بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركتة
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
بنات انا او مره اكتب رواية و حبيت انزلها في هذا المنتدى و اتمنى انها تنال اعجابكم
اختكم : (كاتبة في بدايتها)
.
.
.
.
(النسيان صعب )
الشخصيات اللي برواية :
بيت ابو زياد / ام زياد / زياد 29سنة متزوج من حنان بنت صاحبة امه و ما عنده اطفال
الهام / اصغر من زياد بسنتين متزوجه من واحد كبير بسسن و عندها يارا و لارا
يزيد / 18 سنة اهبل و ما يهمة أي شي يحب المزح و الستهبال و العبط اخر سنة له فسي المرحلة الثانوية
هيام / 17 سنة كثير يقولون عنها هادية و الميزه اللي فيها انها تفكر بعقلها قبل قلبها
سهام : 7 سنوات نشرة اخبار بيت ابو زياد فيها غرور مو طبيعي
بيت ابو احمد
ام احمد اخت ام زياد/ احمد 30 سنة مطلق و عنده بنت و ولد مشعل و عبير ماسك كل شغل ابوه ومهمل عيالة و امهم ماتبيهم تقول ما ابي شي يذكرني فية بس لولا ام زياد ولا كان العيال ضاعوا
سماح / 22 سنة طالبة بالجامعة حكمتها بالحياة (لا تاجل عمل اليوم الى الغد)
لمار (خبله و مجنونة ما تدري وين الله حاطها همها كله الضحك )
هي كبر هيام و في نفس المدرسة كمان
ياسر /10 سنوات
بيت ابو خالد : ام خالد اخت ام زياد و ام احمد و هي متوفية
و نهى مرت ابو خالد حبوبه و طيبة و عندها سمر 5 سنوات
عيال ام خالد : خالد 20 سنة يمشي على نياته يشتغل مع احمد في الشركة
سعد : 27سنة عصبي جدا لاكن محد معبره يعصب و يصارخ و محد يرد علية
ريمان : (دلوعة البابا) زي ما تقول عمرها 18 تسقط نفسها عشان ما تروح عن هيام و لمار طيبة و ينلعب عليها
نجلاء :21 سنة مخلصه جامعة و جالسة في البيت كل اهتمامها في الميك اب
سعود :13 سنة كلامة كله حكم مع ان صغير و اللي يجلس معة ما يمل منة
ام منصور اخت ابو زياد
منصور : 22سنة تافه معقد و أي شي يجي في باله ياخذ طيب او غصب
خلود : طيبة و هبلة على وجهها 17 سنة
ام و ابو ابو زياد و ام منصور حياتهم كلها في المزرعة
ابو زيد مخرف
بيت رعد صاحب يزيد
نواف : 18 سنة وسسيم جدا و عنده اسلوب يخدع الناس فية
رعد: 20 سنة صاحب يزيد مع انة اكبر من يزيد بس شكلة صغير
ساره :12 سنة
هدى 21
بيت ام محمد : زوجها متوفي و عندها محمد عمره 22 سنة
بيت الين صاحبة هيام
الين : مثقفة و كلامها اكبر منها اسلوبها راقي
مصعب : 33سنة طبيب امراض نفسية
ابوهم متوفي
باقي الشخصيات نتعرف عليهم في الاحداث
البارت الاول :
بيت ابو زياد الساعة – 6 الصباح
دخلت ام زياد غرفة هيام تصحيها الا و الغرفة مقلوبة فوق تحت
ام زياد : وشذا الحوسة
هيام: يمة جزمتي السواء اللي شريت امس وين (و انتو بكرامة)
ام زياد : مدري عنك نادي الخامة ترتب و انتي انزلي افطري زياد بيجي يفطر عندنا
هيام : لا رد ...
