روايه انت ذوبتني بيدك وانت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\انثى خيالية

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • آنثـــــى خياليـــةة
    عضو فضي
    • Nov 2013
    • 627
    • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

    #11
    رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

    فدييييييتكم فتح,,,نذر علي لا اكتب لكم. بارتين...,,بليززز اعجبتكم الروايه وانا نفسها جوووون
    احبكم

    Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • آنثـــــى خياليـــةة
      عضو فضي
      • Nov 2013
      • 627
      • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

      #12
      رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

      :D:D:D

      تعليق

      • آنثـــــى خياليـــةة
        عضو فضي
        • Nov 2013
        • 627
        • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

        #13
        رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

        البارت الثالث والرابع
        0
        0
        0
        0
        0
        0
        0
        0
        0


        ابرسل صدى صوتي

        بعد ماطول سكوووتي

        ابنثر لك كلام الح،،،،ب

        واشيل الورد بكفوووفي

        واقول[اسف] ع غيابي

        ياغلا حب بكتابي


        0
        0
        0
        وسام بقهر:حازم خلاص بديت انجن مو لاقيه حتى سالت المطار قالوا محد جاء بإسمها او حجز

        حازم :من البدايه لو ضغطنا عليها مو كل شؤي خارجه وراجعه واحنا مو عارفين عن هواء دارها

        جاهم باسم صديقهم وكملوا حوارهممم,,,


        صحت حنان الساعة 3:00

        حنان:اووووف ملل,,,سمعت حد يطق غرفتها عدلت شكلها وفتحت الباب

        ياسرر :اسف شكلي ازعجتك وجيت بؤقت غلط

        جاسر:هههههههه. لا توني صاحي.,,.صاحي

        ياسر(يووووه لا يكون....لا لا لا مستحيل)

        جاسر تبي تبعد الشكوك:هلا بغيت شئ?

        ياسر يضرب جبينه:يووه نسيت قالوا ناد جاسر يتابع معنا الفلم توه نزل

        خافت ماتبي تجلس معهم بس لازم عشان مايشكوا:طيب دقايق ونازل



        في جناح فهد ملابسها مرميه ع الارض وفهد سكران وهي استغلته
        لميس بوقاحه وهي تضمه: فهووووودي بس كافي

        فهد سكران يبوس ص##:خلي..ني مرتا..,حح

        لميسس تضحك بغنج(ههههه المهم بكسب منو بزنس هههه طحت ولا حد سمى عليييك ع اؤول السعودين!!)



        تلعب بمشاعر انثى ولكن

        اكرر كلامي ي سيدي سوف تذق ماذقته وبمراره~~~


        0
        0
        0
        0

        في غرفة ساره

        غيدا تبكي بالم:بنات مو قادرهه اتحمل اختي ضايعه لها اسبوع مو لا قينها

        ميسا بحزن:كلنا نحاتيها...هي اتغيرت بعد صديقتها المليغه سوسن

        سارهه بتعب وتفكير:يلا نامووو بكرا دوامات

        غيدا وهي تقوم:سويره شفتي سامي ماشفته اليووم

        ساره شبهه نايمه:اممم عند ماجد يبنام عنده..,سكروا النور

        ميسا:اوووك تصبحي ع خيييير


        جالسين بغرفه خاصه للافلام والقعده والوناسه

        حنان مندمجه لا إراديا بكت بصمت الفلم تقريبا مثل قصتها واحد لعب ع وحده ووهما بالحب!

