رواية ليس كل ما يقال من القلب ومو كل الي بالقلب ينقال بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • دلوعة عسل
    عـضـو فعال
    • Oct 2008
    • 118

    رواية ليس كل ما يقال من القلب ومو كل الي بالقلب ينقال بقلمي

    بسم الله الرحمن الرحييم

    السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

    بون جوور جميعا يالغاليين كتبت لكم قصة من تأأليفي اتمنى انها تعجبكم ن شاء الله تعجبكم الشخصيات بتعرفونهم مع القصة حبة حبة تييب ياحلوين بسم الله نبدا

    بعض الاحداث الي كتبت قد حدثت حقا لذلك اردت ان اكتب هذه الرواية ليتعض الناس منها
    لبست عبايتها وكشخت بعد ماقامت الصبح وسبحت وغسلت ويها واسنانها حطت مكياج خفيف مسكرا وكحل على كطرف العين وبودرة خفيفة وروج وردي فاتح وسوت حواجبها بقلم الحواجب طلعت تجنن بالمكياج الخفيف لبست كعب هادي الوانه كحلي وعليه ورود بنية وصفرا لانها رايحة الشغل لازم تلبس كعب يناسب الشغل مو كعب احمر واصفر وبرتقالي كانها رايحة حفلة .
    بشاير : افففففف تاخرت ياربي بيهاوشوني في اول يوم لي دوام ويمكن يطردوني على التاخير بسرعه يمه الله يخليج مانبي نتاخر دووووووووووسي .
    الام : لا والله تبيني ادعم السياير مثلا ؟ جوفي المهابيل الي يسرعون ها جوفي جوفي زين زين على شنو مستعيل روح . (لفت على جهة اليمين وخلته يروح )
    وراح مسرع طيارررررررررررر
    الام : مالت عليك على شنو مسرع تالله عليك .
    بشاير متوترة : اوببببببببببببيه ماعرف شسوي اول يوم وماعرف شقول شقولهم الحين لو سالوني ليش متاخرة ؟
    الام : قولي لهم كان زحمة وكان فيه ثبوت .
    بشاير : يا الله الله كريم .
    وقرت الاذكار اذكار الصبح لين خلصت بعدين حطت السماعه على اذنها وقعدت تسمع اغنية تفائل خير
    بقولك شي انا بقولك شي انا فلست من حبي وماعندي اي شي بفلها شوي انا بفلها شوي بعيش انا عمري ومايهمني اي شي مو قلت لك مايحبك اهو بياع كلام شوف حالك من بعده مسكيين يا حرام مو قلت لك مايحبك اهو بياع كلام شوف حالك من بعده مسكيين يا حرام خلاص اتوب ولا اذوب ولا ابي قربه انا ترى بالهوا شكيت من حبه اه لا تقولي شي عايش وحي بعيش انا ايامي ... ونست بشاير عمرها وقعدت تغني وهي رايحة بالاغنية اريح لك ترى قربه يعور الراس احسن لك فارقته عيش حالك حال الناس اريح لك ترى قربه يعور الراس احسن لك فارقته عيش حالك حال الناس هم وراح عني انزاح ولا اسهر الليالي انا مرتاح بلا جراح ماله اهو ومالي .. شوي الا امها تصرخ عليها
    الام: اييييييييييييييييييه صوتج عالي شفيج نسيتي نفسج ؟
    بشاير وبضيقة : سوري يمه L
    وقعدت تكمل الاغنية تسمعها وتتكلم بالهوا خخخخخ
    لما اوصلت الشركة شغلها نزلت وقالت مع السلامة يمه ادعي لي
    الام : ان شاء الله الله يوفقج انتبهي على نفسج ولا تحطين جوالج صامت عشان لما اتصلج تردين علي
    بشاير : ان شاء الله امايه .
    دخلت وكان اول يوم لها في الشركة ويوم دخلت سالت وين تروح وين مكتبها ووين شغلها وعلموها راحت المكتب وكان صغير عبارة عن مكتب واحذاه مكتب واحذاه مكتب احذا بعض بنت على يمينها وبنت على يسارها واخر شي كان فيه ريال فلبيني .
    وهي مندمجة بالشغل جات وحدة وقالت فيه اجتماع حق كل الموظفين وبالفعل الكل راحوا غرفه الاجتماع الا بشاير قالت حق الي جات انه عندها شغل ضروري بتخلصه وبتجي بشاير تحب تخلص شغلها الي بيدها لانها تحس بالراحه وماتشيل عقب هم الشغل هي جي شخصيتها مع انها غلط وعارفه هالشي بس هي جي تحب تخلص شغلها على قولتها تفتك منه وبعدها تحس بالراحة .
    المدير نبذه عنه (اسمه محمد عمره 24 سنه وسيم خال فاتح لونه بيج يعني ابيض تقريبا وشعره يهبببل لين رقبته وناعم طالع على ابوه الي شعره حرير خخخخ وعيونه عسلية لانه امه عيونها عسلية ورموشه كبار طالع على امه وحواجبه من الله مب كثيفين يعني مرتبين وضعاف ويبين كانه عصبي بحواجبه لانها مرتفعه نفس ذا روك دواين خخخخ " للي مايعرف ذا روك تراه مصارع " المهم وجسمه رياضي ومعضل وبدون فيتمينات يعني جسمه متعوب عليه وطيوب وحبوب وحنون حييييل بس مشكلته عصبي ان عصب عصب ومايجوف حد جدامه)
    المدير "محمد" وهو حده معصب ومقفل : زين هاي هوالمشروع الي نبي نسويه في الصيف يعني الشهر الياي ونبتدي فيه ليش بديتوا بالمشروع الي ريضين عليه يعني هاي المشروع نقدر نسويه بعدين لانه شتوي وياناس احنا داشين الصيف احين شفيكم صايرين ثلج جي ؟
    بشاير توها داشة الاجتماع بعد ما طقت الباب
    بشاير : السلام عليكم
    الكل بصوت هادئ : وعليكم السلام
    محمد : ممكن اعرف من انتي ؟
    بشاير : انا بشاير
    محمد وبستهزاء وبنبرة غضب : عاشت الاسامي وانا محمد وحاب اتعرف عليج شنو هاي وين قاعدين احنا قلت لج ابي اعرف اسمج ؟ قلت من انتي ؟
    بشاير من قلبها ( ول شفيه ذي صاير نار شابه بويهي شقلت الحين افففف من اولها جي الله يعين تاليها )
    بشاير : ..............
    محمد : ماتردين يا مدام ؟
    بشاير من سمعت كلمة مدام طار عقلها رصت على اسنانها وعصبت
    بشاير وبغضب : لو سمحت ما اسمح لك تكلمني بهاي الاسلوب وان امو مدام انا انسة ممكن اقعد ولا بطول وانا واقفة ؟
    الكل انصدم من طريقة كلامها وجرئتها محد يتجرأ ويكلم المدير بهاي الطريقة اما بشاير تمت تناظر الكل الي يطالعها بنظرة غريبة ومصدومة
    بشاير من قلبها ( شفيهم يطالعوني جي ؟)
    محمد من قلبه ( اول مرة حد يتجرأ ويكلمني جي عليها ثقة من نفسها مب صاحية )
    بشايرحبت تقطع حبل افكار الجميع بسؤالها : احم ممكن اقعد يا استاذ ؟
    محمد بعده ما انتبه لها وهو يالس يناظرها ومفهي
    بشاير : احم يا استاذ ؟
    محمد : ..........
    بشاير علت صوتها شوي : استاذ ...
    محمد : ها ؟
    بشاير : ممكن اقعد ؟
    محمد وبنظره كلها جمود وشموخ وغرور : اي تفضلي .
    بشاير كنت بجلس بمكان بعيد شوي يم وحدة كانت احذا مكتبي بس
    محمد : تعالي هني جلسي جاسم لو سمحت روح جنب ميشيل
    وجاسم راح جنب ميشيل الي هي كانت احذا مكتبي وانا رحت مكان جاسم انصدمت جاسم كان مكانه جدام كلش يعني مجابلة هاي المحمد ذي اففف ياربي شيبي مني بضبط ...
    قعدت بتردد
    محمد كمل كلامه : زين بعيد كلامي مرة ثانية الي نبيه انه هاي الصيف يكون افضل من الي قبله سامعين نبي نحقق اكبر واكثر عدد من الارباح يعني انا ابي اعرف من الذكي الي قرر انه نسوي المشروع الشتوي قبل الصيفي واحنا داخلين فصل الصيف الحين اموت واعرف من الذكي؟
    جاسم : طال عمرك اسمعني احنا سوينا جي عشان هاي المشروع طويل ويباله سالفة طويلة وعريضة ويمكن يبي له تخطيط لشهرين قدام .
    بشاير يوم ناظرته يالببببببببى وجه بس شنو وسامة شنو جمال شنو اناقه اخخخخ يالببببببببببيه ياهالجاسم عيونه ذباحه (طبعا كل هاي من قلبها ) >>>> خخخخخ انبهرت بجماله خصوصا طريقه كلامه واسلوبه وشخصيته وثقته بنفسه شي خيالي يالله شكثر هالشخص جذبني .
    محمد وبجدية وبغضب : ومن سمح لكم تتخذون هالقرار وتنفذونه ؟
    بشاير ( ياخي شفيه هاي المغرور شايف نفسه عليه هو ويا راسه المرسوم ) ماعرفت شقول انصدمت يوم شفته قريب مني ونافاسه بأنفاسي وغضبان علي بشكل لا يوصف انتبهت للحظات لشكله الي لا يقاوم وجهة المرسوم كان جد كانه مرسوم او مخطوط كانه رسوم متحركة نفس حمدان يعني ما كان مدور ولا مربع ولا مثلث ولا اسطواني ولا شي من هذول خخخخخ كان مرتب ومرسوم بدقه وبحده وعيونه العسليه سبحان من سواه .
    صحيت على نفسي بعد ما انتبهت انه يأنبني بعد ما استفزيته بكلامي
    لقطة للي صار
    بشاير : انا اتفق مع السيد جاسم بهاي النقطة انه الصيف صح مقبل بس بنخلص اموره كلها باقل من شهر يمكن اما حق فصل الشتاء لازمنا وقت طويل واحنا مو معنا وقت .
    محمد بنبرة امر وغضب : وانتي من سمح لج تتكلمين ؟ وثاني شي لما الريايل يتكلمون الحريم يسكتون وينطمون ومحد طلب رايك
    بشاير قهرتني نضرته وقهرني اكثر لما هزئ فيني جدام الكل مهما كان ما اشتغل عنده انا .
    بشاير وبنبرة غضب وبرد جامد مع نبرة امر : انت منو عشان تكلمني بهاي الطريقة لو سمحت احترم نفسك واحترم المكان الي انت فيه واحترم اصحابه فاهم ؟
    الكل مصدوم : ...............................
    بشاير لاحظت هدوء الكل والخوف الي مالي عيونهم قلت شسالفه بشاير على طول فكرت وقلت ياويلي ليكون هاي ولد صاحب الشركة يا ويلي يا ويلي يا ويلي يا ويلي رحت فيها رحت وطي صج اني ثولة انا شلون ماعرفت افففففففففف
    محمد : انتي شلون تتجرأين وتكلميني بهاي الطريقه يا وقحة ؟ اطلعي برى مابي اجوف رقعه ويهج هني في الاجتماع برى برى .
    بشايروانا ميتة خوف : مو من حقك تطردني
    محمد قربت منها لما عيوني تلاقت بعيونها وجان اضيع من جيس اهلي واتدوده واستثول وانا عيني ما طاحت من عيونها
    بشاير لاحظت انه من البداية كانت نضرته لي نضرة غضب بعدها رخت وصارت نضرة غريبة ماعرفت شنو معناها احترت فيها وحسيت انه في شي من نضرته هاي بس ما كانت الا ثواني ورجع لنضرته الغاضبة الي رعبتني لحد الموت وخلتني اطلع وانا الملم الباقي من كرامتي .

