رد: مــــــــــاأدري
سارة: السلام عليكم
الكل (ام رواد , رواد, رانيا, ريان): وعليكم السلام
جلسو يفطرو مع بعض
ام رواد: ماشاء الله سمعتو ملكه ناديا نهايه هالاسبوع
ريان: اي والله هدي البنت السنعه مسكته ع طول ملكه مو متل اللي هنا
سارة: هههههه انا عندي تقه انه مارح يضيع مني ولو مانتزوج لبعد 5 سنين
ريان: وي ع التقه اقول رواد تنظرها ولا
رواد مسك ايديها: مو 5 بس الا انطرها 10 سنين
ريان: لالا ويش مسويه لاخوي يابنت
ام رواد: ريان عيب ههههه الا صح يلا عاد لا تطولون ابي اشوف عيالكم قبل لاموت
رواد وسارة: بعض عمر طويل
ريان: اي ابي اصير عم قبل لاصير اب ههههههههههه
رانيا: لتكون ناوي تتزوج انت بعد
ريان: انا اخلص جامعه من هنا اتزوج من هنا
رواد: الحمد لله قلت بنتطر لبعد الجامعه بس
ريان: مال متلك كم ليك مخلص جامعه يلا حرك ياولد نبي نشوف عيالكم ان شاء الله
سارة ماقدرت تتحمل اكتر
سارة: عن ادنكم بروح الجامعه
رواد: انا بوصلك
ريان : لا انا ابيك بموضوع سارة
سارة: طيب
طلعو سارة وريان وراحت رانيا مع السواق
رواد : يما ابي اكلمك في موضوع
ام رواد : ان شاء الله خير يما ويش في
رواد: بس مابي احد يعرف بيه
ام رواد خافت : طيب قول
رواد: يما انا وسارة مانقدر نجيب عيال
ام رواد مصدومه:شلون يما كيف عرفتو من السبب
رواد: انا يما عقيم ماقدر اجيب عيال
ام رواد والدموع تجمعت في عيونها(يعني مارح اشوف عيالك): شلون كدا
رواد: انا سويت تحاليل وقالولي اني عقيم
ام رواد: اكيد في علاج
رواد : لا يما انا رحت اكتر من دكتور وماكو امل
ام رواد(لا مستحيل ولدي عقيم ماصدق): طيب وسارة
رواد:شفيها سارة
ام رواد: تدري انك ......
رواد: اي تدري يما
ام رواد: ويش قالت
رواد: ويش باقول قالت عادي هيا راضيه فيا
ام رواد بدت تبكي: والله انها بنت اجواد حافظ عليها في عيونك يا يما لو غيرها كانت تركتك
رواد: سارة في عيوني يما ..انا الحين بروح وياريت ماحد يعرف بالموضوع
ام رواد: ان شاء الله
راح رواد لشغلهوهو حاس انه ارتاح شوي بعد مافهم امه انه مستحيل يكون عندهم عيال
.
.
.
.
.
