سيعلمون انك تحت ذمت عاشق \ بقلممي :$

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • دعآء علي
    عـضـو
    • Jul 2013
    • 6

    سيعلمون انك تحت ذمت عاشق \ بقلممي :$

    روايتي الاولى
    سيعلمون انك تحت ذمت عاشق
    كتبتها فتاة في الرابعة عشر من عمرها ونسجت حروفها ..
    بدات باول رواياتي }سيعلمون انك تحت ذمة عاشق كانت هذه اول روايه لي
    من بعد تشجيع احدى صديقاتي لي .. بدات كتابتها بكل فرح وحماس
    لها ولاكن ياتيني احساس انها لن تنجح مثل باقي الروايات
    وانا اتمنى من كل قلبي انها ستنجح وستكون اجمل <3
    دعاء علي :$

    بدأت بكتابتها يوم الاربعاء .. 1/ 8/1432ه ...

    ابدأ بأسم الله واعرفكم بالشخصيات
    ملاحظه : كل الاسماء و العائلات واسماء المحلات راح تكون من خيالي و انشائي .. واسفه اذا .. كان فيه تشابه اسماء لاي احد ..

    عائلة ابو عبد الله الجد اسمه علي اما الجده اسمها نجلاء ( متوفيين )
    وابنائهم :

    الكبير اسمه عبد الله \ ابو فيصل عمره 52 رجل طيب بس اذا عصب تشوفه جني قبالك هه مثل ماقالوا ( احذر غضب الحليم ) يحب مرته وعياله كثيير وزوجته اسمها :
    زينب\ ام فيصل حيل طيبة وحنون مرا .. انسانه متعاطفه ... وعمرها 48 سنه
    اما ابنائهم
    1- فيصل وعمره 30 شهم وصعب تلاقي مثله هاذي الايام ومتزوج من بنت جيرانهم واسمها ايمان 28 عنيده واللي براسها لازم يستوي بس رومانسيه وعندهم توائم نورة و روان واعمارهم 18 و احمد عممره 13سنة
    2- عبد العزيز وعمره 26 عزابي وجريئ يحب الوناسه وجنونه الناس اللي تنرفزه جسمه برونزي
    3- فجر وعمرها 20 سنه بنت جامعيه تدرس اللغه الانجليزية
    قليلة ادب بس عليها حركات تجنن البنات يحبونها كثير
    4- سمية وعمرها 18 سنه جميلة مرا تدرس اخر سنه ثانوي
    5- دعاء وعمرها 16 بنت طيبة وعلى نياتها مو قصيرا حيل ولا طويلة يعني وسط شعرها يوصل لنصف ظهرها جميلة عندها ذوق
    عبد المحسن \ ابو فاطمة متوفي من 3 سنين وعنده بنت اسمها فاطمة و زوجته اسمها منى تحب الطلعات قليل ماتجلس في البيت متزوجة من بعد وفاة عبد المحسن بسنه ولا جابت منه ابناء اسم زوجها راضي
    اما فاطمة عمرها 24 عليها جمال
    مو متزوجة اما زوج امها دايما يعذبها كثير يجوها خطاب بس راضي زوج امها يرفضهم ويحاول يشوه سمعتها بأي طريقه بس هي طيبة وحبوبه وشعرها طويل يوصل لاخر ضهرها ولها غمازة في خدها اليمين وعيونها عسيلة شكلها طفولي لها جسم رشيق ومتناسق وماتحب تكلم رجال بسبب عقدتها من زوج امها اللي طول حياته معذبها وامها ماتدري عنها عندها ذوق في اختيار الملابس عايشة في بيت كبير وزوج امها من الاغنياء بس هي تكره هالبيت بسببه عليها عيون تذبح واسعة وماعندها اخوان وتحب ولد عمتها محمد بس ماتكلمه يعني حب داخل قلبها وماحد يدري عنها

    هاجر \ ام علي عمرها 40 سنه كانت من قبل مغروة وشايفة نفسها بس لما تزوجت تغيرت مليون مرة صارت طيبة وقنووعه وكلمة حنونه قليلة بحقها تحب عيالها حيل ومتزوجه من حمد مرا طيب بس بسرعه يعصب على اقل شي وعندهم ابناء
    1 -علي متوفي من سنه ومو متزوج
    2- محمد وعمره 28 ويحب يكبر عمره يشتغل في شركة ابوه ويعتبر من اغنى الأغنياء جمميل مرا وعنده غمازات في الخدين وعيونه تذبح جسمه رياضي وعضلي عيونه سوداء كسواد الليل وماراح اقدر اوصفه من شدة جماله ي كثر البنات المعجبين فيه شايف نفسه لاحب صار مجنون بالحب متزوج من ورا اهله بس اخته اللي تدري بس ماجاب منها عيال لانه مايطيقها ويكرها بس متزوجها عشان تسلية نفسه
    4- سارة وعمرها 22 سنه متزوجه من 6 شهور وزوجها اسمه فهد وهي اللي تدري عن زواج اخوها محمد
    5- جمانه مو جميلة حيل بس خشمها يجنن وخدودها تجنن ودبدوبه شوي وعمرها 17 تدرس ثاني ثانوي تحب الفلة والوناسه ودوم هواش مع اختها رغد
    6- رغد وعمرها 14 سنه في ثاني متوسط ضعيفة حييل تموت على شي اسمه الوناسه يعني مثل اختها ودوم يتهاوشون مع بعض شعرها اسود مائل للبني يوصل لنصف ظهرها

