رد: اصل حبناا صداقهه / بقلمي
تكملة البارت الخاممسسس
في بيت ابو محمد ( الساعهه 11 الا ربع )
صحيت مرام ونزلت تحت عندههم في الصالهه شافت نجود ووجود طاقينها سوالف وضحك راحت عندههم
مرام : اهلين
نجود : مرحبا
وجود : وعليكم السلام
مرام : السلام عليكم
نجود ووجود سارو يضحكو زي السكارا
مرام : الحين انتو ايش فيكم
نجود : ههذي البنت سكرانهه لو تشوفي وش تقول
مرام : وش تقول
نجود وهي تضحك : تخيلي وجوي تقول انو تفكر تكلم شبا عمرهها ما كلمت رجال وعمرو محد رقمها تبي تجرب الشعور
مرام فطست ضحك : من جدهها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نجود هههههههههههههههه اعطيهها لستتك هههههههههههههههههههه
نجود : لا حقينك احلى هههههههههههههههههههههه
وجود فتحت عيونها على الاخر : من جدكم تكلمو شباب
نجود : يييووهههه انا لستتي جد غبيي حتى بطاقهه شحن ما يجبونن غبي بقووهه
مرام : والله عنديي اثنين كل شهر اخذ من واحد بطاقهه شحن وافعل اجل وش مفكرين
وجود : يا قليلا الادب نجوي عند ماما ومروم عند تيتهه وتشوفونن
مرام : وايي خوفتيني عاديي علميي ولما ماما تفتش الجوال اكون مسحتها عاديي
نجود : ايهه مافي مشكلهه
وجود : طيب ابغا اجرب ادونيي بن واحد عشانن افعل وبعدين اطيره
مرام : طيب بعدين خذي من عنديي
وجود : طيب
اخذت مرام جوالها وشافت الرقم وما عرفت مين راحت غرفتها ودقت عليهه
مرام : السلام عليكم
... : وعليكم السلام
مرام : كيف الحال
... : بخير بس اختي بغيتي مين
مرام : بغيت شيخي
... : شكلك مخربطهه
مرام : لا متاكدههه
...: طيب مين معي
مرام : شيختك
... : اهلين بشيختي كيفك وش مسويهه وش اخر اخباركك
مرام : بخير الحمد لله طيب ممكن تقولي مين لاني لقيت الرقم مسجل عنديي
مجيد : وليش ما تقولي انك مروم وتبغيني اقول ههيا اتعذبي بعدين اعرفيني
مرام : قول قسم يعني عرفتني
مجيد : ايهه معقولهه ما اعرف شيختي
مرام : طيب تكفى قوولي مين
مجيد : مو ضروري
مرام : طيب بناديك شيخي من اليوم لين ما اعرف اسمك
مجيد : طيب
مرام : يالله تامرني بشي
مجيد : على وين دوبك اتصلتي
مرام : اقول رصيديي بيخلص تبغاني اكلمك ارسلي بطاقهه شحن
مجيد : خلاص اششش اكلمك واتس
مرام : اوك يالله تشاو
مجيد : مع السلامهه
سكرو من بعض نزلت مرام وقعدت مع نجود ووجود وضحك وسوالف
----------------------------------------------------
بعد يومين
رجعو ماجد وخلود ... ونجود من اول ما دخلو حتى ما سلمت عليهم
مرام كانت تكلم عبد المجيد كل يوم وكل شي يصير معاهها تقولهه وباقي ههي ما تعرفهه بس تعلقت فيهه ...
