[SIZE=4][FONT=Arial][B][PHP]بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت يكون اول موضوع لي روايه
والله ان الروايه انا الي كاتبتها
وابي من بياخذ الرواية يكتب
اسمي عليها وماحلل لمن ينسبها لنفسه
*********************************
روايتي تتكلم عن بنت غريبه قد ماقلت غريبه
والبنت من خيالي مافي بنت مثلها هي من نسيج
خيالي
انشالله انها تنال اعجابكم لاتبخلو من ردودكم العسل
****************************************
الالاول ارت
بالرياض
تحديد بالمنطقه
الشرقيه
++++++++++++++
بقصر العالي
كانوا جالسين كلهم بالحديقه ماعاد واحده
الحديقه التي يملئها العشب والزهور
كان فيها مسبح الدائري وعليه من الطوارف
كرسي وطولات ومضلات لونهن ابيض و احمر
وفي الزاويه الثانيه طاولات الطعام
وكان في سجاده (زوليه)طويله
صف جالسين الشباب و الشياب
وقدام الشباب البنات الي جنبهم الحريم
يعني الحريم قدامهم الشياب
البنات قدمهم الشباب
في راس السجاده الجد
الجد استغرب انها ماجت:نور وين اختك
الكل سكت وتوجه نضرهم لنور
الي ناضرة الكل وتوترة:اللحين اروح اناديها.......
جت بتمشي
وقفها جدها:لا تعالي يمكن نايمه خليها
نور:اجل بروح اشوفها
الجد:على راحتك
بعد مامشت نور
الكل رجع يسوالف
جالسه بغرفتها قدام لابها الي طافي
:اففففف ملل.......ليتك ماخليتوني
استغفر الله(دمعة عيونها الكبار العسليه وهي تتذكر الماضي)
كانت جالسه هي وابوها واختها
ابوها (بدر):نهى علامك؟.؟؟وانا ابوك
نهى وهي تتألم:يباه امسك بنتك نويروه احسن لها
نور ببرائه:بابا كذابه ماسويت شي
نهى طلعت عيونها من كذبة نور:انا كذابه (وبعصبيه) يا عجوز الحاره
نور بعصبيه مكتومه:وجع مالا عجوز الا انتي يالساحره
بدر بضيقه مايحب يشوف بناته يتاهوشن:خلاص
تراكم توام
نهى ونور راحو حبو راس ابوهم:اس.....
قاطعهم ابوهن:لا تتاسفن ماسويتن شئ غلط
المهم مابيكم تتفارقون(وقال بألم)يكفي الي تفرقو
ابي لا مريتو من عند الناس يقولون هذلن بنات
بدر العالي ابيهم يقلون بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
+++++++++++++++++++++++++++++++++
رجعت لحاضرها على دقت
وصارت تتردد كلمة ببالها
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
راحت للحمام(اكرمكم الله)غسلت وجهها بسرعه ولبست
عدسات عشان اختها ماتحس انها كانت تبكي:تفضل
طلت براسها:ايش فيك
نهى:هلا نور حياك
نور راحت جلست جنبها ع السرير واستغربت:ايش فيك تبكين؟؟؟؟
نهى:مافيني شي بس العدسات حارات
نور ماصدقت اختها بس مشتها:يله يستنونا
اوصف لكم نور ونهى
نور:انسانه حساسه خوافه تموت بنهى وهي توام نهى
تدرس جامعه طب عمرها 19 سنه
شعرها كان اسود بس اصبغتة بني
طويل لا خر ظهرها عيونها كبار
بنيه خشمها سيف لاهي سمينه ولا نحيفه
نهى:انسانه لعينه نذاله فيها عروق خباثه وعروق مافيا وغامضه
طالبه جامعيه ادارة اعمال ولا ترضى بالغلط ولا على اختها
حلوه عيونها ذباحه الا عذاب فيهن لمعت خباثه
لون عيونها عسلي جسمها عارضة ازيا
شعرها اسود فكتوريا قصير خشمها سيف حاد
+++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++
++++++++++++++++
ببريطانيا
يمشي هو واخوه........
حمد:ندور وش رايك نطلع
نادر:ياشيخ طس ابي روح انخمد...