طلعت من غرفة هيام متوجهه لغرفة يزيد اللي مشغل المسجل
ام زياد : يالله صباح خير
يزيد يبوس راسها : Good morning
ام زياد : والله مدري وش تقول
نزلت راسها و شافت جزمة هيام ام زياد : وش جاب جزمة هيا عليك
يزيد يمة ترا جزمة عيال
دخلت هيام عليهم : وش دخلك انت افسخها يا حبيبي
يزيد ينرفزها : حبيبي اللي سكن في العين
هيام بعصبية : افسخ و انت ساكت
يزيد طيب بس وخري عن الباب و خرت و هرب رفعت مريولها و لحقته ام زياد ضحكت على عيالها و طلعت
تحت عند هيام و يزيد
هيام : زيزو بليز ابيها
يزيد : حددي تبين أي شبس زيزو ولا ليز
هيام : يززززززيد
دخل زياد
زياد : وجع يقطع مصران العدو وشذا الصراخ
هيام : علية جزمتي ابيها
زياد : يزيد ما تستحي انت
يزيد : جزمة عيال
هيام بصراخ : مالللك شغل
هيام في نفسها ابية عون طلع فرعون
في بيت ابو احمد
ام احمد : لمار ابيك اليوم تقولين ميد بنات خالتك بنروح المزرعة و بننام فيها
لمار : طيب و المدرسة
ابو احمد : ليش انتوا تداومون اسبوع كامل
ميار بفهاوه : لا
احمد : اجل اسكتي و قولي اللي قالت امي
ميار بنظرة مالك دخل : طيب
ابو احمد : الا كيف مرت ابو خالد مع عيال اختك
ميار بلقافة : تجنن و طيبة مره
احمد : ابوي يكلم امي
ياسر : ميار قومي نروح المدرسة بدال ما نجلس مع المعقد
لمار : اية والله قوم قول ميد السواق يجهز السياره
دخلت سماح: خذوني معكم
احمد : تعالي افطري
سماح : مابي يلا باي
احمد : مع السللامة
ابو احمد و ام احمد : بحفظ الرحمن
ابو احمد اية كيفها معهم
ام احمد : مشاء الله عليها تعامل عيال اختي مثل عيالها
ا و احمد : نادوها معكم المزرعة
ام احمد : بدون ما تقول المره طيبة و تستاهل ياليت احمد ياخذ وحده مثلها
ضرب احمد الطاولة : زواج مارح اتزوج
و اخذ عياله و طلع
ام احمد الله يصلحة
ابو احمد : امين , يلا عن اذنك بروح اريح و بروح المزرعة اوصي العمال يرتبون
ام احمد : و الشركة
ابو احمد : احمد و خالد ماسكين الشغل كلة
ام احمد :زين
في المدرسة – حصة الرياضيات
المعلمة : سحر قومي حلي المسالة
سحر قامت بدلع و طلعت السبوره و هي تحل
قالت ميار : انتبهي لا تتعورين من القلم
المعلمة : ميار قومي كملي المسالة عن زميلتك
ميار : عفوا بس انا ما اعرف اكتب ولا اقراء
ريمان : ههههههههههه حلوهه
هم يسسون كذا عشان المعلمة تعصب و تطردهم
المعلمة : ميار و ريمان
قاطعوها : اطلعوا ابر
كل الفصل ضحك جوا بيطلعون قالت سحر : ههف مدري كيف انا متحمله ذا اللحوج هذول
ميار كشت عليها و طلعت و لحقتها ريمان
نوره صاحبة ميار : سحر اسكتي و بلاش مشاكل
سحر : وعع الله يصبرني
هيام : خلاص اسكتي
عند يزيد – الفسحة
نواف : يزيد وين نطلع اليوم يزيد
يزيد : مدري والله بشوف و بدق على رعد
سلطان : طيب خذوني معكم
يزيد : افكر
سلطان : ما ابي اوح لا تفكر انت وياه
جراح : تعال معي
يزيد : على وين
جراح : استراحة
يزيد : استراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح : لية مستغرب اية استراحة
يزيد : مين بيطلع معك من اخوينا
جراح : هههههههه ولا احد الا سلطان عشانة حبيبي
سلطان : مين فية
جراح : بناتت على كيف كيفك طب و اختار
يزيد : نعم انت وياه وش بنات و استراحة و خرابيط لا سلطان موب رايح
سلطان :على كيفك هو الا بروح
يزيد : طيب عن اذنكم ما اجلس مع ناس ماعندهم شرف ولا يخافون من الله
نواف وده يقول بروح بس خاف ان يزيد يدري و يعلم رعد قام ورا يزيد
جراح : ما عليك منهم
سلطان : اية ادري متة الموعد بس
عند ام احمد
ام احمد في نفسها بروح ادق عاى نهى اخاف ميار ما تقول لها تجي
ام احمد : الو
نهى : هلا والله
ام احمد : وش اخباركم
نهى : بخير عساك بخير
ام احمد بخير الله يسلمك
نهى الله لا يغير عليكم
ام احمد : الا تراك معزومة في مزرعتنا برقد هناك
نهى : ان شاء الله نجي
ام احمد : اجل يلا عن اذك تعرفين تجهيز و ذا المور
نهى : ايةة اجل يلا في امان الله
سكرت من نهى و راحت تكمل شغلها
عند البنات في المدرسة
ميار ك وش رايك يا ريمان يا بنت خالتي البقره احنا بننام في المزرعة نسوي في هيام مقلب
ريمان : و ليش لا يا بقره
ميار : طيب عندك مقلب
ريمان عندي ابو المقالب
ميار : صدق مين
ريمان : يزيد يا البي
ميار : فكره يلا نطلع و ندق علية ولا نروح له المدرسة
ريمان : نطلع بدون ما تحس هيام و نروح نتغذا سوا
طلعوا و تركوا هيام تستنى سواقهم اللي يبهذلها كل يوم
في السيارة – عند مدرسة يزيد
ريمان : والله اني خايفة في عيال كثير
ميار : هصص خليني ادور يزيد
شافت يزيد و صرخت تنادية
ميار : يزززيد زيززو تعال
يزيد : عن اذنك نواف هاذي بنت خالتي اكيد عندها شي
نواف : اذنك معك
يزيد و هو متوجه عند السيارة
سلطان : بنات جايين ياخذونك ياللي عند شرف
يزيد هجم علية ببوقس على عينة
ميار نزلت من السيارة تركض : يزيد وش فيك
سلطان : لا بعد جايته
لمار : هية انت احترم نفسك لا احوسسك هينا
سلطان : انتي وين اهلكك عنك
يزيد مسكة من ياقته : هاذي بنت خالتي يا وصخ
ميار : تفففففووو على وجههك يا قليل الادب
يزيد : مسك يد ميار و ركب السيارة
ريمان :يزيد احنا اسفين بس احنا قصدنا نبي ناخذك نروح نتغدا سوا
يزيد : من جدكم انتو ازعل بس ذا وصخ و كل يوم تزيد وصاخته و يحسب الناس مثلة
ميار بعبط : ابي مقلب
يزيد ضربها مع راسها : لية
ريمان : بنسوية باختك
يززيد : اوووك
ميار : ترا بنطلع المزرعة و ببنام هيناك يعني ابي المقلب اليوم
يزيد : وللد وللد وللد مزرعة و معك يا الهبله و ضربها مره ثانية
ميار ترد له الضربة : أية يا الهبل
يزيد : بعزم نواف و رعد
ريمان : مين هذول
يزيد اخوياي
ميار ك طيب وين تبي تتغدا فية
يزيد : لا لا وديني البيت
ميار : اوكك توفر اصلا
يزيد : لا رد .....
