رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ
البارت السابع عششر..
جوهر وهي تجهز الشنط ومندمجهه جا محمد ممن وراها وضمها:وش يسوي الحلوو
جوهر بفجعه:اهه...خوفتني ابد جالسهه اجهز مو قلت لي الطيارهه بعد ساعتين?
محمد بنفي:انا قلت متى
جوهر بعصبيه:لا تستعبطط لي ساعهه وانا ارتب حتى م نمت زين
محمد بابتسامهه: اعصابككك..ي حلوويكك وانتي معصبهه
تصدقين اوقات احس اني متزوجهه وحش
جوهر من دون تفكير اخذت الشنطهه الصغيرهه وهو قامم هارب وهي تلحق فيهه
جوهر وهي تصييح:ووقف انا وحشش ها تعالل
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واحلى وحشش..
فؤاد طرح الجريدهه بقههر ورفس الطاولههه وكسسر كل شئ قدامهه
:لييييههه تسسسسونن فيني كذا لييههه اذبحححوني ولا تعذبوني
دخل ابو فؤاد مفجوع ع ولدهه :فؤاد فؤاد اسمعني جا بيمسسكه يهديهه
دف ايده عنه:بعددد انت اخررر انسسان اتمنى اششوفه ضيعتني دمرتني
وش تبي فيني قووول اكرهكك ي ليتكك مو ابووي ي ليتككك متت ولا عرفتك
ابو فؤاد بدموع يترجاه: فؤاد هد علشاني واللهه مو زينن لكك ارتاح ارتاح
فؤاد:برا برا مابي اشووفكك هنا..انسسى لكك ولد اسمهه فؤاد انسسساهه
ابو فؤاد صامت في مكانهه يتمنى في هاللحظهه انهه م غلطط انهه م تخلى عنهه انهه م ترككه يعيش بالغربهه لحالهه وين بعد ايشش م عاد يفيد الندم!
خرج فؤاد بعجلهه ونزل لدور الاخير
انتبه ابو فؤاد عدم وجود فؤاد نزل بسرررعه لتحت يسال ويمشي بخوف
انتبهه له يمشي بالخط وسيارهه سريعهه جايهه من الخط الثاني
ابو فؤاد جرى صوبههه ودفا عن السيارهه وانصدمم هوو!
وامام عيون فؤاد المصدومهه,...
جا بعد م اتجمع الناس علييه ونزل لابوهه وحضضنهه:يووووووبا
لا!!
صحيت حنان بفزعهه: بسمم الله الرحمن الرحيم..طالعت بالساعه لقتها
8 الصباح ووسام مو موجود..قامت متجهه لحمام تاخذ شور يريحهها
وتتوضا وتصلي..
ع الساعه 9 الصباح وصل وسام بعد م خذ خبر وفاهه ابو فؤاد من ابوووهه
شافها جالسهه تستناهه جلس جنبها بدون م يتكلم وضمها
حنان بخوف:وسام وش فيهه...ليه وجهكك كذا صاير شئ
وسام جلس يبكيي حنان بخوف اكبر:وسام تكلمم حرام عليكك جالس تعذبيني
وسام بصوت مخنوق:عظم اللهه اججرك!
حنان بصدمهه:مين ميين ماتت ميينن وسام بالمم :عممي توفى
حنان ببكا وصدمهه مو قادرهه تستوعب وفاهه ابوها
لمن ضمها وسام بقووهه:الللهه يصبركك ويصبرنا ادعيلهه بالرحمهه
حنانن دفتههه :كذابب ابويي م مات ودني لهه ابي اششوفههه
بعد ثلاث ايامم ....
جوهر وسارهه وغيداء وميسسا بالصالهه الداخليهه
وماجد وسامي وابو وسام ومحمدو حازم بالصالهه الخارجيه
دخل وسام ومعه حنان للبيت..
كل الانظار عليهم ابو وسام: وساممم!
حازم وقف:حنانن!
والكل في حالهه صدمهه
Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app
البارت السابع عششر..
