رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    المشاركة الأصلية بواسطة ٱڶٲڹٽێ ٲڵڨٱٺڸي
    بأنتظارك يالغلا غدا...

    بإذن الله ,
    منورة يابعدي |

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

      المشاركة الأصلية بواسطة ToOomy
      اهلينننن سندورتي وحشتيني

      كنت طفشانه وادور روايه الا اشوف اسمكك على طول دخلت اقري يالبيه روايتك جنان احسها بتطلع روووعه كثيرررررر وشي طبيعي بتطلع روعه على صاحبتها فديتها


      البارتات الي قريتها اليوم جنان روووعه

      ساندرا قبل لا اتوقع حق البارت الجاي
      انا الي عجبني وحبيتو كثير انو اول شي مابينتي انو زينه خخقه وجميله وكذا وخليتي الشخصيات جمالها عادي واخلاقها وتعاملها يخليها اجمل
      وثاني شي عجبني انو ماخليتي زينه تكابر وتسكت وتخفي مشاعرها تجاه محمد انو تحبه لانو هذا الي يصير في كل الروايات تحبه وماتقول له تنتظره انو يقول لها
      وبسسس
      اي صح والي قاهرني انو الزفت محمد مصدق انو زينه لها علاقه مع توم المفروض لما سمعها وتوم يبغى يواعدها انو يصدق زينه انو بريئه
      وحسيته انو انسان حقير لما طلع ويا عنود بعد مانتهت المهمه مو تخلينا يحبها ويصدق كل كلامها على زينه بليززز ساندرا خلي محمد يشيل عنودوه من باله ولا يطلع معاها

      * توعد ألعنود لزينه , يا ترى وش بتسوي لها .. !!
      بتخلي ساري ينشب لزينه ويجلس معاها وتصور كل شي لمحمد

      * حبوب مشاعل لزينه , هل من الممكن ان زينه تاكل ألحبوب .. ؟؟
      لا اكيد حبوب مخدرات وعندي احساس انو بتاكلها وبتدمن عليها وهي ماتعرف ومحمد يساعدها انو تتخلص من المرض واحساس ثاني ههه انوو تاخذها بس ماتاكلها قدام مشاعل وتصير تروح حق مشاعل وتاخذ منها حبوب وتقول لها انتي من وين تجيبينهم انا ابي اشترك معاك وكذا وتتجسس عليها وتصور كل شي لرئيس ههههههع فكرتي حلووه مو هههههههه

      * وش الموقف ألي ضحكم بهالبارت ..؟؟ << أنا ضحكني موقف السيارة وهي تسكره خخخ ,انتو .؟؟
      السياره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وزينه لما زادت تدلع وتمثيل على محمد يحبها احسه بس يكابر بسبب عقدته

      * سلطان وشمس , هل لهم قصه تنطرح بالرواية أم مجرد لقاء .. !!
      لا شي طبيعي راحح يحبو بعض ويمكن انو يخلو شمس تشترك في القضيه لانو شمس قويه وجريئه بيقوللو احسن من زينه على نياتها ههههههههه


      * محمد , هل سيخرج من ألجامعة , ولا زينه بتدخل وتمنع ذهابه ..؟؟
      مدري اتوقع انو يرجع لان القضيه لين احين ماكتملت

      يسلمو عل البارت وننتظر البارت الجاي

      هلا والله بتووومي , ياجعلك السعادة ,
      تصدقين عاد تومي أنتي الوحيدة ألي عرف ليه أنا سبت زينه تعترف بحبها لمحمد ,

      حبيت أغير من أسلوبي بالكتابة ,اميل للواقعي بوصفي للابطال ,
      وكاتجديد , حبيت أخذ من زينه أنها ساذجة وصريحة وغبيه نفس الوقت << غير عن شخصيات رواياتي التانين ,

      الله يرضى عليك يارب ,
      واسعدني ردك حبوبه ,

      فديت توقعاتك بس , بعون الله تصيب يا روحي أنتي ,
      وبعون الله أشوف ردودك بعد كل بارت ياروحي أنتي ,
      منوررة يا عسل |

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

        المشاركة الأصلية بواسطة الامبراطورة*
        واو بارتات حلوة

        * توعد ألعنود لزينه , يا ترى وش بتسوي لها .. !!

