رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة
تقليص
X
-
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
,,
ساعات قليلة ودقائق كثيرة .. !!
وتعلن الساعة عن دخول يوم الاحد , وبذلك يتم انزال البارت ,
الله يسعدكم يارب , فكونوا بالقرب عسولات ,,
عافاكم ربي ,,
الكاتبة ساندرا ,,
^,^تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
رواية العقد / الكاتبة ساندرا
.. البارت الثالث ..
وبعد السلام ..
سكرت الغرفة ودخلت التوليت وخذت دوش سريع ..
وتمت مغطيه نفسها باللحاف لما سمعت صوت فتحه السحاب الشنطة ..
ومقدرت تنام لين ما جات الساعة 6 وعرفت أن رفيقتها بالغرفة نامت ..
دخلت للتوليت وغيرت لبسها ولبست عباتها على السريع ..
وخذت شنطتها ..
وطلعت من السكن ..
وكلمت شمس , وشمس ما ترد تنهدت بملل ..
وصارت تتمشى بالجامعة ..
حست بحد يمسك كتفها وألتفت له وبصدمه:أنتي ..!
مشاعل با أبتسامه:صباحك ورد ..
زينه حاولت تتماسك نفسها:وصباحك ..
مشاعل بنفس أبتسامتها:أخبارك يا وجه الخير..؟
زينه ( وبداخلها قالت ..من وين بيجي الخير وأنتي هنا ):الحمد لله أنتي كيفك ..؟
مشاعل:ماشي حالي...أدري أنك ما تعرفيني وجيتك على طول ..
زينه (كيف معرفك وانتي وسمعتك والأرض واحد):أي توني بقول لك أنتي تعرفيني..! ألا سبقتيني ..
مشاعل:ههههههه .. شفتك لحالك قلت أسلم عليك ومكذب عليك أنا ودي أتعرف عليك ..
زينه (لا حالفه عليك لا تتعرفين علي) بقت عينها تحت شالها:اها ما تقصرين والله ..
مشاعل مسكت يدها:لا أنا جاده .. أنا نفسي أتعرف عليك...
وبعدين ليه ما ينشاف منك حاجة .. حتى عيونك ما تنشاف رفعي الشال طيب ..
زينه باندفاع حطت يدها على شالها:لا مهوب لزوم والله ..
مشاعل:وليه ..؟
زينه باندفاع:أنا حووله ..
مشاعل:هههههههه فديتك بس .. طيب مراح أجبرك بس اكيد بشوفك ..
زينه ( بالمشمس ):............
مشاعل مدت لها الكرتين: هذا لك ولصاحبتك أن حبت تجي .. مسوين حفلة ..
زينه: بس أنا محضر حفلات ..
مشاعل:وليه ..؟؟
زينه: لانها مختلطة بين الشباب والبنات وذا يعارض تربيتي ..
مشاعل با أبتسامه: ياحياتي .. عشانك أنتي بنخليها بس بنات ..
زينه (وش هالورطة ذي) فتحت وقرت الكرت:اوه للأسف .. أنا بيوم الاوف مشغوله , الجايات أكثر ..
وجات بتروح ألا بيد مشاعل:لا بتجين ..
زينه بتمتمه: لا جد مقدر لأني مشغوله ..
مشاعل دفعت زينه بشويش والتمطت بالشجرة وحوطت يدها بالجدار وبهمس مخيف:تدرين عاد أن مجيتي وش بسوي فيك ..؟
زينه بلعت ريقها وبخوف:هه ...
مشاعل ناظرتها من فوق لتحت:والله مهوب صاير لك حاجة طيبه .. وأنتي تدرين وش ممكن يصير فيك ..؟
زينه خافت حيل من كلامها ..
مشاعل بخبث: يلا أشوفك عند يوم الاوف بالحفلة ..
وراحت منها .. تركت لنفسها مجال لتنفس .. من كثر ماهي قريبه مقدرت ...
زينه ( يوووه وش هالورطه ألي قطيت نفسي فيها ... وين ألقاها أنا يا ربي .. رفيقه السكن ولامن هالبواية .. وينك ياشمس تنقذيني من هالورطه ) ..
وهي تفكر , اسمعت صوت ضجه برا وتجمع شباب وبنات وصوت تفحيط ..
سرعت مشيتها وبخوف: عسى خير إن شاء الله ..
ودخلت بالزحمة وبعدت البنات عنها وصارت بالمقدمة .. ورفعت ناظرها ألا تشوف .....
سيارة ماشيه بسرعة وفحطت عند قروبها من الناس واصدرت صوت طويل (تفحيط) وركنها على جنب ..
ونزل رجله ونعاله بلاك وبلوزة كاشف من الصدر شوي وجاكيت جلد بلاك وبنطلون ماسك عليه جنز ازرق مائل لرمادي ..
وقلادة فضيه وعقدها بلاك مخمل.. ونظاره ريبان بلاك با إيطار رمادي داكن وشعره سبايكي وسكسوكه ..
فتحت فمي من جماله ...
سحر بنات الجامعة .. مسك كتاب بيده وسكر باب السيارة ومروا قدامة بنات مفاصيخ ..
نزل النظاره شوي وهو يناظرهم من فوق وتحت .. وبانت عيونه العسليه الفاتحة ..
زينه وعيت بحالي وبعدت عن هالحركات السخيفة .. يعني أني.. شوفوني رجال مزيون وخقق مالت بس ..
