رواية : (النسيان صعب )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • كاتبة في بدايتها "
    عـضـو
    • May 2013
    • 7

    رواية : (النسيان صعب )

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركتة
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد


    بنات انا او مره اكتب رواية و حبيت انزلها في هذا المنتدى و اتمنى انها تنال اعجابكم

    اختكم : (كاتبة في بدايتها)
    .
    .
    .
    .
    (النسيان صعب )
    الشخصيات اللي برواية :
    بيت ابو زياد / ام زياد / زياد 29سنة متزوج من حنان بنت صاحبة امه و ما عنده اطفال
    الهام / اصغر من زياد بسنتين متزوجه من واحد كبير بسسن و عندها يارا و لارا
    يزيد / 18 سنة اهبل و ما يهمة أي شي يحب المزح و الستهبال و العبط اخر سنة له فسي المرحلة الثانوية
    هيام / 17 سنة كثير يقولون عنها هادية و الميزه اللي فيها انها تفكر بعقلها قبل قلبها
    سهام : 7 سنوات نشرة اخبار بيت ابو زياد فيها غرور مو طبيعي
    بيت ابو احمد
    ام احمد اخت ام زياد/ احمد 30 سنة مطلق و عنده بنت و ولد مشعل و عبير ماسك كل شغل ابوه ومهمل عيالة و امهم ماتبيهم تقول ما ابي شي يذكرني فية بس لولا ام زياد ولا كان العيال ضاعوا
    سماح / 22 سنة طالبة بالجامعة حكمتها بالحياة (لا تاجل عمل اليوم الى الغد)
    لمار (خبله و مجنونة ما تدري وين الله حاطها همها كله الضحك )
    هي كبر هيام و في نفس المدرسة كمان
    ياسر /10 سنوات
    بيت ابو خالد : ام خالد اخت ام زياد و ام احمد و هي متوفية
    و نهى مرت ابو خالد حبوبه و طيبة و عندها سمر 5 سنوات
    عيال ام خالد : خالد 20 سنة يمشي على نياته يشتغل مع احمد في الشركة
    سعد : 27سنة عصبي جدا لاكن محد معبره يعصب و يصارخ و محد يرد علية
    ريمان : (دلوعة البابا) زي ما تقول عمرها 18 تسقط نفسها عشان ما تروح عن هيام و لمار طيبة و ينلعب عليها
    نجلاء :21 سنة مخلصه جامعة و جالسة في البيت كل اهتمامها في الميك اب
    سعود :13 سنة كلامة كله حكم مع ان صغير و اللي يجلس معة ما يمل منة
    ام منصور اخت ابو زياد
    منصور : 22سنة تافه معقد و أي شي يجي في باله ياخذ طيب او غصب
    خلود : طيبة و هبلة على وجهها 17 سنة
    ام و ابو ابو زياد و ام منصور حياتهم كلها في المزرعة
    ابو زيد مخرف
    بيت رعد صاحب يزيد
    نواف : 18 سنة وسسيم جدا و عنده اسلوب يخدع الناس فية
    رعد: 20 سنة صاحب يزيد مع انة اكبر من يزيد بس شكلة صغير
    ساره :12 سنة
    هدى 21
    بيت ام محمد : زوجها متوفي و عندها محمد عمره 22 سنة
    بيت الين صاحبة هيام
    الين : مثقفة و كلامها اكبر منها اسلوبها راقي
    مصعب : 33سنة طبيب امراض نفسية
    ابوهم متوفي
    باقي الشخصيات نتعرف عليهم في الاحداث
    البارت الاول :
    بيت ابو زياد الساعة – 6 الصباح
    دخلت ام زياد غرفة هيام تصحيها الا و الغرفة مقلوبة فوق تحت
    ام زياد : وشذا الحوسة
    هيام: يمة جزمتي السواء اللي شريت امس وين (و انتو بكرامة)
    ام زياد : مدري عنك نادي الخامة ترتب و انتي انزلي افطري زياد بيجي يفطر عندنا
    هيام : لا رد ...
    طلعت من غرفة هيام متوجهه لغرفة يزيد اللي مشغل المسجل
    ام زياد : يالله صباح خير
    يزيد يبوس راسها : Good morning
    ام زياد : والله مدري وش تقول
    نزلت راسها و شافت جزمة هيام ام زياد : وش جاب جزمة هيا عليك
    يزيد يمة ترا جزمة عيال
    دخلت هيام عليهم : وش دخلك انت افسخها يا حبيبي
    يزيد ينرفزها : حبيبي اللي سكن في العين
    هيام بعصبية : افسخ و انت ساكت
    يزيد طيب بس وخري عن الباب و خرت و هرب رفعت مريولها و لحقته ام زياد ضحكت على عيالها و طلعت
    تحت عند هيام و يزيد
    هيام : زيزو بليز ابيها
    يزيد : حددي تبين أي شبس زيزو ولا ليز
    هيام : يززززززيد
    دخل زياد
    زياد : وجع يقطع مصران العدو وشذا الصراخ
    هيام : علية جزمتي ابيها
    زياد : يزيد ما تستحي انت
    يزيد : جزمة عيال
    هيام بصراخ : مالللك شغل

