رواية (مقدر أعيش من دونك)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • رومنسيه حيل
    عـضـو
    • Oct 2013
    • 5

    رواية (مقدر أعيش من دونك)

    [/B]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    (هذي أول رواية لي باسم (مقدر أعيش من دونك)

    الرواية لها 3 أجزاء وكل البارات إلي في الجزء الأول 20 ولان أخليكم مع الرواية مع أن البارات الأول تعريف بالشخصيات
    البارات الأول
    الشخصيات
    عائلة أبو احمد
    أبو احمد : ماجد حنون على أولاده ويخاف عليهم وطيب القلب
    أم احمد : فايزة ربة منزل وتحب أولادها وحنونة مره

    احمد : إلي يشوفه يخقق عليه مره ومره ابيض وشوي قاسي القلب وعيونه عسلية والبنات وراه وراه عمره 23
    حاتم : زيي أخوه بس اسمر وسماره يجنن والبنات خاقين عليه بس مايعطيهم وجه عمره 22
    ياسر : جميل جدا ابيض شوي وعيونه عسلي ومره خقق
    عمره 20
    روان :خقه لون عيونها عسلي فاتح وباين مره شعرها طويل لونه اسود سواد الليل وصاحبتها الروح بالروح
    ( ربى ) بنت عمها مات خبي عنها شئ عمرها19
    عائلة أبو باسل
    أبو باسل : حمد طيب وحنون يشتغل مع ولده باسل في شركته
    أم باسل : سارة طيبه وحنونة مثل زوجها تشتغل في مدرسة ابتدائي
    باسل : خقق مره إلي يشوفه يخق مره باسل من هو صغير حلو مره يشتغل مع أبوه عمره 22
    مشاري : يحب يلطف الجو إذا كان مو حلو فكواهي يحب إخوانه كلهم يدرس برى المملكة في امركيا عمره 21
    فيصل : مثل أخوه مشاري مره يخقق هذا مره حتى البنات خاقين معه عمره 20
    ربى : جميله مره عيونها واسعة ولونها عسلي وهي مثل روان بكل شئ عمرها19
    شهد : دلوعة مره مره تحب أبوها وأمها مره حتى تطلب طلب ومحاد يرفض لها شئ عمرها10
    رنا : تحب نفسها وبس تكره شئ اسمه روان لا نها هي وبنت عمه دلال وهدى ولميس يكرهون روان مره 18

    عائلة أبو رعد
    أبو رعد: عبد العزيز طيب وحنون بس شوي عصبي
    يشتغل مع إخوانه في شركتهم
    أم رعد: مريم حلوه وطيبه تشتغل مع أم باسل
    رعد: خقه مره يشتغل مع باسل عمره 22
    رائد : خقه عنده زواج مسيار كل يوم عمره 21
    يارا : حلوه خقه وتحب حمود حبيبها وما تهتم بعمرها
    دايما متضايقة هاو خارجه برى البيت عمرها20
    ريم : مره حلوه وطيبه تحب رعد موت حتى هو يحبها عمرها 19

    لميس : حلوه وتحسب عمرها أحلى شئ بينهم وهي وع
    بس شوي حلوه عمرها 18

    عائلة أبو سامي
    أبو سامي : عبد الرحمن طيب وحنون مره يشتغل مع أخونه
    أم سامي : طيبه مره ربة منزل
    سامي حلو وخقه طيب ونفس الوقت حنون عمره 20
    دلال : زاي ماقلتلكم تكره شئ اسمه روان وتحقد عليها
    عمرها18
    رشا : زاي أختها وحلوه شوي ودلوعة عمرها 17

    عائلة أبو زيد

    أبو زيد : عبدالرزاق يشتغل مع اخوانه طيوب وحنون
    ام زيد : طيوبه ونحونه ربة منزل
    زيد : خقه مره وحلو يشتغل مع باسل ورعد واصدقاء هم
    عمره 22
    لما : متزوجه ولد خلتها محمد وعندها ولد اسمه ياسر وطيبه وحنونه عمرها 21
    حمد : رائع مره حيوي طيب وحبوب عمره 20
    لنا : قمر خقه طيبه حبوبه مثل اخوها عمرها 19
    هدى : تكره روان مره وتحقد وتغار منها عمرها 18
    حماده : اخر العنقود حبوب مره عمره 11
    وعائلة ابو فايز
    ابو فايز : عبد الكريم حنون وطيب يشتغل مع اخوان
    ام فايز : ساره حنونه وطيب ربة منزل
    فايز : حلوه وطيب جميل جدا يشتغل برى المملكه متزوج وسافر مع زوجته الي لندن وهي سما وعنده بنت وحده وهي ريماس عمره 25
    في ومي : توام حلوين عمرهم 19