        * حبوب مشاعل لزينه , هل من الممكن ان زينه تاكل ألحبوب .. ؟؟
        ما رح تاكلها او يمكن محمد ياخد الحبة منها
        * وش الموقف ألي ضحكم بهالبارت ..؟؟ << أنا ضحكني موقف السيارة وهي تسكره خخخ ,انتو .؟؟

        ضحكني موقف السيارة والله انها روعة هالزينة بس قهرتني لما عترفتلو بحبها يالله شو غبية
        فلهيك بتستاهل الاهانة عشان تتنازل عن كرامتها
        * سلطان وشمس , هل لهم قصه تنطرح بالرواية أم مجرد لقاء .. !!
        اكيد رح يتجوزو باخر الرواية

        يعطيكي العافية يا امورة

        الله يسعدك يارب ,
        يعطيك العافية على هالتوقعات يابعدي ,

        منورة حياتي |

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

          المشاركة الأصلية بواسطة جوين
          سلامو للحلوين امتالك
          من جد انا احوبيك واحوب اقراء رواياتك انتي فقط لا غير
          ويشرفني ارد عليك فديتك
          توقعاتي يقلبي
          * توعد ألعنود لزينه , يا ترى وش بتسوي لها .. !!
          يمقن نويه تنوي نيه مهي بزينه
          * حبوب مشاعل لزينه , هل من الممكن ان زينه تاكل ألحبوب .. ؟؟
          يمقن يجي محمد وياخذ الحبه
          * وش الموقف ألي ضحكم بهالبارت ..؟؟ << أنا ضحكني موقف السيارة وهي تسكره خخخ ,انتو .؟؟
          اما جد هذا الموقف كاي
          * سلطان وشمس , هل لهم قصه تنطرح بالرواية أم مجرد لقاء .. !!
          هع هع ليتها اعطته الكف الثالث
          * محمد , هل سيخرج من ألجامعة , ولا زينه بتدخل وتمنع ذهابه ..؟؟
          بوصي ياختي هو لما شاف الحبوب مارحشي يخورق <<<<<< قالهى تعرف مصري كاي
          ساندرا بنسبه انو اول ردلي على روايتك حطي البارتي الحيان بليز<<<<< شحاته كاي
          اشوفك بخير ساندرا

          يازينك بس ,
          فديت روحك العذبة من جد أكسفتيني ياروحي ,
          بعون الله توقعاتك تصيب يابهجة الدنيا ,
          واتمنى أشوف ردودك بعد كل بارت حياتي ,

          منورة ياعسل |

          تعليق

          • Reem hamad
            عـضـو فعال
            • Oct 2012
            • 50
            • نكي قبل البسمة عنواني ..

            رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

            مراحب سندورة

            بارت جونان

            واكيد وحشتكك مو <<<<< ياشين الثقة

            الموهيم اعتذر لاني مارديت على البارتات الي قبل

            بس صراحة انشغلت بالدراسة ..


            توقعاتي :

            * توعد ألعنود لزينه , يا ترى وش بتسوي لها .. !!

            يماه منها ذي اتوقع منها اي شي

            * حبوب مشاعل لزينه , هل من الممكن ان زينه تاكل ألحبوب .. ؟؟

            لا لا لا يمكن يرن جوالها او تجي شموس وهي معصبة 

            وتزف مشاعلوه وتصير مضاربة بينهم <<<< احلفي

            * وش الموقف ألي ضحكم بهالبارت ..؟؟

            خخخخخخ صراحة زيونه يوم ضربت باب سيارة

            محمدووه ياليتها كاسرتها <<<<< حاقده

            * سلطان وشمس , هل لهم قصه تنطرح بالرواية أم مجرد لقاء .. !!

            الا يمكن تصير بينهم قصة ..!