    هيام في نفسها ابية عون طلع فرعون
    في بيت ابو احمد
    ام احمد : لمار ابيك اليوم تقولين ميد بنات خالتك بنروح المزرعة و بننام فيها
    لمار : طيب و المدرسة
    ابو احمد : ليش انتوا تداومون اسبوع كامل
    ميار بفهاوه : لا
    احمد : اجل اسكتي و قولي اللي قالت امي
    ميار بنظرة مالك دخل : طيب
    ابو احمد : الا كيف مرت ابو خالد مع عيال اختك
    ميار بلقافة : تجنن و طيبة مره
    احمد : ابوي يكلم امي
    ياسر : ميار قومي نروح المدرسة بدال ما نجلس مع المعقد
    لمار : اية والله قوم قول ميد السواق يجهز السياره
    دخلت سماح: خذوني معكم
    احمد : تعالي افطري
    سماح : مابي يلا باي
    احمد : مع السللامة
    ابو احمد و ام احمد : بحفظ الرحمن
    ابو احمد اية كيفها معهم
    ام احمد : مشاء الله عليها تعامل عيال اختي مثل عيالها
    ا و احمد : نادوها معكم المزرعة
    ام احمد : بدون ما تقول المره طيبة و تستاهل ياليت احمد ياخذ وحده مثلها
    ضرب احمد الطاولة : زواج مارح اتزوج
    و اخذ عياله و طلع
    ام احمد الله يصلحة
    ابو احمد : امين , يلا عن اذنك بروح اريح و بروح المزرعة اوصي العمال يرتبون
    ام احمد : و الشركة
    ابو احمد : احمد و خالد ماسكين الشغل كلة
    ام احمد :زين
    في المدرسة – حصة الرياضيات
    المعلمة : سحر قومي حلي المسالة
    سحر قامت بدلع و طلعت السبوره و هي تحل
    قالت ميار : انتبهي لا تتعورين من القلم
    المعلمة : ميار قومي كملي المسالة عن زميلتك
    ميار : عفوا بس انا ما اعرف اكتب ولا اقراء
    ريمان : ههههههههههه حلوهه
    هم يسسون كذا عشان المعلمة تعصب و تطردهم
    المعلمة : ميار و ريمان
    قاطعوها : اطلعوا ابر
    كل الفصل ضحك جوا بيطلعون قالت سحر : ههف مدري كيف انا متحمله ذا اللحوج هذول
    ميار كشت عليها و طلعت و لحقتها ريمان
    نوره صاحبة ميار : سحر اسكتي و بلاش مشاكل
    سحر : وعع الله يصبرني
    هيام : خلاص اسكتي
    عند يزيد – الفسحة
    نواف : يزيد وين نطلع اليوم يزيد
    يزيد : مدري والله بشوف و بدق على رعد
    سلطان : طيب خذوني معكم
    يزيد : افكر
    سلطان : ما ابي اوح لا تفكر انت وياه
    جراح : تعال معي
    يزيد : على وين
    جراح : استراحة
    يزيد : استراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    جراح : لية مستغرب اية استراحة
    يزيد : مين بيطلع معك من اخوينا
    جراح : هههههههه ولا احد الا سلطان عشانة حبيبي
    سلطان : مين فية
    جراح : بناتت على كيف كيفك طب و اختار
    يزيد : نعم انت وياه وش بنات و استراحة و خرابيط لا سلطان موب رايح
    سلطان :على كيفك هو الا بروح
    يزيد : طيب عن اذنكم ما اجلس مع ناس ماعندهم شرف ولا يخافون من الله
    نواف وده يقول بروح بس خاف ان يزيد يدري و يعلم رعد قام ورا يزيد
    جراح : ما عليك منهم
    سلطان : اية ادري متة الموعد بس
    عند ام احمد
    ام احمد في نفسها بروح ادق عاى نهى اخاف ميار ما تقول لها تجي
    ام احمد : الو
    نهى : هلا والله
    ام احمد : وش اخباركم
    نهى : بخير عساك بخير
    ام احمد بخير الله يسلمك
    نهى الله لا يغير عليكم
    ام احمد : الا تراك معزومة في مزرعتنا برقد هناك
    نهى : ان شاء الله نجي
    ام احمد : اجل يلا عن اذك تعرفين تجهيز و ذا المور
    نهى : ايةة اجل يلا في امان الله
    سكرت من نهى و راحت تكمل شغلها
    عند البنات في المدرسة
    ميار ك وش رايك يا ريمان يا بنت خالتي البقره احنا بننام في المزرعة نسوي في هيام مقلب
    ريمان : و ليش لا يا بقره
    ميار : طيب عندك مقلب
    ريمان عندي ابو المقالب
    ميار : صدق مين
    ريمان : يزيد يا البي
    ميار : فكره يلا نطلع و ندق علية ولا نروح له المدرسة
    ريمان : نطلع بدون ما تحس هيام و نروح نتغذا سوا
    طلعوا و تركوا هيام تستنى سواقهم اللي يبهذلها كل يوم
    في السيارة – عند مدرسة يزيد
    ريمان : والله اني خايفة في عيال كثير
    ميار : هصص خليني ادور يزيد
    شافت يزيد و صرخت تنادية
    ميار : يزززيد زيززو تعال
    يزيد : عن اذنك نواف هاذي بنت خالتي اكيد عندها شي
    نواف : اذنك معك
    يزيد و هو متوجه عند السيارة
    سلطان : بنات جايين ياخذونك ياللي عند شرف
    يزيد هجم علية ببوقس على عينة
    ميار نزلت من السيارة تركض : يزيد وش فيك
    سلطان : لا بعد جايته
    لمار : هية انت احترم نفسك لا احوسسك هينا
    سلطان : انتي وين اهلكك عنك
    يزيد مسكة من ياقته : هاذي بنت خالتي يا وصخ
    ميار : تفففففووو على وجههك يا قليل الادب
    يزيد : مسك يد ميار و ركب السيارة
    ريمان :يزيد احنا اسفين بس احنا قصدنا نبي ناخذك نروح نتغدا سوا
    يزيد : من جدكم انتو ازعل بس ذا وصخ و كل يوم تزيد وصاخته و يحسب الناس مثلة
    ميار بعبط : ابي مقلب
    يزيد ضربها مع راسها : لية
    ريمان : بنسوية باختك
    يززيد : اوووك
    ميار : ترا بنطلع المزرعة و ببنام هيناك يعني ابي المقلب اليوم
    يزيد : وللد وللد وللد مزرعة و معك يا الهبله و ضربها مره ثانية
    ميار ترد له الضربة : أية يا الهبل
    يزيد : بعزم نواف و رعد
    ريمان : مين هذول
    يزيد اخوياي
    ميار ك طيب وين تبي تتغدا فية
    يزيد : لا لا وديني البيت
    ميار : اوكك توفر اصلا
    يزيد : لا رد .....
    عند نهى و ام احمد و ام زياد في المزرعة
    ام زياد : ام محمد بتجي
    ام احمد : ايةة
    ام زياد : زين من زمان عنها
    نهى اية والله
    ام احمد : وين هيام ليش ما جات عن البنات
    ام زياد : تقول هربو عنها و بتجي مع حنان و يزيد
    ام احمد : اية زين
    دخل خالد بدون ما يسلم يدور سماح
    ام احمد : و عليكم السلام
    خالد : هلا هلا وين سماح
    ام زياد : جوا
    راح يركض عندها و يقول في نفسة ( اهه يا سماح مشتاقلك)
    فتح الباب و حصلها منسدحه
    خالد : احم
    فزت من مكانها و وجهها احمر : هلا خالد بغيت شي
    خالد:( ابي اشوفك) لا لا سلامتك ابي شاحن بلا بيري
    سماح : شوفه برا في الصالة
    خالد : طيب
    و طلع سماح: (زيينة )
    في بيت ابو زياد بتحديد غرفة هيام
    خذت روبها و دخلت الحمام (و انتو بكرامة)
    فتح يزيد باب غرفتها و هو يكلم بعن نص ساعة طلعت من الحمام
    وهي تغني: أبيك بجنبي الليلة ترا كل الجروح صغار
    كبير الجرح في ظنك .. أنا في ظني أصغرها
    خل اللي سمع يسمع .. أساسا ما بقى أسرار
    غيابك كسر سكاتي وكل أسراري أظهرها
    يزيد بعد السماعة عن اذنة : مو من زين صوتك
    هيام : عاجبني (صوتها حلو)
    يزيد : مالت بس
    هيام مووت من الحره صوتك مخيس
    يزيد توه بيرد بس تذكر رعد على الخط
    يزيد : اسف رعود بس زي ما قلت لك تعال انت و نواف اليوم
    رعد : حرام عليك صوتها حلو لا تحطمها
    يزيد : هههية انت اختي وش اللي صوتها حلو
    هيام (رعد سمعني اغني )
    سكر يزيد و يكلم هيام بس البنت بالها مو معه
    يزيد : هيام و وجع
    هيام : ههاه وش تبي
    يزيد هويتي
    هيام : اطلع برا ببدل ملابسي
    يزيد :مابي مو لازم تبدلين
    هيام :برا اقول
    يزيد : تطرديني
    هيام : اية لاني تعبانة
    طلع بدون ما يرد و سكر الباب بقوه و دق على ميار
    هيار : هلا
    يزيد : اسمعي لا ترتبون الجناح حقكم
    لمار : طيب بس و سكر في وجهها
    _________________________________________
    تجمعوا الواىل كلههم الساعة 7 المغر ب
    ميار عازمة كل صاحباتها و صوت الدي جي واصل اخر

    و وصل نواف و رعد و استقبلهم يزيد اللي طاير من الفرحة انه شاف رعد
    خالد كانة مو موجود بس يفكر في سماح

    عند البنات
    هيام: بنات صوت دي جي مره عالي

    لمار: هيام ما علية احنا طالعين نستانس
    هيام : بس اصدقاء يزيد فية
    لمار : يا شيخة ما عليك ممنهم
    ريمان : لمار خلينا نروح نشوفهم يمكن نلقى واحد يفتح النفس
    لمار : يلا
    هيام : بنات عيب
    ريمان : اسكتي تكفين انتي
    لمار مسكت يد ريمان و طلعو و هيام كا ودها تروح و تعرف مين اللي سمعها و هي تغني بس راحت عند نوره صاحبة لمار

    عند لمار و ريمان
    ريمان كانت متلثمة و خايفة سعد يشوفها اما ميار كان عادي الوضع تمشي بدون حجاب (مو اقولكم هبله)
    طاحت عيون نواف عليهم و قام من عند العيال و مسوي نفسة يكلم
    نواف : هلا والله حبيبي
    ------
    نواف : هههههههههههههههههه فديتك والله
    ريمان كانت تناظر ذاك الشاب الوسسيم اللي يضحك و يقرب من عندهم
    نواف : اوك حبيبي اكلمك بعدين
    و نزل الجوال عن اذنة و لف عليهم
    نواف ببتسامة : مساء الخير
    لمار : مساء النور
    ريمان : لا رد ..........
    نواف يناظر ريمان بستغراب
    ريمان : ميار خلينا نمشي لا يجي سعد
    ميار : يلا تعالي
    نواف : لالالالا دقيقة
    لفت علية ريمان و طاحت لثمتها و كان نواف يناظرها باعجاب ريمان ارتبكت من نظرتة
    نواف : انتي وش اسسمك
    ريمان بتوتر : اسسسميي ريمان
    و مسسكت يد ميار و صارت تركض نواف كان يناظرهم و يبتسسسم و رجع عند العيال
    في بيت ام منصور
    خلود : يمة كلمت بنت خالي و قالت انهم في مزرعة خالتها خلينا نرروح
    ام منصور : لا يا بنتي صعبة
    خلود: يمةة عادي خالتي ام زياد عازمتنا
    ام منصور : بكلم اخوكك و اشوف
    دخل منصور : السلام
    خلود : وعليكم السلام الله جابك
    منصور : خير ان شاء الله
    ام منصور : ابد بس اختك كلمتها هيام و عزمتها على مزرعة ام احمد
    منصور في نفسة : اذا راحت خلود بنروح معها و بشوف هييام
    ام منصور : وين رحت يا ولدي
    منصور : خلاص يمةة بكرا العصر نروح
    خلود : ونننناسة يلا عن اذنكم بروح اكلم هيام و اجهههز اغراضي
    منصور ابتسم لما
    ام منصور : و جهزي اغراضي بعد
    خلود : ان شاء الله
    في المزرعة _ عند الحريم
    ام محمد : كم عمر بنتك يا ام احمد
    ام محمد: يا حليلها
    ام احمد : احلوة دنياك
    دخلت عليهم هيام تركض
    ام زياد : خير وش فيككم
    هيام : خخخخخخخخخخخلود بتجي بكرا
    ام زياد : الله يحيها
    ام احمد بحماس : بتجي امها
    هيام : و اخوها بعد
    دخل يزيد
    يزيد : السلام
    الكل : وعليكم السلام
    ام محمد : شلونك يزيد
    يزيد بدون نفس : بخير
    ام زياد : وش فيكك
    يزيد : المعقد بيجي
    ام زياد : مين ؟؟؟؟؟؟
    هيام و يزيد : اكيد منصور
    ام احمد : هههههه ياربي عيالك يضحكوني دايم
    دخلت ريمان تركض و مسسكت يد هيام و دخلتها جنحهم
    و دخلت ميار بعدها و الكل يناظرها بستغراب
    ميار : وش فيكم
    يزيد : انتو اللي وش فيكم
    ميار : وش دخلك
    يزيد : وش دخلني خلاص مت فية مقلب
    ميار : لا لا امزح
    ام زياد : وش مقلبة
    يزيد : بنسوية في بنتك
    ام احمد : والله لو تتسون لها شي بتندمون
    ميار و يزيد : طيب
    ميار : بروح عند صديقاتي عن اذنكم
    يزيد : و انا بروح عند العيال
    في بيت اللهام
    اللهام : ابو عبد العزيز :تسمح لي اروح عند خواتي و امي في المزرعة
    ابو عبد العزيز : روحي مين ماسكك
    اللهام : محد بس انا استاذنك
    ابو عبد العزيز : جيبي بناتي و اطلعي عن وجهي
    اللهام : انىشاء الله
    ( معاملة زوج اللهام معها جدا سيئة بس هس تتحمله عشان بناتها و عشانة رجال كبير )
    في بيت الين
    مصعب تووه راجع من العيادة : السلام
    الين و ام مصعب : و عليكم السلام
    مصعب : وش اخبار الين
    الين : مو كويسة
    مصعب : افا لية
    الين : طفشت من البيت يا مصعب ابي اطللع
    مصعب : بس كذا
    الين : اية
    مصعب : طيب يلا قومو جهزوا اغراضكم بنمشي الشرقية
    الين : و العيادة
    معصب : اخذ اجازة
    ام مصعب : الله يخليك لنا يا ولدي
    مصعب باس راس امة : و يخليك لنا
    و قامو يجهزون اغراضهم
    2الليل في امزرعة و بتحديد في جناح البنات
    كانت ريمان جالسة على اعصبها تستنى هيام ترتب الجناح اللي كان كلة تراب و مقلوب فوق تحت
    ريمان : الله ياخذ يزيد
    ‏هيام: ليش و ش فيك علية
    ريمان كنا بنسوي فيك مقلب و قال لا ترتبون الغرفة
    هيام : وش دخل الحوسة في المقلب
    ريمان : وش دراني عن اخوكك يلا خلصي
    هيام : طيب ما بقى الا شوي قومي ساعديني
    ريمان : لا ما ابي
    خلصت هيام الترتيب و جلست ع السرسر
    هيام : هاه وش عندك
    ريمان : كلمني
    هيام بدهشه : مين
    ريمان : م دري ما اعرف اسمة يجنن يا هيام يجنن
    هيام : وش قال وش قلتي
    ريمان حكت كل شي





