روايه انت ذوبتني بيدك وانت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\انثى خيالية

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • آنثـــــى خياليـــةة
    عضو فضي
    • Nov 2013
    • 627
    • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

    #21
    رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

    المشاركة الأصلية بواسطة BIN MUQBIL
    القصة ممتعة جدا خاصة الأجزاء الساخنة من العشق الممنوع كم أود منك عدم ترك التفاصيل كانت صغيرة أم كبيرة ومن ذلك كون فؤاد لبناني وما بعد فتح الأزارير من ............و ............... (اخربيها مره وحدة ولا خل خيالك بينك وبين نفسك) وغيرها كلباس حنان الحريري من جناح فهد حين دخل عليها فؤاد



    BIN MUQBIL

    شكرا ع طرحك
    لكن انا متعمده لان فؤاد مايبي يضر حنان ولكن لمن سرح فيها نسى نفسى وباسها

    من قال انوا لبناني تابعي للنهايه الروايه وراح تكتشفي كل شئ عنو

    ولا تخافي لسا هذي البدايه

    اتمنى تنوريني بردودك بالبارتات الجايه



    Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • ALWAHHABI BIN MUQBIL
      عضو متألق
      • Aug 2013
      • 325

      • لا تأسفن على موت الكبار لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسود والكلاب كلابا




      #22
      رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

      شاكره ومقدره بانتظار جديدك بشغف

      تعليق

      • آنثـــــى خياليـــةة
        عضو فضي
        • Nov 2013
        • 627
        • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

        #23
        رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

        المشاركة الأصلية بواسطة BIN MUQBIL
        شاكره ومقدره بانتظار جديدك بشغف
        ههههههههههه ولد اختي موب مخليني يبي عسل عسل هههههههههههههه

        Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #24
          رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

          كملي حبيبتي
          رواية ممتعة بالفعل بانتظار وياريت تبكرين الخط شوي لأن صغير ومتعب بالنظر

          تعليق

          • آنثـــــى خياليـــةة
            عضو فضي
            • Nov 2013
            • 627
            • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

            #25
            رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

            البارت الخامس



            اخاف قلبك القاسي

            يعودني ع فرقاك

            وحبك في حشى راسي

            انسى عمري ومانساك


            0
            0
            0
            0

            حازم دخل البيت لقى خواته وبنات عمه بالصاله يتابعوا فلم هندي سمع ساره

            ساره تمسح دموعها:حقير بس يلعب بقلوب البنات وهي مسكينه ماتدري عن سواياه

            جوهر طفت التلفاز وكل شئ وجلست متربعه:اقول ام دميعه لا تزوجتي بتجلسي كذا قوي قلبك ي حنون

            ساره بتقوم تبقسها مسكتها غيدا وهي تضحك:كان جوهر غلطت ع اختي وزوجها حازم تبي تنرفز ساره

            ساره عصبت:من قال اني زوجته ما شاءالله ع طول تالفوا لو ع موتي ماخذه وجت بتصعد الدرج

            مسكها حازم وسكر فمها بيده وصعدها معه لغرفته غفل الباب حازم بسخريا :من قال اني ابيك

            ساره انصدمت تدري انه يعشقها الإ يموت بترابها قطع افكارها صوته:لا تفكرين بي مايشرفني ابد

            ساره كتمت ضيقها ودموعها وتكلمت بمراره:هههه من ترضى تفكر بواحد مثلك صايع واكبر مغزلجي

            حازم عصب وماقدر يمسك اعصابه لوى يدها وتكلم بإذنها بحراره انفاسه التي تشتعل من داخله

            :لو ممما مسكتي لسسانك هذا اقسسسم بالله لا اربيك من جديد اذا ابوك مارباك

            ساره دفتهه باقوى ماعندها وحازم ةمن دفتها بعد عنها 5سم ماحركت فيه شئ اعطته كف

            هز غرفته هز حازم مصدوووم كيف تجرئ وتعطيه كف عمر بحياته مانضرب من ابووه

            تجي بنت ولا حبيبته بكل سهوله ولا تمر بسلام!!!!!

