ماأدري

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #51
    رد: مــــــــــاأدري

    كملي يعطيك العافية
    متابعينك
    تحياتي وتسلمي ع البارت الحلو

    تعليق

    • بنت ناس ماتنداس...
      عـضـو فعال
      • Nov 2013
      • 141

      #52
      رد: مــــــــــاأدري

      كملي ربي يسعدك


      مشكوره على البارت الرائع


      متابعينك

      تعليق

      • yolanda
        عـضـو فعال
        • Nov 2013
        • 71
        • bla bla bla

        #53
        رد: مــــــــــاأدري

        المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
        كملي يعطيك العافية
        متابعينك
        تحياتي وتسلمي ع البارت الحلو
        تسلمين ياقلبي ع متابعتك وتشجيعك

        تعليق

        • yolanda
          عـضـو فعال
          • Nov 2013
          • 71
          • bla bla bla

          #54
          رد: مــــــــــاأدري

          المشاركة الأصلية بواسطة بنت ناس ماتنداس...
          كملي ربي يسعدك


          مشكوره على البارت الرائع


          متابعينك
          ويسعدك ان شاء لله وتسلمين

          تعليق

          • yolanda
            عـضـو فعال
            • Nov 2013
            • 71
            • bla bla bla

            #55
            رد: مــــــــــاأدري


            راحو تلاتتهم لبيت عمر ولقو عمر ناطرهم وقعدو مع ام محمد
            .
            .
            .
            رجع البيت مالقي احد استغرب ركب فتح باب غرفه امه مالقاها وغرفه سارة بعد فاضيه
            رواد: ياتري وينهم
            رانيا: مين دول
            رواد لف لها : امي وسارة
            رانيا: مادري انا بعد من اجيت لقيت البيت مافي احد الا روان النايمه
            رواد: اها طيب خلي اتصل ع سارة
            .
            .
            .