ورجعت دقيت بشمس وأخيرا ردت:صح النوم يا هانم..
شمس بهمس:لا تصارخين زينه ..
زينه:يلا قومي شمس تكفين ..
شمس بخوف:علامك زيزي ..؟
زينه :أبا أكلمك قبل ما ندخل للمحاضرة ..
شمس باندفاع:متخافين اليوم عندنا وقت كثير لبعض بس عندنا محاضره وحده أحنا ..
زينه:عارفه بس أعرف حالي بفكر ..
شمس:طيب .. يلا بجيك احين سلام .. ونفس المكان ..
زينه:أي يلا أنا بروح له احين..انتظرك هناك لا تطولين .. فمان الله ..
وسكرت جوالها وحطته بشنطتها .. وتلفح لها عطر رجالي مميز .. وألتفت وشافته وراها يناظرها من فوق لتحت ..
زينه ( يا يمه وش حلاته..وليه هو وراي ؟): ..!!!
محمد رفع حاجبه:مو ناويه تبعدين عن طريقي ..
زينه ببرائه:عفوا ..
محمد بحده :بعدي عن طريقي ..
زينه خافت من حده صوته وبعدت بلا شعور ..
محمد بغرور:ناس ماعندها ذرابه أبدا..صدق سخيفة
زينه (والله محد السخيف غيرك أأخ بس عندي رد لك ولا مثالك بس أأخ)
يتبع ,,تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
محمد بغرور:ناس ماعندها ذرابه أبدا..صدق سخيفة
زينه (والله محد السخيف غيرك أأخ بس عندي رد لك ولا مثالك بس أأخ)
ومشيت وتوجهت للكراسي البيضاء في الساحة الجامعة وكل بين مسافه به كراسي بيضاء .. هزت رجلها من التوتر ..
شمس جاتها وهي تركض ونفسها منقطع:أعذريني على التأخير ..
زينه سحبتهاعلى يدها:مو مهم هالكلام الأهم أنك جيتي ..
شمس بذوبان:ووه بس شفتي الطالب الجديد ..
زينه ببرود:أي شفته جمال بدون اخلاق وش الفايدة ..؟
شمس بحماس:وليه صار موقف معه ..؟؟
زينه تنهدت:مع رفيقه السكن ومع مشاعل ومعه هو ..
شمس طفت بصدرها:مشاعل البوويه ..!!
زينه:أي بالزبط ..
شمس بحماس:قولي لي بالتفصيل الممل ..
زينه عدلت جلستها:سمعي ..
.
.
.
كان يمشي بالممرات الجامعة والكل التفت له وريحه عطره منتشرة بكل ممر مشى به .. ناظرته من بعيد ..
اشواق بخقه:يا يمه ذا ملاك ولا انسان ..
نوف تناظره:يا ويل حالي بس ..
العنود لفحت بشعرها:راقبوني بس ..
العنود أقتربت منه ورفعت جوالها با أذانها وبدلع:مسمعك قلبي ..
وأقتربت منه زود والتمطت فيه وناظرها:أنا اسفه ما نتبهت..
محمد ناظرتها من فوق لتحت:مابه لزوم لتمثيل .. هالشغلات أنا أعرفها زين ..
العنوود طاح وحها:عفوا ..!!
كانت به كاميرا بزر بلوزته وسماعة با أذانه ..
سلطان امعن النظر بالبنت وبصراخ: يا لوح ذي العنوود ..
محمد من قوه الصوت بعدت السماعة باذانه وجات بتروح العنود ألا بيده تمنعها :لحظه ..
العنود التفتت له ..
محمد:اعذريني بس كنت معصب على صاحبي توه جاني اتصال من قبل ما شوفك .. وحطيت الحره فيك (ومد يده ) محمد..
العنود باندفاع صافحته وبابتسامه :اووه معليه..أنا ألي اسفه لأني منتبهت لك ..
محمد(وش هالكذب قال منتبهت قال..) شد على يدها:حصل خير ..
العنود بدلع:أنا العنوود تشرفت بمعرفتك ..
محمد بابتسامه خذت عقلها:الشرف لي يالعنود ..
ومشى معها:أي سنه أنتي ..؟
العنود:السنه الثالثه..
محمد با أبتسامه عريضة:سبحان الله أنا زيك .. يارب نكون بالقاعة نفسها ..
العنود بفرحه:أن شاء الله..طالما أنت جديد حابه أعرفك على الجامعة ..
محمد:هذا لطف منك ..
سلطان ألي يكلمه بالسماعة:أي تعجبني كذا ..
محمد بهمس:أن صارخت دفنتك..
العنود التفتت له:تكلمني ..
محمد:هه..لا بس اقول أن الجامعة حلوة طالمة في أشخاص زيك ..
العنود عجبها كلامه وبحيا:ما تقصر والله ..
العنود وهي تأشر:ذا المقهى العام بالجامعة .. ومن هناك ذا غرف السكن الجامعي ( وهي تاشر ) ذا سكن شباب وذا سكن البنات ..
ويفرق بينهم غرفه وهي للمراقبة الطلاب يعني محد يطلع أو يروح إلا وهم كامشينه..
محمد:أها يعني المكان مراقب ومشدد عليه ..
العنود:أي ..
محمد باهتمام:طيب وبالصباح أو وقت ما يكون الطلاب بالغرفة عادي التنقل ..
