روايه انت ذوبتني بيدك وانت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\انثى خيالية

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • آنثـــــى خياليـــةة
    عضو فضي
    • Nov 2013
    • 627
    • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

    #91
    رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

    البارت السابع عششر..


    جوهر وهي تجهز الشنط ومندمجهه جا محمد ممن وراها وضمها:وش يسوي الحلوو
    جوهر بفجعه:اهه...خوفتني ابد جالسهه اجهز مو قلت لي الطيارهه بعد ساعتين?
    محمد بنفي:انا قلت متى
    جوهر بعصبيه:لا تستعبطط لي ساعهه وانا ارتب حتى م نمت زين
    محمد بابتسامهه: اعصابككك..ي حلوويكك وانتي معصبهه
    تصدقين اوقات احس اني متزوجهه وحش
    جوهر من دون تفكير اخذت الشنطهه الصغيرهه وهو قامم هارب وهي تلحق فيهه
    جوهر وهي تصييح:ووقف انا وحشش ها تعالل
    محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واحلى وحشش..


    فؤاد طرح الجريدهه بقههر ورفس الطاولههه وكسسر كل شئ قدامهه
    :لييييههه تسسسسونن فيني كذا لييههه اذبحححوني ولا تعذبوني
    دخل ابو فؤاد مفجوع ع ولدهه :فؤاد فؤاد اسمعني جا بيمسسكه يهديهه
    دف ايده عنه:بعددد انت اخررر انسسان اتمنى اششوفه ضيعتني دمرتني
    وش تبي فيني قووول اكرهكك ي ليتكك مو ابووي ي ليتككك متت ولا عرفتك
    ابو فؤاد بدموع يترجاه: فؤاد هد علشاني واللهه مو زينن لكك ارتاح ارتاح
    فؤاد:برا برا مابي اشووفكك هنا..انسسى لكك ولد اسمهه فؤاد انسسساهه
    ابو فؤاد صامت في مكانهه يتمنى في هاللحظهه انهه م غلطط انهه م تخلى عنهه انهه م ترككه يعيش بالغربهه لحالهه وين بعد ايشش م عاد يفيد الندم!
    خرج فؤاد بعجلهه ونزل لدور الاخير
    انتبه ابو فؤاد عدم وجود فؤاد نزل بسرررعه لتحت يسال ويمشي بخوف
    انتبهه له يمشي بالخط وسيارهه سريعهه جايهه من الخط الثاني
    ابو فؤاد جرى صوبههه ودفا عن السيارهه وانصدمم هوو!
    وامام عيون فؤاد المصدومهه,...
    جا بعد م اتجمع الناس علييه ونزل لابوهه وحضضنهه:يووووووبا
    لا!!


    صحيت حنان بفزعهه: بسمم الله الرحمن الرحيم..طالعت بالساعه لقتها
    8 الصباح ووسام مو موجود..قامت متجهه لحمام تاخذ شور يريحهها
    وتتوضا وتصلي..

    ع الساعه 9 الصباح وصل وسام بعد م خذ خبر وفاهه ابو فؤاد من ابوووهه
    شافها جالسهه تستناهه جلس جنبها بدون م يتكلم وضمها
    حنان بخوف:وسام وش فيهه...ليه وجهكك كذا صاير شئ
    وسام جلس يبكيي حنان بخوف اكبر:وسام تكلمم حرام عليكك جالس تعذبيني
    وسام بصوت مخنوق:عظم اللهه اججرك!
    حنان بصدمهه:مين ميين ماتت ميينن وسام بالمم :عممي توفى
    حنان ببكا وصدمهه مو قادرهه تستوعب وفاهه ابوها
    لمن ضمها وسام بقووهه:الللهه يصبركك ويصبرنا ادعيلهه بالرحمهه
    حنانن دفتههه :كذابب ابويي م مات ودني لهه ابي اششوفههه



    بعد ثلاث ايامم ....
    جوهر وسارهه وغيداء وميسسا بالصالهه الداخليهه
    وماجد وسامي وابو وسام ومحمدو حازم بالصالهه الخارجيه

    دخل وسام ومعه حنان للبيت..
    كل الانظار عليهم ابو وسام: وساممم!
    حازم وقف:حنانن!
    والكل في حالهه صدمهه


    Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • آنثـــــى خياليـــةة
      عضو فضي
      • Nov 2013
      • 627
      • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

      #92
      رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

      انتهى البارت السابع عشر..
      البارت الثامن عشر اليوم بنزلهه ع العصر ولا بالليل وقت م لقيت فراغ نزلتهه

      Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #93
        رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

        حلو البارت


        Koky️

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #94
          رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

          بتنزلين بارت اليوم ؟


          Koky️

          تعليق

          • آنثـــــى خياليـــةة
            عضو فضي
            • Nov 2013
            • 627
            • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

            #95
            رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

            المشاركة الأصلية بواسطة كوووكا
            بتنزلين بارت اليوم ؟


            Koky️



            يب ان شاءاللهه ع العصر يكوون جاهز
            اتمنى لكك قراءهه ممتعهه

            Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • آنثـــــى خياليـــةة
              عضو فضي
              • Nov 2013
              • 627
              • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

              #96
              رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

              البارت الثامن عشر..



              دخل وسام وماسك يد حنان وهمس لها:لا تخافي انا معك هزت راسها بالإجاب وشدت ع يدهه
              ابو وسام:حنان معك وانت ساكت وم تعطينا خبر..وخواتها قلقانين ولا هامك
              وسام:يوبا..حنان زوجتي!!!
              زوجتي!!
              زوجتي!
              حازم:عممي حنان تزوجت وسام وانا وابوي شهدنا ع زواجهم
              ابو وسام بعصبيه:وانا م حسبت لي حسساب م خبرتوني وهذا وانا عمك ولف ع وسام وانا ابووكك م خبرتني لييه وش السبب
              وسام ببرود:ايوا زوجتي..تزوجتها بعد م حصلتها بلبنان والحيوان فهد هو ماخذها لهناك ودمرها ورماها ولا كان شئ بسس م خليت يعدي ع الساهل وقبضت الشرطهه عليهه وهو بحالهه#..... وبعدها قررت اتزوج حنان
              وحكيت لحازم ول عمي ووافقوا وتم كل شئ بسرعه وم حصلت وقت اخبرك وم صار ع زواجنا شهر..وراح باس راس ابوهه سامحني يوبا حقك علي!
              وسام ناظرها يعني تعالي جات بخطوات مرتبكهه وسلمت ع راسه وبصوت هامس:سامحني..

              وناظرت اخوها بترجي:وين خواتي
              حازم بصوت حاد:داخل..ادخلي داخل بسرعه
              وراحت بخطوات سريعهه لصالهه الداخليهه لقتهم متجمعين وكل وحدهه حالتها اسوا من الثانيهه حنان بشووق:غيدا ميسسا
              جوو لهها بلهففهه وضموها غيدا بصووت باكي مخنوق:لييش تسوين فينا كذا
              ميسسا: حنان ماتت ابووي ماتت ضمتهممم :سامحووني سامحححوني..
              سسارهه تقدمت شوي:حنان اشتقت لكك
              جوهر تناظر لهم وساكتهه مصدومهه للحيين
              حنان راحت جري لها وضمتها:سسارهه...تعبتت واللهه م قمت اتحملل
              سسارهه :بسس والي يعافيكك هددي..الحينن تعالي فوق ارتاحي
              وخذتها لغرفتها ترتاح...


              وسام جالس عند حازم بعدين ششوي عن الباقين..
              وسام وهو يناظر تحت وبالهه مشغول:حازم عمي قبل وفاتهه خبرني بشئ
              حازم عدل جلسته:وش..وش قال لك
              وسام بطوول بال:م ينفع الححين مو بؤقتهه
              حازم بتهديد:هذا ابوي ولازم اعرف وش الموضوع
              وسام باسلوب اقناع:الكلام الي بقوللهه كبيير ويكفي صدمات لكم ولابوي
              ناجلهه لبكرا افضل واحسن لحالنا
              حاز وهو قايم:لوو فكرت تاججل اكثر ولا تكذب ثاني م يحصل لك طيب
              وسام بابتسامهه جانبيه:قد كلمتي وانا سيد الرجال
              حازم بسخريه:الله يعين اختي عليك..متزوجهه مغرور وشايف نفسهه
              وسام بثقه اكبر:تبووس ايدها ججوا وقفا
              حازم:اروح اطمن ع سارهه احسن من مقابلهه وجههكك
              وطلع لفوق..
              محمد وقف:استاذن ي عمي باخذ زوجتي وبنروح..توصي شئ
              ابو وسام بطيبه:سلامتك ي وليدي..انتببهه لبنتي
              محمد وهو يبوس راسه:ان شاءاللهه.,ياللهه فمان اللهه..