    خلاصنا من الشخصيات وانتظرونا في البارات الثاني مع البارات الجديد
  • رومنسيه حيل
    عـضـو
    • Oct 2013
    • 5

    #2
    رد: رواية (مقدر أعيش من دونك)

    ارجو منكم التفاعل

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #3
      رد: رواية (مقدر أعيش من دونك)

      بداية موفقة يعطيك العافية
      تنقل لقسم الروايات الغير مكتملة
      لحين إكمالها
      تحياتي

      تعليق

      • رومنسيه حيل
        عـضـو
        • Oct 2013
        • 5

        #4
        رد: رواية (مقدر أعيش من دونك)

        هاي ادري انو مافي تفاعل وبنزل هذا البارات

        البارات لثاني
        نروح لعائلة ابواحمد
        في قصر ابو احمد
        نازله من الدرج بخطوات واثقة نازله إلى الصالة الي مجتمعه فيها اهلها وقعدت على اول كنبه
        ...........: يبه الله يخليك ودنا الشلايهات
        ابو احمد : لالالالا يابنتي احنا بانروح عندنا شغل
        احمد : لا لا لا يبه ودنا نروح ونغير جو
        روان : أي يبه زي ماقال اخوي احمد
        ابو احمد : طيب بس بدعي اعمامكم كلهم معنا
        حاتم : ومتى نروح يايبه
        ابو احمد : يوم الخميس
        على طول طلعت روان فوق مسرعه في الدرج وراحة غرفتها هي ورديه واثاثها روعه وفخم
        اخذت جواله ودقت على ........
        روان : الو هلا كيفك
        .......: فديت من يدق علي انا بخير يوم سمعت صوتك
        روان بستهبال : استحي ترى عطيتك وجه ياربى
        ربى.: يالبى احبك ههههههه كيفك
        روان : تمام وانتي
        ربى : تمام
        روان : فرحانه بقوه مره
        ربى : وشو الي مفرحك
        روان : بعد بكره بنروح الشاليهات
        ربى قعدت تصارخ من الفرحه انهم بيلتقو مع بعض
        روان : اهدي خلاص اذني ابيها
        ربى سكتت وهي تشوف باسل معصب مره
        باسل : خير ليه صوتك مطول لين عند غرفتي
        ربى ماقدرت تتكلم من كثر ماهي خايفه
        روان : الو ربى وش الصراخ الوووووو
        باسل : اشوف من تكلمي اعطيني
        عطته ربى الجوال وقال
        باسل: الو من انتي
        روان ماقدرت تتكلم من كثر ماهي مستحيه
        باسل : الو وصمخ قولي أي حرف ابي اسمع صوتك
        روان مدري كيف جاتها جرائه : عما بعينك انشاء الله
        باسل : هلا وغلا فيك هلا بعيوني
        مستحيه مره ماقالت شئ
        قفلت في وجه
        باسل : الو الو
        قفله
        باسل : يلا ليه تصارخي
        ربى : بعد بكره بنروح الشاليهات
        باسل : اها حلو طيوب ربى
        ربى : هلا وش تبي
        باسل : ابي اقول لك شئ بس امانه ماتقولي لاحد وتساعديني
        ربى : امممممممممم طيب بس قول
        باسل : يوه فديتك يله احب انا بنت وهي من اعمامي
        ربى : اها طيب
        باسل : انا اعشقها بجنون والله وهي مادري كيف مشاعرها لي
        ربى : والمطلوب
        باسل : تقوليلها اني احبها واهي روان
        ربى بصدمه : روان تحبها وين ومتى
        باسل : من يوم جايت عندنا هذيك المره تذكريها
        ربى : اها طيوب بس اهي ماتحبك تحب شخص
        باسل : اها طيب شوفي مشاعرها لي
        ربى : طيوب
        باسل وقف وراح غرفته وانسدح فوق سريره الي يسع اثنين
        وهو يفكر ويفكر بها
        ببيت ابو سامي
        رعد جاء من الشغل تعبان مره مره
        وقالت له امه : تعال تغدا معنا
        رعد : لا يمه تعبان مره
        ام رعد : طيب على راحتك
        طلع من الدرج وانسدح فوق سريره ونام بسابع نومه
        يارا كانت لابسه عبايته ومتجهزه
        ام رعد : وين راحيه
        يارا : باروح مع صديقتي السوق
        ام رعد : اها بس لاتتاخري
        يارا طيب
        راحت برى وشافته وركبت معه وقال ياحبي لك وين نروح
        يارا : يوه حمود رح أي مكان
        حمود : طيب الشقه خلاص
        يارا : طيب خلاص
        وصلو وراحوا لغرفه وحطت عبايتها وووووووووو
        العصر تجمعو العايله كلها مع بعض في قصر أبو باسل لانه كبير
        وسلمو على بعض كلهم وجلسو في الجلس حق البنات
        رنا ولميس وهدى ودلال ورشا مع بعض
        وروان وربى وريم وفي ومي ولنا
        وحماده وشهد مع بعض معهم
        رنا : اكرها بجد مره
        دلال : فكينا منها الى كيف رعد يالميس
        لميس بغرور: طيب ويسلم عليك
        دلال : الله يسلمه ومتى يحدد ملكتنا ترى ابيه لي
        لميس : انشاء الله قريب بيكون لك