    .......................................................................................
  • دعآء علي
    عـضـو
    • Jul 2013
    • 6

    #2
    رد: سيعلمون انك تحت ذمت عاشق \ بقلممي :$



    بعد شويات راح ينزل البارت الاول

    تعليق

    • دعآء علي
      عـضـو
      • Jul 2013
      • 6

      #3
      رد: سيعلمون انك تحت ذمت عاشق \ بقلممي :$

      بما انه اول بارت يعني مايحمس بس يالله هذا اللي جا مني بس شجعوني عشان اكمل =D
      عبد الله \ بوفيصل :اقول ي عيال والله انا كان ودي ان نروح للشاليه حقنا بما انها توه جديد ولا مرة رحنا له ها شرايكم ؟
      دعاء: يؤ يؤ يبا تصدق توني بقول بس خفت تعصب علي وانا اعرفك لاعصبت كانك مادري شقوول ههه شكلك تقرا افكاري
      عبدالله\ابو فيصل: سمعي يادعاء هذي اخر مرة تقولين لي اعصب قولي كل اللي بخاطرك بس بحدود يعني
      دعاء : ايه يبا بما ان انا الصغيرا يعني لازم اتدلع وشسما بعد نبي ننام هناك تكفى يبا
      عبدالعزيز : ايه والله يابوي خاطري اتونس بالشاليه وعاد ان شاء الله كل عمامي يجون ومرة عمي عبد المحسن من زمان عنها ليش ماتمرنا قولوا لها تجي
      فجر بصوت مقارب للهمس : ويع مالقيتوا الا ذي شايفة نفسها ودايما تتونس مو احنا مالت علينا
      زينب \ ام فيصل : احترمي نفسك ي فجر صج انها دايما تطلع بس والله طيبة وعلى نياتها والله شاهد اني مشتاقة لها حييل خصوصا فاطمة
      دعاء: يما وانا بعد مشتاقة لفطيم حدي ماتدق ولا تسال من يوم ماتزوجت امها حدي اشتقت لها ولسوالفها
      عبدالله\ ابو فيصل : خلاص انا بخليهم يجون وغصب عنهم واذا مارضى راضي لي شغل ثاني معاه
      فجر: اي يبا هذي فطيم حقتي الروح بالروح والله احبها
      سمية ابتسمت وقالت : يبا والله احبكك ومشكور على الشاليه من جد تحمست
      < رن جرس البيت وقامت سمية تشوف مين بالجرس وشافت اخوها فيصل اللي مسافر لماليزا شهر وكان يبي يسويها مفاجئة حق اهله >
      سمية شهقت بصوت عالي لدرجة كل البيت سمع صوتها مو مصدقة وقامت تبكي وعلى طول راحت لحضن اخوها : يما يما فديت اخوي اللي يبي يسوي لنا مفاجئة الحمد لله على السلامة اشتقت لك ياخوي اههئئئ
      فيصل : خلاص لاتبكين هذا انا جيبت خلاص هدي وانا لازم اسوي لك مفاجئة عشان اشوف غلاتي عندك
      سمية : احبك ياخوي احبك وماقدر انساك وانت تعرف اني احبك اكثر من عزوز
      فيصل ابتسم : ياروح اخوها انتي وانا احبك واموت فيك بس هدي
      سمية : ان شاء الله |> ومسحت دموعها وابتسمت وقالت : كذا زين
      فيصل اشر لها على يده يعني زين
      عبدالله\ابوفيصل : سمية مين في الباب ؟
      سمية من شدة الفرحة : يب يب يبا ذا اخوي فيصل
      زينب\ام فصيل ماصدقت الخبر وقامت عشان تشوف ولدها وهي تبكي : الحمد لله على السلامة ياولدي ليش ماقلت لي عشان اطبخ لك الاكل اللي تحبه والله اني مشتاقة لك
      فصيل : مايحتاج يايما بعدين اي شي من ايدك حلو وانا بعد ماتتصورين شقد مشتاق لكم ومشتاق للسوالفنا اللي قبل جد وربي ايام حلوة يما خلاص لاتبكين
      ايمان : والله لكم وحشة اشتقت لكم حيييل وشلونك يايمه > تقصد ام فيصل
      عبدالله\ابوفيصل : تشتاق لك العافية يابنتي والله احنا الحمد لله بس انتوا ناقصينا
      اما دعاء قامت تبكي من شدة الفرحة مو مصدقة ان اخوها وبناته رجعوا
      وعبد العزيز شاق الوجه نصين من الفرحة
      فجر : وحشتونا كل كذا سفر ماتدقون ولا تسألوا
      فيصل : ايه بدا الكذب عاد شوفي جوالك وشوفي كم اتصال مني
      الكل الا فجر : هههههههههههه
      روان : تحطمت ههههههههههههههاي مسكينه
