السلام عليكم روايتي واقعيه احداثها يوميه جميله اتمنى تعجبكم اذا مافي تفاعل بقفل الروايه وهيا اول روايه اتقبل انتقادكم باسلوب .
_نبدأ روايتنا الجميله _
في إحدى مدارس الثانوي بعد انتهاء الدوام
........: يووههه رغيد وخري عني معصبهه حدي -.-"
رغيد : ايشبك معصبه ان شاء الله
.......: شدخخلك انقلععي عني وبس .
رغيد: جيلانن ي زق الشرهه علي اسئل عليك
جيلان: اقول متا يجي السواق ترا صدعت اوفف
وفجاة جات
......: يلا بنات السواق ماخد اجازهه حنروح مع فيصل
رغيد: هلا غديشي اوكك بس نلبس العبابه
غدي : وش فيها جيلان باينن وجهها مععصبهه ممرا
رغيد: ممدري من اليوم ما غير تصرخخ
غدي: هههههههههههههههههه شكلها اتضاربت مع الحب هيهيهي
جيلان : اقول ورا ما تسكتين انت وهيا البسي العبايه وخلصوني .
غدي ورغد : حاضر عمتي .
_نتعرف على شخصياتنا_
جيلان : جميله سمره وعمرها 16نحيفه عيونها واسعه وخشمها واقف شعرها طويل كيرلي تحب البلاستيشن والاستهبال والسماجه وتضحك تعصب بسرعه وكتومة وتحب صحبتها اثير .
. رغد : سمرة عيونها واسعة شعرها لكتفها عمرها 17 قصيرة ونحيفة وتحب صحباتها واكترهم ريما , تحب تجممع اشياء غربيه وخرابيط
غدي : عمرها 14 سنة شعرها طويل وناعم بيضا عيونها ناعسة دلوعة تحب الهبالة و الكششخة والازياء والرومانس و تحب تقرأ روايات وعندها نغزتين وتحب البارتيات
_نرجع للأحداث_
ف السيارة مع فيصل .
غدي : فصولل
فيصل : هلا
غدي: ابغا باسكن وربي حر ممرا في الظهر ؛(
فيصل : معاك فلوس -.-"
رغيد: اخويا مفلس ع غفله
-جيلان في حاله سكوت-
فيصل : ايشبها جيلانو زعلانهه بجيب لها لوحدها باسكن هاهاهاها نذاله
رغيد : مالت عليك ترا احنا طلبنا مو هيا
غدي: اقول بتجيب ولا كيف *عصبت*
فيصل : خلاص اكلتوني اوهو وقفنا عند باسكن انزلو
جيلان :جيبو لي شوكلت انا بقعد ف السيارة
فيصل : اوك
ورجعوا البيت
على طاولة الغدا
_اقولكم كل الشخصيات وكدا _
ابو خالد (جمال)الاخ الاكبر ناس من الطبقة الاكثر من عالية يحب ينكت وهو مدير شركه العائله
. ام خالد (ايمان) تحب اولادها وتعرف كل اسرارهم بس ساكته عليهم
. خالد : الاخ الاكبر ومتزوج وحده من برا العيله اسمها *الاء * بس شريرة وعندو بنت اسمها *صبا*
اياد : ولد مزه عمره 20سنة شعره بني غامق وكثير وحنطي >فله ويحب الشكشكه
زياد: توأم اياد مزه ونسخه طبق الاصل من اياد بس مطول شعرو شويه وهادي
عمار: ممرا خقق والبنات طايحين عليه عيونه واسعه ورموشه ططويله حنطي ويحب المقالب بس ممممرا رومانسي ويحب ينرفز يحب وحدة بنعرفها بعدين
سارة :اخر العنقود قصيرة ونحيفه سنه ثالث ابتدائي ومرا دلوعه
. ابو فارس (طلال) عصبي بس حنون على اولاده وهو مساعد المدير في شركه العائله
. ام فارس (رندة) حلوة وكل شي عندها عادي وتحب اولادها واكتر شي فارس
فارس : عمره 15 خققققققة بمعنى الكلمة ورومانسي مرة وابتسامته تسحر وتذوب الواحد ابيضاني شعره بني كثيف روحه ححلوة عنده غمازتين قوية حتى لو ما ضحك تبان ويحب وحده من العيله بس من طرف واحد .