              اليوم الثاني يوم الاحد الساعه 8 بالليل.."
              في بيت ابو وسام,,,
              متجمعين بالصالهه الداخليهه

              ابو وسام..وسام..وحازم..وسامي..وغيدا.. وميسا..وحنان..وسارهه

              غيدا تبغا تغير الججو المتكهرب:عممموو
              ابو وسام:هلا ببنتي
              غيدا :عممموو سمعت بقصهه البطه السودهه
              ابو وسام:لا واللهه..وش هي
              غيدا:ولي يسلم عمركك هذي سمعتها بس ناسيه وين المهم
              هالبطهه السودهه يكرهوننها خوانها وامها بعد تدري ليشش
              ابو وسام مندمج معها:لا ليشش
              غيدا بتمثيل:لانها سودهه.,ي عمي تخيل انا سودهه وتكرهوني
              وترموني زيي البطهه
              وسام بيغا يرفع ضغطها:فككهه والله ع قل نرتاحح من دلعكك وحنتكك
              وسامي بتايد:ايييهه..انا لو بتزوجج بتزوج وحده بيضضا مو سودهه فايق تسوود ايامي
              الكل:هههههههههههههههههههههههههه..."عارفين بحب غيدا وسامي"
              غيدا فتحت عيونها ع الاخر:ههئئئ وتلف ع عمها سسسمعت وشش يقوللوون
              وابو وسام:ايووا..ها تبين اششوف احفادي سسود ومحد يناظر فيهم
              غيدا رمتت المخدهه من حضنها:هذا جزاتي اونسكمم مممالت بسس
              ابو وسام:افا دلوعتنا زعلتت...واشر لسامي يسوي الحركهه
              قام لغيدا يدغدغها., غيدا بضحكك:خلالالالالالاصص بعععدد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعععد
              حنان بضحكك;هههههههههههههه بعد عنها حرامم بتمووت
              ميسسا قامت لسامي تدغدغهه وقامت غيدا معهها
              سسارهه ماتتت ضححكك ع اشكالهم م درت بالي جاي لها
              حازم بغفلهه منها قام لها ويدغدغ فيها
              سسارهه:هههههههههه بموووت بعد عنيييي
              حنان:ي خببل ححامل بعد عنها مو زينن
              حازم كان ناسي بعد عنها:راحح عن باللي...ارحمي نفسكك تضحكينن ها عاجبكك بالي يسسوه اخوكك باختي
              سارهه بنفي:انا من قالل
              حازم:لا انا
              حنان قامت تبعددهم زودتوها خلاصص
              ابو وسام:ههههههههههههه اعجبهم الوضضع
              وسام قامم:حنان لحقيني
              قامت معهه لدارهممم"


              حنان وهي تجلس جنبهه :وش فيك تعبان وجهكك مو عاجبني
              انسدح بحضنها :سوي لي مساج راسي مصصدع..
              حنان قامت تسسوي لهه بعد دقايق لقتهه استرخخى وع وششك النوم
              حنان:تعال ع السرير ,,وسام بتعب:م فيني...مرتاح كذا
              حنان جلست تتامل فيهه ورفعت عيونها لعيونهه والتقت ببعض
              وحست بشعور غريب وهمست برجفه:ا,,
              وسام حط اصبعهه ع شفاتها :اششش..عارف وش تبين تقولين
              اجلي الكلام لبعدين..
              عدل جلسته ومسك يدها وخذها ع السرير....""




              انتهى..
              توقعاتكمم ...?

              Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #97
                رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                م عندي توقعات
                جمييييييل

                متى البارت ؟
                تحياتي


                Koky️

                تعليق

                • آنثـــــى خياليـــةة
                  عضو فضي
                  • Nov 2013
                  • 627
                  • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

                  #98
                  رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                  عالليل ولا بكرا الظهر



                  Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #99
                    رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                    أوكي ي قلبي انتظرك


                    Koky️

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                      بتنزلينه اليوم ولا بكرة الظهر ؟


                      Koky️

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...