي وش بتلبسين لعرس ولد عمتك باسل
    نوف: والله ماعرف للحين افكرت بالموضوع
    جمانة: اووووف اكره شي الاعراس تدورين وتشترين والحالة حالة
    نوف : هذا ماعرس بس ملكة ياحضي
    جمانة : خلاص شرايك اقول لاخوي صلاح يودينا
    نوف: عراحتك بيبي اكلمك بعدين انا امي الحين تبيني
    ج مانة : تمام حياتي اشوفك
    نزلت جمانة ع تقول لأخوها صلاح إنها بتروح السوق
    جمانة: صلوحي حياتي انت عمري
    صلاح: امري اكيد منها الكلام الحلو في مصلحة
    جمانة وهي تحك شعرها : مابلف وادور عليك ياخي العزيز ابي اروح السوووق انا ونوف بنت عمي بنشتري فساتين لملكة بسوول صلاح : تمام حبي بس مو الحين طبعا العصر
    جمانة وهي تقوم تبوس اخوها : مشكووور ياحلى اخ في الدنيا
    اعرفكم على عائلة جمانة
    [ابو سلطان : الاب عمره 55 سنة طيب كثيرويحب اولاده مقتدر>لاغني ولافقير
    ام سلطان: الام عمرها 43 سنة طيبة بس الحق حق عندها وتحب سلطان من عيالها
    سلطان: الولد البكر عمره 27 حلووو كثير شوي عصبي بشرته حنطية وعيونه مكحلة
    صلاح: عمره 24 سنة طيب جدا يحب اخته جمانة ومايرفض لها اي طلب حلو ابيض طويل جسمه رياضي شفايفه حمره يعني حلووو
    جمانة: طيبة وايد وحلوة مو بس حلوة الا ملكة جمال بيضة وقصيرة شوي عمرها 17 سنة دبة شووي شفايفها وردية عندها غمازات

    العصر راح صلاح مع جمانة على شان يمروا لنوف بسرعه طلعت لهم نوف وراحوا السوووق وصلوا للسووق وطبعا صلاح ينتظرهم في الكووفي وجمانة ونوووف يتمشوون في السوق ومن محل لمحل
    نوف وهي تأشر ع الفستان : جمونة تعالي شوفي هذا الفستان خيال
    جمانة: واو فعلا خيال
    كان الفستان لوونه اسود كان طبقتين طبقه خضراء من داخل وعليها ورود خضراء خيالية وبعدين دانتيل اسود لحد الركبة كان عاري من الصدر والاكمام بعد عارية وكان ضيق عند الخصر وبعدين نفش
    نوف: اخذيه انتي يناسبك اكثر لأنك بيضاء
    جمانة: لا اخذيه انتي خاطرك فيه
    نوف: لا انا شفت فستان ثاني خذي انتي هذا
    جمانة: ع راحتك حبيبتي
    نوف خذت فستان لونه احمر طويل حرير عاري من الاكمام وعليه كسفات من الصدر
    وبعدين خلصوا وراحوا عند صلاح الي كان يشرب قهوه ويشوف الرايح والجاي وبالخصوص البنات
    نوووف: مشالله عليه اخوك مركز وايد عالبنات
    جمانة: عادوووه اخوانك ولا اخوي انا ماعنده هالسوالف يحليله
    نوف : اقوول تشب بس عاد خلينا نروح
    ووصلوا عند صلاح وطلبوا لهم كوفي وجلسوا يشربون وبعدين راحوا كل واحد فبيته ونامو من التعب