            ريان: سارة كافي بتموتينيمن الضحك ويش قال عنك اكيد خبله
            سارة: ويش اسوي انصدمت شلون عرف اسمي بس ياحلليله يهبل كله يسال عني
            ريان: خلي رواد يسمعك الا يقتلك
            رن موبايل سارة
            سارة: ههههه ابن الحللال عند دكرة يبان ردت
            سارة: الو
            رواد: هلا حبي وينك رجعت البيت مالقيت امي ولا انتي
            سارة: حنا عندي امي العوده
            رواد: اها ولمتي بتظلون هناك
            سارة: والله مادري بس مانقدر نتركها لوحدها يعني لعند يجي عمر
            رواد: ووين مرت عمي عنها
            سارة: هههههههههه المدام تتنسي ع عمر عشان كدا راحت بيت اهلها لين تخلص نساتها
            رواد: والله نسوان اخر زمن تتنسي ع زوجها
            سارة: ههههههه انت مالك ومال الناس المهم انا مارح ..... سكتت
            رواد مافهمها : مارح شن
            سارة: ولاشي بس ارجع البيت بكلمكالحين باي
            رواد بسرعه : مافي شي قبل باي
            سارة: شن
            رواد: سارة
            سارة: باي وسكرت الخط ف وجهه
            ريان : ويش في
            سارة: اخوك امممم مالك دخل ههههههههههه
            ريان: والله انك بتهبلين فيه
            .
            .
            .
            رواد : سكرت الخط بوجهي انا اراويها
            رانيا: من سارة؟؟
            رواد: وهو ف غيرها بيهبلني
            رانيا: هههههه تستاهل
            رواد بحده: رانيا
            رانيا: طيب اسفه اسفه
            رن موبايلها ... اتوترت
            رواد: ردي ع حبيب القلب
            راحت ركض لغرفتها
            رانيا؛: الو
            زياد: هلا وغلا بقلبي
            رانيا مستحيه : زيادووو
            زياد: عيون زياد
            رانيا: ترا استحي
            زياد: ياحلاتك وانتي مستحيه يارتني عندك الحين
            ..... وكملووو غزل
            .
            .
            .
            .
            .
            بالليل اجا عمر عند امه ورجعو سارة وريان امه للبيت ولقو رواد بالصاله
            ام رواد وسارة وريان : السلام عليكم
            رواد: وعليكم السلام ... الا سارة تعالي ابيك
            ريان يهمس لسارة : شكله معصب ويش سويتي له
            سارة: ها ماسويت شي .... ووجهت كلامها لرواد : انا بنام تعبانه بكرا نتكلم
            رواد : مو انتي قلتي تبيني بموضوع
            سارة ندكرت : اي صح خلينا نطلع نتكلم بالحديقه
            ام رواد : مو تعصبون ع بعض تفاهمو شوي شوي يلا تصبحون ع خير
            الكل : وانتي من اهله
            ريان: سارة تبيني اجي معاك عشان احميك الا يرن موبايله
            سارة: اقول روح لحبيبه القلب ابرك لك
            .
            .
            طلعو سارة ورواد الحديقه كانت سارة معطيته ظهرها
            قالت بعصبيه : انت ليش كدبت عليها
            رواد ما فهم : ع من ويش صاير سارة
            لفت له سارة والشرار طلع من عيونها وقالت بعصبيه وبسرعه : رواد ليش تكدب ع امك اتقوللها انك عقيم وف الحقيقه انا اللي ماقدر اجيب عيال ليش حطيتني بموقف محرج معاها لازم الحين تفهمها كل شي والا انسي كل شي بينا
            رواد مصدوم : انسي كل شي بينا بكل سهوله كدا سارة انا سويت كدا عشانك مابي احرجك مع احد
            سارة: تكدب علي امك عشاني ماتحرجني انت احرجتني يوم كدبت عليها انت ماتدري ويش صار لي يوم امك قالت لي ع الموضوع اتمنيت الارض تنشق وتبلعني انت ماتدري باحساسي ادا كنت خايف ان امك ترفض زواجنا ادا عرفت فانا اللي رح انهي كل شي ادا ماقلت لها الحقيقه وعندك بس باشر وادا ماقلت لها انساني رواد وانسي كل شي بينا
            راحت وتركته مصدوم
            انسي كل شي بينا بالسهوله هادي تتركيني ياسارة يانري انا جرحتها ماكان قصجي يالله ساعدني


            تعليق

            • بنت ناس ماتنداس...
              عـضـو فعال
              • Nov 2013
              • 141

              #56
              رد: مــــــــــاأدري

              كملي يعطيك العافية
              متابعينك

              تحياتي

              تعليق

              • yolanda
                عـضـو فعال
                • Nov 2013
                • 71
                • bla bla bla

                #57
                رد: مــــــــــاأدري

                المشاركة الأصلية بواسطة بنت ناس ماتنداس...
                كملي يعطيك العافية
                متابعينك

                تحياتي
                تسلمي واسفه ع تاخري بس بسبب الظروف

                تعليق

                • yolanda
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2013
                  • 71
                  • bla bla bla