جوهر وهي تجهز الشنط ومندمجهه جا محمد ممن وراها وضمها:وش يسوي الحلوو
جوهر بفجعه:اهه...خوفتني ابد جالسهه اجهز مو قلت لي الطيارهه بعد ساعتين?
محمد بنفي:انا قلت متى
جوهر بعصبيه:لا تستعبطط لي ساعهه وانا ارتب حتى م نمت زين
محمد بابتسامهه: اعصابككك..ي حلوويكك وانتي معصبهه
تصدقين اوقات احس اني متزوجهه وحش
جوهر من دون تفكير اخذت الشنطهه الصغيرهه وهو قامم هارب وهي تلحق فيهه
جوهر وهي تصييح:ووقف انا وحشش ها تعالل
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واحلى وحشش..
فؤاد طرح الجريدهه بقههر ورفس الطاولههه وكسسر كل شئ قدامهه
:لييييههه تسسسسونن فيني كذا لييههه اذبحححوني ولا تعذبوني
دخل ابو فؤاد مفجوع ع ولدهه :فؤاد فؤاد اسمعني جا بيمسسكه يهديهه
دف ايده عنه:بعددد انت اخررر انسسان اتمنى اششوفه ضيعتني دمرتني
وش تبي فيني قووول اكرهكك ي ليتكك مو ابووي ي ليتككك متت ولا عرفتك
ابو فؤاد بدموع يترجاه: فؤاد هد علشاني واللهه مو زينن لكك ارتاح ارتاح
فؤاد:برا برا مابي اشووفكك هنا..انسسى لكك ولد اسمهه فؤاد انسسساهه
ابو فؤاد صامت في مكانهه يتمنى في هاللحظهه انهه م غلطط انهه م تخلى عنهه انهه م ترككه يعيش بالغربهه لحالهه وين بعد ايشش م عاد يفيد الندم!
خرج فؤاد بعجلهه ونزل لدور الاخير
انتبه ابو فؤاد عدم وجود فؤاد نزل بسرررعه لتحت يسال ويمشي بخوف
انتبهه له يمشي بالخط وسيارهه سريعهه جايهه من الخط الثاني
ابو فؤاد جرى صوبههه ودفا عن السيارهه وانصدمم هوو!
وامام عيون فؤاد المصدومهه,...
جا بعد م اتجمع الناس علييه ونزل لابوهه وحضضنهه:يووووووبا
لا!!
صحيت حنان بفزعهه: بسمم الله الرحمن الرحيم..طالعت بالساعه لقتها
8 الصباح ووسام مو موجود..قامت متجهه لحمام تاخذ شور يريحهها
وتتوضا وتصلي..
ع الساعه 9 الصباح وصل وسام بعد م خذ خبر وفاهه ابو فؤاد من ابوووهه
شافها جالسهه تستناهه جلس جنبها بدون م يتكلم وضمها
حنان بخوف:وسام وش فيهه...ليه وجهكك كذا صاير شئ
وسام جلس يبكيي حنان بخوف اكبر:وسام تكلمم حرام عليكك جالس تعذبيني
وسام بصوت مخنوق:عظم اللهه اججرك!
حنان بصدمهه:مين ميين ماتت ميينن وسام بالمم :عممي توفى
حنان ببكا وصدمهه مو قادرهه تستوعب وفاهه ابوها
لمن ضمها وسام بقووهه:الللهه يصبركك ويصبرنا ادعيلهه بالرحمهه
حنانن دفتههه :كذابب ابويي م مات ودني لهه ابي اششوفههه
بعد ثلاث ايامم ....
جوهر وسارهه وغيداء وميسسا بالصالهه الداخليهه
وماجد وسامي وابو وسام ومحمدو حازم بالصالهه الخارجيه
دخل وسام ومعه حنان للبيت..
كل الانظار عليهم ابو وسام: وساممم!
حازم وقف:حنانن!
والكل في حالهه صدمهه
Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app
تعليق