ابتسمت لسخريا (والي صار امس يثبت العكس طيب وانا ليه تضايقت ليكون احبه ههه انا بعد فهد كرهت شئ اسمه حب!) طلعت وتبي تبين له عدم الاهتمام انصقعت لمن فتحت الباب لقته نايم وهو جالس ومرخي راسه ع الجدار حزنت عليه ونست الي صار امس ونزلت لمستواه وبهمس:فؤاد لارد فؤاد وهزت كتفه بخفيف فؤاد
فتح عيونه بهدوء:همممم
حنان بهتمام :وش فيك نايم هنا
فؤاد فديتها حتى وهي زعلانه تطمن علي:كنت ا ابي اشرح لك
حنان ع الججررح وتصنع عدم اهتمامها:عادي ماصار شئ.تاخرت ع الشغل قوم صل واتجهز وافطر وع طول لشغل
فؤاد حب يقيس نبضها:وفي شئ ثاني نسيتيه
حنان وش يقصد:مافهمت
فؤاد وهو يبوس شفايفها برقه:هذا الي نسيتيه حنان مصدومه استوعبت لمن شافته رايح لغرفته:هييي انت باي حق تبوسني التفت لها فؤاد ويستهبل عليها:حق انك تركتيني انام برى وبالجوو هذا
حنان عصبت:ههه ضحكتي ماحد ماسك تنام برى وبعدين هذي غرفتي وغرفتك هذي ليه مانمت فيها
فؤاد جاء قبالها:اقسم لك غصب عني الي صار
حنان ضحكت بستهئزا:ضحكتني في وحدهه تغصبك تسوي معها كذا ولا ماقدرت تمسك نفسك ها شافته ساكت وكملت بقسوه واظن بعد ماعندك رجوله واخلاق كيف تترك الشيطان يعمل بك كذا
فؤاد رفع يدهه طراخ
:مو عشان اطلب منك تسمعيني اخليك تهنيني وبعصبيه تبين تعلميني الصح علمي نفسك اوول وبجرح لمشاعرها انتي اشك انك بنت اي وخرج من الجناح بكبرهه
حنان طاحت ع الارض وتلمس خدها الي انطبع به الكف ليييييه تعممل كذا لييييه اههه ليه يصير بي كذا اهئ
ماراح اظل هنا بعد اليووم ذا
__________________
وسام وصل لبنان امس ع الساعه تسع بعد ماعقد ع حنان بدون تدري وبموافقه الوالد واخوها! صحي ع صوت المنبه سكرهه واخذ فوطه ودخل لحمام يستحم
لبس برموده اسود وتشيرت اصفر وجكيت رمادي ولبس نظاره شمسيه وساعه بلاك واخذ مفاتيحه متجهه لفندق الي فيه حنان
وسام هذا هو اخيرا دخل عند الموظف:لو سمحت جناح فؤاد ....ال... في اي طابق
الموظف:الطابق الثامن
وسام وهو صاعد:شكرا
حنان تجهز اغارضها وقررت تشتغل باي شغله المهم تبعد عن فؤاد سمعت باب الجناح غريبه منوو فؤاد معه مفتاح
حنان وهي عند الباب:منووو
وسام ابتسم عرف انها حنان:فتحي
حنان شهقت بخوف وبتردد:و و وش تبا
وسام:فتحي بسرعه لا اكسسر الباب
حنان فتحته بخوف وابتعدت:قلت لك اعتبرني مت
وسام وهو يقرب:واخليك مع حبيب القلب بروحكمم