    كان في شخص من اول ما دخلت وسمع صوتها يناظرها واستخف عليها منو وشن اسمه انتوا اكتشفوا او بتعرفون لو تابعتوا الرواية


    رحت مكتبي واشغلت نفسي باي شي وكرهت نفسي لحد الموت لاني خلصت شغلي الي كان بيدي قبل الاجتماع على الاقل جان اتسلى فيه واقضي باقي من وقت الاجتماع فيه واتناسا الي صار اففففف ماعندي شي اسويه قمت وفحت النت ودخلت على منتدى وقعدت اقرا الروايات واقرا من رواية لي رواية من قصة لي قصة ثانية وكانت في روايه شدتني لها وهي" جرحني وصار معشوقي " تميت اقراها واقراها وفعلا نسيت حالي وضيعت وقتي بهاي القصة لدرجة انه الكل طلعوا من الاجتماع وكلن راح مكتبه والي كانوا يمي رجعوا يمي يعني مكانهم وانا مادريت عنهم ولا حسيت فيهم
    غبت عن الدنيا وعن العالم وعن كل شي وصار موعد الرجوع للبيت وانا مادري عن نفسي كاني صنم ماحس ولا اسمع
    حتى ما لاحظت انه الشركة تقريبا فضت وفجأة !!!!!!!!!!!!!
    طلع محمد من مكتبه ولاحظ اني قاعده على الكمبيوتر ضن اني عندي شغل وقاعده اخلصه
    محمد في قلبه ( معقولة ما خلصت شغلها للحين شدعوة ؟ ) قربت منها وقلت بنبرة امر : هاي الاوراق بكرة الصبح لازم تكون في مكتب سلطان ضروري سامعه ؟ وكنت بروح بس حسيتها فيها شي غريب ما تكلمت وما التفتت علي وما سوت اي شي !!!! غريببببببببببببببببببببببببة !!!!!!!!!
    محمد : ارحمي حالك من الشغل يالي قطعتيه تقطيع وروحي البيت ابرك لج من قعدتج هاي .
    محمد ولا كأني موجود يا شيخ سين صاد تربيع 0_0 هاي تبي تيننييييييي !!!!! "تجنني"
    بس بعدها عرفت انها هي اصلا ماتدري عني ولا هلي ولا عن طوايف الي جابوا الي جابوني غريبه شفيها ذي ؟ ليكون صراخي لها خلاها تتأدب وتلزم حدودها معاي وقطعت حبل افكاري وانا اجوف شي يلمع ينزل من خدها بققت عيوني معقووووووووووووووووووووووووووووووولة !!!!!!!!!!!!!!!!!!! ليش شصار بسبتي انا ؟ ياربي انا ادري اني عصبي بس مو لدرجة اني اصيح الي جدامي وانا ماعمري سويتها ياربي سامحني ولا تحاسبني على هالشي يارب استغفر الله يعني هي حساسة لهدرجة ! لدرجه انه تصيح عشاني هاوشتها اففففف انا حيوا* المفروض ما اصارخ على البنت جي
    شسوي الحين ومرة ثانية قطع حبل افكاري صوت شهقتها انتفضت من هالشهقة الغريبه ياويل حالي انا وش سويت ! انا ما عمري جرحت حد اجي اجرح بنت وازفها واغسل شراعها جدام الي يسوى والي مايسوى عشان جي هي ميته من الصياح ومقهورة اففف لمحت حد كان بيطلع تسحبت جني حرامي ومسكته وقعدت استفسره عن البنت الي في هاي القسم وشسمها ومن ذي والى اخره وقالي انها موظفة يديدة "جديدة" واسمها بشاير واليوم اول يوم لها في العمل في الشركة لمت حالي يعني خذت موقف مني من اول يوم لها بالشركة الحين شبتقول عني اففففف فديتها عشان جيم يته من الصياح وما انتبهت لنفسي على الكلمة الي قلتها ويوم انتبهت بعد فوات الاوان طبعا كان غباء مني اني اتراجع عن الكلمة وخصوصا اني يالس اكلم نفسي
    رجعت لها بنفس ما طلعت بتسحب جني "كأني "حرامي وحمدت ربي الف مرة انها ما قامت وانها ما لاحظت وجودي للان سمعت صوت شهقتها وصياحها وفجأة اجوفها تضحك جنها هبلة 0_0
    بشاير : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبي حمدالله والشكر يستاهل
    محمد مسكت نفسي وتنحنحت واخيرا لاحظتني ما بغت اخ يا عيونها وما ادراك ما عيونها تحط عينك بعينها ماودك تشيلها ابد عشان جي عدلت من نفسي واسلوبي المنكسر خليته جامد وغرور وشخصية وهيبة وقلت بستهزاء : زين ما بغيتي تلاحظين !
    بشاير وبخجل : انا اسفففة ما كنت ادري خير بغيت شي لو سمحت ؟! ...
    محمد عجبني ادبها وهدوئها وطريقة تأسفها حسيتها مؤدبة وخلوقة لابعد حد بس الي كانت تكلمني الصبح من ؟ الصبح شخصية والحين شخصية الصبح اخلاق زفت والحين اخلاق ولا اروع وينج عني من الصبح ؟ اففف انا شفيني مصختها جنه ماجني كل شوي واختبص عليها واستثول افففففففف انا محد ضيعني الا عيونها ماراح اناظر عيونها ابرك لي .
    محمد بدون ما يناظر لبشاير : اي الملف هاي ابيج بكرة تودينه مكتب سلطان ضروري من الصبح سامعه ضروري .
    بشاير وباستغراب : انا اسفة انا اولا هني حالي من حالك موظفة مو اشتغل عندك ولاني بخدامتك عن اذنك باي .
    محمد استغربت من طريقة كلامها معاي واسلوبها الي ينرفز وايد واثقه من حالها ليكون ماتدري اني المدير ؟ يارب شدعوة ماتدري معقولة ماتدري لا بالله هاي يننتني وقعدت ماراح اسكت لها حسابي معاها بكرة والله لاذلها واكرها عيشتها ولا راح اخليها تتهنى وبخليها تكره اليوم الي جات تشتغل فيه بشركة محمد بن .. ال ... وانا ارويج يا بشاير انا ارويج مو انتي الي تكسريني مو انتي يا بنت امج وابوج اعلمج من انا والله لا اعلمج السنع والزين وشلون تتكلمين معاي وتحترميني .وطلع وهو مولع شرار منها عيونه حمر من العصبية وخشمه شوي ويطلع منه دخان من الغضب .
    بشاير رجعت البيت وسبحت ولبست ثيابي وصليت العصر واشغلت نفسي لين جات 8 باليل وصليت ونمت .
    قعدت على الساعه 4 الفجر صليت قريت قران صفحتين سكرته رحت اقعد امي حق الصلاة واقعد اختي الصغيرة