            صحى ع صوت الباب إتسكر طالع بالغرفه كلها مالها اثر حازم بعصبيه كسسر كل العطور ع الارض

            (ههه صبرك ي بنت العم والله لا اردهه اضعاف اضعافه هين)



            دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع سريرها وبكت بحرقه حبيبها حبيب طفولتها

            يجرحها وبي تربيتها لا قووويه بحقك ي ساره صرخت بالم:اكرهك




            وينك

            انجرح صوتي وانا انادي عليك

            يعني ماهمك عذابي والإ مرتاح بغيابي




            حامد مشغول باله(يووووه ي عليها خصر,,,,طيب الحين ليش تشتغل وبهيئه ولد!

            هي لعبت علينا,,,اقدر اهددها باني افضحها واخليها تقابلني هههههههههههه والله اني خطير)



            اضحك سوف ياتي يوم

            وتبكي الم ع ما فعلته وبندم!


            شاف فؤاد معه حنان نازلين حامد بغيض:تاخروووو الحبايب

            التفت ياسر ع كلام حامد شاف فؤاد وجاسر واقفين ياسر بإستغراب وحيره:بشنوو تقصد?

            حامد ناظرهم من فووق لتحت:هما عارفين,,,قام متجهه لزباين

            ياسر بطيبه نيه:تراه مجنون مايدري وش يقوال لا تاخذوه ع كلامه

            فؤاد ولا كان شئ:عادي ماحرك فيني شئ,,,يلا جاسر تاخرنا ع الزباين

            راحوا يخدموا الزباين ويشوفوا طلاباتهم,,,جاء امر طارئ لفؤاد واطل يطلع برى الشغل وجلست حنان!


            حامد بعد مانتهى الدوام لقى فرصه يتقرب من حنان راح لغرفتها وطق الباب فتحت حنان

            لمن شافته جت بتسكر لكن حامد كان اسرع منها واقوى دخل وسكر الباب!!!

            حنان تترجاهه ما يئذيها لكن حامد حجر اعماه شهوته عن الغلط والصح

            حنان برجى وبكى:الله يخليك اتركني,,,, اه بعد عني بعد انهارت وجلست تتكلم بكلام مش

            مفهوم صحى حامد من خدشها لخده انصدم بمنظر الي هو فيه

            حنان منهارهه وملابسها كلها مشقوقه وخدووش ع خده من حنان ودموعها والمها

            حامد بخوف:والله ماراح اذيك خلاص وربي اسف,,,هدي تكفييييين وصار يضمها وهي تصد

            وترمي المخدات عليه وتنادي باسم واحد لا غير يردد ع لسانها :فؤاد


            فؤاد وصل وطلع لدور الثانتي سمع صراخ من غرفة حنان,,,طق الباب ويصرخ

            باسمها:حنان افتحي انا هنا

            طلع ياسر الي كان نايم من غرفته مفجووع ياسر بخووف:فؤاد إإإ,,إإيش الي قاعد يصير تكلممم


            حامد مو عارف وش يسسوي طالع بزوايا الغرفه انتبهه للبلكونه فتحها ونط منها وهرب!

            فؤاد فتح الباب بالمفاتيح الي معه دخل ودخل ياسر بعد!

            فؤاد شاف حنان بمنظر يشل البدن غطاها وضمها لصدره:حنان اسف,,,اذبحيني لو تبين لاني ماوفيت

            لك بوعدي وتركتك هنا لوحدك!

            ياسر!!!!!منو حنان جاسر هو نفسه حنان لا لا لا جالس احلم اصحى ي ياسر كذب كذب ضرب نفسه كف عشان

            يستوعب الي يصير,,,فتح عيونه صرخ داخله حقيقه طاح ع الارض مصدوووم

            نامت حنان بحضنه حطها بهدوء ع سريرها وغطاها زين ولف تمنى ياسر نايم ماعرف لكن هذا مستحيل

            خلاص عرف مانقدر نرجع بالزمن لورى!!


            تمني لو تبي نظر عيني

            انتي ي بلسم شفاي تامري

            اوصف شعور القى مايكفيني

            ابي اقدم قلبي لك هديه

            ويوصف لك بالليل حالي


            0
            0
            0
            ياسر يفكر بعد ما فؤاد شرح له,,, وقال انه بيفصل هو حنان!

