رد: •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..
مرت عشر دقايق صمت ..!
محمد لما سمع صوت علبه الماء وهي تفكها حسها بدات تهداء كان نفسه
يسالها سؤال يهمه....!
اما نوره وهي تشرب الماء تحسس ان جوفها ناررتحرقها وان الماء وهو يبل
ريقها وينزل لداخلها
مثل الماء لما ينزل ع الجمر ويتبخر ..!تحس انها ماتشرب ماء بارد من
النار اللي تغلي جواتها.. كان التعب يسري بجسمها خوف ورعب وجسد
هالك ودموع موراضيه توقف مهما قاومت ومسحتها ..!كانت حالتها مره مؤلمه....!صعبه تكسر الخاطر وتبكي القلب القاسي...!
محمد : نوره (قالها وهو يطالع بجواله وينتظر اتصال من سطام) نوره
اتوقع انو حالتك احسن من قبل..!كان فيه سؤال مشغل تفكيري وشال افكاري ومخليني بحيره...انا ماراح اسالك وش صار وليش ابوك سواء كذا اواو؟؟
لكن محيرني سؤال واحد ليش ابوك بارد بمشاعره بهالموقف..يعني
انا صراحه لو مكانه وبنتي معاها فضيحه وجايبه لي مصيبه مو بشبعها
ضرب بمسح فيها الارض بشبع غليلي فيها بضربها لين اشوف الدم يسيل
من جسمها ماموتها بمسدس والا اخنقها زي ابوك لا اضربها لين تطلع
روحها..لين يغمى عليها اذبحها وادفنها ولادمعه تنزل مني .......!ل
كن ابوك..مادري صراحه الشيء الوحيد اللي امني عليه كان مايبني
اكشف عبايتك واذابحك بدون اشوفك..!!ومدري كيف خلاني انا اذبحك
وكيف امني وكيف مشت عليه هالخطه...! شي مو خاش راسي..!
رغم اني توقعتها راح تفشل ولولا المسدس اللي معاي ماكنت تجرات
ودخلت المخيم لاني واثق مليون بال100 راح تفشل.......!
(محمد نسى نفسه وصار يتكلم من قهره لانه مهما وقف معها بالموقف
هذا مو دليل انه راضي ع العار والفضيحه اللي مسويتها....)
نوره كانت تبكي وكلام محمد لها بهالموقف ...!حسسها انها وحده حقيره
رخيصه لاشرف ولا اخلاق.....وحده صايعه وبنت ؟؟؟..!
نوره وهي تصرررخ بصوت اختلطت فيه مشاعر الالم الظلم الاحسسسساس بالاهانه صوت
صرخ في داخلها يقولها انتي بنظرهم تافه رخيصصه صرخت نوره
نوره وهي تصرخ:والله والله العضيم انا ماسويت شي ولاغلطت انا ماسويت
شي ليش محد راضي يصدقني ..؟؟
ليشش ليش ؟؟؟
محمد بعصبيه :قصري صوتك..!ترى حنا بمكان عام شلون ماسويتي شي
ولاغلطتي وابوك بيذبحك...؟؟
نوره:انا مظلووووووووومه والله مظلوووومه عسى الله ياخذني ..انا
موعارفه شي ..!
محمد:فرضا صدقت انك مظلومه وخششتها براسي رغم مستحيل بتخش
لكن ابوك ليش بارد يعني هل هو ماعنده غيره؟؟
والا غبي والا انك مو بنته؟؟صراحه مافيه اب بيسوي كذا ؟؟؟
جاوبيني يانوره ليش تصرفاته بهالموقف
بارده وشعوره مو الشعور الطبيعي اللي يحسه أي اب شاف شي ع بنته......!يعني لو انا غبي
وعقلي فاضي بلاحظ شعور وتصرف ابوك..!
كان كلام محمد لنوره مثل النار اللي يزيدها حطببببب كل كلمه وكل جمله
خلتها تنهار اكثر واكثر...
ماقدرت تقاوم انهيارها وبكائها اللي خل محمد يندم انه سالها صوتها وهي
تبكي وتشهق حسسه انها ضعيفه ومكسوره وبكاها مو بكاء وحده
مسويه مصيبه ... حس بكلامها وبنبره صوتها قصه مخباه موقادر يعرفها..؟
ندم انه سالها وبنفس الوقت هو قاعد يعيش موقف صعب كان
هالسؤال يهمه اكثر من أي شي ثاني..