      فجر : انتي جب احسن لك
       اما دعاء خذت روان ونورة لغرفتها <
      دعاء : الحين عرفت اني احبكم من بعد مافارقتوني ورحتوا ماليزيا عاد ان شاء الله مانسيتوني هناك وجبتوا لي شي زين
      روان تغمز لنورة : لا تحاتين بس قبل كل شي عطيني بوسسه على خدي واعطيك كل اللي جبته لك
      نورة فهمت اختها : ايه بعد حتى انا ابي مو بس اهي
      دعاء : اوف يعني لازم بوسه بس انا حاطة روج يعني شسما
      نورة : أي عشان اختك اللي شايفة روحها تنقهر هههههه
      البنات : ههههههههههههههه
      دعاء : الله يقطع بليسك بس مهما يكون هذي اختي مارضى وبعدين مو اسمها اختك اسمها عمتك
      روان : اخذ صارت محترمة الحين
      دعاء : جب يلا جب عطيني ههههههه
      نورة تكلم روان في اذنها : مصدقة روحها ان جبنا لها اشياء كثيرة
      روان : أي والله بعد عمري دعوي والله احبها تجنن
      دعاء : اقول شتقولون لا يكون عني !!!
      روان : سلامتك بس اقول لها انك تجننين
      دعاء ابتسمت : عمريا انتوا
      نورة قامت تحوس في غرفة دعاء وفجاة شافت عطر رجالي وشهقت
      دعاء بخوف : هي انتي تبين تفضحينا خليه مكانه بسسرعه
      روان : مابعطيك الا اذا قلتي لنا من له هذا العطر
      دعاء : يعني حرام يكون عندي عطر رجالي واذا بتمنين علي بهدية السفر مابيها انا
      نورة : يما يما فديت انا العيارة اصلا انا اعرفك تحبين شي اسمه هديه
       دق جوال دعاء بهاللحظة <
      دعاء بصراخ : نعم
      عبد العزيز: نعامه ترفسك سبعين الف رفسه
      دعاء : وجعععععع ترفسك انت ان شاء الله
      عبدالعزيز : خلصيني بس ابي اسلم على بنات اخوي ممكن
      دعاء : هاه
      عبدالعزيز : ترى مو وقت ذروة الغباء بسرعه عطيني اكلمهم
       عطت الجوال روان ونورة وسلم عليهم
      نورة : ههههههه شكلك يضحك وانتي تتهاوشين مع اخوك
      دعاء متنرفزة : انطمي بعد انتي مالي خلقك
      روان : ههههههههههه
      < سميه دخلت عليهم
      سميه : يمممممممممممه قسم بالله انكم تخرعون
      دعاء : مالت عليش بس
      سميه : وحشتوني انتي وياها
      روان : وانت لك وحشة يادوبه
      سمية : اقول ياحمير اقصد ياحريم ابوي يقول نزلوا تغدوا تحت
      نورة : حمير ترفسك ان شاء الله
      البنات: هههههههههههههههه
       بعد هالضحكة قامت حرب المخدات وكل وحده ترمي الثانيه مخده
      ودخلت فجر عليهم اول مادخلت فجر جاء في وجهها مخده صرخت: اي عورتوني
      سمية : الغبية نوير هي اللي رمتها
      فجر ابتسمت : لاعادي بس تصدقون قعدت افكر وين بتانمون ؟
      روان : ايه تعرفين احنا الثلاث انا ودعاء ونورة صديقات طول العمر تقولين كأن مربوطين بحبل سري هه
      البنات : ههههههههههه
      نورة : الله يقطع شرك
      فجر : يالله بس انا ودي روان تنام على سريري
      دعاء : لا ان شاء الله على سريري وانتي يالملقوفة ليش تجيين الشر
      سمية : لا على سريري
      نورة : لا على الارض ننام احسن
      دعاء : ياكبرها عند الله تنامين على الارض والله مارضاها لك
      روان ونورة بصوت واحد : ها شقررتوا الحين وين ننام يعني
      دعاء : على سريري
      < بدا الهواش بين دعاء وفجر وسمية وجات زينب \ ام فيصل
      قالت : انتوا ماتسمعوا الغدا تحت وبعدين ليش كذا اشكالكم تخوف ليش كل وحده كشة وحالته حالة
      روان الملقوفة قالت : شسما جدتي ماعليك منهم تهاوشوا وين ننام
      زينب : الحمد لله والشكر صج خبلان شرايكم اجيب لكم عصا عشان تكملون هواشكم
      الكل : هههههههههه
      نزلوا تغدوا وحمدوا الله وكملوا سوالفهم تحت بالصالة
      انتهى البارت <3