                  #58
                  رد: مــــــــــاأدري

                  انسي كل شي بينا بالسهوله هادي تتركيني ياسارة يانري انا جرحتها ماكان قصجي يالله ساعدني
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  ف صبح اليوم التاني كان ام رواد ورواد وريان ورانيا يفطرون
                  ام رواد: الا وين سارة ليش للحين نايمه ماعندها محاضرات
                  رانيا : مادري عليها والله يمكن ماتبي تروح
                  ام رواد: بس دايما تفطر معنا حتي لو ماعندها اخاف تعبانه
                  رواد: لا يما بس امس سهرنا كتير
                  ام رواد : اها وروان بعد ليها ايام مو ع بعضها ه البنت
                  رانيا: اي كله سرحانه وادا سالناها تقول ولا شي
                  ام رواد: ان شاء الله خير
                  رن موبايل رانيا
                  رانيا: يما بعد ادنك اليوم بروح مع زياد ورح نتغدي مع بعض اوك
                  ام رواد : روحي يابنتي بس خلي نفسك ع حالك
                  رانيا : اوك ..... بايت راس امها وطلعت
                  .
                  .
                  ركبت السيارة
                  رانيا : صباح الخير
                  زياد : صباح الورد والحب ع احلي ورده بالعالم .... وعطاها باقه ورد حمراء
                  رانيا وييي زياد تهبل مشكور وايد والله مادري وش اقولك
                  زياد : ماتقولي شي بس قولي احبك
                  رانيا: واموت فيك
                  زياد : وي يكه هالبنت بتدبحني
                  رانيا: بعيد الشر فيا ولا فيك ادا كدا مارح اغازلك
                  زياد : لالا ارجوك
                  رانيا : طيب
                  زياد: طيب ياحبي الحين وين تحبي نروح
                  رانيا : وين ماتبي
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  سارة : السلام عليكم ... باست راس امها ........ : صباح الخير
                  الكل : صباح النور
                  ام رواد : شفيك تاخرتي يابنتي
                  سارة : سهرت امس يما عشان كدا تاخرت اليوم يلا عن ادنكم
                  ام رواد : طيب فطري الاول
                  سارة: رح افطر بالجامعه يما
                  رواد: سارة انطري شوي ابيك
                  سارة : بس بسرعه انا متاخرة
                  ريان : انا باي
                  رواد : بايات يلا روح
                  ريان : انت تبي الفكه ههههههههههههه اصلا امي قاعده لكم ... وطلع
                  رواد: يما انا زسارة نبي نكلمك ف موضوع
                  ام رواد : ويش في
                  سارة: ......................ز
                  رواد: ندكرين يما يوم قلت لك اني انا ماجيب عيال
                  ام رواد : اي
                  رواد : انا كدبت عليك
                  ام رواد مو فاهمه شي: شلون يعني
                  رواد : ف الحقيقه يما...... قاطعته
                  سارة: يما تدكرين الحادت اللي سويته مع امي وابوي الله يرحهم
                  ام رواد : اي
                  سارة: وقتها انا رقدت ف المستشفي واطرو انو يستاصلو المبايض
                  ام رواد مصدوومه : .....................زززز
                  سارة كملت : يعني انا اللي ماقدر اجيب عيال مو رواد يما
                  ام رواد : صج الحمد لله
                  رواد وسارة انصدمو وظلو يناظرونها
                  ام رواد : لا تفهموني غلط ترا متل مارواد ولدي سارة بنتي بس ادا كان رواد هو اللي مايجيب عيال اصعب ع سارة بس يايما ادا انتي اللي ماتقدرين رواد مارح يهمه كتير لانه رجال وف النهايه هدا قضاء الله ولا تفكرن ان ممكن ف يوم افكر افرق بينكم ع سبب تافه متل هدا