محمد وبنره هاديه : نوره جاوبيني ع هالسؤال وانا ماقصدي اضايقك
بس انا وانتي نعيش موقف صعب ومن حقي اعرف..وو
قاطعته نوره وهي تبكي :لان ابوي مو صاحي ؟؟
محمد وهو مصدوم :كيف موصاحي؟؟
نوره وهي تبكي وتمسح دموعها:لانه تحت تاثير !!!سكتت نوره؟؟
محمد بعصيبه:تاثير شششششنو؟؟؟؟؟
نوره :تاثير الحشيش ابوي يتعاطى عشان كذا رحت بالسياره وراء اخاف
انه يصحى ويرجع لطبيعته وينقلب وحش ..؟؟؟
محمد:انتي شعرفك انه يتعاطى وانه يتعاطى حشيش بالذات..!
نوره : دايم اشوف بملابسه لما اجي اغسلهم..ماده نفس الصلصال
لونها بني بحث بالنت عنها لاقيتها انها اخف نوع من انواع المخدرات
ونوعها الحشيش وعرفت ان اللي
يتعاطها تحسسه بالنشوه والسعاده وبروده الاعصاب..وتخلي اعصابه
تسترخي 7ساعات او 8ساعات وبس يرجع لطبيعته يصير عصبي و
مايتحمل أي شي ولاي سبب يثور..!عرفت بعدها انو ليش ابوي بالبيت
مرات لو تصير مصايب بالبيت مايسوي شي ومرات لو قهوته تتاخر
ضربني وكسر راسي.....!يوم خلص دوامه وهو راجع للبيت دقوا عليه
المدرسه وقالوا له اني تعبت وبالمستشفى ...!
محمد بعصبيه :يعني حشش قبل يجي للمستشفى ...!
اوساكته.........!
سسسسسسسسساكته؟؟؟؟؟؟؟توك تتكلمين شسوي فيك شسوي فيك .........!
نوره : وش تبيني اسوي والله مادري شسوي بالموقف وبدات تبكي ..!
محمد: اخ بس شسوي الحين. هو ماراح يصحصح الا باخر اليل جرعه
الحشيش احيانا تاخذه اكثر من 9ساعات..!
كنت شاك انه مو بوعيه ملامحه صوته عيونه تصرفاته كل شي
فيه حسسني انه مو طبيعي...!
وانتي هنا منطمه وساكته لو ماسالتك ماجاوبتي ..
الله ياخذك كنتي بتوديني بمصيبه.!,,
نوره صارت تبكي وتبكي اكثر من قبل وضمت رجولها وحطت راسها
موعارفه وش تسوي ؟؟!
استلمت للمصير اللي بيكون لها حتى الموت اللي خافت منه ماصار يهمها.
.تحس انها تبكي الدم مودموع..!
محمد: قاعد تمشي ع رجولك قسم بالله ياسطام 10دقايق بالكثير اذا ماشفتك هنا موطيب
سطام وواضح انه يصرخ بالجوال وووضح صوته لنوره : اطير يعني اطير .انا قريب من عندكم..!
محمد:10دقايق قلت..يلا باي
سطام:......
محمد سكر من سطام ودق ع صديقه
محمد:هلا عمر
عمر:هلا وغلا ياخي وحشت...)
قاطعه محمد:اسمع بدون رسميات وووالخ فيه مخيم ابي تجي انت وطلال
كل واحد يجي ع سيارته الهلي <<(دلع هايلكس عند اهل القصيم)
عمر قاطعه:ليش..؟
محمد: عشان نفكك مخيم وناخذه المخيم اذا ماخذناه خلال ساعتين راح علينا..!
عمر : مخيمنا يكفي..
محمد بعصبيه:أي مخيم خيمتين ونص عمدانهم متكسره ولا رواق ولاكهرب
ولاشي ..!مومخيم هذاك مسخره ..
عمر:ههههه اهم شي الاخلاق وح...)
قاطعه محمد :الحين انت فاضي تنكت...كلم طلال وبعد نص ساعه
الاقيكم ماسكين خط الطرفيه ودقوا علي عشان اوصف لكم..!
عمر:وانت طيب وينك..!
