رد: روايه(عشقتك رغم خبالك ياخبله)
البارت الرابع
...............
يا نبع الحنان أمي
يا رمز الأمان أمي
يا هبة الرحمن أمي
يا فيض الإيمان أمي
فيك النور وفيك الخير أمي
يا روضة حب تنبت أزكى الأزهار يا أماه
يا قلعة عز تبني فينا الإصرار يا أماه
أنت المدرسة الأولى يا أماه
لكي منا كل الإكبار يا أماه
يا لؤلؤة تزهو بالعلم وبالدين يا أماه
إرضاؤك بعد الله كنز ثمين يا أماه
يا رب احفظ لي أمي يا الله
واجمعنا في عليين يا الله
أبناؤك يا أغلى الناس غدو أبرار يا أماه
ولأمتهم قد ساروا مجدا وفخار يا أماه
لكي مني أغلى تحية يا أماه
وسلام يا خير منار يا أماه
................
اسألي دمي
وسعادتي وهمي
اسألي التوفيق
والقدر والضيق
اسألي الدعاء اللي في صلاتي
والدموع اللي في سجودي
اسألي دمي
عن حبك يا أمي
............................
صرخت صرخه هزت البيت : اوووورررد
ما تحملت الموقف طاح مغشى عليها
.....
عند الحريم
سمعو صرخت دلال خافو وانقلبت وجيههم. وراحو يركضون لها
وبنفس الوقت
ابالنسبه للبنات
منى : وش هالصرخه
ريم بخوف :صرخت عمتي دلال
مها : أمشو نشوف وش فيها
راحو الكل يركضون الحريم والبنات
..
وصلو عند مكان الصرخه
بلسان منى طبعا
لقو دلال مغمى عليها وورد على ملابسها دم تبكي ووتتؤسل انها تقوم اما هديل معها سكين كانت تبكي وتقول كذب قومي والله كذب وام عمر كانت تبكي اما عن أمي اتصلت ع الإسعاف والكل كان يبكي كان شكل ورد يقطع القلب وهي تتؤسل ان أمها تقوم وصلت للإسعاف واللي جاء للمستشفى
(عمر - ابو وام عمر-احمد- فهد- ذكرى-منى- حنان- ريم -ورد-هديل-مها --سناء- خالد)
اما دينيا زوجه عمر و هند زوجه احمد والخدمات قعود بالبيت عشان الصغار مثل ريما و بنان ولمى
بالنسبه
...
وصلو المستشفى وعلى طول ودها العنايه المركزه
ام عمر : بننتني دلال قووومي ععشاني قومي دلال بننننتتني يممممما قوومي
ذكرى : هدي يام عمر
ام عمر :هههههاذي بنننتني بننتني
حنان : دددلال قومي ولالالا لاتخليني دلال اخخختي قووومي
ورد: جده مماما ليش ماتكلمني
ريم: اهههئ اهههئ
وبعد ساعتين انتظار
طلع الدكتور
خالد: بشر يادكتور
الدكتور : باين جتها صدمه وماتحملت الموقف فاطاحت مغمى عليها
خالد: طيب الحين وش حالتها
الدكتور : ماقدر أقولك وش حالتها لانها لسه ماستقرت حالتها وانا افضل أنكم تروحون البيت ترتاحون
رجع خالد للأهل: يلا قومو
ام عمر : بنتي وش فيها يا خالد
خالد: للحين حالتها ماستقرت ويقول الدكتور أمشو للبيت احسن
...
بالسيارة
منى: يممما
ذكرى: هلا هلا
منى: ععادي أنام في بيت ريم
ذذكرى بهدواء: لا
منى سكتت
ام عمر بتعب: خليها عادي
ذكرى: أخاف تزعجكم ولا شي
ام عمر : ايش الكلام هذا لا راح تنام عندنا
ذكرى سكتت
.................
بلسان منى
نزلت أنا ومها للبيت
ملاحضه : بيت ابو عمر قصر وفخم وفيه جناح كككككبير لعمر وزوجته وعياله
وفي جننناح كككبير لاحمد وزوجته وعياله اما بالنسبه لفهد اخر العنقود بجانب قصر ابوه له قصر ككككبير
لكن ماينام فيه ولا يدخله الا نادر اصلا
وكالعاده فتحت لنا الجناح ريم وحطتنا بغرفتها
انسدحت وماجاني النوم وقعدت افكر ايش الشي اللي خلى دلال تنصدم لدرجه يغمى عليها
رجعت الحدث لمخي
دلال مغمى عليها وورد على ملابسها دم تبكي ووتتؤسل انها تقوم اما هديل معها سكين كانت تبكي وتقول كذب قومي والله كذب وام عمر كانت تبكي اما عن أمي اتصلت ع الإسعاف والكل كان يبكي كان شكل ورد يقطع القلب وهي تتؤسل ان أمها تقوم
لحضه لحضه ..