    البارت الثاني :
    في بيت ابو خالد كانوا جالسين يتقهون كلهم ونزلت عليهم نوف وكانت تغني اغنية عبدالمجيد عبدالله تحياتي لمن دمرحياتي
    خالد من وراها : مشالله عاد منو هذا الي دمر حياة اختي المصوون
    نووف ارتاعت : منو غيرك ياجني يادب وهي تضربه والكل يضحك عليهم
    [بوخالد: الاب عمره 57 سنة طيب واغلى شي عنده اولاده بس عصبي شوي ويحب نوف اكثر شي
    ام خالد: طيبة عمره 47 سنة تحب عيالها وزوجها والي يإذيهم تحط ايده على عيونه
    خالد: عمره 28 طيب وايد حبوب بشرته قمحية يحب يجنن اخته نووف بس مع ذالك يحبها مووت
    نوف: عمرها 17 سنة طيبة وايد تحب الخير للناس هي وجمانة صديقات من ايام الطفولة بس دبة وايدحلوة وايد بشرتها قمحية طويلة وحبوووبة
    نوف: يباه نبي نروح مسقط بيت عمتي لأن العرس ملبقى عليه شي ونبي نروح
    بوخالد: طيب يابنتي من بيوديك
    نوف: اكيد خلودي حياتي بس انا وجمانة يودينا
    خالد: متى بتروحون؟؟؟
    نووف : اليوم اذا ماعندك مانع
    خالد: اوووووكي العصر تجهزوا
    نوف: يبييي انا بروح اقووول لجمونة
    جمانة في عالم اخر عند المنظرة ماسكة اللوشن كأنة مايكرفون وتغني اغنية بلغ حبيبك لحسين الجسمي
    بلغ حبيبك وقله باخذك مه هذا هو الحل ومالي اي حل ثاني مأقدر اقعد واشوفك بس واستنى ماكملت الاغنية الا رن الفون على اغنية راشد الماجد
    انا ضايق وبالي ضايق قطعت ع الاغنية وردت
    جمانة: هاي نونو حبي اخبارك
    نوف: هاتي لبشارة ياجمون
    جمانة: اكييد خالد رضى يودينا مسقط اليوم
    نوووف: ي ب يب اليوووم العصر
    جمانة : ياي والله وناسه بشوووف عمور و بسوووول

    نوووف: تصدقين مشتاقه لهم حدي
    جمانة: طيب باي اكلمك بعدين عشان اجهز ملابسي بعد ساعه بنروووح بس
    نوووف : see you
    راحت جمانة وقالت لابوها انها بتروح وبعدين طلعت لغرفتها عشان تجهز ملابسها العصر كانت جمانة ونوف وخالد في طريقهم لمسقط
    جمانة : خلووود شغل لنا اغنية نسمعها
    خالد: لاوالله اشتغل عند ابوك انا وبعدين اسمي خالد شتبين تسمعين
    جمانة: ابي اسمع سافرت لراشد الماجد ووليد الشامي <اغنيتي المفضلة خخخ
    سافرت وعيوني على الهاتف تنام ويفز قلبي كلما الهاتف يرن مسمعت صوتك ياحبيبي من ايام والقلب للغالي يشتاق ويحن في القلب خووف وهم واشواق وواهام ارجوك طمني ترا خافقي وون
    ووصلو جمانة ونوف مسقط وراح خالد عنهم دخلوا جمانة ونوف وكان البيت سكوون شافووا باسل جالس يشوف تلفزيون اشرت جمانة لنوف اووووس< يعني سكتي خخخخ راحت جمانة من ورا باسل الي كان مندمج مع الفلم وكان الفلم رعب< شريرة جمون
    ضربته على ضهره بقوة واحتاس ياسل وجلس يدور لحد ماستوعب انه جمانة الي ضربته
    جمانة ونوف: هههههههههههههههههههههههههههه
    نوف: والله انك تحفه ياعريس ههههههههه
    جمانة: واي بطني ههههههههماقدر اسكت طلعت جبان هههههههه
    يحيى: اسكتوا الا انتوا متى جيتوا ومن جابكم ؟؟؟؟
    نوف: جابنا اخووي وراح واحن جينا اليووم وبكل توواضع عشان نخلي العرس جمييل
    باسل :جمووون ترا اشتقتلك كثير
    راحت جمانة لحضن باسل وحضنته: حتى انا وايد
    عمر: احم احم نحن هنا
    فكت جمانة من باسل وطيران لحضن عمر: اشتقت لك ياحيوووان
    عمر: mee to ياقرده
    العمه عزه: جمووون ونووفه هنيه تعالوا لحضني
    بعد السلام والاحضان جلست جمانة في غرفة باسل وكان عمر ونوف هناك
    جمانة: يسوول حبي انت طلبتك قوول عطيتك
    باسل : عطيتك وانا كم جممون عندي
    جمانة: وحده طبعا شوف ابي اكلم مرتك
    باسل : ابشرري
    دق باسل على مرته وعطى جمانة التلفون
    جمانة سوت نفسها لبنانية: هاي معي اماني مرت باسل
    اماني: ايوه من انتي ؟؟؟؟
    جمانة: انا حبيبتوا وائلبو وروحوا
    اماني والدمووع في خدها: شتبين انتي كذابة
    وشوي وبتسكر اماني التلفووون الا جمانةتتكلم : هههههه صادوه انا بنت خال باسل وبنت اخوه بالرضاعه واسمي جمووونة
    اماني: انتي جمانة وقفني قلبي اشوف فيك يوم
    جمانة: ماتقدريين باسل حاول ماقدر
    اماني : انتيل يش ماتقوليله عمي هو مو عمك
    جمانة وهي تناظر باسل من فوق لتحت وتأشر عليه بأصبعها : ناقص هالشيفه اقوله عمي
    باسل تنرفز من جمانة واخذ التلفون من ايدها
    البارت الثالث :







