    حبيباتي لا تحرموني تعليقكم و دعمكم عشان اكمل
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #2
    رد: رواية : (النسيان صعب )

    بالتوفيق أختي
    يعطيك العافيه وربي يسعدك
    تنقل إلى قسم الروايات الغير مكتملة

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      #3
      رد: رواية : (النسيان صعب )



      السلام عليكم والرحمة ~

      الله يوفقك يارب , بداية موفقه حبيبتي ..
      أستمري يالغلا كله , وبعون الله تشوفين أللي يسرك ..

      يسعدك ربي |

      تعليق

      • كاتبة في بدايتها "
        عـضـو
        • May 2013
        • 7

        #4
        رد: رواية : (النسيان صعب )

        حبيباتي وياكم يارب و ردكم هذا اسعدني جدا

        تعليق

        • كاتبة في بدايتها "
          عـضـو
          • May 2013
          • 7

          #5
          رد: رواية : (النسيان صعب )

          البارت الثاني

          ريمان : كلمني
          هيام بدهشه : مين
          ريمان : م دري ما اعرف اسمة يجنن يا هيام يجنن
          هيام : وش قال وش قلتي
          ريمان حكت كل شي
          هيام : طيب لو راح و قال ميد واحد من خواني او اخوانك
          ريمان : بيروح يقول كلمت اختك تستهبلين
          هيام : والله مدرالله يستر بس
          دخلت عليهم لمار
          لمار : وش جوكم جالسين هينا تعالو شوفو يزيد مستلج على خالتي
          هيام : ههههههه عاد امي تعصب على طووول
          ريمان : قوموا نرووح
          بينما كان الكل مبسوط و فرحان كان فيه شخص وده يقلب هذا الجو كله
          عشان هو يصير مبسوط
          منصور بينه و بين نفسه :( لازم اسوي لك يا هيام عشان خالي يرضى فيني بس شلون )
          عند الشياب :
          ابو زياد : وره ما نطلع البر الشهر الجاي كم يوم
          ابو خالد : يا رجال وشوله هم وغثى
          خالد : يبه وش هم و غثى الا وناسه
          ابو خالد : انت اسكت بس اذا تكلموا الرجال انت تسكت وش مجلسك هنيا ليه ما تروح مع عيال خالتك
          خالد يجب يجلس مع الكبار عشان كذا سكت ولا تكلم ابدا

          عند البنات و يزيد
          كان يزيد و ميار يرقصون على حبي ركاده _ احلام
          و الكل يضحك عليهم
          خلود : ورا ورا
          يزيد : اسكتي تكفين انتي
          خلود قامت و سكرت الاغنيه
          ميار : خير ليش ؟
          خلود : خلاص اجلسو مو من زين رقصكم عاد
          ميار : اقول قومي جيبي اكل جوعانة
          قرب عندهم رعد و نواف

          رعد : يلا يا يزيد انحنا ماشين
          هيام و ريمان و خلود تعدلو و تحجبوا اما ميار عادي الوضع عندها
          يزيد : لا والله ما تروحون اجلس انت وياه
          نوا ف : لا بكرا نجيك
          يزيد : هيام روحي جيبي امي
          هيام : ان شاء الله
          بعد قم دقيقه جت ام زياد
          ام زياد : وين رايحين يا عيالي
          نواف : بنروح البيت يا خالتي
          ام زياد : يلا بس انت وياه اجلسوا والله ما تطلعون
          رعد : بس امي في البيت و خواتي
          ام زياد : انا اكلمها و اخليها تجي بكرا
          نواف : رعد خلاص بنجلس
          رعد خلاص بنجلس عن اذنكم بروح اجيب مويه
          ام زياد : لا يا ولدي هيام تروح
          رعد : اذا ما عليك امر يا هيام
          هيام ابتسمت و راحت
          في الاستراحه عند سلطان و جراح
          سلطان : والله انك خطير يا جراح منتب سهل
          جراح : اعجبك بس ما قلت وش بتسوي مع يزيد
          سلطان : انا اعلمك الحين
          راح سلطان عند بنت وسلم عيها
          سلطان : سلام
          البنت : اهلين
          سلطان : وش اسمكك
          البنت : اسماء و انت
          سلطان عاشت الاسامي يا اسماء انا اسمي يزيد زيد ال.....
          جراح : هههههههه يزيد حبيبي انت
          سلطان غمز له
          بينما كان سلطان يشوه اسم يزيد كان يزيد جالس بين اهله و مبسوط
          يزيد دخل و جاب امه تجلس معهم
          و كانت ريمان مبسوط ان خالتها جبرت نواف و رعد يجلسون معهم
          و كان نواف جالس على يمين ام زياد و ريمان على يسرها
          و كانت ريمان بتموت في مكانها من الخجل
          كان طول الوقتهم ضحك و مزح
          و تهاوشوا ميار و يزيد
          يزيد : الحين انتي مخلوقه من ايش
          : ميار وش تبي مني انت
          يزيد : هيام ميار مخلوقه من ايش
          هيام : من ازعاج
          يزيد : ريمان من ايش مخلوقه ميار
          ريمان بحياء : اترك البنت في حالها
          يزيد : يوووه اشتغل نظام التميلح عندها تراء كلهم يعرفون انك دفشه
          هيام : هههههه خلها اليوم مستحيه بكرا دفشه
          ميار بصراخخخ : خلاص بموت جوووع
          يزيد : حتى انا
          ميار : وش تبي انت لا تكلمني
          يزيد : هيه انتي خير وش فيك
          ميار انت و اختك لا تكلموني
          يزيد : و ليه
          ميار : مو انا مخلوقه من ازعاج خلاص لا تكلموني
          يزيد : طيب اسفين
          ميار رضيت خلاص
          يزيد : طيب قومي جيبي شي ناكله
          ميار بصرخخ : وش قالو لك هيام ولا ريمان اجيب لك اكل
          نواف كان مستغرب من ميار
          يزيد : بنات قومو جيبوا اكل عيب عندنا ناس
          ميار : يلا نقوم بنات
          يزيد يضحكك و اصبعه على ميار
          ميار خير
          و الكل صار يضحك علي يزيد
          ميار : يزيد يا بثر وش فيني يضحك
          يزيد و هو يضحك : عاده نفسك بنت و رجع يضحك
          نواف : ههههههه يا حياتي عليها
          هيام : لا ميار بنت و احلى البنات
          ريمان : عاد كل شي ولا ميار
          خلود : ميار ابو شباب اصلا ما كذبت يا يزيد
          يزيد : وش تبين انتي
          خلود ما عرفت ترد
          ميار : انا ابو الشباب انتي ام القافه
          يزيد : ههههههه صادقه بنت خالتي
          جلست ميار بجنب يزيد و صارو يتمسخرون على خلود
          و فجاءه الكل ضحك الا يزيد و ميار
          هيام : الحين تتهاوشون و ترجعون بنفس الوقت الصراحه اغرب الثنثن انتوا
          رعد: لا مو اغرب ثنين
          لما تكلم رعد قامت هيام بسرعه و لحقتها ميار و خلود
          ريمان : وش فيها اختك
          يزيد : ماعليك منها
          نواف نبي دباب يا يزيد تكفى
          يزيد خلاص تم بكرا عندكم
          دخلت سماح : السلام
          يزيد : هلا هلا
          سماح : وين خالد
          يزيد : الحبيب مع الشياب
          ريمان : احيانا احسه شايب
          سماح : اجل يجلس معكم انا بروح عنده
          يزيد: طيب روحي بس لا تطيحين مارح يطير
          سماح : هشششش
          عند الشياب دخلت سماح و سلمت
          خالد بينه و بين نفسه : هلا بك يا اللي ماخذه قلبي و عقلي
          سماح استحت من نظرات خالد
          و نزلت راسها : خالد وين الشاحن
          خالد : هيناك
          راحت تجيبه و رمت غطها
          و خذت الشاحن و طلعت قابلت ريمان
          ريمان: هيه تمشين بدون حجاب فيه اصدقاء يزيد
          سماح :عندي ثاني تعالي ننام بس
          عند خالد راح ياخذ الغطاء بس استحا من ابوه و خواله
          خالد : بتنامون
          ابو احمد : ايه يا ابوك
          راح خالد ز سكر النور و اخذ الشال
          ابو خالد ك شغل النور يا الملقوف
          خالد شغل النور و انحاش عشان ما ينتبهون على الشال طلع من باب الخيمه قابله يزيد
          سحب يزيد الشال منه
          يزيد : مين صاحبته يلا يلا اعترف
          خالد : ريمان هاته بس
          يزيد : ما فيه تلعب على مين انت
          خالد عطه ذيك النظره اللي يزيد عطاه الشال و راح
          بعد ما نام الكل طلعت هيام تتمشى في ممرات المزرعه و سمعت صوت واحد يكلم تبعت الصوت صار صاحب الصوت (رعد)
          رعد : حبيبتي انا بس اتصلت اتطمن عليك و الحين بسكر و بنام
          هيام بينها و بين نفسها: يعني يحب ولا يمكن يكلم امه بس اسلوبه مو اسلوب واحد يكلم امه
          رعد :يلا حبيبتي باي و انتبهي على نفسك
          سمع صوت حركه رعد : مين هينا
          هيام : لا رد ........
          تبع الصوت ر حصل هيام
          رعد : انا قلت مين هينا ليش ما تردين
          هيام : ما ابي ارد عليك
          رعد : وش مصحيك الحين
          هيام خانقتها العبره : مالك شغل و ابعد عني بدخل
          رعد : ليش تكلميني كذا
          هيام : لا رد ..................
          رعد : فيك شي
          هيام في نفسها : ( يمكن كان يكلم امه و بعدين وش دخلني فيه يكلم امه ولا يكلم بنت بكيفه و رجعت مره ثانيه تقول يمكن امه )
          رعد هزها من كتفها : هيام وش فيك
          هيام : مين كنت تكلم
          رعد استغرب : ليه
          هيام ك خلاص خلاص ولا شي
          و دخلت تنام و رعد نفس شي و قال بكرا بشوف وش فيها

