قصة "بنت القرية"...جميلة جدا...اتمنى تتفاعلوا فيها(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Haya abdusalam
    عـضـو فعال
    • Dec 2013
    • 77

    #11
    رد: قصة "بنت القرية"...جميلة جدا...اتمنى تتفاعلوا فيها

    حبيبتي انه لو دخلتي هنا ابغاكي تعدلي لي النص
    لأن النت ثقيل وما قدرت اعدل التعديل اللي قلتي لي عليه...
    إذا ما عليكي كلافه...
    ^^

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #12
      رد: قصة "بنت القرية"...جميلة جدا...اتمنى تتفاعلوا فيها

      أمرك حبيبتي ما طلبتي شيء
      ولا تزعلي واستمري بالكتابة
      ورح تشوفي القراء والردود
      يعطيك ألف عافية
      تحياتي

      تعليق

      • Haya abdusalam
        عـضـو فعال
        • Dec 2013
        • 77

        #13
        رد: قصة "بنت القرية"...جميلة جدا...اتمنى تتفاعلوا فيها

        يا عمري أنتي
        مشكووووووووره يالغاليه...
        الحين رح انزل الجزء الجديد...

        تعليق

        • Haya abdusalam
          عـضـو فعال
          • Dec 2013
          • 77

          #14
          رد: قصة "بنت القرية"...جميلة جدا...اتمنى تتفاعلوا فيها

          وصلت رهام إلى الشركة ثم ذهبت إلى مكتب أركان فلما وصلت إلى المكتب، دخلت المكتب ثم جلست قال أركان:وين الملفات؟قالت رهام:ليكها في الشنته 0فأخرجت الملف من الحقيبة قال أركان:وينه كرم بيك؟قالت رهام:عند العم جلال0قال أركان:شو أله شغل مع العم جلال؟قالت رهام:يفطر عنده0قال أركان:اتصلي عليه خليه يجي حاجته أكل0اتصلت رهام على كرم رهام:ألو كرم بيك0كرم:شو في رهام؟رهام:أركان بيك بدو ياك0كرم:طيب راح أجي فورا0رهام:طيب يلا مع السلامة، قال راح يجي فورا0
          قال كرم:استأذنكم، لازم روح0قال جلال:يلا ماشي، سلم لي على أخوك0قال كرم:طيب يصل، مع السلامة0قال جلال:مع السلامة0ركب كرم السيارة ثم ذهب إلى البيت، فلما وصل دخل البيت فوجد زوجة أخيه شيرين فسلم عليها قالت شيرين: جيت بكير أخي، شو القصة؟قال كرم:أنا أصلا ما رحت المصنع0قالت شيرين:أيه رحت عند العم جلال ما هيك؟قال كرم:عليكي نور0فجاءت شريفة و قالت: خير ابني شو في؟قال كرم:ما في شي أمي بس جيت من شان غير أواعيي0قالت شريفة:يلا ما شي، روح0قالت شيرين:ليش راح تبدل و ليكا ملابسك لساتها نظيفة؟قال كرم:بس هيك مزاج0قالت شيرين:على راحتك0قال كرم:شو زعلتي، خلاص من شانك ما راح بدل0قالت شيرين:لا والله على راحتك، بدك تبدل بدل و إن ما بدك فأنت حر0قال كرم:تعجبيني مرت أخي0ثم ذهب إلى الشركة0كانت سامية عند مراد أغا قالت سامية:الله يخليك وديني لعند بنتي كوثر0قال مراد:أشلون بدك ياني وديكي لعندها و أنا حتى ما بعرف وينها0قالت سامية:طيب شو الحل؟