محمد بعصبيه:انا بخلص لي شغله تبي مني نص ساعه وبسبقكم هناك...!
عمر:طيب يابو الشباب ريلاكس روق يابعدي..ليه معصببب..!
محمد:يلا باي انتظرك تدق بعد نص ساعه..!
عمر:كسحه محترمه طيب يلا بايووو..!
سكر محمد الجوال الا وسطام يكبس عليه....!
نزل محمد وانتظر لسطام لحد ماوقف وقعد يسولف شوي معاه...
اما نوره فكانت مررررررررعوبه الكلام ضاع ع شفاها وانفاسها سريعه.
موعارفه وش راح يصير لها ...!!
رغم حلف محمد لها موقادره تثق تقول بنفسها اذا ابوي بيذبحني الغريب بيرحمني..!مستحيل..!
شوي الا جاء محمد وفتح بابها صرخت نوره: وش تبي وش تبي ؟؟؟؟؟!
محمد:لاتصارخين لاهفك بكف يطيرك..!امشي اركبي السياره
وقبل تركبين عدلي طرحتك ونقابك ونفضي الغبار اللي عليهم وتغطي زين..!
موناقص انا
نوره قعدت تبكي وهي تعدل نقابها خافت من محمد وصوته وعصبيته...!
نوره:اذا معك بروح اذا معاه مو رايحه..الله يخليك لاتتركني.....
محمد كلمت نوره زلزلت قلبه وحركت مشاعره حسها طفل تايه ضايع
لقى شخص يحن عليه وتعلق فيه..!
محمد:وهو معطيها ضهره ويبيها تمشي وراه تطمني انا اللي بسوق ..بس بسررررررعه اركبي
راح سطام ع سياره محمد..للاسياح واما محمد ركب سياره سطام
محمد وبنبره مععصبه و بدون مايلتفت :ليش راكبه وراء سواقك انا..
نوره بنبره خوف:ووووييي ي ي ن اروح بسيارتك راكبه وراء
محمد :تو كنا بالبر لو ركبتي بالحوض بكيفك الحين بنروح لبريده
عمرك شفتي احد يركب اخته او زوجته
او بنته او وحده تقرب لهوراء ..وقدام فاضي حتى الغبي
وهو الغبي مايسويها....!
ماترككب وراء الا فيه سبب وحنا موناقصين بلاوي..اركبي قدام...
نوره:تكففففففى بتخبى تحت...
محمد:اقولك قومي اركبي قدام للعن خيرك التفتيش مايوقفون الا
الشباب العوائل يمشونهم خلصني اركبي قدام
نوره خافت منه وهي مرتبكه ركبت وهي ترتجف وتغطي يدينها وتشد
ع طرحتها وتنزلها وتحاول تلزق بالزجاج ماتبي تكون قريبه من محمد..!
محمد حس بحركتها وكان يطالعها بنص عينه معقوله على خوفها وارتباكها
ذا وتحاول تغطي ايدينها
تكون وحده؟؟؟؟ يعني البنت الللي تكون ؟؟؟يبين من تصرفاتها
لكن ذي مادري...!! معقوله تكون بريئه
لالا مستحيل يمكن اكون تعاطفت معها مادري هالبنت وش
سالفتها لكن مصيري بعرفها....
..!والله ماراح ارتاح لحد ماعرفها..!
نوره وهي تطالع الدم اللي ع يد محمد
نوره: محمد جرحك ينزف...!انا ولله اسفه والله اسفه......!!..!
محمد وهو يطالع الطريق: لاتفكرين انه عشانك لا عشان انقذ نفسي
لاني لو عارف ان المسأله فيها قتل وماقتل؟؟ماجيت لحد المخيم توقعت
اراقب اعرف وين بيوديك ماتوقعت ان السالفه فيها قتل ..ليش مجنون
اجرح نفسي عشان وحده مدري وش مصيبتها.دامي خليت السالفه
كذب في كذب لازم احط دليل اني ذبحتك والجرح صغير وكله لعيون
........ وسكت محمد....!!
نوره سكتت كان كلام محمد قاسي لكن مو اقسى واصعب من حالتها
..كانت راضيه باي كلمه يقولها محمد..لانها عارفه انه بنظره ولاشي ماكان يهمها تعرف منو يقصد محمد يوم قال لعيون وسكت... كان يهمها وش نهايه اليوم ومين اللي متواصله مع محمد عشانها وليش ووو؟؟!
