ماأدري

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • yolanda
    عـضـو فعال
    • Nov 2013
    • 71
    • bla bla bla

    #21
    رد: مــــــــــاأدري

    المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
    ما شاء الله
    رواية حلوة تستحق المتابعة
    أعذريني ع التأخير عن المتابعة
    ليس لأهمال مني ولكن لضعف الشبكة عندي
    وإن شاء الله سأكون متابعة لك حتى النهاية
    يعطيك العافية
    تحياتي
    ولا يهمك عزيزتي وشكرا لك

    تعليق

    • yolanda
      عـضـو فعال
      • Nov 2013
      • 71
      • bla bla bla

      #22
      رد: مــــــــــاأدري

      المشاركة الأصلية بواسطة ! شذى الورد !
      ياهلا فيك اختي بيينا

      وروايتك ماعليها كلام

      واسمحي لي كنت متابعة خلف الكواليس

      منتظرين البارت القادم


      ارق التحايا
      شكرا لك غاليتي وشكرا علي متابعتك ليا

      تعليق

      • yolanda
        عـضـو فعال
        • Nov 2013
        • 71
        • bla bla bla

        #23
        رد: مــــــــــاأدري

        المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
        روووعه كملي ياعسل
        يعطيك العافيه..
        تسلمين ياعمري انت دايم ترفعيلي في معنوياتي

        تعليق

        • yolanda
          عـضـو فعال
          • Nov 2013
          • 71
          • bla bla bla

          #24
          رد: مــــــــــاأدري

          طلعت انصدمت
          سارة: انت ويش تسوي هنا
          : ابي اشوفك
          سارة: وانا مابي اشوفك
          : الا بتشوفيني ابي افهم شلون تسوين كدا
          سارة: وانت ويش دخلك فيني ابوي وانا مادري
          احمد: انا احبك وقلت لك اني بنتظرك ليش سويتي كدا
          سارة: وانا ماحبك انا احب خطيبي وياريت ماشوفك مرة تانيه يلا باي .... وراحت دخلك وما لاحظت من يراقبهم من بعيد
          احمد كان بيروح الا يوقفه صوت من ورا
          : لو سمحت
          احمد: نعم اختي
          : انت تحب سارة صح .... اي انا ناديا بنت عمها
          احمد: اي وانا احمد
          ناديا: انت تبي سارة
          احمد: اي احبها وابيها
          ناديا : عيل انا ابي رواد وعندي خطه تخليك انت لسارة وانا لرواد شرايك
          احمد باندفاع : اي اكيد بساعدك
          ناديا : طيب انا اقولك ......................
          احمد باتسامه : طيب
          .
          .
          .
          . دخلت وهي مضايقه
          رواد: مين كان معاك بالحديقه
          سارة : هدا زميل لي بالجامعه
          رواد: ويش يبي منك
          سارة بارتباك : بيطمن علي عشان مارحت الجامعه من ايام
          رواد بعدم تصديق : اها ... اي صج الساعه 8 بنروح ع الدكتور
          سارة: ويش له الدكتور
          رواد: ايش اللي ويش له ..... مراجعه يا حبيبتي شنو ناسيه
          سارة: وييييييي نسيت طيب مانقدر ناجلها مالي نفس
          رواد رفع حاجبه : نعم ويش لما لك له نفس الا بتروحين غصب بجي 7:30 وبنقول اننا بنروح نتعشي انا وخطيبتي
          سارة: اوووف طيب
          رواد: لا وتتاففين بعد
          سارة : ويش اسويلك بتوديني غصب
          رواد : اي عندك مانع
          سارة : طيب يلا سلام بروح الحين
