بنات في الإنترنت / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عاشقة المحبه
    عـضـو فعال
    • Aug 2012
    • 91
    • ....

    #21
    رد: بنات في الإنترنت / كاملة

    الفججر بنزل البارت الخامسس

    تعليق

    • عاشقة المحبه
      عـضـو فعال
      • Aug 2012
      • 91
      • ....

      #22
      رد: بنات في الإنترنت / كاملة

      الباإرت الخاإمس

      .
      .
      جالس في الكافيه الحاله وهو يفكر في مصيره ومصير أخته منار وخصوصا بعد ماتزوجت مرت أبوهم
      اللي كانت لهم الأم والأخت في كل شيء مايدرون بعدها وين يروحون ... والبيت مكتوب باسمهم يعني يمكن زوجها يقولها طرديهم وهي أكيد بطردهم ...!
      جات له وسن وجلست ع الكرسي على طول وقالت بدلع / هاي
      تأفف منها راكان و وقف ، مسكت إيده بجراءه تعودها راكان منها / ممكن تجلس أشوي ابي اكلمك في موضوع
      راكان / وراي شغل مو فاضي حق مواضيعك السخيفه مثلك
      وسن / أنت ليه مغرور وشايف نفسك
      ناظرها من فوق ل تحت بستحقار ومشى وهو يعطيها ظهره ، ركضت له ووقفته من إيده / راكان ممكن تسمعني اشوي
      راكان وهو يشوف ساعته ببرود / سوري مو فاضي
      وسن / طيب متى راح اكلمك ؟
      راكان / مدري ماتوقع يصير عندي وقت
      وسن / يعني حياتك الحين صارت كلها شغل
      راكان وهو رافع حاجبه بغرور / عندك مانع
      وسن / لا ماعندي شيء بس انا مصره اني اكلمك
      تأفف منها من قلب كل مكان لاحقته
      وسن / تعال معاي شقتي
      راكان / سوري ماقدر اثق فيك
      وسن ببتسامه / طيب شقتك
      راكان / أفكر
      وسن / ماراح اعطيك مجال تفكر لاني مصره الحين اكلمك
      راكان / ياربي منك
      راحو ل شقة راكان سوا واجلسو ...
      وسن / ماراح تشربني شيء من عندك..؟
      راكان / ماعندي الا وسكي تبين ..؟
      وسن / ماعندي مانع الا كنت بتشرب
      راكان / نو انا ماشرب
      وسن / طيب واذا انا شربت ؟
      راكان / شيء راجع لك ؟
      وسن / ماراح تخاف علي ..؟
      راكان بغرور / مابي اخاف عليك علشان لا تتعلقين فيني أكثر
      وسن / مشكلة الثقه
      راكان / واللي اشوفه الحين وش تسمينه ..؟
      وسن / رحمه مني لك
      راكان / الحين انا الواثق ولا انتي
      وسن / غير السالفه وجيب لي وسكي
      راكان / سوري مستحيل انجس إيدي روحي افتحي الثلاجه وتشوفينه بو جهك
      جابت كاسين فاضي وثلج و وسكي
      راكان معقد حاجبه / ليه كاسين
      وسن / حقي بشرب كاسين
      راكان وهو مقرف منها / بليز اذا جاء مفعوله ابيك تطلعين طيب ماحب أشوف هذا القرف
      ماردت عليه وعطته كاس واحد ومسكت أهي كاس
      راكان / قلت لك انا ماشرف هذا القرف
      وسن / ماقلت لك أشرب بس امسكه ابي اضرب كاسي بالكاس هذا
      قرب الشيطان من عند راكان وأخذ راكان الكاس ومده ، ضربت وسن كاسها بكاس راكان
      وشربت نقطه وحده أو يمكن ماشربت حطته في شفايفها توهم راكان بأنها شربت
      اما راكان شرب نص الكاس وبعده بدقيقه شرب النص الثاني وهو أبدا مو حاس بنفسه
      أبتسمت وسن ابتسامه جانبيه ودخلت الغرفه وحطت الكاميرا فوق بحيث يبين كل اللي يصير
      دخلت الغرفه الثانيه واهي تلبس روب نوم احمر قصير يوصل ل نص الفخذ ويكون كاشف أكثر من يكون ساتر
      وحطت لها روج أحمر فاقع يغري وطلعت من الغرفه أوقفت قبال راكان ب أغراء واهي تدور ..
      وبعدها دخلت الغرفه اللي موجوده فيها كاميرا اللي بتسجل أغتصاب راكان ل وسن
      .
      .
      جالسه بغرفتها وضامه رجلها واهي تصيح ، دخل عليها رواف وعيونه غرقانه بالدموع
      / ريتال حبيبي بس خلاص قطعتي قلبي والله
      ريتال واهي تشاهق / انت ... أن... انت ك ... كيف دخ دخلت
      رواف / كنت جاي عند فراس بس تفاجأت يوم عرفت إن مافي أحد بالبيت قلت بدخل غرفتك
      ريتال واهي تصارخ / أطلللللع برا اطللع برا ياحقييير يانذل
      جلس بالأرض على ركبته وهو يصيح / ريتال والله أسف
      ريتال / مابي اسسسمع كلللمه منك قللللت لك اطلللع برا اطلللللللع برا
      مسح دموعه وقام وقرب جنب الباب وقبل لا يفتحه ركضت ريتال له واهي تضمه
      استغرب من حركتها ..! ضمها وهو يمسح على شعرها بحنان / علميني ريتال وش فيك أول مره اشوفك كذا
      ريتال واهي تشهق اكثر من قبل / ب بعلمك ب بس تكف تكفى روا رواف لا تس .. لاتسوي ل لي مث مثل قبل
      رواف / ماراح أسوي لك شيء بس علميني ترى من جد خوفتيني عليك
      بعدت عنه ريتال بخوف وراحت أخر زاويه بغرفتها وجلست وضمت رجلها وقالت واهي مبوزه بخوف/ ماتضربني
      استغرب رواف منها أول مره يشوفها ب هذي الحاله ل درجه شك إنها استخفت وصارت مجنونه حن عليها ( لهذي الدرجه انا معذبها ) ...! ؟
      ضمت ريتال رجلها أكثر يوم شافته ساكت ضنت بيذبحها غطت وجهها كله برجولها واهي تصيح
      قرب منها وجلس جنبها وقال بحنان وهمس / ريتال
      صرخت فيه على طول / بعد عني لا تلمسني لا تلمسني ابووس رجلك لا تضربني