    العمه عزه : عمرها 54 سنة طيبة جدا تحب جمانة موووت وتحب عيالها بعد
    باسل : عمره 27 سنة طيب حبوووب مرجوج شوي < مرجوج يعني ربشة للتوضيح خخخ ابيض عليه سكسوكه خيال نحيف وطويل وشكله عذاب
    عمر: عمره 24 سنة طويل ونحيف اسمر حلو وهادي بس مو وايد طيب ويحب جمانة وهو وجمانة ينادون بعضهم بأسماء حيوانات< العقل نعمة خخخخخ
    اليوووم هو العرس والكل حايس ونوووف وجمانة في الصالووون من الظهر عشان يتجهزوون
    في الصالون
    نوف: جمون اقول اخلصي بسرعه نبي نكون اول الحاضرين
    جمانة وهي تفرقع بالعلكة: اوكي بحاول بس ihoop انك ماتحننين
    نووف وتتصنع الزعل: الحين انا حنانة حرام عليك يابنت عمي المصون
    جمانة تضحك: صراحه يبيلي اصورك على مدة هالبوز ههههههه
    نوف بعصبية : خلصي بسرعه وانتي "تأشر على مايا البنانية مال الصالون " خفي ايدك صارت الساعة اربع ونص
    مايا: طيب يانووف مابدا هالتعصيبه كلياتا
    نووف وهي تقلدها: انت ماخصك فيني

    بنات ابي ردودكوم وهلا هلا بالردود السنعة<<طرار ويتشرط
  • الكاتبة جوانا
    عـضـو
    • Dec 2013
    • 11