            * محمد , هل سيخرج من ألجامعة , ولا زينه بتدخل وتمنع ذهابه ..؟؟

            الا يارب انه يطلع من الجامعة 

            وربي يفقع المرارة ودي لو هو قدامي كان

            فقعت وجه <<<<حاقده وبقوة بعد


            وننتضرككك ان شاء الله على احر من الجمر


            ودي 

            تعليق

            • NORY
              عـضـو فعال
              • Sep 2012
              • 203

              رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

              أهلا ساندرا

              أشتقتيلي وفقدتيني <<< اكيد ما يحتاج صح

              المهم انا توني أقرا البارت اليوم لاني ما قدرت اجلس على الللاب ألا الحين <<<

              البارت احداثه غير متوقعة الصراحة بس جميييييييييل جدا

              توقعأات ماعندي <<< للأسف ولاكان قعدت اتفلسف عليكم

              وإلى اللقاء ومع السلامة ياحلوة

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                المشاركة الأصلية بواسطة البسمة عنواني ..
                مراحب سندورة

                بارت جونان

                واكيد وحشتكك مو <<<<< ياشين الثقة

                الموهيم اعتذر لاني مارديت على البارتات الي قبل

                بس صراحة انشغلت بالدراسة ..


                توقعاتي :

                * توعد ألعنود لزينه , يا ترى وش بتسوي لها .. !!

                يماه منها ذي اتوقع منها اي شي

                * حبوب مشاعل لزينه , هل من الممكن ان زينه تاكل ألحبوب .. ؟؟

                لا لا لا يمكن يرن جوالها او تجي شموس وهي معصبة

                وتزف مشاعلوه وتصير مضاربة بينهم <<<< احلفي

                * وش الموقف ألي ضحكم بهالبارت ..؟؟

                خخخخخخ صراحة زيونه يوم ضربت باب سيارة

                محمدووه ياليتها كاسرتها <<<<< حاقده

                * سلطان وشمس , هل لهم قصه تنطرح بالرواية أم مجرد لقاء .. !!

                الا يمكن تصير بينهم قصة ..!

                * محمد , هل سيخرج من ألجامعة , ولا زينه بتدخل وتمنع ذهابه ..؟؟

                الا يارب انه يطلع من الجامعة

                وربي يفقع المرارة ودي لو هو قدامي كان

                فقعت وجه <<<<حاقده وبقوة بعد


                وننتضرككك ان شاء الله على احر من الجمر


                ودي

                الله يسعدك يارب ,
                بعون الله تصيب توقعاتك يا بعدي ,
                منورة ياعسل |

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                  المشاركة الأصلية بواسطة NORY
                  أهلا ساندرا

                  أشتقتيلي وفقدتيني <<< اكيد ما يحتاج صح

                  المهم انا توني أقرا البارت اليوم لاني ما قدرت اجلس على الللاب ألا الحين <<<

                  البارت احداثه غير متوقعة الصراحة بس جميييييييييل جدا

                  توقعأات ماعندي <<< للأسف ولاكان قعدت اتفلسف عليكم

                  وإلى اللقاء ومع السلامة ياحلوة



                  وناسة والله أنو غير متوقع
                  ههههههه الله يسعدك يارب ,
                  بعون الله تصيب توقعاتك يابعدي |

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



                    رواية العقد/ الكاتبة ساندرا

                    .. البارت الرابع عشر ..


                    زينه ( وش بيفكني منها .. !! ) وباندفاع: أبد راسي يوجعني ..

                    مشاعل فتحت شنطتها وطلعت حبه: خذي هالحبة راح تزبط راسك

                    وتعلي مزاجك بعد ( وغمزت لها ) ..

                    زينه بخوف: لا حبيبتي راح يصير تمام ..

                    مشاعل حطت الحبة بيدي : جربيها أنتي ..

                    وقربت الحبه من شفتها وعملت حالها أنها كلتها وهي بيدها ونزلت يدها لتحت وحطتها بشنطتها ..

                    مشاعل با أبتسامه: راح يطيب راسك ..

                    زينه جات ببالها فكرة جهنمية وقامت على طول: يعطيك العافية ميشوو ..

                    وسحبت شنطتها وطلعت من المقهى ..

                    مشاعل بحب: قالت ميشوو , اه يا قلبي ..

                    زينه صرت ادور عنه وما شفته , وأناظر يمين ويسار وشفته جالس ومعه وحدة اظن أنها مغربية وقربت صوبه: ساري ..

                    ساري من سمع صوتها فز على طول وبدهشه: زينه .. !

                    وقرب منها وبا أبتسامه: يا زين يومي مقابل هالوجه السموح ..

                    زينه: متقص ربي ( وحطت يدها على راسها) اه ..

                    ساري بخوف: علامك زينه ..؟؟

                    زينه بخبث: راسي يوجعني مرة أحس أنه بينفجر ..