          رواد : طيب
          وطلع رواد علي دخلت ناديا
          ناديا بفرح: اهلين رواد شلونك
          رواد بدون نفس: اهلا ... وطلع
          ناديا شافت سارة صاعده ع الدرج
          ناديا بفرح : اهلين سرووورة شلونك
          سارة باستغراب: الحمد لله وانتي
          قربت منها ناديا: الحمد لله بالف خير ولا احسن من كدا
          سارة : دوم
          ناديا : الف مبروووك ع الخطوبه
          سارة وزاد استغرابها : الله يبارك فيك
          وصعدو للغرفه
          ناديا : هاي رنوش
          رانيا : وعليكم السلام
          ناديا : شلونك
          رانيا : الحمد لله وانت
          ناديا: انا تمام التمام
          رانيا باستغراب : ويش له من امتي هالسعاده
          ناديا: ويه ويه يابنت قولي ماشاء الله
          رانيا وسارة يناظرون بعض وهم مستغربين
          .
          .
          .
          .
          رواد: يلا سارة جاهزة
          ام رواد : ويش له
          رواد : بنروح نتعشي برا يمي
          ام رواد : طيب
          رانيا باستهزاء: دا وانتو مخطوبين بس تتزوجون ويش بتسوون
          رواد : انتي شب يلا سارة
          سارة: يعني ضروري
          ام رواد : ياسارة دا خطيبك يعني عادي
          ريان: يعني ماكنتو مع بعض ف المانيا
          سارة: انت اسكت مالك دخل
          ريان: عصبت عصبت هههههههههه انا بسكت
          سارة: احسن
          وناديا تناظرهم بقهر وتقول ف خاطرها (افرحو الحين مارح تتهنون كتير) وبعتت مسج (يلا ابدي حضر للخطه )
          رواد : يلا سارة وقت
          سارة: طيب
          وطلعو وبالسيارة
          رواد بحده: انتي ليش تعاندين مو اتفقنا انو بنروح
          سارة بحده : انا قلت لك مالي خلق
          رواد غير تبرة صوته وتكلم بحنيه : ياسارة ياقلبي هدا شي ضروري عشان صحتك
          سارة: انا مافيني شي
          رواد: طب عشاني انا ادري مافيك شي بس عشان اطمن
          سارة بقله حيله : طيب
          رواد: وي ماحلي كلمة طيب منك
          سارة بعصبيه : اي عشان اسوي اللي انت تبيه
          رواد: اي لاني خطيبك
          سارة: رواد انا ادري بس .... قاطعها
          رواد: لا بس ولا هس خلاص بتروح الحين بعدين بنروح نتعشي
          سارة: وبعد نتعشي
          رواد: عيل اطلع حبيبتي وخليها جوعانه
          سارة: طيب
          وراحو للدكتور وطمنتهم وطلعو من الدكتور وراحو يتعشو
          رواد: سارة ابي اسالك سؤال
          سارة: اكيد اسال
          رواد: انتي تحبيني
          سارة: وليش هالسؤال الحين
          رواد: انا ابي اعرف
          سارة: مادري
          رواد: طيب يوم قلتي حبيبي كانت من قلبك ولا
          سارة: مادري
          رواد: ارجوك سارة
          سارة: والله مادري انا احس بشعور حلو و غريب معاك بس ماعرف ويش هو ويوم احس انه حب بقولك
          رواد: طيب
          سارة: يامحلا كلمه طيب من لسانك
          رواد: اقول لا تقلدين
          سارة : ويش بتسوي
          رواد مسك يدها وباسها
          رواد: المرة التانيه علي خدك
          سارة : بعصبيه : انت ماتستحي علي وجهك
          رواد: ادري انتي مو مرتي لاكن بتصيرين
          سارة: ليوم اصير مرتك لا تسوي كدا
          رواد: طيب حاضر تامرين امر