وبعد ربع ساعه كان الصمت هي لغه الموقف .......!
دخلوا لبريده ومن حسن حضهم لانقاط تفتيش وعدى الموقف ع خير بالنسبه لمحمد..!
نوره طول الوقت كانت ساكته مرتبكه خايفه الرعب يسري بكل جسمها...!منهاره..كل موقف يخليها
تضعف اكثر واكثر..!موعارفه وش مخبيه اللحظات الجايه لها..!
قطع تفكيرها صوت محمد
محمد :هلا وغلا لا تطمني 5دقايق وانا عندك لا هي بخير
؟؟:................
محمد:ايه انتي يوم دقيتي كنت عند سطام ..وقلت لك ربع ساعه واكون
هناك وصرت عند كلامي...!
؟؟:......................
محمد:اوك يلا باي.!
نوره موفاهمه شي الموقف كان بالنسبه لها سلسله من الاحداث لمرعبه موعارفه
منو القريبه اللي سوت كل هذا عشانها وكيف عرفت..؟ومين هي ...؟ ضلت بداومه افكار وعلامات استفهام في راسها..!!كانت الدنيا تلف فيها من كل صوب الالام تسري بعروقها..البكاء هد حيلها..متوتره والخوف ينبض في قلبها ..حست
انها نهايتها قريبه
كل شي جوتها توقف عقلها ..افكارها..العبارت تاهت والحروف تجمدت
ع شفاها
وش المصير اللي بتجواهه ..ياترى محمد صادق والا محضر لها مصيبه؟؟
ضاعت نوره بالدوامه.......!
وبعد 5دقايق وقف محمد :يلا انزلي ..!
نوره: ..........
محمد:انزلي شفيك يوووووه اخلصي قريبتك تنتظرك جو البيت ..!
نوره: ........
محمد :نوره نوره شفيك نوره نوره...!
نوره..............
محمد قرب منها بيتاكد هي بخير...! او لا
نادى عليها باعلى صووووت نورررره؟؟؟؟ردي علي شفيك؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الفصل الثالث
توقعاتكم..للفصل الرابع....| ارئكم ؟؟؟؟
محمد لما سمع صوت علبه الماء وهي تفكها حسها بدات تهداء كان نفسه
يسالها سؤال يهمه....!
اما نوره وهي تشرب الماء تحسس ان جوفها ناررتحرقها وان الماء وهو يبل
ريقها وينزل لداخلها
مثل الماء لما ينزل ع الجمر ويتبخر ..!تحس انها ماتشرب ماء بارد من
النار اللي تغلي جواتها.. كان التعب يسري بجسمها خوف ورعب وجسد
هالك ودموع موراضيه توقف مهما قاومت ومسحتها ..!كانت حالتها مره مؤلمه....!صعبه تكسر الخاطر وتبكي القلب القاسي...!
محمد : نوره (قالها وهو يطالع بجواله وينتظر اتصال من سطام) نوره
اتوقع انو حالتك احسن من قبل..!كان فيه سؤال مشغل تفكيري وشال افكاري ومخليني بحيره...انا ماراح اسالك وش صار وليش ابوك سواء كذا اواو؟؟
لكن محيرني سؤال واحد ليش ابوك بارد بمشاعره بهالموقف..يعني
انا صراحه لو مكانه وبنتي معاها فضيحه وجايبه لي مصيبه مو بشبعها
ضرب بمسح فيها الارض بشبع غليلي فيها بضربها لين اشوف الدم يسيل
من جسمها ماموتها بمسدس والا اخنقها زي ابوك لا اضربها لين تطلع
روحها..لين يغمى عليها اذبحها وادفنها ولادمعه تنزل مني .......!ل
كن ابوك..مادري صراحه الشيء الوحيد اللي امني عليه كان مايبني
اكشف عبايتك واذابحك بدون اشوفك..!!ومدري كيف خلاني انا اذبحك
وكيف امني وكيف مشت عليه هالخطه...! شي مو خاش راسي..!
رغم اني توقعتها راح تفشل ولولا المسدس اللي معاي ماكنت تجرات
ودخلت المخيم لاني واثق مليون بال100 راح تفشل.......!
(محمد نسى نفسه وصار يتكلم من قهره لانه مهما وقف معها بالموقف
هذا مو دليل انه راضي ع العار والفضيحه اللي مسويتها....)