                    ساري حط يده بجيبه وطلع لها الحبة وكانت ملفوفه بمنديل: سمي ..

                    زينه خذت الحبة وعملت حالها أني دخلتها بفمي وبا أبتسامه ونعومه: يعطيك العافية ساري , ما قصرت ..

                    ساري توتر من كلامها ونعومتها: هه ..

                    زينه: تريد نتمشى .. !

                    ساري باندفاع وبفرحه: أي أكيد ..

                    زينه ناظرت فيه وكان جميل مرة وكاشخ حده كا عادته: أحسك مو على بعضك .. ؟

                    ساري با أبتسامه: فعلا زينه , من أكلمك أحس أن فيني حاجات , ميصير على بعضي أبد ..

                    زينه بجرائة: أنت تحبني يعني ..؟

                    ساري بلع ريقه: الصراحة أنا مو متوكد لسى , بس الجواب هو أي ..

                    زينه اخفت أبتسامتها: اها ..

                    ساري: وأنتي زينه ..؟

                    زينه ببرائه: أنا شنو .. !!

                    ساري التفت لها : تحبيني ولا لا .. !

                    زينه ناظرت بمحمد ألي طالع من عند الأدارة وأنا كل فكري عنده: وش اريد أقول لك ساري , لحظة شوي وأجيك ..

                    ساري: بس ..

                    زينه سرعت من مشيتي عشان أريد أكلمه لأن حيكون اخر يوم أشوفه كنت بوصل له إلا جات له وضمته بقوة ..

                    العنود شد عليه حيل: حبيبي وين بتروح .. ؟

                    محمد ( اوف منها وش تريد بعد ذي , ولمحت زينه من بعيد تناظرنا حبيت أقهرها )

                    وضميتها زود وبست بخدها: ياقلبي أنتي و راح أشتاف لك وطبعا صحيح أنا بطلع من الجامعة بس بتشاورف كل يوم ..

                    العنود بفرحه: صدق حمودي ..

                    محمد باس يدها: صدق ياقلب حمودي انتي ..

                    زينه نزلت دمعه على خدي من قهري ..

                    ساري اقترب مني بشوي : أنتي تحبين محمد زينه .. !!

                    زينه( ياربي مو ناقصته ذا بعد ):مالك شغل ..

                    وراحت طيران للقاعة وأنا أبكي بصمت , وبحرقه بجواتي ..

                    وأمتلئت القاعة تقريبا , وجات شمس منقهرة ولا قدرت تتكلم ..

                    لأن دخلت الدكتورة جنيفر ..

                    وكان فكري لبعيد ..

                    ساري ألي كان يناظر زينه بطرف عين والحزن بمعالم وجه ..


                    وبعد انتهاء المحاضرة ..

                    طلعنا وقالت لي عن كل حاجة وبقيت عيني : من جدك عطتيه كف ..

                    شمس بقهر: أي بالله قهرني عمه زيه مابه فرق والله , ما أرد من المربوط إلا المنفلت ..

                    زينه بتفكير: قال لك حاجة طيب .. !

                    شمس: لا ولا حاجة بس جلس يناظر فيني بنظرات مقززة , حزنت عليه والله , بس باين أنه مو داري عن السالفة كلها ..

                    زينه ضميتها حيل: فديتك يا شوشو ..

                    شمس شدتني لها وباست خدي: افا عليك بس لزوم أخذ حقك , إلا ما قولتي لي عملت حاجة لك العنود .. !

                    زينه: لا إلى الان , أستغربت أنها معملت حاجة , مو من عوايدها ..

                    شمس: تتوقعين الأهبل محميد قال لها أنه جرحك وهي غضت النظر عن المسالة ..

                    زينه بتفكير: أمكن ليه لا ..

                    شمس مسكت يدي : الأهم أنتي يا قلبي و لا تفكرين بيه وانسيه مرة وحدة ..

                    زينه تنهدت بحزن: أول مرة أحب , ومهقيت اني بنساه بين يوم وليلة ..

                    شمس: بظل جنبك وبعون الله بتنسينه ..

                    زينه هزيت راسي بتردد ب نعم ..


                    وطلعنا بعد مخذنا تصريح ,

                    زينه دقيت عليه: هلا رئيس ..

                    الرئيس حط رجل على رجل : هلا زينه ..