عند نهى و ام احمد و ام زياد في المزرعة
ام زياد : ام محمد بتجي
ام احمد : ايةة
ام زياد : زين من زمان عنها
نهى اية والله
ام احمد : وين هيام ليش ما جات عن البنات
ام زياد : تقول هربو عنها و بتجي مع حنان و يزيد
ام احمد : اية زين
دخل خالد بدون ما يسلم يدور سماح
ام احمد : و عليكم السلام
خالد : هلا هلا وين سماح
ام زياد : جوا
راح يركض عندها و يقول في نفسة ( اهه يا سماح مشتاقلك)
فتح الباب و حصلها منسدحه
خالد : احم
فزت من مكانها و وجهها احمر : هلا خالد بغيت شي
خالد:( ابي اشوفك) لا لا سلامتك ابي شاحن بلا بيري
سماح : شوفه برا في الصالة
خالد : طيب
و طلع سماح: (زيينة )
في بيت ابو زياد بتحديد غرفة هيام
خذت روبها و دخلت الحمام (و انتو بكرامة)
فتح يزيد باب غرفتها و هو يكلم بعن نص ساعة طلعت من الحمام
وهي تغني: أبيك بجنبي الليلة ترا كل الجروح صغار
كبير الجرح في ظنك .. أنا في ظني أصغرها
خل اللي سمع يسمع .. أساسا ما بقى أسرار
غيابك كسر سكاتي وكل أسراري أظهرها
يزيد بعد السماعة عن اذنة : مو من زين صوتك
هيام : عاجبني (صوتها حلو)
يزيد : مالت بس
هيام مووت من الحره صوتك مخيس
يزيد توه بيرد بس تذكر رعد على الخط
يزيد : اسف رعود بس زي ما قلت لك تعال انت و نواف اليوم
رعد : حرام عليك صوتها حلو لا تحطمها
يزيد : هههية انت اختي وش اللي صوتها حلو
هيام (رعد سمعني اغني )
سكر يزيد و يكلم هيام بس البنت بالها مو معه
يزيد : هيام و وجع
هيام : ههاه وش تبي
يزيد هويتي
هيام : اطلع برا ببدل ملابسي
يزيد :مابي مو لازم تبدلين
هيام :برا اقول
يزيد : تطرديني
هيام : اية لاني تعبانة
طلع بدون ما يرد و سكر الباب بقوه و دق على ميار
هيار : هلا
يزيد : اسمعي لا ترتبون الجناح حقكم
لمار : طيب بس و سكر في وجهها
_________________________________________
تجمعوا الواىل كلههم الساعة 7 المغر ب
ميار عازمة كل صاحباتها و صوت الدي جي واصل اخر
و وصل نواف و رعد و استقبلهم يزيد اللي طاير من الفرحة انه شاف رعد
خالد كانة مو موجود بس يفكر في سماح
عند البنات
هيام: بنات صوت دي جي مره عالي
لمار: هيام ما علية احنا طالعين نستانس
هيام : بس اصدقاء يزيد فية
لمار : يا شيخة ما عليك ممنهم
ريمان : لمار خلينا نروح نشوفهم يمكن نلقى واحد يفتح النفس
لمار : يلا
هيام : بنات عيب
ريمان : اسكتي تكفين انتي
لمار مسكت يد ريمان و طلعو و هيام كا ودها تروح و تعرف مين اللي سمعها و هي تغني بس راحت عند نوره صاحبة لمار
عند لمار و ريمان
ريمان كانت متلثمة و خايفة سعد يشوفها اما ميار كان عادي الوضع تمشي بدون حجاب (مو اقولكم هبله)
طاحت عيون نواف عليهم و قام من عند العيال و مسوي نفسة يكلم
نواف : هلا والله حبيبي
------
نواف : هههههههههههههههههه فديتك والله
ريمان كانت تناظر ذاك الشاب الوسسيم اللي يضحك و يقرب من عندهم
نواف : اوك حبيبي اكلمك بعدين
و نزل الجوال عن اذنة و لف عليهم
نواف ببتسامة : مساء الخير
لمار : مساء النور
ريمان : لا رد ..........