      اذا شفت حمماس بنزل البارت الثاني

      تعليق

      • دعآء علي
        عـضـو
        • Jul 2013
        • 6

        #4
        رد: سيعلمون انك تحت ذمت عاشق \ بقلممي :$

        ووينكم ترا مابنزل البارت الثاني اهئ اهئ

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #5
          رد: سيعلمون انك تحت ذمت عاشق \ بقلممي :$

          مشكوره عالروايه
          واتمنى تتابعين و تكملينها
          ولك شكري


          نقلت للقسم الانسب

          تعليق

          • دعآء علي
            عـضـو
            • Jul 2013
            • 6

            #6
            رد: سيعلمون انك تحت ذمت عاشق \ بقلممي :$

            يوم الخميس < اليوم الموعود للشاليه <
            بيت ابو فيصل ..
            فجر : يالله بسرعه ترانا متأخرين والمفروض نكون احنا اول ناس موجودين
            عبد العزيز : وانا شسوي معاكم يالبنات انتوا اللي تأخرونا يالله هذا انا جهزت كل الاغراض ودخلتهم السيارة
            زينب \ ام فيصل : الله يعافيك ياولدي بس اصبر اشوي يعني لازم اكشخ ماتبي امك تكون حلوة
            عبدالعزيز : اصلا يما انتي حلوة بدون هاللي تحطونه في وجهكم ودي اللي اخترع لكم هالفكره اكفخه يعني ماتبين حقيقة البنت وملامحها لازم بالميك اب !!
            دعاء : احسسسسسسسسسن > شدت على حرف السين
            روان : ايه وبعدين انت شكلك منقهر عشان ماتحط اذا تبي تعال عندي وانا اسويك احلا من شكلك ذا > وتأشر عليه من فوق لتحت
            نورة : مالت عليكم سكتوا ابي احط لي كحل فرنسي مني بعارفة من فوضتكم > ماسكة الكحل في يدها اليمين
            فجر : هههه اصلا ماحد يعرف يحط الا انا
            سمية : فجور عمريا انتي انا احبش واموت فيك بس ابيك تحطينه لي يالله
            فجر بصوت مقارب للهمس : وقت المصالح تجيك الكلاب مشتاقة
            دعاء : هههههههههه مسكينة سموي
            سميه : فجر قولي اللي تبينه عادي انا راضيه بس حطي لي تكفين
            ايمان : والله انكم تضحكون وبعدين انتوا بنات مو متزوجين عشان كل هالكشخة ليكون هناك خطيبكم وانا مادري
            نورة رافعة حواجبها: يما عاد خلينا نكشخ
            وكملو سوالفهم والضحك والهواش اللي بينهم اما الحين نروح نشوف سوالف بيت هاجر \ ام علي
            ..
            هاجر : جمانه رغد وينكم
            جمانه : هلا يما انا كنت اتجهز عشان نروح
            رغد : يما بغيتي شي انا كنت اكلم سارة وتقول هذي هي بالطريق
            هاجر : لا بس بقيت اسأل عن اختكم سارة
            جمانه : اها انزين يما احنا بنام هناك ؟
            هاجر : ايه يابنتي ماقالت لك سمية
            هاجر : الا قالت بس بغيت اتاكد
            رغد : أي يما تعرفين سميه دايما تمزح ماتتصدق
            جمانه : هههههه سكتي ورحي لبسي ملابس عدله شاللبس ذا
            رغد تطالع اختها بنظرات الحقد : انت مالك دخل وبعدين انا مالبست لحد الحين
            جمانه : انطمي بس ياوجه الفقر
            رغد : انا وجه الفقر اوريك
            وجات رغد بتخرب شعر جمانه اللي تعبت عليه يعني مسويه فيه باف وحركات وكذا شدته وركضت فوق لغرفتها وقفلته اما جمانه انقهرت من هالتصرف
            جمانه : انا اوريك وين بتروحين يعني وراك وراك
            رغد انسدحت على الكنب من شدة الضحك: هههههههههههههههههههههههههاي ههههههههههه اهم شي خربت شعرك ههههههه تصدقين والله كسرتي خاطري
            جمانه اتنرفزت وراحت رغد دخلت غرفتها
            بعد 10 دقايق ارتاحت رغد قالت اكيد راحت تعدل شعرها بفتح الباب خلاص
            وتفتح الباب والمفاجئة ان جمانه جايبة جيك ماي ورمته كله رغد
            رغد انقهرت وتبي تقهر جمانه : ترا عادي انا قلت بتروش وهذا الحين تروشت على اقل من دقيقة
            وباستها على خدها وجمانه اتنرفزت وجات سارة يؤيؤ شفيكم انتوا كذا
            وشرحوا لها اللي صار
            سارة :ههههههههههها ووا وال ههههههههههه وا والله انكم تهبلون
            وقرصتهم على خدودهم وكملوا سوالفهم مع بعض اما الحين نروح لبطلتي فاطمة بنت عبد المحسن اللي متوفي ..
            .......