    #2
    رد: رواية عندما جرحتني في الصميم

    وسكر التلفون : انا الشيفه يالدوووووبا
    جمانة وهي تطلع لسانها: تستاهل انت شيفه ايه هههههههههه
    يحيى : والله اوريك ياجموووون
    وراح تركض وهو ويركض وراها وطووول الوقت هم كذا مزح ومناقر بس كل واحد يموووت ع الثاني
    <اكيد طبعا اشتقتوا لنوووف خلونا نشوف وينها
    وهي طالعه من الغرفة وتغني : احبك موووت كلمة مالها تفسير ولين اليووم مدري كيف افسرها لأني من عرفتك وانا حسك غير مثل روح لقت روح تدورها
    عمر وهو جاي سمع صوتها وعجبه : احم احم
    نوف وبيغمى عليها من الخجل: هلا عمر
    عمر في نفسه: احلى عمر اسمعها فحياتي ولله
    نوف: عمر وين رحت
    عمر: لاممكان بس شوي شردت عن اذنك انا بطلع
    نوف: اذنك معك
    >طلع عمر من البيت وكان مبسوط مايدري ليه حس ان قلبه ينبض من شاف نووف< كأنه هو اصلا ماينبض خخخخخ
    <اما نوف راحت لجمانة وهي مومهتمة ابدا لعمر ولحست بأي شي اتجاه عمر
    نوف بهمس : جموونة شرايك تقوليين يودينا نتمشى
    جمانة بصوت عالي : يحيى نوف تبي تتطلع و مستحية تقولك
    يحيى: افا نوفه تستحي مني ماتوقعتك خجولة توقعتك مثل الخب لة الي يمي
    نوف: هههههههههههه
    جمانة بعصبية: انا خبلة يأهبل وانتيل يش تضحكين يالدووووبا
    راحت الغرفه وشكلها زعلانة
    يحيى : الحين هذي ازعلت صح
    نوووف: اكيد صح يحليلها جمووونة
    يحيى: انا برووح اشوفها
    في الغرفة جمانة كانت تطلع تلفزيوون ولافي بالها الوضع ايزي < سهل متعووودين اجلش خخخخ
    يحيى دق باب الغرفه ودخل وجلس جنب جمانة: جمووونة زعلتي مني حبيتي
    جمانة:............
    يحيى: جمووونة شنو يراضيك قوليلي <يقولها وهو يلعب بشعرها
    جمانة ببرائة : ابي ارح السوبر ماركت ابي اشتري كاكاو
    يحيى وهو يقووم: من عنوووني ماطلبتي شي قوومي لبسي عباتك ونادي نووف
    جمانة بفرحة : اوووكي
    ونادت نووووف وراحوا للسوبر ماركت وحفتت جمانة من جميع انوا ع الحلويات> ماقصرت فلست الرجال خخخ
    ورجعوا البيت وناموا كلهم من التعب
    في الصباح كانت جمانة قايمه مبكر لأن اليووم الملكة وتبي تتجهز وسوالف البنات<ميكب وتسريحه وهالخرابييط خخخ
    مر الوقت وتجهزوا البنات جمانة طالعه ملاك
    وكانوا طبعا مسويين خيمة كبيرة> ملكية
    يرقصوون على اغنية سحرني حلاها< كل البنات
    العمه عزة: جموون حبيبتي روحي نادي عمر من المجلس ابيه
    جمانة: حاضر عمتي
    وراحت دخلت المجلس وقامت تدور على عمر وطبعا كانت مومتغطية وقالت بتتصل فيه رفعت تلفونها وكانت تمشي في المجلس صقعت في واحد وطاح تلفونها من الخوف
    الرجال: اووووف القمر جاي لعندي
    جمانة كأن لسانها انربط ماقدرت تقول شي من الخووف
    الرجال: شفيك كأن لسانك انربط
    جمانة : انت شتبي انقلع من وجهي
    الرجال: واذا مانقلعت وش بتسوووين يعني
    جمانة :................
    الرجال قرب منها وحضنها وجمانة ودموعها تنزل وماهي قادره تسوي شي كان عريض وطويل بالنسبة لقصرها وكان قريبا كتفه يوصل لراسها وفجأه عضت كتفه وكانت العضة قوية
    الرجال: اه يابنت الكلب شسويتي
    جمانة: تشب ولاكلمه انت ولد الكلب وصفعته كف وطلعت ركض وهي تبكي لقت عمر في وجها راحت له بركض وحضنته
    عمر: جمون حبيبتي شفيك شصار لك
    جمانة:.................
    عمر: جمانة بس ياحبيبتي لاتبكين تعالي معاي
    وراحت معاه وودها غرفته وجلس تبكي لحد مانامت وخلاها
    نرجع للخيمه
    العمه عزه: نوف وين جمانة تنادي لي عمر لاجات هي ولاعمر جا
    نوف : والله مادري ياعمتي يروح اشوفها
    نوف مسرعة وصقعت في صدر رجال وشمت ريحة عطرة الي ذوبتها وهي مابعدت ولاهو بعد> عايشيين الجو

    العمه عزه : عمرها 54 سنة طيبة جدا تحب جمانة موووت وتحب عيالها بعد
    يحيى: عمره 27 سنة طيب حبوووب مرجوج شوي < مرجوج يعني ربشة للتوضيح خخخ ابيض عليه سكسوكه خيال نحيف وطويل وشكله عذاب
    عمر: عمره 24 سنة طويل ونحيف اسمر حلو وهادي بس مو وايد طيب ويحب جمانة وهو وجمانة ينادون
    بعضهم بأسماء حيوانات< العقل نعمة خخخخخ

    تعليق

    • الكاتبة جوانا
      عـضـو
      • Dec 2013
      • 11

      #3
      رد: رواية عندما جرحتني في الصميم

      بنات ترا ذي اول رواية لي واول منتدى اسجل فيه عاد مادري اذا طريقة تنزيلي للرواية صح ولا غلط >>> جاهلة البنت
      شسوي بعد هذا الحال

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #4
        رد: رواية عندما جرحتني في الصميم


        هذي قوانين الروايات حبيبتي ارجو الإطلاع عليها
        https://v.3bir.net/128316/

        https://v.3bir.net/321004/


        وتنقل لقسم الروايات الغير مكتملة
        لحين إكمالها
        موفقة ياعسل ربي يسعدك ..