نوره كانت تبكي وكلام محمد لها بهالموقف ...!حسسها انها وحده حقيره
رخيصه لاشرف ولا اخلاق.....وحده صايعه وبنت ؟؟؟..!
نوره وهي تصرررخ بصوت اختلطت فيه مشاعر الالم الظلم الاحسسسساس بالاهانه صوت
صرخ في داخلها يقولها انتي بنظرهم تافه رخيصصه صرخت نوره
نوره وهي تصرخ:والله والله العضيم انا ماسويت شي ولاغلطت انا ماسويت
شي ليش محد راضي يصدقني ..؟؟
ليشش ليش ؟؟؟
محمد بعصبيه :قصري صوتك..!ترى حنا بمكان عام شلون ماسويتي شي
ولاغلطتي وابوك بيذبحك...؟؟
نوره:انا مظلووووووووومه والله مظلوووومه عسى الله ياخذني ..انا
موعارفه شي ..!
محمد:فرضا صدقت انك مظلومه وخششتها براسي رغم مستحيل بتخش
لكن ابوك ليش بارد يعني هل هو ماعنده غيره؟؟
والا غبي والا انك مو بنته؟؟صراحه مافيه اب بيسوي كذا ؟؟؟
جاوبيني يانوره ليش تصرفاته بهالموقف
بارده وشعوره مو الشعور الطبيعي اللي يحسه أي اب شاف شي ع بنته......!يعني لو انا غبي
وعقلي فاضي بلاحظ شعور وتصرف ابوك..!
كان كلام محمد لنوره مثل النار اللي يزيدها حطببببب كل كلمه وكل جمله
خلتها تنهار اكثر واكثر...
ماقدرت تقاوم انهيارها وبكائها اللي خل محمد يندم انه سالها صوتها وهي
تبكي وتشهق حسسه انها ضعيفه ومكسوره وبكاها مو بكاء وحده
مسويه مصيبه ... حس بكلامها وبنبره صوتها قصه مخباه موقادر يعرفها..؟
ندم انه سالها وبنفس الوقت هو قاعد يعيش موقف صعب كان
هالسؤال يهمه اكثر من أي شي ثاني..
محمد وبنره هاديه : نوره جاوبيني ع هالسؤال وانا ماقصدي اضايقك
بس انا وانتي نعيش موقف صعب ومن حقي اعرف..وو
قاطعته نوره وهي تبكي :لان ابوي مو صاحي ؟؟
محمد وهو مصدوم :كيف موصاحي؟؟
نوره وهي تبكي وتمسح دموعها:لانه تحت تاثير !!!سكتت نوره؟؟
محمد بعصيبه:تاثير شششششنو؟؟؟؟؟
نوره :تاثير الحشيش ابوي يتعاطى عشان كذا رحت بالسياره وراء اخاف
انه يصحى ويرجع لطبيعته وينقلب وحش ..؟؟؟
محمد:انتي شعرفك انه يتعاطى وانه يتعاطى حشيش بالذات..!
نوره : دايم اشوف بملابسه لما اجي اغسلهم..ماده نفس الصلصال
لونها بني بحث بالنت عنها لاقيتها انها اخف نوع من انواع المخدرات
ونوعها الحشيش وعرفت ان اللي
يتعاطها تحسسه بالنشوه والسعاده وبروده الاعصاب..وتخلي اعصابه
تسترخي 7ساعات او 8ساعات وبس يرجع لطبيعته يصير عصبي و
مايتحمل أي شي ولاي سبب يثور..!عرفت بعدها انو ليش ابوي بالبيت
مرات لو تصير مصايب بالبيت مايسوي شي ومرات لو قهوته تتاخر
ضربني وكسر راسي.....!يوم خلص دوامه وهو راجع للبيت دقوا عليه
المدرسه وقالوا له اني تعبت وبالمستشفى ...!
محمد بعصبيه :يعني حشش قبل يجي للمستشفى ...!
اوساكته.........!
سسسسسسسسساكته؟؟؟؟؟؟؟توك تتكلمين شسوي فيك شسوي فيك .........!
نوره : وش تبيني اسوي والله مادري شسوي بالموقف وبدات تبكي ..!
