رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!
مشاعل : ليش شفيها
حمد : مب أنتي تقولين مب الحين
مشاعل : خلاص قول أسمعك
حمد : لا حره
مشاعل : أحسن يلا روح
راح حمد عند قسم الرجال وأكل أبو محمد الأدوية
نترك بيت أبو سعود ونتوجه إلى مدينة كبيرة في قصر كبير وجميل
........: هلا والله بأبو تركي
فهد : ياهلا فيك يا نورة
نورة : تو مانور البيت
فهد : نور بأهله .. شخبارك شخبار العيال
نورة : الحمد الله بخير
فهد : اعذريني يا أختي جيت بوقت متأخر وبدون ما قولك
نورة : شدعوه ياخوي البيت بيتك
فهد : تسلمين .. إيه ما قلتي لي كيف ولدي معاك
نورة : الحمد الله بخير بس بينهم مشاكل تعرف كل زوجين لازم مشاكل
فهد : لاحول لازم له ضرب ذا الولد .. طيب هو موجود الحين ؟
نورة : لا مو موجود من صلاة العصر ماجاء
فهد : شخبار البنات .؟
نورة : طيب ماعليهم خلاف.. ياخوي بكرى نبي نروح المزرعة شرايكم تجون معانا والله البنات مشتاقين لبنات خالهم
فهد : إن شالله مايصير مخاطرهم إلا طيب بس وينها
نورة : مادري يابو تركي .. ءء شرايكم نروح مزرعتكم
فهد : خلاص الوعد بكرى
نورة : إنشالله
وجلسوا يسولفون ومبسوطين وجت ساعة 10 خرج أبو تركي من عند أخته وتوجه لبيته
دخل بيته وجلس بصالة لتفت يمين مالقى أحد لتفت يسار مالقى أحد : يأهل البيت وينكم .. يأهل البيت وينكم
.........: هلا هلا يبه
فهد : وين العالم يالؤي
لؤي : وين يعني بالمريخ أكيد بالبيت
فهد : عارف يا ثور أقصد وينهم وين أمك وين خواتك خوانك
لؤي : أمي ب
ما كمل كلامه إلا بنزلت أمه
دلال : هلا يابو تركي
فهد : خلاص اذلف هلا فيك وينكم
لؤي : شكرا يابو تركي
دلال : موجودين أنت وين رحت
فهد : رحت عند أختي نورة
دلال : أها شخبارها
فهد : الحمد الله بخير تسلم عليكم
دلال : الله يسلمها
......: سلام عليكم
.......: مرحبا
فهد : وعليكم سلام ياهلا ببناتي
دلال : شهد شفيك شفيه وجهك
شهد : مافيني شي يمه
دلال : مي شفيها أختك
مي : مافيها شي بس تعبانه شوي
فهد : سلامات يابنتي
شهد : الله يسلمك يبه
.........: سلام عليكم يبه يمه
فهد ودلال : وعليكم سلام شخبارك يا أثير
أثير : طيبين الحمد الله
........: بابا بابا
فهد : هلا حبيبي كيفك ؟
أثير : إياد شوي شوي على بابا
إياد : بابا أنا أوجعك !
فهد : ياعيون أبوك لا ماتوجعني بابا أكلت
إياد هز رأسه بلا
فهد : مأكلتوا
فوزية : لا نحتريك ونحتري العيال !!
........: أسلام عليكم
الكل : وعليكم سلام
.........: شخبارك يبه والله من زمان عنك ؟
فهد : فهد بخير والله أنت إلي مانشوفك كمك شهر وتروح وأحنا ما شفناك
..........: إن شالله بقعد بالبيت بجلس على قلوبكم شتبون بعد
فوزية : راكان أعقل .. أسمع وين تركي .؟
تركي بحدة : سلام عليكم .
الكل وعليكم سلام .
تركي : وين عبير .؟
فوزية : بغرفتها ي
ما كملت كلمتها لان تركي عطاها ظهر وراح لغرفة أخته
فوزية : شفيه ذا ؟
فهد : ماتعرفين ولدك طول عمره كذا مزاجي طالع على أمه
فوزية : أنا
فهد : لا إلي وراك ... إيه أنتي
فوزية : ستغفر الله بس ,,الكل بتسم
نروح لغرفة عبير إلي كانت جالسة بسريها وبحضنها الاب توب حقها
تركي : عبير وين لمار .. ليه ماجت
عبير : دقت علي وقالت ماني جاية مشغولة شوي
تركي : تكذبين علي أنتي .