          __________________________________________________________
          دخل الشقه مع بنت و اصوات الضحكم عالي
          و صار اللي صار و اخذ البنت و رمها في شارع بعد ما سجل رقم يزيد في جوالها
          كان هذا اللي يسويه سلطان على اساس انه يزيد
          و يزيد كان على سجادته و كان يدعي لسلطان
          ( مو كل شحص يستحق الحب و التقدير لاكن و على نيكم ترزقون )

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #6
            رد: رواية : (النسيان صعب )

            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

            الروايه حلوه مشوقه
            استمري متابعينك
            بالتوفيق ..

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #7
              رد: رواية : (النسيان صعب )

              روعه ياعسل
              كملي
              يعطيك العافيه وربي يسعدك..

              تعليق

              • كاتبة في بدايتها "
                عـضـو
                • May 2013
                • 7

                #8
                رد: رواية : (النسيان صعب )

                البارت الثالث
                الشرقيه _ الكرنيش
                الين : مصعب انا احبك
                مصعب : و انا احبك يا روح اخوك
                الين : مصعب انت تعاملني كذا عشانك تحبني و عشاني اختك ولا راحمني عشان بابا توفى و انا صغيره
                مصعب : احبك لانك اختي و كل شي حلو في دنيتي
                الين : الله لا يحرمني منك
                مصعب : الين حبيبتي ما ابي امي تتضايق منا ابدا ولا تزعل ماما تعبانه
                التفتت عليها الين : انا احبها مستحيل ازعلها
                مصعب باسه على راسه اخذها و راح عند امه
                مصعب : يمه
                ام مصعب : سم
                مصعب : قومي نركب اليخت
                الين : هههه وناسه يلا ماما قومي
                ام مصعب : ل لا روحوا انتو
                مصعب : تقومين ولا شلتك
                ام مصعب : يا ولدي روح انت واختك
                اغمزت الين لمصعب قام و رفع اكمامه و شال امه و راحو يركبون اليخت
                في المزرعه الصباح
                صحوا على صوت الباب
                تجمعو العواىل كلهم عند الباب و فتح الباب الحارس و حصلو ام محمد
                يزيد: يقطع بليسها عجوز قريح
                ام محمحد : وش يقول ؟؟
                ميار : الله يسلط عليس طيحتي قلوبنا
                ام محمد : انزلعي بس
                ميار : يالله انك تصبرنا عليها
                راحو كلهم الا ام زياد و ام احمد
                و هي متوجهه لغرفتها سحبها و طلعها براء
                رعد : وش فيك البارح
                هيام : لا رد ..........
                رعد : هيام وش فيك
                هيام : مين كنت تكلم
                رعد : اختي
                هيام : اختك
                رعد : ايه اختي انتي وش فيك تكلميني كذا
                هيام : لا بس توقعتك تكلم ....
                رعد و هو يبتسم : اكلم مين ؟
                توها بتتكلم دخل عليهم منصور : م شاء الله و اقفه مع واحد غريب بالبجامه
                هيام : هذا رعد صديق يزيد
                منصور مسك رعد من ياقته : كيف تسمح لنفسك توقف معها
                رعد دف منصور : انا مسويت شي غلط انت اللي تفكيرك وصخ
                منصور : واقف مع البنت و تقول ما سوت شي غلط
                هيام : منصور انا اللي ماخذه شاحنه احسبه حقي
                منصور : هششش و بلا كذب
                و ارتفعت صوتهم و هيام صارت تبكي من الضرب اللي جاء رعد بسببها
                سمعت الصوت ريمان و جت تركض و حاولت تفك منصور عن رعد لاكن ما قدرت و خذت هيام و دخلتها و راحت تخبر يزيد و نواف اللي كل واحد بينفجر من الغضب
                يزيد : منصور وخر عنه و دف منصور
                يزيد : خير انت وياه
                منصور : واقف مع اختك
                يزيد : انت وش دخلك
                نواف : مين انت تضرب اخوي لا تحسب كل الناس مثلك
                منصور : انا كلمي مو معك كلامي مع اخوك
                يزيد : خير يا طير واقف معها انا واثق فيه لو بغيت خليته يوقف مع امي
                منصور : بس
                قاطعه يزيد : انا اوثق فيه بس ما اوثق فيك
                منصور بس انا ولد عمتك
                يزيد : ما تشرق ان ولد عمتي واحد مثلك
                طل منصور و هو وده يذبح يزيد
                رعد : انا بروح البيت يلا يا نواف
                يزيد : منتب رايح و عن اذنكم بروح اشوف اختي
                عند هيام
                هيام : والله ما صر شي ب ب بس سالني وش فيك
                ريمان : خلاص حبيبتي هدي
                ميار ك والله لو لني فيه لا اذبح منصور ذا
                دخل يزيد و بيده كاس مويه و قال ميد ريمان و ميار يطلعون
                هيام : والله لو ادري بيصير كذا ما كلمته
                يزيد : ليش تكلمينه ليش ما جيتين على طول ليش تبررين له
                هيام : هو اللي جاني
                يزيد : ما اقصد رعد اقصد منصور
                هيام : لا رد ....................
                يزيد : انا واثق في رعد ولا كان ما دخلته المزرعه ولا خليتكم تجلسون معه
                هيام ضمت اخوها : انا اسفه
                يزيد : ما عليك و بعدين وخري عني بروح اجيب دبابات
                طبع على خدها بوسه و طلع
                هيام بينها و بين نفسها :( بلبس و اضبط شكلي و اروح اشوف رعد )
                عند الخيول كانت واقفه و تتامل الخيل الابيض و تفكر في اممور كثيره و كانت تفكر في شخص تتمنى يطلع لها في أي لحضه و جلست على الارض و هي تناظر السماء جاها و جلس بجنبها صارت ترجف من قربه منها
                نواف : وش تسوين
                ريمان : ولاشي استنى يزيد
                نواف : تعرفين تركبين دباب
                ريمان : لا
                نواف : تركبين معي طيب
                ريمان بتوتر : انا دايم اركب مع يزيد
                نواف : تركبين معي
                هزت راسها بنعم مسك ايده و راح عند يزيد بعد ما وصلوا
                سحبت ايدها منه و راحت عند هيام اللي كاشخه
                ريمان : وش عندك
                هيام : خير
                ريمان : وش ذا الكشخه كلها
                هيام : وين رعد بس
                ريمان : اها رعد في غرفته يا قلبي في غرفته
                هيام : اروح له
                ريمان و هي تغمز لها : روحي
                استذنت على اساس انها بتروح لامها
                نزلت دمعه من عينها حستها نار على خددها و هي تكتب كلماتها
                رحل منهو يسليني .. وصار اليوم في قبره

                رحل عني وفارقني .. حزين وصرت في حسرة
                ذكرته يوم يحاكيني .. وهالبسمات من ثغره