ساره اخذت رقم فيصل من عند مي وصارت تكلمهه بس على اساس صديق وسار روتين في حياتها
--------------------------------------------------------------------
عند ماجد ( الساعهه 10 الليل )
كانن قاعد يسولف مع وجود ومنال الي من اول ما جا وههو طايح سوالف معاههم
ماجد : الا اقول وين نجويي
وجود : في غرفتها
ماجد : وليش ماتجي تسولف ولا نايمهه
منال : بصراحهه عشانن ما اخبي عليك ههي زعلانهه منك ومن ماما
ماجد : وليش ومن متى وليش ما قلتولي من اول
وجود : انتو ادرى ليهه
ماجد : وجوي ايش في
وجود : لما رائد جا وخطب نجود وانتو كيف وافقتو من السماعهه نعرفونن انو نجود حساسهه ولازم تاخذ شوركم في كل شي وما تقدر تسوي أي شي بدونكم وانتو بكل بساطهه قلتو موافقين وعلى الفونن بعد ونجود من يومتها وههي زعلانهه
ماجد : وي ليهه ما خذينها من ههذا الجانب هما قالولي انو رائد خطبها ويبي شورهها ولما نرجع بيجي يخطبها رسمي عشانن كذا قولنا طيب خذو رائيي نجويي عشانن الولد يكونن عارف واذا بتوافق ولا لا
وجود : وحتى لو المفروض تقولو لما نرجع نتشاو في ذا الموضوع
ماجد : يا حبيبتي ههما بس يبغونن يشوفونن اذا ههي موافقهه ولا لا
وجود : انا مقتنعهه بس نجوي ما خذهها من ناحيهه ثانيهه واصلا من جيتو ما قابلتوهها مداهها الحين اخذت الموضوع بحزازيهه اكثر
ماجد : الحين بروح عندهها
وجود : يكونن احسن
----------------------------------------------------
في غرفةة نجود
ماجد
طق طق طق طق يطق الباب
نجود : تفضل
ماجد فتح الباب ودخل ونجود لفت ظهرهها راح جلس جنبها فوق السرير
ماجد : نجويي حبيبتي ليهه ما تبي تقابليني
نجود : مافي شي بس تعبانهه وبنام
ماجد : طيب وش الي يعروكك
نجود : مافي شي تعبانهه لاني سهرانهه من امس
ماجد : يعني اطلع
نجود سكتت لانها ما تقدر ترد لانو ابوهها وعيب
وقف وجا بيمشي بس يد نجود وقفتهه
نجود : بابا
ماجد : عيونهه
نجود : تسلم عيونك بسالك سؤال وابغاك تجاوبني بصراحهه
ماجد : طيب
جلست نجود وجلس ماجد جنبها
ماجد كانن ما سك يدهها
نجود : انت وماما ليش تكرهوني بالله وش سويت لكم شفتو شي مني ازعجكم شفتو شي مني غلط طيب انصحوني
ماجد حس انو احد كب ماي بارد عليهه انصدم من سؤالها : ياعمريي مي نقالك انو نكرهك بالعكس والله نحبك اكثر من روحنا بالله في اب عنده بنت مثلك ويكرهها ههذا ماعنده عقل
نجود : طيب ليش تبونن الفكهه مني تبغون تزوجوني بسرعهه وش سويت لكم * ودخلت في نوبةة صياح *
ماجد حضنها بقوهه : يا حبيبتي لا تفكرين كذا والله نحبك ولا نبغا الفكهه منك بس مصير كل بنت في النهاياه انها تتزوج يعني الحين لما تزوجةة امك يعني جدك وجدتك يبغون الفكهه منها يعني ما يحبونها
نجود حركت راسها بمعنى * لا *
ماجد : طيب لما محمد تزوج هند يعني اههلي يبغون الفكه منها يعني يكرهونها
نجود حركت راسها بمعنى * لا *
ماجد : طيب ليش تفكرين كذا اذا ما تبغين تتزوجيهه عاديي مو لازم توافقي