ريان: سارة انا ابي اكلمك بموضوع انتي تدرين انك اختي ومرت اخوي واكتر وحده تفهمني عشان كدا انا ...... قاطعته
سارة: ادري ويلا قول بدون مقدمات
ريان: بصراحه انا معجب ببنت وانتي تعرفين قبل العب ع البنات شوي بس هما بعد يلعبون من وراي بس هدي غير اول بنت تقولي خلينا اصدقاء بس وكدا وطيوبه عشان كدا ابيك تتعرفي عليها وادا عجباتك ابي اخطبها وبعد نخلص دراسه نتزوج
سارة: ههههههههه انت مخطط لكل شي
ريان: لا ابي رايك الاول واصلا مادري ادا تقبل فيني او لا عشان كدا ابيك تتعرفي عليها وبعدين تكلميها ف الموضوع
سارة: طيب ويش اسمها اللي اخدت قلب ريان اللي مايحب
ريان باندفاع: انا ماحبها قلت معجب بس واصلا مارح احب
سارة: ههههههههههه شوي شوي طيب ويش اسمها
ريان: زينه
سارة: وان شاء الله مزيونه متل اسمها
ريان : الا احلي من اسمها
سارة: هههههههه اقول خليك مركز علي الطريق
ريان: اه اي طيب
سارة: ويقول مايحبها ههههههههههه
ريان : الا م.......... قاطعته
سارة: اس ركز ع الطريق .. شوف انا اليوم عندي محاضرة 8 و10 ماعندي اشي وبعدها عندي 12 يعني عندي من 10 لعند 12 فاضيه
ريان: تمام وانا عندي محاضرة 8 اول ماتخلص اجيك اخدك وحاولي تتعرفي عليها قبل المحاضرة وادا مافي وقت خليها في المحاضرة
سارة: ادخل معاكم محاضرة
ريان: اي عادي اصلا الدكتور مايعرف الطلبه يعني مارح يعرفك
سارة: طيب
ووصلت سارة للجامعه ولقت مها
مها: وين يالقطاعه
سارة: عرسان ويش اخرب عليكم
مها: ماتقولين صديقتي ولا عمي ترا عمر زعلان منك
سارة: حاضر باشر اجي عندكم
مها: وليش مو اليوم
سارة: مالي نفس اليوم
مها: طيب ... امم انا ابي رايك في شي
سارة: ويشو
مها : انا حامل
سارة ضمتها (هو اليوم كله ع العيال): الف الف مبروووك حبيبتي شنو عمي دري ترا بيطير من الفرحه
مها: لا مايدري اخاف يقول لسا بدري
سارة: ههههه انتي غبيه اكيد بيفرح اصلا احسن سويله مفاجئه
مها : شلون
سارة: الحين انا بعلمك يعني سوي جو رومنسي وعشا وكدا واحكيله
مها: طيب امتي
سارة: اليوم امتي يعني
مها: طيب خلاص شكرا سارة
سارة: علي شن هو انا سويت شي ههههه
مها: طمنتيني
سارة: طيب خلينا نروح قبل لا نتاخر ع المحاضرة
وهما ماشين
: صباح الورد ع الحلوين
سارة: زيادوووو ويش تسوي هنا
زياد: شوي شوي بدل ماتقولين اهلين منورة الجامعه
سارة: اي اكيد هههه شلونك
زياد: بخير ويش اخبارك انتي.. الا مبرووك مها
مها : الله يبارك فيك عقبالك
زياد: ان شاء الله
سارة: شوي شوي لاحق ع الهم
مها : سارة المحاضرة
زياد: خلاص روحو محاضرتكم انا اشوفكم بعدين
سارة: طيب سلام
دخلو المحاضرة وبعد المحاضرة سارة اتصلت ع ريان واخدها
زياد: مها وين سارة
مها: والله سارة راحت مع ولد عمها تبيها في شي
زياد: الصراحه كنت ابيها ف موضوع انتم لامتي عندكم اليوم
مها: 2
زياد: طيب اشوفها بعدين عن ادنك
مها: ادنك معك
.
.
.
.
سارة: وين مزيونك ههههه
ريان: هناك اللي لابسه تيشرت ازرق
سارة: طيب خلاص انت روح
ريان: تعرفي شو رح تحكيلها
سارة: عيل انت بتعلمني يلا روح الحين
ريان: طيب
.
.