                ذكرته يوم يواسيني .. اذا ما هلت العبره
                و دخلت في نوبه من البكاء
                شافها ذاك الطفل ابو 5 سنوات و هو يتالم عليها ولا يقدر يسوي لها شي
                اكتفاء بانه يرمي نفسه في حضنها
                كانت حاسه في بنت خالتها و ودها تخفف عنها بس ما تقدر
                نجلاء: الهام حبيبتي وش فيك
                الهام و اول مره تحكي عن مشاكلها : ابو عبد العزيز يا نجلاء ما سال عن ولا عن بناته
                نجلاء: اسالي عنه انتي
                الهام تضحك على حالها : عشان يسمعني كم كلمه و يسكر بوجهي
                نجلاء : لاحول ولا قوة الا بالله فيه احد عنده هالقمر هاذي و يسكر الخط في وجهها
                الهام : ههههه يا حبي لك يا انجلاء
                نجلاء : وش رايك بس ندخل المطبخ و نبدع لهم
                الهام : ههههه قومي
                انبسطت نجلاء انها خلت الهام تضحك


                عند هيام اللي تقم خطوه و تاخر خطوه لين ما وصلت الباب كان فيه شي يقول ادخلي هو انضرب عشانك و شي ثاني يقول ارجعي احسن تشجعت و فتحت الباب و حصلته جالس على السرير
                هيام : السلام
                رعد : هلا هيام بغيتي شي اغراض يزيد على يمينك
                هيام : ما ابي اغراض يزيد
                رعد استغرب ؟؟
                هيام : ابيك انت
                رعد : انا
                هيام : في احد ثاني في الغرفة
                رعد كان مبسوووط و كنه يستناها تجيه
                رعد : تفضلي
                هيام : رعد انا اسفه عل اللي صار اليوم
                رعد : انا اللي اسف حطيتك في موقف غبي قدام و لد عمتك
                هيام ابتسمت : بس يزيد اخذ حقك
                رعد: هذا ما فيه منه
                هيام :مين
                رعد : اخووك
                هيام كان ودها تصارحه بكل شي بس كانت خايفه
                قطع حبل افكارها بصوته : هيام ابي اصارحك بشي بس خايف من رده فعلك
                هيام : ؟؟؟؟؟
                رعد : انا من اول ما شفت قلت هاذي غير عن باقي البنات حتى انك هاديه و غير البنات اللي معك
                هيام : اية الزبده من هذا كله
                رعد : هيام انا احبك و انا جالس هينا عشانك عششان اشوفك كل يوم
                هيام : لا ردد ....................
                رعد : هيام انتي تبادليني نفس الشعور
                قامت و هي تقول : انا تاخرت على البنات
                حس براحه بعد ما قال لها اللي في قلبه
                كان جالس و يفكر في كلام امه و محتار ما يدري وش يسوي
                ما يدري يرضي نفسه ولا يرضي امه قطع حبل افكاره
                سامي : وش فيك يا اخوي
                محمد :افكر في كلام امي
                سامي : وش قالت امك
                اتصلت ام محمد على و لدها
                محمد : اتصلت يعني مانيب قايل لك
                سامي : هههه رد عليها

                عند يزيد و نواف و البنات
                كان يزيد و نواف يشغلون الدبابات
                ركب يزيد و نواف و ميار و خلود
                يزيد : ريمان يلا تعالي اركبي
                ريمان .:لا رد ............
                جت هيام : لا يزيد انا بركب
                ريمان : و انا
                نواف : عادي تجين معي
                يزيد : ايه ايه يلا اخلصو بس
                رحبت معه و هي طايره من الوناسه
                خلود : اسمعوني بنعد من واحد الى ثلاثة و نسوي سباق اوككي
                الكل : اووووكي
                عند يزيد و اخته
                هيام : شوي شوي يزيد لا نطيح
                يزيد : لا رد ............
                هيام يزيد انا خايفه
                يزيد : ما اقول الا يا حظ نواف راكب مع ذا الهاديه
                و الهام تزن على اخوها عشان ينزلها وقف يزيد عشان ينزل اخته
                كانت ما تقدر تتنفس من كثر البكاء و الطفل يشوفه و يحس بألم عليها و ما يقدر يسوي أي شي لها
                و في اخر يوم لهم في المزرعه كانوا هيام و خلود يودعون بعض بطريقه فضيعه
                هيام و هي تبكي : بشتاق لكك
                خلوود : ليش ما تجين بيتنا
                هيام : ما احب اشوف اخوكك
                و صاروا يبكون نص ساعه تقريبا , دخل يزيد عشان ياخذ اخته و صار يضحك على شكل هيام و خلود
                يزيد : والله كنكم شغالت في المطار
                هيام : يزيد وش تبي الحين
                يزيد : يلا امشي بنروح بكرا دوام ي اوخيتي
                خلود : يا اخي روح الله ينكد عليك
                يزيد : اقول اخلصوا يلا
                توجهوا العواىل كلهم لسيارتهم و الكل يسال عن ريمان
                اللي كانت مع نواف اللي يكتب لها رقمه اول ما خذت الرقم طلعت لهم و استقبلها كف من سعد
                الكل انصدم من تصرف سعد
                ام احمد : سعد خيروش فيك على اختك
                سعد: وش تسوي داخل وش تستنى انا قل يلا اطلعي تطلع
                ابو خالد : ما تمد يدك على اختك و انا عايش
                سعد تنهد و رركب سيارته و مشى
                ريمان بصوت باكي : بابا ابي اروح مع خالتي ما ابي ارجع معكم
                ابو خالد : و المدرسه يا بنتي
                ريمان : بروح مع هيام
                ميار : و انا بجي معكم
                ام احمد : خلاص يا حصه خذي البنات معك
                ام زياد : ما عليه يلا بنيات مشينا
                سهام : يمة خلي ياسر يجي بعد
                ياسر : اجي من اجلس معه
                خالد : اقول يلا انا بمشي
                حرك خالد سيارته تحركت بعده كل السيارات
                بيت ام محمد
                محمد : يمة انا ما ابي اتزوج وحده ما اعرف عنه شي و بعدين البنت صغيره علي
                ام محمد : لا صغيره ولا شي بس بتتزوجها
                محمد : امري لله ما اقدر اردك كلمي اهلها
                و طلع ما سمح لها تتكلم معه
                في سيارة زياد كانت حنان طول الوقت تتكلم مع زياد و زياد مو معطيها بال
                و اخيرا نطق زياد : حنان ابي يكون عندنا بيبي
                حنان : لا رد ........
                زياد : ودي يكون عندي بيبي يناديني بابا
                حنان : وش جاب الطاري
                زياد : احنا متزوجين قبل الهام و الحين هي عندها 2 و احنا ولا شي
                حنان : بس ....
                زياد : لا بس ولا شي بكرا نروح الدكتور
                حنان كان ودها تبكي لان ودها يكون عندها بيبي و كانت خايفه تروح الدكتور لانها تاخرت في الحمل و كان ودها تقول ما ابي اروح بس خوفها من زياد منعها
                في سيارة يزيد كان فيه حرب
                الهام : ودوني بيتي
                ريمان : لا اول شي نروح السوبر ماركت
                هيام : لا نروح الصيدليه اول
                ميار : نرووح السوبر ماركت
                يزيد : خلاص بودي الهام اول
                ميار : لا يا روح امك اول السوبر ماركت
                هيام : طيب الصيدليه تسكر بدري
                ريمان : ما علي منكم ابي السوبر ماركت
                يزيد : بنزل ميار و ريمان في السوبر ماركت و اروح اودي الهام بيتها و هيام بكرا تروح الصيدليه
                خذت شنطتها و ضربته مع راسه
                يزيد : نعم وش تبين
                هيام : الصيدليه
                يزيد : يا العجوز وش تبين من الصيدليه
                هيام : كريمات
                يزيد يرفع على صوت المسجل و وصل الهام على بيتها اللي كانت ميته من الخوف و الكل مستغب من خوفها
                و بعدين راحو السوبر ماركت و بعدها راحوا البيت
                في بيت ابو احمد
                كان احمد يفكر في حاله و حال عياله كان يحس انه مثقل على اهله
                قطع عليه حبل افكاره
                عبير : بابا انت تحبنا
                احمد : ايه بابا احبكم
                مشعل : بس انت ما تجلس معنا و دايم تصرخ
                احمد : بينه و بين نفسه ( لانكم تذكروني باكثر انسانه حبيتها و باعتني )
                مشعل : بابا احنا ليش ما نشوف ماما

                تعليق

                • كاتبة في بدايتها "
                  عـضـو
                  • May 2013
                  • 7

                  #9
                  رد: رواية : (النسيان صعب )