قال مراد:لا تخافي إذا عرفنا وين بنتك دغري راح نخبرك0قالت سامية:الله يعطيك العافية، ولا يحرمنا منك0قال مراد:روحي هلى لبيتك، و أنا راح روح ودور عليها من هلا0قالت سامية:طيب، بس لا تتأخرو0قال مراد:إن شاء الله0دخل كرم مكتب أركان قال أركان:جيت بكير كان تأخرت ساعتين كمان0قال كرم:شو أعمل حكيات عم جلال ما ينشبع منها0قال أركان:اجلس بدنا ياك تطلع على هي الملفات، وقول أي هي المشاريع عجبوك0قال كرم:كلهن مشاريع خيرية ما هيك؟قالت رهام:تقريبا كلهن0قال كرم:خلاص راح أطلع عليها في المكتب، بخاطركن0قال أركان:شو شكلك مستعجل، لسا ما خلصت حكي0قال كرم:شو في كمان!قال أركان:بدي سافر بعد أسبوع لفرنسا، من شان الشغل، و حبيت إنك تناوب عني في الشركة0قال كرم:و المصنع؟قال أركان: خلي مازن ينوب عنك، كلها كم أسبوع و راح أرجع ما راح طول0قال كرم:ما شي على العموم، أنا راح روح المكتب، بدكن شي؟قال أركان:سلامتك0خرج كرم من المكتب ثم ذهب إلى مكتبه، لما جلس في مكتبه بدأ في تصفح الملفات فاتصل على جنان و قال:جنان، الله يخليك جيبي لي شاي أخضر0قالت جنان: حاضر كرم بيك0فذهبت من المكتب و في طريقها رأت أيبرو (كانت أيبرو تحب كرم لكن كرم لا يحبها)قالت أيبرو:لوين رايحه؟قالت جنان:و أنت شو دخلك؟فذهبت جنان ثم أحضرت الشاي الأخضر إلى مكتب كرم قال كرم:يسلموا حطيها على الطاولة0كان كرم مستندا بقوة على الكرسي فأنقلب على ظهره هو والكرسي فخافت جنان وقالت:أنت منيح؟فقام وهو يتألم من ظهره قالت جنان:ساعدك؟قال كرم:ما في داعي، أخ ظهري0فنظر إليها و أخذ يضحك فضحكت عليه هي الأخرى0ثم خرج من مكتبه فرأى رهام قالت رهام:شو صار لك كرم بيك؟قال كرم:استندت على الكرسي فانقلبت أنا و ياه0فضحكت رهام و قالت:كرم، شو ساويت في الموضوع؟قال كرم:أي موضوع؟قالت رهام:أيبرو، مين غيرها يعني؟قال كرم:جبتي لي السيرة اللي تعور الراس0فمرت بجوارهم أيبرو و وقفت وقالت:شو عم تحكوا عني؟قال كرم:و أنت شو دخلك نتكلم عنك، عن واحد ثاني أنت شو خصك؟قالت أيبرو:معناها عم تحكوا عني0قال كرم:أيه، عندك مانع؟فأمسك بيدها و قال:يا ليت ما تدخلي في أمور ما تخصك فهمتي، و إلا راح دعوسك تحت رجلي، فهمتي؟ثم ذهب إلى مكتبه و ذهبت رهام وراءه إلى المكتب وقالت:لازم تروح البيت ترتاح0قال كرم:لا ما في داعي روح البيت، راح ظل هون، ولا قل لك راح روح المصنع أحسن، بركي ارتاح هنيك0قالت رهام:مثل ما بدك0فجاءت جنان و معها حبوب الرأس فأخذها وشربها فقال:راح روح عل البيت أحسن0قالت رهام:مثل ما بدك كمان0فقام من على كرسيه ثم ذهب إلى السيارة و عاد إلى البيت فلما وصل دخل إلى المنزل فوجد أمه فقالت:خير ابني في شي؟قال كرم:بس اشوية صداع0ثم ذهب إلى غرفته و ذهبت شيرين معه، و جلسا الاثنان على السرير قالت شيرين:تخانقت أنت و أيبرو، ما هيك؟قال كرم:أيه تخانقت معها، هي البنت راح تجيب لي الصداع، مو عارف أشلون أخلص منها؟قالت شيرين:هدي بالك، نام لك اشوي بركي ترتاح0قال كرم:طيب، أختي، شكرا إلك أنت الوحيدة اللي تفهميني في هل البيت0قالت شيرين:راح أتركك هلا تبدل ثيابك0ثم ذهبت0