سارة: السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
سارة: زينه ممكن شوي
زينه باستغراب: انا اعرفك
سارة بابتسانه : لحد الحين لا بس رح تعرفيني ومارح اخد من وقتك كتير
زينه : طيب
وراحو بعيد عن البنات
سارة: انا اسمي سارة
زينه: اهلا بيك
سارة : ادري ماتعرفيني وتقولين ويش عرفها بي دي بس انا بنت عم ريان ..... وتقدري تقولي اخته
زينه بفرح: انتي خطيبه رواد صح
سارة: اووو طلعتي تعرفيني ههههه
زينه : ريان حكالي عنك
سارة: ان شاؤ الله مو بشر
زينه : الا بكل خير وهو يحبك كتير ومعتبرك اخته ويقول انتي اللي تفهمينه ف البيت
سارة: هههه وهو طيوب ويهبل
زينه بخجل : ادري
سارة: انا اليوم جيت معاه عشان ابي اتعرف عليك هو حكالي عنك ويبيني اتعرف عليك وب..... قاطعتهم
بنت: زينه يلا وقت ع المحاضرة
زينه: طيب بس سارة
سارة: وانا بروح معاكم
زينه بفرح : صدق عيل نتكلم اكتر
سارة: اي اكيد
دخلو وجلسو بالاخير وكان ريان يراقب من بعيد
سارة: بصراحه ريان ..... قاطعتها
زينه : اكتبي عشان يمكن يسمعنا
سارة : طيب
(رواد معجب فيك وعشان كدا طلب مني اكلمك واتعرف عليك )
زينه صار وجهها احمر:
(وانا بعد كنت ابي تعرف عليك من زمان )
سارة:
(طيب هو يبي يعرف شعورك اتجاهه)
زينه:
(بصراحه انا عاجبني بس اخاف يحسبني متل البنات هدول يوم يومين و يتركون انا ماتحمل اتعلق باحد ويتركني )
سارة:
(واللي يقولك هو يبي يخطبك )
زينه بصراخ : صدق
الدكتور: شنو الصدق يانسه
زينه انحرجت : اه اه
سارة ناضرت اللوح : دكنور مو مقتنعه بقاغده 20-80% وانا كنت اشرح لها
زينه بهمس: شكرا
الدكتور : طيب يانسه ممكن اتقوليلنا ويش شرحتيلها عشان اقتنعت كدت
سارة(توهقت الحين ): ان 20% من العمل تحقق 80% من الهدف متلا حتي ف الدراسه ادا قبل مانبدا ف الدراسه ركزنا ع 20 من الاساسيات حنحقق 80 من الفهم
الدكتور:اها يعني كنتي مركزة ويش اسمك
سارة: اه سارة
الدكتور شال ورقه الاسماء: تا عندي اربعه بهالاسم سارة من
سارة: اه اسمي مو موجود بالورقه
الدكتور باستغراب : شلون
سارة: انا مادرس ادارة اعمال بس اجيت مع ولد عمي عشان دايم يشكر فيك وفي شرحك وانا تحمست وقلت له لازم اروح احضر للدكتور دا وكلامه عنك طلع صدق
الدكتور بفخر: اها ومن هو هاد الطالب
سارة: ريان ال ....ز
الدكتور: وينه ريان ....
ريان: انا دكتور
الدكتور بفخر: مشكور ع شكرك لي
ريان: لا يادكتور انت المشكور ع المعلومات اللي تعطيها لنا
الدكتور : دت واجبي .. طيب الحين اجلسو خلينا نكمل درسنا
محمد(صديق ريان): ماقلت لي ان عندك بنت عم حلوة كدا
ريان ضربه : اسكت ترا هدي خطيبه اخوي
محمد: وي ياحظه
ريان: اسكت هي
محمد: طيب ههه
.
.
زينه: نقدتيني مشكورة
سارة: ولو واجبي
زينه:
(طيب شلون عرفتي القاعده واحنا مو مركزين)
سارة:
(مرة قريت عنها هههههه)