نواف يناظر ريمان بستغراب
ريمان : ميار خلينا نمشي لا يجي سعد
ميار : يلا تعالي
نواف : لالالالا دقيقة
لفت علية ريمان و طاحت لثمتها و كان نواف يناظرها باعجاب ريمان ارتبكت من نظرتة
نواف : انتي وش اسسمك
ريمان بتوتر : اسسسميي ريمان
و مسسكت يد ميار و صارت تركض نواف كان يناظرهم و يبتسسسم و رجع عند العيال
في بيت ام منصور
خلود : يمة كلمت بنت خالي و قالت انهم في مزرعة خالتها خلينا نرروح
ام منصور : لا يا بنتي صعبة
خلود: يمةة عادي خالتي ام زياد عازمتنا
ام منصور : بكلم اخوكك و اشوف
دخل منصور : السلام
خلود : وعليكم السلام الله جابك
منصور : خير ان شاء الله
ام منصور : ابد بس اختك كلمتها هيام و عزمتها على مزرعة ام احمد
منصور في نفسة : اذا راحت خلود بنروح معها و بشوف هييام
ام منصور : وين رحت يا ولدي
منصور : خلاص يمةة بكرا العصر نروح
خلود : ونننناسة يلا عن اذنكم بروح اكلم هيام و اجهههز اغراضي
منصور ابتسم لما
ام منصور : و جهزي اغراضي بعد
خلود : ان شاء الله
في المزرعة _ عند الحريم
ام محمد : كم عمر بنتك يا ام احمد
ام محمد: يا حليلها
ام احمد : احلوة دنياك
دخلت عليهم هيام تركض
ام زياد : خير وش فيككم
هيام : خخخخخخخخخخخلود بتجي بكرا
ام زياد : الله يحيها
ام احمد بحماس : بتجي امها
هيام : و اخوها بعد
دخل يزيد
يزيد : السلام
الكل : وعليكم السلام
ام محمد : شلونك يزيد
يزيد بدون نفس : بخير
ام زياد : وش فيكك
يزيد : المعقد بيجي
ام زياد : مين ؟؟؟؟؟؟
هيام و يزيد : اكيد منصور
ام احمد : هههههه ياربي عيالك يضحكوني دايم
دخلت ريمان تركض و مسسكت يد هيام و دخلتها جنحهم
و دخلت ميار بعدها و الكل يناظرها بستغراب
ميار : وش فيكم
يزيد : انتو اللي وش فيكم
ميار : وش دخلك
يزيد : وش دخلني خلاص مت فية مقلب
ميار : لا لا امزح
ام زياد : وش مقلبة
يزيد : بنسوية في بنتك
ام احمد : والله لو تتسون لها شي بتندمون
ميار و يزيد : طيب
ميار : بروح عند صديقاتي عن اذنكم
يزيد : و انا بروح عند العيال
في بيت اللهام
اللهام : ابو عبد العزيز :تسمح لي اروح عند خواتي و امي في المزرعة
ابو عبد العزيز : روحي مين ماسكك
اللهام : محد بس انا استاذنك
ابو عبد العزيز : جيبي بناتي و اطلعي عن وجهي
اللهام : انىشاء الله
( معاملة زوج اللهام معها جدا سيئة بس هس تتحمله عشان بناتها و عشانة رجال كبير )
في بيت الين
مصعب تووه راجع من العيادة : السلام
الين و ام مصعب : و عليكم السلام
مصعب : وش اخبار الين
الين : مو كويسة
مصعب : افا لية
الين : طفشت من البيت يا مصعب ابي اطللع
مصعب : بس كذا
الين : اية
مصعب : طيب يلا قومو جهزوا اغراضكم بنمشي الشرقية
الين : و العيادة
معصب : اخذ اجازة
ام مصعب : الله يخليك لنا يا ولدي
مصعب باس راس امة : و يخليك لنا
و قامو يجهزون اغراضهم
2الليل في امزرعة و بتحديد في جناح البنات
كانت ريمان جالسة على اعصبها تستنى هيام ترتب الجناح اللي كان كلة تراب و مقلوب فوق تحت
ريمان : الله ياخذ يزيد
هيام: ليش و ش فيك علية
ريمان كنا بنسوي فيك مقلب و قال لا ترتبون الغرفة
هيام : وش دخل الحوسة في المقلب
ريمان : وش دراني عن اخوكك يلا خلصي
هيام : طيب ما بقى الا شوي قومي ساعديني
ريمان : لا ما ابي
خلصت هيام الترتيب و جلست ع السرسر
هيام : هاه وش عندك
ريمان : كلمني
هيام بدهشه : مين
ريمان : م دري ما اعرف اسمة يجنن يا هيام يجنن
هيام : وش قال وش قلتي
ريمان حكت كل شي
حبيباتي لا تحرموني تعليقكم و دعمكم عشان اكمل
السلام عليكم و رحمة الله و بركتة
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
بنات انا او مره اكتب رواية و حبيت انزلها في هذا المنتدى و اتمنى انها تنال اعجابكم
اختكم : (كاتبة في بدايتها)
.