          كانت كوثر جالسة عند العم جلال، و كان يحكي لها عن كرم و عائلته قالت كوثر:حتى هو مهموم، اللي يشوفه يقول إنه مبسوط و سعيد0قال جلال:بالعكس مو دائما بيكون سعيد، من كثر ما هو يجي لهون، صرت أعرف متى يكون سعيد ومتى يكون تعيس، الدنيا دوارة فيها الأيام الحلوة و الأيام المرة مثل الليل والنهار، كل شي مقدر و مكتوب0قالت كوثر:معك حق، كل شي مقدر ومكتوب0
          كانت أيبرو في مكتب أركان قالت:ضربني كف قدام الموظفين، و هددني كمان0قال أركان:و شو قال لك؟قالت:إنه راح يطردني من الشغل0قال أركان:مو على كيفه الشركة هي شركتي و ما له حق يتدخل في مجال شغلي، روحي هلا و أنا راح شوف له صرفة0ثم ذهبت فنادى رهام و قال لها:ألغي كل المواعيد، راح روح البيت0قالت رهام:ليش؟فصرخ أركان و قال:بدون كثرة أسئلة، و أعملي مثل ما عم قول لك0قالت رهام:طيب، طيب، خلاص مثل ما بدك0ثم ذهب إلى البيت و لما وصل إلى المنزل دخل وقال وهو يصرخ:وينه كرم؟قالت شيرين:في غرفته نايم0فدخل عليه وهو نائم فأغلق الباب بالمفتاح ثم ذهب إليه و سحبه من بدلته و قال:تضرب البنت قدام الموظفين، و تهددها كمان؟قال كرم: شو القصة، ما فهمت؟ فأعطاه لكما على وجهه و أخذ يضربه0كان الجميع عند الباب فجاء عمر و قال:شو في؟شو صار؟قالت شريفة:أولادك عم يتخانقوا جوا0قال عمر:كرم، أركان، أفتحوا الباب0ففتح أركان الباب و ذهب إلى غرفته قالت شريفة لشيرين:روحي وراء جوزك0فذهبت و خرج كرم مسرعا و الدم يخرج من أنفه و فمه من المنزل ثم ذهب فرأى عيد بجوار السيارة و معه المفتاح فقال له:أعطني المفتاح0قال عيد:بس ا00فغضب كرم و قال:قلت لك أعطني المفتاح0فأعطاه المفتاح ثم ذهب و أخذ السيارة وذهب0كانت شيرين عند زوجها فقالت له: أشلون تضرب أخوك من شان موظفة تافهة مثل هي؟فصرخ أركان و قال:انقلعي، ويا ليت ما تدافعي عن هذا الطرطور0قالت شيرين:لا حول ولا قوة إلا بالله0ثم ذهبت0وصل كرم إلى المحل و دخل فراه العم جلال وقال:شو بك ابني، تخانقت مع حدا؟قال كرم:تخانقت مع أخي0قال جلال:ليش؟قال كرم:من شان موظفة في الشركة الظاهر إنها قالت عني حكي فجا أخي و ضربني0قال جلال:من شان مرة؟ لا حول لله، هذا مو سبب من شان يضربك، خلاص ابني أنا راح كلمه0كانت الخادمات في المطبخ يقمن بإعداد الغداء قالت نوال: دائما أركان بيك يضرب كرم، على أتفه الأسباب، بصراحة لو كنت مكان كرم بيك كان تبريت منه من زمان0قالت بدور: لو شفتوا أركان لما خرج معصب، ودي إن الأرض انشقت و بلعتني0قالت نزار: خلاص يا بنات، شو دخلنا فيهن، خلونا نكمل شغلنا قبل ما يخلص الوقت0قال مسعود: بدل ما تحكوا شروي غروي كملوا شغلكن و قولوا:الله لا يبلانا0عاد أركان إلى الشركة فوجد رهام قالت له:ضربته ما هيك؟قال أركان: أيه، ليش عندك مانع؟قالت رهام:لو بدك رأيي، أنت الغلطان، المفروض إنك ما تضربه بدون ما تعرف شو القصة، على الأقل كان خليتوا بينكن جلسة حوار، هيك راح تعقد أخوك، كل ما صارت مشكلة بسيطة رحت و ضربته، هذا مو حل، لو واحد ثاني غير أخوك كان ترك البيت من زمان، وما سأل، روح عند أخوك و اعتذر منه0قال أركان:قولك راح يسامحني؟