            انفتح باب غرفتها وهي خايفة انه زوج امها وقلبها يدق يدق بسرعه وراحت عند الزاويه وضمت رجلها وحطت كتوفها عليها وتترقب منو اللي داخل عليها
            حست ان الدنيا اسودت عليها
            فاطمه : شتبي مني انت وخر وخخخخر وخخر ماتسمع > وشهقاتها كل مالها تزيد وحست ان احد لمس يدها
            فاطمه : وخر عني انا ماحبك وخخخر بسرعه
            منى \ ام فاطمه : شفيك يابنتي
            فاطمه ارتاحت انها امها : هاه يما مافيني شي بس هذا شكله كابوس
            اما منى قرأت عليها المعوذات وبعض الادعيه وماتدري عن اللي يصير بالبيت وعن زوجها اللي يعذب بنتها اما فاطمه راحت لعند حضن بنتها اللي تبكي بشدة
            فاطمه : يما تكفين احميني من زوجك ماحبه اكككره اككره يما
            وضلت تبكي وشهقاتها كلما لها تزيد مع نفسها مو قادرة تتكلم
            منى \ ام فاطمة : فاطمة ترى زوجي يحبك وانا كل يوم اشوفه يتطمن عليك وانتي نايمة ويسأل عنك اذا كان طالع >> الام ماتدري عن شي طبعا دايما برا البيت وماتحس بزوجها عامي عينها ماتحس
            فاطمة بصراخ : يما اصلا انتي ماتدرين عنه ولاتحسين فيني اذا ماتبيني خليني اعيش مع اعمامي وربي تعبت من هذي العيشة الله ياخذني وافتك
            منى : الله لايقوله بسم الله عليك يابنتي الله يبعد الشر عنك وبعدين اعمامك لو هم يحبونك كان جاوا وسألوا عنك بس شايفين نفسهم على مادري شنو
            فاطمة : يما حرام عليك من يوم مامات ابوي وانا مازرت اعمامي ابي ازورهم وربي اشتقت لهم وبعدين تراني احبهم ومارضى عليهم
            منى : وانا جايه عشان اخبرك ان بنروح الشاليه حق عمك أبو فيصل
            وبننام هناك 4 ايام موافقه ولا ؟ تراني انا اقنعت حبيبي راضي وبالموت رضى يعني لاترفضين
            فاطمة مسحت دموعها وماصدقت اللي قالته امها يعني بتطلع من السجن اللي عايشة فيه ومابتشوف زوج امها اللي دايما يعذبها ويشوه سمعتها بين الناس بتطلع من البيت اللي موحاسه بطعم السعاده فيه وينك يابوي عشان تشوف فرحتي والله اني مشتاقه لك وينك
            منى قطعت تفكيرها : ها يابنتي ماقلتي لي ؟
            فاطمه بفرحة: ايييييييه يما والله أني مشتاقه لهم ثانكس مامي والله انك اسعدتي قلبي وانا من زمان ماحسيت بطعم السعاده مثل هذا اليوم
            منى : يالله تجهزي بعد ربع ساعه بالضبظ رايحين ولا تتأخرين ثانيه وحده لان حبيبي مايرضى > قالتها بدلع هه
            فاطمه بحماس : ان شاء الله يا اغلى واحلا ام في الدنيا
            منى ابتمست وطلعت
            اما فاطمة لبست بنطلون استرتش مع بلوزة بيضا اخرتها لونها اخضر وفيها 3 فيونكات على الصدر مع سلسال طويل شكله مرة جميل وسيحت شعرها على كتفها اليمين بصورة جميلا وحطت لها كحل فرنسي مع اضاءة خفيفة في عينها باللون البني وكحل اسود مع روج وردي مائل للون الاحمر وحطت مناكير لون اسود يناسب بشرتها البيضاء ولبست جزمة لونها اسود كعب مخملي وكان شكلها مرة خققققققة \ وقالت في نفسها انا من زمان ماكشخت طلعت خقة ووين انا اتكشخ وزوج امي الله ياخذه دوم وراي وشافت الساعه يؤ ماباقي الا خمس دقايق خل اخلص شغلي بسرعه
            لاتعصب امي وتهون وراحت تطلع لها شنطة عشان تحط فيها ملابس وكملت شغلها واخيرا خلصت قبل الخمس الدقايق ولبست عباتها ونزلت تحت
            منى : ما شاء الله يابنتي بسرعه خلصتي
            فاطمه : ايه يايما عشان ماتكنسلين الطلعه
            منى : هه ياحليلك يابنتي جعلني اشوفك عروسة قولي امين
            ونزل راضى زوج منى من الدرج
            راضي بعصبية : جهزتوا ولا امشي واخليكم
            منى : لاخلصنا
            راضي يطالع فاطمة بنظرات حقد ووده يعاقبها على اقل تصرف
            راضي : الناس يردون السلام ياللي مو متربية
            فاطمه في نفسها انت ماسلمت عشان اسلم بس بسلم عشان ماتكنسل الطلعة مالي خلق المشاكل : اسسفة بس شكلي ماسمعت وعليكم السلام
            راضي بحقد ورافع حواجبه وقال بغرور وبنفس شينه : زين رديتي يالله اركبوا السيارة مالي خلقكم
            وكان يسرع في الطريق
            منى : حبيبي لاتسرع في الطريق
            راضي بنفس شينه : زينن لاتحنين