                  رواد بفرحه: مشكووورة يمه وايد ماتدرون قد ايش ريحتيني ..... وباس راسها
                  سارة قامت بايت راسها : يلا عن ادنكم
                  رواد : انا بوصلك
                  سارة : بس.... قاطعتها
                  ام رواد: يلا يما روحي مع خطيبك
                  سارة : حاضر يما
                  وطلعو اتنينهم وبالسيارة
                  رواد : ارتحتي الحين ولا عندك سبب تاني عشان ننفصل
                  سارة انصدمت (ويش قصده ننفصل):................
                  رواد كمل : سارة مادري اوقات احسن انك تبين ننفصل باي طريقه ولاتفه الاسباب
                  سارة:..............
                  رواد: صح كلامي ولا
                  سارة ببرود عكس مشاعرها : يمكن
                  رواد لف ناحيتها وهو منصدم : يعني تبي ننفصل
                  سارة باستهزاء: مو انت كنت تقول كدا
                  رواد: انا قصدي ............ رن موبايل سارة
                  سارة : الوو صباح الخيرات
                  مها: صباح النورات
                  سارة : ادري بتقوليلي متاخرة ويش اسوي هدا رواد يمشي كانه سلحفاه
                  رواد ناظرها مصدوم : انا
                  مها: انا مارحت الجامعه
                  سارة بخوف: ليش تعباننه فيك شي البيبي فيه شي
                  مها : ههههههههههه لالا بس صعب دراسه وحمل عشان كدا قررت اوقف هالتيرم
                  سارة: اها خوفتيني عليك بس بظل لوحدي
                  مها: والله وطلعتي اتحبيني
                  سارة: لا ماحبك انتي يادبه احب عمي
                  مها : مالت .... وسكرت ف وجهها
                  سارة : ههههههههههههههههههه شكلها كارها عمي سكرت بويهي ههههههههههههه
                  رواد: شايف مزاجك تغير من كلمتك مها الا ويش فيها
                  سارة : ولا شي بس تقول صعب دراسه وحمل عشان كدا بتوقف هالتيرم
                  رواد: اها
                  ووصلو للجامعه
                  رواد: وقت تخلصي اتصلي
                  سارة: سلام
                  رواد: اتصلي والا بزعل
                  سارة : بشوف باي
                  رواد: باي ..... وكمل للشركه ....: والله بتهبل فيني هالبنت
                  مر اليوم بالجامعه ممل ماعدا محاضرة الدكتور سليمان اللي صارت تحبها لانه يدكرها باهلها
                  اتصلت ع رواد ورجعو ع البيت .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  رائد: ماشاء الله الغدا يشهي
                  ناديا : صحه وهنا
                  رائد: ناديا ابي اتكلم معاك بجد
                  ناديا : تفضل
                  رائد: ناديا احني قبل مانتزوح شوينا شروط وقلنا انو زواجنا بس 4 شهور
                  ناديا: اي ادري
                  رائد: بصراحه انا قررت اغير
                  ناديا بخوف : انا سويت شي غلط
                  رائد: لا بالعكس انتي صرتي وايد احسن عن قبل وبصراحه انا انا
                  ناديا : انت شنو
                  رائد : بصراحه بديت ارجع احبك
                  ناديا مو مصدقه :.............زززززز
                  رائد : عشان كدا قررت انو نبدا من جديد كاي زوج وزجه طبيعيين اكيد ادا انتي موافقه
                  ناديا: اكيد موافقه
                  .
                  .
                  .
                  .
                  ام رواد :يما سارة روحي صحي روان ماصحت للجين خليها تجي تتغدا معانا
                  سارة: اوك
                  راحت غرفه روان وفتحت النوافد
                  سارة: يلا روانو ياكسوله اصحي صار الظهر وللحين ماصحيتي
                  روان : سارة ابي انام مابي اصحي
                  سارة لفت عليها: شنو تن روان شفيه ويهك ليش صاير كدا