    نهاية الجزء الاول اتمنى عجبكم هاي الجزء لو حصلت تفاعل بكمل لو ما حصلت بوقف
  • دلوعة عسل
    عـضـو فعال
    • Oct 2008
    • 118

    #2
    رد: رواية لــيس كل ما يقـآل من القــلب ومو كل الي بالقلـب ينقــآل بقلمي

    الجزء الثاني :-
    طرشت بي سي "برودكاست " حق الكل انه اذن وطرشت بنق و وكز للكل عشان يقعدون حق الصلاة في تويتر كتبت انه اذن وفي الواتس اب بعد بعدها رحت اسبح والبس واكشخ لبست جقنز "عبارة عن جنز بس ستريج "مطاطي" لبست جقنز بنفسجي مايل على الاسود حده روعه مع تي شرت بنفسجي غامج بنص كوم يعني كت وحطيت بودرة خفيفة فاتحه بدرجتين وحطيت مسكارا وروج وردي فلاش بس حطيت فوقه روج وردي فاتح جدا من ديور عشان يكسر اللون الوردي وطلع لون الروج وردي فاتح ومع كحل من طرف العين طالعه كيووووت >>>>احم احم ما امدح نفسي خخخخ
    ركبت السيارة انطر امي وفي الطريج المسافة بين ذخيرة والدوحة تقريبا نص ساعه عشان جي اطلع 6 الدوام 7 في الطريج (الطريق)
    الام : شفيج تتثاوبين امس سهرانه صح ؟
    بشاير : ها لا يمه بالعكس نمت شبعانه نوم بس كسلانه عيزانه حدي
    الام : الي يقول امس مشتغلة ومنتفه روحج بالشغل
    بشاير : يمه حرام عليج عاد قعدت اكمل قصتي لين الساعه 12
    الام : شحادج ؟ ماله داعي انتي مع هالقصص وقاعده على النت 24 ساعه مايندرى شتسوين
    بشاير وبنرفزة : يمه شدعوة شنو شسوي ما كنت اسوي شي على المنتدى اقرا قصص وبعدها كملت قصتي وبعدها قعدت اجوف على اليوتيوب بدر صالح ايش اللي بس كله ظالمتني وبس
    الام : .........
    طبعا الام تنرفزت من بشاير عشان جي قعدت تمشي شوي شوي تمشي 80 .
    بشاير في نفسها ( ياربي امي بالعمالة تمشي شوي شوي عشان تأخرني اففففففف ياربي شلون تفكر )
    بشاير : استغفر الله .
    الام طالعتها ولفت نظرها للشارع
    وصلوا الشركة
    بشاير : شكرا مع السلامة
    دخلت الشركة كل ما شفت حد سلمت عليه مع انه هاي اليوم الثاني لي في الشغل بس لاني تحدت المدير في اليوم الاول الكل عرفني وصاروا يحبوني لشجاعتي ويجون يسلمون علي وارد عليهم وابتسم لهم
    دخلت الاصنصير ضغطت على 17 رقم الطابق الي انا اشتغل فيه وركب معاي شخص ماعرفته من البداية
    الشاب : هلا بشاير شخبارج ؟ شمسوية شلونج اليوم عساج بخير وطيبة ؟
    بشاير بأبتسامة دوخته : بخير الحمدالله انت شخبارك ؟
    الشاب : بخير الله يسلمج شكلج ماعرفتيني
    بشاير بأحراج : لا والله سوري ماعرفتك من ؟
    الشاب : ههههه انا خالد كنت في الاجتماع امس يوم رديتي على محمد كنتي جد قوية شلون تجرأتي جي ؟
    بشاير : هههههه مادري والله بس انا ما اسمح لاي احد انه يهيني عشان جي رديت عليه المهم عاشت الاسامي اكا وصلنا الطابق سي يو
    خالد : سي يو تو .
    نزلوا وكل واحد راح لشغله بشاير : hey good morning all how are you today ? السلام عليكم
    الكل : fine thank you .
    ميشيل : hey you look so shiny today why is that ?
    بشاير : hhhhh no nothing really its nothing believe me .
    ميشيل : aha so the manager wont u to bring this file for sultan in 27 floor
    بشاير : mmmm okay
    وراحت عشان توديه حق سلطان في الطابق ال27 وصلت عند الاصنصير ضغطت عليه دخلت تفجأت بجاسم
    (في الاصنصير )
    بشاير : السلام عليكم
    جاسم بأبتسامة : وعليكم السلام يا هلا شخبارج ؟
    بشاير بأبتسامة: بخير الحمد الله وانت شخبارك ؟
    جاسم : حمد الله الله يسلمج ممم اي فلور تبين ؟
    بشاير : 27 لو سمحت
    جاسم : شالصدفه تصدقين انا بعد ابي هالفلور ههههه .
    بشاير : جفت شلون عاد اذا انت قلاد مب مشكلتي
    جاسم وهو يضغط على زر ال27 : لا والله الحين انا قلاد ولا انتي انا كنت داخل الاصنصير قبلج يعني تقنيا انتي الي قلادة .
    بشاير : بطوفها لك هالمرة بس هههههه
    جاسم وهو يضحك : هههههه اوكي بنجوف من يقلد الثاني المرة الياية (الجاية) .
    ونزلوا ثنينهم من الاصنصير وهم يضحكون والكل مندهش انه جاسم الانسان الهادي الكتوم الي مايضحك الا مرتين في السنة ضحك مع بشاير البنت اليديدة في الشركة نبذه عن جاسم
    جاسم انسان كتوم حبوب طيب لدرجة ماتتوقعونها وهو اسمر حنطي عيونه عسلية شعره بني قصير بس يالس يربيه يبيه يصير طويل لين رقبته مثل ولد خالته و ولد عمه بنفس الوقت الي هو المدير "محمد" جاسم ملامحه هادية وحلوة وواضحه ورسمةى ويها (وجها) محددة كأنها مرسومة هو يشبه" ريتيك روشن " الممثل الهندي عرفتوه ؟ الي مثل في فلم دووم 2 انه لص هع نفس العيون ونفس الخشم ونفس لون الشعر بني نفس الشفايف صغار وانسان رومنسي ويقدر يسيطر على غضبه بشكل ماتتصورونه ويكون جدام الشخص الغاضب بارد ورده بارد وهادي مع انه داخله يغلي نار يموت على اللون البنفسجي يعشقه ويحب اللون الاسود بعد ويكره الالوان الفاتحه والهادية يحب الالوان الغامجة (الغامقة) وبس هو انسان عاطفي مهمل كسول نوعا ما يحب المرح والوناسة والسفر وايد يعشق المناظر الطبيعيه وهو انسان خيالي اجتماعي ومرن غير منظم ونمطه صاحب الالهام (وه بس فديييت جاسم يجنن مايصير يتزوجني خخخخ) المهم نكمل
    بشاير وهي رايحة صوب مكتوب سلطان ...
    جاسم: انتي رايحة حق سليطين ؟
    بشاير وهي مصدومة : سليطين !!! اه قصدك سلطان ؟ هههههه اي رايحة له في واحد سخيف مغرور بس يالس يتأمر علي وحاط دوبه من دوبي تخيل جني اشتغل عنده كل شوي يقولي سوي جي وافعلي جي يحررررر افففف .
    جاسم : ههههههههههههههههههه بل كل هاي زين قولي له هاي موش غلتي وانت سو شغلك بنفسك ..
    بشاير : شسوي يا جاسم غصبن عني لو تجوفه شلون يصرخ يخرررع يمممه منه يمممه بسم الله .
    جاسم وهو فاطس ضحك : هههههههه معقولة ؟ بل لا لا لا لا شدعوة اكيد يتهيأ لج بعدين انتوا يالحريم ماتجون الا بالعين .
    قاطعته بشاير : بالعين الخضراء هههههههههه وشعر اشقر اذا امريكي بريطاني اسمع له عيوني له بس اذا قطري نوب نوب نوب .
    جاسم وهو مسوي نفسه معصب : ها كلش ولا احنا مب عاجبينج انتي ويا هالراس مردج بتاخذين قطري .
    بشاير وهي تتكلم بجدية : نو مستحييييل لو شو يصير ما راح اتزووج قطري اذا بتزوج بتزوج يا اما اماراتي يشبه حمدان او مغني راب اماراتي مشهور خبرك مثل تابوت يالببببى بس او اوربي يعني امريكي بريطاني اشقر طبعا عشان اعيالي يطلعون يجننون وشعره يا اما بني مثل زاك ايفرون او اشقروعيونه يا اما خضر او زرق او عسليه هع .
    جاسم وهو مصدوم : انتي اكيد جنيتي ههههههه يبي لج تربايه اعلمج شغلج بعدييين امشي خلنا نروح حق سليطين .
    بشاير وهي تتجاهل كلامه الي قاله : سليطين واحد من الربع سليطين ما جنه مجرد زميل في الشغل معاك .
    جاسم وهو يتكلم بجدية : شعرفاج ؟ مالت اقول ترى رفيجي ياخي يعني بخصوص .
    بشاير بجدية : صج !!! ماكنت ادري شي جيييد
    جاسم : شي ممتاز .
    في نفس الوقت الي بطلتنا تناقش فيه جاسم كان يتصل على مكتب سلطان .
    ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن
    سلطان : اففففففف من هاي الملغ الي يتصل الساعه 8ونص حتى ريوق ما تريقنا لا حول.
    ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن
    سلطان وهو يرد بدون نفس : نعم ؟!... منو ؟
    محمد : لا جان ما رديت حضرتك التلفون مات وهو يرن وين كنت ؟
    سلطان بخوف : ط ال عم ركك انا أنا مادري انه انت اسف حضرتك .
    محمد بعصبية وبنرفزة : اي اسف وين اصرفها هاذي ؟ اخلص علي ؟ بشاي رجاتك المكتب تعطيك الملف ولا لاء ؟
    سلطان باستغراب : بشاير ؟ بشاير من ؟
    محمد وبنرفزة : اوهو استاذ سلطان لو سمحتي مابي استغباء الموظفة اليديدة ؟ جاتك ولا لا للحين ؟
    سلطان وبصدمه : قصدك الي حضرت الاجتماع ايه لا طال عمرك ما جاتني للحين .
    محمد :طيب يلا فارج الشره علي انا الي موظف موظفين اغبياء .
    طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط
    سكر الخط بوجها
    سلطان : بل شفيه هاي حمدالله والشكر ما يسوى علينا ياخي شدراني انا انه الموظفة اليديدة اسمها بشاير .
    عند بشاير وجاسم الي ما زالوا يسولفون ويضحكون جا محمد وهو بقمة عصبيته والي زاد عصبيته انها واقفة تسولف مع جاسم وتضحك
    محمد : يا سلام واقفة هني حضرتج تسولفين وتضحكين مع زميلج الي بالعمل ومعطلة الشغل حضرتج وحضرة جنابها متى بتخلص سوالف وتودي الملف الي مطلوب منها توديه ؟؟؟؟
    بشاير بصدمة وخوف بس قوة نفسها وردت عليه بثقة وبينت له انها معصبة منه : لو سمحت احترم نفسك ولا تكلمني بهاي الاسلوب اولا ثانيا مو قاعدة اسوي شي غلط ثالثا عدل طريقة كلامك معاي وهاي النبره بصوتك نبرة الاستهزاء مو لي انا فاهم يا استاذ.
    جاسم : .............................
    محمد : انتي الي احترمي نفسج انتي بمكان عمل مو في بيتكم عشان تقعدين وتسولفين لا ومع ريال غريب بعد ما تستحين على ويهج انتي ؟
    بشاير وهي خلاص دموعها بتنزل بس قوت نفسها وردت عليه : ما اسمح لك تغلط علي وتشكك باخلاقي انا اشرف منك سامع .
    وحذفت الملف الي بيدها عليه وهو مسكه قبل لا يطيح بسرعه ومصدوم من حركتها
    محمد وهو ثاير ومعصب حده : انتي قد هالحركة الي سويتيها حضرتج ؟؟؟؟؟
    بشاير بثقة : اي قدها قدها ونص بعد خير شتبي شبتسوي يعني ؟ بتشتكي علي اشتكي ماتهمني من ما تكون .
    جاسم وهو مصدوم منها شلون تكلم المدير جي : بشاير خلاص عاد عيب هالكلام بعدين خفف صوته وهو يساسرها من اذنها حتى ان قل ادبه عليج خلج احسن منه ولا تردين عليه بعدين رد على محمد وهو يناظره :طال عمرك امسحها بويهي ولا يهمك توها يديدة وما تعرف عن القوانين شي .
    محمد ببرود : ما صار شي مايهموني اصلا . وطالعها من فوق لين تحت وبأبتسامة جانبيه وراح حق مكتب سلطان .
    بشاير : جفته ؟ جفت شلون اسلوبه جفته هاي اسلوب شخص محترم بذمتك هاي واحد يستحق الاحترام بذمتك افففف يا شين الشين بس لين تشاين . وراحت مكتبها .
    جاسم : يالله لو درت انه المدير بلعت العافية انا متاكد انها ما تدري ههههههه خلها بعماها احسن ابي اجوف شبتسوي خخخخ.