        تعليق

        • الكاتبة جوانا
          عـضـو
          • Dec 2013
          • 11

          #5
          رد: رواية عندما جرحتني في الصميم

          البارت الرابع:
          ..................................................
          في مكان أخر وفي ،المجلس بالذات كان باسل ينتظر زوجته تجي عشان يشوفها كانت في غرفتها خايفة ومرتبكة ، حيل كانت متبا تتطلع له بس هو أصر دخلت الغرفة انبهر من جمالها كانت لابسة فستان حليبي على بني قصير مخصر عليها ، وحاطة شعرها تسريحة رفع ولابسة شوز كعب عالي من سبرنغ وحاطة مكياج ثقيل شويتين وحلق كبيرة وطالعة خيال نزلت راسها على تحت وسمت بسم الله ودخلت رفع راسه لفوق عشان ،يشوفها كانت جميلة جدا وقف بسرعه وسلم عليها وباسها من جبهتها وجلسها جنبه : أخبارك يأماني
          اماني "بصوت قريب للهمس": طيبة دامك طيب
          باسل: شنو هالزين ياقلبي "ولزقها وحضنها من ظهرها ووقفها على حضنه"
          ارتبكت من قربه لها وحضنه وانفاسه الحارة التي تلفح على وجهها ، قرب شفاته من رقبتها وباسها بقوة أماني حست أن جسمها قشعر من قربه رن تلفونه وبقهر ، عض على شفايفه ورد: الو شنو تبي ،ياماجد
          ماجد: شفيك صوتك معفوس
          باسل: باي باي اكلمك بعدين الحين انا مشغول
          ماجد: على هونك ياولد
          ماجد [صديق باسل المقرب عمره 27 سنة حلو جدا اسمر بس مو واجد عيونه سوده سواد الليل <<والله وقمت اقول فيه شعر ههه شفايفه محددة بسكسوكة جسمه رياضي

          انجلى هذا اليوم ولاندري ماذا تخبئ لهم غدا وبعدها من الأيام


          .....................................................
          الساعه7:00 صباحا

          صحيت جمانة دخلت الحمام ،وتحممت ولبست لها جلابية ساترة حلوة جدا تعطرت وصلت الفجر وقرأت الأدعية والقران وبعدها ربطت شعرها وخلته ذيل حصان وعملت بف بشعرها ونزلت تحت عشان تفطر ،لقت الكل صاحي ماعدا نوف راحت باست راس عمتها وجلست تفطر معاهم كان الفطور عبارة عن نواشف :قشطة ،جبن، مربى ،زيتون ، خيار والخ........
          جمانة "وهي تاكل زيتونة ": غريبة اليوم صاحين مبكر
          باسل: اليوم الشباب بيجون عشان كذيه !
          جمانة: اها
          رن تلفون باسل ورد :الو ،هلا و غلا بمجود
          ماجد: اهلين
          جمانة خرجت برا في الحديقة وهي تشرب الكوفي
          .................
          باسل: تعال ادخل مافي احد غريب
          ماجد: اوكي
          كانت جالسة تشرب الكوفي ، وتتأمل وتتفكر بجمال الكون الذي سخره الله سبحانه جل في علاه !!،لمحها من بعيد تسأل في نفسه من تكون ماقدر يمنع نفسه وتقدم بخطوات متثاقلة وقال: احم ..احم
          جمانة "هذا نفس الصوت ""من الرعبة وقفت وطاح الكوفي من يدها وو: اه



          انتهى البارت

          تعليق

          • الكاتبة جوانا
            عـضـو
            • Dec 2013
            • 11

            #6
            رد: رواية عندما جرحتني في الصميم

            أخباركم يالمزاين يلي ما تعبرون !!
            ابي اقتراحاتكم وتوقعاتكم !!
            ورا احط لكم اسئلة وجاوبوا عليها يالمزيونات<اختبار مثلا
            منو ماجد هذا؟ وهل راح يصير شيء بينه وبين جمانة ؟وهل راح يشوفهم أحد؟ وإذا أحد شافهم شنو راح يسوي فيهم؟
            شنو راح يصير بين نوف وعمر وهل نوف بتميل لعمر ولا بيكون من طرف واحد؟
            اهل جمانة ماذكرناهم كثير ليش؟؟
            إلى الان من هي الشخصيات إلي حبيتوها ومن الي كرهتوها ؟؟
            شخصيات جديدة بنتظاركم في البارت الخامس انشألله وبأذن الواحد الأحد
            وأحداث مشوقه!!
            دمتم بود أحبتي وبحفظ الرحمن ألقاكم




