بسم الله الرحمن الرحييم
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
بون جوور جميعا يالغاليين كتبت لكم قصة من تأأليفي اتمنى انها تعجبكم ن شاء الله تعجبكم الشخصيات بتعرفونهم مع القصة حبة حبة تييب ياحلوين بسم الله نبدا
بعض الاحداث الي كتبت قد حدثت حقا لذلك اردت ان اكتب هذه الرواية ليتعض الناس منها
لبست عبايتها وكشخت بعد ماقامت الصبح وسبحت وغسلت ويها واسنانها حطت مكياج خفيف مسكرا وكحل على كطرف العين وبودرة خفيفة وروج وردي فاتح وسوت حواجبها بقلم الحواجب طلعت تجنن بالمكياج الخفيف لبست كعب هادي الوانه كحلي وعليه ورود بنية وصفرا لانها رايحة الشغل لازم تلبس كعب يناسب الشغل مو كعب احمر واصفر وبرتقالي كانها رايحة حفلة .
بشاير : افففففف تاخرت ياربي بيهاوشوني في اول يوم لي دوام ويمكن يطردوني على التاخير بسرعه يمه الله يخليج مانبي نتاخر دووووووووووسي .
الام : لا والله تبيني ادعم السياير مثلا ؟ جوفي المهابيل الي يسرعون ها جوفي جوفي زين زين على شنو مستعيل روح . (لفت على جهة اليمين وخلته يروح )
وراح مسرع طيارررررررررررر
الام : مالت عليك على شنو مسرع تالله عليك .
بشاير متوترة : اوببببببببببببيه ماعرف شسوي اول يوم وماعرف شقول شقولهم الحين لو سالوني ليش متاخرة ؟
الام : قولي لهم كان زحمة وكان فيه ثبوت .
بشاير : يا الله الله كريم .
وقرت الاذكار اذكار الصبح لين خلصت بعدين حطت السماعه على اذنها وقعدت تسمع اغنية تفائل خير
بقولك شي انا بقولك شي انا فلست من حبي وماعندي اي شي بفلها شوي انا بفلها شوي بعيش انا عمري ومايهمني اي شي مو قلت لك مايحبك اهو بياع كلام شوف حالك من بعده مسكيين يا حرام مو قلت لك مايحبك اهو بياع كلام شوف حالك من بعده مسكيين يا حرام خلاص اتوب ولا اذوب ولا ابي قربه انا ترى بالهوا شكيت من حبه اه لا تقولي شي عايش وحي بعيش انا ايامي ... ونست بشاير عمرها وقعدت تغني وهي رايحة بالاغنية اريح لك ترى قربه يعور الراس احسن لك فارقته عيش حالك حال الناس اريح لك ترى قربه يعور الراس احسن لك فارقته عيش حالك حال الناس هم وراح عني انزاح ولا اسهر الليالي انا مرتاح بلا جراح ماله اهو ومالي .. شوي الا امها تصرخ عليها
الام: اييييييييييييييييييه صوتج عالي شفيج نسيتي نفسج ؟
بشاير وبضيقة : سوري يمه L
وقعدت تكمل الاغنية تسمعها وتتكلم بالهوا خخخخخ
لما اوصلت الشركة شغلها نزلت وقالت مع السلامة يمه ادعي لي
الام : ان شاء الله الله يوفقج انتبهي على نفسج ولا تحطين جوالج صامت عشان لما اتصلج تردين علي
بشاير : ان شاء الله امايه .
دخلت وكان اول يوم لها في الشركة ويوم دخلت سالت وين تروح وين مكتبها ووين شغلها وعلموها راحت المكتب وكان صغير عبارة عن مكتب واحذاه مكتب واحذاه مكتب احذا بعض بنت على يمينها وبنت على يسارها واخر شي كان فيه ريال فلبيني .
وهي مندمجة بالشغل جات وحدة وقالت فيه اجتماع حق كل الموظفين وبالفعل الكل راحوا غرفه الاجتماع الا بشاير قالت حق الي جات انه عندها شغل ضروري بتخلصه وبتجي بشاير تحب تخلص شغلها الي بيدها لانها تحس بالراحه وماتشيل عقب هم الشغل هي جي شخصيتها مع انها غلط وعارفه هالشي بس هي جي تحب تخلص شغلها على قولتها تفتك منه وبعدها تحس بالراحة .