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #25
            رد: مــــــــــاأدري

            كملي حبيبتي مررره متحمسه
            يعطيك العافيه ..

            تعليق

            • yolanda
              عـضـو فعال
              • Nov 2013
              • 71
              • bla bla bla

              #26
              رد: مــــــــــاأدري

              ومر اسبوعين وتحسنت علاقه تاديا بسارة
              ناديا : صبايا شو رايكم نطلع نجلس بالحديقه
              رانيا وسارة : اوك
              طلعو للحديقه
              ناديا : شو رايكم نشرب عصير
              رانيا : اوك
              وجابتلهم روز العصير
              سارة : شو اخباركم مع التدريس
              رانيا : والله تعب
              ناديا : اي كتير
              ناديا تعمدت تكب العصير علي نفسها
              ناديا : لا كبيت العصير ع ملابسي
              سارة: عادي خودي منا تياب
              ناديا: يعني عادي اروح غرفتك اغير
              سارة: اي اكيد انتي مو غريبه ونحنا حنستناكي هنا
              ناديا / اوك
              وصعدت لغرفه سارة و فتحت الدرج اللي بجنب سرير سارة وحطت فيه الرسائل وبعدت مسج لاحمد (كل شي تمام اجا دورك )
              .
              .
              . اول ماشاف الرساله فرح واتصل
              احمد: الو
              : الو اهلين
              احمد: انت رواد ......
              رواد : اي تفضل اخوي
              احمد: انا احمد زميل سارة بالجامعه جيت لبيتها من فترة
              رواد : اي عرفتك اخوي تفضل
              احمد: انا ما ادري ويش اقول سارة ماتبي اكلمك لاكن ماقدر اسكت اكتر
              رواد: ويش في سارة فيها شي
              احمد: انا وسارة نحب بعض و ... قاطعه
              رواد بعصبيه : انت ويش تقول
              احمد: اروجوك اهدا شوي خليني افهمك
              رواد: ويش افهمني انت تبتلي علي خطيبتي
              احمد : لا هدي الحقيقه لاكن هيا تقول انك ولد عمها وماتقدر تتركك الحين لاكن انا ماقدر اتحمل اشوفها معاك هي قاتلي اني اصبر لاكن انا ماقدر اصبر اكتر من كدا
              رواد: انت كداب سارة ما تسوي كدا
              احمد: ادا مو مصدقني روح دور بغرفتها ورح تلقي رسائلي انا وياها وحتتاكد
              رواد: انت واحد كداب وحقير ... وسكر ف وجهه بس الشك بدا يلعب ف مخه طلع من المكتب وراح البيت
              دخل والشرار طالع من عيونه وهو يفكر ياترا كلامه صح لازم اتاكد
              رانيا : شفيك ماشفتنا سلم السلام لله
              رواد: السلام عليكم
              الكل : وعليكم السلام
              دخل ولحقاته سارة اما ناديا فميته من الفرح وهيا عارفه ان الخطه نجحت
              سارة: رواد شفيك
              رواد وهو معطيها ضهره: ولا شي
              سارة لفته ناحيتها وشافت الشرار اللي بعيونه : الا فيك شي ويش معصبك
              رواد بعصبيه : قلتلك ولا شي يمكن تخليني لحالي
              سارة باستغراب وقهر من عصيبته : وانت ويش قلت عشان تعصب علي
              رواد باستهزاء: لا سلامتك
              سارة : متل ماتريد اروح مع البنات احسن لي
              رواد: لا مع حبيب القلب احسن
              سارة باستغراب: شنو
              رواد باستهزاء: ماتوقعتي
              سارة بحده: رواد ادا عندك شي قوله وبلا لف ودوران
              رواد: بعدين بقولك
              سارة : لوك متل ما تريد ... وراحت جلست مع البنات
              هو صعد غرفتها وقلبها وهو يدور واخر شي فتح الدرج وشاف اللي حطمه فتح اول رساله (حبيبتي انا ماقدر اصبر اكتر ادري ولد عمك وغصب عنك بتتحملينه انا بحاكيه واكيد بيفهم انا اشتقت لك ماقدر اشوفك الا بالجامعه ...........ززز)
              فتح التانيه (وانا بعد احبك واللي مصبني انك تكرهينه وتحبيني ......................)
              فتح التالته (رسالتك ماطمنتني ويش في هو يزعج فيك ادا سوي لك اي شي غلط انا براويه ............ززز)
              فتح الرابعه (انا اسف لاني اجيت بس كنت ابي اشوفك ويش اسوي اشتقت لك سارة حبيبتي ادا ماحكتيه انا بحكيه ماقدر اصبر اكتر ....ززززززززززز)