        روان : شوفوهم اتستغفر الله
        ريم : فكونا منهم الا على فكره بكره بنروح الشاليه وش رايكم نروح السوبر ماركت الحين ونشتري الخرابيط
        ربى: والله فكره
        في : صح فكره
        مي : والله حلوه فكرتكم
        لنا : خلاص بقول لاخوي يودينا طيوب
        البنات : يالا
        روان : لحضه لحضه نسيتو هذول الشله اكيد بيروحو معنا
        لنا : لا والله احنا يعني كانا بنطلع فوق واناخذ عباياتنا ونطلع من الباب الخلفي
        طيب
        البنات : طيوب
        طلوعو فوق وراحو يلبسو عبايتهم
        دلال: وش فيهم ذولي
        لميس : ماندري
        لبسو عبايتهم ولنا دقت على اخوها زيد وقالتله ووافق
        ورحو يشترو كلهم ريم ولنا راحو قسم العصيرات
        وروان وربى راحو قسم البسكويتات
        وفي ومي راحو قسم البطاطسات
        البنات
        اشترو وخلصو وقالو لزيد يرحو مطعم ويتعشو فيه
        وطبعا وفق لانه طيب وحنون
        ونزلو وراحو المطعم وطلبو لهم وهم في وقت انتظار الطعام قال زيد : بنات ليه ماخذتم الباقي معكم
        البنات بصوت واحد : وع وع اخر زمن ياجون معنا
        ابتسم زيد على ضحكهم وبالاخص الي يحبها الي هي ريم
        وجاء الطعام وكلو وخلصو وركبو السياره وفي السياره
        شغل اغنيه تجي تعشق بعض لفهد الكبيسي
        تجي نعشق ))

        وريم حست انها المقصوده الي بالاغنيه وابتسمت لزيد وزيد خق على ابتسامتها
        وصلو البيت
        شلة روان طلعت غرفة ربى
        البنات : فكه
        ريم : ماشافونا اشوه
        العائله كلهم نامو في بيت ابو باسل وفي الصباح يركبو اغراضهم في السياره
        في سيارة رعد الي هي بانوراما كانو البنات فيه الي هم ريم جنب رعد
        ودلال ورى رعد عند الباب وولنا ورى ريم عند الباب
        وهدى وسط لنا ودلال وجنبها لميس
        وفي سيارة باسل الهمر
        ربى جنب باسل و روان ورى ربى وفي ومي جنبها ورنا ورى باسل عند الباب
        وفي الخلف شهد وحماده ورشا
        وفي سيارة زيد الشباب فيها كلهم
        ووصل العوائل الشاليه البنات في شاليه والشباب في شاليه والامهات في شاليه والإباء في شاليه والخدامات في شاليه و..................................................................
        انتهى البارات
        ابي توقعاتكم
        وش ببصير في الشاليه ؟
        ريم و زيد وش نهاية حبهم الغامض شوي ؟
        وروان ومن الشخص إلي تحبه ؟
        ويارا ادري أني مذكرتها وين هي الحين ؟
        00000000000000000000000000