نجود : بس انا خايفهه ومدري ايش ارد
ماجد : من ايش خايفهه ؟
نجود : من كل شي من رائد ومن حياتي معاه اخاف يحطم احلامي واخاف كمان معد يجيبني عندكم في الصباح كل اصحي منال على المدرسهه ولما اكون مهمومه افضفض لوجود ولما اكونن زعلانهه تجي وتراضيمي ولما اكونن خايفهه ومحتارهه ماما تنصحني لانك لما اتزوج مين بصحي في الصباح ولمينا فضفض ولما ازعل مين يراضيني ولما اكونن خايفهه ومحتاره مين بينصحني وخايفهه من اشياء كثيره
ماجد : حبيبتي بتتعودي بوعد ما تتزوجي بيصير رائد جزء مهم في حياتك وبتتاقلمي معاه وعلى روتينك الجديد ولا تخافي اذا ماقدرتي تجي احنا نجيك وبس خيلهه يفكر يحطم احلامك ترى ابوك ماجد
نجود : يعني ما بتنسوني
ماجد : ولا بنفكر حتى
نجود : طيب اذا ضربني تعرفني بعض الاحيان اعاند اخاف يكون عصبي وبعدين يضربني
ماجد : خليهه يفكر ان ما كسرت يده وعنادك ههذا حلوو
نجود : جد يعني بتكونو معي ولا تسيبوني لحال
ماجد : لا تفكري في زي كذا اشيئا في احد ينسى بناتو
نجود : طيب
ماجد : خلاص ارتحتي الحين وعرفتي جواب سؤالك
نجود : ايوا
ماجد : طيب وش رايك في رائد موافقه ولا لا
نجود : مدري بفكر اول شي وثاني شي بعرف طبعوا خاف يكون شرانيي
ماجد : فكري وخذيي وقتك عاديي يا بعدي انتي وصلي استخاره وقوليلي اذا موافقهه ولا لا
نجود : طيب بس لا تفتحو ذا الموضوع قدامي خلوني افكر براحتي واذا فكرة انا بقولكم
ماجد : طيب
نجود : طيب ممكن طلب
ماجد : عيوني
نجود : تسلم عيونك ...
---------------------------------------------------------------
خلص البارت يالله توقعاتكم لا تبخلونن عليا
مع تحياتي Ruai
تكملة البارت الخاممسسس
في بيت ابو محمد ( الساعهه 11 الا ربع )
صحيت مرام ونزلت تحت عندههم في الصالهه شافت نجود ووجود طاقينها سوالف وضحك راحت عندههم
مرام : اهلين
نجود : مرحبا
وجود : وعليكم السلام
مرام : السلام عليكم
نجود ووجود سارو يضحكو زي السكارا
مرام : الحين انتو ايش فيكم
نجود : ههذي البنت سكرانهه لو تشوفي وش تقول
مرام : وش تقول
نجود وهي تضحك : تخيلي وجوي تقول انو تفكر تكلم شبا عمرهها ما كلمت رجال وعمرو محد رقمها تبي تجرب الشعور
مرام فطست ضحك : من جدهها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نجود هههههههههههههههه اعطيهها لستتك هههههههههههههههههههه
نجود : لا حقينك احلى هههههههههههههههههههههه
وجود فتحت عيونها على الاخر : من جدكم تكلمو شباب
نجود : يييووهههه انا لستتي جد غبيي حتى بطاقهه شحن ما يجبونن غبي بقووهه
مرام : والله عنديي اثنين كل شهر اخذ من واحد بطاقهه شحن وافعل اجل وش مفكرين
وجود : يا قليلا الادب نجوي عند ماما ومروم عند تيتهه وتشوفونن
مرام : وايي خوفتيني عاديي علميي ولما ماما تفتش الجوال اكون مسحتها عاديي
نجود : ايهه مافي مشكلهه
وجود : طيب ابغا اجرب ادونيي بن واحد عشانن افعل وبعدين اطيره
مرام : طيب بعدين خذي من عنديي