                    زينه: أريد أقابلك وياليت لو يكون بيني وبينك هالمقابلة ..

                    الرئيس بستغراب : خير إن شاء الله , وين تبين ..؟

                    زينه: نفس المكان المعهود , بعد صلاة المغرب مباشرة ..

                    وسكرت منه ..


                    شمس ركبت سيارتها وبيدها المعجنات: جبت لك أحلا معجنات حبيبتي ..

                    زينه شميت الريحه ألي تجيب العافية وفتحت القصدير ألي فوقه وجابت لي لبنه بالفلافل , وبيتزا , ولبنه بالعسل , وسبانخ ..

                    زينه با أبتسامه: فديتك جبتي كل ألي أحبه ..

                    شمس حركت السيارة: افا عليك بس , يلا كلي عليك بالعافية ..

                    .
                    .
                    .

                    شد الموقف بينهم ..

                    أم مهند : بس يا بنتي أنتي ادرى بالظروف ..

                    عوىطف: أنا مالي شغل , أبغي اكمل دراستي وأشتغل ..

                    أم مهند: بس يا بنتي , ماعندنا مصروف تكفي عشان ندخلك بالجامعة ..

                    عواطف تنهدت: جاك العلم , شدوا حيلكم ولا تلعبون بالفلوس عشان جامعتي , فمان الله ..

                    وسكرت السماعة بوجه أمها .. !!

                    أم مهند حزنت على حالهم , ألي متوكل عيش ..

                    .
                    .
                    .

                    طلبت من شمس تنزلني للبيت وجبت كذبة أن مبارك تعبان وانه يريدني ..


                    يتبع |

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


                      طلبت من شمس تنزلني للبيت وجبت كذبة أن مبارك تعبان وانه يريدني ..

                      وصليت المغرب وبعدها أللي بلتقي بالرئيس ..

                      مديت له الحبوب: تفضل ..

                      الرئيس ناظرهم: يتشابهون ..

                      زينه تشرب الكوفي: زي مقل تلك به تطابق , لزوم يفحصونهم المعمل , ويشوفون وش نوعهم .. !!

                      الرئيس بتفكير: وش ألي سابك تعملين هالأمور ..؟

                      زينه مافهمت قصده زين: لما مدوا لي الحبوب خفت أن يكون .......

                      الرئيس قاطعتها: مقصد كذا , مو أنتي كنتي تريدين تتخلصين منا وأن أحنا بلشناك , مو كلامك كذا قبل ..

                      زينه:............

                      الرئيس كمل: وش ألي تغير أحين , ليه تجازفين وتكملين معنا ..

                      زينه توهقت معرفت وش ترد عليه: مو لزوم تعرف , الأهم أني بلغتكم , ولا تستعجلون بالقبض عليهم ,

                      إلا بعد منتوكد هالحبوب وش نوعهم , وأن كان زي ما ظنيت , معناته أن البويات مو هم بس اللي متورطين مع العصابة , ولزوم به حد يوزع لهم .. !

                      الرئيس حط يده بذقنه: هذا أللي كمنت أفكر فيه يا زينه , لزوم به أحد يهرب المخدرات لهم ..

                      زينه بتفكير: سيب هالشيء لي أنا يالرئيس , وأنا بعطيك المعلومات أول با أول ..

                      الرئيس بحيره: وليه تخاطرين , تدرين أن به حياة وموت ..وهالعصابة نبحث عنهم من زمان ..

                      زينه قاطعته: لا تخاف رئيس , أعتمد على الله ثم علي أنا , بس الأأهم ترجع محمد للجامعة ..

                      الرئيس: المهمة كلما تطور وتتفرع , وأي حركة سويناها بدون حساب , قد تؤدي ...

                      زينه باندفاع: تؤدي للموت ..

                      الرئيس: إلى القتل يا زينه ..

                      زينه بلعت ريقها: بعون الله , أكون قدها وقدود ..

                      الرئيس دق على سلطان : رجع محمد للجامعة .. من دون أي سؤال ..

                      وسكر السماعة من دون مينتظر أي رد منه ..

                      الرئيس ناظرني : لزوم نخلصها قبل العام , نهاية الفصل الأول يا زينه .. وحطي ببالك أول متخلصين محاضرات تدقين على أبو مهند ,

                      وهو بيوصلك وكلما عجلنا بالمسالة , يكون وقتك خلص معنا ولا عاد نزعجك بعدها ..

