رواية حب بنات بقلميي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عاشقة المحبه
    عـضـو فعال
    • Aug 2012
    • 91
    • ....

    #11
    رد: رواية حب بنات بقلميي

    الجزء الثالث
    نهال:هاذي حيوانه
    فهد:نهالل عيب عليك وبعدين هاذي بنت عمك
    اميره:ايشش شنو بنت عم وانتو خليتو علي قاصر ما اسمع كلمه حلوه بس كل شي وله حساب بنتقم منكم كلكم وبتدفعون ثمن هالألم
    نهال:تخسين تنتقميمن منا يالشغاله
    فهد عطا نهال كف قوي
    نهال حطت يدها على خدها:تظربني يافهد عشان هاذي..واشرت عليها
    اماني:ايه يضربك ولا تفكرين اللي سويتيه لها قليل...
    .......................................................................................

    في مكان تاثني بعيد عن بيت ابو فهد ومشاكله

    .....:اخبارك ياحبي
    .....:تمام ونت
    .....:الحمد الله..مهاويي متى بشوفك اشتقت لك
    مها:والله ما اقدر يا خالد قدر الضروف اللي عندي
    خالد:افف نفس الرد ونفس كل مره
    مها:والله حاسف فيك ياقلبي بس شنوا سوي
    خالد:يالله ياقلبيي عاد يهوون عليك انام وانا زعلان منك>>خفف علينا
    مها:طيبب طيبب حبيبي انا بسكر اللحين
    خالد:باي
    في بيت مها...
    دخلت ام مها غرفت مها
    ام مها:يابنيتي قومي سلمي على خالك
    مها طيب ماما ابدل ملابسي وانزل
    ام مها:ننتظرك
    ...
    خلونا نتعرف على مها:بنوته حلوه ومن صغرها تحب ولد عمها خالد وتتمناه لها كل احلامها معلقه بخالد عمرها 20
    ...
    لبست مها مثل كذا http://www.4women.co/imgcache2/738471.gif وسوت شعرها كذا http://forums.7obek-m.com/pic/img_1341958988_660.jpg وطلعت
    مها:سلام خالوو
    خالها:هلا هلا بمهاوي
    مها:كيفك خالوو
    خالها:الحمد الله وانتي
    مها:انا زينه
    خالها:طالعه محلوه واججد
    مها:من ذوقك
    خالها:خلاص بدور لك عريس
    مها:خاليييي
    خالها:ههههه
    ...
    نتعرف على خالها:اسمه سلمان عمره 26 اعزب>>>اذا تبوون تتزوجوه ترا ماعنده مشكله ههههههه
    ....
    في بيت ابو فهد..
    اميره تبكي بغرفتها طق الباب ط طق
    اميره:مين؟
    اماني:انا عادي ادخل؟
    اميره مسحت دموعها:تفضلي
    اماني دخلت وجلست على سرير اميره:حبيبتي لا تبكين
    اميره:اماني حبيبتي قومي روحي بيت صديقتك مابي اخليك تتأخرين عليهم
    اماني:وانتي؟
    اميره:انا مابروح
    اماني:شوفي اذا مابتروحي انا مابروح
    اميره:طيب بروح شوي وانزل لك
    اماني:طيب
    اميره غسلت وجهها ولبست عبايتها اللي كانت كذا http://arabic.abayasbyakhawat.com/me...utterfly_7.jpg ونزلت
    اميره:يلا
    اماني:اوك
    ركبو السياره...........

    يوجد تكمله للبارت

    تعليق

    • عاشقة المحبه
      عـضـو فعال
      • Aug 2012
      • 91
      • ....

