رد: ياعمه ولدك سرق قلبي
البارت الثالث
جوري وهي تتصل في محمد
محمد: الرقم غريب! اشوف منو.... الوو
جوري:اسمع انت خطبت وانا ماوافقت وامي ردت عليكم وقالت اني موافقه لان ابوي اجبرها تقول واجبرني اني اوافق عليك بس انا مو موافقه ولاراح اوافق ....وقاطعها
محمد:هيهه هدي اعصابك ماخذتني بشراع وميداف خير وليش ان شاءالله مو موافقه ياست هانم اش فيني عيب
جوري:اقول لاتتفلسف انا قلت مابيك وابوي اجبرني اوافق عليك..وانا اصلا مادانيك ولاشتهيك ولابيك
محمد:بس انا ابيك ومابي غيرك
جوري:ههاههي اول نره اشوف واحد يهين كرامته بيده انت ماتفهم كيف تاخذ وحده ماتواطنك ولاتبيك ولاتحبك ولاراح تحبك اصلا
محمد: عادي الحب بعد الزواج وبعدين
جوري:اقول لاتوجع راسي انا قلت لك اني مو موافقه وروح قول لهم انك تبي تفركش كل شي
محمد:كيفك هو افركش
جوري:يياخي مابيك تفهم كيف تعيش مع وحده ماتبيك ماعندك كرامه
محمد وبدت العصبيه عليه
محمد:اسمعي انا عناد فيك راح اخذك غصب طيب راح اخذك والله ماتروحين لغيري وقلت الادب ذي اوريك هي وراح اربيك من جد وجديد وصكر الخط بدون مايسمع ردها
جوري:اءء ... ايالحمار انا جوري تصكر الخط فوجهي ورمت الجوال بدون ماتهتم في كلامه
وعند محمد وهو مصب ويفكر معقوله اجبروها الاجبروها لو ان ماجبروها ماتجرات وقالت الكلام ذا لي اهه كل هاذا يطلع من الملك الي شفته ماصدق بس لسانها طويل وراح اخذها تحدتني وانا راح اخذها صح اني احبها واموت في الارض الي تمشي عليها بس كرامتي هانتها وانا بربيك ياجوري
.....................
عند ملاك ونواف
نواف:ملوكتي ناتغبتي من رغود
ملاك:لا ماتعبت تونسني وتسليني مو زي بعض الناس كل مابي اكلمهم اسولف معهم عقلهم في الاوراق الي قدامهم
نواف:افا الحين انا ماسليك ولاونسك
رغد تدخلت
رغد:بابا خلي ماما عندي كل يوم تكون وتنام معك ولاتنام معاي وتبوسك قبل لاتنام وتهمزك لين تنام
وانا ماتسوي لي كذا
وملاك حمرو خدودها نواف حس عليها وعجبته السالفه يبي رغد تزيد ويبي يحرج ملاك
نواف:الله رغودتي وين شفتي هاذا كل وانتي فغرفتك
رغد:لانا دايما اشوفكم لما انام فغرفتك انت وماما واصحئ في اليل واشوفكم وانتم تحسبوني نايمه
ملاك بغت تتكلم بس نواف قطع عليها
نواف:ايوه رغودتي اش شفتي كمان
رغد:لاعيب
نواف:لاقولي مافيها شي
رغد:مره شفتك تتغزل في ماما وماما مو معطيتك وجه وتبوسها وهي تصلح شعرها وشلتها وحطيتها ع السرير وهي تبعدك وانت مو راضي تبعد وتضحك عليها
ملاك هنا جن جنونها وصارخت علئ رغد
ملاك:رررررغد ياقليلت الحيا ليه.... وقاطعها نواف وهو ميت ضحك
نواف:بابا رغود روحي غرفتك
رغد:طيب بابا
نواف قرب من ملاك
نواف:ملوكتي حبيبي ليه زعلانه
ملاك:نواف البنت صغره وشوف اش تعرف
نواف:خليها تتعلم;)
ملاك:نواف اش تتعلم البنت لساعها صغيره وتقول تتعلم وبعدين ماخفت تقول لصحباتها ولاتنحرف ولاتسويها لاحد
نواف: حب يحرجها اش تسوي؟؟
ملاك:حمرو خدودها خلاص ولاشي وقفت تبي تروح نواف سخبها من يدها لحضنه بسرعه
ملاك:نواف والله مو وقتك اتركني
نواف:لاوقته والله وحشتيني
ملاك:نواف تكفئ اتركني وهي تحاول تفلت منه
نواف:ماراح اترك وشالها ودخلها الغرفه
ملاك:نواف اتركني بطيح
نواف: ماراح تطيحي وهو يشيلها ويدور فيها
ملاك:نواف دوختني تكفئ نزلني [وهي تمسك برقبته من ورا ودخلت راسها في صدها وفلتت منه وحضنته بقوووه]
نواف:وهو يحضها باقوا ماعنده وشالها وحطها علئ السرير وفتح ازارير قميصه......وووووووووووو
