هلا والله بأحلى منتدى<<
سوري اني مسحت الروايه بس بسبب ظرووف خاصه ورجعت لكم عشان اكملها لاني
شفت عليها ردوود كثييره<<
وحبيييت اكملها لعيونكم
التعريف بشخصيات الرواية
ملاك:تدرس بثالث ثانوي (علمي)شعرها لونه بني ولحد ظهرها
وعيونها عسلية طولها متوسط ومنحرفة لأبعد درجة
بيسان:تدرس بثالث ثانوي(علمي) شعرها كستنائي
طويل عيونهاعسلية طويله ورومنسية
لوجين: :تدرس بثالث ثانوي(علمي)
شعرها بني بوي عيونها بنية
طولها متوسط عربجية
لمار: :تدرس بثالث ثانوي(علمي)
شعرها كاكاوي قصير
عيونها عسلية طولها متوسط دلوعة
ابرار: :تدرس بثالث ثانوي(علمي)
شعرها قصير أسود عيونها
بنية وخجوووله ومسمينها البنات الهيئة
تالا وتولين:توأم يدرسون بثالث ثانوي (علمي) جميلات ونعومات شعرهم
لونه بني وفيه خصل زرق وعيونهم بنيه طولهم
متوسط وتولين مررره ملقوفة وتالا هستريه
"البارت الأول"
أول يوم في الأختبارات النهائية كانو البنات شادين حيلهم لأن عمهم أبو عبدالله إلي اهو ابو ملاك وعدهم إذا
جابو نسبة ترفع الراس يخليهن يسافرن للدمام وكان يوم السبت عليهم رياضيات طلعو البنات من اللجنة
كانو خايفات انهن يرسبن بالمادة>>مو لله عشان السفرة
واخر اسبوع لهم بالمدرسة طلعو البنات من اللجنة الأخيرة ورجعو على بيوتهم ونامو
على طووووووووووووووووووووووول
"المغرب"
دقت تالا على لمار
تالا:الوووو
لمار:هلا
تالا:كيفك لموووو
لمار:تمامو وأنتي؟
تالا:تمامو يا قلبوشتي لمو
لمار:امري
تالا:لمار انا ابي اتصل على البنات واقول لهم يجتمعون عندي لاني مسوية حفله أنا وأختي تولين وأبيك تجين معاهن
لمار:اوووكي توتو بس بشرط
تالا: عيوني لك وش بغيتي
لمار:ابيك تسوين مكالمة جماعية انا ما اعرف اسوي وأبي اسمع وش يقولون البنات
تالا:اوكي متى؟
لمار:الحين إذا ما عليك أمر
تالا:استني شوي
اتصلت على ملاك ولوجين وبيسان وابرار واختها تولين
تالا:الوووو بنات
ملاك:هلا
بيسان:هلا وغلا
لوجين:اسفرت وانورت
تولين:اهلين
ابرار:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته>>ما كذبو يوم قالوعنها الهيئة
تالا:بنات انا وتولين مسوين حفلة عشان خلصنا أختبارات وابيكم تجون ومابي اعذار
لمار:أنا احتمال ما احظر
ملاك:ليه مو جاية
لمار:لأن امي تبي تروح عند بيت خالتي وتبيني اروح معاها
بيسان:حاولي تجين لان الحفلة بدونك ولا شي
لمار:اوكي استناكم كلكم
البنات:اوووووووووووكي
خلصو المكالمة وراحو البنات ينامون عشان يستعدون للحفلة
لوجين مو قادرة تنام لانها كانت شايلة هم النتائج فنزلت تحت تجيب لها كاس
موووويه فلما دخلت المطبخ سمعت صوت كل شوي يقرب منها
فلما رفعت راسها لمحت احد عند الباب فصارت تركض لغرفتها ألا وصدمة باحد بدون شعور وجلست تبكي رفعت لوجين راسها لقته اخوها ياسر واهو فاطس ضحك
لوجين:هين يا ياسررروووووه اذا ما رجعتها لك مأكون انا لوجين
ياسر:هههههههههههه ايش تبغين تسوين يعني
لوجين:الايام بيننا وراح تشوف
ياسر خاف لانه يعرف اخته لوجين اذا حطة شي براسها إلا وتسويه
ياسر:اوكي اشوف إيش راح تسوين
لوجين:اوكي تصبح على خير ابي انام
ياسر:تلاقين الخير
راحت لوجين لغرفتها واهي لساتها خايفه بس اول ما حطة راسها نامت على طووووول
"اليوم الثاني"
ببيت ابو عبدالله نزلت ملاك:صباح الخير
الجميع صباح النور
ام عبدالله:إلا يا ملاك متى النتائج؟
ملاك:بكرا
ام عبدالله:انشاء الله تجيبين النسبة الي ترفعين فيها راس ابوك وروسنا
ملاك:انشاء الله
ملاك:الا يمه اليوم ابي اروح بيت عمي عند تالا وتولين
ام عبدالله:ليه ايش عندهم
ملاك:اليوم مسوين حفله عشان خلصنا اختبارات
ام عبدالله:اوكي روحي بس لا تتأخرين عشان تنامين بدري
ملاك:مشكورة يمه
نزل عبدالله:صباح الخير
ملاك:كان كملتها نومه للمغرب
عبدالله:والله كان ودي بس الشباب عازميني وملزمين اجيهم
ملاك:متى تروح؟
عبدالله:العصر ليه تسألين
ملاك:ابيك توصلني لعند تالا وتولين وابيك تمر بيسان ولوجين وابرار ولمار
عبدالله:اوكي
ملاك مستغربة اول مره اخوها يوافق بالعادة يقول روحي مع السايق:تسلم يا احلى اخو