العنود:أنت قصدك بين الجهتين يعني بممر الرجال وبممر البنات ..؟
محمد:أي ..
العنود:بكل المجالات ممنوعة .. ومراقبه حتى الصباح أو بالليل..
محمد:يعني أقدر أقول أن أنتداب .. واحد ينام ويجي الثاني يحرس..
العنود:بالضبط كدا ..
سلطان بتفكير:أجل بتكون المهمه أصعب من الأزم ...وأنا متوكد أن وراها بلاوي هالعنوود ..
عزام التفت له:يا ما تحت السواهي دواهي ..
فارس:بس لزوم يروح بغرف الطالبات ويفتش وخصوصا بغرفة العنود.. طالما أن ملفها مع الشباب فوق الممتاز لزوم بغرفتها معلومات عن هالامور ..
سلطان:أسمع محمد يا ثور .. لزوم تدبر وحدة من البنات يعني وحدة دلخه تتفق معها بها المجال..
عزام بتفكير:وش رايك بالبنت ألي هزئتها , يعني تتم تلاحق فيها .. والدليل لما تكلمت كلت تبن مرة وحدة يعني ما عندها شخصية ..
فارس:خبل أنت شوفها لابسه عباية يعني ما أظن أنها بتصدقه ..
العنود با أبتسامه:وذا مكاني المفضل ودائم اتجمع مع شلتي ..
محمد مو معها وبهمس:اكلوا تبن تراني ما أفهم وش تقول هالخبله .. لا تقرقرون على راسي ولا بقفل الصوت ..
سلطان:أسمع يالثور..طبق كلام الشيخ عزام ..
عزام بغرور:احم احم..
محمد بقهر:نتكلم بعدين بس سكتوا ..
العنود التفتت له:تكلمني ..؟
محمد باندفاع:لا بس3 ذبابات ملعوزيني..(وهو يهش بيده)
سلطان وعزام وفارس بقو عيونهم:احنا ذبابات يالثور ..
محمد تفجرت طبلته من صراخهم وبهمس:أقسم بالله أي كلمة بقفل الصوت ..
العنود وهي تتكلم ولا تدري عنه وجالسة تقول قصص كل مكان وولا تدري أنه مو معها ..!!
.
.
.
شمس ضربت بصدرها:كذابة ..!!
زينه بخوف:والله...الله العالم أني بواجه متاعب بين مشاعل وبين ريفيه السكن ..
شمس:طيب ما عرفتيها ..؟
زينه:من الخوف مقدرت أرفع غطا اللحاف من وجهي ..
شمس بتوتر:الله يستر بس .. أنا أفكر بمشاعل .. والله هي عندها سوالف كثيرة ووسخة ..
يتبع ..تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
شمس بتوتر:الله يستر بس .. أنا أفكر بمشاعل .. والله هي عندها سوالف كثيرة ووسخة ..
زينه ضربتها بكتفها شوي:لا تخوفيني أكثر ما أنا متخوفه شوشو ..
شمس تخفي توترها الزايد:مهوب صاير إلا الخير ..
زينه قامت:يالله نروح المحاضرة ونتكلم على منوصل ..
شمس تغير الموضوع:ما علينا من هالسالفة .. جربتي الملابس ولا ..؟
زينه:لا والله لحد الان ..
شمس بحماس:وش رايك تلبسينهم بحفلة مشاعل ..
زينه تقلدها:تلبسهم بحفلة مشاعل..مالت عليها بس قصدي بدعي التعب والمرض ..
شمس بنفعال:لا .. انتبهي ...أنتي ما جلستي بالجامعة زي ما جلست أنا فيها ...مشاعل ذي داهيه والله عليها سوالف تجيب الشيب .. وسوالفها بقولها لك بعد المحاضرة ..
زينه:الله اجل يبا لها قعدة ..
شمس:أن سمعتي سواليفها قولي يا الله الستيره بس ..
زينه جات بترد ألا قابلت بالمقدمة العنود مع محمد ..
شمس ناظرته وبهمس:يا يمه طلع ملك جمال عن ذي قرب ..
زينه:سبحان الله ربك يجمع المخلوقات القذرة مع بعضها .. سبحان الله ما أعظمك يا ألهي ..
شمس بقهر:وذي الحقيرة ما تاخذ ألا المزاين ...
زينه:تلقينهم نفس الطينة ..
العنود ناظرت زينه وبمياعه شديدة:يوووه مرت الحشرات ..
محمد ألتفت لتأشير العنود وشاف نفس البنت ألي كانت قباله من أول مادخل للجامعة .. !!
زينه التفتت لها وعطتها نظره لفوق لتحت وطبعا مابانت نظراته بسبب الشال .. وكملت مشيتها ..
محمد بتفكير:غريبة ما تكلمت ..!!
العنود بقرف:هي مالها وجه تكلمني بعد ألي صار ذيك السنه ...
عزام باندفاع:مو أقول لك مالها شخصية يالثور ..
محمد التفت للعنود بفضول:ليه وش صار ذيك السنه ..؟
العنود بكل جرائه سحبت يده وجلسته جنبها:بقول لك كل شئ لما يبدا الشرح الأستاذ ..
وجلسته جنبها ..
الاستاذ : Good morning (صباح الخير) ..
شمس بهمس:جاء استاذك المفضل ..
زينه دزتها:وجع إن شاء الله ..