            دق جواله طالع بالرقم (وسوومي)

            ياسر:الووووو

            وسام :هلا بالحبيب,,,,شلوونك

            ياسر بتعب :بخييير تسلم

            وسام بخووف عدل جلسته:وش بك,,, صوتك مو مطمن

            ياسر:اعذرني من الدوام مانمت زين

            تنهد ياسر براحه:اجل نام,,,تصبح ع خيير

            ياسر:وانت من اهله,,,سكر منه وحط راسه ع المخده ونام من التعب



            فؤاد استنهى حنان إلين خرجت فؤاد:جهزتي,,,عشان طالعين الحين

            حنان بتعب:إي,,,بس

            فؤاد خاف فيها شئ:وش بك حبي !!نطقها تمنى انها ماسمعته

            حنان سمعته وابتسمت وبهدوء:فين بنرووح

            فؤاد براحه الحمدلله ماسمعتني:عندي بالجناح نروح فيه واذا ع الشغل دبرت لك شغل عندي

            حنان بفرحه:جججد وش هي

            فؤاد ابتسم ع برائتها وحده مثلها وبعمر الزهور تعاني كل هذا وتبتسم سبحان الله:سكرتيره حقتي

            حنان جلست تناقز بفرحه:ههه اجي واقول استاذ فؤاد واحد عندي يطلب يشوفك هههههههه

            فؤاد بابتسامه عذاب:اي ي سكرتيره فؤاد

            حنان بخجل:اووكي بسس اممم بشرط

            فؤاد ناظر عيونها الرماديه وبحب :امري لو بغيتي روحي بعد

            حنان ابتسمت حتى بانت غمازاتها وبخجل من نظراته همست:ا ا ابي غرفه ب روحي

            فؤاد وافق ع شرطها وطلعوا متجهين لاقرب محل اسواق لتشتري ملابس واحتياجات لها



            بعد اسبوووع من الاحداث راحت حنان مع فؤاد وفؤاد مهتم فيها كثير حتى حنان لاحظت!

            واليوم الحدث الاكبر مقابله مدير شركه فؤاد!

            وحامد مختفي من بعد الي صار,,,وياسر مهموم عرف ان حنان بنت عم وسام ويبي يلاقيها

            عشان يوصلها لوسام بنفسه,,,وسام مايدري للحين عنها شئ,,والبنات اتعودوا ع فراق حنان تقريبا

            وحازم طول ؤقته يبي فكرهه ينتقمم من ساره وساره نفسس الشئ,, وجوهر نظرتها الشرعيه بعد

            يومين,,ابو حازم مشغوول بالشغل وجاء مدير اعماله وطلب منه ما يبعد لحظه عن شغله


            صحي فؤاد مفزوع من الحلمم وراح لغرفه حنان يطمن عليها لقاها نايمه جلس يتاملها وهمس:

            ابيك لي لو ع موتي اشتريك,,الله لا يحرمني منك وباس جبينها بحب وغطاها وسكر الباب بهدوء

            كانت حنان تسمع ولمن خرج تحسست جبينها وابتسمت وضمت يدينها ع صدرها وبخوف:وسام ما بخليني لو لقاني موتني اكرهه اكرهه بيموتني بيدينه

            تذكرت اغراضها وراحت تدور جوالها ع امل حطته مع اغراضه,, حنان اخيرا لقييييته

            غريبه مسكر فتحته لقت 100 رساله و200 اتصال,,,علامه!!من مييين

            طالعت انصدمت:وو وو وساممم!

            قرت الرسائل كلها منها:

            حنان ردي,,,ترى إذا لقيتك بنسيك هلك كلهممم,,,حنان,,تكلممي لا تطنشيييين

            قسم بالله ما رديتي بكسر غرورك هذا!!!

            انتي وووين,,,تحسبين هذاك اليوم بعديه بسهوله لا ي ماما غلطانه

            حنان من الخوف وهي تقرا ارسلت رسالة فارغه

            حنان:لا لا لا لا لا. جلست ع السرير بندمم وقهر


            عند وسام الي يربط الاحداث وكل شئ ببعضها املا يلاقي شئ يدل ع مكانها

            سمع نغمه مخصصه! فتحها مصدوووم وسام:يعني للحين موجوده,,,جلس يتصل


            حنان شافت جوالها يضؤي عطته مشغوول دق مرره ثانيه وعطته كمان مشغول ارسل

            ردي لا تندميييين,,شكلك برى السعوديه لان الرصيد انسحب بزززياده ردي

            دق للمره الثالثه حنان ردت بخوف سمعت صوت تكررهه بعد ما هانها وطقها وكانت بتموت بسببه