زينه :
(وي الحمد لله )
سارة:
(طيب ويش رايك في كلامي ياصدق ههههه)
زينه:
(اقولك بس ماتقولين لريان )
سارة:
(اي وعد )
زينه:
(انا احس اني احبه بس اخاف يقول عني خفيفه )
سارة:
(لا خفيفه ولا شي بس نارح اقوله اول شي لازم نخوفه وبعدها اقوله انك معجبه بيه بس مو كتير)
زينه:
(مو يمكن يتراجع )
سارة:
(شكلك تحبينه صدق لا تخافي خليها علي)
زينه :
(مشكورة ماكدب ريان في كلامه عنك )
سارة:
(ترا استحي..خلاص بعد المحاضرة بنسوي مقلب ف ريان)
زينه :
(ويش هو)
سارة:
(بعدين اقولك الحين خلينا مع الدكتور احسن ما ننحرج مرة تانيه)
زينه :
(طيب)
بعد المحاضرة ريان اتصل علي سارة ع طول
سارة: ههههه العاشق اتصل الحين براويه
سارة: السلام عليكم
الكل (ام رواد , رواد, رانيا, ريان): وعليكم السلام
جلسو يفطرو مع بعض
ام رواد: ماشاء الله سمعتو ملكه ناديا نهايه هالاسبوع
ريان: اي والله هدي البنت السنعه مسكته ع طول ملكه مو متل اللي هنا
سارة: هههههه انا عندي تقه انه مارح يضيع مني ولو مانتزوج لبعد 5 سنين
ريان: وي ع التقه اقول رواد تنظرها ولا
رواد مسك ايديها: مو 5 بس الا انطرها 10 سنين
ريان: لالا ويش مسويه لاخوي يابنت
ام رواد: ريان عيب ههههه الا صح يلا عاد لا تطولون ابي اشوف عيالكم قبل لاموت
رواد وسارة: بعض عمر طويل
ريان: اي ابي اصير عم قبل لاصير اب ههههههههههه
رانيا: لتكون ناوي تتزوج انت بعد
ريان: انا اخلص جامعه من هنا اتزوج من هنا
رواد: الحمد لله قلت بنتطر لبعد الجامعه بس
ريان: مال متلك كم ليك مخلص جامعه يلا حرك ياولد نبي نشوف عيالكم ان شاء الله
سارة ماقدرت تتحمل اكتر
سارة: عن ادنكم بروح الجامعه
رواد: انا بوصلك
ريان : لا انا ابيك بموضوع سارة
سارة: طيب
طلعو سارة وريان وراحت رانيا مع السواق
رواد : يما ابي اكلمك في موضوع
ام رواد : ان شاء الله خير يما ويش في
رواد: بس مابي احد يعرف بيه
ام رواد خافت : طيب قول
رواد: يما انا وسارة مانقدر نجيب عيال
ام رواد مصدومه:شلون يما كيف عرفتو من السبب
رواد: انا يما عقيم ماقدر اجيب عيال
ام رواد والدموع تجمعت في عيونها(يعني مارح اشوف عيالك): شلون كدا
رواد: انا سويت تحاليل وقالولي اني عقيم
ام رواد: اكيد في علاج
رواد : لا يما انا رحت اكتر من دكتور وماكو امل
ام رواد(لا مستحيل ولدي عقيم ماصدق): طيب وسارة
رواد:شفيها سارة
ام رواد: تدري انك ......
رواد: اي تدري يما
ام رواد: ويش قالت
رواد: ويش باقول قالت عادي هيا راضيه فيا
ام رواد بدت تبكي: والله انها بنت اجواد حافظ عليها في عيونك يا يما لو غيرها كانت تركتك
رواد: سارة في عيوني يما ..انا الحين بروح وياريت ماحد يعرف بالموضوع
ام رواد: ان شاء الله
راح رواد لشغلهوهو حاس انه ارتاح شوي بعد مافهم امه انه مستحيل يكون عندهم عيال
.
.
.
.
.