حنان:مابينا شئ وكل الي سواه وقف معي
وسام شدها من زندها بقوة وضغط عليها:ثلاث دقايق ماجهزتي ماتلومي الا نفسك
حنان بخوف والم:وين بتاخذني اهه تعورني
وسام بعصبيه:كييييفي ودفها بقوه بسرعه جهزي اغراضك
دخلت حنان بخوف وخذت الشنطه الي جهزتها وطلعت
وسام استغرب بهالسرعه بس ماهتم:يالله قدامي
وخذاها ع طول للمطار بعد ماعطى لبدي قارد خبر يجهزهوا كل شئ
_________________
ابو حازم عرف انه حنان بنته بعد ماسمع فؤاد بالصدفه وهو يناقش مع ياسر
ابوحازم(اخخخيه طلعت بنتي والله تشببه امها بس مانتبهت اول مره تذكر رساله روى انها تنتظرهه بشقته ابتسم بخبث وطلع من الشركه للشقةة
روى وهي تلبس فستان حريري لنص الفخذ عنابي كاشف الصدر وعاري الظهر وحطت ميك اب ناعم
روى بملل(شوو تاخر كتير مابحب الي مابيهتم بموعدو )سمعت باب الشقةة انفتح ابتسمت وراحت تستقبله
روى بدلع:اخيرا اجيت تاخرت كتير بيبي
ابو حازم وهو يبلع ريقه:وهذاني جيت ومسكها من خصرها ورفعها وهو يستنشق عطرها ي حلوو عطركك
دخلها الغرفه ونزلها بهدوء وفسخ ملابسه ورماها ابو حازم:طالعه جنان
قرب منها وعض شفته : ليتك مو متزوجه كان كنتي لي وحدي
روى تضحك بدلع وسحبته بقوة وطاح فوقها :ادا بدك اتطلئ من عنيا وعضته بعنقه:لاني بشتاق الك كتير
ابو حازم وهو يبوس بصدرها:انتي ملكي من الحين.....................
______________________
فؤاد رجع واستغرب عدم وجودها صرخ:حنان خاف صار فيها شئ
مالقى لها اثر نزل تحت وسال الموظف:شفت وحدهه وصفله حنان
الموظف:اي خرجت مع واحد مبين انه سعودي
فؤاد خاف:مشكورر
وطلع يسال عنها بكل مكان ودورها مالقاها
فؤاد وهو يجلس ع الشاطئ صرخ بالم حزن خوف ضياع:ليييييييه تتركيني ليييييييييه
_________________
لبنان..
محمد وهو يقرب منها وجوهر تبعد بحيا:بعد عني
محمد بضيق:من تزوجنا وانا ماقربت منك
جوهر بضيق:قلت لك اخاف
محمد يعدل جلسته:تخافي مني انا
جوهر بخجل وحيا:لا اخاف ت تعورني
محمد خوفتني حيل لمن قالت اخاف بس بجد انصدمت من جوابها وضحكت بقوه:هههههههههههههههههه حارمتني منك اسبوع واخرتها خايفه اعوركك
جوهر تغطي وجهها بيدها:خلاص
محمد سحب يداتها وباسهم:مستحيل اعور حبيبتي بس انتي ساعديني وماراح اعورك
جوهر بحيا:تيب
محمد حب يتاكد:راضيه
جوهر يووه احراج:اي لا اي
محمد :ههههه وشالها اخيرا الحلوو تنازل ودخلوا داخل.. .............