محمد: اخ بس شسوي الحين. هو ماراح يصحصح الا باخر اليل جرعه
الحشيش احيانا تاخذه اكثر من 9ساعات..!
كنت شاك انه مو بوعيه ملامحه صوته عيونه تصرفاته كل شي
فيه حسسني انه مو طبيعي...!
وانتي هنا منطمه وساكته لو ماسالتك ماجاوبتي ..
الله ياخذك كنتي بتوديني بمصيبه.!,,
نوره صارت تبكي وتبكي اكثر من قبل وضمت رجولها وحطت راسها
موعارفه وش تسوي ؟؟!
استلمت للمصير اللي بيكون لها حتى الموت اللي خافت منه ماصار يهمها.
.تحس انها تبكي الدم مودموع..!
محمد: قاعد تمشي ع رجولك قسم بالله ياسطام 10دقايق بالكثير اذا ماشفتك هنا موطيب
سطام وواضح انه يصرخ بالجوال وووضح صوته لنوره : اطير يعني اطير .انا قريب من عندكم..!
محمد:10دقايق قلت..يلا باي
سطام:......
محمد سكر من سطام ودق ع صديقه
محمد:هلا عمر
عمر:هلا وغلا ياخي وحشت...)
قاطعه محمد:اسمع بدون رسميات وووالخ فيه مخيم ابي تجي انت وطلال
كل واحد يجي ع سيارته الهلي <<(دلع هايلكس عند اهل القصيم)
عمر قاطعه:ليش..؟
محمد: عشان نفكك مخيم وناخذه المخيم اذا ماخذناه خلال ساعتين راح علينا..!
عمر : مخيمنا يكفي..
محمد بعصبيه:أي مخيم خيمتين ونص عمدانهم متكسره ولا رواق ولاكهرب
ولاشي ..!مومخيم هذاك مسخره ..
عمر:ههههه اهم شي الاخلاق وح...)
قاطعه محمد :الحين انت فاضي تنكت...كلم طلال وبعد نص ساعه
الاقيكم ماسكين خط الطرفيه ودقوا علي عشان اوصف لكم..!
عمر:وانت طيب وينك..!
محمد بعصبيه:انا بخلص لي شغله تبي مني نص ساعه وبسبقكم هناك...!
عمر:طيب يابو الشباب ريلاكس روق يابعدي..ليه معصببب..!
محمد:يلا باي انتظرك تدق بعد نص ساعه..!
عمر:كسحه محترمه طيب يلا بايووو..!
سكر محمد الجوال الا وسطام يكبس عليه....!
نزل محمد وانتظر لسطام لحد ماوقف وقعد يسولف شوي معاه...
اما نوره فكانت مررررررررعوبه الكلام ضاع ع شفاها وانفاسها سريعه.
موعارفه وش راح يصير لها ...!!
رغم حلف محمد لها موقادره تثق تقول بنفسها اذا ابوي بيذبحني الغريب بيرحمني..!مستحيل..!
شوي الا جاء محمد وفتح بابها صرخت نوره: وش تبي وش تبي ؟؟؟؟؟!
محمد:لاتصارخين لاهفك بكف يطيرك..!امشي اركبي السياره
وقبل تركبين عدلي طرحتك ونقابك ونفضي الغبار اللي عليهم وتغطي زين..!
موناقص انا
نوره قعدت تبكي وهي تعدل نقابها خافت من محمد وصوته وعصبيته...!
نوره:اذا معك بروح اذا معاه مو رايحه..الله يخليك لاتتركني.....
محمد كلمت نوره زلزلت قلبه وحركت مشاعره حسها طفل تايه ضايع
لقى شخص يحن عليه وتعلق فيه..!
محمد:وهو معطيها ضهره ويبيها تمشي وراه تطمني انا اللي بسوق ..بس بسررررررعه اركبي
راح سطام ع سياره محمد..للاسياح واما محمد ركب سياره سطام
محمد وبنبره مععصبه و بدون مايلتفت :ليش راكبه وراء سواقك انا..
نوره بنبره خوف:ووووييي ي ي ن اروح بسيارتك راكبه وراء
محمد :تو كنا بالبر لو ركبتي بالحوض بكيفك الحين بنروح لبريده
عمرك شفتي احد يركب اخته او زوجته
او بنته او وحده تقرب لهوراء ..وقدام فاضي حتى الغبي
وهو الغبي مايسويها....!