المدير نبذه عنه (اسمه محمد عمره 24 سنه وسيم خال فاتح لونه بيج يعني ابيض تقريبا وشعره يهبببل لين رقبته وناعم طالع على ابوه الي شعره حرير خخخخ وعيونه عسلية لانه امه عيونها عسلية ورموشه كبار طالع على امه وحواجبه من الله مب كثيفين يعني مرتبين وضعاف ويبين كانه عصبي بحواجبه لانها مرتفعه نفس ذا روك دواين خخخخ " للي مايعرف ذا روك تراه مصارع " المهم وجسمه رياضي ومعضل وبدون فيتمينات يعني جسمه متعوب عليه وطيوب وحبوب وحنون حييييل بس مشكلته عصبي ان عصب عصب ومايجوف حد جدامه)
المدير "محمد" وهو حده معصب ومقفل : زين هاي هوالمشروع الي نبي نسويه في الصيف يعني الشهر الياي ونبتدي فيه ليش بديتوا بالمشروع الي ريضين عليه يعني هاي المشروع نقدر نسويه بعدين لانه شتوي وياناس احنا داشين الصيف احين شفيكم صايرين ثلج جي ؟
بشاير توها داشة الاجتماع بعد ما طقت الباب
بشاير : السلام عليكم
الكل بصوت هادئ : وعليكم السلام
محمد : ممكن اعرف من انتي ؟
بشاير : انا بشاير
محمد وبستهزاء وبنبرة غضب : عاشت الاسامي وانا محمد وحاب اتعرف عليج شنو هاي وين قاعدين احنا قلت لج ابي اعرف اسمج ؟ قلت من انتي ؟
بشاير من قلبها ( ول شفيه ذي صاير نار شابه بويهي شقلت الحين افففف من اولها جي الله يعين تاليها )
بشاير : ..............
محمد : ماتردين يا مدام ؟
بشاير من سمعت كلمة مدام طار عقلها رصت على اسنانها وعصبت
بشاير وبغضب : لو سمحت ما اسمح لك تكلمني بهاي الاسلوب وان امو مدام انا انسة ممكن اقعد ولا بطول وانا واقفة ؟
الكل انصدم من طريقة كلامها وجرئتها محد يتجرأ ويكلم المدير بهاي الطريقة اما بشاير تمت تناظر الكل الي يطالعها بنظرة غريبة ومصدومة
بشاير من قلبها ( شفيهم يطالعوني جي ؟)
محمد من قلبه ( اول مرة حد يتجرأ ويكلمني جي عليها ثقة من نفسها مب صاحية )
بشايرحبت تقطع حبل افكار الجميع بسؤالها : احم ممكن اقعد يا استاذ ؟
محمد بعده ما انتبه لها وهو يالس يناظرها ومفهي
بشاير : احم يا استاذ ؟
محمد : ..........
بشاير علت صوتها شوي : استاذ ...
محمد : ها ؟
بشاير : ممكن اقعد ؟
محمد وبنظره كلها جمود وشموخ وغرور : اي تفضلي .
بشاير كنت بجلس بمكان بعيد شوي يم وحدة كانت احذا مكتبي بس
محمد : تعالي هني جلسي جاسم لو سمحت روح جنب ميشيل
وجاسم راح جنب ميشيل الي هي كانت احذا مكتبي وانا رحت مكان جاسم انصدمت جاسم كان مكانه جدام كلش يعني مجابلة هاي المحمد ذي اففف ياربي شيبي مني بضبط ...
قعدت بتردد
محمد كمل كلامه : زين بعيد كلامي مرة ثانية الي نبيه انه هاي الصيف يكون افضل من الي قبله سامعين نبي نحقق اكبر واكثر عدد من الارباح يعني انا ابي اعرف من الذكي الي قرر انه نسوي المشروع الشتوي قبل الصيفي واحنا داخلين فصل الصيف الحين اموت واعرف من الذكي؟
جاسم : طال عمرك اسمعني احنا سوينا جي عشان هاي المشروع طويل ويباله سالفة طويلة وعريضة ويمكن يبي له تخطيط لشهرين قدام .
بشاير يوم ناظرته يالببببببببى وجه بس شنو وسامة شنو جمال شنو اناقه اخخخخ يالببببببببببيه ياهالجاسم عيونه ذباحه (طبعا كل هاي من قلبها ) >>>> خخخخخ انبهرت بجماله خصوصا طريقه كلامه واسلوبه وشخصيته وثقته بنفسه شي خيالي يالله شكثر هالشخص جذبني .
محمد وبجدية وبغضب : ومن سمح لكم تتخذون هالقرار وتنفذونه ؟
بشاير ( ياخي شفيه هاي المغرور شايف نفسه عليه هو ويا راسه المرسوم ) ماعرفت شقول انصدمت يوم شفته قريب مني ونافاسه بأنفاسي وغضبان علي بشكل لا يوصف انتبهت للحظات لشكله الي لا يقاوم وجهة المرسوم كان جد كانه مرسوم او مخطوط كانه رسوم متحركة نفس حمدان يعني ما كان مدور ولا مربع ولا مثلث ولا اسطواني ولا شي من هذول خخخخخ كان مرتب ومرسوم بدقه وبحده وعيونه العسليه سبحان من سواه .