عبير : ليش أكذب ياقلبي أنت خلاص
تركي تنهد : طيب ... تعالي ننزل تحد يلا
عبير : ليش الجمع ذا ( ننزل ) قل يلا بنزل
تركي : يارب صبرني تعالي يلا حطوا العشاء
عبير : أها طيب يلا خمس دقايق ونازلة
تركي : إيه هين بعد خمس ساعات قصدك
عبير : ياربي بس طيب طيب خلاص يلا بجي معاك
ونزلوا تحت عند طاولة الأكل وجلسوا
فهد : إيه ما قلت لكم إنشالله بكرى بنطلع المزرعة كلنا مع عمتكم نورة
فوزية : خلاص مابه خلاف
راكان : طيب يبه إي مزرعة
فهد : مزرعتنا ثانية إلي تونا مخلصين ديكورها
أثير : أها طيب بتجي خالتي هند !
فهد : تبونها دقوا عليها
الكل هز راسة بالموافقة
فوزية : متى بنروح كم ساعة ؟
فهد : ساعة 11 صبح ونوصل هناك 12
الكل : إن شالله
تركي كان بعالم ثاني يفكر ليش ماجت لمار وشكثر مشتاق لها ووده يشوفها وكان يتمنى يجي بكرى علشان يشوفها قطعت تفكيره صوت أمة : تركي ليش ماتاكل ؟
تركي : شبعت يمه ,,, وقام : بالعافية بروح أنام !
عبير ناظرت تركي بنظرات حزن :"( يارب أسعد تركي يارب )"
مي : يبه
فهد : هلا
مي : المزرعة نظيفة .؟
شهد : إيه صح على حد علمي كانت وصخه
دلال : لايكون أحنا بنظفها بس
فهد : لا بخلي واحد ينظفها مع عائلته
دلال : واحد تعرفه خلك واثق فيه
فهد : إيه واثق فيه زين
لؤي : يبه خله ينظف المسبح بعد
فهد : إن شالله ^^
نترك هذي العائلة سعيدة ونروح لقرية هادئة بالليل ويعمها سكون
نروح لبيت أبو سعود وتحديدا غرفة مشاعل !
مشاعل : لو تدرين وش كثر مشتاقة لك يا مناير
مناير : أنا والله وربي .. ولا تعالي يصدق أنك مات ستحين
مشاعل : هو هو ليش ؟
مناير : ما تسألين ولا تفكير حتى أذا كان عندك بنت عم تحبك وتغليك
مشاعل : ورب إلي خلقني إني أحبك وأغليك وأدورك وأسأل عنك .. تعالي تعالي وترمي عليها المخدة فوجهها .. : الحين ليش ماجيتي لعزيمة إلي سوتها بشرى ليش تكذبين وتقولين بجي وأخر شي ماجيتي
مناير بضحك : أخ وجهي وجع
مشاعل : يوجعك إنشالله
مناير : رديتها لك
مشاعل: وش تردين
مناير : ذيك المرة كنت متحمسة أشوفك ولساني ثقيل مليان سواليف وتقولين بجي وأخر شي سحبتي علي
مشاعل : بس اعتذرت منك يا بقرة
مناير : أنا بقرة يا ثور
دخلت هيا وقاطعة كلامهم : كلكم ثورات أصلا
مضاوي : هههه إيه ولا شوفي أشكالهم
مناير : يلا مناك بس وتعالي شتبون
دخلت سارة : يلا يا وراع "( تعني الكلمة يا أطفال عند البدو )" بنام يلا برا برا
مشاعل : سمعتو شقالت يلا بتنام
مناير : إلا تعالوا وين البقية
هيا : كلهم ناموا
مناير : أها
وبقسم الرجال كل واحد توجه لبيته ونام
في منتصف الليل وتحديدا ساعة 1 كانت جالسة بصالة وتكلم بتلفون
نورة : هلا والله بمرت أخوي
دلال : هلا فيك ياقلبي شخبارك
نورة : تمام الحمد الله وأنتي شخبار البنات
دلال : طيب الحمد الله متحمسين لروحة
نورة : إنشالله حتى بناتي مره متحمسين يوم قلتلهم
دلال : زين زين .. إيه كنت بقولك ترى أحنا بنطلع ساعة 11 ظهر
نورة : خلاص إنشالله نكون هناك على ساعة 12
دلال : إن شالله وترى بقولك بتجي أختي هند معانا
نورة : حياها الله كم يوم بنجلس
دلال : يومين ونرجع
نوره : أها إنشالله
دلال : يلا فمان الله يا نورة
وسكرت الخط ودقت على أختها : هلا والله هلا بختي
هند : يا هلا فيك دلال شخبارك شعلومك
دلال : والله تمام الحمد الله وأنتي
هند : الحمد الله
دلال : شخبار البنات والعيال
هند : طيب الحمد الله
دلال : مشغولين بكرى
هند : لا بس أحنا بنروح سوق .. ليش
دلال : أجل ليش ما تجين المزرعة معانا إحنا ونورة
هند : إن شالله نشوف إلا شخبار نورة
دلال : ما عليها خلاف تسلم عليك وتسال شخبار ومن ذا الكلام
هند : ياحليلها بس
دلال : هاه شقلتي
هند : خلاص نشالله نكون عندكم المغرب بأذن الله
دلال : أحل فمان الله
وبعد قضاء ليله جميلة ومفرح الكل وضع راسة على المخدة وتعوذ بالله
ونام ..