.
.
.
(النسيان صعب )
الشخصيات اللي برواية :
بيت ابو زياد / ام زياد / زياد 29سنة متزوج من حنان بنت صاحبة امه و ما عنده اطفال
الهام / اصغر من زياد بسنتين متزوجه من واحد كبير بسسن و عندها يارا و لارا
يزيد / 18 سنة اهبل و ما يهمة أي شي يحب المزح و الستهبال و العبط اخر سنة له فسي المرحلة الثانوية
هيام / 17 سنة كثير يقولون عنها هادية و الميزه اللي فيها انها تفكر بعقلها قبل قلبها
سهام : 7 سنوات نشرة اخبار بيت ابو زياد فيها غرور مو طبيعي
بيت ابو احمد
ام احمد اخت ام زياد/ احمد 30 سنة مطلق و عنده بنت و ولد مشعل و عبير ماسك كل شغل ابوه ومهمل عيالة و امهم ماتبيهم تقول ما ابي شي يذكرني فية بس لولا ام زياد ولا كان العيال ضاعوا
سماح / 22 سنة طالبة بالجامعة حكمتها بالحياة (لا تاجل عمل اليوم الى الغد)
لمار (خبله و مجنونة ما تدري وين الله حاطها همها كله الضحك )
هي كبر هيام و في نفس المدرسة كمان
ياسر /10 سنوات
بيت ابو خالد : ام خالد اخت ام زياد و ام احمد و هي متوفية
و نهى مرت ابو خالد حبوبه و طيبة و عندها سمر 5 سنوات
عيال ام خالد : خالد 20 سنة يمشي على نياته يشتغل مع احمد في الشركة
سعد : 27سنة عصبي جدا لاكن محد معبره يعصب و يصارخ و محد يرد علية
ريمان : (دلوعة البابا) زي ما تقول عمرها 18 تسقط نفسها عشان ما تروح عن هيام و لمار طيبة و ينلعب عليها
نجلاء :21 سنة مخلصه جامعة و جالسة في البيت كل اهتمامها في الميك اب
سعود :13 سنة كلامة كله حكم مع ان صغير و اللي يجلس معة ما يمل منة
ام منصور اخت ابو زياد
منصور : 22سنة تافه معقد و أي شي يجي في باله ياخذ طيب او غصب
خلود : طيبة و هبلة على وجهها 17 سنة
ام و ابو ابو زياد و ام منصور حياتهم كلها في المزرعة
ابو زيد مخرف
بيت رعد صاحب يزيد
نواف : 18 سنة وسسيم جدا و عنده اسلوب يخدع الناس فية
رعد: 20 سنة صاحب يزيد مع انة اكبر من يزيد بس شكلة صغير
ساره :12 سنة
هدى 21
بيت ام محمد : زوجها متوفي و عندها محمد عمره 22 سنة
بيت الين صاحبة هيام
الين : مثقفة و كلامها اكبر منها اسلوبها راقي
مصعب : 33سنة طبيب امراض نفسية
ابوهم متوفي
باقي الشخصيات نتعرف عليهم في الاحداث
البارت الاول :
بيت ابو زياد الساعة – 6 الصباح
دخلت ام زياد غرفة هيام تصحيها الا و الغرفة مقلوبة فوق تحت
ام زياد : وشذا الحوسة
هيام: يمة جزمتي السواء اللي شريت امس وين (و انتو بكرامة)
ام زياد : مدري عنك نادي الخامة ترتب و انتي انزلي افطري زياد بيجي يفطر عندنا
هيام : لا رد ...