            وسام:الوووو

            حنان(صووته مثل قلبه حجر قاسي)

            وسام ماسك اعصابه:حنان حنان حنان

            حنان:نعمم

            وسام ارتاح:فين انتي الحييين

            حنان قال فين انتي قال مايدري انه السبب بالي يصير ببي:مالك دخل بحياتي مو كنت تبي مووتي

            اعتبرني متتت فاهم

            وسام تنهد وبهداوه:قلت لك ف ي ن اخلصي

            حنان:ماراح اقوول,, خلك بعيد عني اكرهك ما تفهممم سكرت الخط بوجهه ورمته بالدولاب

            جاء فؤاد:يلا جهزتي بنمشي للدوام
            حنان(سمع ولا ):من متى وانت هني

            فؤاد بإبتسامه:من يوووم ما بستك

            حنان برجفه:س سمعت ك كل شئ

            فؤاد:اعتبريني ما سمعت,,,يلا تاخرنا وطلع

            حنان(اه الله يسامحك وسام)

            طلعت. تجهز

            لبست بنطال اسود وبدي فوشي وجكت اسود وصندل اسود ووتركت شعرها مثل ماهو مفتوح


            وسام مقهور(تكرهيني لاني كشششفتك ع حقيقتك,,,تطلعي مع فهد شقه هين ي بنت عمي)

            وطلع لدوام كافي غايب من غياب حنان,,



            حامد وينه هذا مسكين بعد ماطلع راح ل عمه القاسي يشتغل عنده بدون معاش! وبس سكن وي ليت متهني

            ياسر اتصل ع حامد وعرف عنه كل شئ وفصل بعد...هو متضايق بقى هو بس

            راح يدور له شغل بشركه وللحين ما لقى!



            حبيبي قبل فرقاك

            احفر لي قبر بيدينك

            حضن القبر اهون علي

            من حضن غيرك



            انتهى البارت الخامس

            ردودكممم ي حبايبي تسعدني ومتابعتكم اكبر شرف



            Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • آنثـــــى خياليـــةة
              عضو فضي
              • Nov 2013
              • 627
              • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

              #26
              رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

              المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
              كملي حبيبتي
              رواية ممتعة بالفعل بانتظار وياريت تبكرين الخط شوي لأن صغير ومتعب بالنظر
              من عييووني وهالبارت نزلته اتمنى لكي قراءه ممتعه

              Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

              تعليق

              • آنثـــــى خياليـــةة
                عضو فضي
                • Nov 2013
                • 627
                • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

                #27
                رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                ههههههه يسلمووو قصة وانتهت

                تعليق

                • آنثـــــى خياليـــةة
                  عضو فضي
                  • Nov 2013
                  • 627
                  • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

                  #28
                  رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                  البارت الخامس




                  الي مثلك امير بذاتك صعب تقدر غلاته


                  والي ماعرف قلبك ماعرف شئ بحياته

                  0
                  0
                  0
                  فؤاد طلب من مدير شغله يشغل حنان عندهم

                  دخلت حنان وعيونها ع الارض جنبها فؤاد رفعت عيونه لمن سمعت:هلا فؤاد الغايب تفضلوا

                  انصدمت حنان من الي جالس ع الكرسي. :هلا تفضلي

                  جلست حنان وتبعد افكارها:انا,,,حبيت اشتغل

                  ::عطيني ملفك قدمته حنان له,,وبدى يقراء محتوى ملفها

                  الاسم جوري بنت جاسم بن خالد ال.... عمرك 20 سنه متخرجه من الثانوي ودرستي سنه بالجامعه عندك خبره بالاداره....الخ

                  جلس شوي:تقدرين تروحي لفؤاد يدخلك عنده مبروك ي سكرتيره فؤاد

                  (يووووه بس والله وطحت ي فؤاد ع الزين كله..)نادا فؤاد وخرجوا

                  ابو حازم(لازم اخذها منه اعتقد فؤاد حاط عينه عليها)

                  حنان(لا لا لا لا مستحيل هذا ابووووي شفته ي ناس بعيوني شفته بعيونه نظرات الخبث!!)