وجود : طيب
اخذت مرام جوالها وشافت الرقم وما عرفت مين راحت غرفتها ودقت عليهه
مرام : السلام عليكم
... : وعليكم السلام
مرام : كيف الحال
... : بخير بس اختي بغيتي مين
مرام : بغيت شيخي
... : شكلك مخربطهه
مرام : لا متاكدههه
...: طيب مين معي
مرام : شيختك
... : اهلين بشيختي كيفك وش مسويهه وش اخر اخباركك
مرام : بخير الحمد لله طيب ممكن تقولي مين لاني لقيت الرقم مسجل عنديي
مجيد : وليش ما تقولي انك مروم وتبغيني اقول ههيا اتعذبي بعدين اعرفيني
مرام : قول قسم يعني عرفتني
مجيد : ايهه معقولهه ما اعرف شيختي
مرام : طيب تكفى قوولي مين
مجيد : مو ضروري
مرام : طيب بناديك شيخي من اليوم لين ما اعرف اسمك
مجيد : طيب
مرام : يالله تامرني بشي
مجيد : على وين دوبك اتصلتي
مرام : اقول رصيديي بيخلص تبغاني اكلمك ارسلي بطاقهه شحن
مجيد : خلاص اششش اكلمك واتس
مرام : اوك يالله تشاو
مجيد : مع السلامهه
سكرو من بعض نزلت مرام وقعدت مع نجود ووجود وضحك وسوالف
----------------------------------------------------
بعد يومين
رجعو ماجد وخلود ... ونجود من اول ما دخلو حتى ما سلمت عليهم
مرام كانت تكلم عبد المجيد كل يوم وكل شي يصير معاهها تقولهه وباقي ههي ما تعرفهه بس تعلقت فيهه ...
ساره اخذت رقم فيصل من عند مي وصارت تكلمهه بس على اساس صديق وسار روتين في حياتها
--------------------------------------------------------------------
عند ماجد ( الساعهه 10 الليل )
كانن قاعد يسولف مع وجود ومنال الي من اول ما جا وههو طايح سوالف معاههم
ماجد : الا اقول وين نجويي
وجود : في غرفتها
ماجد : وليش ماتجي تسولف ولا نايمهه
منال : بصراحهه عشانن ما اخبي عليك ههي زعلانهه منك ومن ماما
ماجد : وليش ومن متى وليش ما قلتولي من اول
وجود : انتو ادرى ليهه
ماجد : وجوي ايش في
وجود : لما رائد جا وخطب نجود وانتو كيف وافقتو من السماعهه نعرفونن انو نجود حساسهه ولازم تاخذ شوركم في كل شي وما تقدر تسوي أي شي بدونكم وانتو بكل بساطهه قلتو موافقين وعلى الفونن بعد ونجود من يومتها وههي زعلانهه
ماجد : وي ليهه ما خذينها من ههذا الجانب هما قالولي انو رائد خطبها ويبي شورهها ولما نرجع بيجي يخطبها رسمي عشانن كذا قولنا طيب خذو رائيي نجويي عشانن الولد يكونن عارف واذا بتوافق ولا لا
وجود : وحتى لو المفروض تقولو لما نرجع نتشاو في ذا الموضوع
ماجد : يا حبيبتي ههما بس يبغونن يشوفونن اذا ههي موافقهه ولا لا
وجود : انا مقتنعهه بس نجوي ما خذهها من ناحيهه ثانيهه واصلا من جيتو ما قابلتوهها مداهها الحين اخذت الموضوع بحزازيهه اكثر
ماجد : الحين بروح عندهها
وجود : يكونن احسن
----------------------------------------------------
في غرفةة نجود
ماجد
طق طق طق طق يطق الباب
نجود : تفضل
ماجد فتح الباب ودخل ونجود لفت ظهرهها راح جلس جنبها فوق السرير
ماجد : نجويي حبيبتي ليهه ما تبي تقابليني