      رواف / ماراح أسوي فيك شيء بس علميني وش اللي تبين تقولينه وخايفه
      ريتال / قول وعد قول وعد ماتضربني مثل ذاك اليوم
      رواف / وعد والله وعد ماراح اسوي لك شيء
      ريتال / أن أنا ح حامل
      أنصدم رواف وقال بعصبيه / شنو ؟؟؟؟!
      ضمت نفسها اكثر / انت قلت ماراح تضربني
      رواف وهو يصارخ / أنتي شنو علميييني كيييييييف كذا كييف حملتي
      ريتال واهي تصارخ لانها حست ان رواف شك فيها / أنت السبب نسيت في المزررعه وش سووويت نسسيت
      رواف / ريتال لا تجننيني هذي ثاني مررره تحملييين فيها كييف تجي هذي
      ريتال بخوف / انا مدرري بس والله ماسويت شيء هذا كله منك
      رواف بعصبيه مسك شعرها / قوولي الصج من منو
      ريتال / رواف شعري اه انا اتألم بعد عني والله العظييم انا بريئه
      رواف وهو يشد على شعرها اكثر / بتعترفين ولا اقتلك هنا
      ريتال واهي تصيح تتألم من شعرها بس الألام اللي بقلبها أكثر عمرها ماتوقعت رواف يشك فيها / رواف انت وش فيك علي انا ماسويت شيء والله العظيم ماسويت شيء اتركني رواف شعري والله اتألم
      ترك شعرها وهو يتنفس بصعوبه
      ريتال / انت ليه تشك فيني شايف فيني شيء
      رواف / ريتال البنت اذا بتحمل مو كل مررره افهميها عاد
      ريتال / افهم وشو ؟
      رواف / يالله منك ابي اعرف شيء واحد انتي كييف كذا حملتي بسرعه
      ريتال / وانا وش ذنبي اذا حملت بسرعه .... قالت واهي تمسح دموعها / رواف حرام عليك ارحمني اللي فيني مكفيني
      هدا نفسه اشوي وطلع من الغرفه
      اما ريتال تسدحت بالأرض و دخلت بنوبة بكاء لما نامت بالأرض
      .
      .
      في بيت بو عذاري ..
      عذاري / يلا مامي انا بطلع
      بو عذاري / وين كذا على طول يعني بطلع ..؟
      عذاري بخوف / ا ب بروح بيت جود بنت خالتي
      بو عذاري / ومنو راح يوديك ..؟
      عذاري توهقت ماتبي تقول تاكسي ف قالت / هي قالت بتمر علي بس م مدري مع منو
      بو عذاري / ولا تتأخرين سيارتي اخذها أخوي يعني اللي وداك اهو اللي يرجعك فاهمه
      عذاري برتياح / ان شاء الله
      طلعت على طول قبل أبوها لا يغير رايها و وصل التاكسي وركبت معاه وبعدها مرت على جود بنت خالتها
      وراحو مكان الضياع والهلاك
      راح اعرفكم على هذا المكان اللي كانو مقررين يروحون له .. .. ..
      هذي مكان دعاره فيها أنوار الخمور والبنات والرقص واهي شقه يمتلكها عاصم ..
      وفي هذا اليوم اللي عذاري وجود قررو يروحون عند عاصم .. اعتذر عاصم ع الكل ان اليوم الشقه ماراح تنفتح
      ب أسباب خاصه .. واكيد انتو عارفين السبب
      نرجع لهم ..
      عذاري / عصوم حبيبي انا عند الشقه افتح لي الباب
      عاصم / أوك قلبي الحين افتح الباب
      قبل لا يفتح الباب توزعو الشباب بالغرف ، لانهم مايدورن جود أي غرفه راح تدخل
      أما اسامه ظل مع عاصم بس منخش في مكان ماتشوفه عذاري ..
      ضربو الجرس ومانتظرو كثير الا جاء عاصم وفتح لهم الباب / هلا وغلا حياكم
      دخلو اثنيناتهم بخوف وعلى طول جود شافت غرفه قبالها ودخلتها وقفلت على نفسها الباب علشان ماحد يقرب منها ، ماتدري ان اهي اللي قربت ل نفسها
      اما عذاري جلست ع الكنب وعاصم قبالها
      عاصم / شيلي العبايه ورينا الزين كله
      نزلت راسها بحيا وشالت العبايه وقرب من عندها عاصم
      بالغرفه اللي فيها جود شغلت المكيف و وقف اسامه ببتسامه
      طلعت شهقه قويه / انت من وين طلعت
      اسامه وهو يقرب منها / من تحت السرير
      صرخت صرخه قويه يوم حست ان بيغتصبها
      الجهه الثانيه .. عذاري / جود جالسه تصارخ وش فيها
      عاصم / ههههه اسامه هناك اتوقع يغتصبها
      فتحت عيونها ع الأخر / شنو وتقووولها كذا ....ركضت عند جود بنت خالتها تبي تنقذها من اسامه مسكها عاصم ودخلها الغرفه معاه ..
      وقبل لا يسون لهم اي شيء دخلت الشرطه وقبضت على كل الموجودين ومنهم عذاري ونجود
      .
      .
      ساره / واي بروووح لبنان ماني مصدقه ياناس
      اياد / يؤؤ يؤؤ حمد الله والشكر اللي يشووفك يقول هذي عمرها ماسافرت
      ساره / ههههههه شعليك مني حتى الفرحه حاسديني عليها
      اياد / ماقول الا بس الله يعطيك العقل
      هاشم / شوفي عاد ياسوير اذا شفتي بنات خالتي لابسين بس شيله لا تقولين ابي مثلهم راح تلبسين عباه ع الكتف
      ساره / شووف هذا وش يقووول على كيفك انت ابوي ماكلمني ولا اياد تجي انت على اخر عمرك تتحكم فيني
      هاشم / لا تثنبرين بالبيت حالك من حال الخدم
      ساره / يمممه شووفي هاشم مسوي نفسه كبير لا تصدق عمررك ترى انا اكبر منك فهمت
      اياد تشجيع حق اخوه / كفو عليك فيها من الحين
      ساره / عاد سمعوو انتوو مالكم شغل فيني لو ارووح بدوون شيله فهمتوو
      اياد / انا مالي كلمه عليك بخلي كلامي كله حق هاشم
      ساره تروح عند امها / يممه تكلمي قوولي شيء
      ام اياد / وش اقول يعني اللي قالوه أخوانك هو الصح بس اذا بتلبسين شيله شيء راجع لك
      ساره / شفت امي قالت كذا يعني انت ماراح تتحكم فيني فهمت اي والله اولاد اخر زمن