        تعليق

        • انثى الخيال
          عضو متألق
          • Sep 2013
          • 232
          • كم هي غريبة
            تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
            بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

          #5
          رد: رواية (مقدر أعيش من دونك)

          السلام عليكم

          وش بيصير في الشاليه؟

          اعتقد بيصير هواش بين شلة روان وشلة دلال

          ريم ويزيد وش نهاية حبهم الغامض شوي؟

          نهايته حب معروف بين الكل

          وروان من الشخص اللي تحبه؟؟

          اعتقد باسل بس ربى كانت تمزح

          يا ادري اني مذكرتها بس وين هي الحين؟؟

          اعتقد في البيت مريضة

          وهذي توقعاتي

          بداية موفقة انشاءلله

          تعليق

          • رومنسيه حيل
            عـضـو
            • Oct 2013
            • 5

            #6
            رد: رواية (مقدر أعيش من دونك)

            انثى الخيل ولعيونك راح انزل البارات الثالث

            تعليق

            • رومنسيه حيل
              عـضـو
              • Oct 2013
              • 5

              #7
              رد: رواية (مقدر أعيش من دونك)

              البارات الثالث (3)

              في شاليه البنات

              لميس : بنات مين بتحضر زواج صديقتي
              دلال بدلع : طبعا انا بحضر
              رشا : وانا مع اختي
              رنا : انا معكم
              لميس : والباقي
              ريم : انا ايه لأنها صديقتي
              لنا : انا مع ريم
              روان : انا بروح بغير جو معكم
              في ومي وربى : كلنا بنروح
              لميس : هي بعد بكره الزواج وش رايكم نروح المحل ونشتري فساتين بكره
              البنات : طيب
              روان : بنات وش رايكم نروح عند البحر
              البنات : اوك يله
              وراحو البحر
              وجو الشباب يبون يتسبحون وقال زيد : شباب شوفي البنات هنا
              فيصل : أي والله انهم خقق
              مشاري : حدك يالاخ
              الشباب كلهم راحو يتسبحون والبنات يطالعونهم
              دلال : بكلم اخوي عشان يودينا السوق بكره
              لميس : طيب روحي
              راحت دلال بمشيتها الزايده ثقه ودلع :سامي
              كل الشباب التفتوا لمصدر الصوت
              كانت دلال حاطه لثمه وعينها عسليه وتنبان
              سامي : نعم وش تبين
              جوابت دلال وعيونها على رعد : ابيك بكره توديني محل ابي اشتري فستان لزواج اخت صديقتي ..... قالتها بدلع
              سامي : مو فاضي لك بكره
              دلال تتصنع بالحزن : لي ه
              رعد : خلاص انا بوديكم وها وش تبون بعد
              دلال والفرحه باين في صوتها : والله مشكور رع ود
              .................... قالتها بتعمد
              رعد : عفوا وبكره العصر تجهزو طيب
              دلال وبالدلع والثقه قالتها : طيب
              راحت دلال اللى البنات وقالت لهم :وافق بس مو سامي رع د
              لميس: اها
              ريم : وش رايكم ناخذ شور ونروح نتعشى ونكمل سهرتنا
              البنات : يله طيب
              اول وحده روان راحت اخذت شور وخرجت ولبست بنطلون جنز اسود ضيق عليها وبلوزه طويله لنص الفخذ ولونها احمر وعلى الخصر حزام وحطت شعرها غجري ونثرته عليها لان شعرها طويل ولونه بني فاتح وحطت طوق اسود ونزلت خصل من قصتها ولبست جزمه لونها احمر وتعطرت ولا حطت مكياج لان جمالها طبيعي وصارت احلى
              وثاني وحده ربى اخذت شور وخرجت ولبست برمودا لتحت الركبه وبلوزه حلوه لونها وردي بدون اكمام وشال لونه اسود حطته على رقبتها واشتشورت شعرها ونثرتها عليها وحطت شباصه لونها وردي على شعرها وحطت قلوس وردي وكحل اسود ولبست جزمه ورديه وصارت احلى
              وثالث وحده رنا اخذت شور وخرجت ولبست تنوره جنز لنص الساق وبلوزه زهريه وعلى اكمام قصيره ورفعت شعرها بشباصه زهريه وحطت قلوس احمر وكحل ازرق
              ولبست جزمه زهريه وصارت احلى
              ورابع وحده ريم اخذت شور وخرجت ولبست برمودا وبلوزه صفرا وعليها سبونج بوب وعليها اكمام قصيره
              وسوت شعرها كعكه وحطت قل وس وردي وكحل بني
              ولبست جزمه صفراء عليها رسومات سبونج بوب وصارت احلى
              وخامس وحده لميس اخذت شور وخرجت ولبست بنطلون قصير لفوق الرك به وبلوزه مخططه بورديه وابيض ضيقه مره مره وهي علاقيه يعني بدون اكمام وعليها جاكيت لونه ابيض قصير ورفعت شعرها بشباصه وحطت قلوس وردي فاتح مره وكحل اسود ولبست جزمه مخططه بالون ابيض وردي وعليها رسومات وصارت احلى
              في اخذت شور وخرجت ولبست بنطلون ضيق عليها وبلوزه كمان ضيقه عليها ولونها احمر واكمامها قصيره
              وعليها رسومات حلوه بلون ابيض ورفعت شعرها بشباصه وحطت قلوس احمر
              ولبست جزمه حمراء وصارت احلى
              مي اخذت شور وخرجت ولبست تنوره قصيره لنص الساق ولونها ابيض وبلوزه حمراء وعليها رسومات بلون ابيض وشعرها خلته غجري وحطت طوق وحطت قلوس احمر فاتح شوي ولبست جزمه حمراء وصارت احلى
              دلال اخذت شور وخرجت ولبست تنوره جنز قصيره جدا جدا لنص الفخذ وبلوزه بدون اكمام ولونها وردي وعليها رسومات بلون ابيض وضيقه عليها وخلت شعرها مستشور ومفتوح وحطت قلوس وردي فاتح وكحل اسود ولبست جزمه ورديه وعليها رسومات