            في الشاليه ..
            فاطمه على طول راحت لعند عمها ابو فيصل
            عبدالله\ابوفيصل : وينك يابنت اخوي الغالي عبد المحسن ليش هالغيبة الطويله
            وفاطمة راحت لعند حضن عمها شافت فيه وجه ابوها وريحته اللي مانسته ولا لحظة بحياتها
            فاطمة بصوت باكي : وانا اشتقت لكم حدي وانتوا ليش ماتزورنا انا زوج امي مايرضى اطلع اما انتوا شنو عذركم ؟؟
            ابوفيصل مستغرب : يابنتي انا كل اسبوع اجي لعندك وتقول لي الخدامه انك يا تاخذي شور او نايمة او متضايقة او ماتبين تشوفين احد و اخر مرة قلتي لي ماتبين تشوفينا وكرهتينا ولاتبينا طارينا خير شر
            فاطمة استغربت من الكلام اكيد هذا زوج امي الله ياخذه مادري شنو شايفه فيه امي : عمم عممي انت متاكد من هالكلام بس انا ماقلت كذا !!!!!
            ابو فيصل : خلاص لاتاخذين بخاطرك كالحين جيتي عندنا وان شاء الله بتضلين اربعه ايام معانا وبتزهقين مني بععد
            فاطمة : افا ياعمي مو فاطمة اللي تقول هالكلام
            ابو فيصل : ونعم التربية صدق انك تنحطين على الجرح يبرا
            فاطمة ابتسمت وغمزت له : طالعة عليك ياعمي
            وراحت سلمت على الحريم اللي جالسين في مجلس النساء وكلهم مشتاقين لها والصراخ قايم بين البنات ونبدا بسمية : وحشتينا يا دوبه كل هذا تبين تشوفين غلاتك عندنا وربي انتي غالية بس لاتطولين الغيبات
            فاطمة : تسلمين حبي بس وربي جد جد مشتاقة لك ولسوالفك احبش ي دوبه
            فجر قامت وحضنتها : وحششششتييييييييييييييييييييييييييييييني
            فاطمة عيونها دمعت : فجوووووووووووووووووووور
            فجر : ي قلب فجر انتين ليش ماتدقين ولا تسالين
            فاطمة : شسوي بعد ظروف وماقدر
            دعاء ونورة وروان ينتظرون تخلص الاستاذه فجر من حضن فاطمة
            دعاء بزعل : نحن هنا بس مو كانه استازه فجر طولت عند فاطمة واحنا مالنا دور ولا مو ماليه عينك ؟
            فاطمة : فديت دعاوي الخقق انا وقسسم اني احبها وهذي بوسه مني لك
            روان : يعني تبوسين دعاوي وتحضنين فجير وتتغزلين بسموي وانا ولا كاني هنيا اووف >> وجلست على الكنبه معصبة
            فاطمه : ههههههه فديت الدلوعه اني وربي احبكم كلكم وخصوصا انتي ومقالبك ههههههه
            نورة : وانا ي بنت مالي كلمة حلوة لابوسة ولاحضن
            فاطمه : ههههه نورة يا بعد قلبي انتي احبك احبك احبك وبعد مرة احبك
            سارة بعصبية : ي سسلام اشوف كأن الانسة فاطمة نسيتي
            فاطمة : تصدقين توني بقول وين سارونه اللي قلبي حبها كاخت ومانساها دقيقة وحده تعالي اضمك
            البنات : هههههههههههههههه
            فاطمة : وين رغد وجمون ماشفتهم
            رغد : ننتظر متى تقولين وينهم يالله انا ابي بوسه بسررعه والحين
            فاطمة : يا عممري انتي وربي صايرة خقق لو عندي اخو كان خطبتك له
            رغد استحت وماتكلمت
            فاطمه : ياناس فديت انا اللي يستحون
            البنات كلهم ماعدا رغد : ههههههههههههه
            جمانه : بما اني اخر وحده تسلمي عليها يعني لازم اتدلع وشسما يعني
            فاطمه قاطعتها : وشنو هي اوامرك يا ست جمانه
            جمانه حطت صبعها السبابه على فمها يعني كانها حايرة شنو تقول : امممم ابي طبعا بوستين وحده علي اليمين والثانيه على اليسار وامممممم أيييه حظن طوووووووووووويل وشسما بعد أب
            فاطمة قاطعتها بحظنها لها وباستها 3 مرات بدل الثنتين : عممري اللي يتدلعون على فاطمه
            جمانة : مشكورة ي بعد كلي
            والبنات قاموا يصارخوا ويطبلون ويغنوا بمناسبة وحشتهم لفاطمة