___________
حنان وهي تتالم:اه اتركك يدي تعورني
وسام بعصبيه:تحسبين مافي حد يوقفك عند حدك ها ورماه عالارض ويرفس فيهاوبقسوه انتي حيوا...# مايشرفني تكوني بنت عممي
حنان تصارخ من الالم ووسام حججر يضرب بدون وعي
سحبها من زندها ودفها بالغرفه:ان خرجتي من هنا ماتشووفي خير فاهمه
خرج وسكر الباب وجلس بالصاله
وسام(ووش فيني من فين طلعت قسوتك ي وسسام والله لو جلست اكثر بتذبحها قطع تفكيره نغمه جواله شاف الرقم (حبيبتي ) ابتسم فديتها
وسام بوله:هلا قلبي
خوله بنعومه:اشتقت لك
وسام وهو يتنهد:قلت لك مسافر وابتسم ججد اشتقت لك
خوله بضيق ماخفى ع وسام:متى ترد
وسام بهم:مدري والله الين تتعدل اموري
خوله :الله يفرجهها لك
وسام :اميييين ي قلبي
رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ
البارت الحادي عشر
بيلسان:متى ترجع وحشتني
ياسر بحب:بعد شهر استعديتي لزواجنا
بيلسان بحيا:اي حبيبي
عند حازم&سارهه
حازم وقف لمن شافها وضمها بحنان:مبروووك عليك انا ي بعدي
ساره بخجل:الله يبارك فيك
حازم رفع وجهها له:احبك مووت
ساره نست نفسها وردت بحب:احبك ي معشوقي
حازم طار من الفرح :تحبيني كثر وش
ساره وهي تحرك يدها:عدد الرمال الي بالصحراء عدد قطرات المطر بكل شتاء عدد كل سكان العالم عدد كل خليه بجسمي ابتسمت بحب:حببي حيييل ي حازم
حازم ضمها بشدهه له وهمس بعذوبه:يشهد الله اني بحبك متيم
______________________
وسام طلب فطور له
وهو يفطر تذكر حنان انها من امس ما كلت شئ دخل غرفتها بهدوء
لقاها ضامه رجوله وتبكى بصمت حزن عليها قرب منها :حنان حنان
حنان استوعبت حد يناديني رفعت عيوني الغرقانه دموع:وش تبي
وسام لا تضعف لا تضعف بقسوه:قومي كلي شئ تموتي وتورطيني فيك
حنان ههه حتى ماقال خليني ارحمها كافي ع الضرب الي خذته منه:مابي منك شئ اطلع
وسام والله شكلها يكسر الخاطرر:احسسن عساك ماكليتي وطلع
حنان قامت بتعب للحمام تتوضا وتصلي
سوسن ارسلت لوسام
(ههههههه اذا ماتبي ترد براحتك بس لا تلومني اذا فضحتك وارسلت مقطع
وهو بحاله يرثا لها سكران وووو)
وسام فتحهم وانصدم بالي يشوفه:كي..يي.ف
وسام استاهل اي استاهل ع الي اسويه ببنات الناس بس انا تبت والله انا تغيييرت اهه اكيد الحيوان فهد وبنت اخوهه اخخخ بس ليتني الاقيه )
ارسل لها
(وشش تبين وتعطيني كل السيدهات الي عندك)
سوسن فرحت كثير هي ما عندها الا ذا يوم جاء بيبيت صاحبتهاوصورته
(ابييييك انت بس)
وسام عصب هذا الي ناقص كافي حنانوه تزوجتها كذا انتقام
(اوووكي بس انا برى في امريكا)
سوسن ماصدقت ع طول ارسلت
(عادي اججي انا بكرا اكون بامريكا
لا تخاف بس ابي يوم واححد)
وسام وش هالجراءه اففف صبر جميل هذا اذا اعطيتك الي تبينه
(اووكي يالله طالع انا مشوار)
سوسن فرحت كثير وقالت لعمها يحجز لها سفره لامريكا وكذبت ع امها وقالت بتكمل دراستها بامريكا...