ريان: سارة انا ابي اكلمك بموضوع انتي تدرين انك اختي ومرت اخوي واكتر وحده تفهمني عشان كدا انا ...... قاطعته
سارة: ادري ويلا قول بدون مقدمات
ريان: بصراحه انا معجب ببنت وانتي تعرفين قبل العب ع البنات شوي بس هما بعد يلعبون من وراي بس هدي غير اول بنت تقولي خلينا اصدقاء بس وكدا وطيوبه عشان كدا ابيك تتعرفي عليها وادا عجباتك ابي اخطبها وبعد نخلص دراسه نتزوج
سارة: ههههههههه انت مخطط لكل شي
ريان: لا ابي رايك الاول واصلا مادري ادا تقبل فيني او لا عشان كدا ابيك تتعرفي عليها وبعدين تكلميها ف الموضوع
سارة: طيب ويش اسمها اللي اخدت قلب ريان اللي مايحب
ريان باندفاع: انا ماحبها قلت معجب بس واصلا مارح احب
سارة: ههههههههههه شوي شوي طيب ويش اسمها
ريان: زينه
سارة: وان شاء الله مزيونه متل اسمها
ريان : الا احلي من اسمها
سارة: هههههههه اقول خليك مركز علي الطريق
ريان: اه اي طيب
سارة: ويقول مايحبها ههههههههههه
ريان : الا م.......... قاطعته
سارة: اس ركز ع الطريق .. شوف انا اليوم عندي محاضرة 8 و10 ماعندي اشي وبعدها عندي 12 يعني عندي من 10 لعند 12 فاضيه
ريان: تمام وانا عندي محاضرة 8 اول ماتخلص اجيك اخدك وحاولي تتعرفي عليها قبل المحاضرة وادا مافي وقت خليها في المحاضرة
سارة: ادخل معاكم محاضرة
ريان: اي عادي اصلا الدكتور مايعرف الطلبه يعني مارح يعرفك
سارة: طيب
ووصلت سارة للجامعه ولقت مها
مها: وين يالقطاعه
سارة: عرسان ويش اخرب عليكم
مها: ماتقولين صديقتي ولا عمي ترا عمر زعلان منك
سارة: حاضر باشر اجي عندكم
مها: وليش مو اليوم
سارة: مالي نفس اليوم
مها: طيب ... امم انا ابي رايك في شي
سارة: ويشو
مها : انا حامل
سارة ضمتها (هو اليوم كله ع العيال): الف الف مبروووك حبيبتي شنو عمي دري ترا بيطير من الفرحه
مها: لا مايدري اخاف يقول لسا بدري
سارة: ههههه انتي غبيه اكيد بيفرح اصلا احسن سويله مفاجئه
مها : شلون
سارة: الحين انا بعلمك يعني سوي جو رومنسي وعشا وكدا واحكيله
مها: طيب امتي
سارة: اليوم امتي يعني
مها: طيب خلاص شكرا سارة
سارة: علي شن هو انا سويت شي ههههه
مها: طمنتيني
سارة: طيب خلينا نروح قبل لا نتاخر ع المحاضرة
وهما ماشين
: صباح الورد ع الحلوين
سارة: زيادوووو ويش تسوي هنا
زياد: شوي شوي بدل ماتقولين اهلين منورة الجامعه
سارة: اي اكيد هههه شلونك
زياد: بخير ويش اخبارك انتي.. الا مبرووك مها
مها : الله يبارك فيك عقبالك
زياد: ان شاء الله
سارة: شوي شوي لاحق ع الهم
مها : سارة المحاضرة
زياد: خلاص روحو محاضرتكم انا اشوفكم بعدين
سارة: طيب سلام
دخلو المحاضرة وبعد المحاضرة سارة اتصلت ع ريان واخدها
زياد: مها وين سارة
مها: والله سارة راحت مع ولد عمها تبيها في شي
زياد: الصراحه كنت ابيها ف موضوع انتم لامتي عندكم اليوم
مها: 2
زياد: طيب اشوفها بعدين عن ادنك
مها: ادنك معك
.
.
.
.
سارة: وين مزيونك ههههه
ريان: هناك اللي لابسه تيشرت ازرق
سارة: طيب خلاص انت روح
ريان: تعرفي شو رح تحكيلها
سارة: عيل انت بتعلمني يلا روح الحين
ريان: طيب
.
.