      #12
      رد: رواية حب بنات بقلميي

      تكملةة البارت الثالث

      ركبو السياره
      اماني:ودينا بيت صديقتي جمانه
      ...:اوكي
      وصلو بيت صديقة اماني
      فتحت لهم الشغاله
      اماني:جمانه موجوده؟
      ميري: Regret I do not know the Arabic
      اماني: Jumana at home?
      ميري: Yes
      صعدت اميره واماني للغرفه وشافت صديقاتها هم 4 بعرفكم عليهم
      جمانه:طيوبه وحبوبه مره بيضاء وطويله وشعرها طويل ودائما تصبغه امها كوافيره عمرها 21وكانت لابسه كذا http://upload.jdael.com/upfiles/images/j2bdc4da36d.jpg
      لميس:خجوله مره مخطوبه لولد خالتها عمرها 21 وكانت لابسه كذا http://cdn101.iofferphoto.com/img3/i...0113-30832.jpg
      نوف:طيوبه متزوجه وحامل عمرها 23 تزوجت وعمرها 19 كانت لابسه كذا http://forums.7obek-m.com/pic/img_1343530650_916.jpg
      والرابعه اماني

      خلصص البارت بنزل البارت لكم يووم الاربعاءء

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        #13
        رد: رواية حب بنات بقلميي



        نهال قهرتني , كلامها مو حلو , الله يهديها بس ,
        واميرة رد فعلها قوية وحلو كمان ,
        وفهد بعد حبيت تصرفه أنو يرد لها هالكف =))


        الله يسعدك يارب ,
        متابعة لك يابعدي .. ونحن با أنتظارك يا عسل |

        موفقه يالمزيونة |

        تعليق

        • مزيونه وكيوت
          عضو متألق
          • Jul 2012
          • 393
          • الله من قلب شكى جور الايام ..
            بين الرجا والياس محد درابه ..

          #14
          رد: رواية حب بنات بقلميي

          الپارت كان قصير الله يسامحچ
          ونهال قهرتني حيييييل ويازين فهد برد چبدي لمن عطاها الكف
          متاپعتج ي پعد حيي

          تعليق

          • عاشقة المحبه
            عـضـو فعال
            • Aug 2012
            • 91
            • ....

            #15
            رد: رواية حب بنات بقلميي

            مزيونه وكيوت:ادرري انوو قصيرر بس لانو قاعدهه اذاكر عليي اختبار ..

            تعليق

            • عاشقة المحبه
              عـضـو فعال
              • Aug 2012
              • 91
              • ....

              #16
              رد: رواية حب بنات بقلميي

              البارتت الرابع ...
              جمانه:اهلا وسهلا تفضلو
              لميس:اموني منو اللي معك
              اماني:اميره بت عمي
              نوف:وناسه ياهلا والله امونه دائما تتكلم عنك
              اميره:تسلمين والله
              دق جوال جمانه __رشود__
              اماني ونوف:من
              جمانه:اخوي رشود عن اذنكم
              الكل:اذنك معك
              جمانه:لا معي خشمي
              الكل:هههههههههههه
              عند جمانه
              جمانه:هلا رشود
              راشد:معك.جت
              جمانه:ايه جت
              راشد:سلميلي عليها
              جمانه:وش المناسبه
              راشد:مادري بس احبها
              جمانه:ههه والله رشودد مو هيين
              راشد:احم احمم
              جمانه:يلا ما ابي اتأخر عالبنات
              راشد:اوك باي