                  مر اليوم بدون اي حدث مهم,,

                  يوم الخميس الساعه 7مساءا

                  اليوم النظره الشرعيه ومحمد بيشوفها جالسةة بغرفتها تزبط نفسها والبنات يساعدوها وتاخذ ارائهم

                  بالنهايه سوت سيحت شعرها. وتركته بجنب وحطت مسكرا وروج احمر صارخ ورسمت عيونها طريقه البدو

                  ولبست فستان اسود طويل هادي وبه حزام ذهبي,,غيدا:لا محمد راح فيها بياخذك ع طول

                  جوهر عصبت:غيدا قسم لوجبتي سيرته موتك انا احاول انسى وانتي تذكريني

                  ساره دخلت:وهه وهه اخوهه احلى منه وصوته كان عالي شؤي سمعها حازم الي يبي ياخذ جواله

                  من غرفته انقهر وصلت معه خلاص وقرر يسوي الي ببالهه(هيييين ي سويره)

                  ساره كانت متعمده شافته هو صاعد لغرفته وغرفة جوهر جنب غرفته وخطرت بباله تقهرهه

                  غيدا انتبهت لاخوها:عن اذنكم شوي بنات وخرجت ع طول قبل ينزل تحت

                  غيدا دخلت وما انتبهت لماجد الي تخبى تحت:حزوووم ابيك شؤي وجلست ع سريره:اجلس وش فيك ساكت

                  جلس حازم وبملل:اخلصي ماني فاضي لك

                  غيدا:صار بينك وبين ساره شئ

                  حازم تذكر حنان لمن تجي ويفضفض لها:اممممم ماصار شئ...هي قالت لك شئ

                  غيدا انقهرت مو راضي يعترف:لا..الا حزوم من تحت غير محمد واهله

                  ناظرها حازم:ليش تبين تعرفي(الله يعينك لو تعرفي ان ماجد يسمعك وتحت السرير بعد ههههه)

                  غيدا ضحكت:احممم ماجدوه تحت

                  حازم :وليه ماجد تسالي عنه لا يكوووون الي بالي

                  غيدا خافت وحبت تقول وبستهبال:اي الي بالك اخخخ ي خووي الحب عذاب

                  ماجد(هههههههههه فديتك والله ) كمل حازم:اجل الدب الاحمر منه ها وسوى نفسه معصب

                  غيدا:اي فديته يعرف اني اعشقه جبلي ذكرى منه

                  حازم ما قدر يمسك نفسه انفجررر ضحك;ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                  لووو تدرين انه تحتك وش بتسوين

                  غيدا مافهمت بعد دقيقه وجهها حمر وتاكدتت لمن سمعت ضحك ماجد خرجت دعسسست ع 200

                  وخرجت برى واتخبت بغرفتها,,

                  جوهر:وينها غيدا ي ميسا ما اشوفها لا يكون زعلت

                  ضحكت ميسا:هههههه اختي تزعل هههههه ابد مو لايق عليها تلاقيها اشتاقت للمخدهه

                  ساره وهي تعدل نفسها:برووح اشوفها واطمنكم

                  مشت خطوتين وسمعت ضحك ماجد وحازم قربت اذنها تسمع وش سبب ك هالضحك

                  حازم:هههههههه والله حزنت عليها بس اعجبك صوح

                  ماجد:فديتها تلاقيها الحين مولعه كله مني ومنك

                  حازم قام بيطلع:اقوول خلاص لا تتفدى اختي قدامي فتح الباب وطاحت ساره الي مركزه نفسها

                  عالباب ع حضنه وانفها ع انفهه وشفاتها ع شفاته
                  ساره غبيه غبيه انا وش مطلعني حسيت بشعور غريب وحلووو والاحلى بحضن من احبه تذكرت تجريحه لا لا لا هذا مايستاهل ربع حبي هاني وهان تربيه ابووي

                  حازم اههه تمنيت الؤقت ما يمر ابد ابيها بحضني حاولت اقوم ويا ليتني من اول ما طحت حاولت
                  طبع شفاتي ع شفاتها شفتها مصدومه وتذكرت الي سويته بها ندمت وشفت العتاب بعيونها

                  سارهه حقير استقلني وباسني لا ي ساره لا تقولي حقير دايم تتمنيه لك وحلالك وش الي تغير

                  حازم الحمدلله رفعتها عني علشان اقوم لان لو ظلينا ما راح تنجح خطتي ومابيها تحس بحبي الحين ابددد
                  حازم قام ومسح شفاته بعنف وبتجريح:ههه لا تاخذي بنفسك مقلب ترى كنت بقوم بس انتي مدري وش فيك اعتقد اعجبك حضني وبوستي