سارة: السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
سارة: زينه ممكن شوي
زينه باستغراب: انا اعرفك
سارة بابتسانه : لحد الحين لا بس رح تعرفيني ومارح اخد من وقتك كتير
زينه : طيب
وراحو بعيد عن البنات
سارة: انا اسمي سارة
زينه: اهلا بيك
سارة : ادري ماتعرفيني وتقولين ويش عرفها بي دي بس انا بنت عم ريان ..... وتقدري تقولي اخته
زينه بفرح: انتي خطيبه رواد صح
سارة: اووو طلعتي تعرفيني ههههه
زينه : ريان حكالي عنك
سارة: ان شاؤ الله مو بشر
زينه : الا بكل خير وهو يحبك كتير ومعتبرك اخته ويقول انتي اللي تفهمينه ف البيت
سارة: هههه وهو طيوب ويهبل
زينه بخجل : ادري
سارة: انا اليوم جيت معاه عشان ابي اتعرف عليك هو حكالي عنك ويبيني اتعرف عليك وب..... قاطعتهم
بنت: زينه يلا وقت ع المحاضرة
زينه: طيب بس سارة
سارة: وانا بروح معاكم
زينه بفرح : صدق عيل نتكلم اكتر
سارة: اي اكيد
دخلو وجلسو بالاخير وكان ريان يراقب من بعيد
سارة: بصراحه ريان ..... قاطعتها
زينه : اكتبي عشان يمكن يسمعنا
سارة : طيب
(رواد معجب فيك وعشان كدا طلب مني اكلمك واتعرف عليك )
زينه صار وجهها احمر:
(وانا بعد كنت ابي تعرف عليك من زمان )
سارة:
(طيب هو يبي يعرف شعورك اتجاهه)
زينه:
(بصراحه انا عاجبني بس اخاف يحسبني متل البنات هدول يوم يومين و يتركون انا ماتحمل اتعلق باحد ويتركني )
سارة:
(واللي يقولك هو يبي يخطبك )
زينه بصراخ : صدق
الدكتور: شنو الصدق يانسه
زينه انحرجت : اه اه
سارة ناضرت اللوح : دكنور مو مقتنعه بقاغده 20-80% وانا كنت اشرح لها
زينه بهمس: شكرا
الدكتور : طيب يانسه ممكن اتقوليلنا ويش شرحتيلها عشان اقتنعت كدت
سارة(توهقت الحين ): ان 20% من العمل تحقق 80% من الهدف متلا حتي ف الدراسه ادا قبل مانبدا ف الدراسه ركزنا ع 20 من الاساسيات حنحقق 80 من الفهم
الدكتور:اها يعني كنتي مركزة ويش اسمك
سارة: اه سارة
الدكتور شال ورقه الاسماء: تا عندي اربعه بهالاسم سارة من
سارة: اه اسمي مو موجود بالورقه
الدكتور باستغراب : شلون
سارة: انا مادرس ادارة اعمال بس اجيت مع ولد عمي عشان دايم يشكر فيك وفي شرحك وانا تحمست وقلت له لازم اروح احضر للدكتور دا وكلامه عنك طلع صدق
الدكتور بفخر: اها ومن هو هاد الطالب
سارة: ريان ال ....ز
الدكتور: وينه ريان ....
ريان: انا دكتور
الدكتور بفخر: مشكور ع شكرك لي
ريان: لا يادكتور انت المشكور ع المعلومات اللي تعطيها لنا
الدكتور : دت واجبي .. طيب الحين اجلسو خلينا نكمل درسنا
محمد(صديق ريان): ماقلت لي ان عندك بنت عم حلوة كدا
ريان ضربه : اسكت ترا هدي خطيبه اخوي
محمد: وي ياحظه
ريان: اسكت هي
محمد: طيب ههه
.
.
زينه: نقدتيني مشكورة
سارة: ولو واجبي
زينه:
(طيب شلون عرفتي القاعده واحنا مو مركزين)
سارة:
(مرة قريت عنها هههههه)
زينه :
(وي الحمد لله )
سارة:
(طيب ويش رايك في كلامي ياصدق ههههه)
زينه:
(اقولك بس ماتقولين لريان )
سارة:
(اي وعد )
زينه:
(انا احس اني احبه بس اخاف يقول عني خفيفه )
سارة:
(لا خفيفه ولا شي بس نارح اقوله اول شي لازم نخوفه وبعدها اقوله انك معجبه بيه بس مو كتير)
زينه:
(مو يمكن يتراجع )
سارة:
(شكلك تحبينه صدق لا تخافي خليها علي)
زينه :
(مشكورة ماكدب ريان في كلامه عنك )
سارة:
(ترا استحي..خلاص بعد المحاضرة بنسوي مقلب ف ريان)
زينه :
(ويش هو)
سارة:
(بعدين اقولك الحين خلينا مع الدكتور احسن ما ننحرج مرة تانيه)
زينه :
(طيب)
بعد المحاضرة ريان اتصل علي سارة ع طول
سارة: ههههه العاشق اتصل الحين براويه
تعليق