رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
رواية العقد / الكاتبة ساندرا ..
.. البارت الثاني ..
شمس بحماس:من رفيقتك بالسكن..
زينه:مدري بس شكلها وحدة فوضوية مرة...
شمس:هههههههههه مدري ليه حظك كذا انتي...أما أنا فالبنت نظيفة مرة وعندها وسواس نظافة بعد ..
زينه باندفاع:من جدك ..
شمس:لا أنا أقصد أنها نظيفة مررة مرة...
زينه:خلف الله علي وعلى حظي...ما يجون رفقى سكن ألا الوسخات..
شمس:هههههه ما تدرين القدر وش يخبئ لك مع هالوسخة..
زينه:الله العالم أني بكرف كرف بالغرفة وهي زي الاميرة .. وعندها شنط كثيرة تقولين بتهاجر على هالملابس..
شمس با أبتسامه:ما تدرين انتي ..
زينه تنهدت:سدي الموضوع الله يهديك ..
شمس:طيب ..
زينه بحماس:بعد المحاضرة ..على طول المقهى...
شمس بنفس حماسها:طيب..
في الفيلا ..
جانب المرايه وبرفض تام:انسى لو تحلم تشيلها ..
سلطان بقهر:ألي يسمعك يقول أنها مهيب مستويه من جديد ..
محمد:حتى ولو أنا منيب شايلها .. عاجبتني يا أبن الحلال ..
سلطان بصوت عالي:عزام..فاررس..تعالوو ..
عزام وفارس ألي جالسين على التلفزيون جاو له:خيرر ..
سلطان بحده:مسكوه ولا الرئيس بيذبحكم ..
عزام وفارس مسكوه بقوة ..
محمد يقاومهم بس مقدر عليهم ..
سلطان بتهديد:أن تحركت كثير صدقني بتجرح وجهك ومراح أحدد السكسوكه ترى..بيصير عفسه..
.
.
.
بعد المحاضرة..
في المقهى..
شمس بهمس:القبيحات هنا ..
زينه بدون أهتمام:سيبك منهم ..
شمس تشرب الكوفي:شوفي لبسهم بس .. والله ووع ..
زينه تناظرهم بنصف عين:فشلونا والله قالوا سعوديات قالوو ..شوفي لبسهم بس..حتى بدون عباية ولاحاجة ..
شمس بهمس:جاء المغرم الهاوي ..
زينه نزلت الشال على عيونها وهي تناظرهم وهم مايشوفونها بسبب الشال على عيونها ..
شمس:ووجع يبوسها وهي عادي عندها ..
بطاولة فرقة (Girls angel) ..
ساري باس خدها:يسعد لي صباحك يا ورد ..
العنود بدلع:هلا والله..وصباحك ياقلبي ..
ساري جلس قبالها وقاموا البنات ألي معها ومسك يدها:وحشتيني ياقلبي ..
العنود حطت رجل على رجل وبا ابتسامه:وانا اكثر ..
ساري بحب:فديت من تبسم لي ..
شمس بقهر:من وين ذا ؟؟
زينه ببرود:ذا جداوي ..
شمس:اها .. باين انه سخيف ..
زينه ناظرتها:روقي يا قلبي .. وماعليك منهم..من راقب الناس مات هما ..
شمس بكره:وربي أكرها..تذكرين وش سوت لك ..
زينه:أنا منسيت ولا راح انسى الفشيلة ألي سببتها لي حسبي الله عليها بس أنا ما أبا أفكر فيها ..
شمس عضت شفاتها:أشوف فيها يوم ..
العنود تناظرهم بطرف عين وبدلع:لو صدق تحبني أباك تذل ألي قدامي ..
ساري ألتفت لهم:ألي مغطيه وجها ولا ألي متحجبه ..
العنود:لا ألي مغطيه وجها ..
ساري غمز لها:أبشري ما طلبتي حاجة ..
مسك كأس العصير ومشى صوبها وكب الكأس عليها ..
زينه شهقت والعنود ابتسمت ..
زينه بقهر ناظرته:أنت ما تشوف ..
ساري ببرود:ظنيتك زبالة سودة ..
زينه بقيت عيني:صدق قمه بالقلة الأدب ..
ساري رفع حاجبه:زيك ..
شمس جات بتتكلم إلا بيد زينه تمنعها ..
سحبت شنطتها وقاموا من الطاولة ..
العنود بفرحة قامت وضمته:فديتك بس ..
ساري شد عليها:لأجل عنونك تكرم مدينة ..
العنود بابتسامة:تستاهل التبن .. أكرها وأكره فلسفتها الزايدة ..
ساري:ما عليك منها حبيبتي ..
العنود:طيب قلبي .. وش رايك نتمشى طالمة أن ما عندنا محاظرات..؟؟
ساري:أي مابه خلاف ..
ساري ( يبلغ من عمره 24 سنه , رسب سنه وهو بنفس القاعة ألي بيها زينه والعنود , وسيم لأبعد درجة , مهتم بحالة وانيق , اسمر وطويل وصابغ شعره بني فاتح , نتعرف عليه بالبارتات الجايه )
.
.
.
بالتواليت..
شمس تبلي عبايتي بالمويا:وليه سكتيني ..؟؟
زينه:ألي لابسته مسكتني ..
شمس تناظر نفسها:لابسه عباية أنا ايش فيها ؟؟ مالبست حاجة غلط ..