      في تكملهه

      تعليق

      • عاشقة المحبه
        عـضـو فعال
        • Aug 2012
        • 91
        • ....

        #23
        رد: بنات في الإنترنت / كاملة

        التكملهه1
        ام اياد / وش اقول يعني اللي قالوه أخوانك هو الصح بس اذا بتلبسين شيله شيء راجع لك
        ساره / شفت امي قالت كذا يعني انت ماراح تتحكم فيني فهمت اي والله اولاد اخر زمن
        .
        .
        منار واهي تضم تغريد زوجة ابوها / بشتاق لك والله
        تغريد / وانا اكثر انتبهي ل نفسك طيب واي شي محتاجه مايردك الا التلفون
        منار / تسلمين خالتووو
        سامي بنظرات غريبه / وانا مالي سلام
        منار بأحراج / الا مع السلامه
        سامي / بس هذا اللي قدرتي عليه
        رفعت راسها منار ومارتاحت حق نظراته قالت مع سلامه وعلى طول طلعت
        سامي / وش فيها هذي
        تغريد / ههههه معليه منار خجوله اشوي
        سامي / وان شاء الله كل يوم كذا
        تغريد / لا بعدين تتعود عليك
        .
        .
        عذاري واهي تصيح / والله اول مره اجي والله العظيم
        جود / وربي انا مالي ذنب لا تتصل على ابوي والله ليذبحني
        عذاري / شنو راح تكلمون ابوي لا تكفى الله يخلييك والله انا اول مره اجي ل هنا
        عاصم / وشو تنكرون إنكم اول مرره تجوون ؟
        اسامه / وبعدين وش اللي خلاكم تجون عندنا دامكم اصلا ماتعرفون الشقه
        ركضت عذاري عند عاصم واهي تضربه على صدره / انت حقير نذل واطي انا وش سوويت لك علشان تسوي فيني كذا حرام عليييك
        عاصم / انا ماسويت شيء قلت الحق حالك من حالنا تتعذبين
        الضابط / ممكن تسكتون اشوي
        جود / بتتصل في ابوي ..؟
        الضابط / اكييد ولا بتخلينه يدور عليك
        جود واهي جلست بالارض ب مذله / تكفى لا تتصل على ابوي الله يخلييك والله والله انا مو معاهم والله اني بريئه غلطتي بس يوم وافقت اروح مع عذاري تكفى لا تتصل في ابوي .... راحت عند عاصم ونزلت عند رجله / ابوس رجلك قووله لا يتصل قوله اني بريئه ومالي شغل
        بعد عاصم رجله بقسوة قلب / يعني شنو تبين اكذب عليه وبعدين انتي مو أول مره تجين ل هنا
        عذاري / كذاب والله كذاب هذي اول مره نروح فيها
        الضابط / بتسكتون الحين ولا اقطكم بالسجن
        جود / سجنوني سوو فيني اللي تبونه بس الا ابوي الا ابووي مابي انزل راسه ... راحت عند عذاري واهي تصيح / عذاري قولي لهم الصج قولي لهم انك انتي متواعده مع عاصم وانا رحت بس كذا علميهم اني مالي شغل كله منك قالت رنيم لا تروحوون وييينك يارنيم تنقذيني من للي انا فيه
        حن الضابط على جود بس ماقدر يسوي لها شيء واتصل على ابو عذاري ، وابو راشد ( بو جود )
        وأهم الان على وصول ..
        .
        .
        جالسه ع المسن وتكلم واحد توها متعرفه عليه
        يحيى ....:
        ولله بصراحه اول مره اشوف بنت كذا جريئه مثلك
        رنيم ......:
        اعجبك *_^
        يحيى ......:
        أمممم اسمعي تبين نصيحتي ولا ..؟
        رنيم ......:
        لا لا بلييز أبد مالي خلق حق نصايح بتفتح الكام ولا ماراح تفتح ؟؟
        يحيى .....:
        طيب واذا فتحت الكام انتي راح تفتحين الكام ؟
        رنيم .......:
        اكيد انا ماطلبت منك كذا الا علشاني بسوي هالشيء
        يحيى .....:
        طيب ممكن انتي تسوين هالشيء اللي طلبتيه مني
        رنيم .....:
        يعني انت ماراح تفتح الكام
        يحيى .....:
        الا راح افتح الكام بس ماراح أكون عاري
        رنيم ......:
        اجل باي
        يحيى ...:
        لحظه رنوم يعني انتي متعرفه علي بس علشان هذا ..؟
        رنيم ...:
        ايوا