صحيت على نفسي بعد ما انتبهت انه يأنبني بعد ما استفزيته بكلامي
لقطة للي صار
بشاير : انا اتفق مع السيد جاسم بهاي النقطة انه الصيف صح مقبل بس بنخلص اموره كلها باقل من شهر يمكن اما حق فصل الشتاء لازمنا وقت طويل واحنا مو معنا وقت .
محمد بنبرة امر وغضب : وانتي من سمح لج تتكلمين ؟ وثاني شي لما الريايل يتكلمون الحريم يسكتون وينطمون ومحد طلب رايك
بشاير قهرتني نضرته وقهرني اكثر لما هزئ فيني جدام الكل مهما كان ما اشتغل عنده انا .
بشاير وبنبرة غضب وبرد جامد مع نبرة امر : انت منو عشان تكلمني بهاي الطريقة لو سمحت احترم نفسك واحترم المكان الي انت فيه واحترم اصحابه فاهم ؟
الكل مصدوم : ...............................
بشاير لاحظت هدوء الكل والخوف الي مالي عيونهم قلت شسالفه بشاير على طول فكرت وقلت ياويلي ليكون هاي ولد صاحب الشركة يا ويلي يا ويلي يا ويلي يا ويلي رحت فيها رحت وطي صج اني ثولة انا شلون ماعرفت افففففففففف
محمد : انتي شلون تتجرأين وتكلميني بهاي الطريقه يا وقحة ؟ اطلعي برى مابي اجوف رقعه ويهج هني في الاجتماع برى برى .
بشايروانا ميتة خوف : مو من حقك تطردني
محمد قربت منها لما عيوني تلاقت بعيونها وجان اضيع من جيس اهلي واتدوده واستثول وانا عيني ما طاحت من عيونها
بشاير لاحظت انه من البداية كانت نضرته لي نضرة غضب بعدها رخت وصارت نضرة غريبة ماعرفت شنو معناها احترت فيها وحسيت انه في شي من نضرته هاي بس ما كانت الا ثواني ورجع لنضرته الغاضبة الي رعبتني لحد الموت وخلتني اطلع وانا الملم الباقي من كرامتي .
كان في شخص من اول ما دخلت وسمع صوتها يناظرها واستخف عليها منو وشن اسمه انتوا اكتشفوا او بتعرفون لو تابعتوا الرواية
رحت مكتبي واشغلت نفسي باي شي وكرهت نفسي لحد الموت لاني خلصت شغلي الي كان بيدي قبل الاجتماع على الاقل جان اتسلى فيه واقضي باقي من وقت الاجتماع فيه واتناسا الي صار اففففف ماعندي شي اسويه قمت وفحت النت ودخلت على منتدى وقعدت اقرا الروايات واقرا من رواية لي رواية من قصة لي قصة ثانية وكانت في روايه شدتني لها وهي" جرحني وصار معشوقي " تميت اقراها واقراها وفعلا نسيت حالي وضيعت وقتي بهاي القصة لدرجة انه الكل طلعوا من الاجتماع وكلن راح مكتبه والي كانوا يمي رجعوا يمي يعني مكانهم وانا مادريت عنهم ولا حسيت فيهم
غبت عن الدنيا وعن العالم وعن كل شي وصار موعد الرجوع للبيت وانا مادري عن نفسي كاني صنم ماحس ولا اسمع
حتى ما لاحظت انه الشركة تقريبا فضت وفجأة !!!!!!!!!!!!!
طلع محمد من مكتبه ولاحظ اني قاعده على الكمبيوتر ضن اني عندي شغل وقاعده اخلصه
محمد في قلبه ( معقولة ما خلصت شغلها للحين شدعوة ؟ ) قربت منها وقلت بنبرة امر : هاي الاوراق بكرة الصبح لازم تكون في مكتب سلطان ضروري سامعه ؟ وكنت بروح بس حسيتها فيها شي غريب ما تكلمت وما التفتت علي وما سوت اي شي !!!! غريببببببببببببببببببببببببة !!!!!!!!!
محمد : ارحمي حالك من الشغل يالي قطعتيه تقطيع وروحي البيت ابرك لج من قعدتج هاي .