قالت رهام:أخوك طيب و قلبه كبير، راح يسامحك أكيد0قال أركان:بس وين ممكن يكون راح؟قالت رهام:أكيد عند العم جلال0ثم ذهب إلى مطعم العم جلال، فلما وصل دخل المطعم و قال:السلام عليكم0قالو:وعليكم السلام0فلما راه أخوه أدار وجهه فذهب إليه أركان وقال:لساتك زعلان مني؟فنظر إليه أخوه و قال:لا ماني زعلان0فقام و عانق أخوه قال أركان:سامحني أخي0قال كرم:سامحتك أخي، والله سامحتك0قال جلال:هيك هاه، هلى عجبتوني0قال أركان:يلا كرموش خلينا نرجع البيت0قال كرم:يلا، مع السلامة عمي0قال جلال:مع السلامة0ثم جاءت رهام و قالت:ها شو صار تصالحوا؟قالت كوثر:أسرع مما تخيلنا0قالت رهام:منيح والله، يلا كيڤوك، صار لازم نرجع البيت نحنا كمان0قال كوثر:يلا أختي0فودعن العم جلال و ذهبن إلى البيت0
          عاد أركان و أخوه إلى المنزل فلما رأوهما مع بعضهما قال عمر: تصالحتوا و أخيرا؟قال أركان:أيه الحمد لله0قالت شريفة:إن شاء الله تكون هي اخر مرة0قال عمر:هيك بدي ياكن دائما مع بعض، من شان شد فيكن الظهر0جاء وقت الغداء و أكل الجميع و لما انهوا الأكل جاءت بدور و نوال قال كرم:روحوا أنا راح ودي الصحون المطبخ0قال نوال:ما بيصير كرم بيك، نحنا راح نوديهن0قال كرم: راح تخالفي أمري نوال خانوم؟قالت نوال:لا خلاص على راحتك يا بيك0ثم ذهبن قالت شيرين:ليكون حتى أنا ما بدك ياني شيل الصحون معك؟قال كرم:لا أنت ما بقدر قول لك لا0فضحكت شيرين و أخذت الصحون إلى المطبخ فلما وصلا وضع كرم الصحون و ذهب ببطء إلى عيد فانحنى و قبل رأسه فقام عيد من فوره و قال:شو هاد كرم بيك، شو عملت؟قال كرم:شو عملت يعني بست راسك، فيها شي هي؟قال عيد:المفروض إني أنا بوس راسك مو أنت0قال كرم:على فكرة اسف لأني عصبت عليك0قال عيد:لا والله أنا اللي اسف لأني ما سمعتك من أول كلمة، و خليتك تعصب علي0قال كرم:أنا ولا أنت واحد0فحضنا بعضهما قال مسعود:الله يخليك إلنا و لا يحرمنا من أفضالك يا حق0قالت نزار:بنتي نوال، ما بدك تقولي لكرم بيك شو بدك؟قال كرم:شو المشكلة نوال، أحكي0قالت نوال:بصراحة، أنا ودي يكون عندي وحدة تساعدني في شغل البيت، لأن بدور ما فيها تترك أمي تشتغل لحالها في المطبخ0قالت شيرين:و أنا وين رحت بإمكاني مثلا ساعد خالة نزار وأنت و بدور نظفوا البيت، ولا العكس0قالت بدور:شو هل الحكي شيرين خانوم، ما فينا نخليكي تشتغلي، والله ليكسر أركان بيك راسنا0قالت شيرين:بس مؤقتا لين ما يجيب كرم الخدامة، شو رأيكن0قال عيد بتغنج:تيب ما شي شيرين خانوم0فرمى عليه مسعود الجريدة و قال:لا تتكلم هيك مرة ثانية0و كان الجميع يضحكون قال فيصل: أصحك تعيدها مرة ثانية ولا راح تكون بشي أكبر من الجريدة0قال عيد:إذا لقيت معه كوب، ولا جرة ديك الساعة سكتت0قالت نزار:لساتك راح تنتظر شي أكبر كمان0قالت نوال:خليه بركي لقى له ضربه على راسه تروق مزاجه و تخليه يصحصح0قال عيد:شو هل الكلام الخونفشاري أختي؟فضحكوا جميعا قال كرم:لازم روح هلا من شان عندي دوام ضروري في المصنع، مع السلامة بشوفكن0قالوا جميعا:مع السلامة كرم بيك0