              رشا أخذت شوور وخرج ت ولبست بنطلون جنز قصير لفوق الركبه وبلوزه ضيقه عليها مره مره ولونها احمر وعليها رسومات بلون ابيض وخلت شعرها مفتوح
              وحطت قلوس احمر وكحل واسود ولبست جزمه حمراء
              لنا اخذ ت شور وخرجت ولبست تنوره لنص الساق
              بيضاء وبلوزه حمرا اكمامها منفوخه وحلوه واستشورت شعرها وخلت مفتوح ونزلت خصل من قصتها وحطت قلوس احمر ولبست جزمه حمراء
              هدى اخذت شور وخرجت ولبست بنطلون طيحني وعليه بلوزه حمراء ورفعت شعرها بشباصه وحكت قلوس احمر وكحل اسود ولبست جزمه حمراء
              البنات : خلاصنا يله
              نزلو البنات الى طاولت العشاء وجلسو كل وحده على كرسي بس البنات الامهات والاباء نامو لان الوقت متأخر الساعه الحين 12:00 والبنات يبون يسهرون للفجر وبس وخلصو البنات الاكل وقعدو في الصاله يتكلمون
              دلال : رعد يقول العصر بنروح بهمر باسل
              البنات : اها خلاص
              دق جوال مي وردت عليه
              مي : اوص بنات في رقم غريب في جوالي
              مي : الووو
              ....: هلا كيفك
              مي: تمام ومن انتي
              ...: دوم ماعرفتيني
              مي : لا ماعرفتك
              ...: انا سما زوجة اخوك
              مي : والاه هلاوغلا كيفك
              سما : اهلين فيك الحمدالله تمام
              مي : كيف رموسه وكيف اخوي
              سما : تمام كلهم
              مي : دوم الا على فكره وين اخوي
              سما : في الدوام
              مي : اها متى تاجون عندنا
              سما : انشاء الله بعد بكره
              مي : والله اشتقت لكم
              سما : واحنا اكثر
              مي : وين رموسه مالها صوت
              سما : نايمه وين في ابي اكلمها
              مي : جنبي ترى احنا في الشاليهات
              سما : اها اشتقت لروان وفي اعطينيهم
              مي : طيب
              في : الو هلا فيك كيفك
              سما : تمام وانتم كيفكم
              في : بخير
              سما : اعطيني روان ابي اكلمها
              في : طيب
              روان : هلا سما كيفك بجد اشتقت لك
              سما : هلا فيك تمام وانتي حتى انا بصراح كثير اشتقت لكم
              روان : دووووم انا تمام والله
              سما : كنت ابي اقعد اسولف معكم بس رموسه قامت
              روان : اها باي
              سما : يله باي
              قفلت سما منهم وراحت عند ريماس بنتها : يوه يارموسه نامي خلاص
              وحملتها على كتفها عشان تهدا وتنام وبالفعل نامت وحطتها على سريها وخرجت من غرفت ريماس بنتها
              وراحت للمطبخ طبخت الغدا وخلته لين يجي فايز زوجها وتجهزه
              دخل فايز والنار والقهر تشتعل داخله
              سما يوم شافتها اخترعت ماتت من الخوف تعرف اذا فايز عصب يقلب الدنيا فوق وتحت
              فايز وهو يصارخ : ياواطيه يا### اشوف اهلك ماربوك ها
              سما وهي تتكلم وفيها الخوف : وش فيك
              فايز : وش فيني ها وش ذا يا#### شوفي يالله
              شافت الصور وفتحت عيونها بصدمه
              سما : والله مو انا والله