الاستاذ قام يقول اسماء جميع الطلاب وعند اسم رونالدوا..
رونالدوا: Yes(نعم)..
الاستاذ:روبرت..
روبرت: Yes(نعم)..
الاستاذ:زينه..(ناظرها وأبتسم) ..
الطلاب:اوووه ..
وقاموا يصفقون ويصفرون ..
زينه أنكسفت وخبت وجها بالطاولة ..
الاستاذ ابتسم وضرب بالطاولة:
… Committed to calm Please Aatalab
(رجاءا ياطلاب..ألتزموا الهدوء)
محمد بهمس:وش السالفة ..؟؟
العنود بسخريه:تسوي نفسها بنت أصول وعباية وحالتها حالة وهي على علاقه مع دكتور علم النفس والاجتماع ..
محمد بصدمة:صحيح ..!!
العنود:لا تنصدم ولا حاجة يا ما تحت السواهي دواهي .. هي من تحت لتحت ..
وكمل الأستاذ الأسماء وبدأ يشرح الدرس ..
وكان يتكلم عن مجال النمو عند الطفل ..
العنود ألتفت له:به يوم بنفس الحصه وكان نفس الأستاذ توم يشرح .. وبعدين كل ما يقول أسمها يناظر فيها ويبتسم وكلا كذا الوضع ينشك فيه وبعدين عرفنا أنها على علاقة معه ..
ويقول واحد من الطلاب انه اثناء دخوله بالتواليت المعلمين شافهم بالغلط بوضع محرج ..
محمد بصدمة كبرى:طيب ووش دخل الطالب بالتواليت المعلمين ..؟؟
العنود:به طلاب يدخلون تواليت المعلمين عشان حماماتهم انظف ولما جابو فراشات زيادة صار تمام ..
محمد بتفكير:غريب والله امرها ..
العنود:لا غريب ولا حاجة .. مثل هالأشكال توقع منها كل شيء .. وهي تكرهني ولا تقدر ترد علي ,
لأني نشرت هالسالفة لطلاب ألي ما يدرون وقامت صاحبتها العمانية ألي معها دائم شمس..شوفها هي المتحجبة ..
محمد ألتفت وناظرها:أي شفتها ..
العنود:المهم قامت تدافع ومدري وش , بس وش الفايدة الكل عرف عنهم ودائم تجيب الدرجات الكاملة
بعلم النفس على أن الأسئلة صعبة نوعا ما .. وشكوا أن به تسريب بالأسئلة والادارة غيروا الأسئله من دون شور
الدكتور توم ووزعوا على الطلاب وفعلا خذت الدرجة الكاملة والكل حطها انه مجرد حظ .. وصححوا أكثر
من معلم ورقتها وشافوا أنها تستحق A+ بعد ..
محمد:اها ..
الاستاذ وهويشرح:
We shall see Anoud which speaks during explanation
(لنرى الان العنود التي تتكلم اثناء الشرح) ..
العنود سمعت اسمها وألتفتت له..
الاستاذ يعدل نظارته:
You Ajpta question please??
(هلا اجبتي عن السؤال رجاءا..؟؟)
العنود بتمتمه:
Sorry I did not hear the question ..
(عفوا لم اسمع السؤال) ..
الاستاذ توم بابتسامه هادئه:
Well .. to see the back probably have not heard too ..
(حسنا..لنرى الخلف ربما لم يسمعن ايضا) ..
زينه رفعت يدها..
الاستاذ توم بنفس ابتسامته:
Yes .... pet you raised the question of Anoud??
(نعم ..هلا طرحتي السؤال للعنود) ..؟؟
زينه:
Question is when members of the sex of the baby grow??
(السؤال متى تنمو اعضاء جنس الطفل؟؟)
الاستاذ توم بتعجب:
Clear voice and ears Aanod .. Rear has heard that ..?? And how you are head-and did not hear the question ..
(اذن صوتي واضح يالعنود .. وقد سمعوا الذي بالخلف..؟؟ وكيف أنتي بالمقدمة ولم تسمعي السؤال) ..
يتبع ,,تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
الاستاذ توم بتعجب:
Clear voice and ears Aanod .. Rear has heard that ..?? And how you are head-and did not hear the question ..
(اذن صوتي واضح يالعنود .. وقد سمعوا الذي بالخلف..؟؟ وكيف أنتي بالمقدمة ولم تسمعي السؤال) ..
العنود انقهرت من زينه وباحراج تام:
Sorry, my teacher did not watch
(عفوا معلمي لم انتبه)..
الاستاذ توم يعدل نظارته:
Well, what is the answer ..??
(حسنا..ماهي الاجابة..؟؟)
العنود بتردد:ا..ا..ب..
الاستاذ توم باندفاع وقاطع العنود:
So Zina what is the answer ..??
(اذن زينه ماهي الاجابة..؟؟)
زينه بتفكير:
Probably the second and third month ..
(على الارجح بالشهر الثاني والثالث..)
الاستاذ توم باعجاب:
As jealousy that I said that Zina best and Ashtr student I have ..
(ولما الغيره ان قلت ان زينه افضل واشطر طالبة عندي..)
الطلاب بتصفيق حار وتصفير زينه نزلت وجها من الحيا..
والعنود انقهرت من رد الاستاذ وبكل كره: Just no more luck
(مجرد حظ لا اكثر)..