طلعت من غرفة هيام متوجهه لغرفة يزيد اللي مشغل المسجل
ام زياد : يالله صباح خير
يزيد يبوس راسها : Good morning
ام زياد : والله مدري وش تقول
نزلت راسها و شافت جزمة هيام ام زياد : وش جاب جزمة هيا عليك
يزيد يمة ترا جزمة عيال
دخلت هيام عليهم : وش دخلك انت افسخها يا حبيبي
يزيد ينرفزها : حبيبي اللي سكن في العين
هيام بعصبية : افسخ و انت ساكت
يزيد طيب بس وخري عن الباب و خرت و هرب رفعت مريولها و لحقته ام زياد ضحكت على عيالها و طلعت
تحت عند هيام و يزيد
هيام : زيزو بليز ابيها
يزيد : حددي تبين أي شبس زيزو ولا ليز
هيام : يززززززيد
دخل زياد
زياد : وجع يقطع مصران العدو وشذا الصراخ
هيام : علية جزمتي ابيها
زياد : يزيد ما تستحي انت
يزيد : جزمة عيال
هيام بصراخ : مالللك شغل
هيام في نفسها ابية عون طلع فرعون
في بيت ابو احمد
ام احمد : لمار ابيك اليوم تقولين ميد بنات خالتك بنروح المزرعة و بننام فيها
لمار : طيب و المدرسة
ابو احمد : ليش انتوا تداومون اسبوع كامل
ميار بفهاوه : لا
احمد : اجل اسكتي و قولي اللي قالت امي
ميار بنظرة مالك دخل : طيب
ابو احمد : الا كيف مرت ابو خالد مع عيال اختك
ميار بلقافة : تجنن و طيبة مره
احمد : ابوي يكلم امي
ياسر : ميار قومي نروح المدرسة بدال ما نجلس مع المعقد
لمار : اية والله قوم قول ميد السواق يجهز السياره
دخلت سماح: خذوني معكم
احمد : تعالي افطري
سماح : مابي يلا باي
احمد : مع السللامة
ابو احمد و ام احمد : بحفظ الرحمن
ابو احمد اية كيفها معهم
ام احمد : مشاء الله عليها تعامل عيال اختي مثل عيالها
ا و احمد : نادوها معكم المزرعة
ام احمد : بدون ما تقول المره طيبة و تستاهل ياليت احمد ياخذ وحده مثلها
ضرب احمد الطاولة : زواج مارح اتزوج
و اخذ عياله و طلع
ام احمد الله يصلحة
ابو احمد : امين , يلا عن اذنك بروح اريح و بروح المزرعة اوصي العمال يرتبون
ام احمد : و الشركة
ابو احمد : احمد و خالد ماسكين الشغل كلة
ام احمد :زين
في المدرسة – حصة الرياضيات
المعلمة : سحر قومي حلي المسالة
سحر قامت بدلع و طلعت السبوره و هي تحل
قالت ميار : انتبهي لا تتعورين من القلم
المعلمة : ميار قومي كملي المسالة عن زميلتك
ميار : عفوا بس انا ما اعرف اكتب ولا اقراء
ريمان : ههههههههههه حلوهه
هم يسسون كذا عشان المعلمة تعصب و تطردهم
المعلمة : ميار و ريمان
قاطعوها : اطلعوا ابر
كل الفصل ضحك جوا بيطلعون قالت سحر : ههف مدري كيف انا متحمله ذا اللحوج هذول
ميار كشت عليها و طلعت و لحقتها ريمان
نوره صاحبة ميار : سحر اسكتي و بلاش مشاكل
سحر : وعع الله يصبرني
هيام : خلاص اسكتي
عند يزيد – الفسحة
نواف : يزيد وين نطلع اليوم يزيد
يزيد : مدري والله بشوف و بدق على رعد
سلطان : طيب خذوني معكم
يزيد : افكر
سلطان : ما ابي اوح لا تفكر انت وياه
جراح : تعال معي
يزيد : على وين
جراح : استراحة
يزيد : استراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح : لية مستغرب اية استراحة
يزيد : مين بيطلع معك من اخوينا
جراح : هههههههه ولا احد الا سلطان عشانة حبيبي
سلطان : مين فية
جراح : بناتت على كيف كيفك طب و اختار
يزيد : نعم انت وياه وش بنات و استراحة و خرابيط لا سلطان موب رايح
سلطان :على كيفك هو الا بروح
يزيد : طيب عن اذنكم ما اجلس مع ناس ماعندهم شرف ولا يخافون من الله
نواف وده يقول بروح بس خاف ان يزيد يدري و يعلم رعد قام ورا يزيد
جراح : ما عليك منهم
سلطان : اية ادري متة الموعد بس
عند ام احمد
ام احمد في نفسها بروح ادق عاى نهى اخاف ميار ما تقول لها تجي
ام احمد : الو
نهى : هلا والله
ام احمد : وش اخباركم
نهى : بخير عساك بخير
ام احمد بخير الله يسلمك
نهى الله لا يغير عليكم
ام احمد : الا تراك معزومة في مزرعتنا برقد هناك
نهى : ان شاء الله نجي
ام احمد : اجل يلا عن اذك تعرفين تجهيز و ذا المور
نهى : ايةة اجل يلا في امان الله
سكرت من نهى و راحت تكمل شغلها
عند البنات في المدرسة
ميار ك وش رايك يا ريمان يا بنت خالتي البقره احنا بننام في المزرعة نسوي في هيام مقلب
ريمان : و ليش لا يا بقره
ميار : طيب عندك مقلب
ريمان عندي ابو المقالب
ميار : صدق مين
ريمان : يزيد يا البي
ميار : فكره يلا نطلع و ندق علية ولا نروح له المدرسة
ريمان : نطلع بدون ما تحس هيام و نروح نتغذا سوا
طلعوا و تركوا هيام تستنى سواقهم اللي يبهذلها كل يوم
في السيارة – عند مدرسة يزيد
ريمان : والله اني خايفة في عيال كثير
ميار : هصص خليني ادور يزيد
شافت يزيد و صرخت تنادية
ميار : يزززيد زيززو تعال
يزيد : عن اذنك نواف هاذي بنت خالتي اكيد عندها شي
نواف : اذنك معك
يزيد و هو متوجه عند السيارة
سلطان : بنات جايين ياخذونك ياللي عند شرف
يزيد هجم علية ببوقس على عينة
ميار نزلت من السيارة تركض : يزيد وش فيك
سلطان : لا بعد جايته
لمار : هية انت احترم نفسك لا احوسسك هينا
سلطان : انتي وين اهلكك عنك
يزيد مسكة من ياقته : هاذي بنت خالتي يا وصخ
ميار : تفففففووو على وجههك يا قليل الادب
يزيد : مسك يد ميار و ركب السيارة
ريمان :يزيد احنا اسفين بس احنا قصدنا نبي ناخذك نروح نتغدا سوا
يزيد : من جدكم انتو ازعل بس ذا وصخ و كل يوم تزيد وصاخته و يحسب الناس مثلة
ميار بعبط : ابي مقلب
يزيد ضربها مع راسها : لية
ريمان : بنسوية باختك
يززيد : اوووك
ميار : ترا بنطلع المزرعة و ببنام هيناك يعني ابي المقلب اليوم
يزيد : وللد وللد وللد مزرعة و معك يا الهبله و ضربها مره ثانية
ميار ترد له الضربة : أية يا الهبل
يزيد : بعزم نواف و رعد
ريمان : مين هذول
يزيد اخوياي
ميار ك طيب وين تبي تتغدا فية
يزيد : لا لا وديني البيت
ميار : اوكك توفر اصلا
يزيد : لا رد .....