" الله أكبر الله أكبر "
قاموا عائلة نورة
تعريف بعائلة خالد :
الاب خالد : أخ دلال وهند أصغرهم رجال طيب وحبوب بس غامض
شديد يحب المسدسات وركوب الخيل عبقري وعمره 40
إلام نورة : جميلة وطيبة حيل الكل يحبها وتكره الغرور والتكبر
تساعد ناس وما عندها فرق بين الغني والفقير وعمرها 39
~~~
قاموا وراحوا لصلاة الفجر وطلعوا من المسجد وراحوا ناموا
بغرفة إلام ولأب
نورة: يابو جاسم
خالد : هلا يا نورة
نورة : تدري أن أخوي عازمنا لل
قاطعها : إيه أدري وبنروح ساعة .. قلتي للبنات
نورة : لا يابو جاسم بنروح إذا رجعنا من السوق والبنات ما يدرون بعلمهم إذا قاموا
خالد : طيب بس لا تطولون بسوق
نورة : إنشالله وسمت بالله ونامت
تعريف بعائلة بدر :
لأب بدر : أخ فهد ونورة الأوسط طيب ومتفاهم يعرف كل شي يصير من حواليه إنسان صامت لأبعد الحدود وعمره 45
لام هند : أخت دلال وخالد جميلة وطيبة وتكره صفة الكذب
ومغرورة شوي وتكره شي أسمه فقر وأسم ( بدو ) وعمرها 43
~~~
في صباح يوم جميل تحديدا بقرية جميلة
حمد : مب أنتي تقولين مب الحين
مشاعل : خلاص قول أسمعك
حمد : لا حره
مشاعل : أحسن يلا روح
راح حمد عند قسم الرجال وأكل أبو محمد الأدوية
نترك بيت أبو سعود ونتوجه إلى مدينة كبيرة في قصر كبير وجميل
........: هلا والله بأبو تركي
فهد : ياهلا فيك يا نورة
نورة : تو مانور البيت
فهد : نور بأهله .. شخبارك شخبار العيال
نورة : الحمد الله بخير
فهد : اعذريني يا أختي جيت بوقت متأخر وبدون ما قولك
نورة : شدعوه ياخوي البيت بيتك
فهد : تسلمين .. إيه ما قلتي لي كيف ولدي معاك
نورة : الحمد الله بخير بس بينهم مشاكل تعرف كل زوجين لازم مشاكل
فهد : لاحول لازم له ضرب ذا الولد .. طيب هو موجود الحين ؟
نورة : لا مو موجود من صلاة العصر ماجاء
فهد : شخبار البنات .؟
نورة : طيب ماعليهم خلاف.. ياخوي بكرى نبي نروح المزرعة شرايكم تجون معانا والله البنات مشتاقين لبنات خالهم
فهد : إن شالله مايصير مخاطرهم إلا طيب بس وينها
نورة : مادري يابو تركي .. ءء شرايكم نروح مزرعتكم
فهد : خلاص الوعد بكرى
نورة : إنشالله
وجلسوا يسولفون ومبسوطين وجت ساعة 10 خرج أبو تركي من عند أخته وتوجه لبيته
دخل بيته وجلس بصالة لتفت يمين مالقى أحد لتفت يسار مالقى أحد : يأهل البيت وينكم .. يأهل البيت وينكم
.........: هلا هلا يبه
فهد : وين العالم يالؤي
لؤي : وين يعني بالمريخ أكيد بالبيت
فهد : عارف يا ثور أقصد وينهم وين أمك وين خواتك خوانك
لؤي : أمي ب
ما كمل كلامه إلا بنزلت أمه
دلال : هلا يابو تركي
فهد : خلاص اذلف هلا فيك وينكم
لؤي : شكرا يابو تركي
دلال : موجودين أنت وين رحت
فهد : رحت عند أختي نورة
دلال : أها شخبارها
فهد : الحمد الله بخير تسلم عليكم
دلال : الله يسلمها
......: سلام عليكم
.......: مرحبا
فهد : وعليكم سلام ياهلا ببناتي
دلال : شهد شفيك شفيه وجهك
شهد : مافيني شي يمه
دلال : مي شفيها أختك
مي : مافيها شي بس تعبانه شوي
فهد : سلامات يابنتي
شهد : الله يسلمك يبه
.........: سلام عليكم يبه يمه
فهد ودلال : وعليكم سلام شخبارك يا أثير
أثير : طيبين الحمد الله
........: بابا بابا
فهد : هلا حبيبي كيفك ؟
أثير : إياد شوي شوي على بابا
إياد : بابا أنا أوجعك !