الاستاذ توم سمع كلام العنود واقترب منها شوي:
Not just luck Anoud .. even accent a good listener and Trkia speech during class was did you know the answer ..
(ليس مجرد الحظ العنود..ولو كنتي مستمعه جيدا وتركتي الكلام اثناء الحصه لكان عرفتي الاجابة..)
العنود:بس..
الاستاذ توم قاطعها:
Back Mhadhartna dear
(نرجع لمحاضرتنا اعزائي) ..
شمس فرحت من فشلة العنود وزينه منكسفه من كلام الأستاذ عنها ..
وبعد المحاضرة ..
طلعوا الطلاب وبقى يعدل أوراقه ..
زينه جات بتطلع إلا بصوت الاستاذ توم: Zina (زينه)..
زينه ألتفت له: Yes professorial (نعم استاذي) ..
شمس: I'm waiting for you out
(انا انتظرك خارجا ) ..
زينه نزلت عيونها لتحت: Yes (نعم)..
الاستاذ نزل من المنصه واقترب منها شوي: I apologize that your holiday tasks, but I would like to tell you something important ..
(اعتذر ان عطلتك عن مهامك..لكني اود ان اخبرك امرا مهما) ..
زينه قاطعته بهدوء:
I know what you are talking about Professor Tom
(اعرف عما تتحدث عنه استاذ توم) ..
الاستاذ توم تنهد:
I can only apologize Zina
(ليس بوسعي سوى الاعتذار زينه) ..
زينه بصوت قريب للهمس:
Do not apologize, you were not at fault ..
(لا تعتذر فأنت لم ترتكب أي خطأ) ..
الاستاذ توم:
I do not want to hurt your feelings not to invite everyone talks about you as bad ..
( أنا لا أود أن اجرح مشاعرك ولا ان ادعو الكل يتحدث عنك بالسوء..)
زينه با اقتناع:
Thank God anyway .. Professor Tom. We do not know Mah j benevolent subject .. and you and I have not sinned .. and I appreciate you so much Hacmte such things .. and that was 99 percent think I Ph dirty .. and one percent do not believe I care perthis ..
( الحمدلله على كل حال..استاذ توم.نحن لا نعلم ماه ي الخيره بالموضوع..وأنا وأنت لم نخطئ..وانا اقدر لك كثيرا حشمتي بمثل هذه الامور..وان كان 99بالمئه يظن اني فتاه قذرة..وواحد بالمئه لم يصدق انا يعنيني الواحد هذا ) ..
الاستاذ توم ابتسم:
Ante really strong girl of great faith .. rarely see a girl like you ..
(أنتي فعلا فتاة قوية ذو ايمان كبير..نادر ما أرى فتاة مثلك) ..
زينه أنكسفت من كلامه ..
الاستاذ توم باعجاب كبير:
Girl like you ... was supposed to be affected and possibly hate quotas psychology .. I really thank you .... pet
( فتاة مثلك..كان من المفروض ان تتأثر وربما تكره حصص علم النفس..انا حقا اشكرك زينه..)
زينه عدلت الكتب ألي بيدها:
No need to thank teachers ..
(لا داعي لشكر معلمي..)
وسكتوا شوي..
الاستاذ توم منحرج مو عارف وش يقول..
زينه بحيا:
Protect .. you want something else professorial ..
(احم..تريد شيئا اخر استاذي..)
الاستاذ توم باندفاع:
No thank you ..
(لا شكرا لك) ..
زينه اكتفت بالابتسامه وطلعت من القاعة..
شمس سحبتها وبا ابتسامه عريضة:قولي لي بالتفصيل الممل وش صارر؟؟ووش قال لك..
يتبع,,تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
شمس سحبتها وبا ابتسامه عريضة:قولي لي بالتفصيل الممل وش صارر؟؟ووش قال لك..
زينه بحيا:ووجع إن شاء الله..لمتى بتفهمين ان مابه علاقة بيني وبينه..
شمس بغمزه:أي اشوف أنا الأعجاب .. هو معجب فيك ..
زينه قاطعتها:معجب فيني كا طالبة مجتهدة عنده ..
شمس:أي سسبحان الله بس ..
أنتي والله متشوفين حاجةة اصحي يا بنت هو يحبك..
زينه كشرت بوجها:مالت عليك بس .. أول حاجة هو ديانته غير عن ديانتي ..
شمس با اندفاع:عادي يقدر يغيرها عشانك هذا لو يحبك صدق ..
زينه تنهدت:اووف منك بس .. مراح تفهميني ..
شمس:هههههه .. إلا فاهمتك بس أنتي ما تبين تعترفين , بس كل شيء واضح ..
زينه:مالت بس..
جات مسكتها من كتفها وبحقد:والله راح تندمين على ألي سويتيه..
زينه ناظرتها وكشرت وجها:وش هالحركات القرويه ألي طايحه فيها ..
العنود بقت عينها:انا قروية يا حيوانة..هين هين أنا أوريك..صدقيني راح تندمين..
زينه با ابتسامه:فرجينا شطارتك يالقرويةة..
محمد كان يناظر من بعيد ولا يسمع حاجة بس يشوف عصبية العنود ..
العنود بحده:راح تشوفين وتبكيني الحقيرة..
وراحت وهي بكامل عصبيتها..
سلطان:يا ثور أعمل نفسك خايف عليها وروح هدئها عشان تكسبها ..