_______________
فؤاد من خرجت حنان مو قادر ياكل ولا ينام وطاح عليهم بالشغل وهو الحين بالمشفى
الدكتور:اسف اكتير بو حازم بس فؤاد حالته خطيره واكتشفتا كمان انو السرطان انتشر بجزء من جسمه والله هو الادر انو يرجع للحياه تاني
بو حازم مصدووم لا هذا ولدي مافيه شئ هذي وصيه الغاليه لا كل الي قاعد يصير حلممم اي حلمم
الدكتور يطبطب ع كتفه:ماتخافش الي ربنا كاتبوه بيصر
بو حازم بضعف ودموع:ابي اشووفه تكفى دكتور مابيه يروح وهو للحين مايدري اني ابوه
الدكتور بحزن ع حالته:اوك كلها خمس دئايئ وتخرئ عشان صحتو
دخل بو حازم بعد ما لبس الكمامات وعقم يداته وكل شئ
شاف منظرهه بكا بضعف اه لو تدري اني ابوك اي الي يزني ووو وبكا خوف وضعف قووم ي وليدي وتوب كل الي انت فيه انا السبب ايه انا دايم تشوفني وانت صغير بمناظر تشل بدن ماتصلح بعمرك سامحني ي وليدي سامحني
كان يتمنى يبوس راس ولده الي حرمه حنانه وتربى ع الخدم والمربيات بس مو قادر مو قادر
قال وهو ماشي(استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه)
_________________
حنان دخلت غرفه التبديل مالقت ملابس تسترها(اهئ هذا مايستحي يحسب اني زوجته لا تظلمينه يمكن كان متزوج وهذي اغراض ملابسهايووه وش جالسه اقوول)
بالاخير بعد الف والدوران لبست فستان لنص الفخذ حريري اسود وماسك ع الرقبه بحبل والظهر كاشف
تركت شعرها الي وصل للتحت اذونها مثل ماهوو وماحطت وبوجهها شئ
لان مايحتاج طالعه جنان تخببل
وطلعت برى لصاله مالقته موجود همست:ابركها من ساعه
وسام اول ما طلعت شفت ملاك واقف
جلست اطالع بها ثاوني سمعت همس:ابركها من ساعه استوعب اي صوتها خليني اهبل فيها
جا من وراها وضمها :افا ماتبين تشوفيني
حنان جاتني قشعريره من ضمته اهى وش جالس يسوي شكله مو بوعيه:بعددد وسام بنفي:تؤ تؤ تؤ مرتاح كذا
حنان شوي بتبكي:بعدد ماني حليله لك بعد
وسام الا ملكي وانت الصادقه:مو لازم المهم اني مرتاح
حناة دمعت عيونها:اكرهك
وسام ابتسم ع برائتها تجنن وهي كذا ولفها له :طالعي بعيوني
حنان حسيت نفسي مغاطيس قدر يجذبني له رفعت عيوني له
حسيت برجفه وو وخجل كان يناظر بصدري وقلت بعصبيه:هيي لا تطالع
رفع عيونه لها:ممممم محد قال لك تلبسي كذا
حنان بتوتر:مم ما لقيت هذا استر واحد
وسام عارف لانو هو الي شراهم لها:احسسن جبتيها لنفسك ونزل شفايفه وباس نحرها
حنان شهقت بخوف وخجل:و ووش تسوي انت
وسام وهو خارج:اذا خايفه ع نفسك مني لا تلبسي كذا انا ماقاوممك "وشد ع اخر كلمه.. طلع وسكر الباب وغفله خايف تضيع وبعدها يحلم يلاقيها هنا..