            الكاتبة جوانا

            تعليق

            • الكاتبة جوانا
              عـضـو
              • Dec 2013
              • 11

              #7
              رد: رواية عندما جرحتني في الصميم

              مزموزه الحلوة حبيبتي ليش مافي ردود مأحس إني تحمست عشان أكتب البارتات الثانية

              تعليق

              • الكاتبة جوانا
                عـضـو
                • Dec 2013
                • 11

                #8
                رد: رواية عندما جرحتني في الصميم

                هلا بليييز لاحد يغلق الرواية لأني هالأيام ماراح دخل ببب الامتحانات وكذا فسوري للجميع

                ربي يوفق الجميع ويسعدكم

                تعليق

                • الكاتبة جوانا
                  عـضـو
                  • Dec 2013
                  • 11

                  #9
                  رد: رواية عندما جرحتني في الصميم

                  ا لبارت الرابع
                  باسل: تعال ادخل مافي احد غريب
                  ماجد: اوكي
                  كانت جالسة تشرب الكوفي ، وتتأمل وتتفكر بجمال الكون الذي سخره الله سبحانه
                  جل في علاه !!،لمحها من بعيد تسأل في نفسه من تكون ماقدر يمنع نفسه وتقدم بخطوات متثاقلة وقال: احم ..احم
                  جمانة "هذا نفس الصوت ""من الرعبة وقفت وطاح الكوفي من يدها وو: اه
                  وقع الكأس من يدها واحترقت أصابع رجلها تقدم منها بسرعه وكب عليها موية باردة من القنينة الي كانت عنده !!

                  ماقدرت تتكلم ولاتقول شيء أكتفت بالصمت ،من شدة الألم قطع صمتها : امم ..احم خلاص مشكور ..يلا عن اذنك

                  ابتسم ابتسامه خفيفه وجلس يلعب بمفاتيح السيارة وهو يمشي لحد ماوصل عند المجلس ودخل بهيبته :السلام عليكم

                  يحيى : اهلا وعليكم السلام تصدق لو ماجيت كان احسن

                  ماجد"يدعي البرأه":ليش شنو سويت أنا

                  يحيى: جاي متأخر شنو بعد


                  ....................................................................................


                  في غرفة باردة كانت ترتعش من الخوف ،كانت تشعر بأن هذا اليوم لن يمضي على خير

                  بكت وبكت وبكت لدرجة أن البكاء قد بكى من شدة بكأها ، قامت فقالت لنفسها تصلي

                  عل الله جل علاه يخفف عنها فهو رحيم بعباده يجيب دعوة الداعي إذا دعاه قال تعالى

                  "ادعوني استجب لكم " صدق الله العظيم انهت صلاتها وختمته بدعاء يريحها

                  من همها وقلقها وكدرها رفعت يديها للسماء "اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن

                  امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضائك ،اسألك بكل اسم هو لك

                  سميت به نفسك او علمته احدا من خلقك او استأثرت به"

                  ارتاحت بهذا الدعاء كثيرا فهي منذ أن كانت صغيرة كانت جدتها رحمها الله تعلمها

                  وتحفظها أحاديث نبي الله وتخبرها إنها حفيدة أمهات المؤمنين قطع عليها دعائها :

                  جمونة حبيبتي جهزي أغراضك بنروح

                  : طيب نوفيه تعالي ساعديني

                  نوف: اوكي

                  رتبوا الأغراض مع بعضهم وودعوا عمتهم وبعدين وصلهم عمر وكل وحدة لبيتها

                  رجعت جمانة لبيتها فصخت عبايتها وشالها وراحت حبت على راس أمها وسلمت

                  على أخوانها : سليطين أبوي وين

                  سلطان: اولا اسمي سلطان أنا مو أصغر عيالك تناديني سليطين

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #10
                    رد: رواية عندما جرحتني في الصميم

                    روووعه كملي حبيبتي
                    يعطيك العافيه وربي يسعدك..

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...