                  ساره والدموع بخدها (والله لو تكووون حبيبي وحب طفولتي ما اسمح لك تهيني والله لا اعذبك صدق وقول سارهه ما قالت):هههههههههههههههههههههههههههههه اي باين لو ماتبي حضني كان من اول

                  ماطحت قمت ولا صعب وقربت منه وبجراءه:كنت حبي واشرت ع قلبها بس عفتك لاني مابي احب واحد مثلكك صايع واكبر مغزلججي ي غزلجي

                  وطلعت وراحت غرفتها تبكي الممم تبكي جررح

                  حازم!! عافتني غريبه ي حازم سكت لها ليه ماجرحتها ليه سكتت ليه ومسح ع وجهه بضيق وتذكر

                  انه تاخر ع الضيوف واستغرب كيف ماحسيت بخروج ماجد ه الدرججه حبيتها

                  ابو وسام نادا جوهر ونزلت مع اخوها وسام عند محمد

                  محمد كل شؤي يعلق ارفعي راسك ناظريني ابا اششوف شعرك وكان جرئ وابو وسام وسام

                  ماسكين نفسهم وهم يشوفوا جوهر وهي فاتحه فمها ع الاخر:لا وش رايك امشي وتشوف مشيتي بعد
                  اخاف تقول عرجى ولا ادلعي

                  محمد اعجبه الوضع وجلس وحط رجل ع رجل: ي ليييت والله

                  وسام:ههههههههههههههههههه الي يشوفكم يقول متزوجين متخاصمين واحنا نصلح بينكم مو نظره صارت

                  جوهر حست ع عمرها(كللله منه يقهر);عن اذنكم وطيران فوق ما تبي تسمع اي تعليق

                  وميسا استلمتها تسالها حلووو وش لابس كيف وش قال وش سيويتي,,,,



                  حنان صحت بالليل وفؤاد شافها :حنان تعالي كلي

                  حنان مسحت وجهها عن المويا:الساعه كممم

                  فؤاد ماقدر يمسك نفسه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                  حنان :بسممم الله وش فيييك

                  فؤاد بضحك:طالعي بالمرايا حنان طالعت نفسها:اهئ انحرجت وعدلت شعرها وجلست تاكل:

                  استروا من في ىالارض يستركم الله

                  فؤاد! :مو كان العباره خطا ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

                  حنان تمد لسانها له:كييييفي

                  فؤاد بمزح:سكررري قرفتيني

                  حنان باحراج:محد قالك طالع

                  فؤاد فتح عيونه:خلاص امزح معك حتى المزح محد يمزح معاكي

                  حنان:شب كل بس قبل تموت علينا


                  حنان وهي تقووم:الحممدلله. غسلت يدها وجت. لقته يتابع فلمم جلست جنبه تتابع فجاءه كذا

                  فؤاد:من هو وسام!

                  حنان بإرتباك:و...لد عمي

                  فؤاد يككمل:هو الي ضربك وهو الي عرف عنك وعن فهد

                  حنان بخوف:اي
                  فؤاد شافها خايفه حب يهديها:طيل وشش بتسسوي

                  قطع عليهم صووت جوال حنان ناظرته وناظرت فؤاد...ماتدري وش بتسوي

                  فؤاد:ردي,,,,حنان ردت

                  وسام:الوووو حنان

                  حنان:الوووو
                  وسام(خليني الف اي اسمم يمكن ينفع معها):تحسبين فؤاد يسامحك لمن يعرف حقيقتك!!!!

                  حنان مصدوومه كان حد كب عليها ماء بارد

                  وسام:الوووو اكلمك انا

                  فؤاد ياشر لحنان

                  حنان استوعبت:و.و.وش عرفك

                  وسام:اممممم عرفت انتي وين وراقبتك(يعني مع واحد اسمه فؤاد!!)فجاءه تذكر صديقه الي عرفه عمه عليه!



                  انتهى البارت توقعاتكممم




                  Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • آنثـــــى خياليـــةة
                    عضو فضي
                    • Nov 2013
                    • 627
                    • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

                    #29
                    رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                    لبى قلبكمم ابي تفاعل لاني اتحممسسس واكتبها بطريقه احلى وامتع

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #30
                      رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                      كملي صار الحماس أكثر
                      يعطيك الف عافية
                      تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...