حنان ضربت خدها تبي تصحى :والله والله سواها نذذل حقير شافني بدون سند بكت خوف منه هذا بس ع يوم كيف لو اظل ايام خافت بجد
دخلت الغرفه وسكرت ع نفسها
_____________
روى بزعل:ليه مابدك تجي لعندي اوجي لعندك
ابو حازم بضيقه ي رب استغفرك واتوب اليك:ي بنت الله يستر عليك ابعدي عن طريقي ونصيحه مني ابعدي عن هذا الطريق هو الي ضيعنا ي روى الله غاضب علينا يكفي الي صار
روى بصدمه وذهول:مافيه حد نصحني ليه بعد كول الي عملتو بينصحوني خلاص ربنا ماعاد بيتوب عليا
ابو حازم:استفغري الله . الله تواب رحيمم
روى بضيقه:انا ما بعرف انو ربنا غاضب علينا ومحد نصحني
ابو حازم:قومي صلي ركعتين واطلبي من الله يتوب عليك وغيري حياتك من اول وجديد وابعدي عن طريق الزنا والخمر وغيرها
روى:ان شاءالله مع السلامه وسكرت منه واتجهت تتوضا وتصلي ركعتين مثل ما قال لها بو حازم
ابوحازم(اه ي رب تشفي فؤاد وترجعه لي سالم ي رب)
_______________
ساره تلعب بشعرها وبدلع:اححسن عشان ما تعيدها ثاني
حازم بزعل:قلت لك كنت نايم والجوال صامت
ساره حست انها زودتها كافي اعتذر لها همست بحنان:انا مستحيل ازعل من حبيبي
حازم ابتسم :فديتك عيديها
ساره هههه خليني انرفزه:وشش اعيد
حازم:يووه اخر كلمه قلتيها
ساره:اه قصدك ازعل
حازم سوى نفسه بيغفل الجوال:اوكي باي
ساره:هههههه امزح حبيبي
حازم:ايييه ي زينها منك
___________
وسام دخل لشقةة (غريبه هدوء وينها هذي افف خليني اشوفها) جاء بيدخل لقاه مغفل فتحهم بفاتيحه ودخل بدون يصدر صوت
حنا كانت نايمه والفرش بعيد عنها وقميص النوم مرفوع والصدر باين
وسام شافها فهه فيها(هذي ملاك مو انسانه ماشاءالله عيونها رماديه وانفها حد السيف وشفايفها مليانه وخدودها مورده من البرد)باسها بشفايفهاوعنقها ونحرها طالع فيها(لو انتي صاحيه موتيني بس كيفي حلالي تذكر يووه متى اقولها اني زوجها لا لا مو الحين بعد ما انتقم ايه ليه مانتقم الحين...
طالع فيها همس:اسف وفتح ازاريرهه ورمى ملابسه وقرب منها حيييل جاء بيفسخ ملابسها صحت حنان شافتهه بيقرب منها وهو عاري صرخت بخوف: و وو وش تتبي بعددد عننني
وسام ولا كان يسمعها مسكها بيد ويد فسخ ملابسها ورماهم وهمس باذنها:احسن لك لا تقاوميني بتتعبين
حنان حاولت وحاولت بس قدر علي واستسلمت له.....................
_________________
انتهى البارت
ردودكمم وتوقعاتكمم
Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app
رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ
حلو البارت كثير ويا ريت كان أطول
الله يأخذ وسام ع النذالة اللي فيه
اتوقع فؤاد يموت وأكيد يكون ذا عقاب لأبو حازم اللي ما يخاف الله
تحياتي لك ولا تطولي علينا
رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ
المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
حلو البارت كثير ويا ريت كان أطول
الله يأخذ وسام ع النذالة اللي فيه
اتوقع فؤاد يموت وأكيد يكون ذا عقاب لأبو حازم اللي ما يخاف الله
تحياتي لك ولا تطولي علينا
يسلموو ع متابعتك يالغلا
تابعي للنهايه وراح تعرفي
Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app
ميسا وهي تجلس بالفصل:بنات والله زهق افف ابا مغامرههه
غيدا ابتسمت :وش رايكم بذي وقالت لهم
البنات:يييييس والله جبتيها
غيدا بغرور:احمم ادري اني ام الافكار الجهنميه
ميسسا تمثل الخوف:والله اخاف نروح فيها بسبب افكارك..
الكل :هههههههه
حمامه:انا علي اجيب فار اللعبه من المختبر وانتوا شوفوا متى هي علينا اووك
رايه:احبتسس المهم نخرج من الفصل من حصتها
.....