              فايز ويكاد ينفجر من الغضب : ها لا لا يالكذابه .... مسك شعرها بقوه وسحبه .... لا تكذبي قولي من سو فيك كذا
              فكها فايز من بعد ماضربها ضرب وخرج من الباب وشاف جارتهم الي هي ليلى
              ليلى : وش فيكم
              فايز : ولا شئ
              وراح ركب سيارته ولف بها ونزل لمكان في الحديقه وجاه واحد يركض وراه
              ....: انت ياهو
              فايز : ها من انت
              ..: انا سلطان وانت فايز
              فايز : ايه انا وليه وش تبي فيني
              سلطان : شو انا متفق مع واحده قالتلي سوه كذا وانا اعطيك 22000 ريال وقلت طيب وسويت في زوجتك كذا وانا ماكان قصدي بس هي اجبرتني اني اسوي في زوجتك كذا وسويت لها كذا وبعدين خدرت حلا هذيك زوجتك وانا سويت لها كذا وانا ماكان قصدي واعطتني المبلغ وانا مانمت من هذيك الليله ضميري يأنبني والحين اعترف لك
              مصدوم مو مصدق
              فايز والعصبيه لازلات فيه : وينهي حلا
              سلطان : في الشقه انت اكيد تعرفها
              فايز علطول ركب سيارته وراح شقت حلا وفتحها شاف حلا جالسه على الكنب وفستانها الي لنص الفخذ وقصير جدا
              حلا : الحين بعد ماعرفت حقيقت زوجتك ياحبيبي قلت لك انها واطيه
              فايز مسكها من عنقها وقال : اياني واياك لو قربتي من زوجتي او ضريتها بشئ والله يكون اخر يوم بعمرك فهمتي
              راح وتركها بقهرها وحقدها : طيب طيب هذي الخطه مانجحت والخطه الثانيه الاكيد بتنجح هههه
              فايز راح السوق واشترى علبه حمرى كبيره شوي وفيها خاتم ذهب والماس واشترى علبة شكلاته حلوه مره ودبدوب كبيره مره في علبه كبيره وزينها وراح يبي يعتذر مهنا عن كل شئ حصل بينه
              دخل الشقه حقته وفتح الباب وطاح منه كل شئ يوم شاف
              الدم ينزف من جنبها وهي مغما عليها
              لبسها الحجاب وقال لجارتهم ليلى تاخذ ريماس معها واخذها فايز بسرعه وقفل الباب حق شقتهم وراح على طول المستشفى دخل المستشفى : بسرعه ابي سرير
              وطبعا دخلوها على غرفة العمليات وقعد فايز فوق كرسي ينظر الدكتور يخرج ويقوله عنها بعد ساعتين خرج الدكتور قال فايز : ها يدكتور وش فيها ...قال الدكتور
              عضم الله اجرك
              مصدوم وقاطع الدكتور وقعد يصارخ
              : ليه يادكتور
              : لحضه لحضه انت فاهمني غلط
              فايز : ها انا مو فاهمك انت قلت ماتت زوجتي
              د سالم : احمد ربك الله نجاها من الموت
              مو مصدق : صدق والله طيب من مات
              د سالم : مات الجنين الي ماشاف الحياه
              مصدوم : ج ن ي ن وال له
              د سالم : ايه في جنين بس
              فايز : اها طيب متى راح تطلع
              د سالم : الحين بس بنسوي فحص لها ونشوف اذا تقدر او لا
              فايز : طيب
              فحصها جيدا وبعدين قال : تقدر تروح ياله فمان الله
              فايز : شكرا
              د سالم : عفوا هذا واجبنا
              اخذ فايز سما وطلعو من المستشفى
              وراحوا لشقه ودخلو
              فايز : اسف والله الله يخليك سامحيني
              سما نزلت منها دمعه : مقدر اسامحك ماقدر انت تشك فيني ولا يوم حبيتني صح لا تكذب علي