                  تعليق

                  • yolanda
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2013
                    • 71
                    • bla bla bla

                    #59
                    رد: مــــــــــاأدري


                    سارة لفت عليها: شنو تن روان شفيه ويهك ليش صاير كدا
                    روان :.....................
                    سارة جلست جنبها ع السرير : حبيبتي روان شصايرلك
                    روان: ماكو شي بس تعب من الدراسه
                    سارة بشك : بس من فنرة مارحتي للجامعه شفيك
                    روان بحده : سارة قلت لك مافيني شي خلاص
                    سارة بعدم تصديق: طيب يلا انزلي ع الغدا دام مافيك شي
                    روان: مالي نفس
                    سارة : يعني فيك شي
                    روان: سارة قلت لك مافيني شي
                    سارة: طيب ادا كدا انزلي ع الغدا
                    روان: اوووف سارة قلنلك ...... قاطعتها
                    سارة: ادا كدا نزلي
                    روان بقله حيله : طيب
                    ونزلو ع الغدا وماكان ريان موجود
                    رواد : الا وين ريانووو
                    سارة : ويم بيكون اكيد مع قلبه
                    رواد: لا ماظن امس مع بعض
                    سارة : طيب شوف ..... بعتت مسج لزينه (انتي مع ريان صح لا تقوليله انا بعتلك )
                    ردت زينه (اي )
                    سارة : مو قلت لك ههههه شرايك نسوي فيه مقلب الحين
                    رواد باستغراب : شلون
                    سارة : شرايك روان نسوي مقلب ولا
                    روان اللي توها منتبهه : شنو
                    سارة : اقول كملي سرحانك لايطاليا رواد خلينا احني نسوي مقلب
                    رواد : طيب
                    سارة اتصلت ع ريان
                    ريان : هدي سارة مادري شتبي
                    ريان : الو
                    سارة باندفاع : الو ريان بسرعه تعال البيت بسرعه وامي تقول روح لزينه وجيبها معاك بسرعه ريان ارجووك ... وسكرت الخط
                    زينه : شتبي
                    ريان بخوف : مادري يلا قومي خلينا نروح نشوف
                    زينه : ويشو
                    ريان: انا بعد مادري خلينا نروح ونشوف
                    .
                    .
                    سارة: ههههههههههههههههه تراهنون 10 دقايق ويكون هنا
                    ام رواد : الله يقطع ابليسك منين تجيبين ف هالافكار
                    رواد : ههههههههههههههههههههههههههههه ابي اشوف شكله لما يعرف انه مقلب
                    روان اللي دخلت معاهم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله لايقتلك
                    وفجاه انفتح الباب بسرعه وكانو ريان وزينه واقفين قدامهم
                    ريان : ويش في
                    رواد يسوي نفسه مستغرب : ويش في ؟؟
                    ريان : سارة قالتلي ..... وناظر سارة اللي بتموت من الضحك ع شكله
                    ريان بعصبيه : سارة لا تقولين .. والله لا اوريك
                    قاممت سارة تركض وهو لحقها وصارو يركضون حول طتوله الاكل بعد صعدت الدرج وهو وراها ويتوعدها
                    ام رواد : يما زينه تعالي اجلسي
                    زينه بخوف : بس ياخالتي ريان وسارة
                    ام رواد : عادي خليك منهم دايم كدا
                    رجعت سارة نزلت وهو لاحقها
                    ريان : سارة وقفي والله لاوريك عيل كدا تكدبين علي
                    سارة بدت تحس بدوخه : خلاص ريان والله اخر مرة
                    راحت لرواد ووقفته ووقفت وراه وخلته مقابل ريان عشان تقدر تاخد نفسها وماطيح
                    ريان : رواد روح من قدامي
                    رواد: هيا ماسكتني بعدين مايصير تسوي كدا بخطيبتي
                    ريان : رواد اقولك روح من قدامها
                    سارة : ريانو حبيبي بليز اخر مرة
                    رواد لف عليها / عيل ريان حبيبي طيب
                    مسكها وحطها مقابل ريان
                    رواد : سوي فيها اللي تبيه ياحبيبها
                    ريان : هههههههه عشان حبيبي بسامحك
                    سارة : طيب ياروادووو عيل ريان حبيبي وعمري وكل شي