        فؤاد انتبه لها ومسح دموعها قبل حد ينتبه,,حنان انصدمت منه ومابينت,,

        ياسر:جسوور وش فييييييك؟

        جاسر:لا اتذكرت شئ

        ياسر بلقافه:الحين جاء الؤقت تتذكرهه(مقههههووور من فؤاد)

        فؤاد يبي يقهره:مالك خص يتذكر بالؤقت الي يبيه وش حاشرك؟

        حامد عصب:خلاص ماصار......خلونا نتابع بهدووء,,,, الكل سكت بعد دقايق

        خافت حنان:عن اذنكمم

        فؤاد خاف عليه مايدري وش سبب خوفه!:وش بك لا يكون زعلت

        جاسر:لا مو على كذا...بس. طالع ارتاح قبل الدوام

        الكل:اوووووك,,,,,همم متعودين يبنامو قبل الدوام باربع ساعات او خمس

        طلعت غرفتها وغفلت الباب وراحت ىالحمام تحمم وتاخذ راحتها

        سمعت صوت من جهه الشباك الصغير الي بالحمام وكان مفتوح خافت وهي كانت بدون ملابس!

        فجاءه طلع حمام فؤاد مقابل حمامها شافته بس ماشافها لبست الروب وخرجت بسرعه وصدمت

        بالباب. فؤاد سمع صوت :(يووه شكالي اتوهم,,انا من جاء جاسر واموري متلخبطه)

        حنان لبست قميص نوم ونامت,,,



        حبيت اعلمك إنك:

        اجمل حلم لقيته

        واحلى صدر ضميته

        واغلى حب في قلبي حطيته
        0
        0
        0
        0
        0

        لو أتكلم عنك مافي قلبي باوراقي

        تشتكي كلمات الحب واوراقي تمل منها




        ؤقت الدوام نادوها ومافتحت [ملاحظه نوممممها ثقييييييل]

        اطر فؤاد يفتح الباب من النسخه الثانيه الي عند المدير

        فتح وانصدم من الي يشوووفةة!! جاسر بنت بنت. بنت. خاف من الشباب سكر الباب واتجهه لها

        كانت نايمه والفرش مرمي وقميصها حرير وردي ناعم اخذته لمن كانت بجناح فهد عاري جلس

        جنبها يتامل انفها الصغير وشفايفها الورديه الصغيره وشعرها المقصوص باهمال قرب شفاته من شفايفه

        وطبع بوسسه مسح ع شعرها(ليه تسوي بنفسك كذا في وحده بهذا الجمال ماشاءالله تسوي بنفسها كذا)

        همس بإذنها بصوته الخشن الي خلقه فيه بحه:اصحي. شافها ماترد صحاها ويضرب بخفيف ع خدها

        حنان وهي تدندن :بعد عني بعد

        فؤاد خاف وجلس يهديها

        حنان بدت تفوق من كابوسها:لي...ه.... يصي..ر ب..ي ك....ذا

        فؤاد ضمها لصدرهه وبهمس:انا جنبك لا تحاتين

        حنان(هذا صووت من)فتحت عيونها.........بعدت عنه مرعوووبه

        فؤاد وهو يبعد عنها عشان ماتخاف منه:ما راح اذيك ولا بخبر حد عن موضوعك لاي مخلوووق لو ع موووتي

        حنان بالمم :ممن متى وانت هنا وش سوييييت وليييه وكيييف دخلت

        فؤاد حب يهديها شاف عيونها وهي تلمع بخوف وجسمها النحيل وعلامات الحزن :لا تخافي بس ناديناك

        ومافتحتي وجبت مفتاح نسخه ثانيه وفتحت الباب و.وو وشفتك وبتردد اسف صح كنت شاك

        بس وربي مابي اضرك بسس مستغرب انك بغربه بنت متنكره بولد!

        حنان تبكي:لاني انخطفت ومالي حد....والله مابي بس غصب عني

        فؤاد بسؤال مفاجئ:حد إعتدى عليييييك؟

        حنان انجنت خلاص وبدت تبكي بإنهيار وتفضفض لا شعوريا

        فؤاد عرف عنها كل شئ وعدها انه يساعدها ومايخبر حد عن موضوعها وهي ارتاحت حيييل


        اهديك قلب جريح

        افعل به ما يبيح

        وان ما بغيته لا تردهه

        ادفنه خله يستريح


        وسام طول ؤقته يفكر بحل يساعده عشان يلاقي حنان...طالع بغرفته ركز ع اللوحه الي تجمعه مع حنان