    نهاية الجزء الثاني

    تعليق

    • دلوعة عسل
      عـضـو فعال
      • Oct 2008
      • 118

      #3
      رد: رواية لــيس كل ما يقـآل من القــلب ومو كل الي بالقلـب ينقــآل بقلمي

      الجزء الثالث

      بعد مرور 3 شهور تقريبا من شغل بشاير في الشركة ...

      طلع سلطان من مكتبه بعد ماراح محمد "المدير" منه وعطاه زفه محترمة
      سلطان بتعجب : ايه جسوم من تحاجي انت ؟ (من تكلم)
      جاسم : ها اوه هلا سليطين شخبارك خشمك خشمك حبيبي والله وينك ياخي من امس اتصل عليك ماترد ؟
      سلطان : موجود بس الوالدة الله يهداها شكلها غصب تبي تزوجني جني بنت مو ولد والله اقولك مقعدتني وسط الحريم تعال سلم على خلاتك وعلى بنات خالتك خييير خيييير ياخي خييير مادري شدخخخل .
      جاسم وهو ميت ضحك : ههههههههههههههههههههه زين ياخي طيع الوالدة وتزوج صدقني بتقول بعدين ياليتني يا يمه طايعج من زمان ومتزوج خخخخخخ .
      سلطان وهو رافع حاجب ومتنرفز: يلا زين روح انت اصلا مستخف هالايام صاير وايد تضحك من يوم ما جات هالبشاير هاذي شفيك مصخن شي ؟
      جاسم باستنكار : فال الله ولا فالك ما فيني الا العافيه يا ريال ياخي ناس حسودة حاسديني على الضحكة قل اعوذ برب الفلق .
      سلطان وهو فاطس ضحك ويتكلم مصري : ههههههههههههههههههه ايه يا ست رمزية خايفة لانحسدك ياختي ماتخفيش الله اكبر الله اكبر خمسة وخميسة من كل الي شافك وما صلاش على النبي كللللللوليش هههههههههههههه
      جاسم وهو يطالعه بنظرات : -_- اقول تلايط انت وويهك ما تنعطه ويه الشره علي اصلا الي متعني لك وجايك وانت موقفنا صار لنا ساعه لا ضيفتني لا دخلتني مكتبك لا شاي لا قهوة مالت اقول .
      سلطان وهو يبي ينرفزه : المكتب معفس (مش مرتب) >>>> شلاخ (عيار) ههههههه والشاي مر مافي سكر وبارد مبيت من امس والقهوة مافي خلصت باي حياك الله .
      جاسم : بل جو ذي صج حيو** اوك اعلمك ارويك شغلك بعدين اوكي اوكي .
      سلطان : هههههه شدعوة بوحموود ياخي امزح اتغشمر معاك ياخي لا تزعل مني .
      جاسم : لا شدعوة بو حسوون ما ازعل عليك ادري مزحة ياخي زين يلا عن اذنك وراي شغل مو ناقص ايي حموود ويشرشحني (يهاوشني) بعد .
      سلطان : خلاص يبه اذنك معاك انتبه على نفسك حبيبي .
      جاسم : زين يلا باي .
      سلطان وتوه يتذكر : اييييي بو حمووود .
      جاسم يلتفتت : هلا
      سلطان وهو يقرب منه : تعال انت قلت لي متصل لي ليش عسى ماشر ؟ صاير شي ؟
      جاسم : لا لا مو صاير شي لا تخخاف الشباب كانوا بيطلعون على العبارة (سفينة) الي في الكورنيش خبرك امس الجو شحلوة كان .
      سلطان : ياخي شت لو دريت جان تعذرت للوالدة انه ربعي عازميني دييييم بس تصدق ياخي عندكم شحلوة بس عندي من داخل غبره وعواصف رملية وغبار وحالتي حالة .
      جاسم وهو يضحك لانه فهم ان سلطان يقصد بنات خالته وانه ما يبي يقعد وسط الحريم : ههههههه الله يعينك يلا فمان الله تبي شي ؟
      سلطان وهو رايح ياشر له : لا سلامتك حبيب والله بو حموود حبيب .
      جاسم : تسلم فمان الله .
      بشاير وهي في مكتبها متنرفزة حدها من الي سواه محمد
      بشاير : افففففففف يا شين الشين لين تشاين يحرررررررر يقهرررررررر اففففف اكره اكره اكره اكره اكررررررررها .
      ميشيل : what is wrong with u ?
      )شفييج ؟ شنو صاير لج ؟ )
      بشاير : no thing
      وكملوا ثنيناتهم شغلهم عادي .
      اليوم الاربعاء وكانت الساعه 2 الضهر كانت توها راجعة من الدوام تعبانه ومالها خلق شي بس هي عارفه انه عندهم عرس وهي كانت مخططة له من زمان وتتشرى له من اكسسسوارات ومن مكياج وحاجزة في الصالون عشان تسوي شعرها بس راحت دهنت شعرها بالخلطة الي تسويها جدا مفيدة واطول الشعر وتكثفه عشان جي كل ما جات تغسل شعرها تحط الخلطة وتنتظر ساعه نص ساعه واحيانا ساعات وعقب تغسل شعرها وتتسبح بعد ما دهنت شعرها دخلت منتدى غرام وقعدت تقرا رواية خنقت الورد يا يمه وصارت الساعه 2ونص دخلت الحمام وتسبحت وامي جات
      الام : بشاير للحين انتي في الحمام خلاص مب رايحة الصالون كيفج
      بشاير : يمه لا تكفيين يمه الحين بخلص
      الام :لا لا لا خلاص مافي جوففي الساعه كم الساعه 3 مافي وقت
      بشاير وهي للحين في الحمام : يمه والله في لا تخافين
      الام وهي حدها متنرفزة ومعصبة : لا خلاص والله مب رايحة كيفج متى بنروح ومتى بنخلص وانتي حضرتج للحين في الحمام .
      بشاير من قلبها : انا قايلة انها لازم بتكدر خاطري وتضايقني قايلة حرام عليها افففف اصلا هي شكلها ماتبيني اروح عشان جي مادري شفيها اليوم الله يسامحها .
      مر الوقت وبشاير قاعدة تتجهز لين جات 7 وبشاير قررت ماتروح لانه اختها الصغيرة مب رايحة فجأة
      امل : انا بروح شجون العرس
      بشاير وبصدمة : ها !!!!!!!!!!!! انتي قلتي مب رايحة وانا سالتج 3مرات قلتي مب رايحة الحين مافي وقت وانا شعري مب مسويته يباله ستشوار وستريت وانتي توج تتكلمين ؟؟؟؟؟
      امل ببرود يقتل : قلت بروح الحين شسوي ملل تمللت .
      بشاير بعصبية : يا حلوج في اخر لحظة غيرتي رايج اففففففففففففففففف صج سخيفة وقمة من السخافة
      وقعدت تسوي شعرها سشوار وستريت يوم قربت تخلص نزلت اشجان وقالت انا طلعت .
      طلعت امل مع اشجان
      بشاير وبحزن : خلاص امل انتي واشجان روحوا لاني ماخلصت شعري ولا تمكيجت ولا سويت شي الله حسيب الظالم الي كان السبب . كنت اتكلم واحس بالغصة بحلجي يعني عمري ما جفت ام تسوي ببنتها جي وخصوصا وهي تدري انها تحب الاعراس شنو هالام ....