              ماقدر يكمل واتصل عليها
              سارة باستغراب من مكالمته : الو
              رواد بعصبيه : تعالي لغرفتك ..... وسكر في وجهها
              رانيا : ويش في من دا
              سارة : لا بس رواد يبيني
              ناديا باندفاع : ويش يبي
              سارة : مادري بس شكله معصب
              ناديا والفرحه باينه من عيونها : تبين نروح معاك
              سارة : لا بروح لوحدي .... راحت لغرفتها وانصدمت من شكلها
              سارةبخوف: ويش فيك ويش هدا
              رواد سحبها من ايدها وقفل الباب
              سارة وخوفها زاد: رواد ويش في
              رواد والشرار طالع من عيونه : وبعد تقولين ويش في اللي ماتستحين ع وجهك كيف تقدرين تخونيني كدا انا ويش سويت لك
              سارة مو فلهمه شي: انت ويش اتقول
              اخد الرسائل ورماهم عليها سارة تناضر الراسائل وتناضر رواد وهي مو فاهمه شي
              رواد: انا اللي وتقت فيك وسويت كل شي عشانك انا ماغصبتك تبقين معاي قلت لك ادا ماتبين عادي مارح اعارضك شلون قدرتي تسوي كدا
              سارة مصدومه من كلامه ومو قادرة تستوعب شي وتناضر فيه
              رواد كمل يعصبيته : اي ساكته ويش بتقولين احبه هو ماحبك ليش ياسارة ياريت قلتيلي من الاول ماكنت عارضت مو تسوين كدا انا اكرهك اكرهك
              سارة الكلمه هادي كسرت قلبها يكرهني ويش سويتله انا مو فاهمه شي
              طلع وسكر الباب بقوه واجو ناديا ورانيا بسبب صراخ رواد العالي..... ناديا قرت اول رساله
              ناديا : كدا يطلع منك ياحقيرة ليش كدبتي ع رواد
              رانيا مو فاهمه شي : انتي ويش تقولين
              ناديا عطتها الرساله ... رانيا تقرا وتناضر ف سارة اللي نطرها ف اللا شي ومصدومه
              ناديا : انتي وحده حقيره مادري شلون صادقتك انا
              رانيا:ناديا احترمي نفسك
              ناديا: ويش احترم نفسي انتي شفتي ويش يوت باخوك
              رانيا : سارة مستحيل تسوي كدا اكيج في غلط
              ناديا بعصبيه : الا وتسوي اكتر .... طلعت ورجعت لبيتها وهي بتموت من الفرح واتصلت باحمد وخبرته وبعدها اتصلت برائد وقطعت علاقتها بيه
              .
              .
              سارة مصدومه ماتحركت من مكانها وتناضر ف الفراغ
              رانيا: حبيبتي سلرة فهميني ويش هدا شن صاير
              سارة:...........
              رانيا : ارجوك سارة قوليلي ان كدب
              سارة: ...........
              ضمتها رانيا وهي تبكي: ادري انتي مستحيل تسوي كدا
              سارة: اتصلي برواد
              رانيا: هو معصب الحين خليه يهدي بعدين فهميه اكيد مستحيل انتي توسي كدا
              سارة : اتصلي برواد
              رانيا : طيب متل ماتبين ,,, اتصلت
              رانيا : مايرد
              سارة: انت ماسوت شي والله ما سوت شي
              رانيا : ادري حبيبتي انتي مستحيل تسوين كدا
              سارة: طيب ليش رواد قال عني خاينه وكيف وصلو الرسائل لغرفتي
              رانيا: هو معصب بعدين بيهدي ويعرف كل شي
              سارة: طيب شلون صار كدا
              رانيا : والله مادري... الحين انتي ارتاحي ونامي
              سارة: ابي اكلمه
              رانيا: بس يجي انا بكلمه وخليه يكلمك الحين ارتاحي ... قامت سارة وطاحت ع سريرها غطتها رانيا وسكرت اللايت وتركتها
              سارة تفكر كيف رواد يقول عنها كدا لازم تفهمه ان هالشي كدب بس كيف وصلو الرسائل شلون احمد وصلهم
              .
              .
              .
              جالس ع الشاطئ ومو قادر يصدق حب حياته طلع كدبه طيب شلون تخونه هو ويش سوا لها هو ما جبرها علي شي هي اختارته بس ليش
              مارجع للبيت الا نص الليل عشان مايلاقي احد بس لما دخل انصدم بيها جالسه تنتظر فيه
              سارة: رواد لازم تسمعني
              رواد : انا ادري بكل شي خلاص
              سارة: انت ماتدري بشي ارجوك اسمعني
              رواد: مابي اسمع شي مابي قلبي يتقطع اكتر ومابي اكرهك اكتر خلاص كل شي انتهي بينا مو تبينه خلاص سوي اللي تبينه