              وانهارت بكا
              فايز : خلاص والله مابشك فيك والله انا اح ب ك
              سما : خلاص بكره بروح الصباح نسافر وودني بيت اهلي وخلاص
              فايز : لا خلاص لا تروحي عني
              سما : لين اهدا واسامحك وخلاص
              وراحت الغرفه وقفلت وجلست على السرير تبكي
              فايز بعد ماراحت تنهد تنهيده طويله ونام على الكنبه
              في الصباح في السعوديه الساعه 6:00
              سهرو البنات امس ونامو اليوم الساعه 4:00
              المهات والاباء جلسو بتقهون قهوه
              عند الشباب فيصل بس قام وراح عند الامهات يجلس معهم
              فيصل : صباح النور يامي وعماتي العزيزات
              ام فيصل : صباحك خير يافصول
              قامت لميس ومانتبهت لفيصل
              لميس : ليه ماقومتوني .. كانت لابسه البيحامه لونها وردي وشعرها حاطته على جنب
              فيصل : احمم <<<<<< اه يابنت اللذين عليها جسم اخ
              لميس واخيرا انتبهت وراحت جري على غرفت البنات وايدها على قلبها وتبكي
              لنا قامت على بكى لميس : لموسه وش فيك
              لميس : اهئ اهئ ف ي ص ل ش اف ن ي
              لنا : خلاص اهدي عادي وش فيه
              نخليهم شوي ونروح للندن في الصباح الساعه 5:00
              قامت سما واخذ تشور لها ولبست بلوزه علاقيه لونها احمر وعليها جاكيت لونه اسود وتنوره لونها اسود قصيره لفوق الركبه
              ورفعت شعرها بشباصه حمراء وحطت كحل اسود مره
              ولبست بوت لونه احمر
              وجهزت شنطتها هي وبنتها وشنطت فايز
              شافها فايز : الله وش هلجمال
              ماعطته وجه ولا كلمته
              تضايق فايز من هذي الحركه ومسك يدها وسحبها له
              سما : فكني ابعد عني
              وهي تبي تبعد عنه وهو اقوى منها
              فايز باس جبينها : احبك ياسما احبك لا تخلين اتفه الاشياء تبعدنا عن بعض خليك جنبي على طول
              سما حزنت كثير مره فقررت تسامحه : انت تحبني بجد
              فايز : والله العضيم احبك ياسما احبك
              سما ضمته وهو شد عليها اقوى : احب ياسما احبك
              حملها مع للغرفه وحطها على السرير: احبك احبك
              سما : انا احبك واموت عليك
              باسه فايز على رقبتها و...................
              نروح امم يارا
              باتت عنده ليه وحده لان قالت لامها انه مابتروح الشاليه معهم
              وحمود شالها بين احضانه ليله كامله
              حمود : يارا بشتاق لك كثير
              يارا : وانا كمان
              نروح لشاليه العائله














              *









              انتهى البارات انشاء الله عجبكم
              ابي توقعاتكم
              فيصل وبعد ماشاف لميس هل راح تحصل بينهم قصة حب؟
              وسما وفايز ؟
              لمار كيف هي عايشه الحين ؟
              وحلا وش قصتها مع فايز وهل راح تخرب بين فايز وسما من جديد ووش خطتها ؟
              وهل يارا راح تنكشف على حقيقتها ومن يكشفها ؟
              انتظروني في البارات الجديد واشكر مرورك يانثى الخيال

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...