محمد:ما بلعتها يا سلطان..غبية وحركاتها أغبى..بس امري لله..
وراح لها:علامك العنود..معصبه..؟؟
العنود ناظرته:......
محمد: وش قالت لك هالغبية؟؟
العنود بقهر:ما قالت شيء..
محمد:اجل ليه معصبة..؟؟
العنود بكذب:من برودها..
محمد بعدم اقتناع:اجل ليه تعصبين خليها تولي..ما عليك منها .. بتخلين وحدة زيها تعكر مزاجك..
العنود عجبها كلامه:صح عليك..يلا وش نفطر ..
محمد با ابتسامه:أي كذا هي عنوو..ويلا الحساب علي ..
العنود حبت كلامه ودلعه لأسمها وبا ابتسامه:أي بس المرة الثانية بيكون علي ..
محمد با ابتسامه عريضه بان طقم اسنانه:ابشري ..
العنود دق قلبها وتغير ملامحها من بسمته .. حست بحاجة بقلبها أول مرة تحس كذا ..
عزام: ما قالت لكم أن هالزينه مدري وش أسمها , شخصيتها ضعيفة..ههههه اظن ان هالعملية بتكون ناجحة لنا من دون مخاطر..
فارس:اتمنى والله..
سلطان بتفكير:متوقع والله..لا تنسون أن الرئيس كان يلاحقهم من سنوات ولا قدر يمسكهم , وذي اخر محاولة ولا بيسافرون للخارج لتوزيع المخدرات ..
فارس:فال الله ولا فالك .. تفائل بالخير يا رجال .. ماتدري أنت ..
سلطان: انا اتمنى كذا ..
.
.
.
بقسم الشرطة..
النقيب:انت تظن ان هالاطفال بيقدرون يمسكون على العصابة..؟؟
عبد الكريم:هم مو اطفال..انا واثق فيهم..
النقيب ضرب بالطاولة:هم موجودين با دبي من 8 شهور ولما بحثنا عرفنا انهم بالجامعة , وبعدين توكل شباب مراهقين يتمون بهالمهمة الصعبة..(قام من مكتبة وتوجه له وبحده) من سنوات
وانا ابحث عنهم ولما عرفنا ان مصدرهم بهالوقت الحالي با دبي بهالجامعة..ترسل لي اطفال..الله اكبر عليك..
عبد الكريم بثقه تامه: صدقني يالنقيب..ذول مو اطفال هم رجال ينشد بظهورهم..وانا مربيهم..
النقيب ألتفت له:للأسف انت تكن مكانه خاصة لها الشباب الطايشين..وخصوصا محمد..
وبدل متشاورني عشان أرسل ضباط كفى بالمهمة تجيب كم عيال ماخذوا حتى 5 سنوات بالشرطة .. وأنت توكلهم بمهمة صعبة جدا..
عبد الكريم بثقه تامه:عطهم مهله .. وراح يلقون العصابة ألي شردت من السعودية ..
النقيب تنهد بقهر:لكم مهلة لين الفصل الدراسي الاول وان ما مسكوهم اسمح لي بتصرف اخر بهالقضية ..
.
.
.
بالمقهى..
اشواق بقهر:يا ربي لاحظتي أن اليوم ما جلست معنا كل شوي جالسه مع محمد ومسفهتنا ..
نوف:انا بكلمها اجل ..
اشواق:أي يلا ..
واقتربوا من طاولتهم ..
نوف:لو سمحتي العنود شوي نبغاك ..
العنود ابتسمت لمحمد:عن اذنك .. شوي بس ..
وراحت مع البنات:علامكم ..؟؟
نوف:أنتي مو ملاحظة على نفسك أنك كلا جالسة مع هالطالب الجديد معليه هو خقق ومافي منه بس عطينا شوي من وقتك ..
اشواق:أي زي ما قالت نوفي .. وخلينا نتغدا سوى ..
العنود:أنا متفهمه كلامك ووضعكم .. بس مقدر اخلي محمد هو شاب حلم حياتي والله ما شفت واحد زيه من تعرفت عليه ما قد مسك يدي او تحرش فيني زي باقي الرجال..هو غير..
اشواق: اصحي من حلمك..
الرجال معروف وش يبون من البنت .. وانتي أول يوم متعرفه عليه امداك ملحقه تعرفينه ..
العنود تنهدت:طيب .. بعتذر منه وبعدين بتكلم معكم ..
اشواق:ننتظرك ..
يتبع ,,تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
اشواق:ننتظرك ..
العنود اقتربت من الطاولة:معليش محمد أنا لزوم أروح الحين ..
محمد ( واخيرا ) وبا اندفاع: أي خذي راحتك .. أشوفك على خير ..
العنود با ابتسامه: اشوفك بكره ..
وراحت..
محمد تنهد بزوال هم وخذ سماعه الجوال وحطها بالجهة الثانية:تصدقون عاد اني حسيت بهم كبير وهي تتكلم حزنت عليها والله..
سلطان:وش نقول احنا ..
وبعدين ليه حطيت السماعة بذونك الثانية ..
محمد:صدق انك غبي .. عشان لما اتكلم ميشوفون اني اتكلم بالحالي ويظنون اني اهبل ..
عزام وفارس يضحكون على سلطان: ههههههههه امحق بس صدق انك ثور ياسلطين ..