      نمت بقهري وحسرتي ودموعي على خدي وطلعت حرتي على تويتر كنت اكتب بكل حزن وانكسار والم

      اذكر شعر كتبته عن امي بس ما وضحت انها امي وكان

      الموت اهون لي من العيشة معاهم ...
      الموت اهون لي من كل ذا الجفا ...
      امووت ولا اعييش بالمذلة والمهانة بسبب بلواهم ...
      تعبببت وما لقييت انا منهم غير الصد والشقا ...


      بشاير : هي مو بس جرحتني هي ذلتني وخلتني اترجاها اخر شي راحت وتركتني غصبن علي انقهرر والله لا تلوموني كتبت شي ثاني عنها وبعد ماكتبت انها امي بس وضحت شوي كنت اقول فيها

      الموت البطيء : هو انه اقرب الناس ألييكك يجعلك تتذلل له ويستلذ بتذليلك
      وحين تواجهه وتصرخ بوجهه لتخرج ما يخاجلك من جروح بسببه يبقى الصمت والبرود هو رده ...


      غفيت بعد ما طاحت دمعة متمردة من عيوني بالغصب ...


      نهاية الجزء الثالث

      تعليق

      • دلوعة عسل
        عـضـو فعال
        • Oct 2008
        • 118

        #4
        رد: رواية لــيس كل ما يقـآل من القــلب ومو كل الي بالقلـب ينقــآل بقلمي

        الجزء الرابع :-
        قمت الصبح دخلت الحمام تسبحت تمكيجت وكشخت ولبست عدسات هالمرة عدسات عسلية الي المفروض البسهم حق العرس بس ما الله كتب الحمدالله على كل حال يمكن خيره هع المهم رحت الدوام وكنت متأخرة لاني مارقدت الا متاخر من القهر الي انا فيه صعب الواحد يقدر ينام وهو كان مقهور طبعا كنت مسوية شعري وحاطة مكياج خفيف ولبست العدسات العسلية اليديدة الي المفروض البسهم حق العرس بس ما الله كتب شاريتهم عشان العرس مخصوص ياربي وطبعا بنفس الوقت كنت مثورة وفايرة وماكلة حصى على امي وعلى حركتها الي سوتها امس مو بس هي كلهم كنت معصبة عليهم لانهم ما قدروا مشاعري ولا حسوا فيني والي مافيه خير في اهله مافي خير في الناس ومحد كان فيه خير للحق "الساكت عن الحق شيطان اخرس" يعني اختي شجون كانت تقدر تقولي زين بوديج الصالون يكملون لج شعرج الي باقي الي ما سويتيه ونروح مع بعض يعني ما كان راح يضرها هالشي وبعدين هم رايحين عرسس مب شغل مهم وضروري عشان يكون مافي وقت صج انقهرت
        كنت منقهرة من امي 3 ايام ما كلمتها والمكان الي هي فيه ما كنت اقعد فيه كنت اتشرد واتم بغرفتي على طول يعني غرفتي لين الدوام ومن الدوام لين غرفتي لا تلوموني من الحرة الي في قلبي بذمتكم شي ما يقهر خصوصا لما تكونين مجهزة كل شي من اسابيع تجهزين حق العرس ومجرجة جوالاتج البي بي " بلاك بيري" للي مايعرفون والجلكسي تجهزين كل شي وتجرجين جوالاتج وتجهزين فستانج وتختارين مكياج انج تسوينه واخر شي يصير جي يعني شي يقهررر وربي بس مو كثر ما يقهرني الزفت الي بالدوام للحين منبطة جبدي منه .