جوري:عمرها 12 بيضا وجميله شعرها كيرلي ومرا رومانسيا وعقلها اكبر من عمرها . مريام: عمرها 6 سنوات شقيه وجود مشكلين ثنائي مشاكس في العيله . فراس : عمره سنه شفايفه صغيرة وشعره ناعم ومرا يا ناسو عليه
. ابو امجد (احمد) يححب ينكت وبزيادة وينرفز الواححد ومدير قسم في الشركة
ام امجد ( سحر ) انسانة تحب تتفشخر بكل شي وكلامها كثير وتحسب نفسها خفيفة دم وتدلع بزورتها بزيادة واغلب العيلة ما يطيقوها
امجد: عمره 12 ابيضاني شعره طويل سايح تنح شويتين ( مفهي ) دافور
جود : عمرها 6 سنوات رفيقة ميريام نسميهم ( درية ونفيسة ) انسانة ههبلة بس تقلد ميريام كبيرة بس صغيرة عقل
ود : عمرها 3 سنوات هبلة زي اختها
الاخوات
ام سماهر ( جيهان ) تحب تتكشخ وفيها عصبيه وتحب الفله والوناسه
. ابو سماهر (سهل) اطيب رجل على وجه الارض وكل شي فيري عندو ومخلي بنات على كيفهم ومدلعهم . سماهر :مخطوبه من ولد عمتها حلوة وشعرها طويل بني خشمها واقف ونحيفه وعيونها واسعه جميله بمعنى الكلمة
. جمانه :20شعرها طويل وعيونها صغيرة تحب صحباتها بيضا وجسمها مرا حلو لا دبه ولا نحيفه .
جيلان : جميله سمره وعمرها 16نحيفه عيونها واسعه وخشمها واقف شعرها طويل كيرلي تحب البلاستيشن والاستهبال والسماجه وتضحك وكتومة وتحب صحبتها اثير .
سيرين : اخر العنقود مدلعه مرا مرا مرا وتحب الفله والوناسه والرقص وعمرها 11
ام فيصل ( امنة ) حنونة وعصبية شويتين وتحب بزورتها
ابو فيصل (حمادة ) ططيب ججدا بس عنيد
فيصل : ابيضاني وشعره طويل ومزززززة امز واحد في العائلة بس هو ما يحب احد ولا متزوج ولا يفكر في الزواج اساسا عمره 21
رحاب : متزوجة وححامل في الشهر الرابع بيضاء وشعرها طويل اسود ملامحها جميلة
رهام : 20 سنة بنت مررة نعومة وهادية بس وقت التسطيل تقلب مررة قصيررة وشعرها لين كتفها بيضا مرة وملامحها ناعمة
. رغد : سمرة عيونها واسعة شعرها لكتفها عمرها 17 قصيرة ونحيفة وتحب صحباتها
روعة : اخر عنقود لسانها اطول منها قصيرة ونحيفة اللي يشوفها يقول 4 سنوات عمرها 12 سنة بيضاء وشعرها بني لين كتفها
ام عمرو ( مريم ) ما ترفض طلب لبزورتها تعرف ايشب يقولوا من عيونهم وعصبية
ابو عمرو ( نبيل ) يحب الوناسة والضحك والفرفشة يحب بزورته مرة
عمرو : حنطاوي شعره سايح يحب البلايستيشن والنوم وعبيييط درجة اولى وملقوف بس مزة رفيق جيلان
غدي : عمرها 14 سنة شعرها طويل وناعم بيضا عيونها ناعسة دلوعة تحب الهبالة و الكششخة والازياء والرومانس و تحب تقرأ روايات وعندها نغزتين وتحب البارتيات
عبد الرحمن : ابيضاني ويحب الالكترونيات كتيير رفيق سيرين 11 سنة
غسان : ابيضاني وخدوده حمرا شعره طويل عمره 3 سنوات
_رجعنا_
وكالعاده فارس يهرج مع عمرو على الانميات الجديدة وعمار ياكل ويطقطق ع البي بي وجيلان اخلاقها قافله وغدي ورغد يهرجوا وجمانه ورهام على المحاضرات وفيصل ما هموا لا الاكل وزياد واياد ساكتين .
فيصل : اقول ي عيال .
اياد: هلا
فيصل :........ جايهه بعد يومين شرايكم نسوي لها حفلهه $_$
جمانه : جبتها ي راقل .
عمار : انا عليا الدي جي
اياد وزياد : احنا الكيكه .
جيلان وغدي ورغد : احنا نسوي البلونات وكيدا ؛)
جمانه ورهام : راح نشتري هدايا لهم .
سماهر : ما خليتو لي شي اسويه
عمرو وفارس : ولا احنا ؛(
فيصلل : امممم اقولكم جيبو لمبات الفلاش وربي نقلبها ديسكو هاهاهاه
عمرو : طيب
وكل واحد راح غرفتو وخلص يوم عادي .