نجود : مافي شي بس تعبانهه وبنام
ماجد : طيب وش الي يعروكك
نجود : مافي شي تعبانهه لاني سهرانهه من امس
ماجد : يعني اطلع
نجود سكتت لانها ما تقدر ترد لانو ابوهها وعيب
وقف وجا بيمشي بس يد نجود وقفتهه
نجود : بابا
ماجد : عيونهه
نجود : تسلم عيونك بسالك سؤال وابغاك تجاوبني بصراحهه
ماجد : طيب
جلست نجود وجلس ماجد جنبها
ماجد كانن ما سك يدهها
نجود : انت وماما ليش تكرهوني بالله وش سويت لكم شفتو شي مني ازعجكم شفتو شي مني غلط طيب انصحوني
ماجد حس انو احد كب ماي بارد عليهه انصدم من سؤالها : ياعمريي مي نقالك انو نكرهك بالعكس والله نحبك اكثر من روحنا بالله في اب عنده بنت مثلك ويكرهها ههذا ماعنده عقل
نجود : طيب ليش تبونن الفكهه مني تبغون تزوجوني بسرعهه وش سويت لكم * ودخلت في نوبةة صياح *
ماجد حضنها بقوهه : يا حبيبتي لا تفكرين كذا والله نحبك ولا نبغا الفكهه منك بس مصير كل بنت في النهاياه انها تتزوج يعني الحين لما تزوجةة امك يعني جدك وجدتك يبغون الفكهه منها يعني ما يحبونها
نجود حركت راسها بمعنى * لا *
ماجد : طيب لما محمد تزوج هند يعني اههلي يبغون الفكه منها يعني يكرهونها
نجود حركت راسها بمعنى * لا *
ماجد : طيب ليش تفكرين كذا اذا ما تبغين تتزوجيهه عاديي مو لازم توافقي
نجود : بس انا خايفهه ومدري ايش ارد
ماجد : من ايش خايفهه ؟
نجود : من كل شي من رائد ومن حياتي معاه اخاف يحطم احلامي واخاف كمان معد يجيبني عندكم في الصباح كل اصحي منال على المدرسهه ولما اكون مهمومه افضفض لوجود ولما اكونن زعلانهه تجي وتراضيمي ولما اكونن خايفهه ومحتارهه ماما تنصحني لانك لما اتزوج مين بصحي في الصباح ولمينا فضفض ولما ازعل مين يراضيني ولما اكونن خايفهه ومحتاره مين بينصحني وخايفهه من اشياء كثيره
ماجد : حبيبتي بتتعودي بوعد ما تتزوجي بيصير رائد جزء مهم في حياتك وبتتاقلمي معاه وعلى روتينك الجديد ولا تخافي اذا ماقدرتي تجي احنا نجيك وبس خيلهه يفكر يحطم احلامك ترى ابوك ماجد
نجود : يعني ما بتنسوني
ماجد : ولا بنفكر حتى
نجود : طيب اذا ضربني تعرفني بعض الاحيان اعاند اخاف يكون عصبي وبعدين يضربني
ماجد : خليهه يفكر ان ما كسرت يده وعنادك ههذا حلوو
نجود : جد يعني بتكونو معي ولا تسيبوني لحال
ماجد : لا تفكري في زي كذا اشيئا في احد ينسى بناتو
نجود : طيب
ماجد : خلاص ارتحتي الحين وعرفتي جواب سؤالك
نجود : ايوا
ماجد : طيب وش رايك في رائد موافقه ولا لا
نجود : مدري بفكر اول شي وثاني شي بعرف طبعوا خاف يكون شرانيي
ماجد : فكري وخذيي وقتك عاديي يا بعدي انتي وصلي استخاره وقوليلي اذا موافقهه ولا لا
نجود : طيب بس لا تفتحو ذا الموضوع قدامي خلوني افكر براحتي واذا فكرة انا بقولكم
ماجد : طيب
نجود : طيب ممكن طلب
ماجد : عيوني
نجود : تسلم عيونك ...
---------------------------------------------------------------
خلص البارت يالله توقعاتكم لا تبخلونن عليا
مع تحياتي Ruai
تعليق