              بيتت مها
              مها كانت نايمه دق عليها خالد
              __خالد__
              مها بصوت كله نوم:ال و
              خالد:ايش بك؟
              مها:مافيني شي بس نايمه
              خالد:اسف ياقلبي صحيتك من نومك
              مها:لا عادي
              خالد:مها جالوقت
              مها:لشنو
              خالد:انا بخطبك يمكن بعد ثلاث ايام
              مها مو مصدقه:ايش
              خالد:مها مها وين رحتي
              مها:لا هنا
              خالد:طيب
              مها:طيبب يلا باي
              خالد:ههه يلا بايات
              مها توها قايمه دق باب غرفتها
              مها:مينن
              ام مها:انا
              مها وعارفه ايش تبي امها:تفضلي مامي
              دخلت امها وقعدت على السرير
              ام مها:سمعي يابنيتي انتي كبرتي وماشاء الله عليج وكل وحده ومصيرها الزواج صح يايمه اليوم بيجو لك ناس اجاويد وبشوفونك
              دقت مها على خالد
              خالد:ال
              قاطعته مها:هيي انت ليش تجذب علي
              خالد:بشنو
              مها:تول لي بجي لك بعد ثلاث ايام وجاي لي اليومم
              خالد:نعم بس انا مابجي اليوم
              مها:امي توها جايه وتقولي في ناس بيجون لي اليوم بشوفوني
              خالد:شنوو!
              مها:يعني ايش انا بصير لغيرك
              خالد:لا انتي لي يامها لي
              مها:خلاص فاتك الوقت مع السلامه
              خالد صرخ:لا
              مها سكرت التلفون وقامت تبكي لينن ماخذتها النومه
              قعدت الساعه 6
              دخلت ام مها على غرفة مها
              ام مها:مها وثولل قومي يالله النسوان تحت يستنونش تنزلين
              مها:ها
              ام مها:من قال ها سمع يلا قومي
              مها:ان شاء الله
              قامت مها واخذت لها دوش حار ولبست كذا http://lh6.ggpht.com/-YEdh3QvF8Es/UG...486a770440.jpg وشعرها كذا http://im11.gulfup.com/2011-11-02/1320272253823.gif
              حطت لها مكياج ناعم ونزلت المطبخ سوت العصير ودخلت الصاله بكل اناقتها
              مها:السلام عليكم
              الام وبنتها:وعليكم السلام
              وزعت مها العصير وقعدت عالكنبه

              فيي تكملهه بكرا

              تعليق

              • عاشقة المحبه
                عـضـو فعال
                • Aug 2012
                • 91
                • ....

                #17
                رد: رواية حب بنات بقلميي

                وينككمممم.؟

                تعليق

                • عاشقة المحبه
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2012
                  • 91
                  • ....

                  #18
                  رد: رواية حب بنات بقلميي

                  تكملهه البارت الرابعع بتكونن قصيره::

                  طلبتك أرجوك لاتردني قول تم

                  احرص على نفسك..

                  تراك غالي

                  عند خالد صار له 3 ايامم ماياكل ولا يشرب ودائما يقعد في رفته وحزينن طق باب غرفته طق طق طق
                  خالد:----
                  دخلت ام خالد:ياوليدي بدال مها في مليون بس انت لاتضيقك خلقك
                  خالد:لا انا مابي المليون ابي مها مها يايمه مها
                  ام خالد:ياوليدي مها مو من نصيبك قوم غسل وجهك واتعوذ من الشيطان
                  خالد:-----
                  ام خالد بتطلع برا الغرفه:لاحول ولاقوة الا بالله

                  عند اميره كانت بالبيت لحالها وزهقت قالت انو تطلع
                  ركبت غرفتها ولبست كذا http://photos.azyya.com/store/up2/080927233255JgIr.jpg
                  وشعرها كذا http://up.graaam.com/img/9f041f745a9...64d39a83bd.jpg
                  وطالعه مره كيوت لبست عبايتها بس ماسكرتها خلتها مفتوحه وهي ماتلبس حجاب راحت المول وقعدت عالطاوله
                  اميره:لو سمحت
                  الريسبشن:امري
                  اميره:ابي كابتشينو
                  الريسبشن:على امرك
                  ..لمحت فهد من بعيد مع بنت
                  راحت له
                  اميره:مرحبا فهد
                  فهد انصدم:اميرهه!
                  اميره:بشحمها ولحمها..امم مابي اضيع عليكم وقتكم بايو
                  مسكها فهد من يدها وطلع معها من المول وركبها السياره
                  فهد بصراخ:هييي انتي شلون تجين بهالملابس ياحقيره
                  اميره:انت الحقير انت انت انت
                  فهد:عطاها كف
                  اميره حطت يدها على خدها:بتدفع ثمن هالطراق يافهد


                  الساعهه تسع باليل بيكون البارتت تحت يديكمم

                  تعليق

                  • عاشقة المحبه
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2012
                    • 91
                    • ....

                    #19
                    رد: رواية حب بنات بقلميي

                    امبييهه اسفهه تأخرتت عليكمم لانوو رحتت الاحساء وتوني راجعهه بخلص اشغالي وبنزل لكمم البارتت

                    تعليق

                    • عاشقة المحبه
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2012
                      • 91
                      • ....

                      #20
                      رد: رواية حب بنات بقلميي

                      البارتت الخامسس...

                      اميره:انت الحقير انت انت انت
                      فهد:عطاها كف
                      اميره حطت يدها على خدها:بتدفع ثمن هالطراق يافهد
                      فهد:هه يعني شبتسوون
                      اميره:انا اروايك
                      اميره حطت في ايدها روج ومسحته على شفة فهد وعفست شعرها وصرخت:الحقووووونيي الحقونني تكفوون الحقوني
                      فهد:يالغبيهه شتسوووينن
                      اميره مازالت تصرخ:الحقووني
                      ...فاصلل _بيت مها_
                      قعدت مها على الكنبه
                      ام العريس:ياهلا انتي مها
                      مها:أيه
                      اخت العريس:انا اريج اخت فيصل
                      مها:تشرفت بمعرفتك
                      ام فيصل:يالله يا خويتي احنا نستأذن
                      ام مها:وين يا أم فيصل
                      ام فيصل:الجايات اكثر ياخويتي
                      ام مها:الله يكتب فيه الخير
                      طلعت ام فيصل وبنتها
                      ام مها:الفف مبروك ان شاء الله افرح بعرسش يارب
                      مها بابتسامه مزيفه:ان شاء الله
                      ركبت مها غرفتها لقت 20 مكالمه فائته من خالد و 6 رسائل من خالد فتحت الرساله الاولى كانت مكتوب فيها:مها انتي لي لي
                      الرساله الثانيه:ياليته حلم ياليته
                      الرساله الثالثه:مها
                      الرساله الرابعه:مها انتي لي ردي انتي لي
                      الرساله الخامسه:ضيعتك من يدي يامها
                      الرساله السادسه:في امان الله يا مها عساني اشوفش عروس
                      كانت مها في كل رساله يزيد بكائها اتصلت مها لخالد
                      كان خالد قاعد على السرير وعلى طول رفع تلفونه
                      خالد:مها
                      مها:عيون مها
                      خالد:ليش داقه انتي عندش رجال
                      مها:ماعندي
                      خالد:ضيعتك يامها ضيعتك
                      مها:لا ياخالد يمديي الوقت مافات تعال اخطبني واهلي بيقتنعون فيك تعال تكفى
                      خالد ابتسم:انتي تمزحين اليوم الليل اجيش اخطبش
                      مها:اوكك منتظرتك ياقلبي باي
                      خالد:بايات..
                      ...في بيت ابو فهد...
                      ابو فهد:اميرهه يا اميرهه
                      ........لا رد
                      ابو فهد:اميره وصمخ
                      .........لارد
                      ابوفهد:اراويك
                      قعد ابو فهد خمس دقايق ورن تلفونه
                      ....:السلام عليكم والرحمه
                      ابو فهد:وعليكم السلام
                      ...:نتكلم من الشرطه
                      ابوفهد:ليش شنو صاير
                      الشرطه:انت ولي امر اميره
                      ابو فهد:ايه نعم خير شمسويه هالحيوانه
                      الشرطه:تفضل عندنا القسم ونتكلم
                      ابو فهد:ان شاء الله

                      ....انتهى البارت....
                      ادري انو قصير البارتت وتسذا بس انا تعبانه بكرا انزلل لكم بارت طوييلل

                      توقعاتكم:
                      شنو بيصير في الشرطه.؟؟
                      وهل خالد بيخطب مها؟؟
                      وهل بتتم خطبة مها لفيصل؟؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...