عبدالله:العفو
دقت ملاك على البنات وقالت لهم ان اخوها عبدالله يبي يمرهم انبسطووو وراحت كل وحدة تتجهز للحفلة
"العصر"
ملاك:الووو
لمار:هلا
ملاك:انزلي احنا تحت
لمار اوكي مع السلامة
نزلت لمار وركبت السيارة:السلام عليكم
عبدالله وملاك:وعليكم السلام
ومر عبدالله على كل البنات ما عدا لوجين
ملاك:عبدالله باقي لوجين
عبدالله:اوووف
ملاك:عشاني مرها
عبدالله:اوكي
اتصلت ملاك على لوجين عشان تنزل تحت نزلت لوجين وكان ما بقى محل الا الكرسي الي ورى عبدالله يعني اذا طالع المراية يشوفها
ركبت لوجين:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
عبدالله كان كل شوي يطالع المراية اكل البنت بعيووونه ولوجين ما كانت منتبه له تسولف مع البنات
نزلو البنات لبيت عمهم:استقبلتهم تالا وتولين:تو نوووووور البيت
البنات:منور بصاحباته
تالا:اوكي تفضلو
البنات:زاد فضلك
البنات:كيفك خاله
ام وليد:الحمدلله بخير وانتم كيفكم
البنات:الحمدلله تمام
تولين يالله بنات خلينا نصعد فوق
صعدو البنات فوق
تولين كانت لابسه شورت اسود وبدله حمرا وتسريحة شعرها ذيل حصان
تالا لابسة فستان قصير لونه تفاني وتسريحة شعرها كيرلي وحاطه ميك اب خفيييف
لوجين لابسة سكني اسود وبدلة لونها ابيض وفيها صورة مغنين راب
ملاك لابسة فستان قصير لونه تفاني مع وردي ومسيحة شعرها
بيسان لابسة فستان قصير دانتيل اسود وفوشي ومسيحه شعرها
لمار لابسه فستان قصير لونه بنفسجي وظهرها طالع ومسويه تسريحة عاصي
ابرار لابسة فستان طويل واكمامه طويله ومسيحه شعرها
لمار:لوجين
لوجين:عيووووونها
لمار:ما شفتي عبدالله كيف يناظرك بالسيارة
لوجين:لا ليه
لمار:اكلك بعيونه
لوجين:الصراحه ما انتبهت له
دخلت عليهم تولين
تولين:بنات ايش رايكم نقوم نرقص صراحه مليت
البنات:اوكي
ارقصو البنات وفلوها وكل رقصهم يا يقلدون احد او استهبال
ابرار:اتقو الله يا بنات مو حلو تضحكون على احد بعدين الله يبتليكم
بيسان:صادقة ابرار وبعدين تعالو اجلسو خلونا نتكلم لكم ساعة وانتم ترقصون
جلسو البنات يتكلمون عن مواقفهم ايام المدرسة ويتمنون لو ايامهم الحلوه تعاند من جديد
ملاك واهي تصارخ:بنات
البنات خايفين:اييييييش
ملاك:تأخرنا والساعه 12 وبكرا ورانا قومه الصباح عشان ناخذ النتائج من المدرسة
بيسان:اوكي يالله انا رايحه
لمار:وانا كمان
تالا وتولين:مع السلامه
البنات:مع السلامه
قررو البنات انهم يمشون وكل وحده راحت مع السايق
تولين:اوكي انا ابي انام
تالا:نوم العوافي
"في الصباح"
تجهزوا البنات عشان يروحون للمدرسة ياخذون النتائج وكل وحده راحت مع السايق
"في المدرسة"
تولين:بنات مالها داعي نروح كلنا انا اروح اجيب النتائج
البنات:اوكي وتسلمين يا قلبي
تولين:العفو اوكي انا رايحه
البنات:مع السلامه وبالتوفيق
راحت تولين واخذت النتائج وطلعو كلهم ناجحين ونسباتهم حلوه
قررت تولين تسوي فيهم مقلب>>هاذي ام المقالب الله يعينهم عليها
وراحت عندهم تبكي وهم من الخوووف بكو معها عبالهم انهم راسبين وبعدين فطسة ضحك عليهم
البنات:هاذي شكلها انجنت وش فيها
تولين واهي تصارخ:بنات نجحنا
البنات جلسو يصارخون وكل وحده تضم الثانيه من الفرحه ونفس الوقت يدعون عليها لانها خوفتهم
ابرار:بنات استغفرالله ليه تدعون عليها هذا جزاها يوم جابت لكم النتائج
وطلعو من المدرسه والبسمه شاقه اوجيهم
"في بيت ابو عبدالله"
كل البنات مجتمعين عند ملاك ينتضرووون ابوها من الشغل عشان يشوف نتايجهم ولما جا على طوووول فزوووو
من محلهم لعند عمهم وكل وحده تقول نسبتها
تالا:انا نسبتي 99%
تولين: :انا نسبتي98%
ملاك: :انا نسبتي 98%
بيسان: :انا نسبتي 99%
لمار: :انا نسبتي 97%
لوجين: :انا نسبتي 97%
ابرار:انا 100%>>اعووووووذ بالله من هالدافوره
تولين:اوكي عمووو وين التذاكر
تالا:تولين بطلي لقافه
تولين:اوكي
اعطاهم التذاكر وقال لهم ان الرحله راح تكوون بكرا الساعه 7 الصباح وفرحو البنات وكأنهم ملكو الدنيا ومافيها
البنات:مشكور عموو
ابو عبدالله:العفو ما سويت الا الواجب
راحو البنات على بيتهم يجهزون شنطهم
يتبع
تعليق