        يصير بس اقول حسبي الله ونعم الوكيل والله مقهورة والله مو اول مرة تسوي فيني هالحركات السخيفة استغفر الله وصلت شغلي مقفلة من حركة امس الي سووها كلهم قسم قهرررر اتمنى انه الناس فشلوهم وسالوهم عني عشان يعرفون يتادبون ومايخلوني بالبيت بروحي مع الخدامة حالي من حالها حسبي الله ونعم الوكيل عليهم الله فوق الظلام "الظالمين " كلهم .
        وانا بطريجي ابي افتح الباب عشان ادخل بالبطاقة طبعا الي معاي مب راضي حاولت مرة مرتين وانا اتأفف
        بشاير بصوت كله قهر : اففففففففف شفيه هاي الثو* بعد مايبا يفتح يالله مو وقتك ماني فاضية لك كلش .
        جربت حتى بالعيون ما استوى بالبصممة بصمة اليد يطلع لي غلط
        بشاير بنرفزة وبصوت عالي : اوهو وبعدين يعني .
        جاسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيج انتي تتهاوشين مع الباب من صباح الله خير ؟
        بشاير بنرفزة : جاسم لو سمحت وخررعني ماني فاضية لك ترى زياريني طالعه (الجن ) الي بالراس وقت الاغاني والاستنزال يطلعون خخخخ .
        جاسم وهو فاطس ضحك عليها وبكل حنان وهدوء : شفيج يا يبه زين اعصابج انتي وزيارينج اخاف يحطوني براسهم ويطيحوني وانا ماشي ولا شي خخخ .
        بشاير بعصبية وبجد : اي اضحك ترى جد فيني يدي سالم الله يرحمه كان فيه وخوالي فيهم وانا فيني يعني وخررر عني ولا تيلس تتطنز لانه مب زين .
        جاسم بكل ثقة : ما اخاف ترى ليكون عبالج جي تخوفيني وخري اهو "اهو كلمة عادية تنقال وقت المزح لما يكون في شي وشخص مب عارف يسويه والي يعرف يسويه يقول وخر اهو انا بسويه " هع كلمة قطرية بعض الناس يقولونها .
        بشاير وخرت وفتح لي الباب بكل هدوء وبثانية وقال لي وهو ينزل يده وياشر على الباب وبحركة تمثيلية : تفضلي ليدزي فيرست . خخخخ للحظة حسيت اني اميرة بس اميرة مبوزة " يعني مادة البوز "
        جاسم وهو يمشي وياي : خلاص عاد انتي شفيج للحين مبوزة كل هاي عشان الباب مايسوى تصدقين عاد انا كنت متضايق حدي وضايقة الدنيا فيني يوم جفتج جي ومتوهقة وتكلمين الباب سكرت من الضحك هههههههه .
        بشاير وهي اطالعه بنظرات من فوق لين تحت وبنبرة انها متنرفزة : ه ه مايضحك حمدالله والشكر زين ضحكتك .
        جاسم ناظرها وبابتسامة جانبية قرب منها وحاوطها وهي ملتصقة على حد الاصنصير طوفت الاصنصير وجاسم محاوطها بيدينه ومقرب ويها لها : خييير همس لها نظراتك هاذي حبيبي لا تكررها .
        بشرح لكم وصف الاثنين في هاي اللحظة .
        بشاير : يوم جفته قرب مني غمظت عيني بالقووو من الخوف قلت بس راحت عليج يا بيشووو بيلع* خيرج اللحين ولا بيذبحج بسبة هالنظرات بس يوم قرب مني وهمس بأذني وريحة عطره دخلت بخياشيمي حسيت اني صخنت حسيت بلهوب بجسمي كله وبقشعريرة سرت بجسمي بس ريحة عطره عذاب دوختني خلتني اصنم بمكاني متجمدة عقب ما فتحت عيوني بسبة ريحة عطره دخت بعيونه هاي صج عيونه ولا عدسات عيونه مايلة للخظار على اسود يعني لون عيونه غريب ما شاء الله مابي احسده بس يوم حسيت انه قرب عبالي بيسوي لي شي خفت غمضت عيوني بقوة لكنه بس لمس خدي وبعدها راح بعيد عني شوي وهو يبتسم .
        جاسم : قربت منها ما كنت حاط في بالي اني اضربها بس اعطيها بكس واكسر راسها والع* خيرها وانتف مصرانها خخخخ شدعوة بس كف مب قوي بالخفيف على خدها بس يوم شميت ريحة عطرها استثولت وعيونها عذبتني عليها عيون ما شاء الله لا اله الا الله عيونها وما ادراك ما عيونها عسلية ادري انها عدسات بس تجنن فيها والكحل الي فوق الجفن ورموشها الكبيرة الكثيفة مو تركيب صج رموشها ياخي صنمت بمكاني يوم همست باذنها تعمدت عشان اشم ريحة عطرها وانا قريب اخييييه . للحظات حسيت اني بخورها ( بخربها )لاني مسكت خدها الناعم يوم جفتها غمضت عيونها بقوو مرة ثانية حسيت بعمري وبعدت لفيت عليها ابتسمت ما ابتسمت ومابدت اي حركة بس تمت تناظرني ببرود بنظرة ما فهمتها نظرة باردة عادية يمكن تكون نظرة تعجب او صدمة مادري .
        فتح الاصنصير وكانه يقول انتهى وقت حالميتكم وارجعوا للواقع طلع جاسم وطلعت بشاير وفجأة رن فوني جفت انه رقم غريب طنشته لين سكر بروحه يوم فتحت المكالمات لقيت نفس الرقم متصل 40 مرة شهقت بصوت عالي لدرجة انه جاسم رجع لها مرة ثانية .
        وانا رايح لفت نظري انه جوالها رن جاني فضول اعرف من الي متصل لها عشان جي مشيت على راحتي عشان اسمعها وهي تتكلم بس لما جفتها ما ردت استغربت سويت نفسي اني اتكلم في البي بي ومب حولها وهي شكلها ما حست اني واقف يوم سمعت شهقتها خفت قلت ليكون صاير لها شي رحت لها .
        جاسم بخوف صادق : شفيج بسم الله عليج فيج شي ؟ تحجي ؟
        بشاير رديت وانا منحرجة منه من تصرفي الغبي : ها لا بس لقيت 40 مكالمة من رقم غريب .
        جاسم كان ودي امصع رقبتها انتفها اكسر راسها والله خوفتني جد رديت عليها ببرود غير الي احسه من داخلي من غيظ : لا عادي .
        جاسم وبعصبية : عطيني جوالج ؟
        بشاير بخوف : ليش ؟
        جاسم : هاتي فونج بدون ليش ما ليش هاتيه بسرعه خلصيني لو سمحتي .
        بشاير بجدية : جاسم لو سمحت مالك حق تتدخل فيني عن اذنك .
        جاسم انصدمت جد انصدمت من كلامها من عصبيتها واكثر شي نرفزني كلمتها "مالك حق " حسيت اني بنجلط حسيت بنار تسري بعروقي مادري ليش حسيت اني مخنوق وماقدر اتنفس حسيت ابي اكسر راسها هين يا بشاير ارويج .
        وصلت مكتبي متضايقة وهلكانه وتعبانه ومالي خلق حد وانا ازفررررر : افففففففففف ياربي استغفر الله انما الاعمال بالنيات يارب اني نويت اروح الشغل لاحتسب الاجر منك يارب يالله يارب تكتبي الاجر يارب .
        وقعدت اقرا الاذكار اذكار الصباح فجأة جاني افففف يالله صباح خير شيبي هذا جاي هني ...
        محمد وبعصبية : انتي وين كنتي ليش متأخرة هالكثر حضرتج ؟
        بشاير من قلبها انا ارويك والله لاحرق قلبك واحقرك " اطنشك" .
        مارديت عليه سويت نفسي ارتب الاوراق واني مشغولة .
        محمد : قاعد اكلمج على ما اعتقد ردي يا مدام . تعمدت اقول مدام عشان انرفزها واخليها ترد مادري ليش .
        بشاير عصبت يوم قالي مدام بس انا مارديت عليه لاني ادري انه يبا ينرفزني عشان جي حقرته عشان يموت قهررر وتنبط جبده .
        محمد ووصلت حدي خلاص : انتي ماتسمعين صمخة ؟ تبين اصرخ في اذونج يعني ؟
        بشاير : ............................................
        محمد خلاص قفلت نرفزتني فقدت اعصابي ضربت الطاولة بيدي بالقووو لدرجة طلعت صوت قوي كل الي بالقسم اسمعوه ووقفوا شغلهم يطالعونا وقربت منها صار مايفرقنا الا انشيين وحطيت عيوني بعيونها معصب : لما اكلمج تهدين شغلج وتسمعيني وتردين علي سامعه يا مدام .
        بشاير خلاص عيوني غورقت بصيح ماقدر استحمل وعينه بعيني خفت وتوتررت ماتوقعته بيسوي جي رديت وانا ارجف بس من القهر قلت : ان ن ن ن انا مو م دام ولفيت عيوني اطالع أي شي ثاني مابي اجوف عيونه اخاف منه والله يخرررررع يمه .
        محمد عصبت خلاص بس لاحظت انه الكل واقف يطالعنا التفت عليهم وقلت بصوت عالي : خييير ليش كل هالتجمع وموقفين الشغل كل واحد على شغله يلا .
        ناضرتها للحين ما تقدر تحط عينها بعيني عارفة انها غلطانه وتكابر بس انا اعلمها : طالعيني هني لا تلفين ويهج .
        طالعته بس عيوني تحت وبدون قصد جات عيوني على بطنه ما شاء الله عنده سكس باق مادري شيسمونهم يعني عظلات البطن وكبار مو صغار .
        محمد حبيت اقهرها وبابتسامة جانبية قلت : رفعي عيونج ولا عاجبتج عضلات بطني يعني ؟
        تنرفزت منه وطالعته بغيض وحطيت عيوني بعينه لانه مابي ابين له اني ضعيفة واني خايفة منه : نعم في شي لو سمحت ؟
        محمد : يوم ركزت على عيونها فهيييت استثولت ضاعت علومي لا اراديا فتحت حلجي "فمي " عيونها وساع وعسلية والكحل الي فوق جفنها مزيدها حلاة ورموشها يالله ما شاء الله كثاف وكبار استخفيت تميت اطالعها 4 دقايق بضبط حاسبهم احس ماقدر اعصب عليها غصبن عني حد يجوف هالعيون ويعصب عليها والله حرام الكل يجوف عيونها المفروض بس زوجها راحت عصبيتي طالعت ساعتي ورحت مكتبي بهدوء .
        بشاير : عبالي بيصرخ علي مرة ثانية يوم ناظرته بس تم ساكت مادري شفيه ؟ خفت قلت ليكون هاي الهدوء الي يسبق العاصفة الله يستر بس هو كل الي سواه ناظر ساعته وراح شكله عنده شي مهم وانا ليش افكر فيه فالطقاق الي يطقه فاللعنه الي تلع** هاي الي ناقص بعد اني افكر فيه مادريت طنشت وكملت شغلي بعد ما خلصت اذكار الصباح .








        نهاية الجزء الرابع اتمنى عجبكم هاي الجزء لو ماحصلت تفاعل وردود منكم ماراح اكمل الرواية

        تعليق

        • شموخي انت يابوي
          عـضـو
          • May 2013
          • 2

          #5
          رد: رواية لــيس كل ما يقـآل من القــلب ومو كل الي بالقلـب ينقــآل بقلمي

          روووووعه "
          يعطيك العافيه
          بانتظارك يالغﻵ ...