            نروح نشوف شنو قصة راضي زوج منى ام فاطمة
            هذا راضي واحد حقير وواطي ومايستاهل احد يحبه دوم يدخل على فاطمة اذا كانت منى طلعت برا البيت يدخل عليها في خلوتها ودوم يغتصبها تسوي اشياء هي ماتحبها ولاتبيها لان دينها مايسمح لها كان يعذبها سنتين وفي يوم من الايام فاطمة قفلت الباب عليها عشان مايدخل وهو كان ذكي طبعا عنده نسخ مفاتيح للبيت كله وفاطمه كانت نايمة فتح عليها الباب وهي مو حاسه فجاءة قرب منها وهي حست بشي غريب يدور حوالينها تشم ريحة عطره المعتاده قامت وتشوفه قدامه راضي قامت مفزوعه خايفة تدعي ربها تبكي وتبكي وشهقاتها تتعالى تقول له : ا......اننتتتتتتت شتبي مني كككا .. كافي اممممي لالالاعب عليها وخر عنني بسسسرعه
            وخررر
            راضي : ماكون راضي ولد عيسى اذا ماخذت اللي ابيه منك
            فاطمة : انت تتتبي تشوه سم سم سم سمعتي وخر عني انت ماتسسمع
            راضي : انا اسمع والحين بتقربين مني ولا شلون
            فاطمة عطته كف وهي مو حاسه : يالححححححقير
            راضي يتحسس خده : انا تعطيني كف بس صببري يافطيم يابنت عبيد انا اوريك
            فاطمة : لاتغلظ على اببوي لو سمحت
            وفجاءة انفتح باب الغرفة
            منى : شتسوي انت هنا
            راضي ارتبك : هاه بس كنت اتطمن على بنتك شفتها تصرخ قالت انه كابوس
            فاطمة في نفسها صج انك حقير وواطي وماعندك خوات عشان تغار عليهم الله ينتقم منك ان شاء الله .. وتتعالى شهقاتها وتبكي بس امها ماتحس فيها
            منى : مشكور حبيبي والله كبرت بعيني احبك لاخر يوم بحياتي
            انتى البارت ووان شاء الله عجبكم <3