        وهي بصف الثاني متوسط كانت بحضنه وتضحك وهو يبتسم ع حركاتها كانت ماسكه دب صغير احمر

        تنهد بضيق(ماتوقعتك كذا ي حنان قلبي ليه....الومك ولا اشوف حالي ضيعت شرف بنات والومك

        بغلطتك وانتي توك بعمر الزهور رد صوت بداخله ليش تعذر لها هي ماخافت ع سمعتكم لو ماكنت هناك

        كان فهد سلب اغلا ماعندها ا كافي كافي تعبت نزلت دمعه ع خدهه وصحته من حرارتها

        اتصل ع صديقه الي يدرس معه برى يبي يفضفض له تعب وهو كاتم ع صدرهه

        :هلا بالغايب

        وسام بضيق:معليييش وربي ظروووف

        :وش فيييك قوووولي

        وسام:الحيوان فهد خطف حنان مو لاقينها

        :تقصد بنت عمك

        وسام:اي.....تكفى ياسر ساعدني

        ياسر:طيب...الحين عندي دوام اكلمك بعدين لا تقطعني ي القطووع

        وسام بإبتسامه:اوووك. باي

        ياسر:بايو

        وسام(اهه هذا جزاي بالي اسوويه في بنات الناس ي ربي ارحمني استغفرك واتوب اليه)

        قام يصلي له ركعتين ويتووب ويطلب من الله الغفران...


        فؤاد انتبه لسرحان حنان ضرب يده بكفها بخفه:جاسر

        حنان صحت من عالمها :هلا فؤاد...اعذرني سرحت شؤي

        فؤاد قرب منها بحيث يكون قبالها بتردد:حنان انتبهي من ياسر احسه بدا يشك وبالذات حامد مابيه

        يعرف او يشك به

        حنان بإستغراب ليش حامد اصر اني انتبه منه:حتى انا مارتاح له

        فؤاد بضيق:لو عرف ماراح يتركك بحالك ابد بضايقك ويتعدى حدوده عكس ياسر محترم اكثر منه

        شافت بعيونه الخووف وردت بإبتسامه:ان شاءالله لا تتحاتي

        ابتسم فؤاد براحهه,,,قطع حوارهم دخول المدير مايكل:هيا للعمل ابدو بالتجهيزات سوف يحضر

        ممثل مشهور هنا لقد طلب حجز الكافي بالكامل مع صديقته لميس

        حنان بخوف إتذكرت فهد(طول عمرك حقيييييير حسبي الله ونعم الوكيل )

        حكت حنان لفؤاد وطلب منها تتخبى وهو بيكون بدل عنها واذا سالوا باقول ان جاسر مريض بالزكام





        مهما تصد

        اعشقك.....واهواك....واغليييييك

        ماهمني رفضك ولا ابقى ردودك

        كيفك اذا بتحن في حال هاويك

        وكيفك اذا تبغاني اعاني صدودك

        تصد تبعد شاريك شاريك

        اصلا حياتي بس مجرد وجودك
        0
        0
        0

        لو قسى كل ه العالم ادري بقلبك حنون

        بس لو قسى قلبك وين بكل ه العالم ارووح؟

        0
        0
        0


        جالسه تلعب بشعرها وتطالع السقف وتكلم عمها

        سوسن:عممو انت متاكد بالي تسويه..,,طيب وسام كلمك...,,بجد....حاول ماتجي السعوديه

        اها تنكر وغير اسمك وافتح كذا شركه انت مو قاصرك شئ...اي طيييييب...باي

        سوسن غفلت ورمت جوالها بفرحه(يووه لازم اظمن وسسام لي يعني لي)

        سوسن تضحك بجنون:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        دخلت امها:وش بك بنتي بسسم الله

        سوسن بفرحه:ههههههههههه اتذكرت لمن المعلمه طاحت بالساحه

        امها عرفت انها كذبه راحت عنها وهي تدعي لها بالهدايه......