فهد : ياعيون أبوك لا ماتوجعني بابا أكلت
إياد هز رأسه بلا
فهد : مأكلتوا
فوزية : لا نحتريك ونحتري العيال !!
........: أسلام عليكم
الكل : وعليكم سلام
.........: شخبارك يبه والله من زمان عنك ؟
فهد : فهد بخير والله أنت إلي مانشوفك كمك شهر وتروح وأحنا ما شفناك
..........: إن شالله بقعد بالبيت بجلس على قلوبكم شتبون بعد
فوزية : راكان أعقل .. أسمع وين تركي .؟
تركي بحدة : سلام عليكم .
الكل وعليكم سلام .
تركي : وين عبير .؟
فوزية : بغرفتها ي
ما كملت كلمتها لان تركي عطاها ظهر وراح لغرفة أخته
فوزية : شفيه ذا ؟
فهد : ماتعرفين ولدك طول عمره كذا مزاجي طالع على أمه
فوزية : أنا
فهد : لا إلي وراك ... إيه أنتي
فوزية : ستغفر الله بس ,,الكل بتسم
نروح لغرفة عبير إلي كانت جالسة بسريها وبحضنها الاب توب حقها
تركي : عبير وين لمار .. ليه ماجت
عبير : دقت علي وقالت ماني جاية مشغولة شوي
تركي : تكذبين علي أنتي .
عبير : ليش أكذب ياقلبي أنت خلاص
تركي تنهد : طيب ... تعالي ننزل تحد يلا
عبير : ليش الجمع ذا ( ننزل ) قل يلا بنزل
تركي : يارب صبرني تعالي يلا حطوا العشاء
عبير : أها طيب يلا خمس دقايق ونازلة
تركي : إيه هين بعد خمس ساعات قصدك
عبير : ياربي بس طيب طيب خلاص يلا بجي معاك
ونزلوا تحت عند طاولة الأكل وجلسوا
فهد : إيه ما قلت لكم إنشالله بكرى بنطلع المزرعة كلنا مع عمتكم نورة
فوزية : خلاص مابه خلاف
راكان : طيب يبه إي مزرعة
فهد : مزرعتنا ثانية إلي تونا مخلصين ديكورها
أثير : أها طيب بتجي خالتي هند !
فهد : تبونها دقوا عليها
الكل هز راسة بالموافقة
فوزية : متى بنروح كم ساعة ؟
فهد : ساعة 11 صبح ونوصل هناك 12
الكل : إن شالله
تركي كان بعالم ثاني يفكر ليش ماجت لمار وشكثر مشتاق لها ووده يشوفها وكان يتمنى يجي بكرى علشان يشوفها قطعت تفكيره صوت أمة : تركي ليش ماتاكل ؟
تركي : شبعت يمه ,,, وقام : بالعافية بروح أنام !
عبير ناظرت تركي بنظرات حزن :"( يارب أسعد تركي يارب )"
مي : يبه
فهد : هلا
مي : المزرعة نظيفة .؟
شهد : إيه صح على حد علمي كانت وصخه
دلال : لايكون أحنا بنظفها بس
فهد : لا بخلي واحد ينظفها مع عائلته
دلال : واحد تعرفه خلك واثق فيه
فهد : إيه واثق فيه زين
لؤي : يبه خله ينظف المسبح بعد
فهد : إن شالله ^^
نترك هذي العائلة سعيدة ونروح لقرية هادئة بالليل ويعمها سكون
نروح لبيت أبو سعود وتحديدا غرفة مشاعل !