          تعليق

          • Haya abdusalam
            عـضـو فعال
            • Dec 2013
            • 77

            #15
            رد: قصة "بنت القرية"...جميلة جدا...اتمنى تتفاعلوا فيها

            أشلون تسوي هذيك الطريقه...ما عرفت اسويها
            يا ليت تبيني لي...لو سمحتي
            ^^

            تعليق

            • سمر سمر
              عـضـو فعال
              • Dec 2013
              • 66

              #16
              رد: قصة "بنت القرية"...جميلة جدا...اتمنى تتفاعلوا فيها

              كملي حلوة الرواية

              تعليق

              • Haya abdusalam
                عـضـو فعال
                • Dec 2013
                • 77

                #17
                رد: قصة "بنت القرية"...جميلة جدا...اتمنى تتفاعلوا فيها

                الله سموره هنا؟؟
                ما أصدق منوره حبيبتي كثاني قارئه للقصه من بعد أختي أنة حرف
                أكييد يا عمري أنتظري يكره بنزل لك الجزء الرابع
                ^^

                تعليق

                • ! شذى الورد !
                  V - I - P
                  • Jul 2013
                  • 425

                  #18
                  رد: قصة "بنت القرية"...جميلة جدا...اتمنى تتفاعلوا فيها

                  ب اذن الله راح اتابعها بعد ماخلص من الرواية اللي اقرئها عشان ماتشتت

                  بس حبيت ارد عليك وتعرفين اننا بنتابعك ولاتتحطمي وحتى لو ماشفتي رد


                  اشكرك اختي على طرحك وب اذن الله لي رجوع ورد كافي لروايتك

                  تعليق

                  • Haya abdusalam
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2013
                    • 77

                    #19
                    رد: قصة "بنت القرية"...جميلة جدا...اتمنى تتفاعلوا فيها

                    خلاص حبيبتي ولا يهمك،
                    بنتظارك أكييد،شكرا لمتابعتك لي،
                    أكييد حبيبتي،لا تحطيم بعد اليوم،،حتى إذا ما شفت الردود
                    في عدد المشاهدات بعد لها دور في الموضوع

                    منوره شذوي
                    ما ننحرم منك يالغاليه،ما تحبي تكسري بخاطر أحد
                    يسعدلي قلبك
                    ^^

                    تعليق

                    • سمر سمر
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2013
                      • 66

                      #20
                      رد: قصة "بنت القرية"...جميلة جدا...اتمنى تتفاعلوا فيها

                      حبيبتي بعد ما تخلصي من كتابة الرواية وتنزيلها بدنا رواية من قلمك
                      فاهمة وإلا لالا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...