              سارة: بس انا .... قاطعها
              رواد: خلاص سارة انتهي كل شي ... وصعد غرفته وتركها هي ودموعها
              مر يوم يومين اسبوعين وهي تحاول تبررله وهو رافض يسمعها سارة ياست
              سارة: انا خلاص مارح ابررله تعبت مو يبي يصدقني لو كان يحبني صج ماكان سوا كدا خلاص مارح ابرر اكتر انا ماسويت شي غلط
              رانيا: خلاص حبيبتي هو الخسران وبيجي اليوم اللي بيندم فيه لاكن ماعرفتي شلون سوا كدا للحين
              سارة : مادري انا بكلم احمد واحاول افهم منه
              رانيا : اي ضروري ليش يسوي كدا
              سارة: شلون مادري ..... رح اتصل الحين
              احمد: ياهلا وغلا بالحب
              ساره بعصبيه : اسمع احترم نفسك انا ابي اكلمك
              احمد: اللي تبينه يصير
              سارة : ابي القابلك الحين ف .....
              احمد : طيران ناطرك الحين
              سارة سكرت ف وجهه
              رانيا : ها ويش صار
              سارة: بقابله... تعالي معاي
              رانيا : لا ادا اجيت يمكن ماينكلم معاك
              سارة : اي صح طيب
              .
              .
              .
              وصله مسج (ادا تبي تتاكد اكتر بنلاقي الحين ف .....) طلع طيران
              شافهم وماصدق
              سارة: انت ليش سويت كدا
              احمد: ويش سويت ياقلبي
              سارة: احترم نفسك ليش قلي ليش
              احمد بابتسامه : لاني احبك
              سارة: كداب
              احمد: والله احبك وكله عشانك
              سارة بعصبيه : انت واحد كداب اللي يحب يتمني الخير للشخص اللي يحبه مو يسوي كدا انت واحد اناني دمرتني ع بالك بحبك لا انا اكرهك الحين ولو مافي غيرك بالدنيا ماحبك اكرهك انت دمرتني ..... راحت وتركته مصدوم من كلامها
              .
              .
              . رجع للبيت وهو مو مصدق اللي شافه
              ام رواد: شفيك يما دخلت وماسلمت
              رواد: مارد ودخل غرفته ام رواد : شفيهم رواد وسارة ويش صاير بينهم
              رانيا : سوء تفاهم ... انا بروح اشوفه
              دقت عالباب ودخلت
              رانيا : رواد ليش تسوي كدا بسارة وبحالك ليش تظلمها
              رواد بحده: رانيا لا تتدخلين ف موضوع مايخصك
              رانيا : بس ..... قلطعها
              رواد: انا قلت اللي عندي ولو ماعندك غير هالموضوع ياريت تطلعي انا ابي انام
              طلعت .
              .
              .
              .
              .
              قررت ام رواد تجمعهم ع العشا وتفهم ويش صاير طلبت من الكل يجي ع العشا
              رواد كان ساكت ومقهور من سارة اللي تضحك ولا ع بالها ولا كان صاير شي
              بعد العشا
              ام رواد: رواد سارة تعالو ابيكم
              راحو معها لغرفه تانيه
              ام رواد: انا مادري ويش صاير بينكم ومارح اطلب تحكولي بس ابيكم الحين تتفاهمون وتحلون الموضوع ولا تنسون باشر ملكه عمكم
              راحت وتركتهم
              سارة جلست ع الكرسي بكل هدوء وماقالت شي
              رواد انتظر انها تتكلم بس انقهر من ابتسامتها وسكوتها وبرادتها
              رواد: لا وعادي جدا عندك
              سارة: اي تعودت
              واد عصب : اي صح تعودتني ع الكدب والخيانه ماتهتمين ادا عرفت
              سارة بحده : احترم نفسك ترا انا احترمتك كتير
              رواد: ويش خليتي من احترام يوم يكلمني حبيبك واشوف الرسائل ويوم اشوفكم مع بعض
              سارة انصدمت : لا تكدب
              رواد : ترا حلفي اليوم ماكنتي معاه
              سارة: وانت ويش دراك
              رواد: حبيبك خبرني وقالي اجي وشفتكم ماتوقعتك حقيرة للدرجه هدي
              سارة بعصبيه : احترم نفسك انت صدقت كل شي بدون ما تسمع وانا ماسمحلك تقول عني كدا
              رواد باستهزاء : دي حقيقتك ماقلت شي غلط
              سارة حست قلبها بيتقطع ومزلت منها دمعه وحاولت تخفيها : انا مارح اسامحك ابدا علي هالشي ابدا رواد وطلعت
              رواد استغرب ف كلامها لا وبعد مارح تسامحه مين بيسامح التاني