        يحيى ....:
        طيب خلينا نتعرف على بعض أكثر وبعدين نفتح الكام
        رنيم ....:
        وانا ماعندي مانع
        .
        .
        في المطار علشان رحلة لبنان
        ساره / مامو جوعانه ابي اروح البقاله
        ام اياد / روحي واخذي اخوك هاشم
        ساره / اووف كل ماروح مكان قالت لي اخذي هاشم مابيه اخذه كل مره يقولي لا تسوين هذا ولا تسوين هذا قولي حق اياد يجي معاي
        اياد / مو فاضي لك
        هاشم / وانا بعد مو فاضي لك
        فارس / انا بروح البقاله اخليها تجي معاي ؟
        ام اياد / يلا هذا فارس برووح وانتبهي على نفسك
        ساره حق اياد بصوت صغير / شفت يادوب فشلتني انت اخوي ماقمت وهذا قام
        اياد / اقول اذلفي عن وجهي وامشي قبل لا يروح عنك
        في البقاله ..
        فارس كان رايح معاها يبي يشوفها عدل اخذها فرصه دامها مو متغطيه وكان متفاؤول ان يمكن يكون اللي بالصوره مو اهي ساره لكن للأسف اكتشف إن اللي بالصوره مليون بالمئه إنها ساره ، تضايق كثير على بنت خالته اللي على شبه الضياع ومو عارف وش يسوي يقول حق إياد ولا يسكت ...!
        ساره واهي منزله راسها / انا خلصت
        فارس ( ومنزله راسك بعد يقال إنك محترمه يعني ) اخذ منها الأغراض اللي شرتهم ودفع عنها
        ساره واهي تمد الفلوس / تفضل
        فارس / وش قالو لك اطر منك
        ساره بأحراج / مو قصدي كذا ب بس هذا انا شريتهم
        مد لها الكيس ومشى قبلها ( المفروض اخذ منها فلوس لانها ماتستاهل ربع ريال ادفع لها ..سكت ثواني وهو يدور سبب حق ساره اللي خلاها تسوي كذا ...يمكن اهي حاطه صورتها ع الجهاز وهو سحبها ، طيب اهي ليه تحط اصلا صورتها بالجهاز ، ولا يمكن بالجوال صورت نفسها واحد سرق الصوره ، طيب كيف هذا أخذ الصوره )
        مسك راسه بقوه وهو حاس ان راسه بينفجر من كثر التفكير ...؟!
        في نفس المكان ..
        فراس بنبرة بكاء / ياربي
        اياد / وش فيك
        فراس / قاهرتني يعني كلهم كاشفين الا اهي
        تركي / ههههه منار خجوله اشوي
        اياد / ايي باين عليها
        فراس / طيب اهي خجوله وانا وش ذنبي ياربي ياليت بس اشوف نص منها مشتاق لها وربي
        اياد / الا ريتال اختك وينها ماشوفها
        تركي / ليكون انت بعد تحب ريتال ، ايوا صح انت مره قلت انك تمشي في طريق الحب يعني اكيد اللي تحبها اهي ريتال صح
        فراس / هههههههه لا لا مايحب ريتال
        تركي / وانت تعلم عن داخل قلبه
        فراس بجديه حق اياد / ليكون كلام تركي صج ..؟
        تلعثم اياد أشوي / ل ب بس أهو
        تركي / لا بس ولا مابس لا تقعد تبسبس علينا قول تحبها وخلصنا
        فراس / تركي لحظه وش فيكم انا ابي اقولكم شيء
        / شنو..؟
        فراس / رواف ولد عمي يحب ريتال
        اياد / رواف يحبها ,.؟
        فراس / اياد انت تحبها بعد ,.؟
        تركي / هههههههه ياحليلك يارتويل
        فراس / اياد اترك عنك تركي وقول الصج انت تحب ريتال ولا
        اياد / وش فيكم يكذب وتصدقون اصلا انا ماحب أحد
        مشى عنهم بضيقه وهو يشوف ريتال ويتذكر اليوم اللي شافها واهي نايمه .. ..
        أعلنو عن طيارة لبنان وركب الكل ب طياره ..
        ريتال جالسه جنب ساره .... اما منار جالسه جنب دانه
        ساره / رتوله
        ريتال/ هلا ؟
        ساره / ضافني واحد قالي انا ولد خالتك وابيك تنتبهين لنفسك
        ريتال اعرفت ان فارس اخوها وخافت / طيب ماعرفتي منو هذا ..؟
        ساره / مدري سوير والله خايفه يمكن يكون فارس او فراس او راكان ماعندي احد غيرهم
        ريتال / طيب ليه قالك انتبهي على نفسك ؟
        ساره / مدري ريتال وقسما خايفه مدري وش بسوي
        ريتال / الله يعين ..