حمامه وهي طالعه للمبنى الثاني ودخلت المختبر واخذت الفار
ابله الاحياء:ايش تسسوي
حمامه ي ويييليي:ها ابله غاده طلبت مني ادور البحث حق فصلنا هنا
ابله الاحياء ناظرتها بشك:ماشوف معك البحث
حمامه:اي ما حصلته شكله بالمختبر الثاني
ابله الاحياء:طيب مادام ماحصلتيه اخرجي
خرجت حمامه جررري للمنبى الثاني
دخلت فصلها:اهه كنت بروح فيها
البنات:ووش صار
قالت وش صارر لها في المختبر
غيدا:ههههههه اشوا انك لقيتي شئ يخرجك من القضيه
حمامه:الحمدلله..يالله حطوا بالدرج حق الابله
حطوا الفار والا بدخلت ابله غاده :السلام عليكم
البنات:وعليكممم السلامممم
ابله غاده جلست بشك فيهم شافتهم مؤدبين مو مثل العاده ماعطت للموضوع اهميه وبدت تشرح الدرس
وجت بتطلع اوراق العمل الا الفار بوجها وصرخت:لا
والبنات ماسكين انفسهم من الضحك والابله استوعبت انوا لعبه شافته مايتحرك وقالت:ميييين حط الفار بالدرج
محد رد
قالت :انا ادري مافي غير شله الانس الي ورى
برا
وخرجوا وفطسووا ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غيدا:قسسسم شكلهات تحححفه
حمامه:اهم شئ لمن صرخت الفصل اهتز ما شاءالله
ميسا:هههههه خلونا نطلع برى بالساحه قبل تشوفنا المراقبه...
_________^____^______
ماجد:ههههههههههه هذي ثاني مرا نهرب من المدرسسه
سامي:كلها من افكاري فديتني وتذكر غيدا لمن تقول كذا ابتسمم وسسرح
ماجد:ياهووووو
سامي:هاه
ماجد ضحك:ههههه ساعه ناديك تفكر بالحلووو صح
سامي:ههههههه الله يخسك فضحتني
مراد:افا ماقلت لي
ورائد:اي ولا انا
سامي وهو يقوم:الله يهديك قومت علي هالتوام علي
الكل:هههههههههههههههههه
رائد:تعال نمزح معاك
سامي:هيا بسس جوعان خلونا ندخل هالمطعم
_____________^_^___
بو حازم:كيف ي دكتوور طمني عليه
الدكتور بابتسامه:ولدك اوي ما شاءالله ادر يتحمل وان شاءالله نادر نعالجه ابل ينتشر بجميع جسموه وما نادر نعالجو
بو حازم بامل:الحمدلله ي رب نذر علي لا صححي لاعمل الي يبيه !!
______^___^_______
ياسر وهو مار ع بيت عم حامد(خليني اطمن عليه زمان عنه)
طق الباب وفتحت بنت صغيره :مين
ياسر بابتسامه:حامد موجود
البنت:حامد مات
ياسرحس انو انكب ما بارررد من الصدمه: م مات كيف ومتى
البنت بحزن:كان بيهرب وبابا يبي يمسكه وصدمته سياره ومات
ياسر حززن حيل وبضيه:مع السلامه
وجلس يمشششي وما درى الا هو بالبحرر
تنهد بضيق(الله يسامحك ي حامد ويرحمك ويغفر لك خطاياك)
وجلسس وسسرح لبعيييييييييد
_______^____^__________
وسام راح لشقه يقابل سوسن
دخل لقاها جالسه وتحتريه
سوسن بعتاب:تاخرررت حيييل
وسام حقيييره انتي وعمك والله لاخذ حق بنت عممي عشان تعرفي مع مين تلعبي
وسام وهو يدخل:كان عندي دوام تعالي
لحقته سوسن للغرفه
وسام وهو عالسرير ويناظر للكاميرا الي حاطها
وسام يتمثيل:تعالي هنا وياشر فوقه
سوسن بجراءه رمت نفسها عليه
وسام ابتسم بخبث غلطتي لمن اخترتي تلعبين معي هييين وضمها لصدره ويبوس بيها
ووووو............................
________^_^_____
انتهى البارت
Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app
تعليق