محمد ولا كأني موجود يا شيخ سين صاد تربيع 0_0 هاي تبي تيننييييييي !!!!! "تجنني"
بس بعدها عرفت انها هي اصلا ماتدري عني ولا هلي ولا عن طوايف الي جابوا الي جابوني غريبه شفيها ذي ؟ ليكون صراخي لها خلاها تتأدب وتلزم حدودها معاي وقطعت حبل افكاري وانا اجوف شي يلمع ينزل من خدها بققت عيوني معقووووووووووووووووووووووووووووووولة !!!!!!!!!!!!!!!!!!! ليش شصار بسبتي انا ؟ ياربي انا ادري اني عصبي بس مو لدرجة اني اصيح الي جدامي وانا ماعمري سويتها ياربي سامحني ولا تحاسبني على هالشي يارب استغفر الله يعني هي حساسة لهدرجة ! لدرجه انه تصيح عشاني هاوشتها اففففف انا حيوا* المفروض ما اصارخ على البنت جي
شسوي الحين ومرة ثانية قطع حبل افكاري صوت شهقتها انتفضت من هالشهقة الغريبه ياويل حالي انا وش سويت ! انا ما عمري جرحت حد اجي اجرح بنت وازفها واغسل شراعها جدام الي يسوى والي مايسوى عشان جي هي ميته من الصياح ومقهورة اففف لمحت حد كان بيطلع تسحبت جني حرامي ومسكته وقعدت استفسره عن البنت الي في هاي القسم وشسمها ومن ذي والى اخره وقالي انها موظفة يديدة "جديدة" واسمها بشاير واليوم اول يوم لها في العمل في الشركة لمت حالي يعني خذت موقف مني من اول يوم لها بالشركة الحين شبتقول عني اففففف فديتها عشان جيم يته من الصياح وما انتبهت لنفسي على الكلمة الي قلتها ويوم انتبهت بعد فوات الاوان طبعا كان غباء مني اني اتراجع عن الكلمة وخصوصا اني يالس اكلم نفسي
رجعت لها بنفس ما طلعت بتسحب جني "كأني "حرامي وحمدت ربي الف مرة انها ما قامت وانها ما لاحظت وجودي للان سمعت صوت شهقتها وصياحها وفجأة اجوفها تضحك جنها هبلة 0_0
بشاير : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبي حمدالله والشكر يستاهل
محمد مسكت نفسي وتنحنحت واخيرا لاحظتني ما بغت اخ يا عيونها وما ادراك ما عيونها تحط عينك بعينها ماودك تشيلها ابد عشان جي عدلت من نفسي واسلوبي المنكسر خليته جامد وغرور وشخصية وهيبة وقلت بستهزاء : زين ما بغيتي تلاحظين !
بشاير وبخجل : انا اسفففة ما كنت ادري خير بغيت شي لو سمحت ؟! ...
محمد عجبني ادبها وهدوئها وطريقة تأسفها حسيتها مؤدبة وخلوقة لابعد حد بس الي كانت تكلمني الصبح من ؟ الصبح شخصية والحين شخصية الصبح اخلاق زفت والحين اخلاق ولا اروع وينج عني من الصبح ؟ اففف انا شفيني مصختها جنه ماجني كل شوي واختبص عليها واستثول افففففففف انا محد ضيعني الا عيونها ماراح اناظر عيونها ابرك لي .
محمد بدون ما يناظر لبشاير : اي الملف هاي ابيج بكرة تودينه مكتب سلطان ضروري من الصبح سامعه ضروري .
بشاير وباستغراب : انا اسفة انا اولا هني حالي من حالك موظفة مو اشتغل عندك ولاني بخدامتك عن اذنك باي .
محمد استغربت من طريقة كلامها معاي واسلوبها الي ينرفز وايد واثقه من حالها ليكون ماتدري اني المدير ؟ يارب شدعوة ماتدري معقولة ماتدري لا بالله هاي يننتني وقعدت ماراح اسكت لها حسابي معاها بكرة والله لاذلها واكرها عيشتها ولا راح اخليها تتهنى وبخليها تكره اليوم الي جات تشتغل فيه بشركة محمد بن .. ال ... وانا ارويج يا بشاير انا ارويج مو انتي الي تكسريني مو انتي يا بنت امج وابوج اعلمج من انا والله لا اعلمج السنع والزين وشلون تتكلمين معاي وتحترميني .وطلع وهو مولع شرار منها عيونه حمر من العصبية وخشمه شوي ويطلع منه دخان من الغضب .
بشاير رجعت البيت وسبحت ولبست ثيابي وصليت العصر واشغلت نفسي لين جات 8 باليل وصليت ونمت .