                  احمد : ماما مسافره
                  عبير : مته احنا ما نعرف شكلها
                  في هاذي الحظه تذكر احمد اصعب موقف مر عليه
                  ( اسماء : احمد تحبني
                  احمد : اكيد ما يبي لها سوال
                  اسماء : بس انا احب واحد ثاني
                  احمد : واحد ثاني
                  اسماء : اية و انا من اليوم ما ابيك في حياتي لا انت ولا عيالك
                  احمد : كيف ؟
                  اسماء : طلقني يا احمد
                  احمد : انتي كيف تبيني اطلقك اسماء انا احبك و بعدين وش تقولين انتي
                  اسماء : انا ما احبك ولا ابيك مدري كيف انا متحملتك انا ف حياتي و احد غيرك
                  احممد : كيف تبيني اطلقك انتي نسيتي وش سسويت عشان اتزوجك
                  اسماء: لا ما نسيت بس ما ابيك خلاص عفتك
                  احمد بصراخ : فجاءه صحيتي من النوم وصرتتي ما تحبيني تستهبلين انتي
                  اسماء : خلاص يكفي قرف ما ابيك مو طايقتك قدامي انا احب واحد ثاني
                  مسكها من رقبتها : مين هذا بسرعه تكلمي
                  اسماء : مو ضروري تعرف المهم اني ما ابيك
                  دفها على الارض بكل قوته
                  اسماء : سو اللي تسويه المهم طلقني ما ابببببببببببببببيك
                  احمد : و عيالنا
                  اسماء : هذول عيالك مو عيالي
                  احمد : وش اسوي فيهم وش اقولهم لو سألوني عنك ؟
                  اسماء : قول ماتت سافرت حطهم عند امك هي بتحبهم اكثر مني
                  احمد : احس اني احلم انتي اسماء اللي حبيتها لا مسستحيل
                  اسماء : اسماء اللي تحبها ماتت الحين قدامك اسماء ثانيه اسماء تحب واحد غيرك
                  احمد : ما توقعت انك وقحه لدرجه هاذي
                  اسماء : قول عني وقحه قول خاينه قول اللي تقول انا انقرفت منك

                  صار احمد ممو طايق وجودها قدامه طردها من البيت و ارسل ورقتها و ألف سوال و سوال في راسه)
                  عبير :بابا بابا
                  احمد: نعم
                  عبير : ابي اشوف ماما
                  مشعل : متى ترجع ماما
                  احمد : ما نمقدر نشوف ماما بس عندنا ماما منيره
                  عبير : انا احب ماما منيره اكثر من ماما و احب عمه سماح
                  مشعل : بابا ممكن اليوم ننام عندك
                  احمد: ايه ايه حبيبي
                  الدمام
                  كان متسطح على السرير بينام دخلت عليه و ابتسم لها
                  الين : صاحي
                  معصب : ايه صاحي تعالي
                  الين : مصعب مته تتزوج ؟
                  مصعب : ما اشتقتي لصديقاتك
                  الين : متهه تتتزوج
                  معصب : وش ذا السؤال ؟
                  الين : ودي يكون عندي مرة اخ
                  مصعب : هههههههههههههه بس عشان كذا
                  الين : ايه وبعدين انت مو صغير
                  معصب : وش رايك تروحين تنامين و تخليني انام عشان بنمشي بكرا
                  الين : طيب
                  في بيت ابو زياد
                  ريمان : ودي اطير في الهواء انا و اللي في بالي و نروح مكان بعيد
                  ميار : حلمي
                  هيام : حلمنا اهلن دنيا الحلام
                  دخل عليهم يزيد : هيا نحقق احلامنا
                  الكل : ههههههههههههههههههههه
                  ريمان : يووه منكم
                  هيام : ليش يووووه منا وش مسون لك
                  ريمان : ولا شي جوالك ازعجنا ردي
                  هيام : رقم غريب ما ابي ارد
                  ميار : وناسسهه هاتي ارد
                  هيام : وش الوناسه في الموضوع
                  ميار : رقم غريب هاتي هاتي
                  خذت الجوال
                  ميار : الو
                  .....: اهلين
                  ميار :مين
                  .....: انتي هيام
                  ميار : وش تبي انت منها
                  ....: انا غلطان باي
                  و سكر الخط يزيد : مين ؟؟؟
                  ميار : محد
                  يزيد : مين اللي كان يتصل
                  ميار : وحده بايخه ما احبها
                  هيام : قوموا يلا
                  ميار : وين
                  هيام : المسبح بدل ذا الجلسه المخيسه
                  يزيد : مدارس بكرا
                  هيام : وش جوووك مين قال بنروح قوم بسس ارقد
                  ريمان : انا ما ابي بدخل اشحن جوالي و بروح اشوف أي مسرحيه
                  يزيد : خذي جوالي معك
                  ريمان :(فرصه اخذ بن نواف او رقمه )
                  يزيد : يا اومي وين رحتي
                  ريمان : اوووك هاته
                  يزيد : شوفيه على الطاوله و اذا شحن جيبيه المجلس الرجال
                  ميار : وش عندك هناك
                  يزيد : بروح اصلي الوتر يلا عن اذنكم
                  ميار : ما شاء الله عليه كل شي يسسويه بس ما يترك صلاته
                  هيام : ايه بسم الله عليه
                  ريمان راحت الغرفه و يزيد راح يصلي و ميار و هيام في المسبح
                  في بيت ام منصور
                  دخل على امه حصلها نايمه سكر الباب و راح غرفة اخته
                  منصور من وراء الباب : صاحية
                  خلود : اية ادخل
                  دخل و جلس بجنبها
                  خلود : خير وش تبي
                  منصور : الخير بوجهك يا قلبي
                  خلود : وقت المصالح تجيك الكلاب مشتاقه
                  منصور : انا كلب تمونين يا اختي
                  خلود : مدام السالفه فيها حبيبتي ولا بعد جاي غرفتي اكيد فيها شي
                  منصور : لا يا روح اخوك ما فيه شي
                  خلود : الله يستر منك وش تبي فلوس ما معي
                  منصور : يا قلبي ما ابي فلوس
                  خلود امرني وش تبي
                  منصور : سولفي عن هيام بنت خالي
                  خلود : حبيبتي و روح اخوك عشان تسال عن هيام منصور هيام مو مثل البنات اللي انت تعرفهم منصور ابعد عنها والله يذبحك زياد
                  منصور : يوووه زياد ذا المخروش انا بتزوجها
                  خلود : لا انت جنيت
                  منصور : بنت خالي و انا ولد عمتها
                  خلود : انا بنام
                  منصور : نووم العوافي و بكرا بجيك تسولفين عنها
                  خلود : يصير خير
                  بيت ام محمد
                  محمد : يمة مته اشوف البنت
                  ام محمد بفرحه : عندي عندي صورتها
                  طلعت صورتها من الشنطه و عطتها محمد اللي عجبته البنت
                  ام محمد : هاه وش رايك
                  محمحد : حلوه البنت بس مره صغيره علي يمه البنت توها تدرس
                  ام محمد : ما عليك انت عجبتك البنت بسس
                  محمد : اية
                  ام محمد : خلاص انا اشوف الوقت المناسب و اكلم امها
                  محمد : يلا عن اذنك بطلع شوي و راجع
                  ام محمد : الله معك
                  بيت ابو زياد
                  كانو متسطحات على السرير و كل شارده بفكارها
                  رن جوالها و قامت بسرعه و ردت :الو
                  ....: هلا والله
                  هيام : اهلين مين معي ؟
                  ....: وحشتيني
                  هيام حاسه انها سمعت ذا الصوت من قبل : قول مين انت
                  ....: يعني مو عارفه من انا
                  هيام : رعد
                  رعد : يا روح و قلب رعد
                  هيام : من وين جبت رقمي