عند نهى و ام احمد و ام زياد في المزرعة
ام زياد : ام محمد بتجي
ام احمد : ايةة
ام زياد : زين من زمان عنها
نهى اية والله
ام احمد : وين هيام ليش ما جات عن البنات
ام زياد : تقول هربو عنها و بتجي مع حنان و يزيد
ام احمد : اية زين
دخل خالد بدون ما يسلم يدور سماح
ام احمد : و عليكم السلام
خالد : هلا هلا وين سماح
ام زياد : جوا
راح يركض عندها و يقول في نفسة ( اهه يا سماح مشتاقلك)
فتح الباب و حصلها منسدحه
خالد : احم
فزت من مكانها و وجهها احمر : هلا خالد بغيت شي
خالد:( ابي اشوفك) لا لا سلامتك ابي شاحن بلا بيري
سماح : شوفه برا في الصالة
خالد : طيب
و طلع سماح: (زيينة )
في بيت ابو زياد بتحديد غرفة هيام
خذت روبها و دخلت الحمام (و انتو بكرامة)
فتح يزيد باب غرفتها و هو يكلم بعن نص ساعة طلعت من الحمام
وهي تغني: أبيك بجنبي الليلة ترا كل الجروح صغار
كبير الجرح في ظنك .. أنا في ظني أصغرها
خل اللي سمع يسمع .. أساسا ما بقى أسرار
غيابك كسر سكاتي وكل أسراري أظهرها
يزيد بعد السماعة عن اذنة : مو من زين صوتك
هيام : عاجبني (صوتها حلو)
يزيد : مالت بس
هيام مووت من الحره صوتك مخيس
يزيد توه بيرد بس تذكر رعد على الخط
يزيد : اسف رعود بس زي ما قلت لك تعال انت و نواف اليوم
رعد : حرام عليك صوتها حلو لا تحطمها
يزيد : هههية انت اختي وش اللي صوتها حلو
هيام (رعد سمعني اغني )
سكر يزيد و يكلم هيام بس البنت بالها مو معه
يزيد : هيام و وجع
هيام : ههاه وش تبي
يزيد هويتي
هيام : اطلع برا ببدل ملابسي
يزيد :مابي مو لازم تبدلين
هيام :برا اقول
يزيد : تطرديني
هيام : اية لاني تعبانة
طلع بدون ما يرد و سكر الباب بقوه و دق على ميار
هيار : هلا
يزيد : اسمعي لا ترتبون الجناح حقكم
لمار : طيب بس و سكر في وجهها
_________________________________________
تجمعوا الواىل كلههم الساعة 7 المغر ب
ميار عازمة كل صاحباتها و صوت الدي جي واصل اخر
و وصل نواف و رعد و استقبلهم يزيد اللي طاير من الفرحة انه شاف رعد
خالد كانة مو موجود بس يفكر في سماح
عند البنات
هيام: بنات صوت دي جي مره عالي
لمار: هيام ما علية احنا طالعين نستانس
هيام : بس اصدقاء يزيد فية
لمار : يا شيخة ما عليك ممنهم
ريمان : لمار خلينا نروح نشوفهم يمكن نلقى واحد يفتح النفس
لمار : يلا
هيام : بنات عيب
ريمان : اسكتي تكفين انتي
لمار مسكت يد ريمان و طلعو و هيام كا ودها تروح و تعرف مين اللي سمعها و هي تغني بس راحت عند نوره صاحبة لمار
عند لمار و ريمان
ريمان كانت متلثمة و خايفة سعد يشوفها اما ميار كان عادي الوضع تمشي بدون حجاب (مو اقولكم هبله)
طاحت عيون نواف عليهم و قام من عند العيال و مسوي نفسة يكلم
نواف : هلا والله حبيبي
------
نواف : هههههههههههههههههه فديتك والله
ريمان كانت تناظر ذاك الشاب الوسسيم اللي يضحك و يقرب من عندهم
نواف : اوك حبيبي اكلمك بعدين
و نزل الجوال عن اذنة و لف عليهم
نواف ببتسامة : مساء الخير
لمار : مساء النور
ريمان : لا رد ..........