البارت الثالث
جوري وهي تتصل في محمد
محمد: الرقم غريب! اشوف منو.... الوو
جوري:اسمع انت خطبت وانا ماوافقت وامي ردت عليكم وقالت اني موافقه لان ابوي اجبرها تقول واجبرني اني اوافق عليك بس انا مو موافقه ولاراح اوافق ....وقاطعها
محمد:هيهه هدي اعصابك ماخذتني بشراع وميداف خير وليش ان شاءالله مو موافقه ياست هانم اش فيني عيب
جوري:اقول لاتتفلسف انا قلت مابيك وابوي اجبرني اوافق عليك..وانا اصلا مادانيك ولاشتهيك ولابيك
محمد:بس انا ابيك ومابي غيرك
جوري:ههاههي اول نره اشوف واحد يهين كرامته بيده انت ماتفهم كيف تاخذ وحده ماتواطنك ولاتبيك ولاتحبك ولاراح تحبك اصلا
محمد: عادي الحب بعد الزواج وبعدين
جوري:اقول لاتوجع راسي انا قلت لك اني مو موافقه وروح قول لهم انك تبي تفركش كل شي
محمد:كيفك هو افركش
جوري:يياخي مابيك تفهم كيف تعيش مع وحده ماتبيك ماعندك كرامه
محمد وبدت العصبيه عليه
محمد:اسمعي انا عناد فيك راح اخذك غصب طيب راح اخذك والله ماتروحين لغيري وقلت الادب ذي اوريك هي وراح اربيك من جد وجديد وصكر الخط بدون مايسمع ردها
جوري:اءء ... ايالحمار انا جوري تصكر الخط فوجهي ورمت الجوال بدون ماتهتم في كلامه
وعند محمد وهو مصب ويفكر معقوله اجبروها الاجبروها لو ان ماجبروها ماتجرات وقالت الكلام ذا لي اهه كل هاذا يطلع من الملك الي شفته ماصدق بس لسانها طويل وراح اخذها تحدتني وانا راح اخذها صح اني احبها واموت في الارض الي تمشي عليها بس كرامتي هانتها وانا بربيك ياجوري
.....................
عند ملاك ونواف
نواف:ملوكتي ناتغبتي من رغود
ملاك:لا ماتعبت تونسني وتسليني مو زي بعض الناس كل مابي اكلمهم اسولف معهم عقلهم في الاوراق الي قدامهم
نواف:افا الحين انا ماسليك ولاونسك
رغد تدخلت
رغد:بابا خلي ماما عندي كل يوم تكون وتنام معك ولاتنام معاي وتبوسك قبل لاتنام وتهمزك لين تنام
وانا ماتسوي لي كذا
وملاك حمرو خدودها نواف حس عليها وعجبته السالفه يبي رغد تزيد ويبي يحرج ملاك
نواف:الله رغودتي وين شفتي هاذا كل وانتي فغرفتك
رغد:لانا دايما اشوفكم لما انام فغرفتك انت وماما واصحئ في اليل واشوفكم وانتم تحسبوني نايمه
ملاك بغت تتكلم بس نواف قطع عليها
نواف:ايوه رغودتي اش شفتي كمان
رغد:لاعيب
نواف:لاقولي مافيها شي
رغد:مره شفتك تتغزل في ماما وماما مو معطيتك وجه وتبوسها وهي تصلح شعرها وشلتها وحطيتها ع السرير وهي تبعدك وانت مو راضي تبعد وتضحك عليها
ملاك هنا جن جنونها وصارخت علئ رغد
ملاك:رررررغد ياقليلت الحيا ليه.... وقاطعها نواف وهو ميت ضحك
نواف:بابا رغود روحي غرفتك
رغد:طيب بابا
نواف قرب من ملاك
نواف:ملوكتي حبيبي ليه زعلانه
ملاك:نواف البنت صغره وشوف اش تعرف
نواف:خليها تتعلم;)
ملاك:نواف اش تتعلم البنت لساعها صغيره وتقول تتعلم وبعدين ماخفت تقول لصحباتها ولاتنحرف ولاتسويها لاحد
نواف: حب يحرجها اش تسوي؟؟
ملاك:حمرو خدودها خلاص ولاشي وقفت تبي تروح نواف سخبها من يدها لحضنه بسرعه
ملاك:نواف والله مو وقتك اتركني
نواف:لاوقته والله وحشتيني
ملاك:نواف تكفئ اتركني وهي تحاول تفلت منه
نواف:ماراح اترك وشالها ودخلها الغرفه
ملاك:نواف اتركني بطيح
نواف: ماراح تطيحي وهو يشيلها ويدور فيها
ملاك:نواف دوختني تكفئ نزلني [وهي تمسك برقبته من ورا ودخلت راسها في صدها وفلتت منه وحضنته بقوووه]
نواف:وهو يحضها باقوا ماعنده وشالها وحطها علئ السرير وفتح ازارير قميصه......وووووووووووو
تعليق