سلطان حذف المنديل عليهم: ولا كلمة وكل واحد فيكم على شغله يلا ..
عزام وفارس رجعوا لأوراقهم..
محمد قام وحط الحساب:جابت لي هم والله كلا انا حلوة وفلانه تغار مني وعلان وأنا أحب ماركة مانجو..يا خوي كرهت هالماركة بسبتها وأنا ماعندي خبره بيها..
سلطان:والله ما تنلام ..أنا لما تتكلم رحت طلبت بيتزا مع الشباب ..
محمد:ههههه حاله والله مع هالبنت ..
محمد اقترب من المقدمة وشاف 3شباب جالسين بالمقدمة:خلني اجلس واتكلم مع الشباب يمكن لهم طرف بالقضية ..
سلطان:تعرف على شباب وبنات الجامعة يمكن لهم دور ..
محمد:طيب , طيب ..
ونزل السماعة جواله وحطه بجيب جاكيته وحط يده على كتفه:هلا شباب ..
مشاعل ألتفتت له:هلا والله..
محمد بصدمة:هلا .. أخبارك..؟؟
مشاعل بابتسامه:هلا بالحبيب .. طيب أنت كيفك..؟؟
سلطان:يووه ذي بويه ..
عزام باندفاع وهو يتصفح الملف:معروف أن البويات يحب يتكلم معهم على أنهم رجال..
سلطان باندفاع:أي..سوى زي ما يقول لك عزام..
محمد باندفاع:هلا والله بالشيخ..(ومد يده وصافحه بقوة)..
الحمدلله ابشرك ..
مشاعل والبنات حبوا اسلوب محمد..
مشاعل:تصدق عاد أنت أول رجال نرتاح له .. يعني البعض ينادونا على احنا بنات ..
محمد زاح الكرسي وجلس:ما عندهم سالفة والله .. أنا محمد..
مشاعل:وانا مشاعل ينادوني مشعل..ووهاذي اشواق وهاذا نوف (وهي تأشر عليهم)..
اشواق ونوف صافحوه..
محمد:تشرفت بمعرفتكم شباب..
اشواق:اجل وش بتسوي عطلة هالاسبوع..
محمد:ابد ما عندي حاجة ..
اشواق:حلو اجل تجي لحفلتنا ..
مشاعل:أي تعال .. شاركنا افراحنا ..
محمد:ووش المناسبة طيب ؟؟
مشاعل:ابد بس كذا..احنا نعمل احتفال كل بين فترة وفترة..
محمد:اها ..
نوف مدت له الدعوة: تفضل ..
محمد:زاد فضلك ..
نوف دفعت مشاعل وبحماس:جات حبيبه قلبك ..
محمد وهو يقرأ البطاقة ..
مشاعل مسكت يده وبهمس:شوف حبيبتي ..
محمد ألتفت:قصدك العمانية شمس ..
مشاعل كشرت:لا مو هي ألي يمها ..
محمد:ألي لابسه عباية ..!!
مشاعل:أي عليك نور .. تجنن هالبنت ..
محمد:ليه شفتها ..؟؟؟
مشاعل:لا ما شفتها من العام وأنا خاطري بشوفتها بس ما تفتح أبد حتى عيونها ما تبين ..
تعال للحفلة وعندي لك مفاجئه تسرك ..
محمد:اها .. طيب ..
اشواق: تروح معنا محمد عشان تشتري مقاضي الحفلة ..
محمد:ودي والله بس خلوها مرة ثانية ..
مشاعل ضربت كتفه: براحتك..يلا شباب ..
وقاموا ..
محمد ناظرهم بغرابه(اللبس والاسلوب يدل على أنهم شباب بس ملامحهم لا..الحمدلله بس اللهم لاشماته)
مشاعل ( بويه , عمرها 23 سنه , سمراء وملامحها ناعمة , شعرها قصير مرة لتحت أذونها بني , وهي زعيمة البويات , والمعلومات ألثانية بالبارتات الجايه )
اشواق ( نفس عمر مشاعل ونفس طولها , شعرها كستنائي لنصف رقبتها , )
نوف ( اقصر منهم شوي ونفس عمرهم بس تفرق كم شهر , شعرها لتحت رقبتها اسود وكلا تربطه وتبهدل شكلها )
واستايلهم بووي ×,× ,
.
.
.
بعد مخذو تصريح ..
طلعوا يتمشون بالمنتزهات ..
شمس:مو معقولة مالك نيه بالتغيير ..!!!
زينه بتردد:مدري شوشو .. مترددة من هالناحية ..
شمس بحماس:يلا عاد غيري عشاني ..
زينه مالت شفايفها وتنهدت:طيب ..
شمس سحبت يدها ودخلت المشغل ..
مديرة الاستقبال:اهلا وسهلا ..
شمس بابتسامه:اهلين..أنا زبونه هون وكتير بتردد لهالمشغل..
مديرة الاستقبال با ابتسامه:اهلا وسهلا بيكم والله شرفتونا..
شمس:بدي اعمل مناكير وبدكير انا وصاحبتي..وكمان صبغ شعر وقص..وتشقير حواجب..
مديرة الاستقبال:بنسبه لصبغ الشعر بدكم موحد ولاخصل لان بتخلف الاسعار هيك..
شمس:لا موحد احسن ..
يتبع ,,تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
شمس:لا موحد احسن ..
مديرة الاستقبال تكتب:طيب ابشري .. وهذا رقمكم .. ياليت تجلسون هون ..