          تعليق

          • دلوعة عسل
            عـضـو فعال
            • Oct 2008
            • 118

            #6
            رد: رواية لــيس كل ما يقـآل من القــلب ومو كل الي بالقلـب ينقــآل بقلمي

            الجزء الخامس :-
            اليوم الاحد
            قمت الصبح تسبحت تكشخت تمكيجت بس ما لبست عدسات خخخخ الي جاني منهم كفايه كل المصايب طلعت لي من يوم ماشريتهم اول شي الهوشة الي في البيت غير الهوشة الي في الشغل وغير هوشتي انا وجاسم اوببببيه على طاريه صار له فترة مو مبين قبل كان يوقف يسلم علي الحين كلش مو معطيني ويه ليش شسويت عشان يحقرني جي ؟؟؟ يالبببى عيونه بس افففففف الحين متى بوصل طابقي ترى مللوني كل شوي وقفوا الاصنصير على طابق حشى مايقدرون اني بنت وبروحي دشوا كلهم في نفس الاصنصير الي انا فيه يا شين الشين وهاي الزفت شفيه يطالع جي ببط عيونه بصبعيني .
            هع طبعا عرفتوا من تقصد ؟ اذا ماعرفتوا فكروا وبتعرفون
            طلعت من الاصنصير زفرت وبقوة واخيرا : اففففففففف مابغيت اطلع بل كتمة داخل حسيت بختنق يمه منهم ما يوهلون (يستنون) الواحد على طول مستعجلين .
            رحت مكتبي وعيون بو عيون تناظرني وانا لاحظته كنت اطالعه بنص عين اراقبه بدون ما ابين اني اناظره هع انتوا فهموها حركتنا احنا يالبنات اذا نبي نعرف اذا الشخص يطالعنا او لا هع . فعلا" ان كيدهن عظيم "
            رحت مكتبي وقريت اذكار الصباح وانشغلت بالشغل فجأة
            ........ : هلا والله
            بشاير انصدمت ماتوقعت يجي لين هني عقب الي صار بلعت ريقي ورديت بثقة مصطنعه : اهلييين
            .......: شدعوة وينج لا تسألين ولا تكلمين ولا حتى تمرينا المكتب شدعوة كل هاي زعله عيل لا نزعلج ابد معناها .
            بشاير بصدمة من كلامه : ها لا عادي
            ......... : وشو الي عادي لا حقج علينا بس انتي نرفزتيني شوي عشان جي حقج علي .
            وراح بدون ما يعطيها أي مجال ترد .
            (يا ترى من الي كلم بشاير بتركم بتخميناتكم انتوا خمنوا هع من الي كلمها واعتذر لها وشنو كان يقصد بكلامه ؟ تابعوا الرواية وبتعرفون )
            جيت عشان بس اجوفها ليش ؟ مادري بس جي طرا على بالي اجوفها عشان جي رحت لها مرة ثانية ...
            بشاير جفته جاي لي افففف هذا شيبي جاي بعد ليكون في كلام يسمني نسى يقوله اففف عله تعله وافتك منه ياخي ما ابلعه كلش هالانسان مادري ليش من الله هبلة الي بتاخذه اذا مو متزوج اصلا وانجنت مرته خخخخخخ .
            ...... بابتسامة : هلا حبيت اقولج في اجتماع ضروري الساعه 9ونص طيب خبري الكل .
            بشاير ببلاهة مادري بس بسمته حلوة لو يتم طول الوقت مبتسم بيفكنا من شره : ان شاء الله .
            ....... انصدمت ردت علي بهدوء بدون ما تعصب وين نظراتها الي تقول كاني ذابح لها غالي لا وتقول ان شاء الله بعد بتجنني هالبنت بستخف لازم ابتعد عنها قد ما اقدر ولا بروح فيها لا لا لا انا شفيني افكر فيها مستحييل اصلا هاي موظفة حالها حال غيرها وانا فلان الفلاني العطية ما اتنزل وافتكر بهاي الاشكال الماصخة وقليلن ذوق .
            رفعت حاجبي لها ورديت : طيب عن اذنج .
            بشاير بنرفزة : العفوو هاي واجبي .
            ابتسم ابتسامة جانبية وراح
            بشاير وهي تتكتف : وه عشتوا على شنو جايف نفسك مالت عليك مالت عليك مالت عليك يا شين الشين لين تشاين حتى شكرا ما قال مالت اقول طاح حضك . وكملت شغلي
            ..... سمعت كل كلمة قالتها لاني كنت منخش ورا الطوفة وهي ما تدري ضحكت على اسلوبها ومسباتها الغريبة وخصوصا كلمتها يا شين الشين لين تشاين تضحكني لما تقولها لها نبرة تطلع بصوتها لما تقولها تضحكني ورحت مكتبي بعد ما تاكدت انها ما جافتني .

            (عرفتوا من كانت تكلم بشاير ولا للحين ؟ الي يعرف يقول والي مايعرف بيعرف مع الايام لو تابع الرواية )

            تعليق

            • دلوعة عسل
              عـضـو فعال
              • Oct 2008
              • 118

              #7
              رد: رواية لــيس كل ما يقـآل من القــلب ومو كل الي بالقلـب ينقــآل بقلمي