        لفت ريتال وجهها على شباك الطياره وتفكر في فارس وش يبي ب ساره وليه قالها انتبهي على نفسك أكيد يعرف شيء عنها ...! ،
        ساره / ريتال تتوقعين وناسه في لبنان ولا عادي
        ريتال / إن شاء الله وناسه ..
        .
        .
        يحيى / بس انا اوريك فيها ماحد يعدلها غيري
        زياد / لا تعدلها ولا شيء عطني اميلها بخليها تفتح لي الكام
        يحيى / وانت راح تفتح لها الكام
        زياد / حتى اهي تبي تشوفني ؟
        يحيى / إيوه
        زياد / متأكد ان هذي بنت
        يحيى / ههههههه ايي ولله عطتني رقم جوالها وسمعت صوتها بس قايل لك ماحد بعدلها غيري أنا
        زياد / وش عليك منها انت
        يحيى / مدري بس اكيد اهي ماسوت هالشيء الا من الظروف
        زياد / والظروف يخليها تفتح الكام واهي عاريه
        يحيى / مدري بس انا هالبنت دخلت مزاجي وانا اللي راح اعدلها
        زياد / اجل قبل لا تعدلها ابي اميلها
        يحيى / يحلموووون اللي فيك يفكروون ياخذونك انت مني والله لو يتجننون
        زياد / ههههه احلف بس
        .
        .
        راكان بعصبيه / انتي مجنونه وش سووويتي علميني
        وسن / انا ماسويت شيء انت اللي قربت مني
        راكان وهو يشد شعرها / أنا ماسويييييت شيء اللي قربتي مني واجبرتيني
        وسن / إيوا انا اللي قربت منك واغريتك علشان تقرب مني بس اللي بالكاميرا تقول شيء ثاني
        راكان / وش قصدك بالكاميرا
        شغلت وسن الفيديو وشاف راكان نفسه وهو يقرب من وسن و وسن تصارخ ....اخذ الكاميرا منها وكسرها بالأرض
        وسن / ههههاي عندي مليون نسخه غيرها
        راكان / ياحقير يا **** أنا ماصدق انتي بنت انتي مجنونه وشو في بنت تسوي كذا
        وسن / اذا كانت البنت تحب واحد مثلك بتسوي أكثر
        راكان / انتي ماتفهمين كم مره قلت لك اني ماحبك ماحبك ولو تبقين انتي اخر بنت بالدنيا والله ماتزوجك
        وسن / قول هذا الكلام بعد مارسل الفيديو حق أهلك واختك
        راكان / يالغبيه تراك انتي مو بس تفضحيني تفضحين نفسك
        وسن / اولا انت للي اغتصبتني مو انا وثانيا انا عادي مايهمني فضيحه ولا انت بس اللي هذا يهمك
        جلس ع الكرسي اللي جنبه بتعب وهو يضغط على راسه ... مو مستوعب اللي يصير
        وسن / تتزوجني ولا ارسله ..؟
        قام بعصبيه وشد شعرها وقطها بالأرض ودخل غرفته ..
        وسن / الحقير انا اعلمك
        .
        .
        جلس بو عذاري بصدمه ع الكنب طول عمره محافظ على بناته ماقصر معاهم ب شيء ، صحيح كان متشدد عليهم بس كل هذا علشان يحافظ عليهم حس نفسه مخنوق ومو قادر يتنفس ، قرب من العسكري وعطاه ماي
        مسك الماي وإيده ترتجف ماقدر يشرب من الكاس ولو قطره طاح عليه بالأرض وأنكسر راح الكاس وراح بو عذاري معاه .... هذا كله قبل لا يجي بو راشد ( بو جود ) لانه مو موجود بالسعوديه ..
        شالو بو عذاري لل مستشفى على طول ... عذاري واهي تصارخ / يبه والله أسفه يبه الله يخليك قووم عاقبني سو فيني اللي تبيه بس لا ترووح ... لكن لا حياه لمن تنادي راح بو عذاري للمستشفى علشان يتأكدون من وفاته ... أما راشد اخو جود سحب جود بعصبيه وهو يضربها / ياحقيره أبوي ماعرف يربيك علميني وش قصرنا معاك ...سحبووه وراحت جود واهي تضم عذاري
        الضابط / راشد ياليت ماتتعامل معها بالضرب اللي نبيه الحين محامي
        راشد / اللي مثلها مايحطون لها محامي هذي تجلس في السجن لما تمووووت وأعدام بس
        الضابط / افهم من كلامك ان ماراح تحط محامي ؟
        راشد / لا محنا حاطين لها محامي تجلس بالسجن لما الله ياخذ روحها الكلبه سودت وجههنا
        جود / والله والل
        راشد / لا تقولين اسم الله على لسانك يانجسه