حمد:ياخي انت ماتشبع من النوام
نادر توه بيتكلم:ا............التفتوا لصاحب الصوت
بنت تركض من بعيد:نادير جوان
حمد ونادر التفتو لبعض: النشبه...... ويركضون
اوصف لكم نادر وحمد طالبان بجامعه واثنينهم ادارة اعمال
الي بيكون لهم دور كبير بالقصه
نادر:عمره 19 سنه
وسيم اسمراني عيونه كبار حاده لونهن عسليات
جسمه رياضي شعره اسود دوم يحطه ع ورى
حواجبه حاده
انسان له غموض بس عند حمد ينفجر
حمد:عمره19 ابيض شعره اشقر عيونه زرق
جسمه رياضي شعره كبوريا
++++++++++++++++++++++++
نرجع للشرقيه
نزلت هي واختها لفت ع اختها وباستغراب:نور من عندنا؟؟
نور:عمامي وحريمهم والشباب والبنات
نهى الخباثه بدأت تسرس بعروقها:عمي خالد معهم؟؟
نور مافتتها نضرات نهى:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
++++++++++++++++++++
هينا اوقف
حبيت يكون اول موضوع لي روايه
والله ان الروايه انا الي كاتبتها
وابي من بياخذ الرواية يكتب
اسمي عليها وماحلل لمن ينسبها لنفسه
*********************************
روايتي تتكلم عن بنت غريبه قد ماقلت غريبه
والبنت من خيالي مافي بنت مثلها هي من نسيج
خيالي
انشالله انها تنال اعجابكم لاتبخلو من ردودكم العسل
****************************************
الالاول ارت
بالرياض
تحديد بالمنطقه
الشرقيه
++++++++++++++
بقصر العالي
كانوا جالسين كلهم بالحديقه ماعاد واحده
الحديقه التي يملئها العشب والزهور
كان فيها مسبح الدائري وعليه من الطوارف
كرسي وطولات ومضلات لونهن ابيض و احمر
وفي الزاويه الثانيه طاولات الطعام
وكان في سجاده (زوليه)طويله
صف جالسين الشباب و الشياب
وقدام الشباب البنات الي جنبهم الحريم
يعني الحريم قدامهم الشياب
البنات قدمهم الشباب
في راس السجاده الجد
الجد استغرب انها ماجت:نور وين اختك
الكل سكت وتوجه نضرهم لنور
الي ناضرة الكل وتوترة:اللحين اروح اناديها.......
جت بتمشي
وقفها جدها:لا تعالي يمكن نايمه خليها
نور:اجل بروح اشوفها
الجد:على راحتك
بعد مامشت نور
الكل رجع يسوالف
جالسه بغرفتها قدام لابها الي طافي
:اففففف ملل.......ليتك ماخليتوني
استغفر الله(دمعة عيونها الكبار العسليه وهي تتذكر الماضي)
كانت جالسه هي وابوها واختها
ابوها (بدر):نهى علامك؟.؟؟وانا ابوك
نهى وهي تتألم:يباه امسك بنتك نويروه احسن لها
نور ببرائه:بابا كذابه ماسويت شي
نهى طلعت عيونها من كذبة نور:انا كذابه (وبعصبيه) يا عجوز الحاره
نور بعصبيه مكتومه:وجع مالا عجوز الا انتي يالساحره
بدر بضيقه مايحب يشوف بناته يتاهوشن:خلاص
تراكم توام
نهى ونور راحو حبو راس ابوهم:اس.....
قاطعهم ابوهن:لا تتاسفن ماسويتن شئ غلط
المهم مابيكم تتفارقون(وقال بألم)يكفي الي تفرقو
ابي لا مريتو من عند الناس يقولون هذلن بنات
بدر العالي ابيهم يقلون بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
+++++++++++++++++++++++++++++++++
رجعت لحاضرها على دقت
وصارت تتردد كلمة ببالها
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
راحت للحمام(اكرمكم الله)غسلت وجهها بسرعه ولبست
عدسات عشان اختها ماتحس انها كانت تبكي:تفضل
طلت براسها:ايش فيك
نهى:هلا نور حياك
نور راحت جلست جنبها ع السرير واستغربت:ايش فيك تبكين؟؟؟؟
نهى:مافيني شي بس العدسات حارات
نور ماصدقت اختها بس مشتها:يله يستنونا
اوصف لكم نور ونهى
نور:انسانه حساسه خوافه تموت بنهى وهي توام نهى
تدرس جامعه طب عمرها 19 سنه
شعرها كان اسود بس اصبغتة بني
طويل لا خر ظهرها عيونها كبار
بنيه خشمها سيف لاهي سمينه ولا نحيفه
نهى:انسانه لعينه نذاله فيها عروق خباثه وعروق مافيا وغامضه
طالبه جامعيه ادارة اعمال ولا ترضى بالغلط ولا على اختها
حلوه عيونها ذباحه الا عذاب فيهن لمعت خباثه
لون عيونها عسلي جسمها عارضة ازيا
شعرها اسود فكتوريا قصير خشمها سيف حاد
+++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++
++++++++++++++++
ببريطانيا
يمشي هو واخوه........
حمد:ندور وش رايك نطلع
نادر:ياشيخ طس ابي روح انخمد...
حمد:ياخي انت ماتشبع من النوام
نادر توه بيتكلم:ا............التفتوا لصاحب الصوت
بنت تركض من بعيد:نادير جوان
حمد ونادر التفتو لبعض: النشبه...... ويركضون
اوصف لكم نادر وحمد طالبان بجامعه واثنينهم ادارة اعمال
الي بيكون لهم دور كبير بالقصه
نادر:عمره 19 سنه
وسيم اسمراني عيونه كبار حاده لونهن عسليات
جسمه رياضي شعره اسود دوم يحطه ع ورى
حواجبه حاده
انسان له غموض بس عند حمد ينفجر
حمد:عمره19 ابيض شعره اشقر عيونه زرق
جسمه رياضي شعره كبوريا
++++++++++++++++++++++++
نرجع للشرقيه
نزلت هي واختها لفت ع اختها وباستغراب:نور من عندنا؟؟
نور:عمامي وحريمهم والشباب والبنات
نهى الخباثه بدأت تسرس بعروقها:عمي خالد معهم؟؟
نور مافتتها نضرات نهى:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
++++++++++++++++++++
هينا اوقف
تعليق