                  رعد : جبته يا عين ابوي اسمعيني اطلعي من الباب الخلفي
                  هيام :هاه
                  رعد : اذا عندك احد قولي انك نازله تجيبين مويه او أي شي تكفين ابي اشوفك
                  هيام : طيب
                  رعد : استناك يا هيام
                  سكرت منه و قالت ميد البنات اللي قاله رعد و نزلت و راحت عند الباب الخلفي و فتحت الباب و دخل رعد : عطيني ايدك
                  هيام : وش تبي بسرعه انا خايفه احد يشوفني
                  رعد : عطيني ايدك طيب
                  هيام : ما ابي اطلع الحين انت
                  رعد : ليش خايفه مارح اسوي لك شي انا احبك
                  هيام : رعد وخر عني و اطلع تكفى اطلع
                  رعد : طيب خذي العلبه هاذي و البسي اللي فيها يلا انتبهي على نفسك
                  طلع رعد و جلست هيام على الباب و فجاءه صارت تحس باحد يدف الباب و هي تدفه عليه
                  هيام : مين
                  ....: وخري عن الباب
                  هيام : مين انت
                  .....: قلت ابعدي عن الباب بسسرعه
                  هيام بصوت باكي : مييييييييييييييييييييييييييييين انت
                  دف عليها الباب بكل قوته و انحاشت منه و هو يمشي وراها و صارت تصرخ بصووت عالي : يزززززيد
                  لفت تشوف اذا هو وراها و طاحت على اللارض و جاء شالها و دخلها المجلس
                  هيام و هي تبكي : مين انت وش تبي
                  ....: لا رد
                  و كان يقررب منها و هي تصرخ و هو يقرب اكثر : وش فيك خايفه
                  هيام بصراخ : يزززززززززززززززييييييييييييييييد يززززززيييد
                  حط يده على فمهها : هشششش قصري صوتك
                  هيام و هي تبكي : وش تبي طيب
                  مسكها من اكتافها و قربها منه و زادت صراخ
                  يزيد كان يسمع صوت صرخ و قال يمكن تلقزيون اتصل على هيام ما ترد و اتصل على ريمان
                  ريمان : هلا
                  يزيد : وشذا الصراخ عنكم
                  ريمان : وش تقول انت
                  يزيد : وين هيام ؟؟؟؟
                  ريمان : يوووه تستهبل عندك
                  يزيد بعصبيه : لا مهب عندي ويننننهههههههههههههههها
                  ريمان راحت تركض عند يزيد : وينههها
                  يزيد : يمكن في الحديقة او في المسبح و راحوا يركضون
                  ميار سمعت صراخ في الملحق و راحت تركض و شافت واحد مع هيام و هيام تبكي : يززززززززززززززززززززززززززييييييييييييييييييييييييييييييييييد تتتعععععععععععععععععالللل
                  مسسك ميار و دخلها الملق و سكر الباب سمع يزيد صراخ ميار و راح لمصدر اصوت فتح الباب و انصدم من منظر اخته و هجم على الرجال : مين انت يا الوضخ و سحب لثمته من الصدمه ما قدر يزيد يتحرك
                  يزيد : من من منصور
                  راحت ريمان لجناح خالتها : خالتي قومي قومي
                  ام زياد وش فيكم
                  ريمان : منصور يا خالتي
                  ما قرت تكمل و صارت تبكي بصوت عالي نزلت ام زياد و لقت بنتها في الصاله و منظرها ما ينشاف
                  ام زياد : وش صار وش فيك يا بنتي من مسوي فيك كذا
                  بكت بطريقه تذبح و طاحت في حضن امها
                  هيام من بين شهقاتها :: ذبحني يمة ذبحني منصور اخذ كل شى مني اهه يا يمة
                  ام زياد وهي تمسح لى راسها خلاص يمة اهدي انتي و قولي وش صار
                  دخل يزيد و الشرار يطلع من عيونه يمة منصور قتل بنتك و نزلنا الارض
                  ام زياد و هي تصرخ : كيف دخل و شلون صار هذا كله
                  يزيد : الثقه اللي ابو معطيها ولد اخته فتح الباب و دخل شفتوا ذبحتوا بنتكم
                  وقفت و راحت غرفتها بدون ما تنطق ولا كلمه
                  ميار : مارح تسكت يا يزيد هاذي جريمه
                  ريمان و هي تبكي : انا بروح لها لا تسوي بنفسها شي
                  ام زياد : هو وينه الكلب وينه
                  يزيد : انحاش و اخذ معه احلى شي في اختي
                  فجاءه صرخت ريمان و توجه الكل غرفة هيام اللي طايحه على الارض
                  ميار : وش صار
                  ريمان من بين شهقاتها : مدري
                  يزيد شالها و ركبها السياره و اخذها المستشفى عى طول و لحقته ام زياد و البنات مع السواق
                  في بيت الهام
                  كانت جالسه تقراء قران دخل عليه و باس راسها
                  الهام : هلا يا ابو عزوز
                  ابو عبدالعزيز : انا اسف انا قسيت عليك كثير
                  الهام : لا تتاسف انا مو زعلانة
                  ابو عبدالعزيز : انا ادري انك زعلاني و اني مقصر في حقك و حق بناتك عشان كذا بعد بكرا بنروح لندن كم يوم
                  الهام : صدق ؟؟
                  ابو عبدالعزيز : اية صدق
                  الهام : ما انحرم منك يارب
                  تبو عبدالعزيز : يلا روحي نامي بكرا ابوك بيرجع من السفر بنروح نتغداء عنده
                  ابتسمت و قامت تنام
                  في بيت زياد كان مو قادر ينام
                  حنان : حبيبي فيك شي
                  زياد : مدري والله يا حنان بس مو قادر انام فية شي شاغل بالي انا خايف على اختي
                  حنان : سهام
                  زياد : ههههه سهام ما ينخاف عليها لا انا خايف عاى هيام هي في سن خطر
                  حنان : هيام عاقله مستحيل تسوي شي مو زين
                  رن جوال زياد و كان المتصل يزيد : اللو
                  يزيد بصوت باكي : زياد تعال المستشفى .......
                  زياد قعد على حيله : وش فيكم وش صاير امي فيها شي
                  يزيد: لا امي ما فيها شي اختك يا زياد
                  زياد : هههيام يلا يلا جايك
                  و سكر منه و قام يلبس حنان : وش فيه
                  زياد : قومي يلا بنروح المستشفى هيام مدري وش فيها
                  حنان و هي تبكي وش فيها
                  زياد مو وقته بكاء الحين قومي
                  وصل على المستشفى و وقف عند الاستقبال زياد : هيام زيد ال ,,,, وين
                  الاستقبال : اممم في قسم الطوارئ
                  و راحو ركض على قسم الطوارئ اول ما شف اخوه مسكه من اكتافه و هززه : هيام وش فيها
                  يزيد : لا رد ......
                  زياد : تكلمم اختك وش فيها
                  ميار : منصور حبيب قلبك اللي واثقين فيه لدرجه مفتاح بيتكم معه انت عارف انه ما يخاف الله شفت اخر ثقتك انت و خالي فيه اختك فقدت احلى شي فيها كابنت
                  زياد : وش تقولين انتي
                  ميار اللي سمعته يا ولد خالتي اختك جواء عندهم ما ندري وش فيها
                  حنان ضمتها : خلاص يا ميار لا تزيدين خالتي هم شوفي حالتها
                  ميار دفتها و بصراخ : حرام عليكم عارفين ان الولد وصخ و خسيس اهه يا هيام بتموتين في اليوم مليون مره
                  طلع الدكتور و تجمعوا عليه
                  ريمان //: وش صار وش فيها هيام
                  الدكتور : تعرضت لصدمه قويه خلتها تفقد الوعي
                  ام زياد : يعني بنتي ما فيها شي
                  الدكتور : لا يا خاله ما فيها شي و تقدرون تشوفونها بس ابي ابو البنت
                  ميار : ههه ابو البنت ابو البنت وينه لو انه موجود مصار اللي صار في البنت
                  زياد : ميار عيب احترمي نفسسك
                  حنان : خلاص تعالي معيي يا ميار نجيب موية
                  الدكتور : طيب انتو اخوانها
                  زياد : انا اخوها الكبير
                  الدكتور -: تعال معي