        تعليق

        • عاشقة المحبه
          عـضـو فعال
          • Aug 2012
          • 91
          • ....

          #24
          رد: بنات في الإنترنت / كاملة

          التكملهه 2
          راشد / لا تقولين اسم الله على لسانك يانجسه
          جود واهي تشاهق / أن ... أنا ... مال مالي .. ذن..ب عذاري .... قولي له أن أنا مال مالي شغل
          راشد / ماتقولين وش اللي خلاك تروحين هذي الشقه دامك ماتدرين عنها والأولاد اللي معاك ليه يقولون انهم يعرفونك ومو أول مره تجين علمييني ليييييه بس الظاهر انكم ماتربيتو عدل بس السجن اهو اللي راح يربيكم يا ****
          الضابط / راشد ياليت ماتقول هذي الكلمات هنا
          راشد / أسف اللي يشوف هذولا النجاس مايدري وش يقول
          .
          .
          / انا اسف اني اقولكم إن المريض جاء له شلل نصفي
          بو ايمن / لاحول ولا قوته إلا بالله
          بو خالد / الله يكون بعونك ياخوي
          ام عذاري واهي تصيح / أهي السبب والله ماراح اسامحها طول حياتي
          بو ايمن/ منو هذي اللي سببة بخوي ..؟
          جمانه اخت عذاري الصغيره / عذاري اختي وبنت خالتي جود
          بو ايمين / عذاري وجود
          جمانه / ايوا الشرطه اتصلت وقالت ان عذاري وجود في المركز الشرطه بعدين بابا راح وقالو ان صار فيه كذا
          بو خالد / طيب وش مسوين ..؟
          ام عذاري واهي مقطعه نفسها بكي / ماندري احنا عن شيء بس بو عذاري الله يحفظه قال عذاري ماهي بنتي وماتدخل البيت
          جاء بو فارس / السلام وش صاير وش فيه بو عذاري
          بو خالد بضيقه / يقولون فيه شلل نصفي
          بو فارس / لا حول ولا قوته الا بالله كيف جاله هذا ..؟
          ام عذاري / بو فارس واللي يرحم والدك بنتي عذاري الحين ب مركز الشرطه روح واسأل عنها اهي وبنت اختي جود
          بو فارس / عذاري بالمركز الشرطه لييه عسى ماشر
          بو خالد / بو ايمن انت خلك مع ام عذاري وانا وبو فارس بنروح عند عذاري
          ام عذاري / لا بروح معاكم
          بو فارس / وين تروحين الله يهداك عند الشرطه خليك واحنا نجيب لك الأخبار
          .
          .
          بعد أيام ليست كثيره .. الكل عرف عن سالفة عذاري وجود ..
          كان مصير عذاري بأنها تعيش عند عمها بو ايمن اللي تكفل ب مسؤلية بنت أخوه
          وأما جود كان مصيرها بأنها تجلس بالغرفه اللي فيها حمام (الله يعزكم ) وماحد يدخل عليها الا الخدم
          علشان يعطونها الغداء والفطور والعشاء اللي كان فضله من ابوها اللي مايعرف الرحمه ، يعني بأي وقت الأكل خلص ومازاد فضله جود ماتاكل ولا شيء حتى الماي فيه وقت علشان تشربه يعطونها غرشة ماي اللي بريال حق يومين خلص ماخلص هذا شيء راجع لها
          .
          .
          في طاولة الغداء
          ام ايمن / وبنت اخوك هذي ل متى بتعيش عندنا انا بصراحه خايفه تخرب بناتي
          بو ايمن / وليه تخافين المسكينه جالسه بغرفتها ولا تطلع
          ابتهال / وبعدين يمه لا تخافين وع مابقى الا هذي الأشكال تخربنا لا يمه لا تخافين
          اسيل / إيي صح كلام أبتهال ماباقي الا هذي الأشكال تخربنا
          ام ايمن / كفو بناتي
          بو ايمن / ترى مهما يكون هذي بنت عمكم
          ابتهال تغير السالفه / إيوا ماقلت لكم ايمكن أخوي اليوم كلمته وقال ان بيجي بعد بكره ويبي حفله كبيره
          ام ايمن بفرحه / والله ...! ياحبيبي ياولدي وربي مشتاقه لك
          بو ايمن / يوصل بسلامه
          .
          .
          راح أعرفكم على عائلة ال رواف
          الجد أسمه رواف وتخد أسمه عائله ل أولاده ومسح أسم ابوه من القائمه توفى صار له سنوات وزوجته كمان متوفيه وكان وصية رواف ل عياله إن واحد من اولاده يسمي ولده رواف ومايبي أسم رواف بالعايله إلا اسم واحد واذا توفى رواف ، يجي واحد من احفاده يسمي رواف يعني مايبي أسم رواف يروح من بالهم .. خلونا من هذا ونرجع لل تعريف ..
          بو فارس أكبر أخوانه وتم التعريف عليه من قبل

          بو ايمن :رجل مايهتم إلا بزوجته وعياله له شخصيه قدامهم بس عمره مارفض شيء لزوجته
          ام ايمن : أم تحب مصلحتها حتى لو كان على أولادها تحب الفلوس وأنانيه كثير
          ايمن : شخصيته مثل أمه يحب الفلوس ونذل لكن شئ يميزه عن أمه وإن فيه حنان لكن مايعترف هالشئ قدام أحد يدرس في كندا وبعد بكره راح يجي عمره 25
          ابتهال : ماخذه أطباع أمها لكن غير مو أنانيه ولا تحب الفلوس لكن قشره وغيوره عمرها 20
          اسيل : حنونه زي اخوها ايمن وفيها قشاره أشوي أخر العنقود عمرها 18