ماترككب وراء الا فيه سبب وحنا موناقصين بلاوي..اركبي قدام...
نوره:تكففففففى بتخبى تحت...
محمد:اقولك قومي اركبي قدام للعن خيرك التفتيش مايوقفون الا
الشباب العوائل يمشونهم خلصني اركبي قدام
نوره خافت منه وهي مرتبكه ركبت وهي ترتجف وتغطي يدينها وتشد
ع طرحتها وتنزلها وتحاول تلزق بالزجاج ماتبي تكون قريبه من محمد..!
محمد حس بحركتها وكان يطالعها بنص عينه معقوله على خوفها وارتباكها
ذا وتحاول تغطي ايدينها
تكون وحده؟؟؟؟ يعني البنت الللي تكون ؟؟؟يبين من تصرفاتها
لكن ذي مادري...!! معقوله تكون بريئه
لالا مستحيل يمكن اكون تعاطفت معها مادري هالبنت وش
سالفتها لكن مصيري بعرفها....
..!والله ماراح ارتاح لحد ماعرفها..!
نوره وهي تطالع الدم اللي ع يد محمد
نوره: محمد جرحك ينزف...!انا ولله اسفه والله اسفه......!!..!
محمد وهو يطالع الطريق: لاتفكرين انه عشانك لا عشان انقذ نفسي
لاني لو عارف ان المسأله فيها قتل وماقتل؟؟ماجيت لحد المخيم توقعت
اراقب اعرف وين بيوديك ماتوقعت ان السالفه فيها قتل ..ليش مجنون
اجرح نفسي عشان وحده مدري وش مصيبتها.دامي خليت السالفه
كذب في كذب لازم احط دليل اني ذبحتك والجرح صغير وكله لعيون
........ وسكت محمد....!!
نوره سكتت كان كلام محمد قاسي لكن مو اقسى واصعب من حالتها
..كانت راضيه باي كلمه يقولها محمد..لانها عارفه انه بنظره ولاشي ماكان يهمها تعرف منو يقصد محمد يوم قال لعيون وسكت... كان يهمها وش نهايه اليوم ومين اللي متواصله مع محمد عشانها وليش ووو؟؟!
وبعد ربع ساعه كان الصمت هي لغه الموقف .......!
دخلوا لبريده ومن حسن حضهم لانقاط تفتيش وعدى الموقف ع خير بالنسبه لمحمد..!
نوره طول الوقت كانت ساكته مرتبكه خايفه الرعب يسري بكل جسمها...!منهاره..كل موقف يخليها
تضعف اكثر واكثر..!موعارفه وش مخبيه اللحظات الجايه لها..!
قطع تفكيرها صوت محمد
محمد :هلا وغلا لا تطمني 5دقايق وانا عندك لا هي بخير
؟؟:................
محمد:ايه انتي يوم دقيتي كنت عند سطام ..وقلت لك ربع ساعه واكون
هناك وصرت عند كلامي...!
؟؟:......................
محمد:اوك يلا باي.!
نوره موفاهمه شي الموقف كان بالنسبه لها سلسله من الاحداث لمرعبه موعارفه
منو القريبه اللي سوت كل هذا عشانها وكيف عرفت..؟ومين هي ...؟ ضلت بداومه افكار وعلامات استفهام في راسها..!!كانت الدنيا تلف فيها من كل صوب الالام تسري بعروقها..البكاء هد حيلها..متوتره والخوف ينبض في قلبها ..حست
انها نهايتها قريبه
كل شي جوتها توقف عقلها ..افكارها..العبارت تاهت والحروف تجمدت
ع شفاها
وش المصير اللي بتجواهه ..ياترى محمد صادق والا محضر لها مصيبه؟؟
ضاعت نوره بالدوامه.......!
وبعد 5دقايق وقف محمد :يلا انزلي ..!
نوره: ..........
محمد:انزلي شفيك يوووووه اخلصي قريبتك تنتظرك جو البيت ..!
نوره: ........
محمد :نوره نوره شفيك نوره نوره...!
نوره..............
محمد قرب منها بيتاكد هي بخير...! او لا
نادى عليها باعلى صووووت نورررره؟؟؟؟ردي علي شفيك؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الفصل الثالث
توقعاتكم..للفصل الرابع....| ارئكم ؟؟؟؟
تعليق