نواف يناظر ريمان بستغراب
ريمان : ميار خلينا نمشي لا يجي سعد
ميار : يلا تعالي
نواف : لالالالا دقيقة
لفت علية ريمان و طاحت لثمتها و كان نواف يناظرها باعجاب ريمان ارتبكت من نظرتة
نواف : انتي وش اسسمك
ريمان بتوتر : اسسسميي ريمان
و مسسكت يد ميار و صارت تركض نواف كان يناظرهم و يبتسسسم و رجع عند العيال
في بيت ام منصور
خلود : يمة كلمت بنت خالي و قالت انهم في مزرعة خالتها خلينا نرروح
ام منصور : لا يا بنتي صعبة
خلود: يمةة عادي خالتي ام زياد عازمتنا
ام منصور : بكلم اخوكك و اشوف
دخل منصور : السلام
خلود : وعليكم السلام الله جابك
منصور : خير ان شاء الله
ام منصور : ابد بس اختك كلمتها هيام و عزمتها على مزرعة ام احمد
منصور في نفسة : اذا راحت خلود بنروح معها و بشوف هييام
ام منصور : وين رحت يا ولدي
منصور : خلاص يمةة بكرا العصر نروح
خلود : ونننناسة يلا عن اذنكم بروح اكلم هيام و اجهههز اغراضي
منصور ابتسم لما
ام منصور : و جهزي اغراضي بعد
خلود : ان شاء الله
في المزرعة _ عند الحريم
ام محمد : كم عمر بنتك يا ام احمد
ام محمد: يا حليلها
ام احمد : احلوة دنياك
دخلت عليهم هيام تركض
ام زياد : خير وش فيككم
هيام : خخخخخخخخخخخلود بتجي بكرا
ام زياد : الله يحيها
ام احمد بحماس : بتجي امها
هيام : و اخوها بعد
دخل يزيد
يزيد : السلام
الكل : وعليكم السلام
ام محمد : شلونك يزيد
يزيد بدون نفس : بخير
ام زياد : وش فيكك
يزيد : المعقد بيجي
ام زياد : مين ؟؟؟؟؟؟
هيام و يزيد : اكيد منصور
ام احمد : هههههه ياربي عيالك يضحكوني دايم
دخلت ريمان تركض و مسسكت يد هيام و دخلتها جنحهم
و دخلت ميار بعدها و الكل يناظرها بستغراب
ميار : وش فيكم
يزيد : انتو اللي وش فيكم
ميار : وش دخلك
يزيد : وش دخلني خلاص مت فية مقلب
ميار : لا لا امزح
ام زياد : وش مقلبة
يزيد : بنسوية في بنتك
ام احمد : والله لو تتسون لها شي بتندمون
ميار و يزيد : طيب
ميار : بروح عند صديقاتي عن اذنكم
يزيد : و انا بروح عند العيال
في بيت اللهام
اللهام : ابو عبد العزيز :تسمح لي اروح عند خواتي و امي في المزرعة
ابو عبد العزيز : روحي مين ماسكك
اللهام : محد بس انا استاذنك
ابو عبد العزيز : جيبي بناتي و اطلعي عن وجهي
اللهام : انىشاء الله
( معاملة زوج اللهام معها جدا سيئة بس هس تتحمله عشان بناتها و عشانة رجال كبير )
في بيت الين
مصعب تووه راجع من العيادة : السلام
الين و ام مصعب : و عليكم السلام
مصعب : وش اخبار الين
الين : مو كويسة
مصعب : افا لية
الين : طفشت من البيت يا مصعب ابي اطللع
مصعب : بس كذا
الين : اية
مصعب : طيب يلا قومو جهزوا اغراضكم بنمشي الشرقية
الين : و العيادة
معصب : اخذ اجازة
ام مصعب : الله يخليك لنا يا ولدي
مصعب باس راس امة : و يخليك لنا
و قامو يجهزون اغراضهم
2الليل في امزرعة و بتحديد في جناح البنات
كانت ريمان جالسة على اعصبها تستنى هيام ترتب الجناح اللي كان كلة تراب و مقلوب فوق تحت
ريمان : الله ياخذ يزيد
هيام: ليش و ش فيك علية
ريمان كنا بنسوي فيك مقلب و قال لا ترتبون الغرفة
هيام : وش دخل الحوسة في المقلب
ريمان : وش دراني عن اخوكك يلا خلصي
هيام : طيب ما بقى الا شوي قومي ساعديني
ريمان : لا ما ابي
خلصت هيام الترتيب و جلست ع السرسر
هيام : هاه وش عندك
ريمان : كلمني
هيام بدهشه : مين
ريمان : م دري ما اعرف اسمة يجنن يا هيام يجنن
هيام : وش قال وش قلتي
ريمان حكت كل شي
حبيباتي لا تحرموني تعليقكم و دعمكم عشان اكمل
تعليق