              .
              .
              .
              .
              الكل اجا ع ملكه عمر وعاد ناديا ناشرة القصه بين البنات واللي صدق واللي كدب
              سارة كانت مضايقه من نضرات البنات لها لاكن ماهتمت لانها واتقه من نفسها
              رواد ماشال عينه عليها طالعه حلوة كتير هالليله كانها ملكتها بس تدكر اللي سوته وصار يناظرها باحتقار وهي لاحظت نضرات الاحتقار وردتها له هو ماتحمل راح لها وسحبها من ايدها وراجو مكان لوحدهم
              رواد: انتي ويش تحسبين نفسك شلون تناظرين كدا
              سارة : اسال نفسك .... وفكت ايدها ورجعت للحفله
              .
              .
              .
              : اي مو مصدقه نجحت الخطه متل ماخططنا رواد الحين يكرهها
              احمد : تمام بس سارة تكرهني
              ناديا : لا تخاف احمد رواد مستحيل يسامحها وف النهايه هي بتجيك
              احمد : صج
              ناديا : اي يلا الحين لازم اسكر
              احمد : باي
              التفتت وانصدمت بالكف اللي جاها
              : انتي حقيرة شلون سويتي كدا والله لافضحك
              ناديا: لا رانيا ارجوك انا احب رواد وسويت كل شي عشانه وهي ماتستاهله
              رانيا : اخوي مستحيل يناظر ف وحده متلك وخاصه ادا عرف ويش سويتي
              سارة: ويش في ليش اصواتكم عاليه
              رانيا : تبي تعرفين اسالي ناديا
              سارة ناظرت ناديا باستغراب: ايش
              ناديا : ولا شي... وراحت
              سارة: رانيا ويش في
              رانيا : اها وانا اقول ليش اخدت تياب منك عشان تقدر تحط الرسائل
              سارة مو فاهمه : شنو اتقولين
              رانيا قالتلها القصه وهيا مصدومه معقول ناديا تكرهها للدرجه دي
              رانيا : والله لافضحها واحكي للكل الحين
              سارة: لا ارجوكرانيا مانبي نفسد علي عمي ومها
              رانيا: طيب لاكن لازم اخبر رواد والحين هالغبي خليه يعرف انه ظلمك
              سارة: رواد بالدات مابي يعرف شي خليه متل مايبي
              رانيا: ليش سارة
              سارة: هو ماوتق فيا مايهمني الحين
              رانيا : بس ... قاطعتها
              سارة : اوعديني رانيا
              رانيا : طيب
              سارة : يلا الحين خلينا نرجع قبل لا يلاحظون غيابنا
              .
              .
              .
              .
              : شلون تكدب علي وتقول ابوها بيزوجها وانا لما سالت طلع كدب
              : هادي تلعب عليك واكيد لقت لها واحد تاني
              : انا براويها
              .
              .
              .
              .
              مر اسبوع وهو يفكر في كلامها هي تكرهه وهو دمرها كيف يدمر شخص يحبه وقرر يتراجع واتصل
              احمد: الو
              : انت ويش تبي الحين
              احمد: ارجوك ابي اقابلك واوعدك هادي اخر مرة وبقولك الحقيقه
              : مابي اشوفك
              احمد: ارجوك انا بجيك المكتب الحين
              رواد : طيب
              .
              دخل للمكتب
              احمد: السلام عليكم
              رواد : ويش تبي
              احمد: السلام لله
              رواد: خلص
              احمد : انا بوقلك الحقيقه انا صح احب سارة لاكن هي ما تحبني
              رواد انصدم : ...... والرسائل
              احمد: كله من تخطيط ناديا وتنفيدنا احنا الاتنين
              رواد وزادت صدمته: ناديا
              احمد: اي وحكاله كل شي بالضبط
              رواد ماعرف حس انه حقيييير لانه ظلم سارة من دون مايسمعها ويش يسوي الحين سارة مستحيل تصدقه شلون وهو طعنها ف شرفها طلع من المكتب وترك احمد وراح للبيت
              رواد: وين سارة
              ام رواد : بغرفتها ويش صاير
              رواد مارد وصعد ركض دق الباب ودخل
              سارة : نعم
              رواد: اليوم احمد اجاي
              سارة: ويش قالك بعد نحب بعض هههههههههههه
              رواد: لا قالي الحقيقه وويش سوي هو وناديا
              سارة ناظرته مصدومه : ............ززز
              رواد: سارة انا اسف لاكنكل شي كان ...... قاطعته
              سارة: لا تتاسف ولا شي مايهم شي الحين رواد اللي احبه مات بالنسبه ليه
              رواد : تحبني سارة؟
              سارة: ههههه كنت الحين اكرهك
              رواد تمني يموت ولا يسمع هالكلمه من سارة : لاكن انا براوي ناديا الزفت
              سارة: ناديا مالها دخل لا تحط ناديا بالنص اللي صار انك ماتتق بيا
              رواد : لاكن سارة لو كنتي مكاني كنتي سويتي نفس الشي
              سارة : لا انا كنت رح اسمعك متل ماسزيت الحين مو احكم عليك كدا
              رواد : انا اسف
              سارة: خلاص انتهي كل شي وادا سمعت انك سويت شي لناديا مارح اغفرلك طول عمري
              رواد: لاكن هي فرقت بينا
              سارة: هي ههههههههه لا عدم تقتك فيا هو اللي فرق بينا
              رواد: لاكن .......قاطعتها
              سارة: لا لكن ولا شي خلاص ... انا ابي انام ياريت تطلع
              رواد : سارة
              سارة: اطلع
              طلع وهو حامل هموم الدنيا وراح غرفه رانيا دخل وقالها كل شي
              رانيا : ادري بكل شي
              رواد : وليش ماقلتي لي
              رانيا: اولا انت ماتبي تسمعني وسارة طلبت مني ماحكيلك
              رواد :ليش
              رانيا: انت جرحتها كتير واضن صعب كتير تسامحك
              رواد : والله يارانيا ماكان قصدي بس من كتر مانا عصبت مادريت ويش قلت ... ارجوك ساعديني
              رانيا: خليها فترة تهدا وان شاء الله يصير خير
              رواد : طيب