          بو خالد : رجل طيب ونعم الأخلاق ويحب زوجته وعياله و أخوانه ومايوقف الا مع الحق
          أم خالد : امراءه كبيره أكبر من زوجها بو خالد طيبه وحنونه على اولادها
          خالد : متزوج من امريكيه جوليا وعنده ( ميثم وهيثم توأم أعمارهم ( خمس سنوات ) عبير وتغريد توأم أعمارهم (اربع سنوات ) اللي يشوف هذولا الأربعه يقول كلهم طالعين بنفس الوقت ساكن مع أهله
          زوجته جوليا : تحب خالد وتموت فيه طيبه وحنونه وطبعا ماحد عدلها غير خالد اللي يموت فيها وتحب اولادها
          رواف : غني عن التعريف
          شادن : عمرها 18 بنت حلوه وتموت بأخوها رواف

          بو عذاري : رجل له هيبه عند زوجته وأولاده وانتو عارفين حالته الحين
          ام عذاري : أم حنونه وطيبه وتمووت بزوجها وماتقدر ترفض له طلب واهي رافضه فكرة ان عذاري تعيش بيت عمها لكن زوجها وماتقدر ترفض له شيء
          عذاري: غنيه عن التعريف
          سمر : عمرها 17 تحب اختها واهي عارفه بكل سوالفها بس ساتره عليها
          جمانه : اخر العنقود 10 سنوات
          .
          .
          في لبنان ... أجرو لهم شقه كبيره تكفي لهم لانهم قررو يسكنون كلهم ب شقه وحده
          في الغرفه .... ساره / اووفف ياربي صار لنا ثلاث ايام في لبنان وماطلعنا وكله بس ب هذي الشقه من زينها
          دانه / إيي و قسما زهق لو احنا في السعوديه وربي احسن
          منار/ أصبرو أشوي يمكن الحين نطلع ولا شيء
          ريتال / أيام المدارس كانت في بنت رايحه لبنان والبنات يسألونها وين رحتو وكذا وربي مابقى مكان ماعددته وإحنا ابدا بس جالسين بشقه
          ساره / ياحسره علينا وتقول منار اصبرو أشوي يمكن نطلع وين نروح ماتقولين لي أنتي
          دخل عليهم خالهم تركي / مرحبا
          الكل / مرحبتين
          تركي / ها ماتبون تطلعون
          ساره ودانه / جد بنطلع
          منار / ماقلت لكم اصبرو اشوي
          ريتال / بس وين رايحين..؟
          تركي / مالكم شغل بنوديكم مكان رهيب بس من غير مايحسون فاهمين
          الكل بحماس ماعدا ريتال/ فاهمين
          ريتال / انا فيني نوم مابي أطلع .... طبعا أهي خايفه تتعب من الحمل وفضلت انها تجلس بالبيت بس بعد الحاح من ساره راحت معاهم
          .
          .
          جالس بالبيت بالصاله ع الكنب وجنبه امه تشوف التلفزيون وهو يغني / ادعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب طال السفر يابعد عمري همني وشلون أودع بالمطار اغلى حبيب ادعي علي بالموت ولا سمني توه بكمل وقاطعته أمه واهي تقول / بسم الله عليك شنو تدعي عليك بالموت الموت اللي ياخذ عدوينك إن شاء الله
          رواف / يمه ليه ماحد يفهمني أخطبوها لي
          ام خالد / شسوي ياوليدي والله لو بيدي خطبتها لك بس أبوك تعرفه يقول لما تلقى شغل
          رواف / طيب وانا وش ذنبي قلت لكم خلوني ادرس بره بس مانتو راضين
          ام خالد / ابوك خايف تصير مثل أخوك وتاخذ اجنبيه
          رواف / لاحوول أنا احب ريتال وغيرها ماراح أخذ غيرها
          ام خالد / والله بعد ماتشوف الشقر والبيض تنسى ام جابت ريتال
          رواف / عادي هذا ريتال بيضه
          ام خالد بشك / وانت كيف عرفت انها بيضه
          رواف برتباك / ش شفتها .. بالغ ..بالغلط
          ام خالد بصدق / إيي دايم شايفها بالغلط مالومك فيها اجل
          رواف واهو يعدل جلسته بحماس واللي يشوفه يقول ولا مره شافها أو بالأصح شبع منها قال وهو متحمس / يممه حلوه
          ام خالد / بعد عني أهو ماني قايله لك شئ حرام
          .
          .
          ريتال / وين بنروح .؟
          فارس / مغارة جعيتا
          ريتال / بسم الله وش ذي
          فارس / ههههه وش فيك بسم الله عليك خفتي عادي مغاره حالها من حال اي مغاره
          تركي / رتول ترى في هياكل هناك
          ريتال / شنو هياكل يعني ناس ميتين
          فراس / ايي صح كأني سمعت كذا
          فارس / هيي انتو لا تخوفون أختي
          تركي / هههه ترى من جد أشوي يخوف بس والله رووعه هالمكان
          اياد / انت رحته مره
          تركي / إيوا من زمان اتوقع الحين تغير
          ريتال بتعب مسكت بطنها / متى بنوصل تعبت
          تركي / أشوي ونوصل
          ريتال / كم باقي يعني
          تركي / لحظه نسيت اقولكم شيء
          الكل / وشو ..؟
          تركي / قبل لا نروح المغارة ترى لازم نركب التلفريك علشان نوصل
          ساره بحماس / والله وناسه
          دانه / واي أحلى شيء
          ريتال / لا يمه مابي اخاف رجعوني ماراح اركب
          فراس / هذي لو ماخليتوها تنام مو احسن
          ريتال / فراس تكفى رجعني ماراح اركب التلفريك لو شنو يصير