قعدت على الساعه 4 الفجر صليت قريت قران صفحتين سكرته رحت اقعد امي حق الصلاة واقعد اختي الصغيرة
نهاية الجزء الاول اتمنى عجبكم هاي الجزء لو حصلت تفاعل بكمل لو ما حصلت بوقف
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
بون جوور جميعا يالغاليين كتبت لكم قصة من تأأليفي اتمنى انها تعجبكم ن شاء الله تعجبكم الشخصيات بتعرفونهم مع القصة حبة حبة تييب ياحلوين بسم الله نبدا
بعض الاحداث الي كتبت قد حدثت حقا لذلك اردت ان اكتب هذه الرواية ليتعض الناس منها
لبست عبايتها وكشخت بعد ماقامت الصبح وسبحت وغسلت ويها واسنانها حطت مكياج خفيف مسكرا وكحل على كطرف العين وبودرة خفيفة وروج وردي فاتح وسوت حواجبها بقلم الحواجب طلعت تجنن بالمكياج الخفيف لبست كعب هادي الوانه كحلي وعليه ورود بنية وصفرا لانها رايحة الشغل لازم تلبس كعب يناسب الشغل مو كعب احمر واصفر وبرتقالي كانها رايحة حفلة .
بشاير : افففففف تاخرت ياربي بيهاوشوني في اول يوم لي دوام ويمكن يطردوني على التاخير بسرعه يمه الله يخليج مانبي نتاخر دووووووووووسي .
الام : لا والله تبيني ادعم السياير مثلا ؟ جوفي المهابيل الي يسرعون ها جوفي جوفي زين زين على شنو مستعيل روح . (لفت على جهة اليمين وخلته يروح )
وراح مسرع طيارررررررررررر
الام : مالت عليك على شنو مسرع تالله عليك .
بشاير متوترة : اوببببببببببببيه ماعرف شسوي اول يوم وماعرف شقول شقولهم الحين لو سالوني ليش متاخرة ؟
الام : قولي لهم كان زحمة وكان فيه ثبوت .
بشاير : يا الله الله كريم .
وقرت الاذكار اذكار الصبح لين خلصت بعدين حطت السماعه على اذنها وقعدت تسمع اغنية تفائل خير
بقولك شي انا بقولك شي انا فلست من حبي وماعندي اي شي بفلها شوي انا بفلها شوي بعيش انا عمري ومايهمني اي شي مو قلت لك مايحبك اهو بياع كلام شوف حالك من بعده مسكيين يا حرام مو قلت لك مايحبك اهو بياع كلام شوف حالك من بعده مسكيين يا حرام خلاص اتوب ولا اذوب ولا ابي قربه انا ترى بالهوا شكيت من حبه اه لا تقولي شي عايش وحي بعيش انا ايامي ... ونست بشاير عمرها وقعدت تغني وهي رايحة بالاغنية اريح لك ترى قربه يعور الراس احسن لك فارقته عيش حالك حال الناس اريح لك ترى قربه يعور الراس احسن لك فارقته عيش حالك حال الناس هم وراح عني انزاح ولا اسهر الليالي انا مرتاح بلا جراح ماله اهو ومالي .. شوي الا امها تصرخ عليها
الام: اييييييييييييييييييه صوتج عالي شفيج نسيتي نفسج ؟
بشاير وبضيقة : سوري يمه L
وقعدت تكمل الاغنية تسمعها وتتكلم بالهوا خخخخخ
لما اوصلت الشركة شغلها نزلت وقالت مع السلامة يمه ادعي لي
الام : ان شاء الله الله يوفقج انتبهي على نفسج ولا تحطين جوالج صامت عشان لما اتصلج تردين علي
بشاير : ان شاء الله امايه .
دخلت وكان اول يوم لها في الشركة ويوم دخلت سالت وين تروح وين مكتبها ووين شغلها وعلموها راحت المكتب وكان صغير عبارة عن مكتب واحذاه مكتب واحذاه مكتب احذا بعض بنت على يمينها وبنت على يسارها واخر شي كان فيه ريال فلبيني .
وهي مندمجة بالشغل جات وحدة وقالت فيه اجتماع حق كل الموظفين وبالفعل الكل راحوا غرفه الاجتماع الا بشاير قالت حق الي جات انه عندها شغل ضروري بتخلصه وبتجي بشاير تحب تخلص شغلها الي بيدها لانها تحس بالراحه وماتشيل عقب هم الشغل هي جي شخصيتها مع انها غلط وعارفه هالشي بس هي جي تحب تخلص شغلها على قولتها تفتك منه وبعدها تحس بالراحة .