                  كانت تبكي و تكتب على الورق و ترمي
                  و الطفل بيموت من خوفه عليها و هي محبوسه في غرفه ما فيه أي نور
                  ارحلي دامك نويتي ترحلين .. واتركيني في معاناة السهر ..

                  واتركيني لليالي والسنين .. اللي مثلي كم تعود ينتظر ..

                  تعليق

                  • كاتبة في بدايتها "
                    عـضـو
                    • May 2013
                    • 7

                    #10
                    رد: رواية : (النسيان صعب )


                    تابع البارت الثالث








                    يزيد ما يدري وش يسوي و ممحتار و خايف على اخته و خايف من ردت فعل ابوه اول من جاء في باله اخوه و صديقه رعد طلع جواله و اتتتصل عليه : الو
                    رعد : هلا ابوي
                    يزيد : انا تعبان يا اخوي مدري وش اسوي
                    رعد : وش فيك يا اخوي
                    يزيد حكى كل شي لرعد : و هيام في المستشفى الحين
                    رعد :ايش أي مستشفى
                    يزيد :مستشفى ال..... تكفى تتععال بسرعه
                    رعد سكر الخط و ركب سسسيارته و هو يلوم نفسه انه قال لها انزلي و صل المستشفى و سال عن الغرفه اللي فيها هيام و اول ما شاف يزيد رعد رمى نفسه فس حضنه و صار يبكي
                    رعد : هدي يا اخوي و تعال اوديك تشوفها
                    يزيد : لا ما اقدر اشوفها مكسوره و اخونها ما يقدرون يسوون شي
                    رعد : اذكر الله و تعال معي
                    يزيد : لا اله الا الله يلا مشينا
                    اول ما دخل يزيد و شاف اخته مكسوه و حالتها صعبه اول ما قرب منه و حط ايده على كتفها جسمها يرتعش من الخوف مسكت ايده و حطتها على خدها و بكت صراخ بصوت عالي : بذبحه بيدي على اللي سووه فيك والله موتك على يدي يا منصور
                    سمع صوت الصراخ فتح الباب و دخل و تعلقت عيونه بعيونها غطت وجهها بيدنها و هي تبكي
                    كان وده ياخذها و يضمها لصدره بس سحب نفسه من الغرفه و طالع و هو يلوم نفسه
                    في بيت ابو خالد و بتحديد غرفة نجلاء كانت حاطه السماعه على اذنها و تكلم بنات خالها اللي لهم مده ما شافوا بعض
                    نجلاء : فوووز مشتاقه لكك موووت
                    فوزيه : يا حياتي يا نجلاء و انا بعد مشتاقه لك
                    نجلاء : خلاص ما مليتي من الطائف
                    فوزيه : اللا والله مليت بس امي الله يهديها الا كيف اختك و البنات
                    نجلاء : الحمدالله بخير بس فيه شي صاير و ريمان مو راضيه تقول
                    فوزيه : انشاء الله خير
                    نجلاء : يلا فوز حبيبي انا بسكر لان امي بتروح بيت خالتي نشوف وش فيهم
                    فوزية : اوكي الله معك و سلمي عليهم
                    نجلاء: ان شاء الله
                    (بيت تركي )
                    فارس 20 سنة يشتغل في الدفاع المدني
                    فوزية 16 سنة طيوبه و هبله و على نياتها
                    ام فارس شخصيتها قويه على عيالها و كل يوم عند امها في الطائف و تكره ام زياد و خواتها
                    تركي اخو ام زياد و ام خالد الكبير
                    في الطائف _ غرفة فوزيه
                    سجوى : فوز خلينا نروح تحت عند خوالي
                    فوزية : مالي خلق روحي انتي
                    سجوى : بكيف كانا بروح
                    فوزيه : سكري الباب معك
                    طلعت سجوى و تسطحت فوزية على السرير ( والله انه واحشني مووت ودي اشوفه ) و رن جوالها و قامت تحووس تدور عليه اول ما مسكت الجوال و شافت المتصل ردت و رجعت تتسطح
                    فوزيه : حياتي و حشتني موت
                    سلطان |: و انتي وحشتيني وينك مو نازله مع البنات
                    فوزيه : مالي خلق انزل
                    سلطان : و اذا قلت البسي عبايتك و انزلي و تعالي عند المجلس الخارجي
                    فوزية : طيب بجي بس ليش العبايه
                    سلطان : يلا استناك باي
                    سكرت منه و راحت ركض لدولاب و طلعت عبايتها و تعطرت و نزلت
                    بيت او زياد
                    في الحديقة كانت جالسه على العشب و الهواء يطير خصل شعرها و السماعه في اذنها على اغنية تامر حسني
                    (كل يوم بيفوت عليا
                    ليك بحن فى كل ثانيه
                    صعب اعيش فى الدنيا دى الا بيك احساسى انك حبيبى... و انى مش شايفك بعينى
                    قد ايه مشتاق لحضنك مش لاقيك حتى و انت بعيد عليا لسه بتحلم بيك عنيا
                    نفسى ترجع تانى ليا
                    انت فين ليه سايبنى اعيش لوحدى قلى راضى ازاى ببعدى
                    واقفه كل حياتى بعدك اعيش لمبن يا واحشنى و انت عنى بعيد هموت واخدك فى حضنى
                    مهما يحصل برضو قلبى روحه فيكيا حبيبى انا كل همىانت عايش ازاى فى بعدىنفسى بس لو مره اتطمن عليك )
                    و قطع عليها الاغنية اتصال رعد كانت متردده ترد او لا و نقطع و قالت : اشواء انقطع ما رديت لاكن رعد رجع يتصل مره ثانية و فصلت السماعه و ردت
                    هيام : الو
                    رعد : هلا والله
                    هيام : هلا فيك
                    رعد : كيفك يا قلبي ان شاء الله بخير
                    هيام : الحمد الله بخير
                    رعد : حبيبتي الله لا يغير عليك
                    هيام : رعد ممكن ما تتتصل علي مره ثانية
                    رعد : ليش اتصالي يضايقك
                    هيام : اية يضايقني و كثير بعد ارجوك ما تتصل مره ثانية
                    رعد : بس انا احبك
                    هيام : و انا احبك بس ما ابيك تتصل علي
                    رعد : طيب ليش
                    هيام : بدون ليش يلا باي
                    و سكرت الخط بدون ما تعطيه فرصه يتكلم و تذكرت كلام ميار لها ( ميار :
                    الحب شعور حلو والاحلى لما تحس انك صدق عايش قصه حب كل واحد يحب الثاني و يخاف عليه ي الله وش كثر حلو هذا الشعور و الحب شي مكتوب الله كاتب انك تحب و كاتب مته تكره بس اذا حبيت او حبيتي هذا مو معناه انك تسوي او تسوين اللي م يرضي اهلك و اذا هو يحبك بيجيك لعند بابكم و مو كل صديق صادق و مو كل شخص قال احبك صادق و يمكن اللي م تحسه صادق يكون اصدق من اقرب الناس لك و مو كل الاشخاص نفس شخص اللي اخذت منه موقف )
                    و قررت انها تنسى اللي صار لها مع منصور
                    الطائف
                    فوزية تتصل على سلطان اللي تاخر عليها و سلطان ما يرد و فوزيه خافت عليه و صارت تتصل لين ما رد
                    فوزية : سلطان وينك
                    سلطان انا جيتك يلا
                    سكرت منه و جاء سلطان و بيده بوكيه ورد ابتسمت لما شافتها و قرب منها و ضمها و هو يهمس في اذنها : اشتقتلك
                    وخرت عنه و نزلت راسها : حياتي و انا كمان اشتقتلك
                    مسك يدها و راح معها عند سيارته و ركبها
                    فوزية :ليش جايبني هينا
                    سلطان : بنطلع نتعشاء انا وياك
                    فوزية : جنيت انت صح
                    سلطان : فوزية لازم تزعليني منك خلاص قلت بنطلع مع بعض
                    فوزية : طيب و اهلنا اخاف يدورون علينا
                    سلطان : انتي ما عليك خلاص فوز فكيها خلينا مبسوطين
                    فوزية : طيب بس ما نطول اوككي
                    ابتسم لها و شغل السياره
                    بيت ام محمد
                    محمد اقتنع بفكره الزواج من البنت اللي اختارت امه
                    محمد : يمة كلمتي اهل البنت
                    ام محمد : لا والله ما كلمتهم تبي اكلمهم الحين
                    محمد : اية يمة ياليت
                    رفعت ام محمد السماعه و اتصلت على ام احمد
                    ام محمد : هلا والله اختي ام احمد
                    ام احمد : هلا فيك
                    ام محمد : شوفي يا اختي انا ما احب المقدمات و الخرابيط انا داقه اخطب بنتك ميار لولدي محمد
                    ام احمد : والله ولد ما ينرد
                    ام محمد : يعني موافقين
                    ام احمد : ههه يا قلبي لازم اسال ابو البنت
                    ام محمد : خلاص اسالي و ردي علي
                    ام احمد : ان شاء الله
                    ام محمد : يلا في امان الله
                    ام احمد : مع السلامة
                    او ما سكرت قام محمد و جلس بجنب امه
                    محمد : هاه وش قالت
                    ام محمد : تقول بسال ابوها بس شكلها موافقه انك تاخذ بنتها
                    باس راس امه و استاذن منها و طلع
                    في احد الشقق المفروشه
                    سلطان : جراح حبيبي وش صار على البنت ما كلمتك
                    جراح : الا كلمتني و ترا البنت حامل يا سلطان
                    سلطان : ههههههه حامل من مين
                    جراح : منك
                    سلطان : تو تو لا مو مني هي حامل من يزيد هههههه
                    جراح : ههههه بس اخاف تشوفه و تقول مو هو
                    سلطان : ههه لا بتقول اية هو لانها حامل و متورطه و انا بطلع من السالفه مثل الشعره من العجين
                    جراح : والله انك خطييير
                    سلطان : عشان تعرف بس مين سلطان
                    في بيت او خالد :
                    دخل خالد و هو مبسوط و باس راس نهى و جلس عندها
                    خالد : يمه ابي افتح معك موضوع مهم
                    نهى : تفضل يمة وش عندك
                    خالد : ابي اتزوج
                    نهى : هاذي الساعة المباركه يا ولدي مين اللي داعيه لها امها
                    خالد : سماح بنت خالتي
                    نهى : والله زين ما اخترت يا ولدي
                    خالد طلع جواله و اتصل على خالته و حط الجوال بيد نهى : يلا كلميها
                    و كلمت نهى ام خالد و قالتل لها نفس الكلام اللي قالت ل ام محمد
                    2:00
                    بيت ابو احمد تجمعت العاىله كلها
                    احمد : وش عندكم
                    ميار : يا زينك ساكت يا اخوي
                    سماح : احترموا امي و ابوي طيب
                    ام احمد : اسمعوا يا عيالي اليوم اتصلت ام محمد و نهى
                    ميار : وش عندهم :
                    ام احمد : ام محمد تبي تخطب ميار و نهى بتخطب سماح لخالد
                    سماح استحت و نزلت راسها اما ميار وقفت وقالت : انا صغيره ما ابي اتزوج
                    احمد : دقي عليهم و قولي موافقين
                    ابو احمد : انا صوره هينا
                    احمد : لا مو قصدي بس خالد و محمد مشاء الله عليهم كل واحد احسن من الثاني
                    ابو احمد: بعد ثلاث ايام دقي عليهم و قولي موافقين
                    ميار :طيب بوافق بس ابي اشوفه
                    ضحكوا على ميار و قام احمد و اخذ عياله و طلع سماح راحت تبلغ نجلاء و ميار اخذت ياسر و راحت بيت خالتها
                    في بيت ابو خالد – غرفة ريمان
                    كانت تكلم نواف
                    نواف : حبيبتي خليني اشوفك عاد
                    ريمان : حياتي لا ما اقدر
                    نواف : طيب خلاص باي
                    ريمان : نوافي زعلت
                    نواف : لا
                    ريمان : طيب ابيك تنام الحين و بكرا يصير خير اوكك
                    الطائف
                    رجعت فوزية و سلطان و استقبلهم جاسم
                    اللي اخذ فوزية ودخلها ك من الباب الخلفي و راحت فوزية على غرفة سجوى
                    فوزية : سجو انا احبك و اموت فيك
                    سجوى بدون ما تطالعها : وش عندك
                    فوزية : وين تتوقعين كنت
                    سجوى : في السوق
                    فوزية : هههههههههه و انتي بعد مصدقة اني في السوق لا يا قبي انا كنت مع سلطان
                    فزت سجوى من السرير و مسكت فوزيه : جد والله
                    فوزية : اية شوفي عطاني هذا الورد
                    سجوى راحت تسكر الباب و رجعت لها : صدق والله وش صار وشلون
                    فوزية : وش فيك تكلمي زين
                    سجوى :
                    مر شهر كامل على ابطالنا و اعلنوا خطبت ميار و محمد و سماح و خالد
                    واصرار نواف على ريمان عشان تطلع معه و رعد يتصل على هيام و هيام ما ترد عليه


                    .
                    .
                    .
                    اتمنى يعجبكم البارت

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...