          فارس / ريتال حبيبتي ليه الخوف هذا ترى والله عادي ماراح يصير شيء
          ريتال / لا بصير بصير
          تركي / ترى عادي بسرعه نوصل
          فارس / سمعتي بسرعه نوصل
          هدت نفسها وتحاول تبعد الخوف عنها وأخيرا وصلو بعد مادفعو التذاكر ركبو التلفريك فراس وفارس وتركي
          ريتال / مابي ابي ادخل معاكم
          ساره / لا ريتال خليك معاي وناسه والله علشان اذا طحنا امسكك
          تركي / هههه غبيه انتي اهي خايفه وتخوفها أكثر
          غمز فراس حق تركي علشان منار تركب
          تركي / منور انتي تعالي معانا
          دانه / وأنا ..؟
          فراس / بس خلاص ناوين انتو علينا نطيح
          سكر الباب ومشو على طول
          ريتال وعيونها دمعت / أبي أخواني
          اياد مو عارف يتصرف ركب وركبو الكل معاه وطول الوقت ريتال تصيح خايفه إنها تطيح
          ساره تجنن ريتال / سمعت في الأنترنت أن وحده ركبت التلفريك وطاحت وصارت معوقه
          شهقت ريتال بخوف واهي تصيح / تلفريك حق لبنان ..؟
          ساره واهي تضحك / إيي يعني بأي وقت تطيح
          خافت ريتال أكثر / يممه مابي مابي نزولني جيبو لي أخواني
          دانه / ههههه ريتال لا تصرين جاهله ماعليك منها
          اياد / سوير عن المبزره وتركي البنت الحالها
          وأخيرا وصلو ودخلو المغاره وكانت روعه وطول الوقت ريتال ماسكه فارس خايفه تطيح بعد ماخلصو من المغاره العليا ركبو القطار علشان المغاره السفليه وهم كانت روعه<<-- انصح اللي بسافر لبان يروح هذي المغاره ترى من جد رووعه
          بعد ماخلصو قررو يرجعون الشقه وساره ودانه ومنار فرحتهم ماتنوصف أما ريتال كانت طول الوقت خايفه وتعبانه من الحمل اللي مثقل عليها .. ..
          ريتال / فارس تعبت من جد اليوم ليه ماناخذ تاكسي
          فارس / الفلوس اللي عندنا خلصت كلها بالمغاره
          ريتال بدلع عفوي / ياربي
          وهناك من يراقبها طول الوقت إياد .. .. طول الوقت يراقبها ويتمنى يكون ب مكان فارس أي شيء تبيه ريتال تقوله
          وتدلع عليه / يابختك يافارس عندك من يدلع عليك ... ...
          أما منار كانت طول الوقت هاديه سوالفها جدا بسيطه بسبب خجلها منهم تعتبر نفسها بينهم غلط لو كان راكان موجود كان ماخلت شئ ببالها الا سوته .. ..
          تركي / أنا جوعان بروح البقاله من يروح معاي ...؟
          ساره / انا بروح جايعه
          دانه / وانا بعد بروح
          تركي حس بخجل منار / وانتي منور تعالي
          منار / لا مابي
          تركي وهو يسحبها من يدها / عن الدلع ويلا تعالي معاي
          فراس يوم شاف منار راحت على طول وراها ..
          وظلو فارس واياد وريتال يمشون
          .
          .
          رنيم .....:
          بتفتح لي الكام ..؟
          يحيى ........:
          والله ودي افتحه الحين
          رنيم .........:
          أجل يلا
          يحيى بكذب ....:
          لا أخوي الحين جنبي يقوم ونفتح الكام انا وانتي
          رنيم .....:
          المشكله ماحد داخل غيرك
          يحيى .......:
          يعني لو احد داخل ماقلتي لي
          رنيم ......:
          لا
          يحيى انقهر أشوي منها بس تذكر إن مابينه وبينها شيء يخليه يتضايق كذا
          طلع من الأميل بعد ماستأذن منها وسكر لاب توب وهو متضايق بقوه كيف بنت تفتح حق أي واحد الكام
          طبعا أهو حالف إن يعدلها وهو عند حلفه ..
          .
          .
          نرجع ل لبنان ..
          رن جوال فارس من أمه إنها تبيه ضروري علشان شغل مهم
          فجأه بعد التعب طاحت ريتال عليهم
          فارس بخوف على اخته / ريتال ريتال قومي وش فيك
          أما اياد مو عارف وش يسوي ، على طول اتصل على تاكسي يعرفه يوديهم المستشفى
          ركبو التاكسي ورن جوال فارس مره ثانيه
          ام فارس / وينك فارس تأخرت
          فارس / جاي يمه في الطريق
          بعد ماسكر / اياد امي تبيني مدري وش فيه وانا مابي اخوفها على ريتال روح انت فيها المستشفى وانتبه عليها ماوصيك ...

          انتهى البارت
          انتظروني




          تحياتي:المتميزه

          تعليق

          • بـنـت أبوي
            عضو متألق
            • Oct 2012
            • 483
            • ..❤️



              ثلاثة أشياء لاتعود: الكلمة إذا خرجت
              والزمن إذا مضى، والثقة إذا ضاعت

            #25
            رد: بنات في الإنترنت / كاملة

            اكملي عزيزتي فا انا متابعتك ..

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...