        عند بيت ابو وسام بمكتبه

        اتصل ع خوه ابو حازم وهو ضايق ع حال بناتهه

        ابو وسام:ي خوي ما عندك احسسساس ماعندك دم بنتك ضايعه ولا هاممممك

        ابو حازم ببرود يبي يغفل شاف السكرتيره داخله ومعها اغراضها اشر تجلس:والله كيفها

        يمكن عندها مصيبه هي ووجها وانحاشت

        ابو وسام انقهر من بروده :انت عمرك جلست عندهم قلت ناقصكم شئ عمرك سالت وحده متضايقه

        تبون شئ حتى فلوس مو راضي تعطيهممم

        ابوحازم مل:اقوول لا يكثر...مع السلامه

        التفت لها:تاخرت عليك ي عمري

        السكرتيره (اففف لو بشوف حالوا كان انتحر ائبلي ولو لازم اكمل لخاطر حبيبي محتاج بزنس بدلع يذوب:

        حياتي اشتئت الك يلا با نروح لشئه بتاعتي

        ابو حازم نسى نفسه:مو قارد انتظر لنوصل مشى وسكر المكتب وغفله وغمز لها الحين محد بيزعجنا

        روى(الله بعيني عليك شوو بصبرني غير فلوسو)سحبته للكنب الكبيره الموجوده :اجلس با ع بال ما

        بغير هدومي زهئت منهون بلبس وراجعه الك

        بدلت ولبست روب قصير لنص الفخذ عشبي ومن عند الصدر شفاف يبين صدرها

        قام لها وشالها ورماها ع الكنب بخفه وقرب منها وفتح ازاريرهه :فديت الحلوو انا

        وووو....................................................ووو..........وو


        ابو وسام صعد الدرور الثاني لغرفه البنات لقى كل وحده بجهه ومتلهيه بالي معها

        ابو وسام بإبتسامه حنونه:كيييييييف بناتي اليووم

        البنات قاموا يبوسوا راسه ويسلموا عليه

        بعد دقايق من حوارهم عن المدرسه والجامعه

        غيداء وهي ضامهه دبدوبها الي اهداها ماجد لها:عمووو بشرنا وش صار بأختي تكفى

        ابو وسام بحزن:وربي شايله هممي حتى وسام مو مقصر جالس معي يدورها

        ميسا جلست جنبه وحطت راسها بحضنه وتلعب باصابعه:طيب.,مافي اثر لها

        ابو وسام :يمكن تكون مو في السعوديه بالاساس

        ساره:يعني سافرت

        ابو وسام:لا بس هي مخطوفه

        غيدا تبكي: اختي اهه الحين كيييف.,مافي امل

        ابو وسام وهو يقوم:لا ان شاءالله نلاقيها لا تحاتون

        الكل:ان شاءالله



        حنان صحت ع الدوام وجهزت ع السريع لبست بنطال جينز وبدي اسود وجاكيت رمادي وكاب رمادي في كلام من قدام بالانجليزي


        وهي نازله من الدرج صدمت بحامد ومسكها مع خصرها عشان ماتطيح


        !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

        طالع فيها مصدوووم حامد بصدمه:انتي منوووو؟

        حنان تتالم لانو ضاغط ع خصرها وجلس يتفحصها حامد:انتي بنت صحح

        حنان بخووف:ا...,,,,فجاءه قاطعها صوت

        :بعد عنها مالك دخل

        حامدالتفت لصوت فؤاد

        فؤاد:قلت لك بعد ماتفهم بعده بقسووه وضربه بقسس قوووي نزل دمم من انفه

        حامد وهو يبعد عنهم ناظرهم بستحقار ومششى وقرر ينتقمم منهممم!

        حنان من الصدمه طاحت ع الارض فؤاد قرب منها:حنان

        حنان بصدمه:راح يخبرهم صحح؟ انا وش اسوي

        فؤاد بإبتسامه يهديها:ماراح يخبرهم..,راح اوقفه عن حده

        حنان:مابا اظل هنا مابي

        فؤاد بصوت حنون:ماراح يضرك انا معك ماتقين فيني

        حنان تبي تتاكد:ساعدني تكفى....انا انا مالي حد غيرك

        فؤاد حس بشعور غريب ورد لا شعوريا:وانا بعد مالي غيرك حد

        حنان رفعت عيونها له تبي تتاكد اكثر من صحه كلامه

        لقت بعيونه الصدق...الحب....العطف...الحنان...الشوق...