                      زينه ما حبت تبين أنها زعلانه : بإذن الله , بس ممكن تعطيني السماعات ..

                      الرئيس مد لها السماعة: لاتشلحينها من اذنك , لأي سبب , وبيكون متصلة بمحمد , وتتواصلون مع بعض ..

                      زينه بفضول: مالي حق أسال أحين ..

                      الرئيس: عن وش ..؟

                      زينه: كيف عرفتي أن ساري طلب التعرف مني و والكلام أللي دار بيننا ..

                      الرئيس با أبتسامه: السماعة ذيك كانت متصله فيني وفيه محمد وفيك انتي ..

                      زينه عضت شفتها وبذهول: دوبني ادري ..

                      الرئيس حط الفلوس بالطاولة : أنتبهي لنفسك ..

                      زينه: أنا ألي بحاسب ..


                      الرئيس معاطها وجه وطلع ..

                      زينه حطيت يدي على وجهي وانا محتارة: وين أبتدي ..

                      رن جوالي ( ساري ) يتصل بك ..

                      زينه خذت نفس عميق ورديت: الوو , هلا ساري , أي اعذرني , أمم تقدري تطلع معي , نتمشي .. أنا بكون بحديقة العامة قبال ........ يلا فمان الله ..

                      .
                      .
                      .

                      بالمقهى ..


                      محمد بتفكير: ليه غير رايه , مو أحنا عرفنا أن البويات المشتبه بهم ..

                      سلطان بتفكير: مدري والله يا محمد , أنا برجع ملفك لسكن , ولي تفاهم اخر مع الرئيس لتوضيح ..

                      قام سلطان وساب محمد يتفكر ..

                      وسمع صوت بالسماعات وانصدم ..

                      محمد: زينه .. !!

                      زينه جلست بكرسي الحديقة الخشبي: أي زينه ..

                      محمد رفع حاجبه: لهدرجة تحبيني , ولا رميتي السماعة لزوم تتواصلين معي , مو انا قلت لك أن بنتطلق , وقلت أني مبغيك ماعندك كرامه أنتي ..

                      زينه أنجرحت منه بس محبت تبين له: مظن أن بنتطلق بالوقت الحالي , لأن مابعد تنتهي المهمة , والسماعات مو زي منت فاكر , هو مجرد تواصل لأجل المهمة لا أكثر ..

                      وناظرته من بعيد جاي وقامت وبا ابتسامه: اهلا ساري ..

                      محمد بستغراب: ساري .. !!

                      ساري بفرحه: اسعدني أنك رديتي على أتصالي وواعدتيني زينه..

                      زينه بحيا : الله , الله , كل ذا عشان أني واعدتك ..

                      ساري بحب: يشهد علي ربي يا زينه أني أعزك وأغليك , مكذب عليك بالأول غرضي زي غرض أي رجال يريد من حرمه ..

                      زينه بلعت ريقي: هه ..

                      ساري باندفاع: بس أحين لا , أحسك غير عن البنات ألي أعرفهم , حشمتك وسترك جذبني ..

                      زينه حبيت كلامه مرة وحبيت يسمع كلامه هالتمساح وبحيا: أكسفتني والله ..

                      ساري: ودي امسك يدك بس للاسف مهوب راضيه لي ..

                      زينه كتمت فرحتي الشديدة بكلامه: أي ..

                      ساري: أدري اني تسرعت كثير بكلامي بس أنا صريح مرة بمشاعري ..

                      زينه تخفي ضحكتها: فعلا واضح ..

                      ساري باندفاع: أرجوو أني مزعجك بصراحتي ..

                      محمد بسخرية: حضرتك تسمعيني ما همني والله , كلامك ولا حرك شعره من راسي ..

                      زينه أنقهرت من رده وحبيت أبين أني مبرده :ممكن تجيب لي عصير برتقال ساري ..؟

                      ساري قام بحماس: أبشري ..

                      وقام ..

                      زينه بغرور: صدق به ناس تحبك وتحترمك من جد ..

                      محمد بحده: أنتي وكاد استخفيتي مو ..

                      زينه بتريقه: وش سويت ..؟



                      يتبع |

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...