شمس باندفاع:فيه زحمة اليوم ولا ..؟؟
مديرة الأستقبال:لو انكم جايين بعطل الاسبوع اكيد بيكون زحمة بس هاليوم مو كتير ..
شمس:مشكورة..
وجلسوا بصاله الاستقبال..
زينه تناظر المشغل:ما شاء الله اجوائه حلوة وهادية ..
شمس:افا عليك شغلهم نظيف .. ويمدحونهم حيل ..
زينه:اها حلو والله ..
عند كل غرفة لون الفريد والخاص يميزه عن غيره..
وصاله الاستقبال بلون البيج الكريمي ولوحة تزين فوق الكنب با إيطار ذهبي .. طاولة زجاج مميزة يعتلي فوقها مجلات مبعثره بطريقه جذابةة ..
وفواحه بروائح زكيه..وبالركن الجانبي براد ومحل صغير للمشتريات الغذائية من الفطائر وورق العنب ومثلجات وشبس وكل ماهو طيب ..
وكنب جلد بلاك مريحة..
الفلبينيه:انتا رقم 8..
زينه:أي ..
الفلبينيه:يلا عشان قصي شعر..انتا شيل عباية مافي كوف مافي رجال هينا ..
زينه:طيب ..
وشلحت عباتها ..
وراحت الفلبينيه تقص شعرها لنصف ظهرها بحركات مميزة ..
زينه:ابا قصة تبين ان شعري كثيف .. زي منتي عارفه هو ضعيف مرة ..
الفلبينيه:ايوا انا في شوف هي واجد ضعيف .. مافي مشكلة أنا في خلي قصه كلوو فوق بعض عشان يجي واجد شعر انتا ..
زينه:ايوا بس لا تقصين من شعري واجد خليه لنصف ظهري زي ما قلت ..
الفلبينيه:إن شاء الله..
وخذت المقص وسمت بالله .. وبعدين صبغوا شعرها اسود مزروق .. وغيروا رسمه حواجبها هي مع شمس ومناكير وبدكير ..
زينه حطت مناكير فرنسي شفاف وابيض ..
وشمس بس بدكير لانها تصلي ..
وعلى الساعة 8 الليل طلعوا من المشغل ..
زينه:تتوقعين بيصير حلو علي الاسود ..
شمس:أي مرة بعد أنتي لا تصيري مترددة كذا .. وبعد بكره بشوفك بالحفله تبع البويات ..
.
.
.
العنود با ابتسامه:معليش طولت عليك أكيد تبا تروح تنام والوقت متأخر ..
محمد( أنتي بس روحي عن وجهي وبكون تمام وبيروح عني النوم بعد ):لا وش دعوة..
العنود بزعل:أدري انك تبيني اجلس معك بس مقدر ولزوم اصعد فوق اجهز عمري وكذا..
محمد( لا ابد منيب بمانعك روحي الله لايردك ..إلا قصدك ميت روحي واعيشش ):خلاص لنا لقاء بكره ..
العنود:فمان الله ..
وتوجهت لسكن الجامعي ..
وهو لما شافها اختفت من الانظار تنهد براحه:اووف منها عله..
سلطان:طالمة أن الدنيا عتمت شوي .. نشوف منا ومناك ما يندرى ..
محمد وهو يمعن النظر:لحظة أنا أشوف أحد ...
وتخبى ورى الشجر ..
شمس:وناسه والله اليوم ..
زينه:أي مره فديتك ..
شمس:بصعد فوق وبريح تعبت حيل ..
زينه با أحساس:شكرا على هاليوم الطيب شوشو ..
شمس كشرت:خشمك بس .. أقول صعدي فوق ابرك لك ..
زينه:يلا انتي سبقيني ..
شمس تتثائب:تصبحين على خير ..
زينه لما شافت أنها أختفت من الأنظار راحت ورى الشجر ومحمد يناظرها مستغرب وبهمس:تشوف ألي أشوفه سلطان ..
سلطان: وين اشوف والدنيا ظلام ولا بعد شجر ..
محمد يمعن النظر:ذي زينه ويش تسوي هناك .. ورى هالبنت سر ..
واقترب منها شوي..
زينه دقت على جوالها:هلا والله..الحمد لله طيبه طاب حالك أنت كيفك.. ؟؟ أخبار البضاعة ألي جبتها لك ..
محمد بق عينه(ززينه.!! ألي ما ينسمع صوتها طلعت هي ورى كل المشاكل) ..
زينه بابتسامه:فديتك..أهم حاجه أني وصلت البضاعه لك تمام التمام ..
سلطان بصدمه:مصدق أنا ..
زينه بضحكه:ابشرك البضاعة تجيني واعطيك اياه بكره .. باذن الله ..
محمد فتح فمه( معقوولة ألي اسمعه ..!!)
انتهى البارت ,,تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
اعذروني لو كان به اخطاء بالكتابة الانجليزي :$
* وش المفاجئة ألي توعدت بها مشاعل لمحمد بالحفلة .. ؟؟
* وش سبب معزة عبدالكريم ( الرئيس ) ل محمد , والعكس صحيح .. !!
* صحيح الي سمعه محمد بالمكالمة السرية لدى زينه و.... ؟؟؟
أنتظروني بيوم الثلاثاء , الله يسعدكم يارب ,,
^,^
تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق