ياهلا فيكم في رواية حب بنات
البارت الاوول
.......
...:اميرهه
اميره:نعم يافهد
فهد:جيبيلي عصير ليمون اروق اعصابي
اميره:ان شاء الله
خلونا نتعرف على اميره:عمرها 22 يتيمه من الاب والام عايشة ببيت عمها خادمه وعمها طمعان بفلوس ابوها اميره بنت حلوه بيضاء شعرها طويل لين خصرها لونه كستنائي توفت امها وعمرها 3 سنين وبعد سنتين مات ابوها
جابت اميره لفهد العصير :تفضل
اخذ العصير:..
اميره:تامر على شي؟
فهد بدون نفس:لا
راحت اميره لغرفتها لبست قميص لونه ازرق وجنز اسود سوت شعرها ذيل الحصان ونزلت تكمل شغل
اماني:اميره
اميره:..
اماني:اميرهه
اميره:نعم
اماني:اخذي البلوزه وغسليها
اميره:ان شاء الله
اماني:بنت جميله وطيبه وتحب اميره عمرها 21 بيضاء شعرها اسود عيونها بني غامق وتحب تقص شعرها
غسلت اميره البلوزه وجهزت الغذاء وحطته على الطاوله وركبت غرفتها ونسدحت عالسرير وراحت بسابع نومه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قعدت اميره الساعه 4 العصر:ياررربي انا وش نومني لهالوقت وقامت بسرعه واخذت دوش وحبت تغير شوي من لبسها لبزت بلوزه فوشيه وجنز ابيض ورفعت شعرها وحطت خصلات على وجهها وحطت مرطب شفه ونزلت تم فهد يناظر فيها ومو مصدق : :D
اميره:هه شفيك؟
فهد:ها لا لا مافيه شي
ضحكت اميره حكه خفيفه وراحت تغسل الصحون
نزلت نهال بغرور وكانت لابسه مثل كذا :اميرووه
اميره:نعم
نهال:نعامه ترفسك..المهم جهزي لي عصيرات وشوكلاته وسوي لنا اكله حلوه
اميره:حاظر
نهال:قطع
ركبت نهال غرفتها وهي تستعد لأستقبال صديقاتها
نهال مغروره وتفكر انو هي احلى من في الكون تغار من اميره لانها احلى منها عمرها 18 بيضاء شعرها اشقر
جهزت اميره الاكل وكل شي دق الجرس دن دن دن دن..ركضت اميره علشان تفتح الباب :ياهلا نورتو
...:ياهلا فيك
..:شكرا
انتهى البارت
توقعاتكم؟؟
شنو بيصير مع البنات؟؟
اختكم:عاشة المحبه
البارت الاوول
.......
...:اميرهه
اميره:نعم يافهد
فهد:جيبيلي عصير ليمون اروق اعصابي
اميره:ان شاء الله
خلونا نتعرف على اميره:عمرها 22 يتيمه من الاب والام عايشة ببيت عمها خادمه وعمها طمعان بفلوس ابوها اميره بنت حلوه بيضاء شعرها طويل لين خصرها لونه كستنائي توفت امها وعمرها 3 سنين وبعد سنتين مات ابوها
جابت اميره لفهد العصير :تفضل
اخذ العصير:..
اميره:تامر على شي؟
فهد بدون نفس:لا
راحت اميره لغرفتها لبست قميص لونه ازرق وجنز اسود سوت شعرها ذيل الحصان ونزلت تكمل شغل
اماني:اميره
اميره:..
اماني:اميرهه
اميره:نعم
اماني:اخذي البلوزه وغسليها
اميره:ان شاء الله
اماني:بنت جميله وطيبه وتحب اميره عمرها 21 بيضاء شعرها اسود عيونها بني غامق وتحب تقص شعرها
غسلت اميره البلوزه وجهزت الغذاء وحطته على الطاوله وركبت غرفتها ونسدحت عالسرير وراحت بسابع نومه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قعدت اميره الساعه 4 العصر:ياررربي انا وش نومني لهالوقت وقامت بسرعه واخذت دوش وحبت تغير شوي من لبسها لبزت بلوزه فوشيه وجنز ابيض ورفعت شعرها وحطت خصلات على وجهها وحطت مرطب شفه ونزلت تم فهد يناظر فيها ومو مصدق : :D
اميره:هه شفيك؟
فهد:ها لا لا مافيه شي
ضحكت اميره حكه خفيفه وراحت تغسل الصحون
نزلت نهال بغرور وكانت لابسه مثل كذا :اميرووه
اميره:نعم
نهال:نعامه ترفسك..المهم جهزي لي عصيرات وشوكلاته وسوي لنا اكله حلوه
اميره:حاظر
نهال:قطع
ركبت نهال غرفتها وهي تستعد لأستقبال صديقاتها
نهال مغروره وتفكر انو هي احلى من في الكون تغار من اميره لانها احلى منها عمرها 18 بيضاء شعرها اشقر
جهزت اميره الاكل وكل شي دق الجرس دن دن دن دن..ركضت اميره علشان تفتح الباب :ياهلا نورتو
...:ياهلا فيك
..:شكرا
انتهى البارت
توقعاتكم؟؟
شنو بيصير مع البنات؟؟
اختكم:عاشة المحبه
تعليق