مشاعل : لو تدرين وش كثر مشتاقة لك يا مناير
مناير : أنا والله وربي .. ولا تعالي يصدق أنك مات ستحين
مشاعل : هو هو ليش ؟
مناير : ما تسألين ولا تفكير حتى أذا كان عندك بنت عم تحبك وتغليك
مشاعل : ورب إلي خلقني إني أحبك وأغليك وأدورك وأسأل عنك .. تعالي تعالي وترمي عليها المخدة فوجهها .. : الحين ليش ماجيتي لعزيمة إلي سوتها بشرى ليش تكذبين وتقولين بجي وأخر شي ماجيتي
مناير بضحك : أخ وجهي وجع
مشاعل : يوجعك إنشالله
مناير : رديتها لك
مشاعل: وش تردين
مناير : ذيك المرة كنت متحمسة أشوفك ولساني ثقيل مليان سواليف وتقولين بجي وأخر شي سحبتي علي
مشاعل : بس اعتذرت منك يا بقرة
مناير : أنا بقرة يا ثور
دخلت هيا وقاطعة كلامهم : كلكم ثورات أصلا
مضاوي : هههه إيه ولا شوفي أشكالهم
مناير : يلا مناك بس وتعالي شتبون
دخلت سارة : يلا يا وراع "( تعني الكلمة يا أطفال عند البدو )" بنام يلا برا برا
مشاعل : سمعتو شقالت يلا بتنام
مناير : إلا تعالوا وين البقية
هيا : كلهم ناموا
مناير : أها
وبقسم الرجال كل واحد توجه لبيته ونام
في منتصف الليل وتحديدا ساعة 1 كانت جالسة بصالة وتكلم بتلفون
نورة : هلا والله بمرت أخوي
دلال : هلا فيك ياقلبي شخبارك
نورة : تمام الحمد الله وأنتي شخبار البنات
دلال : طيب الحمد الله متحمسين لروحة
نورة : إنشالله حتى بناتي مره متحمسين يوم قلتلهم
دلال : زين زين .. إيه كنت بقولك ترى أحنا بنطلع ساعة 11 ظهر
نورة : خلاص إنشالله نكون هناك على ساعة 12
دلال : إن شالله وترى بقولك بتجي أختي هند معانا
نورة : حياها الله كم يوم بنجلس
دلال : يومين ونرجع
نوره : أها إنشالله
دلال : يلا فمان الله يا نورة
وسكرت الخط ودقت على أختها : هلا والله هلا بختي
هند : يا هلا فيك دلال شخبارك شعلومك
دلال : والله تمام الحمد الله وأنتي
هند : الحمد الله
دلال : شخبار البنات والعيال
هند : طيب الحمد الله
دلال : مشغولين بكرى
هند : لا بس أحنا بنروح سوق .. ليش
دلال : أجل ليش ما تجين المزرعة معانا إحنا ونورة
هند : إن شالله نشوف إلا شخبار نورة
دلال : ما عليها خلاف تسلم عليك وتسال شخبار ومن ذا الكلام
هند : ياحليلها بس
دلال : هاه شقلتي
هند : خلاص نشالله نكون عندكم المغرب بأذن الله
دلال : أحل فمان الله
وبعد قضاء ليله جميلة ومفرح الكل وضع راسة على المخدة وتعوذ بالله
ونام ..
" الله أكبر الله أكبر "
قاموا عائلة نورة
تعريف بعائلة خالد :
الاب خالد : أخ دلال وهند أصغرهم رجال طيب وحبوب بس غامض
شديد يحب المسدسات وركوب الخيل عبقري وعمره 40
إلام نورة : جميلة وطيبة حيل الكل يحبها وتكره الغرور والتكبر
تساعد ناس وما عندها فرق بين الغني والفقير وعمرها 39
~~~
قاموا وراحوا لصلاة الفجر وطلعوا من المسجد وراحوا ناموا
بغرفة إلام ولأب
نورة: يابو جاسم
خالد : هلا يا نورة
نورة : تدري أن أخوي عازمنا لل
قاطعها : إيه أدري وبنروح ساعة .. قلتي للبنات
نورة : لا يابو جاسم بنروح إذا رجعنا من السوق والبنات ما يدرون بعلمهم إذا قاموا
خالد : طيب بس لا تطولون بسوق
نورة : إنشالله وسمت بالله ونامت
تعريف بعائلة بدر :
لأب بدر : أخ فهد ونورة الأوسط طيب ومتفاهم يعرف كل شي يصير من حواليه إنسان صامت لأبعد الحدود وعمره 45
لام هند : أخت دلال وخالد جميلة وطيبة وتكره صفة الكذب
ومغرورة شوي وتكره شي أسمه فقر وأسم ( بدو ) وعمرها 43
~~~
في صباح يوم جميل تحديدا بقرية جميلة
تعليق