المدير نبذه عنه (اسمه محمد عمره 24 سنه وسيم خال فاتح لونه بيج يعني ابيض تقريبا وشعره يهبببل لين رقبته وناعم طالع على ابوه الي شعره حرير خخخخ وعيونه عسلية لانه امه عيونها عسلية ورموشه كبار طالع على امه وحواجبه من الله مب كثيفين يعني مرتبين وضعاف ويبين كانه عصبي بحواجبه لانها مرتفعه نفس ذا روك دواين خخخخ " للي مايعرف ذا روك تراه مصارع " المهم وجسمه رياضي ومعضل وبدون فيتمينات يعني جسمه متعوب عليه وطيوب وحبوب وحنون حييييل بس مشكلته عصبي ان عصب عصب ومايجوف حد جدامه)
المدير "محمد" وهو حده معصب ومقفل : زين هاي هوالمشروع الي نبي نسويه في الصيف يعني الشهر الياي ونبتدي فيه ليش بديتوا بالمشروع الي ريضين عليه يعني هاي المشروع نقدر نسويه بعدين لانه شتوي وياناس احنا داشين الصيف احين شفيكم صايرين ثلج جي ؟
بشاير توها داشة الاجتماع بعد ما طقت الباب
بشاير : السلام عليكم
الكل بصوت هادئ : وعليكم السلام
محمد : ممكن اعرف من انتي ؟
بشاير : انا بشاير
محمد وبستهزاء وبنبرة غضب : عاشت الاسامي وانا محمد وحاب اتعرف عليج شنو هاي وين قاعدين احنا قلت لج ابي اعرف اسمج ؟ قلت من انتي ؟
بشاير من قلبها ( ول شفيه ذي صاير نار شابه بويهي شقلت الحين افففف من اولها جي الله يعين تاليها )
بشاير : ..............
محمد : ماتردين يا مدام ؟
بشاير من سمعت كلمة مدام طار عقلها رصت على اسنانها وعصبت
بشاير وبغضب : لو سمحت ما اسمح لك تكلمني بهاي الاسلوب وان امو مدام انا انسة ممكن اقعد ولا بطول وانا واقفة ؟
الكل انصدم من طريقة كلامها وجرئتها محد يتجرأ ويكلم المدير بهاي الطريقة اما بشاير تمت تناظر الكل الي يطالعها بنظرة غريبة ومصدومة
بشاير من قلبها ( شفيهم يطالعوني جي ؟)
محمد من قلبه ( اول مرة حد يتجرأ ويكلمني جي عليها ثقة من نفسها مب صاحية )
بشايرحبت تقطع حبل افكار الجميع بسؤالها : احم ممكن اقعد يا استاذ ؟
محمد بعده ما انتبه لها وهو يالس يناظرها ومفهي
بشاير : احم يا استاذ ؟
محمد : ..........
بشاير علت صوتها شوي : استاذ ...
محمد : ها ؟
بشاير : ممكن اقعد ؟
محمد وبنظره كلها جمود وشموخ وغرور : اي تفضلي .
بشاير كنت بجلس بمكان بعيد شوي يم وحدة كانت احذا مكتبي بس
محمد : تعالي هني جلسي جاسم لو سمحت روح جنب ميشيل
وجاسم راح جنب ميشيل الي هي كانت احذا مكتبي وانا رحت مكان جاسم انصدمت جاسم كان مكانه جدام كلش يعني مجابلة هاي المحمد ذي اففف ياربي شيبي مني بضبط ...
قعدت بتردد
محمد كمل كلامه : زين بعيد كلامي مرة ثانية الي نبيه انه هاي الصيف يكون افضل من الي قبله سامعين نبي نحقق اكبر واكثر عدد من الارباح يعني انا ابي اعرف من الذكي الي قرر انه نسوي المشروع الشتوي قبل الصيفي واحنا داخلين فصل الصيف الحين اموت واعرف من الذكي؟
جاسم : طال عمرك اسمعني احنا سوينا جي عشان هاي المشروع طويل ويباله سالفة طويلة وعريضة ويمكن يبي له تخطيط لشهرين قدام .
بشاير يوم ناظرته يالببببببببى وجه بس شنو وسامة شنو جمال شنو اناقه اخخخخ يالببببببببببيه ياهالجاسم عيونه ذباحه (طبعا كل هاي من قلبها ) >>>> خخخخخ انبهرت بجماله خصوصا طريقه كلامه واسلوبه وشخصيته وثقته بنفسه شي خيالي يالله شكثر هالشخص جذبني .
محمد وبجدية وبغضب : ومن سمح لكم تتخذون هالقرار وتنفذونه ؟
بشاير ( ياخي شفيه هاي المغرور شايف نفسه عليه هو ويا راسه المرسوم ) ماعرفت شقول انصدمت يوم شفته قريب مني ونافاسه بأنفاسي وغضبان علي بشكل لا يوصف انتبهت للحظات لشكله الي لا يقاوم وجهة المرسوم كان جد كانه مرسوم او مخطوط كانه رسوم متحركة نفس حمدان يعني ما كان مدور ولا مربع ولا مثلث ولا اسطواني ولا شي من هذول خخخخخ كان مرتب ومرسوم بدقه وبحده وعيونه العسليه سبحان من سواه .