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #27
                رد: مــــــــــاأدري

                رووعه كملي ياعسل
                يعطيك العافيه..

                تعليق

                • ! شذى الورد !
                  V - I - P
                  • Jul 2013
                  • 425

                  #28
                  رد: مــــــــــاأدري

                  يعطيك العافية اختي

                  بانتظار البارتات القادمة

                  تعليق

                  • yolanda
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2013
                    • 71
                    • bla bla bla

                    #29
                    رد: مــــــــــاأدري

                    تسلمون انا شاء الله بكمل

                    تعليق

                    • yolanda
                      عـضـو فعال
                      • Nov 2013
                      • 71
                      • bla bla bla

                      #30
                      رد: مــــــــــاأدري

                      مر اسبوع ورواد مافتح الموضوع مع سارة عشان يخليها تهدا
                      رانيا قامت مبكر وراحت غرفه سارة اللي توها صاحيه
                      رانيا: صباح الخير
                      سارة: صباح النور
                      رانيا: وشلون الحلو اليوم
                      سارة: هههه الا تمام التمام
                      رانيا: اي وقلبك
                      سارة فهمت قصدها (اه قلبي قاعد يتقطع عليه لكن مو لازم اسامحه) بس ردت بغباء: ويش فيه قلبي يطقطق ههههههههههه
                      رانيا: اي عدل واضح من عيونك
                      سارة تبي تغير الموضوع : الا اقول رانيا امتي حصصك اليوم
                      رانيا : من 10 ليش
                      سارة: طيب انا بعد محاضراتي من 10 شرايك نطلع نفطر برا
                      رانيا لقتها فرصه : طيب موافقه
                      .
                      .
                      .
                      راحت غرفه اخوها اللي كان نايم وجت تصحيه
                      رانيا: رواد حبيبي يلا قوم وراك شغل
                      رواد واللي كان باين عليه الارهاق والهلات السودا من السهر: بنام بس شوي
                      رانيا: وادا قلتلك بنطلع مع سارة
                      رواد نط جالس : وين بنطلع وسولن وافقت تطلع معاي
                      رانيا: من دكرت سارة قمت وانا لي ساعه احاول اقومك
                      رواد: يلا قوليلي شلون قنعتيها مو وقت هالحكي
                      رانيا: ماقنعتها
                      رواد: وشلون تقولين بنطلع نعاها
                      رانيا: هي قالتلي نروح نفطر برا وانا وافقت وابيك تروح وبعد الفطور انا بقول اني بروح الحمام وانت روح لها
                      رواد: وبترضي تكلمني
                      رانيا: قول ان شاء الله نحنا نحاول وربك يستر
                      رواد : اوك بقوم اجهز حالي طيران
                      رانيا: طيب هههه
                      .
                      راحو رانيا وسارة للمطعم يفطرون ويسولفوون
                      : سارة
                      سارة التفتت : زياد عاش من شافك وينك
                      رانيا مستغربه من هدا
                      زياد : عاد انتي القطاعه ماتسالين ادا غيرت تخصصي معاد تسالين ولا تقولين لي اخ اسال عنه
                      سارة: والله دراسه .. ي اجلس معانا ........ وناظرت رانيا
                      سارة : اي صح ماعرفتكم علي بعض رانيا هدا زياد كان زميلي بالجامعه بس الحين غير تخصصه .. زياد هدي رانيا بنت عمي
                      زياد: اهلا تشرفت بمعرفتك
                      رانيا: وانا اكتر
                      زياد: اي صج الف مبروك سمعت انك انخطبتي
                      سارة من دون نفس: الله يبارك فيك <<<< هم مافسخو خطوبتهم بعد
                      صارت سارة تتكلم مع زياد ورانيا اطالعهم واطالع مكان تاني كان فيه شخص بموت من الغيرة وفجاه وصلها مسج
                      (من هدا اللي مع سارة وتضحك معاه رانيا الاجوك اصرفيه ابي اكلم سارة ) ردت (طيب بدورلي صرفه )
                      رانيا: سارة انا بروح شوي واجي
                      سارة: طيب
                      رانيا ضربت رجل زياد من تحت الطاوله واشرتله يجي معاها هو استغرب بس حب يعرف شتبي
                      قامت رانيا
                      زياد: سارة الحين استادن القاك علي خير
                      سارة: تو الناس مزال الوقت
                      زياد: والله ودي اقعد بس وراي شغل
                      سارة: طيب وخلينا نشوفك
                      زياد: اكيد ان شاء الله
                      زياد راح لرانيا
                      رياد: نعم بغيتي شي
                      رانيا حست باحراج كبير ومو عارفه شتقول: بصراحه انا .... سكتت
                      زياد: اي
                      رانيا: انت تعرف ان سارة مخطوبه
                      زياد: اي ويعني