              في بيت ابو محمد :-
              الاب : طويل وسيم اسمر "بني " ملامحه حاده ذكي عيونه عسلية وساع جسمه عادي مثل أي ريال متزوج هع خبركم الريال لين تزوج يهمل عمره المهم يغار وايد على مرته لانها حلوة ولانه كذا مرة يجون يخطبونها منه على بالهم بنته لانها ضعيفة وجسمها حلووو ومرتب وهي حلوة عشان جي بعض الاحيان يشدد عليها تغشي (غشوة) وهي ترفض ويتهاوشون كالعادة خخخخ بس يرجعون لبعض المهم ,, طييوب وحبوب كرييم وايد مايبخل على حد ومايرد محتاج ابد ومو من النوع المتعصب او المتشدد ول امن النوع السابي (يعني الي يترك اعياله على كيفهم) ومتحظر ومثقف ودكتور اسنان لانه يحب هالمهنة وترك الشركة وسجلها باسم ولده لانه ولده يحب هالنوع من الشغل وهوايته هالشغل ولانه بكره وشخصيته فيها من حمد يعني لو غلطان يعترف بغلطه ولو حد غلط عليه يقوله بويه انت غلطت علي ومغرور >>> وانا اقول من وين محمد ومريم جايبين الغرور خخخخخ .
              الام (فاطمة ) جميلة حلوة وايييد وذكية عيونها خضر مايلة على السواد يعني لونها غريب بس يجنن ماخذه العيون من امها الامريكية بس مسلمة خذت كل شي من امها من حضها الجميل عيونها ولون شعرها بس البشرة ماخذتها من ابوها وهو الاسمر ابوها كان اسمراني بني حلوو لونه وهي خذت نفس لونه ونفس وسع عيون ابوها بس لون العين نفس لون عين امها فاطمة تهتم بنفسها وبجسمها وايد يعني حتى وهي بهاي العمر رشيقة وجسمها ممشوق تزوجها زوجها ابو محمد من عمر ال 15 وكانت بالغة بس بعدها جسمها نحيف حملت وسقطت لانه جسمها مايستحمل الحمال وهاي الشي اثر على نفسيتها وايد وتميت 3 سنين رافضة الحمال الا يوم كملت ال18 سنه كانت حامل بالصدفة في الشهر الرابع ولانها ضعيفة ما بين عليها وبهاي الشهر مايصير تنزل البيبي لانه جسمها مايستحمل تسقيط مرة ثانية ولو سقطت احتمال ما تجيب اعيال كلش هي يوم رفضت تجيب اعيال موعلشان الخوف هي كانت بعدها حزينه على ولدها الي كملت فرحتها فيه ويوم جابت محمد خبروها انه معاه القلب ومايستحمل صدمات قوية في حياته فهو دلوع امه مع انه البكر تحب اعيالها وايد وماتفرق بينهم الا بمحمد وهي حنونة جدا وطيوبة وتحب الناس مع انه يبين عليها مغرورة الي يجوفها ويجوف جسمها وتعابير ويها بس العكس صحيح )
              والحين الابناء عندهم 6 3 بنات و3 شباب
              محمد وهو البكر صاحب الشركة الي تشتغل فيها بشاير : حنون وطيوب وقلبه ابيض وبسرعه ينسى بس من النوع الكتوم والي شخصيته غامضة وماتفهم له وصعب تفهمه عيونه نفس لون عيون امه هو وولد عمه وبنفس الوقت ولد خالته جاسم ,, له هيبة وشخصية قوية الكل يخاف منه وخصوصا لما يسكت يعرفون انه يكتم وهاي ياثر على صحته بس عصبي وايد بسرعه يعصب وغيوووور درجة اولى جسمه مرتب ومعضل وعضلاته من تعبه يعني بدون فيتمينات وخرابيط الولد يحب الصحه عمره 24 اعزب الي يجوف هيبته وشخصيته وعقليته وذكاءه يقول هاي سنه اكبر من جي >>>> وه فديته راضية بعصبيته مايصير يتزوجني ....
              حمد : انسان مثقف يموت في الكتب والروايات اصغر من محمد بسنتين عمره 22 عيونه على ابوه عسليه بس متعقد من لون عيونه كله يلبس عدسات سودة يالببى الي عيونهم عسلية شعرفك بالذوق لانك نيرد (نيرد) " تعني ناجح في الدراسة ناجح علميا للكن فاشل في الحياة " مش واثق من نفسه مع انه البنات ميتين عليه بس بعد مش واثق من نفسه وكله يلبس نظارة طبيه كبيرة على ويها ويحاول قد مايقدر يكون مبهدل بس مهما سوا البنات وراه وراه في كلية شمال الاطلنطي وجسمه مرتب يحب يحافظ على جسمه وهو بعد معضل بس مو علشان شي بس عشان الصحة ويتوتر لما بنت تجي له ترقمه يمكن ماتصدقون بس ترى هو وسيييييم حيل لكن ما يظهر وسامته هامل نفسه ومع ذلك البنات يتلصقون فيه ومايعطيهم ويه شخصيته يحب يقول اذا متضايق من حد انه متضايق منه مايحب يلف ويدور واذا شخص غلطان عليه يعطيه بويها انت غلطت علي واذا هو غلط بلحظة غضب يجي يعترف ويعتذر منه ويقول انا غلطان غلطت عليك ويتاسف شخص حساس جدا بس مايبكي ماعمره بكى حتى على وفاة جدته ام امه مابكى الا مره وبدون ما احد يشوفه مايحب حد يشوف ضعفه وانكساره لا يؤمن بالحب بس يحب الحب ويحب يقرا قصص الحب والروايات وهو من النوع الي يحب يتعلم يعني ياكل الكتاب اكل وعنده سرعه بديهة وذكي ويحفظ بسرعه بس مايداني الرياضيات
              (ههههههههههههههه دوم جي الي يحفظ عنده الحفظ اسهل من الفهم يعني نفسي احب الانجليزي والشرعيه بس ما اداني الرياضيات لانه كله فهم وصعب اني اعصر مخي )
              معلومة حقيقية علمية اثبتها انا ورفيجتي والعلماء خخخ " الشباب يحبون الرياضيات والبنات الانجليزي والسبب البنات عندهم الحفظ اسهل اما الشباب عندهم الفهم اسهل ومايحبون يحفظون عشان جي اغلب موادهم يرسبون فيها الشرعيه والاجتماعيات ويعيدون السنه بعضهم بسبة هالشي مساكين الله يكون بعونه الي جي ....
              بس مع ذلك حمد انسان ناجح في دراسته ويضغط على عمره ويجيب الدرجة الكاملة في الرياضيات مو مهم انه يحبه المهم ينجح فيه ويفهمه هاي كانت قاعدته .
              مريم : حبوبة بس مغرورة شوي >>>طالعه على اخوها ما تنلام عمرها 22 سنه,, حلووة وايد نفس امها فيها شبه كبير من محمد ودوم تناقر اخوها محمد بس دوم يتفقون مع بعض يسون مقالب الي يجوف محمد في الشركة بس مع اخته ينقلب 180 درجة غيرررررر سبحان الله المهم ضعيفة وزنها 48 طولها 177 طويلة البنت هع بيضاء على امها وتشبه جدتها وايد ملامحها ملامح اجانب يعني الي يجوفها يقول امريكية خصوصا بالفساتين بس هي متدينه وتخاف ربها وعندها الصح صح والغلط غلط بس دوم تنحط بمواقف بايخة واذا ضحكت محد يسكتها وضحكتها حلوة ورقيقة شخصيتها فرفوشة ومثل حمد ناجحة بدراستها بس ما تاكل الكتب مثله خخخخ هي ذكية بس ما تحب تتعلم تكره الدراسة شعرها ناعم وحلوو وطويل يطول بسرعه بس هي تقصه لين بطنها لانها ماتحب الشعر الطويل >>>نفسية البنت فيها من الامريكان حتى بالنفسية والطبع الامريكان مايحبون يطولون شعورهم .
              العنود : بنت حلوووة ملامحها مثل ملامح اخوها حمد بضبط ومرجوجة هبلة بس كسولة وماتحب تدرس غصبن عنها تدرس وتجيب نتايج عدله لانه ابوها يتحلف عليها ويهددها ماتجي الا بالعصبية هي جي شخصيتها ان كلمتها بالهدوء اطنش وماتسمع حبوبة مش مغرورة بس الي يجوفها يقول عنها مغرورة لانه شخصيتها مثل امها هي اغلب وقتها مع امها يمكن عشان جي طلعت تشبه امها بالتصرفات بس مو بالشكل هع لكنها حلوة وشعرها طويل لين ركبها ولا في حياتها قصته طويل وكثيف تهتم فيه وايد ولا مرة فتحته وروته حد غير صالون واحد هي تتعامل معاه وتدخل داخل وقت الاعراس والمناسبات يسون لها شعرها ويرفعونه لها محد جاف طول شعرها لانه دوم رافعته غير مالت الصالون الي تسوي لها شعرها هي الوحيدة الي تسوي شعرها وما تتعامل مع وحدة غيرها تعشق النوتيلا والكوافي وايد والحلو فيها انه بشرتها ماتتضرر ويطلع لها حرار مثل اختها مريم يضل ويها صافي عمرها 19 سنة وزنها 70 ومرتب وعليها خصر يجنن وطولها 166.
              شيخة : بنت حبوبة وحساسة وايد وايد وايد وحلوة ملامحها طفولية وهادية عيونها وساع كبار لونهم سود ورموشها كثاف وطوال من الله بس سمرة بنية طالعه على ابوها وهي دلوعه ابووها الي محد يقدر يقولها كلمة حواجبها خفاف عشان جي ترسمهم بالقلم واختها مريم دوم تناجرها تقولها يالصلعه لانه حواجبها خفيفة وعريضة ومايبينون وهي تتناجر معاها او تصيح وحمد يموت عليها وعلى دلعها العفوي البنت دلوعه حيل شفايفها ورديه خشمها سلة سيف وبشرتها صافيه وفيها نور ما شاء الله عليها لانها تقرا القران وايد ومحافظة على صلاتها أي حد يجوف بشرتها يسالونها شنو الكريم الي تستخدمينه وشنو نوع صابونتج مالت الويه على بالهم انه كريمات وهي تقول والله ما استخدم شي بس هم يحسبونها تكذب وماتبا تعلم انسانه الي يجوفها يقول هاديه بس تحب الصراخ وتحب تسمع اغاني الروك اند رول خخخخ هبلة البنت بس محد يدري عن اهبلها بس بينها وبين نفسها وبين ربعها الي معاها بالمدرسة نسيت اخبركم عمرها 16 سنة بثاني ثنوي طولها 177 مثل اختها طويلة مع انها اصغر منها بوايد ووزنها 56 وتموت على الرسوم المتحركة هي والعنود وتموت على بنك بيري .
              نجي ليوسف : يوسف وسيم جدا جدا جدا جدا جدا وملامحه حلووووة عيونه عسلية وشخصيته قوية وله هيبة في العايلة لكن لا قال كلمة نفذها والكل ينفذها ويحب اخته مريم وايد ويدلعها ومايرضى عليها وترى هو مغرور وايد وطيوب وحنون بس "مش ولدهم مربينه " لكن فاطمة امه مدلعته اخرررر دلع واكثر واحد تحبه ما تحسسه انه مش ولدها بالعكس مع انه اكبرهم هو عمره 27 سنه وطوييييييييييل لانه يلعب كرة سلة مع ربعه وايد ومعضل عضلاته مشالله حلوووة ماياخذ فيتمينات العضلات لانه ابوهم موصيهم ماياخذونها لو يبون يعضلون مممم خشمه سلة سيف شفايفه وردية وعادية حواجبه مرسومة على شكل 8 مرتبة وضعاف و حلوييين ومرفوعين على فوق شعره كثيف وناعم ويوصل لين رقبته بس من جدام شوي مافي في حدود الشعري الزاوية اليمين واليسار ويموت على الجلكسي وبنك بيري مثل اخته نقطة ضعفه انه بنت تبكي جدامه عكس حمد ومحمد الي ما يتأثرون يكره الكذب ومايحب الي يمثل ويعرف الي يمثل من الصاج لانه دارس حركات جسد الانسان كل حركة ومعناها وماخذ عليها شهادة بتفوق وامتياز كلهم ماخذين الدورة حمد ومحمد ويوسف والاب اما البنات ما خذوها .

              تعليق

              • شموخي انت يابوي
                عـضـو
                • May 2013
                • 2

                #8
                رد: رواية لــيس كل ما يقـآل من القــلب ومو كل الي بالقلـب ينقــآل بقلمي

                ابداع **
                بانتظارك ..

                تعليق

                • دلوعة عسل
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2008
                  • 118

                  #9
                  رد: رواية لــيس كل ما يقـآل من القــلب ومو كل الي بالقلـب ينقــآل بقلمي

                  المشاركة الأصلية بواسطة شموخي انت يابوي
                  ابداع **
                  بانتظارك ..
                  تسلميين حبيبتي بس الضاهر بقفلها لانه مافي أي تفاعل فيها

                  تعليق

                  google Ad Widget

                  تقليص
                  يعمل...