صحيت على نفسي بعد ما انتبهت انه يأنبني بعد ما استفزيته بكلامي
لقطة للي صار
بشاير : انا اتفق مع السيد جاسم بهاي النقطة انه الصيف صح مقبل بس بنخلص اموره كلها باقل من شهر يمكن اما حق فصل الشتاء لازمنا وقت طويل واحنا مو معنا وقت .
محمد بنبرة امر وغضب : وانتي من سمح لج تتكلمين ؟ وثاني شي لما الريايل يتكلمون الحريم يسكتون وينطمون ومحد طلب رايك
بشاير قهرتني نضرته وقهرني اكثر لما هزئ فيني جدام الكل مهما كان ما اشتغل عنده انا .
بشاير وبنبرة غضب وبرد جامد مع نبرة امر : انت منو عشان تكلمني بهاي الطريقة لو سمحت احترم نفسك واحترم المكان الي انت فيه واحترم اصحابه فاهم ؟
الكل مصدوم : ...............................
بشاير لاحظت هدوء الكل والخوف الي مالي عيونهم قلت شسالفه بشاير على طول فكرت وقلت ياويلي ليكون هاي ولد صاحب الشركة يا ويلي يا ويلي يا ويلي يا ويلي رحت فيها رحت وطي صج اني ثولة انا شلون ماعرفت افففففففففف
محمد : انتي شلون تتجرأين وتكلميني بهاي الطريقه يا وقحة ؟ اطلعي برى مابي اجوف رقعه ويهج هني في الاجتماع برى برى .
بشايروانا ميتة خوف : مو من حقك تطردني
محمد قربت منها لما عيوني تلاقت بعيونها وجان اضيع من جيس اهلي واتدوده واستثول وانا عيني ما طاحت من عيونها
بشاير لاحظت انه من البداية كانت نضرته لي نضرة غضب بعدها رخت وصارت نضرة غريبة ماعرفت شنو معناها احترت فيها وحسيت انه في شي من نضرته هاي بس ما كانت الا ثواني ورجع لنضرته الغاضبة الي رعبتني لحد الموت وخلتني اطلع وانا الملم الباقي من كرامتي .
كان في شخص من اول ما دخلت وسمع صوتها يناظرها واستخف عليها منو وشن اسمه انتوا اكتشفوا او بتعرفون لو تابعتوا الرواية
رحت مكتبي واشغلت نفسي باي شي وكرهت نفسي لحد الموت لاني خلصت شغلي الي كان بيدي قبل الاجتماع على الاقل جان اتسلى فيه واقضي باقي من وقت الاجتماع فيه واتناسا الي صار اففففف ماعندي شي اسويه قمت وفحت النت ودخلت على منتدى وقعدت اقرا الروايات واقرا من رواية لي رواية من قصة لي قصة ثانية وكانت في روايه شدتني لها وهي" جرحني وصار معشوقي " تميت اقراها واقراها وفعلا نسيت حالي وضيعت وقتي بهاي القصة لدرجة انه الكل طلعوا من الاجتماع وكلن راح مكتبه والي كانوا يمي رجعوا يمي يعني مكانهم وانا مادريت عنهم ولا حسيت فيهم
غبت عن الدنيا وعن العالم وعن كل شي وصار موعد الرجوع للبيت وانا مادري عن نفسي كاني صنم ماحس ولا اسمع
حتى ما لاحظت انه الشركة تقريبا فضت وفجأة !!!!!!!!!!!!!
طلع محمد من مكتبه ولاحظ اني قاعده على الكمبيوتر ضن اني عندي شغل وقاعده اخلصه
محمد في قلبه ( معقولة ما خلصت شغلها للحين شدعوة ؟ ) قربت منها وقلت بنبرة امر : هاي الاوراق بكرة الصبح لازم تكون في مكتب سلطان ضروري سامعه ؟ وكنت بروح بس حسيتها فيها شي غريب ما تكلمت وما التفتت علي وما سوت اي شي !!!! غريببببببببببببببببببببببببة !!!!!!!!!
محمد : ارحمي حالك من الشغل يالي قطعتيه تقطيع وروحي البيت ابرك لج من قعدتج هاي .