            تعليق

            • دعآء علي
              عـضـو
              • Jul 2013
              • 6

              #7
              رد: سيعلمون انك تحت ذمت عاشق \ بقلممي :$

              البارت الثالث
              في الصباح الساعه 8:00 بالشاليه كانوا كلهم مجتمعين عند البحر اللي منهم يتسبح واللي منهم يتمشى مع زوجته او اخته واللي منهم جالس عند المظلة يعني متوزعين
              نروح نشوف كل واحد وايش يسوي
              كان عبد العزيز ومحمد راكبين اليخت ودعاء ودها تركب
              دعاء بصراخ وتتحلطم : عزيز عزوز شنو هذا صار له ساعة ماخذ اليخت وقاعد يلف بالبحر ان ماخليتك تشم ريحة اليخت ماكون اختك دعاء اصبر علي خل اركب
              منى \ ام فاطمه جالسه تسوي حنا للصغار عشان تحطه في راسهم هه :شتركبين يالبازع انتي لو الحين واحد شافك وذا رحتي معاه وحنا ماندري شبتسوين بعدين تعالي احط لك حنا احسن لك
              دعاء : مابي ماحب ريحته
              منى: شتقولين ماسمع
              دعاء : اقولك ماحب ريحته تصك الراس
              منى : هاه بوفاس ؟!
              وجات روان عند دعاء
              دعاء بهمس : اهوووه تقول ماتسمع هاه اقول روان ماقلت لك عن السالفة اللي صارت امس
              منى : هاه شنو مغربة انتي قولي تكلمي
              دعاء بصراخ : شفتوا وتقول ماتسمع وتقول
              دعاء شافت عبد العزيز قرب منها عند البحر
              عبد العزيز بهمس يقول لمحمد : اووه هذي شافتنا شيفكنا منها الحين
              دعاء معصبة :يالله نزولوا شناطرين انتوا خلصوني
              عبد العزيز : يالله خل ندزه يالله يالله
              محمد مفهي : هاه
              عبد العزيز: اقول خل ندزه عشان تركب
              دعاء استانت وتجهزت اما عبد العزيز غمز لمحمد وفهم وانحاشوا عنها
              دعاء معصبة وبصراخ : هيه انتوا شتسوي تعالوا تعال تت اوووووف مهي حالة ذي
              وراحت تراكض وراه في البحر بعد مايأست انها مابتركب راحت عند المضلة وهي معصبة وتمشي بدفاشه ومالها خلق احد
              فيصل طالعها وقام يضحك : هههههههههههههههههه ههههههههاي
              دعاء معصبة وودها تعطيه كف :لاتضحك
              فيصل : هي انتي شوفي شكلك هههههههههههههههههه
              دعاء طنشته : اووووووووه
              ومشت دعاء وهي معصبة ومالها خلق احد
              نروح نشوف اللي عند المظله شيسون ..
              جات فجر وجلست بالمظلة
              فيصل : صباح الخير اختي حبيتي
              فجر: هلا فيصل حبيبي هاي ايمان شخبارك
              ايمان : هاي تمام
              فجر شافت اختها دعاء تمشي ومعصبة ومالها خلق احد : دعوي شفيش ؟؟
              دعاء طنشتها وماعطتها وجه
              فجر : هذا جزاني أسال عنك يالبطة
              وجا العم عبدالله\ ابو فيصل وجلس
              فيصل :صباح الخير يبا
              ابو فيصل : صباح الورد
              اما سارة وفهد يتمشون على البحر وجات لهم هاجر
              هاجر : هاه وينكم اليوم ما شفناكم على الفطور ؟!
              فهد : عمتي سارة ماتبي تقول تتنسى اما انا اكلت كورن فليكس
              هاجر :مو على كيفها اهي بس تأشر على الاكل اللي تبيه وانا اجيبه لها بس قولي وتدللي
              سارة : يما والله مابي
              هاجر : مايصير تراه موعلى شانك عشان اللي ببطنك حفيدي
              ساره : ههههههه
              ومشت معاها وراحت عند عشان تاكل مع امها
              فهد بصراخ : هاه عمتي ناس وناس
              هاجر بضحكة : جب يلا بس
              وجابت الاكل عند الطاولة وتأكلها هاجر
              سارة : بس يما والله شبعت
              هاجر : لا بتاكلين ابي حفيدي يطلع دبدوب
              سارة : ايه يما بس مو كذا
              وجات رغد وتلعب في شعرها وتغني وجلست عندهم وجات بعدها فاطمة متضايقة وتفكر شلون بتواجه زوج امها
              رغد : هلا فطومة صبحك الله بالخير .. شف شف هذي ضايق خلقها ياحلو المصريين بس دايما مفرفشين حبيبتي طقي كل شي ورا ظهرك شوفيني انا شعاري بالدنيا اضحك للدنيا تضحك لك ابتسمي خل نشوف اسنانك ياخي
              هاجر : ايه والله وصادقة بنتي خليك من هالهم وجلسي معانا
              فاطمة : ان شاء الله عمتي > وهي تأشر لفجر
              فاطمه : فجور ابي اكملك فاضية ولا اشوف وحده غيرك
              فجر : هههه لا شدعوة
              رغد : يصلح اجي معاكم ولا حق كبار
              فاطمه :هه الله يقطع شرك تعالي ولاتكثرين هذرة
              فجر ودها تعطي رغد كف : اووف قالت لي انا موب انتي اللقافه تذبح اوف
              رغد تبي تقهرها : هههههههههاي روحي مناك ههههه
              فجر كشت على رغد وراحوا داخل الشاليه وفجاءة فاطمه تبكي لا شعوريا
              رغد مسحت دموعها : فاطمه خلاص لاتبكين انا مارضى
              فجر : خلاص فطم الدنيا ماتستاهل
              فاطمة هدأت : انا بقول لكم عن كل شي بس ابي وعد منكم ماتخبرون ولا حد
              فجر : وعد مابخبر احد
              رغد : قولي فطوم خوفتيني عليك

              تعليق

              • عاشه المطوع
                عـضـو
                • May 2016
                • 15

                #8
                رد: سيعلمون انك تحت ذمت عاشق \ بقلممي :$

                بالتوفيق

                تعليق

                google Ad Widget

                تقليص
                يعمل...