        بكت بحرقه ع ظلم ماضيها وقسوة ابوها....

        فؤاد ضمها:تدرين اني يتيم....وعايش طول عمري بغربه بس ربي ارسل لي انسان وقف معي

        حتى وصلت لهنا ودرست وتخرجت وتوضفت بشركته بس اخذت 6شهور اجازه واشتغلت هنا

        ادري اني بكون بنضرك كذاب بس ظروفي ماتسمح لي ه الانسان له فضل كبير علي ماقدر اتركه

        وهو محتاجني

        حنان رفعت عيونها له:تتركني مع حامد يذلني!!!

        فؤاد بحب:ماعاش منن يذلك..,راح ادبر لك شغله عندي ان شاءالله تكوني تحت نظري

        طول الؤقت ويرتاح ضميري من الخوف والقلق

        يلا خلينا نرووح تاخرنا ع الشغل قامت حنان بمساعدته ابتسمت له ونزلوا ..


        0
        0
        0


        انتظررروني في بارتات الجايهه

        ردودكم حبايبي تسسسعدني حيييييييل:D


        Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • قصه وانتهت
          عـضـو فعال
          • Oct 2013
          • 115

          #14
          رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

          قريت حتى صارت عيوني تناقز تبي تطلع من راسي
          لكن مجهود تشكري علي
          تقبلي طلتي المتواضعه
          اخوك قصه

          تعليق

          • آنثـــــى خياليـــةة
            عضو فضي
            • Nov 2013
            • 627
            • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

            #15
            رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

            المشاركة الأصلية بواسطة قصه وانتهت
            قريت حتى صارت عيوني تناقز تبي تطلع من راسي
            لكن مجهود تشكري علي
            تقبلي طلتي المتواضعه
            اخوك قصه
            ليش موب حلووه<<قلبي طاح من الظهر اكتب فيه واعدل

            Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • آنثـــــى خياليـــةة
              عضو فضي
              • Nov 2013
              • 627
              • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

              #16
              رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

              المشاركة الأصلية بواسطة قصه وانتهت
              قريت حتى صارت عيوني تناقز تبي تطلع من راسي
              لكن مجهود تشكري علي
              تقبلي طلتي المتواضعه
              اخوك قصه


              Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

              تعليق

              • joooon
                عـضـو فعال
                • Nov 2013
                • 64

                #17
                رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1385144232621.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	22.1 كيلوبايت 
الهوية:	2514338

                Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • KaKe
                  عـضـو
                  • Nov 2013
                  • 7

                  #18
                  رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                  رووووووعه مبدعه ي قمر واصلي

                  بليز كمليها للنهايه

                  Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • آنثـــــى خياليـــةة
                    عضو فضي
                    • Nov 2013
                    • 627
                    • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

                    #19
                    رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                    المشاركة الأصلية بواسطة KaKe
                    رووووووعه مبدعه ي قمر واصلي

                    بليز كمليها للنهايه

                    Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app
                    من عيوني ي حبيبتي

                    ههههههه اشتقتلك ي دبه

                    Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • ALWAHHABI BIN MUQBIL
                      عضو متألق
                      • Aug 2013
                      • 325

                      • لا تأسفن على موت الكبار لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسود والكلاب كلابا




                      #20
                      رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                      القصة ممتعة جدا خاصة الأجزاء الساخنة من العشق الممنوع كم أود منك عدم ترك التفاصيل كانت صغيرة أم كبيرة ومن ذلك كون فؤاد لبناني وما بعد فتح الأزارير من ............و ............... (اخربيها مره وحدة ولا خل خيالك بينك وبين نفسك) وغيرها كلباس حنان الحريري من جناح فهد حين دخل عليها فؤاد



                      BIN MUQBIL

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...