محمد ولا كأني موجود يا شيخ سين صاد تربيع 0_0 هاي تبي تيننييييييي !!!!! "تجنني"
بس بعدها عرفت انها هي اصلا ماتدري عني ولا هلي ولا عن طوايف الي جابوا الي جابوني غريبه شفيها ذي ؟ ليكون صراخي لها خلاها تتأدب وتلزم حدودها معاي وقطعت حبل افكاري وانا اجوف شي يلمع ينزل من خدها بققت عيوني معقووووووووووووووووووووووووووووووولة !!!!!!!!!!!!!!!!!!! ليش شصار بسبتي انا ؟ ياربي انا ادري اني عصبي بس مو لدرجة اني اصيح الي جدامي وانا ماعمري سويتها ياربي سامحني ولا تحاسبني على هالشي يارب استغفر الله يعني هي حساسة لهدرجة ! لدرجه انه تصيح عشاني هاوشتها اففففف انا حيوا* المفروض ما اصارخ على البنت جي
شسوي الحين ومرة ثانية قطع حبل افكاري صوت شهقتها انتفضت من هالشهقة الغريبه ياويل حالي انا وش سويت ! انا ما عمري جرحت حد اجي اجرح بنت وازفها واغسل شراعها جدام الي يسوى والي مايسوى عشان جي هي ميته من الصياح ومقهورة اففف لمحت حد كان بيطلع تسحبت جني حرامي ومسكته وقعدت استفسره عن البنت الي في هاي القسم وشسمها ومن ذي والى اخره وقالي انها موظفة يديدة "جديدة" واسمها بشاير واليوم اول يوم لها في العمل في الشركة لمت حالي يعني خذت موقف مني من اول يوم لها بالشركة الحين شبتقول عني اففففف فديتها عشان جيم يته من الصياح وما انتبهت لنفسي على الكلمة الي قلتها ويوم انتبهت بعد فوات الاوان طبعا كان غباء مني اني اتراجع عن الكلمة وخصوصا اني يالس اكلم نفسي
رجعت لها بنفس ما طلعت بتسحب جني "كأني "حرامي وحمدت ربي الف مرة انها ما قامت وانها ما لاحظت وجودي للان سمعت صوت شهقتها وصياحها وفجأة اجوفها تضحك جنها هبلة 0_0
بشاير : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبي حمدالله والشكر يستاهل
محمد مسكت نفسي وتنحنحت واخيرا لاحظتني ما بغت اخ يا عيونها وما ادراك ما عيونها تحط عينك بعينها ماودك تشيلها ابد عشان جي عدلت من نفسي واسلوبي المنكسر خليته جامد وغرور وشخصية وهيبة وقلت بستهزاء : زين ما بغيتي تلاحظين !
بشاير وبخجل : انا اسفففة ما كنت ادري خير بغيت شي لو سمحت ؟! ...
محمد عجبني ادبها وهدوئها وطريقة تأسفها حسيتها مؤدبة وخلوقة لابعد حد بس الي كانت تكلمني الصبح من ؟ الصبح شخصية والحين شخصية الصبح اخلاق زفت والحين اخلاق ولا اروع وينج عني من الصبح ؟ اففف انا شفيني مصختها جنه ماجني كل شوي واختبص عليها واستثول افففففففف انا محد ضيعني الا عيونها ماراح اناظر عيونها ابرك لي .
محمد بدون ما يناظر لبشاير : اي الملف هاي ابيج بكرة تودينه مكتب سلطان ضروري من الصبح سامعه ضروري .
بشاير وباستغراب : انا اسفة انا اولا هني حالي من حالك موظفة مو اشتغل عندك ولاني بخدامتك عن اذنك باي .
محمد استغربت من طريقة كلامها معاي واسلوبها الي ينرفز وايد واثقه من حالها ليكون ماتدري اني المدير ؟ يارب شدعوة ماتدري معقولة ماتدري لا بالله هاي يننتني وقعدت ماراح اسكت لها حسابي معاها بكرة والله لاذلها واكرها عيشتها ولا راح اخليها تتهنى وبخليها تكره اليوم الي جات تشتغل فيه بشركة محمد بن .. ال ... وانا ارويج يا بشاير انا ارويج مو انتي الي تكسريني مو انتي يا بنت امج وابوج اعلمج من انا والله لا اعلمج السنع والزين وشلون تتكلمين معاي وتحترميني .وطلع وهو مولع شرار منها عيونه حمر من العصبية وخشمه شوي ويطلع منه دخان من الغضب .
بشاير رجعت البيت وسبحت ولبست ثيابي وصليت العصر واشغلت نفسي لين جات 8 باليل وصليت ونمت .
قعدت على الساعه 4 الفجر صليت قريت قران صفحتين سكرته رحت اقعد امي حق الصلاة واقعد اختي الصغيرة
نهاية الجزء الاول اتمنى عجبكم هاي الجزء لو حصلت تفاعل بكمل لو ما حصلت بوقف
تعليق