اليوم سبت في بيت ام سماهر ( جيهان)
جيلان تطقطق ع البي بي و تهرج غدي
جونا :غديش قوممي يلا !! وترسل لها PING
. غديش: ......................
: جونا :ي كلبه خلاص نوم *PING *
غديش :وجعاه ايش تبغي ما تخلي الواحد ينام
! جونا : ي ادمية اليووومم ...........جايهه $_$
وقامت غدي من الففرحهه سريع ع الحمام من دون ما ترد على جيلانن واخدت شور وخرجت من الغرفه تلاقي العيله لابسه وتستناها هيا وعمرو يقوموا وجري غدي راحت عند عمرو وتطفشو عشان يقوم
غدي :عمرو عمرو عمرو عمرو عمرو
. عمرو : هاههه ي قروشة !!
غدي : قوم جيلان وفار جو يلعبو معاك بلاستيشن ؛
عمرو : طيب خلاص *شويا استوعب * وطار ع الحمام يلحق ع اللعب
وفي بيت ابو خالد (جمال)
سارة كالعاده تخرج كل الملابس ولا يعجبها شي ! وعمار يسوي شعرو ويزبطو واقف عند المرايا ساعه وقام لبس وخلص . والتوأم زياد واياد كانو برا البيت يشتروا كيكه لعمتهم ريم .
بيت ام فيصل
(امنة) الكل قام ويلبس الا رغد النايمه وفيصل قام بشويش وسحب لحافها الين طيحها وقامت تجري وراه وصحصحت من النوم وراحت تاخد شور . ورهام كالعاده على التويتر وهيا مخلصه لبس
. بيت ابو فارس (طلال)
فارس على البلاستين يلعب اون لاين مع جيلان وفجأة جات مريام وفجعتو نط من مكانو كأنو بنت ويصرخ ههههههههههه وجوري تضحك عليه وجوري تتزبط عشان حبيب القلب قدام المرايا ؛) ونزلو تحت . *
نسيت اقول لكم (ابو فارس وابو امجد ف نفس بيت امهم بس ف الدور اللي فوق )*
لكل واحد دور
* ف بيت ابو امجد (احمد)
وسحر قاعده تزبط بزورتها وتلبسهم وخلصو ونزلو تحت عند الباقين
. والكل وصل و تبادل الاحضان بين خالتهم ريم واخواتها واخوانها وكل الاحفاد *ماشاء الله * وبالذات لانا من يد ليد وبس تهرج العربي مكلج وكلهم خاقين ع هرجها
وسو البارتي لخالتهم وانبسطو كثير
_نعرفكم على خالتهم الجميله_
ام لانا ( ريم ) اخر عنقود فلاوية وتحب بنات اخواتها مرة وعايشة في بريطانيا تدرس وهيا حامل
ابو لانا ( سلطان ) مثقف ومنظم ويحب زوجته مرة كتير ومدلع لانا
لانا : شعرها كيرلي وبني وبيضا ومرة مدلعة عند اقاربها وكلامها كلو انجليزي
_رججعنا _
جيلان : ي خي ابغا اهرج انجليزي بس ما ابغا اتعلم ما احبو
رغد :احلفففي
غدي :من الله يعني مثلا !
جيلان : طيب شكرا هش هش -.-
غدي ورغد :العفو .
ونروح للبنات الكبار
. جمانه :فتحت صندوق الذكريات حقتي شوفت هبالهه ههههههههههههههه
رهام : قولي لنا شو ؟
جمانه :كنا نتكلم بالالقاب كان اسمي *شيخه الدلع ههههههههههههههههه
البنات فرطوا ضحكك رهام :انا كان اسمي زهرة الربيع
رحاب : اسكتي ي شيخه انا فتاه الثلج 1
جمانه :ليه واحد يعني ؟
رحاب : بنت عمتي فتاه الثلج 2
البنات ضحككك ع الهباله حقتهم
سماهر : ايش الهبل حقكم دا ؟؟ انا لقبي كان غرور انثى
رحاب : هالله هالله ي غرور انتي
ريم : على ايامنا راحت خلاص انا اسمي قمر راكبه همر ي زيني بس
الكل فرط ضحكك
نروح عند الاولاد
عمار :فيصل
فيصل : هلا
عمار : شوفت لك بنننتت ممممزهه $_$
فيصل : ي ادمي وقف تدور انا ما ابغا ما تفهم ! بعدين خير تهرج بنات ما بطلت ؟
عمرو وهوا قاعد يلعب مع فارس بلاستشين : ي خي منجد ايش الهبل حقك خليك معانا بلا حب بلا وجع قلب
. عمار : انا ما احبهم بس اهرجهم ,ايش اسوي اذا خقو عليا ويبوني ؟
الاولاد بصوت واحد :خف علينا ي الخقه
عمار : اسكتو عشان مححد خق عليكم وقطعهم صوت جوال فيصل وكان المتصل رحاب
رحاب : هلا باخويا المزه والجميل
فيصل : اهلن تر اوراكي شي مو لله
رحاب : تضحك اموت ف اللي فاهمني
فيصل :قولي الزبده
رحاب : انو تودينا المول مع البنات وخالتو ريمو
فيصل : ما كأنو عندك زوجك هاه وكمان حاممل ؟
رحاب وهيا وجها محمر : طيب محا نسوي شي مع البنات طالعين نروق !
فيصل طيب اسال الشباب عندي فيصل :شباب تبو تطلعو المول ؟
الكل بصوت واحد : ايوهه ايش الفكرة دي
فيصل : البنات اقترحوا وكدا
عمار : طيب مشينا *عشان حيشوف الحب *
فارس : يفكر ف الحب كمان
. ولبسو العبايه وبس اللي مو متغطين جيلان وغدي الباقي متلثمين .
ف سيارة اياد عشانها جمس . شغلو الراديو ورقص الاولاد وهبل ووكدا وصلو المول
سمماهر ورحاب وخالتهم ريم يشتروا اشياء حقت كبار وكدا *هع *
وجمانه ورهام واياد وزياد وفيصل مع بعض راحو الكافي
. وجيلان وغدي ورغد وعمرو وعمار وفارس راحو ناحيه الالعاب وكدا
عند الكبار *رحاب وسمور ريم
* سماهر : كشفتي ايش البيبي حيكون ؟ *سماهر دكتورة امتياز
* رحاب : يب يب بنت
ريم : ي قلبي والله سرنا كبار خلاص هههههههه
سماهر : ي ناسو يلا شوفي هادي الفستان بشتري لها
. رحاب : شكلو جميل وكيوت
. نسيبهم ونروح عند الوسط اياد وزياد ورهام وجمانه وفيصل
. زياد على البي بي وهادي مكانو
. رهام نفس الحاله قاعده ع التويتر
جمانه واياد وفيصل يطقطقو ع الرايح والجاي ومسطلين
فيصل : شوفو بلاهي كيف لاصقة في زوجها
اياد : خايفة احد ياخدو منها
جمانة : ههههههههههههههههه
اياد ي لبى الضحكه : هههههههههههههههههههههه
فيصل : يلا خلينا نطلب وهدولا كأنو اصنام *رهام وزياد
* نسيبهم ونروح للصغار في الملاهي
عمار : امشو نركب المقص
غدي : لا ي ماما يخخوف
عمار : زي البزورة يييياي
غدي : مالك دخل -,-
جيلان : طيب جد يخووف ؛( !
عمار : طيب امسكي ف احد وما يصير شي عادي رغد !
رغد : نعععععمم ي روح امك قال امسكها انا ابغا احد يمسكني
عمار : خلاص كل ولد مع بنت عشان تمسكوا
فارس : حتبدأ اللعبة وانتو تتضاربوا يلا بسسرعة
جيلان : طيب
وجا ترتيب اللعبةة جيلان وعمار رغد و عمرو غدي وفارس
وبدأت اللعبه رغد بس صريخ حماس ما كانت خايفه *متعوده * وجيلان وغدي مممرا يصرخوا وهبلل مسوين وغدي طاحت طرحتها وحالتها حاله جيلان ماسكه عمار من كل قلبها وتدعي عليه عشانو ركبها دي اللعبه وخرجو بسلام من المقص
. ولعبو اشياء كثيرة ورجعو عند الوسط وقالو نبغا نتعشى وهنا المضاربه ناس من ماك وناس من الاكل الصيني وناس من كودو وناس بيتزا وجات اكبر وحده فيهم *خالتهم ريم*
ريم: خخلاص نشتري اللي تبو ونرجع البيت ناكل
!! فيصل : ي شيخه فيه عالم ف البيت لازم نجيب لهم واكيد خالي جمال حيجيب عشا ما يصير
! رحاب : خلاص تعالو عندي بشرط
الكل : ايش
رحاب : تنظفوا معايا البيت ههههههه
فيصل : من عيوني
. ووتعشوا ورجع كل واحد بيتو وانتهى يوم حافل بالاشياء الجميله .
اكتر شخصيه اعجبتكم ؟
توقعات للبارت الثاني ؟
#ملاحظه اذا شفت تفاعل بيكون كل يوم بارت ان شاء الله .
_نبدأ روايتنا الجميله _
في إحدى مدارس الثانوي بعد انتهاء الدوام
........: يووههه رغيد وخري عني معصبهه حدي -.-"
رغيد : ايشبك معصبه ان شاء الله
.......: شدخخلك انقلععي عني وبس .
رغيد: جيلانن ي زق الشرهه علي اسئل عليك
جيلان: اقول متا يجي السواق ترا صدعت اوفف
وفجاة جات
......: يلا بنات السواق ماخد اجازهه حنروح مع فيصل
رغيد: هلا غديشي اوكك بس نلبس العبابه
غدي : وش فيها جيلان باينن وجهها مععصبهه ممرا
رغيد: ممدري من اليوم ما غير تصرخخ
غدي: هههههههههههههههههه شكلها اتضاربت مع الحب هيهيهي
جيلان : اقول ورا ما تسكتين انت وهيا البسي العبايه وخلصوني .
غدي ورغد : حاضر عمتي .
_نتعرف على شخصياتنا_
جيلان : جميله سمره وعمرها 16نحيفه عيونها واسعه وخشمها واقف شعرها طويل كيرلي تحب البلاستيشن والاستهبال والسماجه وتضحك تعصب بسرعه وكتومة وتحب صحبتها اثير .
. رغد : سمرة عيونها واسعة شعرها لكتفها عمرها 17 قصيرة ونحيفة وتحب صحباتها واكترهم ريما , تحب تجممع اشياء غربيه وخرابيط
غدي : عمرها 14 سنة شعرها طويل وناعم بيضا عيونها ناعسة دلوعة تحب الهبالة و الكششخة والازياء والرومانس و تحب تقرأ روايات وعندها نغزتين وتحب البارتيات
_نرجع للأحداث_
ف السيارة مع فيصل .
غدي : فصولل
فيصل : هلا
غدي: ابغا باسكن وربي حر ممرا في الظهر ؛(
فيصل : معاك فلوس -.-"
رغيد: اخويا مفلس ع غفله
-جيلان في حاله سكوت-
فيصل : ايشبها جيلانو زعلانهه بجيب لها لوحدها باسكن هاهاهاها نذاله
رغيد : مالت عليك ترا احنا طلبنا مو هيا
غدي: اقول بتجيب ولا كيف *عصبت*
فيصل : خلاص اكلتوني اوهو وقفنا عند باسكن انزلو
جيلان :جيبو لي شوكلت انا بقعد ف السيارة
فيصل : اوك
ورجعوا البيت
على طاولة الغدا
_اقولكم كل الشخصيات وكدا _
ابو خالد (جمال)الاخ الاكبر ناس من الطبقة الاكثر من عالية يحب ينكت وهو مدير شركه العائله
. ام خالد (ايمان) تحب اولادها وتعرف كل اسرارهم بس ساكته عليهم
. خالد : الاخ الاكبر ومتزوج وحده من برا العيله اسمها *الاء * بس شريرة وعندو بنت اسمها *صبا*
اياد : ولد مزه عمره 20سنة شعره بني غامق وكثير وحنطي >فله ويحب الشكشكه
زياد: توأم اياد مزه ونسخه طبق الاصل من اياد بس مطول شعرو شويه وهادي
عمار: ممرا خقق والبنات طايحين عليه عيونه واسعه ورموشه ططويله حنطي ويحب المقالب بس ممممرا رومانسي ويحب ينرفز يحب وحدة بنعرفها بعدين
سارة :اخر العنقود قصيرة ونحيفه سنه ثالث ابتدائي ومرا دلوعه
. ابو فارس (طلال) عصبي بس حنون على اولاده وهو مساعد المدير في شركه العائله
. ام فارس (رندة) حلوة وكل شي عندها عادي وتحب اولادها واكتر شي فارس
فارس : عمره 15 خققققققة بمعنى الكلمة ورومانسي مرة وابتسامته تسحر وتذوب الواحد ابيضاني شعره بني كثيف روحه ححلوة عنده غمازتين قوية حتى لو ما ضحك تبان ويحب وحده من العيله بس من طرف واحد .
جوري:عمرها 12 بيضا وجميله شعرها كيرلي ومرا رومانسيا وعقلها اكبر من عمرها . مريام: عمرها 6 سنوات شقيه وجود مشكلين ثنائي مشاكس في العيله . فراس : عمره سنه شفايفه صغيرة وشعره ناعم ومرا يا ناسو عليه
. ابو امجد (احمد) يححب ينكت وبزيادة وينرفز الواححد ومدير قسم في الشركة
ام امجد ( سحر ) انسانة تحب تتفشخر بكل شي وكلامها كثير وتحسب نفسها خفيفة دم وتدلع بزورتها بزيادة واغلب العيلة ما يطيقوها
امجد: عمره 12 ابيضاني شعره طويل سايح تنح شويتين ( مفهي ) دافور
جود : عمرها 6 سنوات رفيقة ميريام نسميهم ( درية ونفيسة ) انسانة ههبلة بس تقلد ميريام كبيرة بس صغيرة عقل
ود : عمرها 3 سنوات هبلة زي اختها
الاخوات
ام سماهر ( جيهان ) تحب تتكشخ وفيها عصبيه وتحب الفله والوناسه
. ابو سماهر (سهل) اطيب رجل على وجه الارض وكل شي فيري عندو ومخلي بنات على كيفهم ومدلعهم . سماهر :مخطوبه من ولد عمتها حلوة وشعرها طويل بني خشمها واقف ونحيفه وعيونها واسعه جميله بمعنى الكلمة
. جمانه :20شعرها طويل وعيونها صغيرة تحب صحباتها بيضا وجسمها مرا حلو لا دبه ولا نحيفه .
جيلان : جميله سمره وعمرها 16نحيفه عيونها واسعه وخشمها واقف شعرها طويل كيرلي تحب البلاستيشن والاستهبال والسماجه وتضحك وكتومة وتحب صحبتها اثير .
سيرين : اخر العنقود مدلعه مرا مرا مرا وتحب الفله والوناسه والرقص وعمرها 11
ام فيصل ( امنة ) حنونة وعصبية شويتين وتحب بزورتها
ابو فيصل (حمادة ) ططيب ججدا بس عنيد
فيصل : ابيضاني وشعره طويل ومزززززة امز واحد في العائلة بس هو ما يحب احد ولا متزوج ولا يفكر في الزواج اساسا عمره 21
رحاب : متزوجة وححامل في الشهر الرابع بيضاء وشعرها طويل اسود ملامحها جميلة
رهام : 20 سنة بنت مررة نعومة وهادية بس وقت التسطيل تقلب مررة قصيررة وشعرها لين كتفها بيضا مرة وملامحها ناعمة
. رغد : سمرة عيونها واسعة شعرها لكتفها عمرها 17 قصيرة ونحيفة وتحب صحباتها
روعة : اخر عنقود لسانها اطول منها قصيرة ونحيفة اللي يشوفها يقول 4 سنوات عمرها 12 سنة بيضاء وشعرها بني لين كتفها
ام عمرو ( مريم ) ما ترفض طلب لبزورتها تعرف ايشب يقولوا من عيونهم وعصبية
ابو عمرو ( نبيل ) يحب الوناسة والضحك والفرفشة يحب بزورته مرة
عمرو : حنطاوي شعره سايح يحب البلايستيشن والنوم وعبيييط درجة اولى وملقوف بس مزة رفيق جيلان
غدي : عمرها 14 سنة شعرها طويل وناعم بيضا عيونها ناعسة دلوعة تحب الهبالة و الكششخة والازياء والرومانس و تحب تقرأ روايات وعندها نغزتين وتحب البارتيات
عبد الرحمن : ابيضاني ويحب الالكترونيات كتيير رفيق سيرين 11 سنة
غسان : ابيضاني وخدوده حمرا شعره طويل عمره 3 سنوات
_رجعنا_
وكالعاده فارس يهرج مع عمرو على الانميات الجديدة وعمار ياكل ويطقطق ع البي بي وجيلان اخلاقها قافله وغدي ورغد يهرجوا وجمانه ورهام على المحاضرات وفيصل ما هموا لا الاكل وزياد واياد ساكتين .
فيصل : اقول ي عيال .
اياد: هلا
فيصل :........ جايهه بعد يومين شرايكم نسوي لها حفلهه $_$
جمانه : جبتها ي راقل .
عمار : انا عليا الدي جي
اياد وزياد : احنا الكيكه .
جيلان وغدي ورغد : احنا نسوي البلونات وكيدا ؛)
جمانه ورهام : راح نشتري هدايا لهم .
سماهر : ما خليتو لي شي اسويه
عمرو وفارس : ولا احنا ؛(
فيصلل : امممم اقولكم جيبو لمبات الفلاش وربي نقلبها ديسكو هاهاهاه
عمرو : طيب
وكل واحد راح غرفتو وخلص يوم عادي .
اليوم سبت في بيت ام سماهر ( جيهان)
جيلان تطقطق ع البي بي و تهرج غدي
جونا :غديش قوممي يلا !! وترسل لها PING
. غديش: ......................
: جونا :ي كلبه خلاص نوم *PING *
غديش :وجعاه ايش تبغي ما تخلي الواحد ينام
! جونا : ي ادمية اليووومم ...........جايهه $_$
وقامت غدي من الففرحهه سريع ع الحمام من دون ما ترد على جيلانن واخدت شور وخرجت من الغرفه تلاقي العيله لابسه وتستناها هيا وعمرو يقوموا وجري غدي راحت عند عمرو وتطفشو عشان يقوم
غدي :عمرو عمرو عمرو عمرو عمرو
. عمرو : هاههه ي قروشة !!
غدي : قوم جيلان وفار جو يلعبو معاك بلاستيشن ؛
عمرو : طيب خلاص *شويا استوعب * وطار ع الحمام يلحق ع اللعب
وفي بيت ابو خالد (جمال)
سارة كالعاده تخرج كل الملابس ولا يعجبها شي ! وعمار يسوي شعرو ويزبطو واقف عند المرايا ساعه وقام لبس وخلص . والتوأم زياد واياد كانو برا البيت يشتروا كيكه لعمتهم ريم .
بيت ام فيصل
(امنة) الكل قام ويلبس الا رغد النايمه وفيصل قام بشويش وسحب لحافها الين طيحها وقامت تجري وراه وصحصحت من النوم وراحت تاخد شور . ورهام كالعاده على التويتر وهيا مخلصه لبس
. بيت ابو فارس (طلال)
فارس على البلاستين يلعب اون لاين مع جيلان وفجأة جات مريام وفجعتو نط من مكانو كأنو بنت ويصرخ ههههههههههه وجوري تضحك عليه وجوري تتزبط عشان حبيب القلب قدام المرايا ؛) ونزلو تحت . *
نسيت اقول لكم (ابو فارس وابو امجد ف نفس بيت امهم بس ف الدور اللي فوق )*
لكل واحد دور
* ف بيت ابو امجد (احمد)
وسحر قاعده تزبط بزورتها وتلبسهم وخلصو ونزلو تحت عند الباقين
. والكل وصل و تبادل الاحضان بين خالتهم ريم واخواتها واخوانها وكل الاحفاد *ماشاء الله * وبالذات لانا من يد ليد وبس تهرج العربي مكلج وكلهم خاقين ع هرجها
وسو البارتي لخالتهم وانبسطو كثير
_نعرفكم على خالتهم الجميله_
ام لانا ( ريم ) اخر عنقود فلاوية وتحب بنات اخواتها مرة وعايشة في بريطانيا تدرس وهيا حامل
ابو لانا ( سلطان ) مثقف ومنظم ويحب زوجته مرة كتير ومدلع لانا
لانا : شعرها كيرلي وبني وبيضا ومرة مدلعة عند اقاربها وكلامها كلو انجليزي
_رججعنا _
جيلان : ي خي ابغا اهرج انجليزي بس ما ابغا اتعلم ما احبو
رغد :احلفففي
غدي :من الله يعني مثلا !
جيلان : طيب شكرا هش هش -.-
غدي ورغد :العفو .
ونروح للبنات الكبار
. جمانه :فتحت صندوق الذكريات حقتي شوفت هبالهه ههههههههههههههه
رهام : قولي لنا شو ؟
جمانه :كنا نتكلم بالالقاب كان اسمي *شيخه الدلع ههههههههههههههههه
البنات فرطوا ضحكك رهام :انا كان اسمي زهرة الربيع
رحاب : اسكتي ي شيخه انا فتاه الثلج 1
جمانه :ليه واحد يعني ؟
رحاب : بنت عمتي فتاه الثلج 2
البنات ضحككك ع الهباله حقتهم
سماهر : ايش الهبل حقكم دا ؟؟ انا لقبي كان غرور انثى
رحاب : هالله هالله ي غرور انتي
ريم : على ايامنا راحت خلاص انا اسمي قمر راكبه همر ي زيني بس
الكل فرط ضحكك
نروح عند الاولاد
عمار :فيصل
فيصل : هلا
عمار : شوفت لك بنننتت ممممزهه $_$
فيصل : ي ادمي وقف تدور انا ما ابغا ما تفهم ! بعدين خير تهرج بنات ما بطلت ؟
عمرو وهوا قاعد يلعب مع فارس بلاستشين : ي خي منجد ايش الهبل حقك خليك معانا بلا حب بلا وجع قلب
. عمار : انا ما احبهم بس اهرجهم ,ايش اسوي اذا خقو عليا ويبوني ؟
الاولاد بصوت واحد :خف علينا ي الخقه
عمار : اسكتو عشان مححد خق عليكم وقطعهم صوت جوال فيصل وكان المتصل رحاب
رحاب : هلا باخويا المزه والجميل
فيصل : اهلن تر اوراكي شي مو لله
رحاب : تضحك اموت ف اللي فاهمني
فيصل :قولي الزبده
رحاب : انو تودينا المول مع البنات وخالتو ريمو
فيصل : ما كأنو عندك زوجك هاه وكمان حاممل ؟
رحاب وهيا وجها محمر : طيب محا نسوي شي مع البنات طالعين نروق !
فيصل طيب اسال الشباب عندي فيصل :شباب تبو تطلعو المول ؟
الكل بصوت واحد : ايوهه ايش الفكرة دي
فيصل : البنات اقترحوا وكدا
عمار : طيب مشينا *عشان حيشوف الحب *
فارس : يفكر ف الحب كمان
. ولبسو العبايه وبس اللي مو متغطين جيلان وغدي الباقي متلثمين .
ف سيارة اياد عشانها جمس . شغلو الراديو ورقص الاولاد وهبل ووكدا وصلو المول
سمماهر ورحاب وخالتهم ريم يشتروا اشياء حقت كبار وكدا *هع *
وجمانه ورهام واياد وزياد وفيصل مع بعض راحو الكافي
. وجيلان وغدي ورغد وعمرو وعمار وفارس راحو ناحيه الالعاب وكدا
عند الكبار *رحاب وسمور ريم
* سماهر : كشفتي ايش البيبي حيكون ؟ *سماهر دكتورة امتياز
* رحاب : يب يب بنت
ريم : ي قلبي والله سرنا كبار خلاص هههههههه
سماهر : ي ناسو يلا شوفي هادي الفستان بشتري لها
. رحاب : شكلو جميل وكيوت
. نسيبهم ونروح عند الوسط اياد وزياد ورهام وجمانه وفيصل
. زياد على البي بي وهادي مكانو
. رهام نفس الحاله قاعده ع التويتر
جمانه واياد وفيصل يطقطقو ع الرايح والجاي ومسطلين
فيصل : شوفو بلاهي كيف لاصقة في زوجها
اياد : خايفة احد ياخدو منها
جمانة : ههههههههههههههههه
اياد ي لبى الضحكه : هههههههههههههههههههههه
فيصل : يلا خلينا نطلب وهدولا كأنو اصنام *رهام وزياد
* نسيبهم ونروح للصغار في الملاهي
عمار : امشو نركب المقص
غدي : لا ي ماما يخخوف
عمار : زي البزورة يييياي
غدي : مالك دخل -,-
جيلان : طيب جد يخووف ؛( !
عمار : طيب امسكي ف احد وما يصير شي عادي رغد !
رغد : نعععععمم ي روح امك قال امسكها انا ابغا احد يمسكني
عمار : خلاص كل ولد مع بنت عشان تمسكوا
فارس : حتبدأ اللعبة وانتو تتضاربوا يلا بسسرعة
جيلان : طيب
وجا ترتيب اللعبةة جيلان وعمار رغد و عمرو غدي وفارس
وبدأت اللعبه رغد بس صريخ حماس ما كانت خايفه *متعوده * وجيلان وغدي مممرا يصرخوا وهبلل مسوين وغدي طاحت طرحتها وحالتها حاله جيلان ماسكه عمار من كل قلبها وتدعي عليه عشانو ركبها دي اللعبه وخرجو بسلام من المقص
. ولعبو اشياء كثيرة ورجعو عند الوسط وقالو نبغا نتعشى وهنا المضاربه ناس من ماك وناس من الاكل الصيني وناس من كودو وناس بيتزا وجات اكبر وحده فيهم *خالتهم ريم*
ريم: خخلاص نشتري اللي تبو ونرجع البيت ناكل
!! فيصل : ي شيخه فيه عالم ف البيت لازم نجيب لهم واكيد خالي جمال حيجيب عشا ما يصير
! رحاب : خلاص تعالو عندي بشرط
الكل : ايش
رحاب : تنظفوا معايا البيت ههههههه
فيصل : من عيوني
. ووتعشوا ورجع كل واحد بيتو وانتهى يوم حافل بالاشياء الجميله .
اكتر شخصيه اعجبتكم ؟
توقعات للبارت الثاني ؟
#ملاحظه اذا شفت تفاعل بيكون كل يوم بارت ان شاء الله .
تعليق