                    ريان : اي اي اصلا كم عندي سرورة انا
                    رواد: اقول زودتوها
                    سارة : مالك دخل بس ياحرام زينه منصدمه فيك ياريان هههههههههههه
                    ريان راح ركض وجلس جنب زينه : الا حبيبتي زينه لا سرورة ولا غيرها اهم منها
                    رواد: شوفي الناس اللي تحب مو متلك
                    سارة : انت الاول حطيتني قدامه
                    ام رواد: والله يهال يلا قعدو خوفتو البنت منكم
                    سارة : لالا اصلا زيونه لازم تتعود علينا عشان ما تنصدم بعد الزواج
                    ام رواد توجه كلامها لزينه : اي يابنتي ترا مايغريك منظرهم تراهم يهال
                    زينه : عادي ياخالتي يهبلون
                    سارة : اي عاد ريان معانا اكيد نهبل
                    زينه صار وجهها احمر
                    سارة : وي اموت ع الخجولين ههههههههه
                    ريان : اي زيومه حبيبتي خجوله مو متل بعض الناس احم احم
                    سارة: هو اللي يعرفك يعرف الخجل اصلا
                    عاد دورو زينه ماتلقوها من الخجل
                    ام رواد: عيب ياعيال البنت استحت يلا كافي
                    كملو هبلهم ورجع ريان زينه لبيتهم ورواد للشركه وسارة غرفتها عشان تترتاح
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    بسيارة زياد
                    زياد ع الموبايل : طيب بسالها وشوف .... مع السلامه
                    رانيا : مين
                    زياد: حلا اختي تقول بتجينا اليوم وتبيك نجين تتعشين عندنا
                    رانيا : بس احنا متغديين مع بعض
                    زياد بزعل : يعني ملتي مني
                    رانيا باندفاع : لا انا لو ابقي 24 ساعه ف اليوم معاك مامل منك
                    زياد: طيب حبيبي عشاني
                    رانيا : ادا علي موافقه بس امي
                    زياد: انا بتصل عليها
                    رانيا : طيب
                    اتصل ع ام رواد
                    زياد : السلام عليكم
                    ام رواد: وعليكم السلام هلا بولدي زياد شلونك يما
                    زياد : يخير شلونك انتي عساك بخير
                    ام رواد : بخير الحمد لله
                    زياد : ياخالتي بغيتك ف طلبي وان شاء الله ماترديني
                    ام رواد : ولو ياولدي اللي تبغاه انا موافقه
                    زياد : تسلمين بس طلبتك ابي رانيا تتعشي عندنا بالبيت لان اختي جايه اليوم وماشافتها وتبي تتعرف عليها
                    ام رواد: عادي يمه بس ماتتاخر عندكم
                    زياد : مشكورة ياخالتي يلا استادنك
                    ام رواد: ف امان الكريم
                    زياد : \الحين ماعندك حجه
                    رانيا : طيب
                    .
                    .
                    .
                    .
                    سارة كانت راقده ع سريرها وتفكر بصوت عالي
                    سارة: ياتري ويش سبب الدوخه ..... اممم رجعلي ..... لالا اكيد من كتر الركض ... اي اكيد الحين لازم افكر ف ريان وزينه ... اي صح لازم اعوضهم بس اشلون ... اممم لقيتها
                    قامت وبدلت وطلعت من البيت وراحت لمطعم وحجزتلهم طاوله مطله ع البحر ووصتهم ع جو رومانسي ووصتهم حتي ع الاكل وسوت الحجز باسم ريان ..... رجعت للبيت وهي حاسه بالدوخه رجعت لها
                    سارة : يلا مافيني شي بس قله امل خلي ابعت لريان مسج واقوله
                    (ريانووو اسفه ع المقلب وعشان اعوضك الساعه 8 روحو لمطعم.......الحجز باسمك ههههههههههههه)
                    حطت فونها صامت وقررت تنام .




                    تعليق

                    • ฬﺁﺣــــــﺎﺳﻴﺲ ﺩﺍﻓﺌـﮧ
                      عضو ذهبي
                      • Mar 2014
                      • 822

                      #60
                      رد: مــــــــــاأدري

                      كملي الروايه حتى لو مالقيتي ردود ..
                      اذا هالجيل ما قرؤوه صدقيني الجيل اللي بعدنا بيقرؤووه ...
                      اسفه ع لهجتي ..مستعجله شوي

                      Sent from my GT-I8530 using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...