                      رانيا: هي متهاوشه مع خطيبها اللي هو اخوي وانا جبتها هنا وقلت له عشان يقدر يكلمها
                      زياد: اها ادا كدا عيل الحمد لله قومتيني ماكنت ادري اسف لان اجيت بوقت مو مناسب
                      رانيا: لا عادي ولا يهمك انا اللي اسفه ع اللي سوته وضربتك
                      زياد : هههههههه لا عادي ولا يهمك.. امم ادا ماعندك مانع شرايك نجلس نسولف شوي لبين ماسارة تكمل كلامها مع خطيبها
                      رانيا: طيب
                      وظلو يسولفون عن حالهم وحسو بارتياح لبعض
                      .
                      .
                      .
                      .
                      رواد: سارة
                      سارة عرفت سارة ومالتفتت له : نعم
                      رواد اجا زجلس مقابلها : ابيك تسمعيني
                      سارة : تفضل
                      رواد: انا اسف علي كل شي كنت غبي ارجوك سارة سامحيني
                      سارة : علي شنو بسامحك
                      رواد: علي اللي سويته بيك
                      سارة تبيه يقولها: وانت ويش سويت
                      رواد فهمها : ماوثقت بيك
                      سارة: وشلون تكلم وحده ماتثق بيها
                      رواد: انا ادري اني ماوثقت فيك بس كان غلط سارة انا حبك واثق فيك
                      سارة: اي واضح
                      رواد: ارجوك اعطيني فرصه وبتبتلك
                      سارة: ماقدر اثق فيك
                      رواد انصدم من كلامها ماتوقع ماتثق فيه : اعطيني فرصه سامحيني وانا برجع ثقتك فيا
                      سارة: وادا سمحتك انت تقدر تسامح نفسك علي سويته فيني واتهامك لي بالخيانه
                      رواد ماقدر يرد عليها لان كلامها صح
                      سارة: رواد شوف اللي سويته فيا ترا مو قليل مو بس ماوثقت فيني انت اتهتني بالخيانه والخيانه مو شي سهل انت طعنت قلبي يوم اتهمتني بالخيانه
                      رواد: انتي تكرهيني
                      سارة : مادري
                      رواد: شلون ماتدرين ويش احساسك اتجاهي
                      سارة(احبك وماقدر اكرهك): رواد انا مادري بس ابي وقت عشان احاول انسي لكن هالشي صعب بس بحاول
                      رواد فرح : والله لاعوضك عن كل شي سويته
                      سارة: انا ماقلت بعطيك فرصه قلت بفكر
                      رواد : طيب
                      .
                      سارة اشرت لرانيا
                      رانيا: اقول تفاهمتو
                      سارة: وانتي ورا الموضوع انا اراويك
                      رواد: احبك ياحلي اخت بالعالم
                      رانيا: اي عشان المصلحه
                      الكل : هههههههههههه
                      سارة: اقول شنو اشوفك جالسه مع زياد وتسولفون .. غمزتلها
                      رانيا فهمت عليها واشرتلها عشان رواد موجود
                      رواد: ترا عادي ادا سارة تعرفه وواتقه فيه الحب مو عيب
                      رانيا: اقول طلعتوني احبه بعد انا تكلمت معاه مرة وحده
                      سارة: الحب يبجي من اول نظرة ههههههههه
                      رانيا: اقول مالت يلا اتخرنا
                      سارة: طيب
                      وكل واحد راح شغله وسارة كليتها
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      رائد: عيل انا رائد ال ..... هادي تكدب علي
                      سلمان: اقول وانا اخوك خليها تولي
                      رائد: لا والله ما رح امشيها لها وانا اللي كنت ابي اخطبها والله لاخليها تندم
                      سلمان : ويش بتسوي
                      رائد حكاله
                      سامان: لا حرام ترا هدا كتير مو كدا انت عندك خوات شفيك
                      رائد: عيل هي ماتفكر لما تضحك علي لاخليها هي والتراب واحد
                      سلمان : الله يهديك
                      رائد: هي الحين بالمدرسه ببعتلها مسج
                      (ماعتقد نسيتيني وادا نسيتيني هدي صورة لنا مع بعض عشان اتدكرك )
                      وصلتها الرساله انصدمت الا جمدت مكانها
                      شجي: ناديا شفيك
                      ناديا مازالت مصدومه وماردت عليها
                      شجي: اقول ناديا وين رحتي
                      ناديا: ها لا انا معاك
                      شجي: الا واضح ويش صار واجهك صار كدا
                      ناديا: لا ولا شي
                      شجي: براحتك
                      بعتت له مسج
                      (انت شتبي انا قلت لك اني انخطبت خلاص كل شي انتهي ارجوك رائد امسح كل شي لي عمدك وانساني)
                      رائد: لا وبعد تكدبين
                      رد عليها
                      (لا وبعد تكدبين انا سالت وعرفت انكمانخطبتي انا ابي اتلاقي نعاك اخر مرة وبعدا بنسي كل شي بس بكلمك اخر مرة اوعدك)
                      تنهدت
                      (طيب موافقه انا الحين بالمدرسه بعدين اكلمك ونتفق )
                      فرح ان بيسوي خطته

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...