يتبع ,,
رواية العقد / الكاتبة ساندرا ..
.. البارت الثاني ..
شمس بحماس:من رفيقتك بالسكن..
زينه:مدري بس شكلها وحدة فوضوية مرة...
شمس:هههههههههه مدري ليه حظك كذا انتي...أما أنا فالبنت نظيفة مرة وعندها وسواس نظافة بعد ..
زينه باندفاع:من جدك ..
شمس:لا أنا أقصد أنها نظيفة مررة مرة...
زينه:خلف الله علي وعلى حظي...ما يجون رفقى سكن ألا الوسخات..
شمس:هههههه ما تدرين القدر وش يخبئ لك مع هالوسخة..
زينه:الله العالم أني بكرف كرف بالغرفة وهي زي الاميرة .. وعندها شنط كثيرة تقولين بتهاجر على هالملابس..
شمس با أبتسامه:ما تدرين انتي ..
زينه تنهدت:سدي الموضوع الله يهديك ..
شمس:طيب ..
زينه بحماس:بعد المحاضرة ..على طول المقهى...
شمس بنفس حماسها:طيب..
في الفيلا ..
جانب المرايه وبرفض تام:انسى لو تحلم تشيلها ..
سلطان بقهر:ألي يسمعك يقول أنها مهيب مستويه من جديد ..
محمد:حتى ولو أنا منيب شايلها .. عاجبتني يا أبن الحلال ..
سلطان بصوت عالي:عزام..فاررس..تعالوو ..
عزام وفارس ألي جالسين على التلفزيون جاو له:خيرر ..
سلطان بحده:مسكوه ولا الرئيس بيذبحكم ..
عزام وفارس مسكوه بقوة ..
محمد يقاومهم بس مقدر عليهم ..
سلطان بتهديد:أن تحركت كثير صدقني بتجرح وجهك ومراح أحدد السكسوكه ترى..بيصير عفسه..
.
.
.
بعد المحاضرة..
في المقهى..
شمس بهمس:القبيحات هنا ..
زينه بدون أهتمام:سيبك منهم ..
شمس تشرب الكوفي:شوفي لبسهم بس .. والله ووع ..
زينه تناظرهم بنصف عين:فشلونا والله قالوا سعوديات قالوو ..شوفي لبسهم بس..حتى بدون عباية ولاحاجة ..
شمس بهمس:جاء المغرم الهاوي ..
زينه نزلت الشال على عيونها وهي تناظرهم وهم مايشوفونها بسبب الشال على عيونها ..
شمس:ووجع يبوسها وهي عادي عندها ..
بطاولة فرقة (Girls angel) ..
ساري باس خدها:يسعد لي صباحك يا ورد ..
العنود بدلع:هلا والله..وصباحك ياقلبي ..
ساري جلس قبالها وقاموا البنات ألي معها ومسك يدها:وحشتيني ياقلبي ..
العنود حطت رجل على رجل وبا ابتسامه:وانا اكثر ..
ساري بحب:فديت من تبسم لي ..
شمس بقهر:من وين ذا ؟؟
زينه ببرود:ذا جداوي ..
شمس:اها .. باين انه سخيف ..
زينه ناظرتها:روقي يا قلبي .. وماعليك منهم..من راقب الناس مات هما ..
شمس بكره:وربي أكرها..تذكرين وش سوت لك ..
زينه:أنا منسيت ولا راح انسى الفشيلة ألي سببتها لي حسبي الله عليها بس أنا ما أبا أفكر فيها ..
شمس عضت شفاتها:أشوف فيها يوم ..
العنود تناظرهم بطرف عين وبدلع:لو صدق تحبني أباك تذل ألي قدامي ..
ساري ألتفت لهم:ألي مغطيه وجها ولا ألي متحجبه ..
العنود:لا ألي مغطيه وجها ..
ساري غمز لها:أبشري ما طلبتي حاجة ..
مسك كأس العصير ومشى صوبها وكب الكأس عليها ..
زينه شهقت والعنود ابتسمت ..
زينه بقهر ناظرته:أنت ما تشوف ..
ساري ببرود:ظنيتك زبالة سودة ..
زينه بقيت عيني:صدق قمه بالقلة الأدب ..
ساري رفع حاجبه:زيك ..
شمس جات بتتكلم إلا بيد زينه تمنعها ..
سحبت شنطتها وقاموا من الطاولة ..
العنود بفرحة قامت وضمته:فديتك بس ..
ساري شد عليها:لأجل عنونك تكرم مدينة ..
العنود بابتسامة:تستاهل التبن .. أكرها وأكره فلسفتها الزايدة ..
ساري:ما عليك منها حبيبتي ..
العنود:طيب قلبي .. وش رايك نتمشى طالمة أن ما عندنا محاظرات..؟؟
ساري:أي مابه خلاف ..
ساري ( يبلغ من عمره 24 سنه , رسب سنه وهو بنفس القاعة ألي بيها زينه والعنود , وسيم لأبعد درجة , مهتم بحالة وانيق , اسمر وطويل وصابغ شعره بني فاتح , نتعرف عليه بالبارتات الجايه )
.
.
.
بالتواليت..
شمس تبلي عبايتي بالمويا:وليه سكتيني ..؟؟
زينه:ألي لابسته مسكتني ..
شمس تناظر نفسها:لابسه عباية أنا ايش فيها ؟؟ مالبست حاجة غلط ..
يتبع ,,
تعليق