ورد على ملابسها دم .!!!!
وهديل معها سكين .!!
ولاحد لاحظ هالشي من الربكه
مستحيل ورد انطعنت من هديل وهي تمشي بكل نشاطها او حتى انطعنت وماسمعنا شي
وهديل تقول والله كذب ..! وممكن يكون الدم كاتشب
أنا كني بديت احل اللغز
بشوف ان كانت ريم نايمه ولا قايمه
قربت من سرير ريم ابي أشوفها لقيتها تبكي بصوت خفيف ماتبينا نسمع
قلت بهدوء : نمتي
ماردت علي بس اسمع صوت شهقاتها
قلت : حتى انا جفاني النوم
مها: حتى أنا ماجاني نوم
ريم: أإنا خخخايفه
منى : من ايش
ريم: أني ماشششوفها ممرا ثثثاننييه
منى : تعوذي من إبليس يا ريم
مرت ٣ دقايق هدواء سكتت ريم عن البكاء
منى : أنتو مافكرتو وش الشي اللي خلى دلال تنصدم لدرجه ان يغمى عليها
مها : أنا فكرت بس مالقيت جواب
ريم : حتى أنا
منى: مالاحظتو ان ورد ع ملابسها دم .!!
ريم ومها: الا انتبهنا
منى: وهديل معها سكين
ريم ومها هزو رؤسهم بنعم
منى: وش كانت تقول هديل لدلال.؟
ريم: كانت تتقول كذب والله كذ.. ا فهمت قصصدك يامنى
منى: ووش قصصدي.؟
ريم: قصدك ان ممكن يكون مقلب مسوينه ورد وهديل لدلال
مها بغباء: طيب والدم؟
منى: أكيد كاتشب ياخبله.. بس مو هذا المهم ..المهم لو كان مقلب كيف مرت على دلال.؟
ريم: والله مالي خلق. افكر يا منى
بعد عشر دقايق بالضبط نامت ريم من التعب
وبعد نص ساعه نامت مها
قعدت ساعتين ثم نمت
.. .........
هذا اللي قدرت اكتبه حاليا
..
انطرو تكمله البارت الرابع قريبا
...............
يا نبع الحنان أمي
يا رمز الأمان أمي
يا هبة الرحمن أمي
يا فيض الإيمان أمي
فيك النور وفيك الخير أمي
يا روضة حب تنبت أزكى الأزهار يا أماه
يا قلعة عز تبني فينا الإصرار يا أماه
أنت المدرسة الأولى يا أماه
لكي منا كل الإكبار يا أماه
يا لؤلؤة تزهو بالعلم وبالدين يا أماه
إرضاؤك بعد الله كنز ثمين يا أماه
يا رب احفظ لي أمي يا الله
واجمعنا في عليين يا الله
أبناؤك يا أغلى الناس غدو أبرار يا أماه
ولأمتهم قد ساروا مجدا وفخار يا أماه
لكي مني أغلى تحية يا أماه
وسلام يا خير منار يا أماه
................
اسألي دمي
وسعادتي وهمي
اسألي التوفيق
والقدر والضيق
اسألي الدعاء اللي في صلاتي
والدموع اللي في سجودي
اسألي دمي
عن حبك يا أمي
............................
صرخت صرخه هزت البيت : اوووورررد
ما تحملت الموقف طاح مغشى عليها
.....
عند الحريم
سمعو صرخت دلال خافو وانقلبت وجيههم. وراحو يركضون لها
وبنفس الوقت
ابالنسبه للبنات
منى : وش هالصرخه
ريم بخوف :صرخت عمتي دلال
مها : أمشو نشوف وش فيها
راحو الكل يركضون الحريم والبنات
..
وصلو عند مكان الصرخه
بلسان منى طبعا
لقو دلال مغمى عليها وورد على ملابسها دم تبكي ووتتؤسل انها تقوم اما هديل معها سكين كانت تبكي وتقول كذب قومي والله كذب وام عمر كانت تبكي اما عن أمي اتصلت ع الإسعاف والكل كان يبكي كان شكل ورد يقطع القلب وهي تتؤسل ان أمها تقوم وصلت للإسعاف واللي جاء للمستشفى
(عمر - ابو وام عمر-احمد- فهد- ذكرى-منى- حنان- ريم -ورد-هديل-مها --سناء- خالد)
اما دينيا زوجه عمر و هند زوجه احمد والخدمات قعود بالبيت عشان الصغار مثل ريما و بنان ولمى
بالنسبه
...
وصلو المستشفى وعلى طول ودها العنايه المركزه
ام عمر : بننتني دلال قووومي ععشاني قومي دلال بننننتتني يممممما قوومي
ذكرى : هدي يام عمر
ام عمر :هههههاذي بنننتني بننتني
حنان : دددلال قومي ولالالا لاتخليني دلال اخخختي قووومي
ورد: جده مماما ليش ماتكلمني
ريم: اهههئ اهههئ
وبعد ساعتين انتظار
طلع الدكتور
خالد: بشر يادكتور
الدكتور : باين جتها صدمه وماتحملت الموقف فاطاحت مغمى عليها
خالد: طيب الحين وش حالتها
الدكتور : ماقدر أقولك وش حالتها لانها لسه ماستقرت حالتها وانا افضل أنكم تروحون البيت ترتاحون
رجع خالد للأهل: يلا قومو
ام عمر : بنتي وش فيها يا خالد
خالد: للحين حالتها ماستقرت ويقول الدكتور أمشو للبيت احسن
...
بالسيارة
منى: يممما
ذكرى: هلا هلا
منى: ععادي أنام في بيت ريم
ذذكرى بهدواء: لا
منى سكتت
ام عمر بتعب: خليها عادي
ذكرى: أخاف تزعجكم ولا شي
ام عمر : ايش الكلام هذا لا راح تنام عندنا
ذكرى سكتت
.................
بلسان منى
نزلت أنا ومها للبيت
ملاحضه : بيت ابو عمر قصر وفخم وفيه جناح كككككبير لعمر وزوجته وعياله
وفي جننناح كككبير لاحمد وزوجته وعياله اما بالنسبه لفهد اخر العنقود بجانب قصر ابوه له قصر ككككبير
لكن ماينام فيه ولا يدخله الا نادر اصلا
وكالعاده فتحت لنا الجناح ريم وحطتنا بغرفتها
انسدحت وماجاني النوم وقعدت افكر ايش الشي اللي خلى دلال تنصدم لدرجه يغمى عليها
رجعت الحدث لمخي
دلال مغمى عليها وورد على ملابسها دم تبكي ووتتؤسل انها تقوم اما هديل معها سكين كانت تبكي وتقول كذب قومي والله كذب وام عمر كانت تبكي اما عن أمي اتصلت ع الإسعاف والكل كان يبكي كان شكل ورد يقطع القلب وهي تتؤسل ان أمها تقوم
لحضه لحضه ..
ورد على ملابسها دم .!!!!
وهديل معها سكين .!!
ولاحد لاحظ هالشي من الربكه
مستحيل ورد انطعنت من هديل وهي تمشي بكل نشاطها او حتى انطعنت وماسمعنا شي
وهديل تقول والله كذب ..! وممكن يكون الدم كاتشب
أنا كني بديت احل اللغز
بشوف ان كانت ريم نايمه ولا قايمه
قربت من سرير ريم ابي أشوفها لقيتها تبكي بصوت خفيف ماتبينا نسمع
قلت بهدوء : نمتي
ماردت علي بس اسمع صوت شهقاتها
قلت : حتى انا جفاني النوم
مها: حتى أنا ماجاني نوم
ريم: أإنا خخخايفه
منى : من ايش
ريم: أني ماشششوفها ممرا ثثثاننييه
منى : تعوذي من إبليس يا ريم
مرت ٣ دقايق هدواء سكتت ريم عن البكاء
منى : أنتو مافكرتو وش الشي اللي خلى دلال تنصدم لدرجه ان يغمى عليها
مها : أنا فكرت بس مالقيت جواب
ريم : حتى أنا
منى: مالاحظتو ان ورد ع ملابسها دم .!!
ريم ومها: الا انتبهنا
منى: وهديل معها سكين
ريم ومها هزو رؤسهم بنعم
منى: وش كانت تقول هديل لدلال.؟
ريم: كانت تتقول كذب والله كذ.. ا فهمت قصصدك يامنى
منى: ووش قصصدي.؟
ريم: قصدك ان ممكن يكون مقلب مسوينه ورد وهديل لدلال
مها بغباء: طيب والدم؟
منى: أكيد كاتشب ياخبله.. بس مو هذا المهم ..المهم لو كان مقلب كيف مرت على دلال.؟
ريم: والله مالي خلق. افكر يا منى
بعد عشر دقايق بالضبط نامت ريم من التعب
وبعد نص ساعه نامت مها
قعدت ساعتين ثم نمت
.. .........
هذا اللي قدرت اكتبه حاليا
..
انطرو تكمله البارت الرابع قريبا
تعليق